PDA

View Full Version : كيف تنهي تداولاتك بنجاح؟

hany morad
05-26-2015, 15:23
يعد الخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالمالتداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين لديهم القدرة على تحديد اتجاه السوق بدقة تصل إلى 80% لكنهم ما زالوا غير قادرين على تحقيق أرباح ثابتة بسبب أنهم لا يجيدون إطلاقا الخروج من السوق.
وإليك الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/142-كيف-تنهي-تداولاتك-بنجاح؟

ahmed abdo a
05-26-2015, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق اخى وسنستفيد منه باذن الله فتعلم انظمه التداول ومؤشرات الهامه للبورصات العالميه والاستراتيجيات وادوات واساليب التداول الناجحه فهى تبنى عقليه وفكر المتداول وتجعله
قادر على الاستمراريه والوعى اثناء تداولاته
وشكرا لك ولكل ما يجعلنا نستفيد فى هذا المنتدى الكريم

antonioforex
05-26-2015, 18:51
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة انهاء التداولات و كيف نستعين بمثل هده الامور
في عملنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك سلام

haythem95
05-26-2015, 19:03
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة انهاء التداولات و كيف نستعين بمثل هده الامور
خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالمالتداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين لديهم القدرة على تحديد اتجاه السوق بدقة تصل إلى 80% لكنهم ما زالوا غير

madmax07
05-29-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تنهي تداولاتك بنجاح واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-29-2015, 16:18
شكرا لعى الموضوع وبالفعل هنا المووضع ممكن نقول انه بيتوقف على الخبره بشكل كبير شكرا لكم على التعامل فى هذا السوق

والله يوفقكم والله ا لمستعان

ملاك الروح
05-29-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم وهذا يعبر عن التداول الناجح - اشكرك اخي جزيل الشكر
اتمنى لك التوفيق دائما

salahgold
10-24-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

YMTMAX
10-29-2015, 23:33
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

koouka211
01-31-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

المحترف
02-02-2016, 01:01
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
كيف تنهي تداولاتك بنجاح؟
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

abdokarim
02-02-2016, 21:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك

tchikimarou
02-03-2016, 00:44
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
كيف تنهي تداولاتك بنجاح؟
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

MedMan
02-03-2016, 17:51
كم مرة كنت تقوم فيها بالتداول وكان اتجاه السوق في صالحك محققا قدرا معقولا من المكاسب ثم فجأة بدأ السوق يغير من اتجاهه في غير صالحك وبدأت تفقد أعصابك وتفزع؟ ماذا عن اشتراكك في أحد التداولات وكنت تحقق أرباحا جيدة وقررت تسوية الصفقة إلا أنك شاهدت استمرار السوق في الاتجاه إلى الصعود محققا ارتفاعا يزيد بمرتين أو ثلاثة عن المركز الذي حققته؟ هل هذا "جانب" من التداول أم أن هناك أمور يمكنك القيام بها للحد من تلك الأنواع من مواقف التداول المحبطة؟ سأقوم في درس اليوم بشرح كيفية الخروج من عمليات تداولك ببساطة وعدم الانفعال قدر الإمكان.

يعد الخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالم التداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين لديهم القدرة على تحديد اتجاه السوق بدقة تصل إلى 80% لكنهم ما زالوا غير قادرين على تحقيق أرباح ثابتة بسبب أنهم لا يجيدون إطلاقا الخروج من السوق.

Batto777
02-03-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة اللة مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفصل من الخروج من الصفقة باكثر قدرة من الربحية بارك اللة فيك والي تقدم ان شاء اللة

aymansaleh
02-04-2016, 10:29
الاخ الكريم بالفعل يعد موضوع الخروج من الصفقات المفتوحه هو امر هام للغايه وهو الذي يحدد اذا كنت ستحقق ارباح او خسائر. تحديد اوامر حصد الارباح ووقف الخساره هو امر حيوي وضروري جدا في التداول والا من الممكن ان تعكس الصفقه ويتم تدمير الرصيد عن اخره
تقبل مروري

ebn masr
02-15-2016, 12:04
المفروض المتداول ان هيتعمل مع الفوركس بشكل عادى علشان مايحصلش له مشاكل كبيرة جدا ويرجع يندم اتعامل مع السوق على اساس وقواعد مفروضة

mohamed93
02-15-2016, 12:15
مشكور اخى اعتقد انه يجب الخروج من المدوله ربحان او بأقل خسائر ممكنه حتى لا يخسر الكثير من المال

gara77
02-19-2016, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
كيف تنهي تداولاتك بنجاح؟
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

fanta
04-30-2016, 19:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-22-2016, 16:14
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

karis
12-15-2016, 13:09
مشكور يا ريس كيف تنهي تداولاتك بنجاح على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

bebars zolfakar
12-16-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك المميز وخصوصا عدم الخروج اقل من 80 بالمائة ولقد استفدت من شرحك
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الكريم

doaa sary
12-18-2016, 02:24
اة والله الخروج من صفقه بيبقا صعب خصوصا لو ربح بنقول الحمد لله انها انتهت ع خير
مشكور جدا ع ىالموضوع والمعلومات القيمة
وبالتوفيق والنجاح للكل

mohamedsonbol
12-18-2016, 08:18
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

snnaky
05-11-2017, 14:59
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.