PDA

View Full Version : خل تعتقد ان ذلك افضل ؟؟

Pages : [1] 2

houssem_trader
05-26-2015, 15:26
انت كمتاجر في سو قالفوركس هل تفضل القيام بالتحليل الخاص بالزوج الذي تتاجر عليه في الليل ام لنك
تقوم بالتحليل في فترة قصيرة و في نفس اليوم الذي تتاجر فيه و قبل دخول الصفقة ؟

doola2020
05-29-2015, 02:01
اخي الكريم هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها فهناك استراتيجيات تحتاج إلي وقت قليل وهي استراتيجيات الاسكالبينج وغيرها من الاستراتيجيات

eragon
05-30-2015, 03:24
يعتمد تحليل الزوج علي عدة معاييز اهمها الاتجاه العام للترند اليومي او الاسبوعي
ثانيا الاخبار الاقتصاديه القادمه للزوج ومدي تاثيرها

samieh
05-30-2015, 07:28
والله يا اخى انا بحلل فى اى وقت سواء ليل او نهار مش هتفرق اهم حاجة احدد نقاط الدخول واضع عندها اوامر معلقة
هذه طريقتى فى التحليل

FullyActive
05-30-2015, 07:35
السلام عليكم اتاجر فى فترة زمنية قصيرة ولا افضل المتاجرة البعيدة المدى وافضل التحليل حوالى الساعة 9 صباحا عند اقتراب الجلسات الهامة

abdosoltan
05-30-2015, 07:55
السلام عليكم يجب ان تعرف الاخبار عن الزوج والتحليل فى نهاية الاسبوع ومن ثم تحليل كل يوم بعد اغلاق وتحليل قبل الخبر وتحليل قبل الصفقه ولا يوجد معا للتحليل لان كل تحليل له وقة وله صفقاته

AH3
05-30-2015, 08:01
السلام عليكم
اخي انتا تقصد باليل الاسكابلينج وهناك الفرامات الاعلي
فا لكلا مزايا وعيوب ولكن هناك من يقول ان الاسكابلينج نتائجه فعاله جدا

حسنى صادق
05-30-2015, 08:06
اعتقد ان التداول السريع هو افضل من ان تبقى الصفقات الى امد ابعد ن ان يتم العم على تعلم لتداول فى الكثير من الاوقات

AH3
05-30-2015, 08:11
كما قولت في احدي مشاراكاتي ان للاسكابليتج عيوب والا كان الكل تدول علي الفريام دقيه وتصق ديه وجهة نظر خبراء ايضا

al-Mashhadani64
05-30-2015, 11:08
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرا لك اخي على طرح الموضوع نعم ارى اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه وتقبل مروري

Wassa04
05-30-2015, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم عموما سؤالك غير واضح لكن بالنسبة لي
اقوم بتحليل الازواج التي ساتداول عليها يوميا تقبل مروري

alaa ali
05-30-2015, 12:54
اهلا بكم
لابد ان تعرف ان الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

noor eldyen
05-31-2015, 12:50
اخي الكريم هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها فهناك استراتيجيات تحتاج إلي وقت قليل وهي استراتيجيات الاسكالبينج وغيرها من الاستراتيجيات

جابر1979
05-31-2015, 12:52
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ،
مباشرة قبل التداول احدد الزوج او الفرصة التي تظهر لي و أقوم بتحليل فني جيد بإذن الله تعالى .

saiddeco
06-04-2015, 22:59
سلام لكل و فيما يرتاح انا احيظب ان احلل قبل فتح بورصة لندن لانني اتاجر في فترة هذه البورصة هي جيدة و متماشية مع توقيت بلدي و تكون فيها حركة جيدة لتعامل

osama147
06-04-2015, 23:02
تحية طيبة لك ولجميع الاخوة وبعد..
انا اعتمد اخي على التحليل وعلى التوصيات وعلى الشارت قبل دخول الصفقة بفترة
شكرا لك على موضوعك

ehabbob
06-04-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو انا فى المتاجره اعتمد على التحليل الفنى والتحليل الاساسى مع تحديد الهدف واراء بعض المحليلين
والله ولي التوفيق

ouhani
06-04-2015, 23:13
سلام الله عليك اخي الفاضل
لكل شخص استراتيجية في العمل والتداول لذلك لا يمكن ان افرض عليك قراري او سلطتي وكنصيحة مني فمن الاحسن البحت في ذلك قبل القيام باي صفقة

mechanical
06-13-2015, 14:40
السلام عليكم ... اظن ان التحليل في الليل افضل وكمان تحللل قبل الدخول وانت ان شاء الله يتم عمل ارباح كويسة
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

RomanyMoreed
06-14-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هو انا بشوف الاول اذا كان في اخبار ولا لا في الفترة دي وبعد كدة ببتدي في التحليل بتاعي كان انتر داي او سونجات علي حسب بقي

ibrahim forex
06-14-2015, 16:51

hidouri25
06-14-2015, 16:53
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
قبل دخول الصفقة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

Kiing
06-16-2015, 19:47
ممكن متلا انه ان تعرف الاخبار عن الزوج والتحليل فى تم منه متلا انه مع نهاية الاسبوع ومن ثم تحليل كل يوم بعد اغلاق وتحليل قبل الخبر وتحليل قبل الصفقه و ممكن متلا انه لا يوجد معا للتحليل فقط

alaa ali
06-16-2015, 19:49
السلام عليكم
التحليل الفنى بشكل عام من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

محمد السيد
06-16-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم ،، انا كمتاجر في سو ق الفوركس أتفضل القيام بالتحليل الخاص بالزوج الذي أتاجر عليه في الليل
واحيانا أقوم بالتحليل في فترة قصيرة و في نفس اليوم الذي أتاجر فيه و قبل دخول الصفقة

oussamarami7
06-17-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله

موضوع جميل

شكرا على مجهودك

في انتظار جديدك

تحياتي
فعلا فـــــرح من يحتــاجون جرعة الأكسجيــــن
من هم قاب قوسين أو أدنــــى من الموت ك .....والذيــن هم في
سبــــات بالرغـــم من كبـــر أعينهم مقارنة بالصيـــن هه هه

Kiing
06-24-2015, 07:42
ممكن متلا انه يعتمد تحليل الزوج علي عدة معاييز تم منه متلا انه ممكن معه من اهمها الاتجاه العام للترند اليومي ممكن متلا انه نقول من الاسبوعي تم منه متلا منه مع الاخبار الاقتصاديه

ASMAA TAHA
06-24-2015, 19:35
انا افضل ان اقوم بالتحليل فى الصباح الباكر الساعة 8 صباحا وان اقوم بالتحليل بواسطة البرايس اكشن وان اقوم بالتحليل ودخول الصفقات ولا اخالف الترند لان الترند هو صديق المتداول وان اقوم باغلاق صفقاتى فى الصباح الباكر ايضا

jozef82199
07-12-2015, 19:20
التعلم من خبير و اتباع بعضا من ارشاداتهه و لاكن يجب علينا ان (_الشك_)

صلي علي رسول الله و استعن بالله و لاتجزع من الخساره و لا تفرح عند الربح فأن فتح الصفقات بعد

الربح بسرعه قد يوقعك في المشاكل بل ركز و اعد حساباتك و لا تشوش افكارك ابدا

alaa ali
07-12-2015, 19:35
اهلا بكم
اولا يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

Bassem Hassani
07-12-2015, 20:48
انا من وجهه نظرى ان التحليل فى الفوركس لازم يكون فى وقت محدد والى بيقوم بتحديد الوقت دا التاجر نفسه سواء كان عايز يتاجر على الاخبار فاكيد هيرتبط بموعد معين وهو موعد صدور الاخبار فى اليوم التالى او فى نفس الوقت ولو كان تحليل فنى فهو يقدر يتشغل على التحليل الفنى فى اى وقت يرحيه ويقدر يجمع فيه قدراته علشان يكون دقيق بقدر الامكان

pepobm
07-12-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
انا اعتمد على التحاليل اليوميه لزوج العملات وقراءت تحليل الفنى والاساسى
التوفيق من عند الله

GOLD BOY
07-12-2015, 22:01
السلام عليكم يجب ان تعرف الاخبار عن الزوج والتحليل فى نهاية الاسبوع ومن ثم تحليل كل يوم بعد اغلاق وتحليل قبل الخبر وتحليل قبل الصفقه ولا يوجد معا للتحليل لان كل تحليل له وقة وله صفقاته

adnan1969
07-13-2015, 00:59
اخي الكريم التحليل الفني مهم في اي وقت وقبل دخول اي عقد المهم تعرف نقطه الدخول الصحيحه حتى تضمن ارباحك من اي صفقه تقوم بفتحها بتوفيق للجميع

مهند سباعنة
07-13-2015, 01:37
أخي الفاضل أشكرك على هذا السؤال بالنسبة لي انا اقوم بتحليل حركة هذا الزوج في نفس الوقت قبل اخذها
تقبل مروري

AH3
07-19-2015, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mido elmasry
07-19-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل houssem_trader
يجب عليك حتي ان كنت سوف تتاجر متاجره قصيره يوميه ان تنظر الي الفريم الكير لتأخذ صوره عامه عن تحرك الزوج و اتجاه العام في الفتره السابقه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

dhmo
07-19-2015, 23:10
اخي الكريم التحليل الفني مهم في اي وقت وقبل دخول اي عقد المهم تعرف نقطه الدخول الصحيحه حتى تضمن ارباحك من اي صفقه تقوم بفتحها بتوفيق للجميع

وكل واحد ليه تحلليله واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل لستمر بها

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:27
السلام عليكم

نادر صباح الدين
08-13-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيزن المتداول الناجح هو من يستطيع استيعاب حركة سعر الزوج في وعيه ومعرفته وليس فقط من خلال اطلاعه على المخطط البياني للسعر، فالمتداول الناحج يستطيع أن يقرر ما إذا كان سعر اليورون مثلا يساوي 1.12 من الدولار كبيرا أو صغيرا، وقياسا لأية فترة زمنية يمكن أن يكون حكمه صادقا، فعملية التحليل هي عملية عقلية وجدانية وليست مسألة حسابية فقط، ولهذا من المطلوب أن يقوم المتداول بعملية تحليل شاملة للعملة التي يريد شراءها، أو بيعها.

Ouasmi
08-13-2015, 13:42
طريقة تحليل من شخص لاخر تختلف ولكن بالنسبة لي
فانا بحلل فى اى وقت سواء ليل او نهار ولكن اهم حاجة احدد نقاط الدخول واضع عندها اوامر معلقة
بدون تسرع و خوف

Chima
08-14-2015, 05:21
اخي الكريم هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها فهناك استراتيجيات تحتاج إلي وقت قليل وهي استراتيجيات الاسكالبينج وغيرها من الاستراتيجيات...................

ibrahim4forex
08-28-2015, 01:55

forex all arabes
08-28-2015, 09:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
افضل ان اقوم بالتحليل فى الصباح الباكر الساعة 8 صباحا وان اقوم بالتحليل بواسطة البرايس اكشن وان اقوم بالتحليل ودخول الصفقات ولا اخالف الترند لان الترند هو صديق المتداول و الله مستعان شباب

dhmo
08-28-2015, 16:44

طبعا اخي وكمان ايضا فيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

andro2016
09-29-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا اقوم بالتحليل فى اى وقت صباحا او مساءا وعلى فريم 4 ساعات
او اليومي ولو فى فرصة ادخل صفقة بدخل عادى والصفقة ممكن تقعد ساعات او اكثر من يوم

snnaky
10-30-2015, 23:50
رغم ان التحليل ليلا او التحليل صباحا او التحليل فى اى وقت ليس لة علامة مميزة ولن يعطيك اى افضلية ولن يكون هو العلم الذى تتعلم منة
يعنى لو عرفت التحليل دة لنفسك انما تعرف كل واحد بيعمل اية انت حتستفيد اية
يا سيدى التداول او التحليل هو حالة خاصة بكل شخص وكل واحد ولة طريقتة المهم اتنت يبقى ليك طريقة خاصة بيك

mohamedelmaghrapy
10-30-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . طبعا عندك في كل اللي انت بتقوله احيك علي ذلك وطبعا انا
معاك في ان التحليل القصير ليه مميزاته وايضا التحليل الطويل ليه مميزاته واخيرا ربنا يوفق الجميع

Zezobebo3
02-01-2016, 03:48
والله يا اخى انا بحلل فى اى وقت سواء ليل او نهار مش هتفرق اهم حاجة احدد نقاط الدخول واضع عندها اوامر معلقة
هذه طريقتى فى التحليل اعتمد ايضا على الدعوم والمقاومات وتحديد الترند ..................

never11
02-09-2016, 20:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

newlookmostafa
03-03-2016, 16:12
لابد من متابعة الزوج المراد التداول عليه لفترة
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

tareksalem
03-03-2016, 16:16
انا عن نفسي بفضل التحليل بالنهار
لان السوق بيبقي سريع عن الليل ومش بحب ادخل صفقات بالليل

mourada
03-04-2016, 12:07
اخي الكريم التحليل يكون في كل الاوقات و متى ما اكتملت شروط الاستراتيجية الواحد يدخل الصفقة و الرزق على الله و نتمنى لكم التوفيق جميعا

lebouziramzinio
03-04-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اعتقد ان التداول السريع هو افضل من ان تبقى الصفقات الى امد ابعد

big.pharaoh
03-04-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... لا عادي بحلل في نفس الوقت اللي هدخل فيه وحسب رؤيتي للسوق بدخل. تحياتي

ibrahem91
03-04-2016, 21:07
انا افضل التركيز علي زوجين او الازواج الرئيسيه التي تعتبر
هي افضل الازواج التي يمكنك العمل عليها في سوق الفوركس كثيرا

aboubakr el ayach
03-04-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بغض النظر عن الاختلاف الواقع بين المتداولين بخصوص هذا الشان فاني اعتقد جازما أنه كلما طالت مدة التحليل كلما ابتعدت اكثر من الخسارة وهذه القناعة نابعة من تجربتي الشخصية

sh1938626
03-04-2016, 21:17

dhmo
03-05-2016, 15:02

ومع متابعه هذه الاخبار الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

zzoozz2012
03-05-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اتمني من الله التوفيق لي ولكم في هذا المنتدي الجميل وبالتوفيق للجميع
انه من الجيد الرد علي هذا الموضوع المفيد
اششكر من طرح الفكره واشكر العامل بالنصيحه
وبالتوفيق للجميع وتقبل مروري اخي الكريم
الافضل اتباع نصيحه الكبار هنا

mego997
03-05-2016, 17:35
انا اشخصيا احلل الزوج قببل الماتجره عليه بفتره قصيره وبعدها اذا وجدت فرصه فانا اقوم بالدخول عليها
بالتوفيق لك اخي

hamza215rix
03-05-2016, 17:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
انت كمتاجر في سو قالفوركس هل تفضل القيام بالتحليل الخاص بالزوج الذي تتاجر عليه في الليل ام لنك
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
83

elnagar
03-05-2016, 18:33
السلام عليكم اخي الكريم ان التداول السريع وعقد الصفقات وعدم تركها لمدة طويلة يكون أفضل بكثير وعلي حسب الاستراتيجية التي تفضلها في العمل

