PDA

View Full Version : ماهو اقل خطورة

Pages : [1] 2 3

jans
07-05-2012, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرى ان هناك متاجرة بيعده المدى تمتد من شهر إلى 3 شهور أو اكتر و متاجره قصيره المدى يومي أو اسبوعي او اقل
ما هي المتاجر التي تجد فيها مخاطره اقل لأني ملاحظ بعض الخبراء يتاجرون بشكل شهري هل هو مضمون بشكل افضل
و اقل خطورة ام هناك اسباب اخرى .

ehab
07-08-2012, 07:58
من رايى ان الشكل اللاسبوعى او اليومى هوا شكل تمام للعمل حيث انه فى
الفترة الشهرية كبيرو جدا ممكن يحصل فيها حاجات كتير هوا اها لو تمت بسلام هيكون فيها نسبة ارباح علية ولكن تحتاج قلب ميت بصراحه

ARAB_PIGEON
07-08-2012, 10:09

نرى ان هناك متاجرة بيعده المدى تمتد من شهر إلى 3 شهور أو اكتر و متاجره قصيره المدى يومي أو اسبوعي او اقل
ما هي المتاجر التي تجد فيها مخاطره اقل لأني ملاحظ بعض الخبراء يتاجرون بشكل شهري هل هو مضمون بشكل افضل

عن نفسى اتاجر بصفقه غالبا او اثنين على الاكثر اسبوعيا
من خلال حركه السعر خلال اسبوع
وهو يمثل غالبا موجه اسبوعيه سواء هابطه او صاعده
وبالتالى فهى اكثر امان بالنسبه لى
حيث ادخل غالبا من اول الموجه الى اخرها
ولا ادخل صفقات يوميه

salah.bmw
07-08-2012, 10:13
هناك عدة طرق ولكل متاجر طريقته الخاصة
للمبتدئين انا افضل المتاجرة السريعة يعني على فريم الساعة وال 4 ساعات هي اقل خطورة ويستطيع الانسحاب بأي وقت
اما بلنسبة للفريمات الطويلة يجب ان يكون رصيد مدعوم مع خبرة المتاجر ونظرته للتشارت
والاتجاه مع الترند سواء كان صاعدا او هابطا

Desperate
07-08-2012, 11:11
والله مش عارف انهى اكثر خطورة وانهى اقل
بس انا بفضل المتاجرة السريعة يعنى ممكن اسكالبنج او احيانا صفقات التارجت بتاعها لا يتعدى يوم او اثنين بالكتيير اوى
لان لو هستنى شهر عشان تارجت واحد يبقى هوهق وهجى فى النص واعمل حاجة اغلط
او اطمع وازود عدد الصفقات
ممكن اكون مخاطر بكتير اوى فى الصفقة دى الشهرية
وافضل بقى حاطط ايدى على قلبى لغاية الشهر ما يخلص
طيب ما انا احط ايدى على قلبى ساعتين ولا 3 لغاية ما اضرب تارجت او استوب والحمد الله على كل شئ احسن :)

العوامى
07-08-2012, 12:04
السلام عليكم
فترة المتاجرة يحددها راس مالك كلما كان اكبر كلما استطعت تحديد هدف ابعد والعمل علية ولكن ذلك يأتى بعد الخبرة فى التحليل الاساسى واوضاع السوق والبلاد اقتصاديا لانها هى العامل الوحيد المؤثر على المتاجرة طويلة المدى

theboy2226
07-08-2012, 12:11
انا رايي ان اكيد المتاجرة قصيرة المدي اقل خطورة (الاسبوعية او اليومية ) لان السوق مش مضمون انه يفضل شهر كامل يتحرك علي مزاجك ممكن خلال الشهر ده تحصل كام ترنداية و حسابك يتفجر
تبقي انت سايب العملة علي سعر تفتح تلاقيها اقل او اكتر ب500نقطة ولا حاجة ودي ميزة و عيب في المتاجرة طويل المدي ان هي فرصة واحدة لو جت تكسب كتير جدا لو ماجتش تضيع
طبعا لو انت مش بتستخدم الاستوب لوس يعني في ناس بتتاجر علي المدي الطويل و بتاخد احطاتاتها و حتي لما السوق يعكس بيكونوا مستعدين لكن مش اي حد

Mohamed90
07-08-2012, 12:42
السلام عليكم اخي المتاجرة الخطيرة هي التي تكون نسبة دخول للصفقة كبيرة مقارنة مع الجحم الحساب و ليس نوعية الصفقات مدى القريب او البعيد
و اتبتت انه دراسة تقول المتداول اليومي يخسر اكثر من الاسبوعي او الشهريولكن لكي تتداول على المدة البعيد تختاج للحساب ضحم كبير جدا يحتمل كل الارتدادت

mido95
07-08-2012, 12:45

انا عن نفسى ارى ان المتاجرة القصيرة اقل مخاطرة من المتاجرات الطويلة التى تزيد عن اسبوع لان فى هذة الفترة الطويلة تحدث الكثير من المتغيرات اللتى تؤثر على اسعار العملات بشكل كبير
و انا بالنسبة للخبراء انهم يفضلون التجارة بشكل شهرى فهذا لانهم لديهم خطط و دراسات و يتاجرون بمالغ كبيرة فلذالك يحققون ارباح عالية

mohamed adel
07-09-2012, 07:23
انا عن نفسى بحب اتاجر كل يوم ولا افضل المتاجرة الشهرية او الاسبوعية
ولا اقوم بالمتاجرة بالارقام الكبيرة لا فيها مجازفة كبيرة

magic777
07-10-2012, 02:00
هو طبعا اخي المتاجره بعيده المدى هنا الافضل وتعتبر نوع من انواع الاستثمار
بس اكيد بتحتاج الى حسابات كبيره علشان تقدر تعمل منها ربح جيد يكافئ طول فتره انتظارك لتحقيق الاهداف
دي وطبعا مع الطرق دي هتكون بتاجر باقل مخاطره هنا

konine
07-10-2012, 02:17
صحيح أخي أغلب خبرء يدخلون صفقآت طويلة مدى تمتد عدة شهور
وحتى ولو أتى خبر لا يضرب ستوب لوزهم لأن أهذاف كبير وستوب كذالك
الله كريم

roka
07-10-2012, 02:59

انا عن نفسى بفضل المتاجرة قصيرة الاجل فهى خطيرة ولكن مربحة والفترة من شهر الى 3 شهور فهى كبيرة ويمكن ان تحدث فيها تغيرات غير متوقعة

mrxr00t3d
07-10-2012, 04:51
انا افضل اليومي ، لأنه يمكنك من متابعة متاجرتك
و يخليك مرتاح البال ، عكس الاختيارين الاخرين

ARAB_PIGEON
07-10-2012, 04:58
ولا ادخل صفقات يوميه
اتمنى لك التوفيق

SIMOJOK
07-10-2012, 17:11
انا اظن انه لابد من الاعتماد على الاجندة الشخصية حيث ان الاشخاص الدين يدخلون صفقات شهرية في الغالب لا يكون لديهم وقت فارغ للمتاجرة

السيد الجبالي
07-10-2012, 18:01

بالطبع التجاره طويله المدي اقل خطوره من التجاره قصيره المدي
وذل لانها تبعدنا عن تقلبات السوق وعن التغيرات المفاجئه التي تحدث ..
ولكنها تحتاج الي تحليل اساسي جيد .. فلا يمكن الاعتماد علي التحليل الفني وحده في حاله الصفقات الطويله

aboualy
07-10-2012, 18:06
اعتقد اخى العزيز ان المتاجرة على المدى الطويل تكون اقل خطورة وذلك لان الدخول يكون من مستويات قوية
ولكن هذه الطريقة تكون الفرص بها قليلة وتحتاج الى راس مال كبير لان وقف الخسارة يكون كبير بعض الشئ

mosghaly
07-10-2012, 18:34
انا شايف ان المتاجرة اليويمه هي الاكثر خطورة والاكثر ربحا ايضا
اما المتاجرة الشهريه والاسبوعيه ايضا هي الاقل خطورة والاقل ربح من اليومي الي حد ما ودة يرجع الي ان التحليل الفني الاسبوعي بيبقي اصدق من اليومي

derfcase
07-10-2012, 18:49

حسب راس المال الذي بحوزتك اخي الكريم
jans
فاذا كان حجم راس المال الخاص بك يتسع الي تحرك سعر 10 الاف نقطة فما اكثر - فمن الممكن ان تعتمد مدي تجاري طويل المدي

pimo
07-10-2012, 19:31
المتداولين الذين يعملون علي المدة الزمنية من شهر الي سنة هم الذين يماكون راس مال كبير مثلا 1مليون دولار او اكثر اما الذين يعملون علي مدة زمنية شهر او اسبوع او اقل يملكون راس مال اصغر من 100000 دولار او اقل هذا حسب ظني والله اعلم

YesIcan
07-10-2012, 19:42
انا كمبتدأ الصفقات اليومية اامن بكثير و مافيهاش مخاطرة كبيرة لانني متحكم بكل كبيرة و
صغيرة لكن الخبراء و الي عندهم خلفية واسعة يفضلو الصفقات الاسبوعية لانو فيها ارباح

Noah
07-11-2012, 04:17
اقل خطورة هى الطريقةا لامنة نفسها وليس المتاجرة اليومية او الاسبوعية او حتى المتاجرة الاسكالبينج الفكرة كلها تكمن فى المتاجر نفسه وفى الطريقة التى يتداول بها فى سوق الفوركس والتى يحقق من خلالها نسبة ارباح مع ادارة مال

ehab
07-11-2012, 04:57
مبتدئين انا افضل المتاجرة السريعة يعني على فريم الساعة
وال 4 ساعات هي اقل خطورة ويعنى بمعنى اصح اخطف واجرى

midoali
07-11-2012, 05:46
انا افضل المتاجره اليوميه او الاسبوعيه بالكثير لكن شهريا فتره طويله ومن الممكن ان يحقق في هذا الفتره ارباح كبير
لكن في هذا الفتره مخطره كبيره وكل شخص له استراتجيه يقوم بي اتباعها

السيد الجبالي
07-11-2012, 06:11
اقل خطورة هى الطريقةا لامنة نفسها وليس المتاجرة اليومية او الاسبوعية او حتى المتاجرة الاسكالبينج الفكرة كلها تكمن فى المتاجر نفسه وفى الطريقة التى يتداول بها فى سوق الفوركس والتى يحقق من خلالها نسبة ارباح مع ادارة مال

بتفق معاك ان كل شخص له طريقه المتاجره التي تناسبه ...
ولذا اقول ان طريقه المتاجره الاقل خطوره هي الطريقه التي تناسبك .. وهي الطريقه التي تدربت عليها كثيرا

Mostafa Mando
07-11-2012, 06:17
يا اخي المشكلة او الخطورة ليست في طريقة المتاجرة المهم

ان تكون متقنها جيدأ وتكون حاببها إذاً سوف تبدع فيها وتطلع كل مجهودك في تعلمها وتطبيقها وبل بالعكس تضيف عليها اشياء من عندك واكيد نسبة المكبس هتكون اعلى لو الطريقة انت بتحبها

hesham itch
07-11-2012, 16:19
كل متاجر يتعامل بالاستراتيجية اللى تتوافق مع امكانياته وراس ماله اللى ممكن يستخدمه
فى الصفقات وكمان بالنسبة لوقت متاجرته سواء كان يومى او اسبوعى او شهرى

foouaad
07-14-2012, 14:25
انا من وجهت نظرى للحفاظ على رأس المال ان تقوم بجعل النقطه بى سنت لو كان حسابك صغير
وان يكون المتاجره قصيرة المدى حتى تكتسب الخبره الكافيه مع اقل خساره ممكنه

ahmed saleh
07-14-2012, 14:29
لكى تقوم بهذة التجارة يجب عليك ان تمتلك اموال كثيرة اى راس مال كبير
لكى تقدر على التصدى لهذة التقلبات التى تحدث خلال المدة الكبيرة دة ولكن ان عن نفسى لا احب التجارة لمدة كبيرة مثل الشهر والاسبوع

sky44
07-14-2012, 14:33
في رايي المتاجرة القصيرة المدى اقل خطورة من المتاجرة البعيدة المدى و التي تمتد لشهور لانني اعتقد ان المتاجرة القصيرة و التي تمتد ليوم او اقل يمكنك ان تنسحب فيها باقل الاضرار عكس المتاجرة البعيدة المدى حيث انك تتكبد فيها خسائر كبيرة

amrmorasamir
07-14-2012, 14:39

اقل مخاطره هى الصفقات الطويله التى تمتد الى شهرين لانك تدخل بحجم لوت يتحمل انعكاس الاسعار 1000 نقطه وباهداف تصل الى 500 نقطه ويكون الربح فيها مضمون

thestarboy
07-14-2012, 14:44
المتاجره القصيره المدي اقل خطوره من المتاجره الطويله المدي
وكمان الطويله المدي اكيد هتحتاج راس مال كبير
عشان تتحمل ارداد السعر

mahmoud1
07-14-2012, 14:46

اولا على حسب وقت التفرغ لو غير متفرغ يفضل انك تتاجر بعيد المدى وغير كده فى متاجرين كتير بيفضلو انهم يتاجر بعيد المدى لكن المشكلة الصفقات بتعقد فترات طولية وبيكون الهدف كبير والاستوب ايضا كبير ن نفسى افضل المتاجرة اليومية

safiforex
07-14-2012, 15:17
المتاجره القصيره المدي اقل خطوره من المتاجره الطويله المدي
وكمان الطويله المدي اكيد هتحتاج راس مال كبير
عشان تتحمل ارداد السعر
على العكس اخي الكريم ما تقول ، فالمتاجرة القصيرة هي الاكثر خطورة على المتاجرة الطويلة
و هذا واضح لان لما نعمل على الطويل فانه ندخل بلوت صغير و بنقط عالية ، و اكيد ستكون صفقة واحدة ، على عكس المتاجرة القصيرة فهي ندخل بلوت عادي و باهداف قصيرة و بالتالي فانه سنعمل صفقات عدة
و في هذه الحالة الصفقات الكثير هي بترهن الواحد و بتخليه متوتر اكثر من اللازم و يمكن ان صفقة واحدة تخسره تؤثر على الباقي

كريم
07-14-2012, 15:20
السلام عليكم اخي المتاجرة الخطيرة هي التي تكون نسبة دخول للصفقة كبيرة مقارنة مع الجحم الحساب و ليس نوعية الصفقات مدى القريب او البعيد
و اتبتت انه دراسة تقول المتداول اليومي يخسر اكثر من الاسبوعي او الشهريولكن لكي تتداول على المدة البعيد تختاج للحساب ضحم كبير جدا يحتمل كل الارتدادت

الله ينور

اؤيد هذا الرد بكل ما فيه من معنى

و ده الكلام المظبوط اللي لازم يتقال

و الله يوفق الجميع

wazwaz
07-14-2012, 15:24
أخي بالنسبة للمتاجرات طويلة المدى يجب أن يكون لديك رأس مال جيد ليتحمل أي إنعكاس في السعر سبب طول المدة هو أن الهدف كبير لهذا يجب أن تكون لديك إدارة رأس مال صارمة وبالنسبة للصفقات قصيرة المدى هي التي يتبعها أغلبنا تكون الأهداف صغيرة وإمكانية الربح والخسارة موجودة

dent
07-14-2012, 15:30
اللى بيتاجر بشكل شهرى ده مش ممتاجر ده مستثمر
ويكون كبير وبراس مال كبير هل سيكون معاك الف دولار وتتاجر بشكل شهرى لا طبعا لانك لن تكسب شىء بهذه الطريقه وممكن تعرض راس ك=مالك كله للخطر

essam1985
07-17-2012, 13:32
نسبة المخاطرة انت من تحددها

و لكن المتاجر طويل المدي اكيد معها فلوس كتير فبيخش صفقة ياخد الف نقطة فيها في 3 شهور تعنلله مثلا مكسب 20 في المية

لكن انت لو جيت تعمل كدة هتلاقي نفسك مش بتكسب حاجة

tictok
07-17-2012, 14:21
المتاجرة طويلة المدى تحتاج خبرة ورأس مال كبير يتحمل الخسائر حتى يحقق الربح كما تحتاج إلى تحليلات جيدة حتى يحدد نقط الدخول ونقاط أخذ الربح

nrgslawi
07-17-2012, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نوع التجارة يختلف حسب المتاجر وحسب راس المال الذي يتوفر معه
اذا كان راس المال يبلغ 10000 دولار يمكن ان يفتح صفقات تمتد الى اكثر من اسبوع

زيزو
07-17-2012, 15:12
المتاجره علي المدي المتوسط او البعيد او القصير بترجع لطبيعة الشخص نفسه وحساب المضارب والمبلغ اللي فيه
والاستراتيجية ولوامل كتير
بس اعتقد ان المضاربة علي المدي المتوسط افضل واحسن وبتكون اهدافها معقولة جدا

Forex Eyes
07-17-2012, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارى ان الاقضصر هي الاقل خطورة
قد تتغير الاحوال الاقتصادية في طول المدة بشكليقلب الموازين

eng2012
07-17-2012, 16:46
انا افضل المتاجره قريبه المدى التى تجعلنى استطيع ان احقق الربح السريع اثناء التداول ولا انتظر كثيرا فى فتح صفقات حتى لا يتحول اتجاه السوق وانا لا احقق الربح

ahmed
07-17-2012, 16:48
اعتقد ان كل ما كانت المتاجرة بعيدة المدى او بشكل استثمارى عدة شهور كل ما كانت الخطورة
من المتاجرة اقل من المتاجرة متوسطه او قريبه المدى والله اعلم

ana1990
07-17-2012, 16:55
اللي بيتاجر بالنظام اكثر من يومي (اسبوعي او شهري) هو الاقل مخاطره و هفهمك ليه ببساطه كده ده بيحلل و بيفتح الصفقه طب لو الصفقه عكسب عليه؟ بيتنوا سايب الصفقه اكيد في يوم من الايام هتعوض و في اليوم ده هتحقق الهدف و بكده يبقى هو دائما ضامن تحقيق الهدف بس احترس لان الطريقه دي بتحتاج راس مال كبير بغباوه

omanfx
07-17-2012, 16:58
لكل متااجر طريقته واسلوبه ف المتااجره
والفتراات تعتمد عاى حجم رااس الماال وتفرغ المتااجر
اذا كاان راس المال كبير فقد تنااسبك الاسبوعي والشهري ويكون تقريبا للناس المحترفه جدا ولعكس مع اصحاب الحساباات الصغيره

compaq0
07-17-2012, 18:26
طبعا المتاجره بعيده المدى بتكون اقل مخاطره لانك بتستثمر فلوسك تقريبا زى المحافظ البنوك لما بتدخل فوركس بتشتغل على الصفقات بعيده المدى

zahran
07-17-2012, 18:28

بص يا باشا دا بيبقى على حسب التفرغ بالنسبه للمتادول ولكن انت معاك حق المتاجره طويله المدى اقل حطوره من المتاجره قصيره المدى
ولكن لا مانع ان يكون لدينا حساب للمتاجره قصيره المدى وان نربح منه ايضا بالشغل بعقل وعدم تهور

forex4ever
07-17-2012, 18:31
السلام عليكم
والله حاولت ان اكون متاجر اسبوعي فقط ولكن الموضوع صعب جدا رغم اني مقتنع ان العمل على الفريمات الاكبر اقل خطورة الا انني لا املك الصبر الكافي لان ابقي صفقة مفتوحة لاكثر من 5 ايام !!!

Aker001
07-17-2012, 18:31
انا أفضل المتاجره قصيره المدى يومي اي عدم وضع حساب كبير لكي لا يضيع مثال أذا كان عندي 1000دولار أعمل ب100دولار و أذا كان 100 أعمل ب 10 هكذا

zahran
07-17-2012, 18:33
انا أفضل المتاجره قصيره المدى يومي اي عدم وضع حساب كبير لكي لا يضيع مثال أذا كان عندي 1000دولار أعمل ب100دولار و أذا كان 100 أعمل ب 10 هكذا

كلام جميل يا غالى بس اسال نفسك سؤال ومتزعلش منى معلش .
هل هتقدر تلتزم باللى انت قلته دا وهل جربت قبل كدا انك تعمل كدا والتزمت بيه ولا لا
اهم حاجه فى الخطط اللى بنضعها يا جماعه هو الالتزام بها وعدم الخروج عنها ابدا

MrSniper
07-17-2012, 18:36
انا افضل تجارة اليوميه لأنني أبقى مرتاحا و خصوصا عند اقفال الصفقه
أما الطويلة المدى او الاسبوعيه فهي تاثر عليك نفسيا من خلال التفكير

pimo
07-17-2012, 18:39
التداول علي المدي الطويل يعتمد اساسا علي المؤشرات الاقتصادية بالدرجة الاول
اما التداول علي المدي الصغير يعتمد في الاساس علي المؤشرات الفنية وهذا هو الاهم في التداول علي الطريقتين

MahmouD Elbadawy
07-17-2012, 19:01
وعليكم السلام يا صديقي

في راي يا غالي ان الفتره اليوميه و الاسبوعيه افضل بكثير من الشهريه

Mr.GooDMaN
07-18-2012, 05:12
لكل متاجر طريقته الخاصة التى يتبعها فى تحقيق اهدافه والوصول الى
غايته ويعمل بكل ما يملك من مميزات قد تفيده فى الوصول الى هدفه

mohamed yossef
07-18-2012, 10:19
لا ارى انه من المناسب ان تكون صاحب حساب صغير وتقوم بالدخول فى صفقة سوينجية فذلك
من اكبر المخاطرالتى من الممكن الا تحسب حسابها
فكيف اخى الكريم ستقوم بتحديد الاستوب لوز وهدفك وانت لا تملك الحساب الذى من الممكن الا يصيب الهدف اللى وضعته ويعكس السوق عليك فى تلك الحالة لن تجد سوى المارجن كول

tictok
07-19-2012, 08:03
انا أتاجر يومي ولكن غير راضي عن هذا وأرى أنه من الأفضل المتاجرة الطويلة ولتكن أسبوعية ولكنها تحتاج إلى رصيد كافي وخبرة عالية ربما أحققهم يوما ما

bodda.2011
07-19-2012, 09:23
الفريم الاكبر مميز فى انه اكثر مصداقيه ولكن
الفريم الاكبر يحتاج الى راس مال كبير للعمل بيه فمن الصعب ان يكون حساب شخص 500 او 300 دولار ويشتغل على فريم كبير

realyone
07-19-2012, 09:57

أعتقد ان متاجرة بعيده المدى أقل خطوره من المتاجره قصيره المدى,لأن متاجره بعيده المدى تحليلها يكون على فريمات كبيره,والفريمات الكبيره غالبا ماتكون اصدق من الفريمات الصغيره

ahmed
07-19-2012, 11:49
والخطورة الاقل يمكن ان تحسب بشكل اخر بقيمه اللوت بالنسبه الى راس المال او نسبه الدخول
كلما كانت النسشبه اقل فالخطورة اقل ويستحسن الفريما الكبيرة

ARAB_PIGEON
07-19-2012, 11:52

لا يهم المدى الزمنى الذى تتاجر به ان كان مدى طويل او متوسط
او قصير بقدر ما يهم ان يكون تحليلك الفنى سليم

Mohamed90
07-19-2012, 12:10
السلام عليكم اخي العزيز التداول على المدى البعيد يكون فيه ارباح جيدة
عكس التداول اليومي فهو يعتمد على صعودي و هبوط الاسعار يوميا
و بخصوص الخطور توجد فقط في الادارة راس المال

asmoshaa2012
07-19-2012, 12:16
يا اخى كل صفقة وليها مخاطرها واعتقد كلما زاد الربح كلما زادت نسبة المخاطر , واعتقد ان ذلك بنطبق على المدة ايضا اى كلما زادت مدة الصفقة كلما زادت مخاطرها
ولكنى افضل الصفقات والتعاملات القصيرة فى المدة لامكانية التحكم فيها اكثر من الصفقات ذات المدة الطويلة

deadlyfox
07-19-2012, 12:21
انا بالنسبه ليه كامبتدئ فى الفوركس بافضل التجارة اليوميه القصيرة
يعنى على فريم الساعه او الاربع ساعات مناسب جدا ليه

Forex Eyes
07-19-2012, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارى على ان الصفقات دات الطابع القصير والتي تستمر لي سوعيات هي اقل خطور من تلك التي تستمر شهور
لان موازين السوق قد تنقلب في اي وقت مما يسبب خسائر فادحة

tictok
07-19-2012, 12:36
الصفقات طويلة المدى تحتاج خبرة ورأس مال كبير يتحمل تقلبات السوق حتى تصل للهدف المحدد لها أما رأس المال الصغير فلا يستطيع التجارة هكذا
ويجب عليه التجارة على المدي اليومي او الساعات وبلوت صغير فلا مفر من ذلك

waleed adel
07-19-2012, 12:48
انا افضل المتاجرة السريعة يعني على فريم الساعة وال 4 ساعات
وصفقات الاسكالبج السريعه

elzeel
07-19-2012, 13:45
دى ياصاحبى بتختلف من متاجر لاخر فى ناس بتعتمد الخطط الطويله الامد
وهى عارفه انها هتحقق ربح كويس منها ولكن متاخر وفى ناس بتحب التعامل اليومى
وانها تشوف ارباحها يومى قدام عنيها

EngAhmed
07-19-2012, 16:50
موضوع المتاجرة دا حاجة ترجعلك انت انت عايز تكسب ازاى الناس اللى بتشتغل على فريمات كبيرة دى بتكون اهدافها كبيرة والفريمات الصغيرة نفس الكلام والصفقة بتقعد معاهم فترات طويلة انما انت عشان تشغل يوميا وتكسب افضل فريم الاربع ساعات واليومى

tarek22
07-19-2012, 17:27
التحليل الفنى بلا شك بيحقق ارباح فى الفوركس شانه شان غيره من انواع التحليل المهم هو الالتزام بالتحل

Shady Moustafa
07-19-2012, 17:37

بالنسبالى افضل المتاجره اليوميه يعنى فقه او صفقين فى اليوم بحد اقصى 3 او اربع صفقات بالكتير

magic777
07-19-2012, 18:22
السلام عليكم اخي العزيز التداول على المدى البعيد يكون فيه ارباح جيدة
عكس التداول اليومي فهو يعتمد على صعودي و هبوط الاسعار يوميا
و بخصوص الخطور توجد فقط في الادارة راس المال

وانا معاك في التوضيح ده الخطوره هنا بتكون في طريقه التداول للمتاجر نفسه وهل بيعتمد على ادراه راس مال مناسبه لحسابه
ولا طرقه تعتمد على المخاطره كطرق الاسكالبنج او المتاجره وقت الاخبار هنا

imadm201
07-20-2012, 18:50
الخطورة كبيرة طبعا في المتاجر طويلة المدي
اما المتاجر قصيرة فالخطر فيها قليل لان تحليلها سريع و بسيط

KOGI
07-22-2012, 05:01
اه طبعا فى ناس كتير بتحب المتاجرة السوينجية اللى بتوصل ل3 شهور بس بيحققوا ارباح عاليه جدا
بس بالنسبة بحب المتاجرة اليومية والارباح السريعه حتى لو فى خساير افضل من انى انتظر 90 يوم ممكن يحصل فيهم حاجات كتير
تقبل مرورى اخى الكريم

vamoscapitos
07-22-2012, 05:05
انا في رايي المتاجرة التي تمتد لمدة شهر او اكثر فيها مخاطرة

لانه بعد مدة طويلة يكون هنالك تغيير كبير في السعر مثلا اكثر من

500 نقطة فهذا خطير جدا

madman
07-22-2012, 06:04
2 سنت للرافعه الواحده هيكون افضل بكثير واقل نسبه مخاطره

top2milan
07-22-2012, 06:06
انا شخصيا متاجر يومي ومدى قصير مبتحملش اخلي صفقه شغاله شهر او 3 شهور دي
غير ان الحساب صغير ميتحملش التقلبات الي هتحصل فيه
بس طويله المدى فيها ربح كبير ومحتاجه راس مال كبير

xtomorrow
07-22-2012, 06:24
شخصيا ارى المتاجرة طويلة المدى هي الاكثر خطورة والسبب يكون ستوبها بعدد كبير من النقاط
اما التداول اليومي فلا يشكل الستوب تهديدا كبيرا حيث لا يتجاوز احيانا ال 20الى 30 نقطة

KOGI
07-22-2012, 07:47
الخطورة كبيرة طبعا في المتاجر طويلة المدي
اما المتاجر قصيرة فالخطر فيها قليل لان تحليلها سريع و بسيط

اعتقد ان المتاجرة البعيده المدى اكثر امانا يا اخى الكريم لكنها مش بتحقق رباح كبيرة
يعنى ممكن خلال 3 شهور تحقق 100 % من الارباح على عكس المتاجرة القريبة ممكن تحقق 200 % خلال نفس الفترة

abdellatif2013
07-22-2012, 08:18
بفضل المتاجرة السريعة يعنى ممكن اسكالبنج او احيانا صفقات التارجت بتاعها لا يتعدى يوم او اثنين بالكتيير

elkorashe
07-22-2012, 08:27
طبعا الكلام ده بيختلف من متاجر الى اخر وعلى حسب قدرته وخبرته فى فهم السوق بيقدر يصتاد الصفقات التى تحقق الربح المفضل ليه انا عن نفسى افضل المتاجره فى المدى القصير واقتناص الربح القليل واتمام اكتر من صفقة فى اليوم

alkatom
07-22-2012, 11:36
المتاجرة بشكل شهري شبه مضمونة وهي ما يطلق عليها بالسوينجات وهي صفقات بعيدة المدى يكون الهدف من 100 إلى 1000 نقطة أو أكثر من ذلك

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

المتاجرة بشكل شهري شبه مضمونة وهي ما يطلق عليها بالسوينجات وهي صفقات بعيدة المدى يكون الهدف من 100 إلى 1000 نقطة أو أكثر من ذلك

ahmed
07-22-2012, 11:39
طبعا الكلام ده بيختلف من متاجر الى اخر وعلى حسب قدرته وخبرته فى فهم السوق بيقدر يصتاد الصفقات التى تحقق الربح المفضل ليه انا عن نفسى افضل المتاجره فى المدى القصير واقتناص الربح القليل واتمام اكتر من صفقة فى اليوم

اغلب المتداولين الافراد امثالنا بيفضلو فعلا التداول الانترداى ياخذ ربحه يوما بيوم
ودى بيقول عنه الخبراء انه اكثر طرق التداول مخاطرة ودة فعلا اللى بحسه فى الصفقات لان تقلبات السوق سريعه

dodovedo
07-22-2012, 11:44
اخى الكريم
حسب حجم اللوت اللى انت داخل بيه
وانا افضل متاجره اليوم بيومه
يعنى ادخل الصبح واخرج باليل
تقبل احترامى

magic777
07-22-2012, 17:50
اعتقد ان المتاجرة البعيده المدى اكثر امانا يا اخى الكريم لكنها مش بتحقق رباح كبيرة
يعنى ممكن خلال 3 شهور تحقق 100 % من الارباح على عكس المتاجرة القريبة ممكن تحقق 200 % خلال نفس الفترة

هيا طبعا المتاجره بالسوينجيات هيا طبعا الأامن هنا وكمان هتوفر الوقت والجهد للمتاجر ومش هيكون معاها
محتاج متابعه مستمره للسوق وايضا ربحها لو كان راس مالك كبير هيكون مرضي ومناسب للوقت اللي
انتظرت فيه تحقيق الهدف
وانا عن نفسي لما يكون راس مالي كبير هلجأ لهذه الطرق

Spiderhoof
07-25-2012, 07:09
اقل خطوره هى عدم المتاجره لان المتاجره بقوانين راس المال التقليديه بنظام 5% او 10 نظام فاشل وهو سبب فشل 95% من المضاربين

mido
07-27-2012, 01:24
اخي الكريم
الفترة الشهرية كبيرو جدا ممكن يحصل فيها حاجات كتير
تقبل مروري ولك فائق احترامي

kanzsea
07-27-2012, 02:24
لا افضل المتاجرة بعيدة المدى لانة ممكن السوق يتقلب اكثر من مرة ودا بيحتاج الى راس مال كبير نوعا ما انما افضل المتاجرة اليومية لان خطورتها اقل

amrmorasamir
07-27-2012, 02:26

المتاجره الاقل خطوره هى الصفقات السونجات اى بعيده المدى التى تمتد الى شهر او اكثر ولكنى لا احبها وافضل الصفقاتا لسريعه التى تعتمد على التحليل السريع

pimo
07-27-2012, 02:28
المتاجره الاقل خطوره هى الصفقات السونجات اى بعيده المدى التى تمتد الى شهر او اكثر ولكنى لا احبها وافضل الصفقاتا لسريعه التى تعتمد على التحليل السريع

انا اري ان التداول علي المدى البعيد يلزمه راس مال كبير نوعا ما فاذا كنت لا تملك لراس مال اقل من 1000 دولار هنا لا تستطيع ان تستعمل التداول علي المدى البعيد بل الافضل استعمال التداول علي المدى الصغير

ramid
07-27-2012, 02:32
الفترة الشهرية كبيرو جدا ممكن يحصل فيها حاجات كتير هوا اها لو تمت بسلام هيكون فيها نسبة ارباح علية ولكن تحتاج قلب ميت بصراحه

كلامك عين العقل,واحب أن اضيف انه زيادة على المتداول الذي يجب أن يكون قويا
يجب كذلك ان نتوفر على رأس
مال كبير يتحمل تقلب السعر

zizo_a_86
07-27-2012, 02:33
ارى الخطورة الكبيرة فى الصفقات السريعة لان المكسب فيها سريع كذلك الخسارة فيها سريعة

yusef2011
07-27-2012, 22:46
طبعا القصيره مثل ماقرأت افضل للمبتدأ ولكن فيه خطوره وتحتاج انسان بارد للخطط الطويله

انا افضل القصيره كمبتدا في المجال

Aker001
07-28-2012, 03:39
الحساب صغير ميتحملش التقلبات الي هتحصل فيه
بس طويله المدى فيها ربح كبير ومحتاجه راس مال كبير

mohamed
07-28-2012, 03:44
الفترات الاقتصاديه لكل فرد اسلوبه فى المتاجره وعلى حسب تحمل الحساب فالسوينجات ممكن ان تصل الى شهر او اكثر لتحقق الهدف ومنا مضاربين يومين يعتمد على مئه نقطه او اقل يتم تحقيقهم باليوم او اقل او اكثر كل انسان على حسب اسلوبه فى المتاجره وعلى حسب حسابه تقبل مرورى

samirmfs
07-28-2012, 03:51
لكل وجهة نضروا بس انا عن نفسي احي المتاجرة اليومية

mostawda3
07-28-2012, 04:09
أي واحد يقدر يجاوب على هذا السؤال
حتى لو مبتدئ مثلي
فتقل الخطورة كل ما قل الوقت
فلو إفترضنا ساعة ,, تكون أنت دارس السوق في تلك الساعة
وستربح
أما إذا كانت شهر فأنت لن تعرف ما هي التقلبات التي ستحصل في شهر كامل

uventene
07-28-2012, 10:33
الهدف القصير المدي اكثر خطوره من متوسط المدي والبعيد المدي طبعا اقل خطوره

dollyabdallah
07-28-2012, 10:39

tictok
07-28-2012, 11:27
التجارة على مدى طويل تحتاج إلى خبرة ودراسة دقيقة للسوق وتحليل صحيح حتى تحقق الهدف
كما انها تحتاج إلى أهم شىء وهو رأس مال كبير يتحمل تقلبات السوق والخسائر المتوقعة اثناء الصفقة حتى تصل للهدف

resala11111
07-28-2012, 11:34
انا فى راى الشخصى ارى ان هناك
عدة طرق ولكل متاجر طريقته الخاصة
للمبتدئين انا افضل المتاجرة السريعة
يعني على فريم الساعة وال 4 ساعات
هي اقل خطورة ويستطيع الانسحاب بأي وقت
بالتوفيق لكم

forexawy
07-30-2012, 16:33
للمبتدئين انا افضل المتاجرة السريعة يعني على فريم الساعة وال 4 ساعات هي اقل خطورة ويستطيع الانسحاب بأي وقت

mohamed eldamnhorey
07-30-2012, 16:35

فريم الاربع ساعات

هو من اقوى الفريمات التى افضل العمل عليها

انا مش ببص غير على الاربع ساعات واليومى

kingman
07-30-2012, 17:40

انا ايضا بفضل فريم الأربع ساعات كثيرا فى المتاجرة وبستعين ايضا بالفريم اليومى لكن اكتر عقبة بتقابلنى على فريم الأربع ساعات هو طبعا الأغلاق اللىب يختلف من منصة لمنصة حسب التوقيت

mannon
07-31-2012, 02:55

فعلا اعتقد ان المتاجرة اليومية او حتى على اكبر الظنون الاسبوعية هتكون مناسبة لنا اكتر من المتاجرة بنظام شهرى او سنوى لان هذا النظام يصلح اكتر للبنوك والمؤسسات المالية الكبرى

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

انا فى راى الشخصى ارى ان هناك
عدة طرق ولكل متاجر طريقته الخاصة
للمبتدئين انا افضل المتاجرة السريعة
بالتوفيق لكم

مش شرط على فكرة المبتدئ يشتغل على نمط تجارة معينة بل الافضل لة ان يجرب كل انواع المتاجرة الموجودة يعنى يفتح صفقات بشكل يومى وكمات يجرب السوينجات والصفقات طويلة المدى حتى يتعرف على عيوب ومميزات كل منها

hend
08-10-2012, 18:47
اليوم طبعا اقل خطورة لان التحارة اليومية افضل بكثير
من التجاره البعيدة المدى وتقبل مرورى اهخى الكريم

dentist
08-10-2012, 18:57
انا شايف ان المتاجرة اليوميه اقل خطورة لاننا ممكن نزود عدد الصفقات
ونقلل رأس المال في كل صفقه وبكده نقلل نسبة الخسارة

mezo love
08-10-2012, 18:57
انا عن نفسى افضل المتاجرة السريعة يعني على فريم الساعة وال 4 ساعات هي اقل خطورة ويستطيع الانسحاب بأي وقت
اما بلنسبة للفريمات الطويلة يجب ان يكون رصيد مدعوم مع خبرة المتاجر

hend
08-12-2012, 19:19

اليومى ده اقل بكتير فى الخطورة عشان ممكن تخش
تخطف وتجرى على طول بسرعه قبل مالسوق يقفشك

hossam hossam
08-26-2012, 05:34
انا شايف المتاجره بي شكل يومي اقل خطوره من المتاجره بي شكل اسبوعي او شهري
ودي افضل اما لو شهري لزم يكون معاك راس مالك يستحمل هذه المخاطره

silver
08-26-2012, 12:38
لا يوجد فرق اخي الكريم

المهم الادارة المالية لان بعضهم يتاجر بادارة مالية محترمة على المدى الطويل والبعض على القصير

ROTARY28
08-26-2012, 13:19
السلام عليكم
المتاجرة البعيدة هي الافضل والاقل خطورة والاكثر ربحا
ولكن صعوبتها تكمن في تحلي المتاجر بها بالصبر الطويل
وانا اتاجر بهذه الطريقة منذ فترة طويلة

aminewactop
08-27-2012, 15:40
السلام عليكم
فترة المتاجرة يحددها راس مالك كلما كان اكبر كلما استطعت تحديد هدف ابعد والعمل علية ولكن ذلك يأتى بعد الخبرة فى التحليل الاساسى واوضاع السوق والبلاد اقتصاديا لانها هى العامل الوحيد المؤثر على المتاجرة طويلة المدى

dalia
09-07-2012, 14:50
بصراحه انا مجربتش الطويل المدى
لانى بخاف من انقلاب السوق وتحويل الارباح لخسائر
يمكن يكون العيب فيا انا
بس انا ملتزمه بصفقات قصيرة المدى قليلة الارباح وقليلة المخاطره

kami1995
09-07-2012, 15:10
السلام عليكم
حيث ادخل غالبا من اااول الموجه الى اخرهااااا
ولا ادخل صفقات يوميه
اتمنى لك التوفيق

said@77
09-07-2012, 15:14
من رايى ان الشكل اللاسبوعى او اليومى هوا شكل تمام للعمل

original
09-07-2012, 15:42
اعتقد ان الصفقه الطويله مربحه اكثر من القصيره ولكن اخطر من القصيره لان في متغيرات كثيره بتحصل مع الوقت

Haab
09-07-2012, 15:47
أنا شايف أنى عشان أعرف إيه أفضل نسبه للصفقات أجرب بنفسى أحسن من أنى أشوف تجربة أى حد
أو أنى أسمع نصيحة أى حد لأنى بتجربتى هعرف الأبعاد للصفقه و مهما خسرت فيها هكون كسبت خبره

eng2012
09-07-2012, 16:02
ان المتاجره على المدى البعيد تعتبر مضمونه فى الربح ولكن للتاجر الذين يمتلكون را س مال كبير
اما التجار الصغار مثلنا لا يصلح لهم الا الصفقات القصيره المدى حتى لا يتعرض لانقالابات السوق التى لا يتحملها راس ماله

Mokka
09-07-2012, 16:13
اليومى او الاسبوعى افضل من المتاجره الشهريه او اكثر لان ممكن فى خلال الاشهر الثلاثه او فى خلال الشهر يحدث تغيرات كثيره فى اسعار العملات و غيرات كثيره اخرى لذا افضل التجاره الاسبوعيه

abdellatif2013
09-07-2012, 17:55
المتاجرة قصيرة المدي اقل خطورة (الاسبوعية او اليومية ) لان السوق مش مضمون انه يفضل شهر كامل يتحرك علي مزاجك ممكن خلال الشهر ده تحصل كام ترنداية و حسابك يتفجر...:)

Mohib_El_Hikma
09-07-2012, 18:31
التجارة الطويلة الامد تعتمدها كثيرا من الخبراء او ذوو المبالغ الكبيرة ولا تجدهم يتسرعون كثيرا في اغلاق الصفقات التي يظهر عليها الفشل مبدئيا ولكن بالنسبة للمبتدئين فالافضل لهم الصفقات القصيرة الامد ولا ينبغي لهم الاعتماد كليا على وضع راس المال كلية بل يكفي البعض في سبيل خوض صفقات معينة كي لا يخسروا كل شي

lala
09-07-2012, 18:34
انا ارى ان كل تاجر وله اسلوبه فى تحديد عدد الصفقات بس بالنسبه لى لانى لسه جديده فى الفوركس فافضل الصفقات
ذات الفريم الربع ساعه حتى اتمكن من متابعه السوق وحركه العملات اول باول لكنىى ارى ان المضاربيين ذات الخبره يفضلون المضاربه بشكل شهرى لانهم اكتسبوا خبره اكبر

soso1691
09-07-2012, 18:42
انا لسة جديدة بس من رأى اليومى والاسبوعى احسن لانه ربح سريع
حتى لو كان قليل

djilani
09-07-2012, 18:47
متاجرة طويلة المدى أضمن وذلك لكبر الستوب لوس

أما متاجرة صغيرة المدى أي حركة غريبة تضرب الستوب لوس

eslam2665
09-07-2012, 19:07
انا افضل ام متاجرة اليوم او الاسبوع غير ذلك لا
لان هذا سيكون فيه مغامرة كبيرة ومخاطره

mouwal555
09-07-2012, 21:01
عن نفسى بحب اتاجر كل يوم ولا افضل المتاجرة الشهرية
لانهاتحقق ارباحن في وقت قسير

dina
09-07-2012, 21:10
السلام عليكم
اعتقد ان هذا يرجع لحسابك الشخصى
وايضا من وجهة نظرى ان الخسارة القريبة افضل من المكسب البعيد الغير مضمون كليا

s.n
09-07-2012, 22:52
أعتقد أن المتاجرة القصيرة المدى هي الأفضل و الأسرع للكسب
و المجازفة فيها صغيرة والخسارة قليلة

rouka
09-07-2012, 23:10
اخى العزيز كلما كان الفريم اكبر فى سوق الفوركس
كلما كانت المصداقية اكبر لتحليلك الفنى

mannon
09-08-2012, 00:23

كل نوع من المتاجرة لية شروط وممكن جدا يكون خطر وامن يعنى المسألة مش فى نوع المتاجرة ، الموضوع كلة أدراة رأس مال وسواء بتشغل سوينجات او يومى ، او بتستخدم شارت ال يومى أ شارت الساعة مش هتفرق

YASER83
09-08-2012, 16:52
السلام عليكم
المتاجرة البعيدة هي الافضل والاقل خطورة والاكثر ربحا
ولكن صعوبتها تكمن في تحلي المتاجر بها بالصبر الطويل
وانا اتاجر بهذه الطريقة منذ فترة طويلة

ameer
09-08-2012, 17:26
خليك على اليومي افضل بكثر من الاسبوعي او الشهري لانة لا يعلم الغيب الا الله تعالى وممكن يجبيك خبر يغير التحليل الشهري وتروح عليك فلوسك

dz-yac
09-08-2012, 17:31
برايي الافضل هو المتاجرة اليومية
لان المتاجرة الاسبوعية فيها مخاطرة كبيرة
اضفل ان اقفل صفقاتي قبل اقفال السوق يوم الجمعة

face book
09-08-2012, 17:32
كل الاسئله بتاع حضرتك ديت تجاوب عليها اداره راس المال بتاعت حضرتك انت هتخش الصفقه بكام في الميه من راس المال ؟؟؟؟ اذا كانت 1% سواء اذا كانت علي فريم الساعه او الديلي مش هتفرق لانك هنا انت حدت المخاطره لكل الصفقه

bony2
09-08-2012, 17:59

المتاجرة على المستوي البعيد مش اى حد يقدر يتاجرها ولا اى حساب يقدر عليه لازم طبعا ليها إدارة راس مال صارمة جدا
و لازم يكون تحليلك صحيح و رسوماتك كلها صح و متاكد من جميع التحليل و تتوكل على الله فى نظري صعبة مش لاى حد

ayaa
09-08-2012, 18:12
المتاجرة القصيرة اقل مخاطرة من المتاجرات الطويلة

kashif
09-08-2012, 18:20

انا ايضا بفضل فريم الأربع ساعات كثيرا فى المتاجرة وبستعين ايضا بالفريم اليومى لكن اكتر عقبة بتقابلنى على فريم الأربع ساعات هو طبعا الأغلاق اللىب يختلف من منصة لمنصة حسب التوقيت

moheb
09-08-2012, 18:22
مرحب يا شباب
وجهة نظرى الشخصيه
ان المده القصيره مضمونه
اما المده الطويله غير مضمونه لان سوق تداول العملات غير مضمون

elking
09-08-2012, 18:26
انا شايف ان المدة الكبيرة والفريم الكبير هو ال بيبقى مضمون يا اخى الكريم وليستا لفترة القصيرة
لان الفريم الكبير مصداقيته بتبقى اكبر

fxmylife
09-08-2012, 18:30
أنا عن نفسي أفضل المتاجرة اليومية لكن تحليلي أيضا يكون على فريمات أكبر لأن كلما كبر الفريم كانت مصداقية التحليل أصدق وما يمز التداول اليومي هو أنك تجد أن الزوج طوال الشهر تحرك 300 نقطة في اتجاه واحد بينما يكون تحرك أضعاف ذالك على فريم اليومي

HARRY POTTEER
09-08-2012, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة للجميع معلوم ان تجارة المدى البعيد اكتر امانا واقل خطورة من المتاجرة للمدى القصير غير ان راس المال يلعب
دورا كبيرا في تحمل تقلبات االسوق من مقاومة ودعم. كما ان ارباحه تكون في مستوى الطموح الشخصي
سلام عليكم

ayman.shosha
09-08-2012, 18:34
اخى العزيز فى اعتقادى الشخصى ان المخاطرة واحدة فى كلا الحالتين فصفقات المدى البعيد لها مؤشراتها وتحليلها الاخبارى والفنى وكذلك الصفقات السريعة تعتمد نفس المبدأ الا ان مايميز بينهما هو عامل الوقت وحجم رأس مال الحساب هذا رأيى والله اعلى واعلم ومن الاقدم نستفيد.....

zubair
09-08-2012, 18:43
قصيرة المدى .. افضل للمبتدئين ياأخي .. فبمعدال اسبوع او يومين لن تخسر الكثير وكذالك لن تربح كما سيكون في المتاجرة بعيدة المدى
اضيف ان تجارة المدى الطويل لناس الي عندها خبرة بلموضوع .. وراس مال جيد .. موفق اخي

hodhod
09-08-2012, 18:47
متاجرة المدي البعيد بتحتاج راس مال كبير علشان تقدر تستمر في التقلبات اللي تحدث خلال هذه الفترة
اما متاجرة المدي القصير بيكون علي راس مال قليل وفي الحالتين لازم تحليل فني مفيد علشان تقدر تحقق ربح

fnaan
09-08-2012, 18:48
بصراحه انا شايف ان الموضوع دا كبير جدا يعنى المتاجره يوميا او اسبوعيا اكيد بتكون افضل عشان نسبة التقلب فى السوق بتبقى اقل وتقدر تراجع نفسك وبسرعه عكس المتاجره الطويله الشهريه او الى بتدوم لفترات طويله الى ممكن يحصل فيها تقلبات كتير جدا بس فى ناس بتبقى ليها استراتيجيات معينه تحقيقها مش بيتم غير على الصفقات الى بتدوم لفترات طويله واعتقد ان البدايه لاى حد صفقات سريعه احسن وبعد مايفهم السوق كويس هو هايعرف يقرر ايه الى ممكن يفيده اكتر مع تحمله لكل المخاطر الى ممكن يتعرض ليها

rashad22
09-08-2012, 19:05
للمبتدئين انا افضل المتاجرة السريعة يعني على فريم الساعة وال 4 ساعات هي اقل خطورة ويستطع الانسحاب
عن نفسى ارغب اتاجر كل يوم ولا افضل المتاجرة الشهرية او الاسبوعية

mansourito
09-09-2012, 16:48
اناعن نفسي أحب المتاجرة اليومية فقط لأنها تبعد الملل عني لكن أظن والله أعلم أنه من الأحسن المتاجرة الاسبوعية لانها متقلبية

m.o.b
09-09-2012, 17:15
من رايى ان الشكل اللاسبوعى او اليومى هوا شكل تمام للعمل حيث انه ف الفتره دى

كلو بيعمل عليه

الى بيعمل شهرى بقى ف دول اكيد محترفين شويه واثقين من الى بيعملو

وموفق ان شاء الله

ilyes
09-09-2012, 17:20
السلام عليكم
المتاجرة على المدى الطويل تحتاج الى راس مال كبير جدا لتفادي الخسارة اثناء انعكاس السوق
والتي على المدى القير افضل لانك تحس بانك تحقق ارباحا
موفق

noureen
09-09-2012, 17:27
انا لا افضل الصفقات الطويله الاجل غالبا احب الاغلاق الاسبوعى و اكبر صفقه داخلتها كانت لمده 3 اسابيع طبعا لانى بخاف من التبيت لانى مش كون دايما على النت و كدا

syed
09-09-2012, 17:36
انا ارى ان كل تاجر وله اسلوبه فى تحديد عدد الصفقات بس بالنسبه لى لانى لسه جديده فى الفوركس فافضل الصفقات
ذات الفريم الربع ساعه حتى اتمكن من متابعه السوق وحركه العملات اول باول لكنىى ارى ان المضاربيين ذات الخبره يفضلون المضاربه بشكل شهرى لانهم اكتسبوا خبره اكبر

rouka
09-10-2012, 00:50
ان افضل متاجرة لابد ان نتعامل فيها هى على فرام الديلى
على الرغم انه كلما اخذ الفرام المزيد من الوقت كان افضل

amera-nada
09-10-2012, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله
المتاجرة اليومية افضل بالنسبة لي لاني اخاف من التغيرات التي قد تقع في الشهر
وخصوصا مع التطورات العالمية في الاقتصاد والسياسة

samiam2012
09-10-2012, 01:08
التحليل على الفريمات الكبيرة بيكون افضل واصدق وبالتالى يكون الدخول مضمون اكتر على الفريم الاسبوعى والشهرى

Eslam Torres
09-10-2012, 01:19
اعتقد ان المتاجره اليوميه اقل خطرا
ولكن هذا يتوقف على حسابك المالى
فاذا كان قليل فبالتأكيد ان هذا خطر جدا
اما اذا كان حسابك كبير ستقل الخطوره

magedmosbah
09-10-2012, 03:52
انا شخصيا ارى ان المتاجره اليوميه افضل وذلك اولا لراحة البال
ومعرفه كل يوم هل انت رابح ام خاسر
وعدم تعب الاعصاب

zasd
09-10-2012, 04:11
اما بلنسبة للفريمات الطويلة يجب ان يكون رصيد مدعوم مع خبرة المتاجر ونظرته للتشارت

بصراحه حضرتك قولت كل اللى انا نفسى اقوله

انا ادعمك فى رايك اخى الكريم

egypt25
09-11-2012, 04:33
هى كل حاجه ليها مخاطرها
يعنى المدى القصير بيتأثر باى تذبذب بسيط
اما المدى البعيد البعض بيلجأ له لانه مش بيتاثر بالتذبذب البسيط وبيقدر ياخد موجه السعر كلها وطبعا التيك فيه بيكون كبير

ahmedgalal
09-13-2012, 01:14
انا عن نفسى انا
افضل المتاجره اليوميه او الاسبوعيه
بالكثير لكن شهريا فتره طويله ومن
الممكن ان يحقق في هذا الفتره ارباح كبير
لكن في هذا الفتره مخطره كبيره وكل
شخص له استراتجيه يقوم بي اتباعها
وبالتوفيق لكم جميعا

Hell Rozar
09-13-2012, 01:18

بص يا باشا الصفقات الانسب لينا هيا يوم او اسبوع بالكتير اما بالنسبة لبتاع التلت شهور دا وشهر دا بيبقى بيداول بفلوس كتير على حسب التحليل بيبقى مثلا ان الشهر دا العملة هتزيد نقاط معينة فهو بيستنى اول ما تيجى تعلى والسوق صاعد يفتح الصفقة ويسبها

sakura
09-13-2012, 01:24
بيكون خطر جدا في حالة ان المبلغ اللي معاك مش كبيير
لان على بال ما يكسب لازم يخسر الاول و بعدها يكسب لانها عتكون على المدى البعييد
افضل حاجة اللي هي بتكون 4h or 1day

zasd
09-13-2012, 01:43
هى الفوركس عموما كلها خطورة من اول ما تفتح الصفقه
انما بالنسبه للمبتدئين مثلى انا افضل الشارت الصغير علشان اقدر اقفل الصفقه فى اى وقت
انما بالنسبه للناس اللى عندها خبره كبيره وراس مال كبير .. مش هتخاف من حاجه زى كده وهتدخل صفقات طويلة المدى

ahmed samir
09-13-2012, 01:47
هو المتاجرة الشهرية حلوة وكل حاجة بس المتاجرة اليومية احسن فى حاجات كتير وهكون مفيدة لو المتاجرة بالارقام الكبيرة ولكنها يوجد بها مجازفة كبيرة
ولكن يجب التحلى بالصبر وقوة التحمل وانا لافضل المتاجرة الشهرية او الاسبوعية والله الموافق فى كل شى يجب التحلى بالصبر وقوة الشجاعة

mido75
09-13-2012, 01:48
المتاجرة الاقل خطورة نظريا هى المتاجرة طويلة المدى لانها تعتمد على التحليل الفنى لفريمات اليومى و الاسبوعى و الشهرى وحتى تنفع لاصحاب التحليل الاساسى و لكننى افضل على الفريمات الاقل فعملى معظم الاحيان على فريم النصف ساعة و الساعة و احدد الاتجاه من فريم الاربع ساعات وارى انا اسلوبى فى المتاجرة على الفريمات الاصغر مناسب لى اكثر

4ex
09-14-2012, 13:42

Gravity
09-14-2012, 13:59
لا ارى فرق .. بل حسب ماتميل له
يعني تريد كل يوم ولا بس بالشهر ..
وطبعا الارباح تختلف .. واكيد الشهر تكون اكثر ..
لكن اليومية لو اشتغلت صح فيها بتجيب ارباح كثيرة اكيد

kazim
09-14-2012, 13:59

ساعات هي اقل خطورة ويستطيع الانسحاب بأي وقت

aoneman3
09-14-2012, 15:36
السلام عليكمري
اخى الكريم كلما تاجرت على مسافات زمنية كبيرة كلما كان تحليلك اصدق
والفريمات الكبيرة متل الاسبوع والشهر

كونان
09-20-2012, 03:07
فترة المتاجرة يحددها راس مالك كلما كان اكبر كلما استطعت تحديد هدف ابعد
والعمل علية ولكن ذلك يأتى بعد الخبرة فى التحليل الاساسى واوضاع
السوق والبلاد اقتصاديا لانها هى العامل الوحيد المؤثر على المتاجرة طويلة المدى

mamon
09-20-2012, 03:24
ولا ادخل صفقات يوميه

medhat
09-20-2012, 03:29
من الممكن ان تتحول الى متاجر على كل الفترات وذالك بوضع مبلغ يكون على المدى البعيد واخر على المدى القصير
وتعتمده للتدريب اليومى حتى تكون ملتصق بالسوق ومتغيراتهوبذالك تحقق مكسبين القريب والبعيد وذالك بعد تقدير
جيد لحتمالات المكسب والخساره

ahmed zayan
09-20-2012, 03:35
انا لا اعلم ايهما اقل مخاطره ولكن اخى انا لا اعلم عن اى شئ تتحدث
فالله يبعد عن كليهما الخطر وااللى مش خطر

loco
09-20-2012, 03:40
المر يختلف حسب حجم راس امال
فهو الدي يحدد الخطورة اداكان راس المال كبير لا يهمكم ستطول الصفقة

mrhero
09-22-2012, 21:07
انا اظن انه لابد من الاعتماد على الاجندة الشخصية حيث ان الاشخاص الدين يدخلون
صفقات شهرية في الغالب لا يكون لديهم وقت فارغ للمتاجرة

mouwal555
09-22-2012, 21:43
السلام عليك اخي العزيز

كما يقول اخبراء رأس المال هو الدي يحدد عدد
الصفقات الممكن و الربح الممكن و مدت الصفقات

masoodasif
09-28-2012, 02:30
السلام عليكم
فترة المتاجرة يحددها راس مالك كلما كان اكبر كلما استطعت تحديد هدف ابعد والعمل علية ولكن ذلك يأتى بعد الخبرة فى التحليل الاساسى واوضاع السوق والبلاد اقتصاديا لانها هى العامل الوحيد المؤثر على المتاجرة

mohamed saad
09-30-2012, 20:59
المتاجرة شهريا اخي لا تخص المتداولين الصغار فهي للمستثمرين الكبار الذين يتاجرون بملايين من خلال اموالهم اما المتداولين الصغار فهم يتاجرون من الممكن يوميا او اسبوعيا اما شهريا فأنا اجد صعب بل لو حدث سيكون مصير الصفقة هي الخسارة

gigi
09-30-2012, 21:17
انا ده كل الى اعرفه فى هذا الموضوع ان
المتداولين الذين يعملون علي المدة الزمنية
من شهر الي سنة هم الذين يماكون راس
مال كبير مثلا 1مليون دولار او اكثر اما
الذين يعملون علي مدة زمنية شهر
او اسبوع او اقل يملكون راس
مال اصغر من 100000 دولار
او اقل هذا حسب ظني

mohamedmmk
09-30-2012, 21:23
انا من رأي المتواضع ان المتاجره قصيره المدي اقل حطوره عن المتاجره طويله المدي مثل اسبوعين الي شهر
لان طويله المدي تحتاج خبره و قوه تحمل صبر غير طبيعيه

asmaa omar
09-30-2012, 22:31
افضل المتاجره الانتر داى اى المتاجره الوميه
ولا احب ابدا ان اترك صفقات الى اليوم التالى

eslam2665
09-30-2012, 22:37
انا افضل التجارة على المدى القصير وهو اليومى او الاسبوى اما التداول على المددى البعيد ارى فيه مخاطرة لان لا يوجد اى شخص يعرف ماذا سوف يتم فى المستقبل ويمكن تصدر تغيرات فى السوق تفقده المال

yasser habola
09-30-2012, 23:04
بالنسبة لمعظم المتداولين اخي العزيز يتاجرون بشكل يومي لان الحسابات بتكون صغيرة ودا بيعرض للخطورة اكثر
لان يوجد معدل للصفقات الخاسرة والرابحة انما يوجد صفقات شهرية ولكن لاصحاب رؤوس الاموال واعتقد ان التحليل بيكون قوي وافضل من التحليل اليومي

Mido0o-style
09-30-2012, 23:25
مفيش علاقة بين طول مدة المتاجرة و المخاطرة مادام سيكون هناك تناسب بين الستوب و الهدف و حجم العقود فالمتاجرة على الفريمات الصغيرة تعنى عقود اكبر فى مقابل ستوب صغير و العكس صحيح فى حالة الفريمات الكبيرة.

keko
10-10-2012, 19:31
طبعا من الملاحظ من كلامك انك من التجار المبتدئيين فياريت افضل لك ان المتاجره تكون قصيره المدى اى المتاجره
السريعه فهى الافضل بالنسبه لك واقل خطوره على عكس المتاجره طويله المدى فهى تحتاج الى خبره ومخاطرتها عاليه

zubair
10-10-2012, 20:44
انا افضل المتاجره اليوميه او الاسبوعيه بالكثير لكن شهريا فتره طويله ومن الممكن ان يحقق في هذا الفتره ارباح كبير
لكن في هذا الفتره مخطره كبيره وكل شخص له استراتجيه يقوم بي اتباعها

safouan100
10-10-2012, 22:11
بس انا بفضل المتاجرة السريعة يعنى ممكن اسكالبنج او احيانا صفقات التارجت بتاعها لا يتعدى يوم او اثنين بالكتيير اوى
طيب ما انا احط ايدى على قلبى ساعتين ولا 3 لغاية ما اضرب تارجت او استوب والحمد الله على كل شئ احس

issssou
10-11-2012, 00:02
السلام عليكم
المتاجرة طويلة المدى تحتاج خبرة ورأس مال كبير يتحمل الخسائر حتى يحقق الربح كما تحتاج إلى تحليلات جيدة
بالتوفيق لك

willy
10-11-2012, 00:07
هي بصراحة بتعتمد بشكل اساسي على حسابك يتحمل كم نقطة خسارةوبالتال اذاكان حسابك صغير لايتعدى 500 دولار فطريقة السكالبينج هي افضل طريقة لشحن الحسابات الصغيرة اما اذاكان حسابك اكثر من 5000 دولار فممكن تعتمد على طريقة السوينج

moonli
10-11-2012, 00:10
انا بعتبر الترند اليومى او الاسبوعى هو الاضمن
بس المشكله ان الصفقات اللى بالشكل دا بتحتاج راس مال اكبر
فالحسابات الصغيره بنلتزم بصفقات يوميه قصيرة المدى

Angel Dreams
10-11-2012, 00:10
افضل المتاجره القصيره تجنبا للتقلبات السياسيه وعاده لا اترك الصفقه مفتوحه اكثر من يوم

zeyadkabeel
10-11-2012, 00:27
انا كمبتدأ الصفقات اليومية اامن بكثير و مافيهاش مخاطرة كبيرة لانني متحكم بكل كبيرة و
صغيرة لكن الخبراء و الي عندهم خلفية واسعة يفضلو الصفقات الاسبوعية لانو فيها ارباح

مايسة حنفي
10-11-2012, 00:40
السلام عليكم. انا افضل اليومي او الاسبوعي حيث ان مدة الشهر كبيرة جدا من الجائز حدوث تقلبات كبيرة في سوق المال ومن الجائز ايضا الا تكون في صالح استثماري واخسر نقودي تأتي السفن بما لا تشتهي الانفس.

prince0025
10-11-2012, 00:52
ولا ادخل صفقات يوميه

mohamed10037
10-11-2012, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوانى الكرام بعد التحية الشكر
انا اعتقد ان اقل خطورة عند المضاربة هى المكسب القليل والخسارة القليلة ايضا

علاء بدران
10-11-2012, 03:14
بصراحة انا افض المتاجرة كل يوم اى افضل المتاجرة القريبة المدى
لاننى مازلت على خبرة قليلة والمدى طويل يحتاج الى محترف او خبير

بسطو
10-11-2012, 03:18
المتاجرة اللى بيتظل 3 شهور بتحتاج متاجر ميق فى السوق ومحلل محترف ذو خبره عاليه
لكن المتاجرة اللى تظل اسبوع واربع ساعات ويوم دى متاجرة اقل خطورة لانها ممكن تنسحب فى اى وقت من السوق

masoodasif
10-11-2012, 03:20
طيب ما انا احط ايدى على قلبى ساعتين ولا 3 لغاية ما اضرب تارجت او استو

xtomorrow
10-13-2012, 21:53
شخصيا ارى ان الصفقات بعيدة المدى هي الاخطر لانها بستوبات كبيرة جدا
اما الصفقات اليومية ستوباتها قليلة ويمكن تعويضها بسرعة في المستقبل القريب

mannon
10-14-2012, 13:09
افضل المتاجره القصيره تجنبا للتقلبات السياسيه وعاده لا اترك الصفقه مفتوحه اكثر من يوم

والله عين العقل وطبعا لو معاك طريقة يوميا تحقق لك ارباح فانت بالشكل دة تسير على الطريق السليم
ولكن لمن لا يمتلكون الوقت فالحل فى السوينجات

joker7diaa
10-14-2012, 13:21
سلام عليكم
اعتقد ان المتاجر الاقل خطورة هي التي تكون على المدى القريب , اما بنسبة للمتاجرة على المدى البعيد تحتاج منك خبرة اكثر في مجال العمل

sarim
10-14-2012, 13:25

لفترة الشهرية كبيرو جدا ممكن يحصل فيها حاجات كتير هوا اها لو تمت بسلام هيكون فيها نسبة ارباح علية ولكن تحتاج قلب ميت بصراحه

yacrao
10-14-2012, 13:30
نعم المتاجرة طويلة المدى افضل واضمن من القصيرة
والجساب يفقد اسرع في المتاجرة القصيرة منه في الطويلة

forex_8
10-14-2012, 13:31
بالنسبالى لا افضل ابدا الصفقات طويلة المدى ولكنى ليست محترف ولكنى اشعر بطمانة اكثر بكثير فى التعامل مع الصفقات قصيرة المدى عن الصفقات طويلة المدى وبالتالى تكون نسبة الارباح مقبولة بالنسبالى ونسبة الخسارة ايضا يمكن تحملها بالاضافة الى سهولة متابعة الصفقة القصيرة المدى

elomrlhza
10-14-2012, 13:33
انا بشوف التجاره او التداول اليومى احسن بكتير وهو اضمن واقل خطوره
لان ليك الفرصه بانك تكسب ولو خسرت تقدر تعوض وفرصه اكتر حسب السوق

meeco
10-14-2012, 22:00
التداول بعيد المدى يحتاج الى متاجر لديه خبرة بالفوركس
ويحتاج ايضا لرأس مال كبير ايضا

eletrebi
10-14-2012, 23:05
المتاجرة الاسبوعية افضل على فكرى واحسن كمان واكثر ارباحا من المتاجرة اليومية
بمعنى ان تجنى ارباح يومية وتقوم سحبها يوم بيوم
اما ان تركت راس مالك يكبر فسوف تزداد ارباحك باذن الله

forex way
10-14-2012, 23:13
انا عن نفسى افضل المتاجرة السريعة
اما بلنسبة للفريمات الطويلة
يجب ان يكون رصيد مدعوم مع خبرة المتاجر

mohamedemara
10-14-2012, 23:16
اعتقد ان التداول على المدى القريب يجعلنا نحقق الربح
ونكون دائما بعيدا عن تقلبات السوق

miss_jpy
10-14-2012, 23:24

فعلا المدى الطويل فى المضاربة فى الفوركس وفتح صفقات تمتد لمدى طويل هى الاكثر خطورة لانه قد يحدث خبر او يحدث شئ يجعل الخسارة بدل من ان تكون بسيطة تصبح خسارة كبيرة جدا قد تؤثر على راس المال بينما التداول قصير المدى يكون الافضل والاق خسارة من طويل المدى

foksh
10-14-2012, 23:25
بالطبع المتاجرة قصيرة الاجل هى الاقل خطورة لانك بتكون متابع الصفقة وممكن تقفلها فى اى وقت ولكن الصفقات الطويلة خطيرة جدا بالاخص اللى لسه مش عندهم خبرة فى الفوركس وهذه الصفقات الطويلة تحتاج الى خبرة كبيرة جدا

majdquran
10-14-2012, 23:27

التجارة على المدي القصير تعد اكثر خطورة حيث انك بحاجة للدخول يحجم عمليات اكبر لتحقيق الهدف الربحي -- بينما على المدى الطويل حجم عملية اصغر لمدى اطول وبالتالي خطورة اقل .

