PDA

View Full Version : المتاجرة باستخدام البيانات الصحفية

HAJJOUB
05-25-2015, 00:33
المتاجرة باستخدام البيانات الصحفية هي أداة هامة في ترسانة تجارتك ، بل وإنها أهم أداة لأن التقارير الاقتصادية تدفع السعر إلى حركات (قوية) على المدى القصير في أغلب الأحيان في سوق العملات وتسمى غالبا هذه الدفعات بالاندلاع أو لحظات سخونة السوق .
وكلنا عرفنا أن سوق العملات هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة إذا فإن هناك الكثير من فرص التجارة التي يمكن الاعتماد فيها على الأخبار وتعرف فترات صدور الأخبار باسم فترة القناصين .

doga
05-25-2015, 00:54
الهوى طالبه لامات كنه شهيد
والمحبه كثير الناس ماصانها
منوتي والتمني خابره ما يقيد
من قضب سلعته من عقب جحدانها

modr2015
05-25-2015, 01:24
بل وإنها أهم أداة لأن التقارير الاقتصادية تدفع السعر إلى حركات (قوية) على المدى القصير في أغلب الأحيان في سوق العملات وتسمى غالبا هذه الدفعات بالاندلاع أو لحظات سخونة السوق .
وكلنا عرفنا أن سوق العملات هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة إذ

antonioforex
05-26-2015, 01:16
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا النوع من المتاجرة و كيف نستطيع العمل به لان
البيانات الصحفية مهمة جدا لرؤساء البنوك و الشركات و بالتوفيق لك اخي

almared13
05-26-2015, 01:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل*
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيام

محمد العمر
05-26-2015, 01:46
تعم الخساره جزء من السوق ولكن هذا كلام من الممكن نتداوله في المنتديات ولكن الخساره تجعلك تفقد الثقه بنفسك فهي ببالحقيقه تكون مؤلمه جدا ولكن علينا ان نتحلى بالصبر وان نكون ذو كياسه اكبر لتحليل تلك الخساره والاستفاده منها تحياتي تقبل ودي اخي

afaq11
05-26-2015, 04:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

---------- Post added 05-26-2015 at 01:04 AM ---------- Previous post was 05-25-2015 at 10:50 PM ----------

لابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة
ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

---------- Post added at 01:07 AM ---------- Previous post was at 01:04 AM ----------

لابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة
ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

محمد السيد
05-26-2015, 14:39
بالفعل فانه لا يجب الاكتفاء بالحليل الفني لمعرفة الحركة المستقبلية للسعر على اي زوج
وانما يلزم وبالدرجة الأولى الاطلاع على اخبار ونتائج المؤشرات الاقتصادية الهامة ..

حسنى صادق
05-26-2015, 14:47
اعتقد ا المزيد من البيانت التى تعلم المزيد من المعلومات حول التداول هى من الكنطقى و ان تعلم العمل على العمل اللزم للتعامل فى السوق

ahmed abdo a
05-26-2015, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق اخى وسنستفيد منه باذن الله فتعلم انظمه التداول ومؤشرات الهامه للبورصات العالميه والاستراتيجيات وادوات التداول الناجحه فهى تبنى عقليه وفكر المتداول وتجعله
قادر على الاستمراريه والوعى اثناء تداولاته
وشكرا لك ولكل ما يجعلنا نستفيد فى هذا المنتدى الكريم

ملاك الروح
05-26-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع لكن لا افضل المتاجرة بهذا النوع من الاخبار افضل التحليلات الرقمية والفنية
اتمنى لك التوفيق دائما

madmax07
06-10-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المتاجرة باستخدام البيانات الصحفية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-18-2015, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

YMTMAX
07-18-2015, 04:27
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

chomadara
10-18-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

snnaky
03-17-2016, 22:07
الأخبار هى المحرك الاساسى والأقوى لحركة السعر وهذا امر طبيعى لأن الخبر هو حالة امر واقع اما النموزج الفنى فهو حالة امر احتمالى ولهذا كان الأوجب هو الخبر الذى يعبر عن حالة واقعية وليست افتراضية ومن هنا يكون التجاوب العام مع الخبر اكثر من النموزج اى كان النموزج
الخبر هو المحرك الأقوى وهو مايخلق حالة العرض والطلب ويؤثر فيها

mouad bassim
03-17-2016, 23:39
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع الخاص مصادر الفوركس...
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

معتصم سباعنة
03-18-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجرة وقت الاخبار خطيرة جدا اخي الكريم ولا انصح بالتقرب من السوق وقت الاخبار حتى التحليل الفني وقت الاخبار خطير
بالتوفيق

gara77
03-22-2016, 23:33
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
المتاجرة باستخدام البيانات الصحفية
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

TGOD
06-05-2016, 15:13
تعم الخساره جزء من السوق ولكن هذا كلام من الممكن نتداوله في المنتديات
ولكن الخساره تجعلك تفقد الثقه بنفسك فهي ببالحقيقه تكون مؤلمه جدا ولكن علينا ان نتحلى بالصبر
وان نكون ذو كياسه اكبر لتحليل تلك الخساره
تقبل مروري

reyad badawy
06-09-2016, 00:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة