PDA

View Full Version : نظرة عامة لسوق الخيارات في مجال الفوركس

سليم الهاشمي
05-26-2015, 13:55
نظرة عامة لسوق الخيارات في مجال الفوركس

بدأ سوق خيارات الفوركس كوسيلة مالية over-the-counter (OTC) للمصارف الكبيرة، و المؤسسات المالية و الشركات الدولية الكبرى للتحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية. و مثل سوق العملات (www.tejaraforex.com) الفورية، يعتبر سوق خيارات الفوركس سوق "بين البنوك". و مع ذلك، مع وفرة البيانات المالية في الوقت الحقيقي و البرمجيات التجارية فإن سوق خيارات العملات الأجنبية أصبح متاح لمعظم المستثمرين من خلال شبكة الأنترنت، و سوق خيار الفوركس اليوم يشمل الآن عدد كبير و متزايد من الأفراد و الشركات الذين يقومون بالمضاربة أو التحوط من التعرض للخسائر في سوق العملات الأجنبية عبر الهاتف أو منصات تداول العملات (www.tejaraforex.com) الأجنبية عبر الإنترنت.

ahmed abdo a
05-26-2015, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق اخى وسنستفيد منه باذن الله فتعلم انظمه التداول ومؤشرات الهامه للبورصات العالميه والاستراتيجيات وادوات واساليب التداول الناجحه فهى تبنى عقليه وفكر المتداول وتجعله
قادر على الاستمراريه والوعى اثناء تداولاته
وشكرا لك ولكل ما يجعلنا نستفيد فى هذا المنتدى الكريم

csebai11
05-26-2015, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
اتقصد الخيارات الفنائية في سوق الفوركس

ملاك الروح
05-26-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اصبح التداول اكثر سهولة بالطبع اخي الكريم يمكنك الان التداول من اي مكان حتى عن طريق المحمول
اتمنى لك التوفيق

baki
05-26-2015, 17:46
شكرا لك اخي على هدا الموضوع هل من الممكن اخي ان تقوم بوضع صورة توضحية
اكثر من هده حول ان كان يوجد بين رابط مشترك بين سوق الخيرات والفوركس اخي

antonioforex
05-26-2015, 18:45
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسوق الخسارات و كيف نستطيع الاستفادة منه في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام .

madmax07
06-10-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نظرة عامة لسوق الخيارات في مجال الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-18-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى