PDA

View Full Version : أمر معلق بهذا المعنى!!!!

ياسر30
05-25-2015, 07:33
الإخوة الأفاضل/ حفظهم الله
هل يوجد على منصة التداول أمر معلق بهذا المعنى:
إذا هبط السعر إلى رقم كذا ثم ارتفع عددا معينا من النقاط ، فاعقد صفقة شراء...
فهل هناك أمر بهذا المعنى؟؟ وكيف يمكن إجراؤه؟؟
أرجو الإفادة

doola2020
05-26-2015, 03:53
كل الأوامر الموجودة في منصات التداول هي كالتالي:
buy stop إذا ارتفع السعر لسعر معين يقوم بفتح صفقة شراء
sell stop إذا هبط السعر لسعر معين يقوم بفتح صفقة بيع
buy limit إذا هبط السعر لسعر ميعن يقوم بفتح صفقة شراء
sell limit إذا صعد السعر لسعر معين يقوم بفتح صفقة بيع

جابر1979
05-26-2015, 03:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أظن ان الأخ الكريم تفضل و قدم المعلومات التي توفرها المنصة و لك ان تختار منها الأوامر التي توافق تحليلك ، بالتوفيق اخي الكريم

afaq11
05-26-2015, 04:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة

ahmed bakry
05-26-2015, 22:16
مااقدرش اقولك اة موجودوماقرش اقولك لا لانى بصراحة معنديش فكرة بخصوص سؤالك دة
هاحاول استفسر اسأل وافهم وهارد عليك بمشيئة الله عزوجل
وتقبل مرورى

aymen done
05-27-2015, 02:42
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

yyahhyaa
05-27-2015, 03:03
وعليك السلام

هناك أمر معلق يسمح لك بإنشاء صفقة عند الحصور على سعر معين

وفي هذا الأمر المعلق يسمح لك أيضا بعمل بعض الخواص التي هي تيك بروفي أخذ الربح و الستوب لوز إيقاف الخسارة

ويمكنك البدء ب أمر جديد --------------- أمر معلق

chirikhan
06-10-2015, 11:43
اصلا يا اخي الامر المعلق يكون اما فوق السعر الحالي للشارت او تحته فكله ممكن
طبعا لازم التركيز وقت تعليق الاوامر فخطا واحد في التعليق يعني ربما الخسارة

محمد السيد
06-10-2015, 16:22
تقصد باي استوب طبعا فيه امر بهذا المعنى واوامر اخرى بمعاني اخري .. انت يلزمك الكثقير من التعليم
برجاء اذهيب الى الموضوعات المثبتة بالقسم التعليمي وستجد اجابات عن اسئلتك

zarour soufyane
06-10-2015, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم مثل هذه الاوامر المعلقة غير موجودة على الميتا تريدر الله اعلم ان كانت موجودة على برامج تداول اخرى لكنك بهذه الطريقة قد دخلت في الاكسبرتات بالتوفيق

ahmed haggan
06-10-2015, 20:38
السلام عليكم اخى الكريم لا يوجد امر بهذا المعنى فى برنامج التداول أخى الكريم ولكن كل الازامر هى كالتالي:
بجانب TAKE PROFT
& STOP LOST

hager omar
06-10-2015, 20:59
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان اقدم لك الافادة اخي العزيز ولكن لم ابدا في التداول حتي الان حتي استطيع ان افيدك

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

mechanical
06-12-2015, 11:41
السلام عليكم ... لا مش فية كدة ما دام عدي علي السعر يبقي هيفتح ولكن التوقيت بتاع الصفقة هو اللي ممكن يفرق لما انت تتابع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

youssefhesham
06-12-2015, 12:15
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم....................

adel-as70
06-12-2015, 12:17

aminooos
06-12-2015, 12:44
إذا هبط السعر إلى رقم كذا ثم ارتفع عددا معينا من النقاط ، فاعقد صفقة شراء... أظن ان الأخ الكريم تفضل و قدم المعلومات التي توفرها المنصة و لك ان تختار منها الأوامر التي توافق تحليلك ، بالتوفيق اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل

AH3
06-12-2015, 21:19
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
نعم يوجد اخي عند امر الشراء هناك ثلاث اختيارات اختار منهم امر معلق

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 08:21
ليس بهذه الكيفية هناك اوامر معلقة كالتالي تخبر البرنامج
انك تريد فتح صفقة بيع او شراء اذا وصل السعر الي كذا فقط لا غير عند السعر المحدد يقوم بفتح الصفقة

waelmma
06-14-2015, 10:18
اخى الكريم انت لو تعبت نفسك شوية هتجد هناك شرح
للاوامر المعلقة على اليوتيوبوبارك اله فيك اخى

MOHAMED in forex
06-14-2015, 17:07
وتقبل مرورى

MEDHAT MOUSTAFA
06-16-2015, 13:32
وعليك السلام

وفي هذا الأمر المعلق يسمح لك أيضا بعمل بعض الخواص التي هي تيك بروفي أخذ الربح و الستوب لوز إيقاف الخسارة

atmoul
06-16-2015, 13:36
الأمر المعلق يكون أخي أن تضع بيع أو شراء عند نقطة محددة أما ما صوته ف هذه المسألة تحتاج إلى سكريبت أخي السكريبت هو من سيسهل عليك هذه المهمة أخي أما الأمر المعلق لا أعتقد ذلك

seifhd
06-17-2015, 20:47
السلام عليكم أخي الكريم و كل اعضاء المنتدى
أتمنى أكون أفدتك بالتوفيق أخي الغالي

هند الحمامصى 2216
06-17-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز ....................
اعتقد ان راس المال من اهم عوامل نجاحك فى الفوركس وهاذين المرين هما الذى اقدر انا افيدك بهم

Kiing
06-18-2015, 00:56
ممكن متلا انه مع الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة تم منه متلا انه ممكن عمل قوية و ادارة راس تم منه متلا معه المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح ممكن متلا معه استمار الحساب

ayoub321
06-18-2015, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
بتأكيد يوجد أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

raaslen316
06-18-2015, 01:18
السلام عليكم
لا مش فية كدة ما دام عدي
علي السعر يبقي هيفتح
ولكن التوقيت بتاع الصفقة
هو اللي ممكن يفرق لما انت تتابع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي
والتداول

gootdf
06-18-2015, 16:48
السلام عليكم ... لا مش فية كدة ما دام عدي علي السعر يبقي هيفتح ولكن التوقيت بتاع الصفقة هو اللي ممكن يفرق لما انت تتابع

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 00:06
إذا هبط السعر إلى رقم كذا ثم ارتفع عددا معينا من النقاط ، فاعقد صفقة شراء... أظن ان الأخ الكريم تفضل و قدم المعلومات التي توفرها المنصة و لك ان تختار منها الأوامر التي توافق تحليلك ، بالتوفيق اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل

Kiing
06-25-2015, 06:08
ممكن انه مع الفوركس كعمل اساسي تم منه متلا انه ممكن اكيد دول لهم خطة عمل قوية تم منه متلا انه مع ادارة راس المال تم معه من العوامل التى تساعد على نجاح ممكن متلا مع استماره

RomanyMoreed
06-27-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مفيش حاجة بالكلام ده الامر المعلق انك تفتح صفقة ومتتفعلش الا لما السعر يوصل للنقطة اللي انت محددها وتفتح

بالتوفيق

Kiing
06-29-2015, 06:50
ممكن متلا انه ممكن معه من الفوركس كعمل اساسي و تم منه متلا انه ممكن معه اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس تم منه متلا انه ممكن معه من المال هى اولى العوامل

for4free
06-29-2015, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منصة الميتاتريد4 توفر الخاصية دي عادي عن تجربتي البسيطة
اما المنصات الاخرى لم اجربها وتقبل مروري
رمضان كريم..

mido elmasry
06-29-2015, 07:27
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ياسر30
لا يوجد أمر معلق في الميتاتريدر بهذا الشكل ابدا لانك تضع الامر المعلق حتي يصل اليه السعر و ينفذه فورا لا يمكن تجاوزه و عندما يعود الي مره أخري يقوم بتنفيذه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Kiing
07-29-2015, 05:41
استوب طبعا فيه امر بهذا المعنى واوامر اخرى بمعاني اخري انت يلزمك الكثقير من التعليم رجاء اذهيب الى الموضوعات المثبتة بالقسم التعليمي وستجد اجابات

Abdelhedi
07-29-2015, 14:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي ياسر30 علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

AH3
07-30-2015, 15:25
بص اخي علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده

mhj mhj
07-30-2015, 15:36
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل.
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ...

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

موجودوماقرش اقولك لا لانى بصراحة معنديش فكرة بخصوص سؤالك دة
هاحاول استفسر اسأل وافهم وهارد عليك بمشيئة الله عزوجل...............................
وتقبل مرورى .................

ynwa1892
07-30-2015, 15:47
السلام اخي انت تقصد الباي ليمت والسيل لمت وسيل ستوب والباي ستوب نعم توج في المنصة اذهب الى القسم التعليمي ستجدها
وفقك الله

heba_a
07-30-2015, 16:44
اخى الكريم افضل شىء لك هو ان تقوم بالذهاب الى قسم التعليم لتستفيد بكل المعلومات الهامة والصحيحة عن الفوركس وكيفية التداول وايضا متابعة الخبرات الموجودة فى المنتدى لتتعلم منها وبالتوفيق دوما

Schams
07-31-2015, 16:16
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

a7med sniper
07-31-2015, 17:45
لا اخى الكريم ليس يوجد هذا الامر ولكن الامر بيكون عند وصول السعر الى نقطه معينه

وبيكون هناك دخلو او تفعيل لها مع وصول السعر والله المستعان وبالتوفيق

Forex Story
08-16-2015, 02:49
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان اقدم لك الافادة اخي العزيز ولكن لم ابدا في التداول حتي الان حتي استطيع ان افيدك

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري................

rachadcom
08-18-2015, 12:56
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اكيد اخي الاوامر المعلقة لما تفتح امر جديد يوجد تنفيذ فوري او امور معلقة اختره و اختر اي امر تريد ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

sherif90
08-18-2015, 13:00
اخى الكريم لا اقدر افيدك فى هذا الموضوع حيث اننى لم اجرب خاصية الامر المعلق فانا احب ان اتداول مباشرة لا احب الامر المعلق
وأرجو ان تبحث مع الاخوة المحترفين فهم من يستطيعون الاجابة عن سؤالك
اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

qqqqqqq
08-18-2015, 13:44
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افادتك لانني مبتدا وليس لدي الخبرة
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد...............

عاشق الفوركس
08-18-2015, 14:02
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
كل الاوامر موجوده د عل الميتاتريدر وختر منها ما يناسبك لدخول على الصفقت بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mohamed ghardallou
08-18-2015, 14:04
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم أخي الكريم يوجد متل هذا المعنى في المتداول الألي

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:03
نعم هناك اوامر معلقة فى منصة شركة انستافوركس سواء كانت اوامر شراء او اوامر بيع اى انه اذا وصل السعر لنقطة معينة فعند هذا السعر سوف يتم فتح امر شراء بتيك بروفت كذا وستوب لوز كذا بالتوفيق

forex all arabes
09-04-2015, 14:53
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لا مش فية
كدة ما دام عدي علي السعر يبقي هيفتح ولكن التوقيت بتاع الصفقة هو اللي ممكن يفرق لما انت تتابع تحياتى

azerfv
09-05-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلكريم مثل هذه الاوامر المعلقة غير موجودة على الميتا تريدر الله اعلم انخي الامر المعلق يكون اما فوق السعر الحالي للشارت او تحته فكله ممكن طبعا لازم التركيز وقت تعليق الاوامر فخطا واحد في التعليق يعني ربما كانتاستوب طبعا فيه امر بهذا المعنى واوامر اخرى بمعاني اخري .. انت يلزمك الكثقير من التعليم رجاء اذهيب الى الموضوعات المثبتة بالقسم التعليمي وستجد اجابات

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن موجودة على الميتا تريدر الله اعلم انخي الامر المعلق يكون اما فوق السعر الحالي للشارت او تحته فكله ممكن طبعا لازم التركيز وقت تعليق الاوامر فخطا واحد في التعليق يعني ربما كانتاستوب طبعا فيه امر بهذا المعنى شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

rachadcom
09-23-2015, 22:47
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم اكيد اخي الاوامر المعلقة لما تفتح امر جديد يوجد تنفيذ فوري او امور معلقة اختره ...تستطيع الاستعانة باليوتيوب

abderrahmenanis
09-24-2015, 19:42
وتقبل مرورى

razgallah
09-24-2015, 22:49
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
للاسف لا يوجد بل يوجد اذا وصل السعر لهذا السعر يفتح صفقات شراء او بيع
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

andro2016
09-26-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى مش ضرورى ان السعر طلع كام نقطة يبقى هيطلع تانى
ويكمل انت بتعتمد على نقاط الدعم والمقاومة اللى موجودة قبل كدة على الشارت بالتوفيق

chomadara
10-20-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

abderraouffb
10-20-2015, 21:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zesrt
10-22-2015, 18:49
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز بالنسبة للاوامر المعلقة فالامر سهل للغاية فالامر المعلق يعني ان تقوم بفتح صفقة مستقبلية بحيث يتم فتحها عند وصول الترند لمستوى معين تحياتي وتقبل مروري

ashraf mamdouh
10-22-2015, 18:58
أخى الكريم هناك امر شراء معلق بمعنى انه اذا هبط السعر الى النقطة المحددة تتفعل صفقة شراء

ahmedibrahim258259
10-22-2015, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم انه يعدي على نقطة معينة وبعدين يرتد منها ويرجع ليها يقوم يفتح صفقة انت ممكن تلاقي اكسبرت يعمل الموضوع ده
تقبل مروري

marem20007
10-22-2015, 19:12
طبعا هذا صحيح هناك فعلا امر بهذا الاسم اوامر معلقة في باي استوب وفي سيل استوب وسيل باي وسيل استوب وكلهم قريبين من بعض

snnaky
11-11-2015, 23:18
ايوة ياباشا بس حضرتك عرفت منين اذا كنت انت متعرفش فى الميتاتريدر
يعنى بما ان حضرتك بتنسأل يبقى انت متعرفش الميتاتريدر وبما ان حضرتكمتعرفش الميتاتريدر مش حيجى فى فكر حضرتك سؤال زى كدة ودة معناة ان حضرتك عامل موضوع واى كلام وانت عارف يعنى بتسأل اسألة انت عارفها كويس لمجرد انك تعمل موضوع وبس

heroo252
11-11-2015, 23:37
لاا فى الحاله دى البندنج اوردر مش هينفع ممكن حد يبمجلك اكسبرت باعدادات معينه
يشتغل زى منتا عاوز فى اكسبرات توفى بالرض لكن امر معلق لا مفتكرش

alaa1
11-11-2015, 23:39
هلا
لا يوجد .. لكن انواع الاوامر شراء عند الصعود ثم الصعود - شراء عند الصعود ثم الهبوط - بيع عند الهبوط ثم الهبوط - بيع عند الهبوط ثم الهبوط

csebai11
11-12-2015, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكر اخي على الموضوع
لا اعتقد ذلك لكن يمكن ان تستعمل اسكريب يقوم بهذه العملية يمكنك ان تبرمجه انت او تطلب من شخص اخر برمجته لك او قد تجد منه منتشرا على الانترنات

bazogaalg
11-12-2015, 12:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

حدو بكري
11-18-2015, 08:31
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل التفعيل مشكل وارد جدا في المنتدى
أنا عن نفسي أتمتته بفاتورة الهاتف و قد نجحت و الحمد لله
تقبل مروري

osama147
11-18-2015, 09:06
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي سؤالك غير واضح اعتقد اخي ان الامر المعلق يكون فقط لتحديد نقطة
ادا وصل السعر لهاا يتم الدخول فى السوق اما غير ذالك فلم افهمك بصراحة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

Bassem Hassani
11-18-2015, 15:05
لا اخى كل فكرة الاوامر المعلقه هى ارقام انت بتحددها مسبقا ولما السعر يصل لها اما تفتح صفقة البيع او الشراء االى انت محققها والهدف من الامر هو انك تحدد نقاط الدخول والخروج من الصفقة والاستوب لوز والتيك بروفيت وتضع الامر بدل من الانتظار امام الشارت بالساعات علشان يصل السعر الى امنتطقه الى انت عايز الصفقة تتنفذ من عندها ودى كل افكرة وبالتوفيق لك وللجميع فى تجارة الفوركس

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jaouad ouaiss
11-21-2015, 00:03
االسلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للامر المعلق هو انك تنفد امر شراء او بيع عند سعر ما وعنما يصل اليه يقوم بتنفيد الامر تلقائيا .بالتوفيق اتمنى انني افدتك

مريم ميري
11-23-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الامر المعلق يعني ان تحدد سعر دخول الصفقة ويتم تعليق الامر حتى يصل السعر الى النقطة التي حددتها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

ppttss
11-23-2015, 16:33
نعم يوجد اوامر معلقة موجودة فى المنصة وتلك طريقة ممتزة فى التداول الاوامر المعلقة تعتبر من احسن الطرق للتداول بس تيد تاجر يعرف يضع الامر بطريقة مضبوطة الا ويكون تجارته غير جيدة

islamhd
12-24-2015, 22:09
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

zead ahmad
12-26-2015, 11:08
يوجد من التجار من يضع اوامر معلقة فى استراتيجيته لان تلك الاستراتيجية تعتبر من افضل الاستراتيجيات على الاطلاق يجب ان تعرف هذا الاستراتنيجية ممكن تكون باوامر معلقة او اخرى حسب معرفة التاجر بتلك

one god
12-26-2015, 19:34
طبعا يا اخي ممكن تعلق الامر اما فوق السعر الحالي للشارت او تحته اما بالبيع او بالشراء كما تريد
بالتالي انا دوما ما اقول ان المنصة ميتاتريدر 4 فيها كل ما يمكن ان يحتاجه المتاجر والمحلل

Heba17
01-24-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الامر المعلق هوة الامر الذى يتم تنفيذة فى وقت لاحق ومحدد
يحددة العميل نفسة على منصة التداول
وهوة امر مهم وجيد جدا

valencia
01-25-2016, 13:26
لا توجد ما تفضلت به من اوامر لان الموجود في المنصة كل من
بيع معلق و شراء معلق يعني اذا وصل السعر الى نقطة محدد يفتح صفقة شراء او بيع

forez
01-25-2016, 22:37
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
لا يا غالي الاموامر المعلق تعمل اذا وصل السعر لحد معين غما تبيع او تشتري هذا و الله اعلم يا غالي ......

best1
01-28-2016, 23:10
داول العملات الأجنبية فقط. أعضاء الاتحاد الأوروبي الحاليون هم ألمانيا وفرنسا وبلجيكا ولوكسمبورغ والنمسا وفنلندا وأيرلندا وهولندا وإيطاليا.,.

Shadi
01-28-2016, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل الخير اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
بالتوفيق صديقي

jallou
01-28-2016, 23:53
أبقى البنك الفيدرالي النيوزلندي أسعار الفائدة كما هي عند 2.50% بعد ان خفض سعر الفائدة ثلاثة مرات في العام 2015. عكس محافظ البنك المركزي النيوزلندي غرايم ويلر مخاوف البنك الفيدرالي في خطابه، حيث ركز الخطاب على الضعف الظاهر والمستمر الذي يؤرق الاقتصاد العالمي. يتوقع المسؤولون ان يحدث النمو في 2016 مرتكزا على الزيادات القوية في الهجرة والبناء المرن وارتفاع ثقة المستهلك، لكن التباطؤ الصيني يلقي بثقله على الاقتصاد النيوزلندي.

latraaa
01-29-2016, 14:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا أخي الكريم لا يمكنني أن أفهم ما الدي تريد أن تقدمه، على اية حال أتمنى ان تقوم بشرح الأمر بالتفصيل لكي اتعلم و أعلم كيف أجيبك إن شاء الله، بالتوفيق إنؤشاء الله

Diaa
02-05-2016, 01:27

مااقدرش اقولك اة موجودوماقرش اقولك لا لانى بصراحة معنديش فكرة بخصوص سؤالك دة هاحاول استفسر اسأل وافهم وهارد عليك بمشيئة الله عزوجل وتقبل مرورى

starnew
02-05-2016, 01:29
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

lebouziramzinio
02-05-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل مثل هذه الاوامر المعلقة غير موجودة على الميتا تريدر الله اعلم ان كانت موجودة على برامج تداول اخرى

global
02-05-2016, 04:21
يا اخي الكريم ان الاوامر المعلقة هي اوامر تفعل مع وقت معين او وصول السعر الى منطقة ما
والله الموفق والمعين

zead ahmad
02-05-2016, 11:30
نعم يوجد اوامر معلقة يمكن على التاجر ان يقوم بوضعها بناءا على تحاليل الخاصة به ان كانت تحاليل فنية ام اساسية هذا الاوامر مبنية على خبرة من التاجر لانها توضع بناءا على تحاليل

soad labib sadek
02-05-2016, 20:17
اخي العزيز انا عن نفسي لا اري ان هناك مثل هذا الامر في المنصة فالاوامر اما بيع مباشر و شراء مباشر او بيع عند نقطة معينة و شراء عند نقطة معينة و لكن الامر الذي تبحث عنه اقرب للاكسبرت الي حد ما و بالتوفيق انشاءالله

nadin
02-05-2016, 20:49
أرجو الإفادة

السلام عليكم
بصراحه انا لسه جديده بس اشكرك على اسئلتك اللى هتفيدنا كتير
كاعضاء مبتدئين فى هذا المجال
تقبل مرورى

yansane
02-05-2016, 21:00
أظن ان الأخ الكريم تفضل و قدم المعلومات التي توفرها المنصة و لك ان تختار منها الأوامر التي توافق تحليلك ، اخي الكريم مثل هذه الاوامر المعلقة غير موجودة على الميتا تريدر الله اعلم ان كانت موجودة على برامج تداول اخرى لكنك بهذه الطريقة قد دخلت في الاكسبرتات بالتوفيق بالتوفيق اخي الكريم

justsmile
02-05-2016, 22:02
الاوامر المعلقة يمكنك ابراامها اخي عند اي نقطة تريدها ..فمثلا يمكن لك ان تضع صفقة لسعر عندما يهبط لنقطة معينة ان تعقد صفقة شراء .. و هكذا ..

forez
02-08-2016, 00:21
لا يا غالي الاموامر المعلق تعمل اذا وصل السعر لحد معين غما تبيع او تشتري هذا و الله اعلم يا غالي ......

never11
02-10-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

global
02-10-2016, 21:28
يا اخي الكريم نعم بكل تأكيد وهو امر في المنصة معروف بأسم sell limit
والله الموفق والمعين

forez
02-15-2016, 11:46

aissaalg
02-15-2016, 12:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never11
02-16-2016, 18:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
02-24-2016, 11:23

neverlit1
02-25-2016, 10:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

forez
02-25-2016, 11:14

hossam123
02-25-2016, 13:59
لازم كلنا نتعلم الاوامر المعلقة لانها فعلا بتساعد كتير انك متفعدش قدام الجهاز
وكمان بتعمل الامر المعلق عند مناطق العرض والطلب فبتكون النتايج جبدة

never100
02-26-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedmomenali
02-26-2016, 20:12
اعتقد ان مفيش مثل هذا الامر وده ممكن يتعمل عن طريق برمجة في المنصة
وفي ناس بتقدر تعمل اكسبرتات زي دي بس انا شخصيا معرفش الطريقة

chouaib112
03-04-2016, 12:02

lebouziramzinio
03-04-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل تقصد باي استوب طبعا فيه امر بهذا المعنى واوامر اخرى بمعاني اخري

big.pharaoh
03-04-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... لا مفيش كده على الميتاتريدر انما في كده في االاكسبيرت ان شاء الله بس مش دايما بينجح

جمال صادق
03-04-2016, 20:25
اعتقد ان العمل فى السوق قد يتطلب العمل على العديد من الاوامر التى قد تفيد فى التحركات العشوائيىة للسوق مثلما حدث اليوم مع الدولار قمقابل الفرنك

sh1938626
03-04-2016, 20:25
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

ibrahem91
03-04-2016, 21:06
فعلا يوجد الكثير من الاوامر المعلقه التي يمكن ان تعتمد
عليها في التداول ولكن ايضا يجب عليك تحديد مناطق سعريه قوية اولا

newlookmostafa
03-10-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله
الوامر المعلقة هى البيع عند سعر معين او الشراء عند سعر محدد ممكن ده يكون اكسبرت
تقبل مروورروى
تحياااااتى

mahmoudreda0
03-10-2016, 16:15
نعم اخي يوجد امر معلق تقوم بى وضع امر على السعر الذى تريد اذا
كان شراء او بيع واذا واصل اليها السعر يقوم باخذ الصفقه اذا كانت لى الشراء
او البيع

ملاك الروح
03-10-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المر المعلق للبيع او الشراء على سعر تحدده انت وهذه هي ميزة من ميزات الميتاتريدر 4
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ابوفؤاد
03-10-2016, 18:31
الامر المعلق ان تتوقع الوصول الى مكان محدد بصرف النظر عن الوقت يمكن اما بالطريقه التى تريدها ان تعطى امر لو نزل عند كذا و طالع عند كذا افنح الصفقه لا يوجد و لكن م الممكن ان تحدد الربح ووقف الخسائر بالعمليه المستقبليه