محمد رشاد
10-14-2012, 23:35
المخاطره كبيره جدااا فى الصفقات طويله الاجل لانك متضمنش السوق هيمشى ازاى
وايه الى هيحصل

abdelaal
10-14-2012, 23:47
الموضوع كله بتحدد حسب قيمة راس المال بمعني
لو راس مالك كبير ويتحمل أنعكاسات كبيرة ممكن تتعامل بشكر شهري او اكثر
بس لو حسابك صغير تفتكر هتحمل معاك انعكاس أد أيه ؟

mgaa
10-15-2012, 00:17
التجارة على مدى طويل تحتاج إلى خبرة ودراسة دقيقة للسوق وتحليل صحيح حتى تحقق الهدف
كما انها تحتاج إلى أهم شىء وهو رأس مال كبير يتحمل تقلبات السوق والخسائر المتوقعة اثناء الصفقة حتى تصل للهدف

latraaa
10-15-2012, 00:18
ولا ادخل صفقات يوميه

emyjonson
10-15-2012, 01:15
الصفقات اليوميه اضمن واقل خطوره اما طويله المدي فيه نسبه مخاطره اعلي
وغاليا محدش بيتبعها الا المحترفين لكن المبتدئين بيتاجروا يوميا او علي الاقصي اسبوعيا

ahmed zehiry
10-15-2012, 01:50
بصراحة انا لا املك الخبرة الكافية للرد على هذا الموضوع و لكن انا شخصيا افضل المتاجرة اليومية و انا شايف انها اضمن بكثير بالنسبالى

atefmagdy1
10-15-2012, 02:02
السلام عليكم يوجد فترات للمتاجره يوميه واسبوعيه وشهريه
وانا من رايى ان الشهريه خطيره لانها طويله جدا
لان بالشهر يحدث اشياء كثيره فى سوق العملات

mokretari
10-15-2012, 02:54
لازم المتاجرة بالمال القليل لتعلم و عند حدوث الخسارة تكون قليلة

mdgazy
10-15-2012, 02:58
والله يا أخي الكريم أنا عن نفسي أميل للصفقات الأسبوعية و ممكن الشهرية بأهداف كبيرة .. بس طبعا مش على طول يعني

mohamed ezzat
10-15-2012, 17:01
اعتقد المتاجرة التى تظل فترات طويلة تعتمد على راس مال كبير نظرا لتتحمل الانقلابات المفاجئة للسوق
لكن مهما طالت المدة تصل لهدفها لان راس المال كبير يساعد ولان لابد للزوج ان يصل لهذة النقطة مهما طالت المدة وتكون الأرباح كبيرة جدا
ومخاطرتها أقل ان كان راس المال كبير

الطريقة الأخرى الاسكالبينج أهداف قريبة وصفقات سريعة أفضلها ولكن مخاطرتها كبيرة

tahirou
10-20-2012, 04:30
والاتجاه مع الترند سواء كان صاعدا او هابطا .

nahlla
10-20-2012, 05:24
عامه الحساب الاسلامي لا يسمح بالمتاجره لاكثر من 24 ساعه لذلك انا لا احمل هم المووضع ده واعتقد انه كده افضل
الضرب عيل اهداف صغيره كثيره افضل بكثير من انتظار هدف واحد كبير وربما يكون خساره كبيره ايضا

amgad boles
10-20-2012, 10:38
كلما كانت المتاجرة قصيرة المدى كلما ذادت الخطورة و لكن لا تنسى ان لها مميزات غير موجودة ببعيدة المدى
فمتاجر بعيد المدى يفقد الاستفادة من الحركة اليومية للعملة

emyforex
10-20-2012, 12:18
المتاجره طويله المدي اكثر ربحا واكثر خطوره فهي عاوزه خبراء راس مالها كبير
اما بالنسبه للمبتدين الصفات اليوميه افضل واقل خطوره وسهل التعامل معاها

vip1988
10-20-2012, 12:24
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع المهم جدا
وكما افادوك الاخوا لكل شيئ مساوئه ومحاسنه وارجو من الجميع ان يستفيد
مع تحياتي

صدقيني انفع
10-20-2012, 12:56
ان الشكل اللاسبوعى او اليومى هوا شكل تمام للعمل حيث انه فى
الفترة الشهرية كبيرو جدا ممكن يحصل فيها حاجات كتير هوا اها لو تمت بسلام هيكون فيها نسبة ارباح علية ولكن تحتاج قلب ميت

cristiano
10-20-2012, 17:11
صغيرة لكن الخبراء و الي عندهم خلفية واسعة يفضلو الصفقات الاسبوعية لانو فيها ارباح .

فارس
10-20-2012, 17:13
كل متاجر ولة اسلوبة وطريقة ولة ايضا خبرتة وانصح كل مبتدء بالتداول
بشكل يومى اى بالمدى القصير حتى يتعلم بدون خسارة او بخسارة قليلة

vip1988
10-20-2012, 17:22
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على هدا الموضوع المفيد والاكثر من رائع واتمنا ان تعم الفائده على الجميع من هده المواضيع
وان شاء الله المزيد من هده المواضيع المفيدا التي تجعلنا اكثر خبره في مجال الفوركس
تقبل تحياتي

forex.masr
10-20-2012, 17:41
والله يا اخى الكريم المتاجره عن طريق التلات شهور والكلام ده بتكون
صعبه اوى اوى اوى وبجد بتبقى حاجه صعبه وتقبل مرورى وننتظر مزيدك

MAGDY
10-20-2012, 17:48
الخطورة موجودة مع كل صفقة وأى صفقة
الخطورة مش مرتبطة بزمن الصفقة ولا قيمتها ولا أى شئ
الخطورة فى العمل نفسه ، من أوله لآخره
تحياتى

danger 2
10-20-2012, 17:57
السام عليكم ورحمه الله وبركاته
صراحه انا شايف ان الى بيدخل كل شهر ده اسد وعارف هو بيعمل ايه
ده الى هو محترف لكن الأضمن الى بيتاجل كل يوم او كل اسبوع على الأقل

bilalkaz
10-20-2012, 17:58
المدى يعتمد على حجم الحساب
اذا كان كبيرا تستطيع الصبر والتاني
اما الصغير فلا ينبغي الاعتماد على المدى الطويل

hard currency
10-20-2012, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انه من الجيد للاشخاص فى البدايه ان يدخلو صفقات قصيره المدى وسريعه ويتركون التجارات الكبيره والتى تمتد لشهور والتى لابد من وضع المبلغ المالى فيها ويكون كبير وليس كما نتداول نحن بمبالغ قليله
وحتى ان تداولت بمبلغ قليله على المدى الطويل اعتقد انه من الافضل ان تدخل تجاره قصيره المدى وتربح من خلاله
بالتوفيق للجميع

مرمر
10-20-2012, 18:09
بشكل يومياافضل طبعا وخصوصا في البدايه

شيرين
10-20-2012, 18:57
انا راي المتاجرة بشكل اسبوعي افضل لتجنب تقلبات السوق

Amer_alajalen
10-20-2012, 19:56
انا احب التجارة بنصف اسكابلنج :)
اي انني اقوم بفتح الصفقة على فريم ال 15 دقيقة واغلقها في اقل من ساعة
والربح يكون عادتا من 5- 10 نقاط ولكن مع ادارة رأس مال قوية
اما اذا خسرت الصفقة فتتحول عندي الى صفقة طويلة المدى ....

osamaelnino
10-21-2012, 01:05
الاتنين خطرين جدا و تقليل الخطورة ليس بهذه الطريقة
بل باتباع قواعد ادارة راسالمال

Forex_007
10-21-2012, 14:56
الشهرى اضمن بكتييييييييير

mohamed ezzat
10-21-2012, 16:28
على حسب رأس المال وقوة التحليل الخاص بك
لا تعتقد ان شهر او 3 شهور يكون المضارب واضع هدف لها
ولكن قد يضع هدف 1000 نقطة على مدى شهر مثلا ويكون لدية راس مال يتحمل حتى 100 الف عكس وهو بالطبع صعب الحدوث
ويعتمد على ارتداد السعر مرة أخرى ولكنه يجد السوق يعكس معه لذا قد يطيل فترة شهريين او ثلاثة أو أكثر
لحين عودة السعر والتعويض للوصول للهدف

shahwar
10-21-2012, 16:34
لكى تقوم بهذة التجارة يجب عليك ان تمتلك اموال كثيرة اى راس مال كبير
لكى تقدر على التصدى لهذة التقلبات التى تحدث خلال المدة الكبيرة دة ولكن ان عن نفسى لا احب التجارة لمدة كبيرة مثل الشهر والاسبوع

last12
10-21-2012, 16:53
بالنسبة لي انا اعتبر المتاجرة سوينج او بعيدة المدى هي اقل خطورة لكن تحتاج الى راس مال جيد
اما التداول اليومي او الاسبوعي فهو اكثر عرضة لفقدان التركيز وكثرت فتح الصفقات تؤدي الى الخسارة

aoneman3
10-21-2012, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبربكاتة
طبعا المتاجرة اليومية على اهداف
صغييرة سريعة افضل من المتاجرة الطويلة

derar
10-21-2012, 20:16
السلام عليكم
الافضل برايي نمشي
على فريم الساعة او
فريم الاربع ساعات

sayed taha
10-21-2012, 20:58
اخى الكريم
الاطار الزمنى اللذى تقوم بالمتاجرة علية يتحكم فية مجموعة عوامل مثل حجم الحساب و التفرغ من عدمة و طبيعة الاستثمار
وليس معنى الاطار الزمنى الطويل انة اقل خطورة فطريقة و ادوات التحليل واحدة و تطبيق على اى اطار زمنى

toto
10-24-2012, 03:53
انا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل
والرائع ان للحفاظ على رأس المال ان تقوم بجعل
النقطه بى سنت لو كان حسابك صغير
وان يكون المتاجره قصيرة المدى حتى تكتسب
الخبره الكافيه مع اقل خساره ممكنه

mostafa ramy
10-24-2012, 08:40
الشكل الشهرى او اكثر لا يتناسب معنا اطلاقا لانة يتطلب راس مال كبيير
يتحمل طول هذة المدة اما الاسبوعى وما اقل فانا ارى انة مناسب
بالنسبة لى ولا اطول المدة على ذلك