PDA

View Full Version : التحليل الرقمي بين الوهم و الواقع

houssem_trader
05-26-2015, 15:30
هناك الكثير من المتاجرين الذين يعتبرون ان التحليل الرقمي هو احد الطرق الجيدة في التحليل على العملات
انا شخصيا لا اجد هذا الكلام مقنعا و لا اعترف الا بالتحليل الفني و الاساسي ما هو رايكم ؟؟؟

doola2020
05-29-2015, 01:59
التحليل الرقمي في ناس فعلا بتهتم بيه ولكن يحتاج إلي دراسة عميقة لكي تستطيع أن تحصل علي نتائج جيدة ولكن باقي المتاجرين كل اهتمامهم بالفني والاساسي

alaa ali
05-29-2015, 02:00
السلام عليكم
من الاهمية بمكان انك تعرف ان التحليل الفنى والتحليل الاساسى هما اهم ادوات سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

samieh
05-30-2015, 07:14
والله يا اخى انا مثلك لا احب ولا اعترف بالتحليل الرقمى ولا اى تحليل اخر غير التحليل الفنى فقط ومتابعة الاخبار
لكن فيه ناس بتحلل بيه وبتكسب

popa2015
05-31-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

هاشم احمد
05-31-2015, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
جزاك اله خيرا على هذا الشرح الوافى للمعنى ولقد استفدنا جميعا منه ونحن فى انتظار مواضيع اخرى مفيده كما عودتنا دائما والله ولى التوفيق وهو القادر عليه
وكل عام وانتم بخير

Wassa04
05-31-2015, 08:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم كبار التجار بيعتمدون على التحليل
الفني و الاساسي بالتوفيق لك تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
جزاك اله خيرا على هذا الشرح الوافى للمعنى ولقد استفدنا جميعا منه ونحن فى انتظار مواضيع اخرى مفيده كما عودتنا دائما والله ولى التوفيق وهو القادر عليه
وكل عام وانتم بخير

8150017
06-02-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الرقمى مش وهم وانما هو حقيقيه ولكن بيكون محتاج دراسه كفايه ويمكن ان تعتمد فقط فى تحليلك على التحليل الرقمى وتكون ناجح فى تجارتك وربنا يوفقكك

chirikhan
06-04-2015, 17:54
في الاخير يا اخي بعد التجريب لكل الاستراتيجيات اتضح لي ان اغلبها بصراحة ليس مفيدا وغير ناجح
بالتالي لا اعرف من اخترع تلك الاساليب ولكن في معظمها لا تنفع او ربما السوق تغير عن قبل

ouhani
06-04-2015, 18:42
السلام عليك اخي
انا ايضا اوافقك الراي اخي يعني لست مقتنعا بذلك ولا اعترف سوى بالتحليل الفني والاساسي الذي يعتبر اكتر حماية وثقة في هذا المجال

saiddeco
06-04-2015, 22:50
سلام عليكم انا معك التحليل الرقمي لا يعتمد حسب علمي الى على الكمبيوتر و المعادلات لكن لن تحكم على مالك عن طريق معادلات لا تعلم كيف تسير او كيف يتم حسابها ولو كانت هذه المعادلا ت واقعية و شكرا للجميع في المنتدى

dhiebj316
06-05-2015, 01:17
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
التحليل الرقمي لا يعتمد حسب علمي الى على الكمبيوتر

Eslam Anwar
06-09-2015, 10:55
انا كمان رأيي من نفس رأيك اخي الفاضل فاعتقد ان التحليل الرقمي ليس بمفيد كما ان الكثير يعتقد انا عن نفسي
استخدم التحليل الفني وكل تركيزي على ارتداد السعر من مناطق قوية مع الاتجاه العام للعملة او تاريخ العملة والدعوم والمقاومات

mechanical
06-13-2015, 14:45
السلام عليكم ... التحليل الرقمي مش وهم ودة من اهم الادوات اللي انت لو اتقنتها من الممكن العمل ارباح كتيرة
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-15-2015, 00:38
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
انا راي حتي لو صحيح يجب في الاول ان لا تشتت نفسك وتركز علي التحليل الفني حاليا والاسايسي بعد ازا احترفتهم صح وده بيحتاج وقت ابقي فكر في الرقمي والانررويد تقبل مروري اخي

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 08:22 AM ----------

السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا اخي الكريم تقبل مروري سوال هام

aminooos
06-15-2015, 01:08
من الاهمية بمكان انك تعرف ان التحليل الفنى والتحليل الاساسى هما اهم ادوات سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والله يا اخى انا مثلك لا احب ولا اعترف بالتحليل الرقمى ولا اى تحليل اخر غير التحليل الفنى فقط ومتابعة الاخبار مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع جزاك اله خيرا على هذا الشرح الوافى للمعنى ولقد استفدنا جميعا منه ونحن فى انتظار مواضيع اخرى مفيده كما عودتنا دائما والله ولى التوفيق وهو القادر عليه

Kiing
06-16-2015, 22:35
ممكن متلا انه مع التحليل الرقمي في ناس فعلا بتهتم بيه تم منه متلا ممكن ولكن يحتاج إلي دراسة عميقة لكي تستطيع أن تحصل علي نتائج جيدة ولكن باقي المتاجرين تم منه معه كل اهتمامهم بالفني

ibrahim forex
06-17-2015, 17:21
التحليل الرقمي في ناس فعلا بتهتم بيه ولكن يحتاج إلي دراسة عميقة لكي تستطيع أن تحصل علي نتائج جيدة ولكن باقي المتاجرين كل اهتمامهم بالفني والاساسي

kachchaoui
06-17-2015, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك على هذا الموضوع أفضل التحليل الفني بالنسبة لي أفضل من التحليل الرقمي أتمنى لك التوفيق والنجاح ولأعضاء المنتدى الكرام وشكرا

theusefularticles
06-17-2015, 17:33
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمت الله تعلى و بركاته
اخي الفاضل . بصفتي مبتدا في هذا المجال لكنني افهم قليلا فيه ف سؤالك هو ماهو الفرق بين التحليل الفني و التحليل الرقمي . ف التحليل الفني يكون تحليلا بسيطا و نستطيع ان نقول انه تحليل غير صحيح 100 بالمائة لكنه تقريبا افتراضي اما التحليل الرقمي فيكون تحليلا صائبا و صحيح 100 بالمائة
وشكرا

waelmma
06-17-2015, 18:00
والله اخى الكريم انا معنديش فكرة عن التحليل الرقمى لكن
اللى عنده فكرة عن التحليل الرقمى يقولنا عليه ;):):)

atmoul
06-17-2015, 18:03
على العكس أخي التحليل الرقمي هو جيد أيضاً ف هو أفضل بكتير من التحليل الفني لكن إذا استخدمته هو والبريس اكشن يعطي نتائج هائلة أنا أفضل التحليل الرقمي لأنه تعتمد على الأرقام

sof
06-17-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجيات للاسف كثيره جدا ومبالغ فى اعدادها وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح مختلفه لكن هناك من لا يقتنع بالمؤشرات وانا قربت ان اترك كل المؤشرات لاسلك طريق الخبراء...

mh2015
06-17-2015, 19:50
الفوركس عايز خبرة يا غالي وخبرة في التعامل وادراة الجساب والتحليل واي شي وكذلل الاخبار واي فيه طالما خبرة في اي حاجة فيه هتربح كل حاجة فيه ....................

abdougagi
06-20-2015, 16:23
انا ايضا اضم صوتي لصوتك لان التحليل الرقمي لا يفيد في شيء لان تغير الارقام و الاعداد في الفوركس يكون شبه عشوائيا
هناك عدة مؤثرات و متغيرات تؤثر في الحركة السوق مثل التصحيحات و الظروف اجيوسياسية و الاخبار الاقتصادية المهمة
تحياتي اخي الكريم

