PDA

View Full Version : طرق تثبيت أسعار التداول في سوق العملات

سليم الهاشمي
05-26-2015, 13:56
طرق تثبيت أسعار التداول في سوق العملات (www.tejaraforex.com)

بالنظر لسوق الفوركس (www.tejaraforex.com) نجد أن سعر صرف الدينار المقدونى مقابل العملات الصعبة الرئيسية في العالم ظل مستقراً في السنوات القليلة الماضية. و ذلك بسبب القيود من صندوق النقد الدولي و البنك المركزي المحلي Narodna و الذي لا يقوم بطباعة المال و ليس هناك أي دينارات مادية في الأقتصاد و البنوك المحلية.

و بالتالي، حتى لو كان الأفراد في مقدونيا يريدون شراء العملات الأجنبية في السوق السوداء، أو مباشرة من البنوك - فلا يوجد لديهم دينارات للقيام بذلك.

و يبلغ المبلغ الإجمالي للدينارات (M1، في اللغة الأقتصادية المهنية) في الأقتصاد حوالي 200،000،000 دولار أمريكي، وفقاً للارقام الرسمية. و هذا يترجم إلى 100 دولار أمريكي لكل فرد.

aymansaleh
05-26-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم سليم, هذه معلومات غريبه واول مره اعرف عنها, برجاء وضع مصدر هذه المعلومات مع الشكر
تقبل مروري

antonioforex
05-26-2015, 15:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح طرق تثبيت اسعار التداول و العمل عليها في الفوركس لاني
انتفعت من هدا الدرس القيم الدي قدمته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

ahmed abdo a
05-26-2015, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق اخى وسنستفيد منه باذن الله فتعلم انظمه التداول ومؤشرات الهامه للبورصات العالميه والاستراتيجيات وادوات واساليب التداول الناجحه فهى تبنى عقليه وفكر المتداول وتجعله
قادر على الاستمراريه والوعى اثناء تداولاته
وشكرا لك ولكل ما يجعلنا نستفيد فى هذا المنتدى الكريم

Hamza Rafi
05-26-2015, 16:32
اخي العملات هي وسيط للتبادل يستحدمه الناس لشراء احتياجاتهم لتصبح عملات ورقية تعبرعن كمية معينة من المعدن (بحيت تساوي العملة قيمة معينة من الدهب) وكنتيجة طبيعية حدتت زيادة في الكمية المعروضة التي وقعت في فخ التضخم تستورد كميات كبيرة من الذهب لموازنة المعروض من النقود العنصر المحوري في اقتصاد المالية الدولية، كما تعتبر عنصر القطب في الفكر المالي الحديث، ولها أهمية بالغة في تعديل وتسوية ميزان المدفوعات للدولة

madmax07
05-29-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك طرق تثبيت أسعار التداول في سوق العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.