ملاك الروح
03-05-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا افضل التحليل الفني اخي الكريم افضل من التداول العشوائي والاعتماد على التوصيات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

neverlit4
03-08-2016, 02:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed321
03-08-2016, 02:07
انا اقوم بالتحليل في كل وقت اكون فاضي فيه ولكن افضل ان يكون التحليل في النهار والدول في صفقات واغلاق الصفقات قبل الساعة 12 حتى لا يعد عليك يوم جديد ويخصم من حسابك الوط لذلك افقل الصفقات قبل 12 ولا تفاح صفقات قيبة من الساعة 12 بالليل

@@@wissem@@@
03-08-2016, 02:21
ثانيا الاخبار الاقتصاديه القادمه للزوج ومدي تاثيرها و بتوفيق

---------- Post added at 12:21 AM ---------- Previous post was at 12:09 AM ----------

ثانيا الاخبار الاقتصاديه القادمه للزوج ومدي تاثيرها و بتوفيق

abdalla reda
03-08-2016, 02:43
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
لقد استافد كثيرا من الموضوع وارجوا من الله ان يكون فى عونكم والله ولى التوفيق

harimeche
03-08-2016, 02:46
دلك يبقى على حسب الطريقة يا صديقي

مثلا لو كنت اتاجر سكالبينج بخطوط الدعم والمقاومة والترندات أحلل وانا أشتغل وبالتالي انتضر الفرص لان الاماكن قريبة

اما غن كنت موجي مثلا على الأربع ساعات فيكفيك تحليل في اأسبوع

Ahmed-mazher
03-08-2016, 03:13
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرا لك اخي على طرح الموضوع نعم ارى اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه وتقبل مروري

التداول السريع هو افضل من ان تبقى الصفقات الى امد ابعد ن ان يتم العم على تعلم لتداول فى الكثير من الاوقات
تمنياتي بالتوفيق والنجاح

ِِAhmed Nader
03-08-2016, 03:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
اخي الكريم هذا يعتمد علي الزوج الذي اقوم بتحليله وليس الوقت

magdy mahmud
03-08-2016, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور جدا علي الموضوع الجميل والهام طبعا افضل
شي هو التحليل للزوج الذي تتجر عليه في المدي القصيروليس علي المدي الطويل

karim ben el maati
03-08-2016, 04:53
انا اقوم بالتحليل في كل وقت اكون فاضي فيه ولكن افضل ان يكون التحليل في النهار والدول في صفقات واغلاق الصفقات قبل الساعة 12 حتى لا يعد عليك يوم جديد ويخصم من حسابك الوط لذلك افقل الصفقات قبل 12 ولا تفاح صفقات قيبة من الساعة 12 بالليل

شكرا اخي الكريم على هذا المجهود الرائع نتمنى منك المزيد و المزيد

خاصة و ان هناك الكثير من المبتدئين يبحثون على مواضيع في مكان واحد

شكرا

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

moodyloveelromansy
03-08-2016, 07:08
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

algoddam
03-08-2016, 08:23
اقوم بالتحيل على الزوج الذي اود المتاجرة فيه بالنهار وخاصة عند افتتاح سوق اوروبا ولندن لان هذه الاوقات
يكون التحليل فيها جيدا اذ السيولة كبيرة وهي تعطي نتائج قريبة من الصواب
هذا هو رايي في الموضوع

drsafaseefo
03-08-2016, 11:47
السلام عليكم
لكل شخص طريقته في المتاجرة والتي تحدد أثناء تعلم الفوركس أنا شخصيا أفضل التحليل على الفريمات الكبيرة وتكون الصفقات ذات النقاط الكبيرة
تقبل مروري

newlookmostafa
03-08-2016, 12:49
لابد من تتبع الزوج لفترة كافية لمعرفة اماكن الدخول والخروج للصفقات
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

حسام العدل
03-08-2016, 13:17
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

dhmo
03-08-2016, 13:45
السلام عليكم
لكل شخص طريقته في المتاجرة والتي تحدد أثناء تعلم الفوركس أنا شخصيا أفضل التحليل على الفريمات الكبيرة وتكون الصفقات ذات النقاط الكبيرة
تقبل مروري

ودي بتتعامل معها مع الاخبار والي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

saleh05
03-08-2016, 14:02

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

salimkala
03-09-2016, 20:20

karinho1991
03-19-2016, 20:54
تحية طيبة لك ولجميع الاخوة وبعد..
انا اعتمد اخي على التحليل وعلى التوصيات وعلى الشارت قبل دخول الصفقة بفترة
شكرا لك على موضوعك

mego997
03-19-2016, 23:56
انا اشخصيا احلل الزوج قببل الماتجره عليه بفتره قصيره وبعدها اذا وجدت فرصه فانا اقوم بالدخول عليها
بالتوفيق لك اخي

mohamedforex4
03-20-2016, 21:15
افضل شئ يا باشا . هو انك تحليل تحليل يومي . السوق بيتغير كل شويه . والناس بتتعامل
مع السوق بجموديه . والسوق اصلا مرن فهمت . بالتوفيق للجيمع . :)

mego997
03-22-2016, 20:09
بالتوفيق لك اخي

mego997
03-28-2016, 18:47
بالتوفيق لك اخي

badr el asri
03-31-2016, 18:00
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

doaa sary
03-31-2016, 20:33
الاتنين تمام
لكن افضل انى احلل السوق اى وقت
لو فاضية
وبرضة سعات بفتح واحلل وادخل مباشر ف نفس الوقت
بالتوفيق والارباح للجمييع

houarisat
03-31-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
التحليل يكون أحسن صباحا مع إفتتاح الأسواق العالمية لتحليل أفضل

mego997
04-04-2016, 16:07
بالتوفيق لك اخي

beast4ever
04-04-2016, 16:10
ثانيا الاخبار الاقتصاديه القادمه للزوج ومدي تاثيرها و
ارى اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه وتقبل مروري

zero_cool
04-04-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
أنا أعتقد أن المتاجرة فى نفس اليوم قبل الفقة أفضل بكثير لأن فى هذه الطريقة تكون أكثر دقة وهذا رأيي

hamed mohamed
04-04-2016, 16:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك....

رضوان
04-04-2016, 16:20
أخي أنا أعتقد أنه يجب أن تحلل قبل بدأ السوق و ذلك تحليل أولي ثم عند بداية السوق و هذا أفضل لأن حركة السوق متغير وشكرا

mohammedjehah
04-04-2016, 16:35
اعتقد ان التداول السريع هو افضل من ان تبقى الصفقات الى امد ابعد ن ان يتم العم على تعلم لتداول فى الكثير من الاوقات..........

neversi5
04-06-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-06-2016, 20:18
اعتقد ان التداول السريع هو افضل من ان تبقى الصفقات الى امد ابعد ن ان يتم العم على تعلم لتداول فى الكثير من الاوقات..........

طبيعي جدا هنا المفهوم ده واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

hamotorres
04-06-2016, 20:42
تحية طيبة على كل اعضاء المنتدى الكرام
هذا راجع للاستراتيجية عزيزى
وكل شخص ليه الاستراتيجية الخاصة به
تحياتى لك

admiap
04-06-2016, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جميل اخي الكريم
انا كمتاجر في سو ق الفوركس أتفضل القيام بالتحليل الخاص بالزوج الذي أتاجر عليه في الليل
واحيانا أقوم بالتحليل في فترة قصيرة و في نفس اليوم الذي أتاجر فيه و قبل دخول الصفقة
شكرا على مجهودك
في انتظار جديدك
تحياتي

محمد مسعد
04-07-2016, 03:05
السلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد:
مشكورين لهذه المعلومات و لهذه الاسئلة و الواحد استفاد حقا منها و من اجابة الاعضاء الكرام ، و ان شاء الله نرى الجديد منكم في كل يوم.
المهم ان نروض هذا السوق المدعو الفوركس و نربح منو في كل وقت و لن يتحقق ذلك الا بالصبر و العزيمة و اطكيد اولهما التعمل ثم التعلم

hamotorres
04-07-2016, 23:23
من الافضل تحليل ومراقبة الزوج لاطول فترة ممكنه
والدخول فى الوقت المناسب
تحياتى لك

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
افضل تحليل للازواج هو يومى السبت والاحد لان نسبة تركيزك اعلى ولن تكون مستعجل لاخد اى صفقة وحلل على كل الفريمات

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
افضل تحليل للازواج هو يومى السبت والاحد لان نسبة تركيزك اعلى ولن تكون مستعجل لاخد اى صفقة وحلل على كل الفريمات
بالتوفيق

lionardodicaprio940
04-09-2016, 15:10
التحليل هو اهم شيء و من ثمة تتبع حركة السوق للدخول في الصفقات ولايهم ان كان دالك في الليل ام النهار المهم هو حركة السوق
تحياتي.

adelrawi011
04-09-2016, 15:20
هذا أخي يعتمد علي تحليلك انت ووقت دخولك وتبعا لأوضاع السوق فكل شخص لة طريقتة الخاصة في التداول وأنا افضل التحليل في وقت التواجد علي المنصة

ebn masr
04-18-2016, 05:06
بصراحة انا بقوم بالتحليل على زوج العملات التى اتاجر عليها اولا باول حتى اتمكن من معرفة التغييرات التى تحدث وتطراء باستمرار

mego997
04-18-2016, 21:15
بالتوفيق لك اخي

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:04
وكم جربت وجربت من إستراتيجيات إن ربحت يوم خسرت على أقل الاحوال يوم آخر مشؤم

ثم إنتقلت الى إستراتيجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيرا
فإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 22:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

sabahnamous
05-20-2016, 12:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

messaoud43
05-26-2016, 12:50
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

جمال صادق
05-26-2016, 13:02
اعتقد ان الاعتماد على المؤشرات الفنية من المه ان تكون مناسبة لاستخدامها فى الكثير من الاوقات من اليوم التداول و لابد من تطبيق استلاراتيجية معينة و الالتزام بمبادئها

raouf41
05-26-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم هذا يختلف حسب الاستراتيجية المستعملة في المتاجرة

messaoud43
05-28-2016, 13:00
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

helmi nsir
05-29-2016, 13:14
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها
وتقبل مروري

zaza0519
05-29-2016, 14:44
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hossam123
05-30-2016, 19:20
هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها فهناك استراتيجيات تحتاج إلي وقت قليل وهي استراتيجيات الاسكالبينج وغيرها من الاستراتيجيات[COLOR="Silver"]

latraaa
05-30-2016, 19:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراكم تحققون الكثير من الناتئج الراقية إن شاء الله

saleh05
05-30-2016, 19:33

و تقبل مروري

raedreda
05-30-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ghost.mastar
05-30-2016, 19:46
السلام عليك ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل ارى انه يعتمد تحليل الزوج علي عدة معاييز اهمها الاتجاه العام للترند اليومي او الاسبوعي ثانيا الاخبار الاقتصاديه القادمه للزوج ومدي تاثيرها

Maroelshamy
05-30-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على سؤالك الرائع وشكرا لكل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيك
تقبل مرورى

magdy hosny
05-30-2016, 19:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس كمتاجر فى سوق الفوركس اقوم باختيار الصفقات التى تحظى بعدم مرور الاخبار وشكرا

hs123
05-30-2016, 19:50
هلا
لكل متداول الطريقة التى بفضلها فى التحليل وانا افضل متابعة الاخبار قبل الوقت المخصص للتداول حتى اراقب الشارت

شكرا

nora abd elaziz
05-30-2016, 19:53
يجب ان تعرف الاخبار عن الزوج والتحليل فى نهاية الاسبوع ومن ثم تحليل كل يوم بعد اغلاق وتحليل قبل الخبر وتحليل قبل الصفقه ولا يوجد معا للتحليل لان كل تحليل له وقة وله صفقاته

Om Rolla
05-30-2016, 19:54
أعتقد بأن التحليل الفني ليس له وقت محدد والوقت ليس له تأثير كبير عليه.. فبإمكانك في أي وقت دخول السوق وتحليله فنيا ومعرفة نقاط الدعم ونقاط القوة وعلى هذا الأساس تتخذ قرارك بالبيع أو الشراء.. أما الوقت فلا اعتقد بأن له تأثير

rorocat20
05-30-2016, 20:02
شكرا اخي الكريم علي الموضوع الجميل
وده بيختلف علي حسب نوع الاستراتيجيه المستخدمه

csebai12
05-30-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اقوم بتحليل فوري للاسعار اولا كوني متاجر اسكالبينج و ثانيا احب بناء تحليلي عاى الوقت الحاضر لا على المستقبل

ابوفؤاد
05-30-2016, 20:13
التحليل بالليل هو الافضل حيث ان الازوج تكون قد سارت الى حيث تريد و بدات النوم و هنا بدء انت بتحليل اليوم معتمدا على بيانات اليوم و تتاجر على ما يمكن ان يحدث للزوج باليوم التالى

golden1985
06-03-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته
اعتقد ان التداول السريع هو افضل من ان تبقى الصفقات الى امد ابعد ن ان يتم العم على تعلم لتداول فى الكثير من الاوقات وشكرا لك تقبل مرورى..

raedreda
06-03-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

berber1983
06-03-2016, 03:08
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ..