AH3
07-22-2015, 18:28
الموضوعات تتطلب منك ان تكون على درايه جيده بالفوركس حتى تستطيع ان تفيد من سيقرا الموضوع

ebramoh
07-22-2015, 21:11
السلام عليكم..
في الاخير يا اخي بعد التجريب لكل الاستراتيجيات اتضح لي ان اغلبها بصراحة ليس مفيدا وغير ناجح..
بالتالي لا اعرف من اخترع تلك الاساليب ولكن في معظمها لا تنفع او ربما السوق تغير عن قبل..
تقبلوا مروري..

drkim
07-22-2015, 21:44
تحياتى لك اخى الكريم

وانا اخالفك الرأى تمام لا يمكنك الحكم على تحليل وانت لم تفهمه جيدا وتقوم بتجربته وترى نتائجه

فإذا كان التحليل الرقمى وهم يجب ان تسأل نفسك لماذا السعر دائما يحترم مستويات فايبوناشى

هل تعلم ان هذه المستويات مبنيه على معادلات رقميه

هل قرأت عن النسبه الذهبيه وقوتها واحترام السعر لها وشاهدته

انصحك بالبحث جيدا قبل الحكم

asxqwzdc
07-24-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل الاستراتيجيات اتضح لي ان اغلبها بصراحةالتحليل الرقمى مش وهم وانما هو حقيقيه ولكن بيكون محتاج دراسه كفايه ويمكن ان تعتمد فقط فى تحليلك على التحليل الرقمى وتكون ناجح فى تجارتك ورب ليس مفيدا وغير ناجح اله خيرا على هذا الشرح الوافى للمعنى ولقد استفدنا جميعا منه ونحن فى انتظار مواضيع اخرى مفيده كما عودتنا دائما والله ولى التوفيق وهو القادر عليه

---------- Post added at 09:01 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايااغلبها بصراحةالتحليل الرقمى مش وهم وانما هو حقيقيه ولكن بيكون محتاج دراسه كفايه ويمكن ان تعتمد فقط فى تحليلك على التحليل الرقمى وتكون ناجح فى تجارتك ورب ليس مفيدا وغير ناجح اله خيرا على هذا الشرح ال، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

نادر صباح الدين
07-24-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد أن التحليل الرقمي إن هو من حيث النتيجة إلا واحد من أنماط التحليل التي يستخدمها الخبراء لمعرفة المسار المتوقع لسعر السلعة خلال فترة زمنية قادمة، غير أن المسار لا يأخذ طريقه بذاته، إنما يتخذ هذا الطريق أو ذاك بناء على شروط موضوعية محيطة به، ولهذا لايمكن الاكتفاء بالتحليل الأساسي الرقمي، ولا بالتحليل الفني، ولا بالتحليل الإخباري، فالأخبار تمد المحلل بمعرفة العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع السعر أو انخفاضه، أما التحليل الرقمي فيسهم في توضيح المسارات الذاتية للعملة الوحدة وصلتها بالعملات الأخرى، وبذلك فإن كلا النمطين من أنماط التحليل يعد ضروريا لتوقعات مسار السعر.

boulafrah
07-24-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد التجريب لكل الاستراتيجيات اتضح لي ان التحليل الرقمى مش وهم وانما هو حقيقيه ولكن بيكون محتاج دراسه كفايه ويمكن ان تعتمد فقط فى تحليلك على التحليل الرقمى وتكون ناجح فى تجارتك وربنا ي اغلبها بصراحة ليس مفيدا وغير ناجحعلى هذا الشرح الوافى للمعنى ولقد استفدنا جميعا منه ونحن فى انتظار مواضيع اخرى مفيده كما عودتنا دائما والله ولى التوفيق وهو

boulafrah
07-24-2015, 14:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريالتحليل الرقمى مش وهم وانما هو حقيقيه ولكن بيكون محتاج دراسه كفايه ويمكن ان تعتمد فقط فى تحليلك على التحليل الرقمى وتكون ناجح فى تجارتك وربنا ي اغلبها بصراحة ليس مفيدا وغير ناجحعلى هذا الشرح ت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

alonsoo
07-24-2015, 14:17
الطريقة الرقمية ارى انها ليست مثلى للتداول هذا من وجهة نظرى والله اعلم ولكن من الممكن اهل الخبرة يفيدوا اكثر

midouknight
07-24-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي إلى الآن ليس هنالك استراتجية أضحى اثبتت مصداقيتها
تستعمل وتعتمد أساساً على التحليل الرقمي لذلك لا يمكن أن يكون الرقمي كما مصداقية الفني

ayoub321
07-27-2015, 08:07
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلاً ومرحباً بك أخي مشكور على هذا الموضوع أنا بصراحة لم أقوم بتجربة التحليل الرقمي لذلك لن استطيع أن أجيبك على هذا الموضوع أسف لهذا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي الوافي
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

Roshdy
07-27-2015, 08:50
جميل ان تسير التحليل اللاقتصادى بجانب التحليل الفنى
لكن الاجمل ان تدعم ذلك بالتحليل الرقمى وتدمجه فى تحليلك لانك لو دققت فى التحليل الفنى الفيبوناتشى فى مستوياته يعتمد على التنحليل الرقمى

smartvision
07-27-2015, 21:36
والله اخى الكريم انا معنديش فكرة عن التحليل الرقمى لكن
اللى عنده فكرة عن التحليل الرقمى يقولنا عليه

abdougagi
07-28-2015, 14:41
طيلة سنوات وسنوات والعبد لله كان يبحث عن شيئا ما فى تحليل اسواق المال ..

قد يعرفنى البعض بتحليلاتى للبورصة المصرية والتى إعتمدت فيها على نظرية

التحليل الرقمى

ولعلنى الحمد لله حققت نجاحا فيها ..ثم أردت ان اجرب تلك النظرية الرقمية

على سوق الفوركس

helmi nsir
07-28-2015, 14:47
إذا كان التحليل الرقمى وهم يجب ان تسأل نفسك لماذا السعر دائما يحترم مستويات فايبوناشى
يجب ان تكون على درايه جيده بالفوركس حتى تستطيع ان تفيد من سيقرا الموضوع

eslam elbenawy
07-28-2015, 18:05
التحليل الرقمي زيه زي الفنى والاساسي له متابعينه وخبراءه بس مش بالطرق التقليدية المنتشرة لان الطرق دي بتعتمد على دقة منصة التداول والمنصات بتختلف ارقامها اختلافات بسيطة من حيث سعر الافتتاح والاغلاق لكن عن طريق مستويات رقمية

marem20007
07-28-2015, 19:06
التحليل الرقمي دة نوع جديد من التحليل واعتقدانة لة انواع مختلفة فلبد من الحزر منة لبد من ان يكون لديك خبرة كبيرة فية

forexangi1
07-29-2015, 16:06
سلام عليكم انا معك التحليل الرقمي لا يعتمد حسب علمي الى على الكمبيوتر و المعادلات لكن لن تحكم على مالك عن طريق معادلات لا تعلم كيف تسير او كيف يتم حسابها ولو كانت هذه المعادلا ت واقعية و شكرا للجميع في المنتدى

heba_a
07-30-2015, 17:45
لك جزيل الشكر اخى الكريم للمعلومات الهامة والافادة التى قدمتها للاعضاء المبتدئين فى المنتدى ان الفوركس يحتاج دوما للشرح المبسط كى يفهم منه المبتدئين التداول واتمنى ان يقوم اغلب الاعضاء بذلك

كريم
07-30-2015, 17:47
لا اعلم عنه الكثير و لكن التحليل الاساسي و الفني
هم اهم شيء لكي تستطيع تداول الفوركس و بالوتفيق
و اتمنى ان تكون فيه شروحات لذلك
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

nes_trader
07-30-2015, 18:12
انا ايضا لا اعتقد ان التحليل الرقمي يمكن الاعتماد عليه و الحصول على
نتائج جيدة مثل نتائج التحليل الفني او التحليل الاساسي بالتوفيق للجميع

pepobm
07-30-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
هل من احد يستطيع شرحه لكى نعرفه ونفهمه
التوفيق من عند الله

نسرين داودي
07-30-2015, 21:36
تتحرك الأسواق بناء على أحاسيس و مشاعر أعداد كبيرة من الناس ، و هؤلاء ينقسمون إلى مجموعات بتوجهات مختلفة.
لكن الشيء العجيب في ذلك أنه بغض النظر عن اتفاق أو اختلاف أحاسيسهم و إدراكهم فبمجرد أن تبدأ الحركة فإن الأسواق تميل للتحرك و الارتداد من مناطق متفقة تماما مع القوانين الطبيعية . نعم : تستطيع إستعمال العمليات الحسابية للتعرف على كل المناطق التي يتوقف فيها الناس عن الحركة

a7med sniper
08-01-2015, 01:28
والله اخى الكريم ليس لى اى اقتناع به فى هذا السوق وافضل انواع اخرى من التليلي على رأسها الكلاسيكى وشكرا لعى الموضوع والله المستعان

وبالتوفيق

midomad
08-01-2015, 03:48
وستتعلم ما ھي أھم الأخبار السیاسیة والبیانات الإقتصادیة التي تؤثرعلى أسعار العملات الدولیة .
ستعلم كیف ومن أین یمكنك الحصول على ھذه الأخبار والبیانات وكیف یمكنك الاستفاده منھا .
ثم سننتقل لشرح وتوضیح ماھیة المخاطرة في المتاجرة بالبورصة الدولیة للعملات

---------- Post added 08-01-2015 at 01:48 AM ---------- Previous post was 07-31-2015 at 11:53 PM ----------

لا تتوقف عندھا كثیراً !!
فغالباً ما ستتمكن من فھم ھذه النقاط بعض أن تواصل القراءة .
كما ذكرنا لك فإن فھم أساسیات التعامل في البورصات بشكل عام وببورصة العملات بشكل خاص لا تحتاج لعبقریة خاصة ! .
فكل ما في الأمر أنھا مواضیع جدیدة علیك لا أكث

ahmedfayez89
08-01-2015, 03:50
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:29
أخي الغالي إلى الآن ليس هنالك استراتجية أضحى اثبتت مصداقيتها تستعمل وتعتمد أساساً
على التحلـيل الرقمي لذلك لا يمكن أن يكون الرقمي كـما مصداقية الفني

OSAMA AMER
08-01-2015, 05:57
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
والله سمعت كثيرا عن التحليل الرقمى ولكن الى الان لا اعرف ماهو ولم اجد موقع يوفر هذه الخدمة

aze
08-01-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل الاستراتيجيات اجميعا منه ونحن فى انتظار احب ولا اعترف بالتحليل الرقمى ولا اى تحليل اخر غير التحليل الفنى فقط ومتابعة الاخباركن فيه ناس بتحلل مواضيع اخرى مفيده كما عودتنا دائماتضح لي ان اغلبها بصراحة ليس مفيدا وغير ناجحالتالي لا اعرف من اخترع تلك ااجرين الذين يعتبرون ان التحليل الرقمي هو احد الطرق الجيدة في التحليل على العملاتلاساليب ولكن في معظمها

