PDA

View Full Version : اهم الأحداث الاقتصادية الرئيسية في الفوركس

HAJJOUB
05-26-2015, 00:36
مؤشر أسعار المستهلك
تقرير مؤشر أسعار المستهلك هو المؤشر الأكثر استخداما على نطاق واسع للتضخم. ويصدر هذا التقرير في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت شرق الولايات المتحدة في منتصف كل شهر. ويعكس هذا التقرير بيانات الشهر السابق. ويقيس مؤشر أسعار المستهلك التغير في تكلفة حزمة من السلع والخدمات الاستهلاكية من شهر إلى شهر.

محمد العمر
05-26-2015, 00:42
طبعا المنتدى فيه مميزات كتير جدا .. وانا بجد اللي عايزاه يتغير في المنتدى كم حاجة
يعني تكون المشاركة بـ 20 سنت بدال من 10 سنت مع وجود الحد الادنى الشهري 100 دولار
ويكون بين المشاركة والتانية دقيقتين بدال نصف دقيقة وبكده الاعضاء هيحطو مشاركات مضمونة
بدال ماهي كتيرة على الفاضي .. وشكرا

madmax07
05-28-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اهم الأحداث الاقتصادية الرئيسية في الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-29-2015, 00:33
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا المؤشر الاقتصادي المهم و كيف نستطيع الاعتماد عليه في عملنا
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك سلام

salahgold
10-24-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

YMTMAX
10-29-2015, 23:26
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

koouka211
01-31-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdokarim
02-05-2016, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع المميز
واصل تقديم الجديد والمفيد وجزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

madmax07
02-05-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.مؤشر أسعار المستهلك هو مقدار التغير الشهري للأسعار لسلة محددة من البضائع الاستهلاكية والتي تشمل الغذاء والملبس والنقل. تتفاوت البلاد في توجهاتها نحو الإيجارات والرهانات.

s@mou
02-05-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله.
نعم اخي انه من المؤشرات التي تحرك السوق لكن تبقى مناطق العرض والطلب هي اقوى المحركات التي تهز سوق الفوركس،
بالتوفيق للجميع

justsmile
02-05-2016, 21:10
يعتبر فعلا مؤشر أسعار المستهلك من اهم الأحداث الاقتصادية الرئيسية في الفوركس .. فأنا اشكرك على افادتنا بالمعلومة اخي لهذا الموضوع هنا بالموضوع ./

csebai12
02-06-2016, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو مؤشر اقتصادي قوي يحرك السعر تحركات كبيرة عند صدوره

aymansaleh
02-06-2016, 15:53
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, المؤشرات الاقتصاديه تعتبر من المحركات الرئيسيه للاسعار في سوق الفوركس, يصدر التقرير او المؤشر الاقتصادي ايجابيا فيرتفع سعر العمله المعنيه ذلك اذا كان التقرير ذا تاثير قوي
تقبل مروري

nadin
02-06-2016, 16:04
مؤشر أسعار المستهلك
تقرير مؤشر أسعار المستهلك هو المؤشر الأكثر استخداما على نطاق واسع للتضخم. ويصدر هذا التقرير في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت شرق الولايات المتحدة في منتصف كل شهر. ويعكس هذا التقرير بيانات الشهر السابق. ويقيس مؤشر أسعار المستهلك التغير في تكلفة حزمة من السلع والخدمات الاستهلاكية من شهر إلى شهر.

اشكرك اخى الفاضل على موضوعك المميز
وطرح اكثر من رائع ومميز
ف انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

أم مهيرة
03-13-2016, 12:19
اسعار المستهلكين من البيانات المهمة التي عليها يترتب توقع في مدى ثقة المستهلك بالاقتصاد
من حيث الاقبال على الشراء وتحريك عمليات التجارة الداخلية ومنها التصنيع
اي انه مؤشر يقيس صحة الاقتصاد الداخلي ومعدلات التضخم مستقبلا