Ahmed15
06-03-2016, 03:25
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرا لك اخي على طرح الموضوع نعم ارى اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه

nonam
07-03-2016, 15:09
السلام عليكم .... انا اعتمد في التداول علي التحليل الفني للزوج اللي انا اتداول علية ولان التعامل مع التداول الحقيقي والاهم في التعامل مع الادوات الفنية من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي من المهم ادارتة جيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hma2014
07-16-2016, 14:40
ان تعرف الاخبار عن الزوج والتحليل فى تم منه متلا انه مع نهاية الاسبوع ومن ثم تحليل كل يوم بعد اغلاق وتحليل قبل الخبر وتحليل قبل الصفقه و ممكن متلا انه لا يوجد معا

hamedibrahim
07-23-2016, 16:00

اتفق مع كلام الاخ فا التحليل السريع من غير متابعة الاخبر والفريم الاكبر
من الممكن ان يعكس عليك الصفقه
الا في صفقات السريع وخطف النقاط
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

basma.seif
07-23-2016, 16:05
مرحبا
طبعاً الأفضل التحليل للسوق و بالاخص للزوج الذى تود فتح الصفقه عليه و اتخاذ قرار اجراء الصفقات على الزوج الافضل انك تقوم بتحليله و قراءة الاراء الاخرى للمحللين القدامى المخضرمين في مجال الفوركس و منها تقوى اتخاذ القرار سواء بالشراء او البيع

AhmedFGhanem
07-23-2016, 16:33
انا شايف انه دا متوقف على الاستراتيجية اللى انت متبعها !
يعنى هل انت شغال باستراتيجيات قصيرة المدى ام طويلة المدي
وبناء عليه تقدر تحدد يعنى هتشتغل ازاى

alatn123
08-20-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا افضل ان اقوم بتحليل الزوج الي سأتاجر فيه و اعطيه وقت كافي لكي لا اتسرع
بالتوفيق يا غالي

adamarwan
08-20-2016, 21:02
المهم انت لب من ان تحد التحليل فى السوق على المدى الدى تريد
وكدالك على الفريمات المختلف التى فى السوق
لكى تكون لك نظرة شاملة على السوق
وحظ موفق

mohamed_sakr
08-31-2016, 22:53
و هل هناك فرصة حقيقية يجب إقتناصها أم لا؟
فأنا لا أحب أن أتداول علي الأزواج التي يكون عليها أخبار قوية

titotroy
08-31-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى انا افضل التحليل علي الزوج الذى تتداول عليه
علي فترة قصيرة فقط لا غبر

analyst
09-09-2016, 14:27
طبعا المتاجر عندما يكون متابع للسوق بشكل يومي فهذا ليس مشكل بالنسبة له لانه يكون دائما متابع ودائما يقوم بتعديل تحليله للسوق وفق الحركة التي تحدث في السوق في وقتها

بروفسير العرب
09-29-2016, 15:55
افضل شى التحليل فى فترة قصيرة انا اعتمد على الفريمات الصغيرة
فى تحليل الزوج وفى ايضا الدخول والخروج من الصفقات حتى لا اجلس امام الشاشات طويل انتظر الصفقه

houarisat
09-29-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
حقيقة أفضل تحليل الزوجج مباسرة قبل الدخول في الصفقة في أي وقت كان وبعدها مباسرة الدخول او عدم الدخول

saleh05
09-30-2016, 00:22

و تقبل مروري

latraaa
09-30-2016, 13:47
و الله يا اخي الكريم لابد من العمل في رايي و التداول بكل عقلانية و إلا فإننا سوف نقع ضحية الكثير من الهفوات و الكثير من الأخطاء و هدا الأمر وارد في جميع الحالات لأن السوق لا ترحم كثيرا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء لله

algendy
09-30-2016, 14:56
يمكن وضع تحليل مسبق لزوج العملة قبلها بساعات او حتى ايام و لكن يجب الانتظار حتى يصل السعر للنقطة التى تتوقع ان ينطلق منها فى الاتجاه الذى تتنبأ به و عموما الافضل هو التوازن و الجمع بن تحليل طويل الاجل و قصير الاجل لتضييق عدد الاحتمالات التى سيذهب اليها السوق

zizoo99
09-30-2016, 15:28
اخى العزيز
سؤالك مش مفهوم و مع ذلك فالتحليل الخاص افضل بكثير جدا من الاعتماد على تحليلات الغير او حتى الحصول على توصيات فمجرد ان تقوم بالتحليل الشخصى تكتسب خبرات فى التداول و تقوم ايضا بالابتعاد عن اخطاءك السابقة و يفضل التحليل على فريم الاربع ساعات و اليومى

The_Kuzaki
09-30-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا افضل وسيلة لدسي لكسب المال هو الفوركس و هذا ما ارجحه للجميع اخواني

reyad george
09-30-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول السريع هو افضل من ان تبقى الصفقات الى وقت طويل و احبذ هذا فى الحسابات الصغيره نوعا ما بالتوفيق لك يا اخى ان شاء الله

midouknight
09-30-2016, 18:50
أخي الحبيب أنا شخصياً أضن أن التحليل
يكون كل أول يوم جديد في التداول هذا لكي يستطيع
المتاجر تحديد الاتجاه العام وأخذ الاتجاه وتحقيق الأرباح

mrmoode
09-30-2016, 18:57
عن نفسي افضل تحليل الزوج الذي سوف اتاجر به قبل التداول به امر مهم
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Alilou31
09-30-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي التحليل الفني ليس له و قت محدد بل يتبع تحرك السعر
يعني انت كنت راسم ترند و كنت تنتظر وصولالسعر الى دعم لكسره فمتى كسره كسره و التحليل يمضي هكذا
تقبل مروري

mahmoudkhairy
09-30-2016, 19:54
dsdsdsfndsnfasdnsdsvfdsvfsvdsvsdhsgdhgsdshsddsvsvd asddcsdcdhvdcvvcdvcsvdddsjhjjhvjjcvhjvhj

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

ddnfvdddddghdghgshdsvdsvdsvsdsdsjdsjhsdjhdssdvsdds fdsfdsfsdbdbsdbsvdsvsfdsdfsndbdbdvvddffdfdbddvdvfd fsfdsndbsffdsfsdfdsfgsdfssjdhfshjsfhdfjsfgsf

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

fdfdfddfdbsfjfdhfjjhdffgfdvmfvmdmnnmfnmfddbvfvdfdm fmndfnmdfnmdfdfdmfmddfdffdmnfnmddfdvvfdvfddmdnfdmn mfdfgdfvdfdvfvdfdfmdmdnmnmfddnmfdfdfv

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

hfdsshfsdffsbshfhsjjfhsjbsfgdbfvhjjhsdjhfsd***vbff vbssbfkfksjfhsfsjfsbhjfBFSVBBSKFSFFSJFHFJSBJHFb*** ***fjhshjsfbfssbfvbfbvfsbssfjfhjfshsjbhsfsbj***bfs svfsvfs

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

fdfdfhjjfgfdvvkdfjkhjfddjjhfddfkdfkjdkdfjhdfjhvdff dfdfjdjdfjhdhjffdjhdvfdfdjjdhddjhdjhdjbdjdfkjfdjdh jfdfjhjdfkjkfdkjfhjfdhdfjgfddjhfjdjfdhfgdbfkfdkdsk fdffddffddddhfdd

الصياد 2017
الحقيقه انا افعل الاثنين معا اى اقوم بقراءه التحليلات العامه للازواج وبالتاكيد اقوم بعمل تجليل لحظى للشارت قبل
عمل الصفقه ففتح الصفقات قرار ليس بالهين لما فيه من الالم النفسى عقب الخساره

mahmoudkhairy
dhjdjhjdehsjdbssdsdsdsdsdjhdhjsdjehsdbsdbdbssdskdj kdsjdshsdjsjdbssssdbsdkjsdsksjdsjsdbjsdbsdbssdsdjd sdjshdsjdhjsdjdsbdbsdbsdksdksdkdjsjkhsjdkjsdsdbjdb sds

s@mou
09-30-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم ان تحليل الزوج يجب ان يكون على المدى اطويل لتعرف الاتجاه العام ثم تحلل على المدى القصير وتنتظر فرص في اتجاه الترند هذا هو الفوركس الصحيح
تقبل مروري والسلام

tiktik2020
09-30-2016, 19:57
حسب العملة والتوصيات المطروحة عليها باخدها واحاول احللها لو ناجحة معايا في نفس الاتجاه بخش فيها بدون وقت معين

forexaly5
09-30-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لابد أن تحرص على رأس المال و تضاعفه لأن هذا يعد أهم نجاح

mahmoudtaha33
09-30-2016, 20:35
سلام عليكم
فا لكلا مزايا وعيوب ولكن هناك من يقول ان الاسكابلينج

ahmedhanafy
09-30-2016, 20:41
السلام عليكم اخي الفاضل انا كمتاجر في سوق الفوركس افضل القيام بالتحليل الخاص بالزوج الذي اتتاجر عليه في الليل وفي الاخبار ومراجعة صعود وهبوط تلك الزوج في الشهر السابق وفتح الصفقه عند نقطه معينه سو في الشراء او البيع ومتابعته حتي اري ان كان يميل للصعود اكثر ام الهبوط وعليها احدد استكمال الصفقه ام تغييرها

lolz20166
09-30-2016, 20:59
افضل المتاجرة على اى فريم فى اى وقت لان محداد الفريمات على العملات من بدايت القرن حتى اخر دقيقه انتها عنها

MASTER TRADER
09-30-2016, 21:05
والله يا اخي الكريم الامر يعود لك والى الاستراتيجة التى تعمل بها ،وانا افضل الصفقات التى تتم في نفس اليوم وبعد تحليل مباشرة ادخل في صفقة ، تقبل مروري ،اخي الكريم .

alasfarahmad
09-30-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، اعتقد أنه من الأفضل بالنسبة للمتداول أن يعتمد التحليل الفني لزوج العملات الذي يرغب باعتماده في عملية المتاجرة، وأن يتم تنفيذ الصفقة في اللحطة التي يتم فيها التحليل، ذلك أن التغير في حركة الأسعار ممكن في أي وقت، ولا جدوى من أي تحليل فني لأي زوج يكون قد مضى عليه وقت من الزمن، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

ياسر المصرى
09-30-2016, 21:37
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع
جزاك الله خير الجزاء

medizem
09-30-2016, 21:44
ثانيا الاخبار الاقتصاديه القادمه للزوج ومدي تاثيرها...

morgan12
11-04-2016, 19:07
هناك أشياء يمكن تحديدها مساء في بداية اليوم بعد الساعة 12 مساء وهي نقاط الدعم والمقاومة لليوم الجديد وكذلك الأهداف المحتمل تحقيقها صعوداً أو هبوطاً . أما باقي التحليل فيجب القيام به أثناء اليوم وقبل الدخول في الصفقة وبعد صدور الأخبار أن كان هناك أخبار على الزوج .

doseuky
11-04-2016, 19:29
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

صديقنا الكريم، اعتقد أنه من الأفضل بالنسبة للمتداول أن يعتمد التحليل الفني لزوج العملات الذي يرغب باعتماده في عملية المتاجرة، وأن يتم تنفيذ الصفقة في اللحطة التي يتم فيها التحليل، ذلك أن التغير في حركة الأسعار ممكن في أي وقت، ولا جدوى من أي تحليل فني لأي زوج يكون قد مضى عليه وقت من الزمن، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

zezo3
11-04-2016, 21:05
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى الفاضل ..... لا فى الحقيقه انا اقوم بالتحليل فى نهايه كل اسبوع اى ايام الاجازه الاسبوعيه بالفوركس اقوم باستغلالها افضل استغلال حتى انى لا استطيع ان اقوم بكتابه الردود كالمعتاد

body2
11-04-2016, 21:06
بس يا اخي انا عن نفس احلل لو لقي فرصة مناسبة ادخل وربنا يسهل
لكان مفيش ميعاد معين يعني باليل او الصبح مش هتفرق في حاجة

alihassib0
11-04-2016, 21:22
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرلك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع انا لا اعرف التحليل لاكن هل من صعب تعلمه؟؟ بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

salah elhabasha
11-04-2016, 21:26
لابد أن يكون التحليل على مدار اليوم وغير مقتصر على وقت محدد
لانك لا تعرف متى يكون الزوج مسجل أعلى معدلاته ومتى سينخفض
لابد من اختيار الوقت الذي يكون فيه مكسبك

MohamedGamal116
11-04-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
والله يا اخي هذا يتوقف علي استراتيجيتك الخاصة
ولكن التحليل بيكون في اي وقت

Foreexx
11-04-2016, 23:40
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
لا تهم أخي فترة التحليل فانا لما احلل اتماشى مع زمن انتهاز الفرصة فلو كنت ابحث عن اختراق ترند او شيئ من هذا فربما ابقى امام الشارت حتى تاتي الفرصة

antr
11-04-2016, 23:46
الاتنين سعنى لابد ان يكون فى تحليل على السوق فى بشكل عام على الفريمات الكبيرة وبعد كده اى تحلل بشكل سريع فى الدخول والخروج من السوق

soltanarab
11-06-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على الموضوع متداول متمرس يعرف متى يحلل ومتى يدخل في الصفقه ومتى يخرج منها رابحا...اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmazen
11-16-2016, 23:45
بالتوفيق لك اخي

waelmma
11-17-2016, 08:16
:)):)):)) يفضل اخى الكريم ان تبدا التحليل بدءا من يوم اجازة الفوركس
وهما ايام السبت والاحد برسم الترندات ووضع المؤشرات وبارك الل فيك

rahigrib
11-17-2016, 08:31
هذا يرجع على حسب قناعة المتداول لانه فيه كثير من الاستراتيجيات منها على الوقت القصير مثل السكابلينج ومنها
ما هو على الديلي ومنها ما يكون على الفريم اربع ساعات اي يوجد الكثير منها وشكرا اخي

zizoo99
11-18-2016, 00:27
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى مافيش حاجه اسمها تحليل بالليل و تحليل بالصباح و تحليل صايم و فاطر مش تحليل بول هو التحليل على فريمات كبرة هو الافضل و الاصدق غالبا

ياسر المصرى
11-18-2016, 01:09
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع التحليل عامتا ليس له وقت محدد لكن الاهم هو وقت دخول الصفقات
ويمكنك التحليل بشكل شهرى او يومى او اسبوعى كما تحب لكن عليك تتبع نقاط الدخول السليمه عند كل صفقه

freetrade
11-18-2016, 01:52
خطوات التحليل بالنسبة للمتاجر البارع ممكن لا تتعدي بعض الدقائق بمجرد ما يشوف المؤشرات والشارت الزمني المتكون بياخد قرار اما بدخول السوق او تجنبه

bakup28
11-18-2016, 07:12
اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت
واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه

waelmma
11-18-2016, 08:01
:)):(:o من الافضل اخىى العزيز فتح الميتاتريدر ايام اجازة السوق يعنى السبت او الاحد
وتحديد الزوج اللى بتاجر عليه ورسم الترندات والمؤشرات فى ذلك اليوم

creatorman1978
11-18-2016, 08:13
وان كان سؤالك غير مفهوم ولكن اللى واضح انك تحديد دخولك للصفقة بيتم عن طريق الاستراتيجية اللى تتبعها ... فلو كانت الاستراتيجية تعتمد على تحليل عدد معين من الشمعات سواء قليل او كثير .. المهم حسب الاستراتيجية