---------- Post added at 09:06 AM ---------- Previous post was at 09:04 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خى انتظار احب ولا اعترف بالتحليل الرقمى ولا اى تحليل اخر غير التحليل الفنى فقط ومتابعة الاخباركن فيه ناس بتحلل مواضيع اخرى مفيده كما عودتنا دائماتضح لي ان اغلبها بصراحة ليس مفيدا وغير ناجبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Forex Story
08-16-2015, 02:31
السلام عليك اخي
انا ايضا اوافقك الراي اخي يعني لست مقتنعا بذلك ولا اعترف سوى بالتحليل الفني والاساسي الذي يعتبر اكتر حماية وثقة في هذا المجال................

rachadcom
08-18-2015, 11:57
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
مؤخرا رايت يخص يتحدى الجميع و يضع توصيات جميلة اعتمادا على التحليل الرقمي فقط......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

عاشق الفوركس
09-10-2015, 20:59
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله لم اجرب التحليل الرقمي ممكن هو مفيد لما لا نجرب ونرى النتائج بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

luka95
09-10-2015, 21:01
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم معك حق في هذا الامر فالتحليل الفني والاساسي اكثر شهرة وانتشار من التحليل الرقمي
واغلب المتاجرين في الفوركس يعتمدون عليهما بشكل اساسي
وبالتوفيق لك انشاء الله

Ayache
09-10-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التحليل وسيلة من وسائل إقتناص الفرص أخي الكريم
مما يعين ي أنه إختلاف في التحليلات و لكن التحليل الفني الأساسي هو عمود كل الفوركس أخي

abc
09-10-2015, 22:12
انا لا اعتقد بصراحة ان التحليل الرقمي يمكن ان يكون تحليل ذو قيمة
مثل التحليل الفني مثلا او التحليل الاساسي لكني لا اعرفه حقا

snnaky
10-20-2015, 18:23
وقبل ان تعرف التحليل الفنى هل كنت تعترف بالتحليل الفنى قبل ان تعرفة يا اخى
لا تحمكم على شيء قبل ان تتعلمة وان ترى نتائجة فأنت لا تعرف على ماذا يستند وبالاتالى لايمكنك الحكم علية ولكن حاول ان تتعلم ماهو التحليل الرقمى وعلى اى اساس يستند وماهى العوامل التى تؤثر فية
هاكذا تبنى الأحكام وعلى فكرة التحليل الفنى اللى يغلب علية المؤشرات الفنية هو خادع جدا

ashraf mamdouh
10-20-2015, 18:28
أخى الكريم اتفق معك تماما فلقد قرأت العديد من المشاركات تتحدث عن التحليل الرقمى وفى النهاية لم استطيع ان اقتنع بها
تحياتى لحضرتك

kachchaoui
10-20-2015, 18:36
أخي الكريم كنت أود مساعدتك ولكنه ليس لدي المعلومات في هذا الموضوع وأتمنى أن يفيدك الأعضاء العارفين بهذا الموضوع وشكرا

onelove
10-20-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و تعالى في ما يخص هدا الموضوع التحليل الرقمي لا اعرفه صراحة لكن اعتمد علي الفني علي ما اعتقد

seifhd
10-20-2015, 21:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

nonam
07-30-2016, 02:50
السلام عليكم ...من المهم ان يكون التحليلالفني من الادوات الكويسة اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات الفنية الكتير اللي لابد ان تتعامل معاها وكمان الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
07-30-2016, 23:11
اسمع كتير عن التحليل الرقمى
لكن معرفوش
بفضل الفنى
والاساسى
معرفش اهمية التحليل الرقمى لو حد بيشتغل بية وشايفو كويس يفدنا

alym
08-07-2016, 11:42
والله يااخى انا زيك تماما مش مقتنع بيه خالص لكن مع ذلك فى ناس بتكسب عن طريق التحليل الرقمى والزمنى وفى نقس الوقت هو صعب فى التعليم

mososhi
08-07-2016, 11:49
هناك الكثير من المتاجرين الذين يعتبرون
ان التحليل الرقمي هو احد الطرق الجيدة في التحليل على العملات
انا رائي الشموع افضل بكثير

Harmonic
08-07-2016, 12:32
اخي الفاضل . بصفتي مبتدا في هذا المجال لكنني افهم قليلا فيه ف سؤالك هو ماهو الفرق بين التحليل الفني و التحليل الرقمي . ف التحليل الفني يكون تحليلا بسيطا و نستطيع ان نقول انه تحليل غير صحيح 100 بالمائة لكنه تقريبا افتراضي اما التحليل الرقمي فيكون تحليلا صائبا و صحيح 100 بالمائة
وشكرا

latraaa
08-07-2016, 12:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى أن لكل منا طريقته في العمل على التعلم و العمل على التحليل لكي نصل إلى نتائج قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zouga91
08-07-2016, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي العزيز انا شخصيا لا اعترف سوف بالتحليل الفني والاساسي والاخباري لانهم اساس التداول

Forex-eg
04-02-2017, 20:06
انا لا اتفق مع التحليل الرقمى والاخبارى لعدم وصوله للانحياز والشفافية اللازمة لمستلزمات سوق العمل المختلفة انا افض التحليل الفنى والاساسى مشكور على المعلومات

zakija
06-08-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

m7med
06-09-2017, 00:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم ولكني عن نفسي افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yousee
06-11-2017, 16:00
إن ما يقولونه عن التحليل الرقمي يجعله مجرد وهم لأن في بعض المرات يقلون الكتير من البهتان لكي يزينوا في أعيننا هدا التحليل ولكن التحليل الفني يبقى أحسن منه

abo.tali.wtalin
06-16-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصراحة من وجهة نظرى ان اول مرة اسمع عن التحليل الرقمى دة وانا اعرف التحليل الفنى والاساسى
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

emadomda
03-12-2018, 22:15
ولا تنس أن ذلك ينطبق على كافة مجالات الأعمال كما ينطبق على المضاربة بالبورصة وإن كان ظهوره في مجال البورصة أبرز وأكثر وضوحاً من غيره .

نعم .. أنت لست مجبراً على أن تفتح صفقه في كل يوم .

فإذا لم تكن مهيئاً للمتاجرة فالأفضل أن لا تقدم على المتاجرة حتى تجد الوقت والظرف الملائم .

كلمة أخيرة

التذبذب الشديد لحركة أسعار العملات يجعله سوقاً كثير الفرص وشديد الخطورة في نفس الوقت .

فكلما زادت نسبة المخاطرة تزيد امكانية الربح .

والتعامل مع سوق بالغ الحساسية كسوق العملات يتطلب من المتاجر الكثير من الجهد الفكري والنفسي ويتطلب الصبر والإنضباط لأقصى مدى ممكن .

يتميز سوق العملات الأجنبية( الفوركس) بتحركات كبيرة و هذه التحركات هي عبارة عن تموجات مع تكون قمم و قيعان. و هكذا يتشكل إتجاه السوق .

الأتجاه هام جدا في تحديد مراكز البيع و الشراء لذلك يعبرعنه الكثير من المتداولين

وبالإلتزام بالقواعد السابقة قبل الدخول في مجال المتاجرة الفعلية وبعد الدخول بها سيمكنك من أن تكون رابحاً أغلب الوقت وهذه هي غاية كل المتاجرين الساعين للربح في العمل بالأسواق المالية

Najmi
03-12-2018, 22:57
مرحبا أخي الكريم
التحليل الرقمي من أكثر أدوات التحليل الفني تعقيدا وشخصيا لا أعتقد بأنه يستحق أن تضيع عليه كل الوقت
تقبل مروري

ehabbob
03-13-2018, 00:03
اخى العضو الكريم انا لحد الان لم استوعب التحليل الرقمى ويوجد لحبطه بينه وبين تحليل ثانى فى تحليل يعتمد على السلسله الزمنيه للسعر باستخدام الساعه 24ساعه واشكال هندسيه عليه والتحليل الاخر يعتمد على الارقام وبنظام معين معمول كبرنامج على شيت اكسل
والله ولى التوفيق