Civil Engineer
03-10-2016, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي هناك اوامر بمثل ما تقول

Sinan Tareq
03-10-2016, 21:11
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

بخصوص موضوعك اخي الكريمفان الأمر المعلق يكون أخي أن تضع بيع أو شراء عند نقطة محددة أما ما صوته ف هذه المسألة تحتاج إلى سكريبت أخي السكريبت هو من سيسهل عليك هذه المهمة أخي أما الأمر المعلق لا أعتقد ذلك

forez
03-11-2016, 22:32

nemo2014
03-11-2016, 23:05
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
ليس بهذه الكيفية هناك اوامر معلقة كالتالي تخبر البرنامج
انك تريد فتح صفقة بيع او شراء اذا وصل السعر الي كذا فقط لا غير عند السعر المحدد يقوم بفتح الصفقة
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

talel babchia
03-12-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما........................................ ...و بالتوفيق للجميع

messaoud43
03-12-2016, 16:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

عاشق الفوركس
03-15-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الفاضل على الموضوع وعلى المعلومات الاقتصادية المهمة التى اعلمتنا بها وعلى الاعضاء الكرام ان يقتدو بها ،ان شاء الله,......

neverlit3
03-16-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
04-17-2016, 21:33
أم رموعص أخي لكي لا نكون نعقد لأمور هو عنارة عن عمر يتم القيام به بنلسبة للناس ألدين لهم إشتغلات وتضع الأمر في احدا ألستويات ويتم تفعيله لما يصل السعر إلى هناك

جمال صادق
04-17-2016, 21:43
الكثير من الاوامر المعلقة فى السوق تكون ممكنة للعمل لها من خلال فهم المزيد من التجارب على الشارت و عمل ترتيبات ممكنة من وقت لاخر

Ibrahim gad
04-17-2016, 21:46
أمر معلق بهذا المعنى!!
... فَاعْتَزِلُواْ} هذا أمر إيجاب الاعتزال علته الأذى فحينئذ نقول هنا وُجد الوصف المناسب الذي اعتبره الشرع بمعنى أنه نص على أن الحكم معلق على هذا المعنى المناسب اعتبره أو لا

doaa sary
04-19-2016, 00:19
ايوة
فى امر معلق
انك تشترى او تبيع من سعر لسة موصلوش السعر
هتلاقى كلمة بيندنج ف الميتاتريدر وانت بتنفذ الصفقات
بالتوفيق ليك وللجمييع

hossam123
04-19-2016, 06:43
أن تضع بيع أو شراء عند نقطة محددة أما ما صوته ف هذه المسألة تحتاج إلى سكريبت أخي السكريبت هو من سيسهل عليك هذه المهمة

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
الاوامر المعلقةو تنفع للناس الذين لا يتواجدون قرب الشارت دائما

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 18:37
موجود امر الشراء المعلق او البيع المعلق على كل المنصات وهو مايسمى بالبندنج اوردر وانت من تختار :
مكان وضع الامر المعلق
مكان الاستوب والاهداف
ويمكنك ايضا اذا لم يصل السعر الى الامر المعلق ولم يفعة يمكنك الغاء الامر بكل سهولة

reda samuel
04-26-2016, 18:38
موضوع مهم أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى موافاتنا بمواضيع تهم المتداويلين المبتدئين ككيفية التحليل و كيفية جمع الأخبار و الإستراتيجيات و تدبير رأس المال و النصائح العامة للتداول الناجح
و فقنا الله و إياكم

ahmed5
04-26-2016, 19:03
هاحاول استفسر اسأل وافهم وهارد عليك بمشيئة الله

Abughali
04-26-2016, 19:34
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مثل هذه الاوامر المعلقة غير موجودة على الميتا تريدر الله اعلم ان كانت موجودة على برامج تداول اخرى لكنك بهذه الطريقة قد دخلت في الاكسبرتات
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Mahmoud2063050
04-26-2016, 19:51
برجاء من الاخوه الخبراء اعطاءنا كل المفاهيم التى
تساعدنا على العمل فى هذا العالم

aminetns
04-26-2016, 23:32
هناك امور معلقة واوامر مباشرة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tiwirga10
04-27-2016, 05:25
الامر المعلق او الفوري يا اخي لا يهم كيف يكون الامر المهم انه يكون في المكان والزمان المناسبين ان اردت النجاح
من جهة اخرى ارى انه من الاازم اننا لا نبالي بالفرص الي فيها شك ونركز على الفرص القوية لا اقل ولا اكثر

يحيى
04-27-2016, 12:09
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

HaMaDa99
04-30-2016, 10:35
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Zakariaa
04-30-2016, 10:48
نعم هناك علاقة اخي
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamed321
04-30-2016, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح امر معلق هو امر يكووون على الشخص المتداول ان يقوم بتنفيد امر معلق في وقت اخر اذا وصل ايه السعر

hosam1982
04-30-2016, 10:57

اختصرت الموضوع ياغالي شكرا جزيلا لك
الاوامر المعلقة .لا يجيد استخدامها جميع المتداولين بالنسبة لي لا استخدمها لاني اراقب السعر بنفسي فإذا وصل للمستويات التي ارغب في الدخول منها افتح صفقتي بسعر السوق

never1
05-05-2016, 11:07

zaza0519
05-14-2016, 23:18
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bachir123
05-14-2016, 23:24
ألسلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك اخي علي هذا لاشرح الاكثر من الرائع جزاك الله الف خير وسلام
أتمني لك التوفيق والنجاح أنت و جميع أعضاء المنتدي سلام

bakup28
05-14-2016, 23:27
الامر المعلق يكون اما فوق السعر الحالي للشارت
او تحته فكله ممكن طبعا لازم التركيز وقت تعليق الاوامر
فخطا واحد في التعليق يعني ربما الخساره
و ايضا هناك أمر معلق يسمح لك بإنشاء صفقة
عند الحصور على سعر معين

مبتدئ و لكن...
05-15-2016, 00:03
من التجار من لا يكلف نفسه عناء تحليل سوق البورصة او مشاهدة الخرائط في كل وقت، فهم على يقين بانهم لا يستطيعون تغيير السوق او السيطرة عليه، فهم يضعون اوامر وقف الخسارة وتجميع الارباح عند مستويات معينة، ويعودون الى تجارتهم في صباح اليوم التالي.

Iheb1302
05-15-2016, 01:24
الامر المعلق على المنصة نوعان أخي أما باي ليميت و سل ليميت أو باي ستوب و سل ستوب
أما النوع الذي تحدثت عنه فهو لا يوجد
تقبل مروري و فائق احترامي

never1
05-15-2016, 21:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ma2250
05-15-2016, 21:36
من المسموح للشخص انشاء صفقه عند عتد الحصول علي سعر مطلوب

yasser boushaki
05-15-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل فمن قوله هذا تتبينون معي انه يرى ان الاثر الجيد للكلام وتاثيره
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

messaoud43
05-26-2016, 16:50
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

zineb01
05-26-2016, 16:52
الأمر المعلق يكون أخي أن تضع بيع أو شراء عند نقطة محددة أما ما صوته ف هذه المسألة تحتاج إلى سكريبت أخي السكريبت هو من سيسهل عليك هذه المهمة أخي أما الأمر المعلق لا أعتقد ذلك

sa3020
05-26-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والمعلومات القيمه والمفيده والمنظمه والتي
ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء وبالتوفيق والله ولي التوفيق وشكرا

dora1
06-10-2016, 20:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Kuzaki
06-10-2016, 21:07
الاوار المعلقة هي ارعة خيو
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

dora1
06-14-2016, 14:56
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 16:13
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يوجد اذا انخفض او ارتفع او واصل الارتفاع او واصل الانخفاض
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

KHALIDOO7
06-14-2016, 16:26
======
يقترب اليورو من أدنى مستوى
له في ثلاث سنوات أمام الين الياباني
في تعاملات يوم الجمعة بعد خيبة البنك المركزي الأوروبي

kymslye
06-15-2016, 18:11
الأمر المعلق أخي هوا دخول و لخروج وتحديد نقط مسبقا عندما يصل إليها السعر يقوم بتشغلها وهي تنفع إدا كان المتداول ماعنده وقت كتير لتداول فيقوم بتحديدها مسبقا وأشكرك على لموضوع

DadreamChaser
06-15-2016, 21:55
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم
السلام عليك

nonam
06-23-2016, 13:41
السلام عليكم ..... الامور المعلقة مهمة جدا في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي في الفوركس ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات بتاعه التداول اللي في الحساب ومن المهم جدا التعليم للاومر دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

othmane azer
06-23-2016, 13:43

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده;:

masr16
07-01-2016, 13:19

rehaiem107
07-01-2016, 14:07
السلام عليك اخي الكريم
اخي أنصحك بزيارة المواضيع المثبتة في المنتدى سوف تجد كل مايفيدك حول الأوامر المعلقة بالتفصبل
تقبل مروري

bakup28
07-01-2016, 15:11
الاوامر المعلقة غير موجودة على الميتا تريدر
ان كانت موجودة على برامج تداول اخرى لكنك
بهذه الطريقة قد دخلت في الاكسبرتات
بالتوفيق

zizoo99
07-01-2016, 15:50
اخى الكريم
لايوجد شئ بهذا المعنى يوجد فقط اذا هبط السعر لرقم كذا اعقد صفقة شراء او بيع انما حتى ارتفع كذا نقطة دى مش موجوده اصلا عندك اوامر buy stop -sell stop - buy limit - sell limit

magdy mahmud
07-01-2016, 16:57
أرجو الإفادة

اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله
الصراحة انا مش فاهم حاجة من سؤالك بس لو عاوز تفهم
لو هتشتري في في نفس الاتجاة يبقي باي ستوب لو من تصحيح يبقي باي ليمت

متداول خسران
07-01-2016, 20:26
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الاوامر المعلقة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

raoufbhl
07-13-2016, 16:25
اعتقد انه لا يوجد مثل هذا الامر وهذا ممكن يتعمل عن طريق برمجة في المنصة
وهناك أشخاص تقدر تعمل اكسبرتات مثل هذه لكن انا شخصيا لا أعرف الطريقة كيف يمكنك البحث في المنتدى التعليمي أو البحث عن شروحات أخرى في اليوتيوب

algoddam
07-13-2016, 16:27
يوجد امر معلق في المنصة في حال رايت ان السعر سوف يصل الى نقطة معينة فانت في هذه الحال
تفتح صفقة معلقة واذا وصل السعر الى تلك النقطة تفتح الصفقةاوتوماتيكيا

محمد صلاح
07-13-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله واهلا بك اخى العزيز

اعتقد انه لايوجد امر بهذا المعنى هو ممكن يكون اكسبرت معين ينفذ هذا الكلام

Iheb1302
01-10-2017, 08:21
مرحبا أخي الكريم الامر المعلق على المنصة نوعان أخي أما باي ليميت و سل ليميت أو باي ستوب و سل ستوب
أما النوع الذي تحدثت عنه فهو لا يوجد بالتوفيق و الارباح

abdallah.2017
01-10-2017, 08:34
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فانا ﻻ استطيع ان افهم ما تريد بالتحديد فهل ذلك انت تريد تحديد هدفك واﻻستوب لوز قبل فتح الصفقه ام تريد عند وصول المؤشر نقطة معينة فيمكنك الدخول بالصفقه

alonsoo
01-10-2017, 08:50
نعم اخى الفاضل هذا الامر موجود بالمنصة وانا فى البداية لم اكن اعلمه على الاطلاق لكنه يسمى باى استوب او سيل استوب بتشترى من فوق وتبيع من تحت

kanelove
01-10-2017, 08:55
تقدر من خلال الاوامر الموجودة ببرنامج الميتاتريدر انك تضع أوامر الصفقات كيفما تشاء فهناك في برنامج الميتاتريدر اربع انواع من الاوامر اولهم امر buy stop وهو المقصود به وضع امر شراء لزوج العملة حينما يرتفع السعر لسعر معين تقوم انت بتحديده اما بخصوص الامر الثاني فهو sell stop والمقصود منه الدخول في صفقة بيع حين وصول السعر لنقطة تحددها انت في البرنامج وهناك الامر الثالث buy limit وهو القيام بفتح صفقة شراء حين يهبط السعر عند نقطة محددة من خلال وضعك لتلك النقطة واخر الاوامر هو امر sell limit والمقصود منه قيام البرنامج بفتح صفقة بيع اذا صعد السعر لنقطة التي تحددها من خلال البرنامج لذلك فكل ما تبحث عنه موجود فعلا في ميتاتريدر البرنامج المفضل للمبتدأئين والمحترفين في سوق الفوركس .

