PDA

View Full Version : أمر الدخول الحالي

HAJJOUB
05-25-2015, 00:05
هذا الأمر يفتح الصفقة في الوقت الفوري أثناء المتاجرة .السعر أمامي الآن في زوج اليورو ضد دولار هو 1.4420 وأنا أريد أن أشتري !!حسنا .. أبسط طريقة لفتح صفقة فورية هي النقر على شراء على سعر الصرف بشمال الماوس لزوج العملة من شاشة أسعار التداول .. نعم هكذا أدخلت أمر الماركت أوردر .. صفقتي مفتوحة الآن لليورو دولار عند سعر 1.4420

modr2015
05-25-2015, 01:11
السعر أمامي الآن في زوج اليورو ضد دولار هو 1.4420 وأنا أريد أن أشتري !!حسنا .. أبسط طريقة لفتح صفقة فورية هي النقر على شراء عل

samirovski
05-25-2015, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
أبسط طريقة لفتح صفقة فورية هي النقر على شراء على سعر الصرف
بشمال الماوس لزوج العملة

himaya
05-25-2015, 12:46
توجد طريقتين للشراء أو البيع اما الضغط دوبل كليك على العملة جهة اليسار الشاشة
او الدهاب الى الاعلى ستجد امر جديد بلون اخضر اضغط عليه وستجد هناك البيع والشراء

antonioforex
05-25-2015, 15:22
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للامر الفوري للدخول في الصفقات و كيف يتم تنفيده و بالنسبة لي افضل
العمل به كثيرا لانه يساعدنا كثيرا و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

ابراهيم حمادة
05-25-2015, 15:38
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﺧﺎﻧﻪ ﻣﻮﺟﻮ د ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﻴﻨﺘﺎﺕ ﻟﺼﻔﻘﻪ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻴﻊ ﺍﻭ ﺷﺮﺍﺀ ﻭﻣﺎ ﻳﻠﺰﻣﻬﻢ ﻣﻦ ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﺍﻭ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻭ ﺻﻔﻘﻪ ﻣﻌﻠﻠﻘﺔ

choko
05-25-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وشكرا لك يا اخي على موضوعك امر الدخول الحالي وارجو ان يستفيد منه الجميع ولا تحرمنا من جديدك

yassine imq
05-25-2015, 15:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

Rebellious soul
05-25-2015, 16:22
تتم الاستفادة من الأشكال في المتاجرة بالعملات ؟
كما تعلمت فإن المتاجر في تحليله لحركة سعر عملة ما يقوم بكثير من البحث في الرسم البياني باحثاً عن أي إشارة قد تمكنه من التوقع المستقبلي لحركة سعر العملة والذي على أساس هذا التوقع سيتخذ قرار البيع أو الشراء , ومن ضمن الأمور التي يبحث عنها هي االأشكال .
وملاحظة االأشكال قد تتطلب بعض المران والممارسة وقد يكون من أهم فوائد الرسم البياني الخطي liner chart هو المساعدة في ملاحظة الأنماط بشكل أكثر وضوحاً .
يجدر بالذكر إن الأشكال التي تمكنك من الاستنتاج السليم لحركة السعر هي الأشكال التي يتم اكتشافها في الاطار الزمني الطويل نسبياً . أي الأسبوعي واليومي بشكل خاص وفي بعض الأحيان إطار الساعة .
أما الأنماط التي يتم اكتشافها أتناء متابعة الرسم البياني ضمن اللأطار الزمني الأقل من الساعة مثل نصف الساعة والعشر دقائق .. الخ فهي في الأغلب لايعتمد عليها .

baki
05-25-2015, 19:25
شكرا لك اخي على هده المعلومة طبعا تتمتع الميتا تريدر بالعديد من المميزات من بينها
اوامر الشراء الفوري والبيع الفوري اخي

MohaNew
05-25-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك كثيرا على الموضوع المفيد والمميز والدي يفيد الجميع في الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
05-25-2015, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

moutanabbih mohammed