Ayman ElSayed
11-18-2016, 10:03
السلام عليكم
الى حد كبير احتاج الى ان اكون مقتنع كل الاقتناع بالصفقة التي ادخل
فيها واكون قد قررت ذلك من راسي وفهمي للفوركس ومن تحليلي

محمد صلاح
11-18-2016, 10:40
سؤال حلو اخى العزيز بس ده يرجع لطبيعة المتداول هلى هو صفقات سونجه او صفقات سكالبنج لو سونجه يبقى التحليل على الفريم الكبير ومش هيفرق

magic777
11-22-2016, 14:44
على حسب وقت تفرغك بتحدد الوقت المناسب للتحليل يعني لازم تكون مركز في الوقت ده علشان تعرف تختار صفقات قويه وطبعا مش مهم الوقت
يعني فيه ناس بتحلل بليل وناس الصبح عادي مش هتفرق

Samira shabban
11-23-2016, 00:02
اخى الكريم سؤالك مهم ويفيد باقى الاعضاء الجدد حيث تعتقد أن لكل متداول استراتيجيته الخاصه به فمنها من يأخذ وقت طويل من التحليل ومنها يأخذ وقت قصير يعنى حسب المتداول وخطته
وشكرا لك

tazi larbi
11-23-2016, 00:19
السلام عليكم التحليل يكون في كل وقت والاخبار احيانا تصدر في الصباح او منتصف النهار لهذا لكل وقت تحليله فلا يمكن الدخول للسوق دون معرفه كل شئ عما ستشترى وستبيع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Hanaasnaa
01-22-2017, 12:55
اقرأ اولا ثم اسأل اهل الخبرة لافادتك ثم هناك العديد من الإسترتيجيات التي يمكن أن تاخد وقت قليل والله المستعان والموفق لكن لابد من توافر الخبرة والقراءة لعدم التذبذب ودخول بصفقات خسرانة

alonsoo
02-21-2017, 09:41
هو عامة اى وقت بيتم الدخول الى السوق لرؤية الزوج كيفية التداول عليه وطريقة سيره يعنى ممكن فى اى وقت ادخل اشوف رؤيتى عليه

hoodhood700
02-21-2017, 10:48
طبعا أخي الكريم إن الخيار الاول طبعا هو الصحيح ولكننا للاسف ومن التسرع دائما ما نلجا الى الخيار الثاني وهو التحليل والتداول في وقت قصير وهو خيار فيه الكثير من المجازفة شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع إن شاء الله تعالى.

Ayobe
02-21-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته أخي انا مبتدئ ولله موضيعكم زادتني حماس لشروع في العمل على فوركس شكرا لكل الأعضاء وبتوفيق للكل تحياتي.

LAMIA1976
02-21-2017, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم الوقت غير مهم فانت ممكن تدخل صفقات في الليل او في النهار المهم تعرف تحلل و تضع نقاط للوصول الى المراد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

saroonah
02-21-2017, 11:32
التحليل يكون في كل الاوقات ومتى اردت التداول وهو يختلف في كل وقت اعتمادا على صعود وهبوط الاسعار وهناك استراتيجيات تحتاج الى وقت طويل للتحليل

mid0killer
02-21-2017, 12:40
عادي افضل اكثر لما يكون راسي مش مشغول بأي حاجا خالص واكون فاضي فقط للفوركس عشان ما اخطئش بالتحليل واخسر فلوس وبالتوفيق

عباس19
02-21-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله انا شخصيا احب الصفقات طويلاة المدى احب المتاجرة بنظام الدايلي لاني لا استطيع الوقوف امام المنصة في كل وقت ممكن.

abumazen
02-21-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن نقوم بتحليلك ليللا ولكن تاخذ بالك من الاخبار التي تاتي علي الزوج في اليوم الذي يليه صباحا ..............

tamermosa
02-23-2017, 14:20
اخي الفاضل لو حتشتغل علي زوج معين لازم دايما تخليه تحت عينك و علي فترات ( مرتين يوميا علي الاقل) تقوم بالتحليل الفني له علشان تقدر تصطاد الفرصه الكويسه للمكسب

skylol
03-01-2017, 00:25

اخي الغالي انا الى الان لا اعرف التحليل انا اعتمد على التوصيات اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmedm
03-01-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ده بيكون حسب الاستراتيجية اللي انت شغال بيها في استارتيجيات بتحلل علي فريم اليوم وممكن استارتيجيات بتتحلل علي فريم الـ 15 دقيقة الامر يعتمد علي الطريقة التي تتدوال بيها تحياتي لك أخي وتقبل مروري

Mahamad Mansy
03-01-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
انا جديد في عالم الفوركس ومازلت في مراحل التعلم الاولى لكنني اعتقد ان افضل توقيت لبدء التداول هو في الصباح عند بداية الجلسات الهامة ..
تقبل مروري

Rozeta
03-08-2017, 01:04
اخي اعتقد انك يجب عليك التحليل طول مالصفقه شغاله
واانا افضل الصفقات السريعه اكثر

meme abdullah
03-08-2017, 01:10
اعتقد اخى ان لكل شخص منطق وطريقه بحيث هناك من يحتاج إلى وقت طويل للتحليل وبالتالى بيدخل صفقات على فريم كبير وطويلة وهناك من لا يحتاج إلى وقت طويل وهو ما يسمى بالاسكالبنج . المضارب اللحظى وهذا النوع يمكنه ان يحلل قبل دخول للصفقه مباشره

big.pharaoh
03-08-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد بقعد اخلل في كل وقت ولما اشوف المناطق القويه للدخول بدخل عليها

M2017
03-08-2017, 01:42
انا عن نفسي احلل قبل دخولى الصفقة مباشرة
اما تحليلي للازواج فقط بدون دخول ف صفقات فهذا يتم ف ايام الاجازة
حتى ياتى اول يوم للتدوال فادخل مباشرة ف فتح الصفقات

Abdouemad
03-08-2017, 02:01
صلوا على الصادق المهدي
اخى انا احلل الازواج فى اي وقت لا تفرق ليل او نهار ولكن يجب ان تكون حريصا

nour3iny
03-08-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طول او قصر وقت التحليل للعمله يرجع لخبره المتدوال والاستراتيجيه التى يعمل بها تقبل مرورى

m7med
03-08-2017, 02:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن فسي اخي الكريم اقوم بالتحليل علي الفيرميات الكبيرة لانها ادق وافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
03-08-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل لا ينطبق على اسس ليل او نهار بل عن طريق الوجين على المدى الشامل

ilyestoumi
03-08-2017, 16:09
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها
فهناك استراتيجيات تحتاج إلي وقت قليل

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

Mr Fathy
03-08-2017, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا بالنسبالى بدخل على الشارت عادى خالص فى اى وقت وابتدى احدد الدعم والمقاومة عليه واستناها

shimaa3434
03-08-2017, 18:17
من الأفضل عمل تحليل يومي قبل الدخول في صفقة وهذا بالنسبة للمبتدئين، ولكن في حالة المحترفين فأنهم يمكنهم عمل التحليل الأسبوعي

mostafa1995
03-08-2017, 18:18
يجب الرسم اي رسم البيانانات لكي تعرف ماذا يحدث ولا تلعثم نفسك وبالنجاح اخي الكريم

isloislam
03-08-2017, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخي على طرح الموضوع نعم ارى اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه ويجب عليك التدقيق فيهم لانك ان اخطئت فقد تسبب لك خسارة في الصفقات قد تكون كبيرة او قد يتمرجن الحساب تقبل مروري

capoeira
03-08-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس يعمل 24 ساعة وهذا يعتبر ميزة هائلة
للمتداولين حيث انه يجعل المتاجرة به مناسبة فى كل الاوقات تبعا لحركة السوق
و الفرص المتاحة به

akkouche salah
03-08-2017, 19:14
السلام عليكم
أنا شخصيا ونظرا لإلتزاماتي المهنية في النهار فأنا أقوم بعمل تحليلات للأزواج
ليس أكثر من 4 أزواج و هاذا بعد نهاية الفترة الأمريكية أين تكون السيولة ناقصة و تستطيع
تحليل الأزواج بهدوء

latraaa
03-08-2017, 19:17
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى اخي الكيرم أنه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تجد ما تريد إ نشاء الله م نتائج راقية و قيمة إن شاء الله

Saeed EL Sayed
03-08-2017, 19:29
افضل التحليل في ايام الاجازة تبع السوق علي الفريم الاكبر ثم الاصغر لحد ما السوق يشتغل ويكون عندي رؤيه وتوقع لحركة السعر خلال الاسبوع

nerimen
03-08-2017, 19:37
مشكور أخي على الموضوع المميز أوافقك الراي أخي و أنا سأعتمد إن شاء الله على إستراتيجية ممتازة في التداول فهذا أفضل
وبالتوفيق للجميع في العمل وجني الأرباح
السلام و تحياتي

Gooo
03-08-2017, 19:53
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا

مروه عصر
03-08-2017, 20:54
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده ولا املك من المعلومات ما يكفى حتى افيدك بشئ عن هذا الموضوع واتمنى من الاعضاء المحترفين افادتنا....

khalihanna
03-08-2017, 22:28
شكرا اخي الكريم على هدا الموضوع الجيد. طبعا التحليل ومراقبة السوق امر مهم قبل الدخول في تداول في سوق البورصة والله الموفق

stethoscope
03-08-2017, 22:34
لا اعتقد ذلك من الافضل ان تقوم بمتابعة السوق اكثر من يومين قبل التداول حتى تكون متابع ومتوقع حركة الاسهم وهل تداول اصلا ام لا وذلك لتكون فى متأكد من وضع السوق قبلها والتأنى السلامه بالتوفيق

hamadasalama
03-09-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل انا اقوم بالتحليل مع افتتاح شمعه اليوم والله يكرمنا ويكون تحليلاتنا سليمه ونربح

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التحليل يجب على المستوى الكبير والفئة الكبيره من اجل الوصول الى افضل نتيجه بالطبع

zakariacr07
03-11-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التحليل يكون في أي وقت أخي الكريم و أهم حاجة هي نقطة الدخول

capoeira
03-11-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل يمكن ان يكون فى اى وقت من اليوم نظرا
لاستمرار السوق 24 ساعة وهى افضل مميزات الفوركس

ashmawey
03-25-2017, 20:31
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Themantrade
04-05-2017, 23:12
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

sinaa
04-06-2017, 00:01
السلام عليكم

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم عليك بناء التحاليل اولا من خلال حركات الاسواق والنشرات الاقتصادية

mehdiradwan2
04-06-2017, 09:30
السلام عليكم و رحمة الله و الصلاة و السلام على رسول الله هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها فهناك استراتيجيات تحتاج إلي وقت قليل ارباح وفيرة بــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

midobols
04-06-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا لك اخي على طرح الموضوع نعم ارى اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه وتقبل مروري

Zinou0008
04-06-2017, 10:56
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ .

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اهم شي هو معرفتك لنقكة الدخول اما عن التحويل فهو مفتوح باي وقت لا داعي للقلق

ahmadinho100
04-06-2017, 13:53
افضل ان احلل الزوج قبل ان يفتح السوق يوم الاتنين عللى الرفريمات الكبيرة و عندما يفتح السوق اقوم بالتحليل في الليل على الفريما الصغيرة يا اخي هاده طريقتي

magic777
04-06-2017, 14:44
اخي انت الي لازم تختار بنفسك يعني انت بالتجربه بتعرف ايه الي بيكون مفيد ليك وايه الي مش بيكون مفيد حاول تجرب وتتعلم
بنفسك انت علشان تقدر تصل لما تريد

M0hsenalawady
04-06-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده يحتاج إلى رد عليه من خلال أولي الخبره في هذا المجال

zakija
06-11-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

mohamed97
06-12-2017, 02:52
لسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرا لك اخي على طرح الموضوع نعم ارى اولا التحليل الكلاسيكي ثم التحليل الفني ثم انظر الى الشارت واميز واقدر حركته ثم اتخذ قراري بفتح الصفقه

zezofathy
06-12-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته طبعا حضرتك لازم تحليل الاستراتيجيه الخاصه بيكم علشان تقدر تتداول بطريقه صح مم غير خساره اهم حاجه تحليلي الازواج و العملات

Morocco
06-12-2017, 03:03
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

mohamed ashmawey
06-12-2017, 17:41
نا من وجهه نظرى ان التحليل فى الفوركس لازم يكون فى وقت محدد والى بيقوم بتحديد الوقت دا التاجر نفسه سواء كان عايز يتاجر على الاخبار فاكيد هيرتبط بموعد معين وهو موعد صدور الاخبار فى اليوم التالى او فى نفس الوقت ولو كان تحليل فنى فهو يقدر يتشغل على التحليل الفنى فى اى وقت يرحيه ويقدر يجمع فيه قدراته علشان يكون دقيق بقدر الامكان

migoo
06-12-2017, 17:41
يا وسيله التعلم من الفيدوهات بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

amir anwar
06-12-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لا يوجد فرق بين تحليل الليل و تحليل النهار ولكن يمكن ان يكون افضل التحليل في بداية الأسبوع لأن في نهاية الأسبوع يكون عطلة وممكن يحدث جاب لذلك يبتعد المتاجرين عن السوق

mohamed ashmawey
06-12-2017, 18:54
السلام عليكم
يجب ان تعرف الاخبار عن الزوج والتحليل فى نهاية الاسبوع ومن
ثم تحليل كل يوم بعد اغلاق وتحليل قبل الخبر وتحليل قبل الصفقه ولا يوجد معا للتحليل لان كل تحليل له وقة وله صفقاته

forexman11
06-13-2017, 15:25
عليك ان تعرف التحليل الفني مهم جدا في سوق الفوركس في بدون تحليل العديد من ازواج العملات قد تخسر خسائر كبيره جدا في التحليل الفني كبير ومهم من اي صفقه ناجحه في السوق