Samirghatas
01-15-2017, 19:01
السلام عليكم ممكن تعمل امر معلق عادى جدا ياغالى بتحدد النقطة التى اذا وصل لها السعر
يعقد صفقة شراء او بيع تلقائى وهذا شئ مميز وجيد حتى لا تضيع فرصة بالتوفيق

Mr Fathy
01-15-2017, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم. طيب يا جماعة انا اعرف اشترى وابيع باوامر معلقة سيل ليمت وباى ليمت ولسه بتعلم بقية الحاجات ان شاء الله

Saeed EL Sayed
01-15-2017, 21:12
ايوا طبعا فيه امر معلق انك تحط امر عند السعر كذا ولما السعر يوصله الصفقه تفتح تلقائي وعلي حسب بقا السعر ينزل بعدها او يصعد يكون ربحك علي حسب نوع الامر

Mony Ezzat
01-19-2017, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم
حلو جدا ان الاوامر المعلقه نفهمها لان الفوركس فيه عدة اشياء ممكن نتعلمها من خلال الانترنت ان شاء الله

latraaa
01-19-2017, 13:56
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثري من الماوضصيع التي تشرح الأوامر المعلة و هدا الأمر معروف للجميع و عليه أخي الكريم اقول لك قم بالعمل على البحث عنها في المنتدى و فقط و سوف تجد كل ما تريد إنشاء الله

fares2alex
01-20-2017, 15:58
لا اخهي الغالي للاسف لا يوجد مثل هذا النوع من الاوامر المعلقة ولكن كنت اتمنى ان يوجد هناك كمثل هذا النوع

ولكن اخي الغلي من الممكن ان تقوم بذلك بتنفسك بدل من ان تلجأ الي الاوامر المعلقة

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:00
نعم يوجد اوامر المعلقه فى البيع والشراء يمكنك عمل الامر المعلق
عند بدا فتح الصفقه هتختارها امر معلق بدل التنفيز فورى وتحدد عند النقطه كام يتنفز الصفقه

ayoubfc
01-21-2017, 18:04
اصلا يا اخي الامر المعلق يكون اما فوق السعر الحالي للشارت او تحته فكله ممكن
طبعا لازم التركيز وقت تعليق الاوامر فخطا واحد في التعليق يعني ربما الخسارة.

سيد2017
01-21-2017, 18:47
الامر المعلق يا اخى يعنى انك فى حالة الشراء والسعر عالى تضع امر معلق بالشراء فى حالة هبوط السعر الى السعر اللى انت محدد فى امر الشراء المعلق يتم تفعيل الامر وتشتري يا اخى من هذا السعر وفى البيع ايضا يحدث العكس

khaled212
01-21-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

نعم أخي الكريم يوجد في منصة تداول الفوركس أربع أوامر معلقة 2 للشراء و2 للبيع يمكنك اختيار ما يتاسبك منهم للقيام بعمليات
التداول المعلقة التي تريدها .
تقبل مروري ............

Manoush
01-21-2017, 23:25
بسم الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله اخى الكريم انا معنديش فكره بخصوص سؤالك لكن الاخوه الاعضاء اكيد هيفيدوك اكثر منى

skylol
01-22-2017, 00:19

اخي الغالي انا لن استطيع ان افيدك لاني وبكل صراحة لا اعرف ولكن الاعضاء الخبراء سيفيدوك اكثر مني اغذؤني فانا مازلت مبتدئ بالتوفيق للك

Ayman ElSayed
01-22-2017, 01:31
السلام عليكم
لا يوجد امر معلق يمكن ان يعمل بهذه الطريقة ولكنك يمكنك ان تعثر
على اكسبيرت يعمل على هذه الطريقة كاستراتيجية اساسية له

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعتقد اخي ان انا مبتدئ ولا اقدر على افادتك ويجب عليك التعلم من اصحاب الخبره سيساعدونك كثيرا وتقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي كوجود ان تحط الامر الى الاسفل و هذ يسمة على المنصة باي ليميت عندما يصل اليه السعر تتفعل صفقة الشراء

tazi larbi
01-23-2017, 01:05
السلام عليكم نعم هناك امور مثل هذه وتسمى BAY LIMIT SELL LIMITممكن ان تضع امر الشراء مثل تامر المنصه بتطبيق الشراء عندما يصل السعر الى هذه النقطه وتضع الامر ان وصل ينفذ الامر نيابه عنك ونفس الشئ للبيع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

HadeerKamal1
01-23-2017, 16:01
الامر المتعلق بالعملات فإذا تم هبوط السعر فجأه ثم يتم الصعوط ففي ذلك الوقت لا تدخل اي صفقات او تداولات للعملات حتي لا تتم الخساره فعمليه الخساره كبيرة في ذلك الوقت.

محمد صلاح
01-23-2017, 16:20
لا يوجد امر اخى العزيز بهذا المعنى وانما اوامر معلقة بمعنى شراء عند الوصل لنقطة كذا اما اللى انت بتقوله ممكن يكون اكسيبرت وان كنت لا افضله

ماعنديش الزهر
01-23-2017, 16:24
نعم لابد من الوامر المعلقة بقدر ما أعرف أن هناك ربما هؤلاء السماسرة هناك، ولكن طالما نختار سيط عملنا بشكل جيد ونحن لن تكون في مأزق، شيء جيد القيام به هو فتح الخرائط من السماسرة مختلفة، وكذلك التأكد من الحفاظ على هذا خلال التداول الحي حتى نحن مرتاحون مع وسيط لدينا أم لاسثنتاب

fares2alex
01-23-2017, 20:42
لا اخي الغالي انا لا اعتقد انه يوجد بالفعل امر معلق بهذا الشان

لان ذلك من الممكن ان تحتاج الي روربوت يقوم بالتداول بالنيابة عنك وهو موجود ويشترى بالمال اسمه سكربت روبوت

Rozeta
01-23-2017, 20:48
للاسف انا لم اتداول من قبل ولكن مازلت بمرحلة جمع البونص ولا يوجد لدي فكرة عن هذا الموضوع

basma.seif
01-24-2017, 00:54
مرحبا
هو الامر المعلق يعنى ان كان التاجر متوقع وصول الزوج لسعر معين و هو الان في الاتجاه المناسب لكن من المحتمل ان يتم الوصول لهذا السعر غداً او بعد ساعات يتم عمل االأمر المعلق للصفقة عندما يصل لها السعر تتفتح من تلقاء نفسها

maryam1
01-30-2017, 23:01
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zunebha
01-30-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انت تقصد هنا اخي الفاضل اتباع استراتجية في عقد الصفقة اي فتحها وغلقها وهنا يجب عليك التقيد بالتوصيات واتباع المنهجية الصحيحة بالتوفيق اخي الفاضل