hafnaoui72
03-13-2018, 00:27
الفوركس عالم كبير جدا اكبر من ان نحيط بكل جوانبه ومهاراته اي اننا اذا تمكنا من اتقان التحليل الفني والكلاسيكي فهذا كاف جدا للتداول وجني ارباح جيدة من التداول
لكن كل متداول يعتمد على استرتيجيات معينة تدرب عليها ويعتمد عاى انواع من التحليل يرى انه اتقنها ويحقق بها اهدافه فالعبرة ليست بالمقارنة لكن ما تدربنا عليه ومن عند من اخذنا هذا العلم

a7med 2almasry
03-13-2018, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..إخوانى واصدقائى الأعزاء

طيلة سنوات وسنوات والعبد لله كان يبحث عن شيئا ما فى تحليل اسواق المال ..

قد يعرفنى البعض بتحليلاتى للبورصة المصرية والتى إعتمدت فيها على نظرية

التحليل الرقمى

ولعلنى الحمد لله حققت نجاحا فيها ..ثم أردت ان اجرب تلك النظرية الرقمية

على سوق الفوركس

وأعتقد ودون مبالغة انها أقوى كثيرا من أى مؤشرات فنية

..ودعنا نرى ذلك بطريقة عملية فيما بعد

ان نظرية التحليل الرقمى ليست مربعات جان ولا كلام من هذا القبيل

..فالعبد لله ليس شارحا لنظريات أشخاص أخرى

وانما هى نظرية استغرق عملها حوالى ثلاث سنوات ...وكانت نتائجها مبهرة للغاية

سأقوم بفتح ورشة رقمية على حساب تجريبى وسيكون ب 2500 دولار

لأننى سأقوم بوضع صفقات معلقة على عملات كثيرة

* النظرية تعتمد على الصفقات السوينجية للعملات وذلك وفقا لقنواتها الرقمية

..بنحدد الترند الرقمى للعملة والقنوات التى تتحرك فيها

ثم بيتم عمل الصفقات على مختلف القنوات ...مع ملاحظة ان قيمة النقطة

ستكون دوما معنا 10 سنت وليس أكثر ..

اتمنى المشاركة فى الموضوع ...وتقبلوا تحياتى العطرة لكم جميعا

...وبالتوفيق ان شاء الله

zouga91
03-13-2018, 00:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لسوالك لا اياخيالكريم كلام غير صحيح التحليل الرقمي اعتبره خزعبلات لا غير ولا اتق فيها ولاتخدع نصيحة ركز على مدارس المعروفة واتقن واحدة منها وعمل لها باك تيست على مدئ البعيد لكي تعرف كيف هي فلسفتها ايضا الاوقات التي تصلح فيها من عدمه اما شي كتحليل رقمي انساه نصيحة اخوية وانت صاحب القرار الاول والاخير بالتوفيق للجسيع

M.R
03-13-2018, 10:10
يوجد البعض من يخلط التحليل الرقمي الى جانب بلاقى التحليلات ولكن الافضل والمتعارف عليه هو الاعتماد على التحليل الأساسى القائم على الدعم والمقاومة ومناطق العرض والطلب

A.mustafa
09-11-2018, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
على العكس أخي التحليل الرقمي هو جيد أيضاً ف هو أفضل بكتير من التحليل الفني لكن إذا استخدمته هو والبريس اكشن يعطي نتائج هائلة أنا أفضل التحليل الرقمي لأنه تعتمد على الأرقام.

JISI90
09-11-2018, 20:30
التحليل الرقمي مثل التحليل الفنى والاساسي له متابعيه وخبراءه لكن بالطرق التقليدية المنتشرة لان هذه الطرق تعتمد على دقة منصة التداول
والمنصات تختلف ارقامها اختلافات بسيطة من حيث سعر الافتتاح والاغلاق لكن عن طريق مستويات رقمية