Rozeta
01-30-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت حابه افيدك اخى الكريم لكنوانا لسه صغيره فى هذا العالم الكبير

emin14
01-30-2017, 23:23
الأمر المعلق يكون أخي أن تضع بيع أو شراء عند نقطة محددة أما ما صوته ف هذه المسألة تحتاج إلى سكريبت أخي السكريبت هو من سيسهل عليك هذه المهمة أخي أما الأمر المعلق لا أعتقد ذلك ممكن متلا انه مع الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة تم منه متلا انه ممكن عمل قوية

medizem
01-30-2017, 23:54
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم :)
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله !!

amine bajjou
01-30-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة لم اسمع قط في منصة التداول بامر اسمه امر معلق فهناك في المنصة اوامر عديدة و لكن لا يوجد امر معلق من بين هده الاوامر

MohamedMoamen
01-31-2017, 00:04
الأمر المعلق يا أخي الكريم هو عبارة عن أمر يتم تنفيذه عند حدوث شرط معين
فعلى سبيل المثال عند ارتفاع السعر إلى مكان معين يتم فتح الصفقة
ويلجأ المتداول إلى الأمر المعلق في بعض الأحيان

Mahmoud hesham
01-31-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاتة
ان كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
مستمر.....واللة المعين

mhd99
02-01-2017, 01:41
طبعا اخي يوجد امر يقوم بهذه العميلة ويسمى باي ستوب ويقوم بعقد صفقة شراء بعد ان ينخفض السعر الى النقطة
التي تريد تفعيل امر شراء عند وصول السعر اليها

big.pharaoh
02-01-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بص هو انت ممكن تعمل امر معلق يع او شراء وتحددله هدف وستوب عادي جدا واول ما الامر يتفعل ولو صاب الهدف تمام

mid0killer
02-01-2017, 21:22
والله مش فاهم سؤالك ممكن توضح اكثر لانو ممكن يكون باي لميت لو السعر عاود الارتفاع وممكن يكون سيل لميت لو العكس

zaheralwan
02-01-2017, 21:30
الذي اعرفه بالنسبة للتدوال في سوق الفوركس هم الشراء يتم في حالة هبوط السعر والبيع يتم في حالة ارتفاع السعر والاشياء الاخرى لا علم لي بها

عبد الرحيم رافا
02-01-2017, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله
اخي يمكن ان تعلق الامور التي تتوقع ان لديها نقاط انعكاس محددة و ان شاء الله تحقق اهدافك من الفوركس كله

tamermosa
02-02-2017, 16:06
ايوه طبعا اخى الفاضل يوجد اوامر معلقة للبيع و الشراء في منصة انستا
و هي كالتالي
buy stop
sell stop
buy limit
sell limit

Hanaasnaa
02-02-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اول شيء لللتفسير المعاني هي
اذا تعني فتح صفقة معينة للشراء buy stop, ،الثلنية اذا تعني فتح صفقة معينة للبيعsell stop,،لكن اوضح لك أن كل هذا انت دخلت علي الاكسبريتات بمعني أن الاوامر المعلقة علي الميتاتريدر غير موجودة والله الموفق

a7medsedik
02-02-2017, 17:29
هذا الامر يسمي BUY STOP يعني هذا الامر انه بعد ارتفاع سعر العملة الي سعر عند نقطة معينه قم بعمل صفقة شراء وستجده في كل شركات الوساطة المالية في الفوركس وعلي برنامج التداول ميتا تريدر ابحث جيدا عن باقي الاوامر

ابوعلى
02-02-2017, 17:35
السلام عليكم والله انا لسه جديد ومعرفش بس بتعلم وهاحاول ان شاء الله افهم الكلام ده كله علشان اقدر استمؤ فى التداول فى السوق وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Rozeta
02-03-2017, 00:34
اخي لايوجد لدي اي خبره عن هذا الموضوع ولكن اري بعض الاعضاء يفيدوك بخصوص سؤالك في المشاركات

سما سعيد
02-03-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته توفر المنصه ان تخنار اللي يتوافق معاك والله الموفق والمستعان مشكور اخي الكريم

bakup28
02-03-2017, 07:17
هذه الاوامر المعلقة غير موجودة على الميتا تريدر
ان كانت موجودة على برامج تداول اخرى لكنك
بهذه الطريقة قد دخلت في الاكسبرتات

محمدفؤاد
02-03-2017, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى buy stop إذا ارتفع السعر لسعر معين يقوم بفتح صفقة شراء

antr
02-03-2017, 09:27
لا اظن اخى الموضوع للاوامر المعلقة بهذاااااااا الشكل الامر المعلق هو البيع او الشراء من سعر معين فقط عشان تكونفاهم هذا هو الوضع الوحيد للاوزامر المعلقة

houarisat
04-13-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
نعم أخي يوجد مثل هته الأوامر وإسمها الوامر المعلقة سل ليميت وسل ستوب وباي ليميت وباي ستوب موجودة مع فتح الصفقات يكفي فقط إختيار صفقة معلقة وستخرج لك الخيارات

murad3infor
04-13-2017, 18:47
السلام عليكم
يوجد طبعا اخي وهي تسمى بالاوامر المعلقة
فتقوم بفتح صفقة مؤجلة فاذا وصل السعر لهذا
السعر الذي قمت بتحديده يتم فتح الصفقة

mostafa1995
04-13-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. هذا الاخ حسب ما انا شايف انه رد بالشكل الصحيح حتى انا لم اكن اعلم والان فهمت مشكووور على الاجابة

ghost mastar
04-13-2017, 19:24
أظن ان الأخ الكريم تفضل و قدم المعلومات التي توفرها المنصة و لك ان تختار منها الأوامر التي توافق تحليلك ، بالتوفيق اخي الكريم

A.mustafa
09-03-2018, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاوامر المعلقة يمكنك فتحها اخي عند اي نقطة تريدها فمثلا يمكن لك ان تضع صفقة لسعر عندما يهبط لنقطة معينة ان تعقد صفقة شراء و هكذا ...

amrelkomy
10-28-2019, 03:27