PDA

View Full Version : الدعم و المقاومة و نقطة الدخول ؟؟

houssem_trader
05-26-2015, 15:32
لعل الكثير منا يهتم في التحليل الفني بمستويات الدعم و المقاومة و منا من يعتمد عليها بشكل كبير
في تحديد نقاط الدخول و الخروج .. هل انت ممن يشتغل على هذه المستويات لتديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة ؟؟

doola2020
05-29-2015, 01:57
أخي الكريم هذه النقاط قوية فعلا ولكن أنا أمل من الانتظار ولكن أهتم بالاستراتيجيات السريعة التي لا تنتظر كسر الدعم او اختراق المقاومة

samieh
05-30-2015, 07:12
نعم يا اخى بالفعل اعتمد اعتماد كلى عليها بالاضافة الى الترند ايضا
فمناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح فلذلك هى مهمة للغاية

popa2015
05-31-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

هاشم احمد
05-31-2015, 04:27
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

hmadnah123
05-31-2015, 09:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه النقاط قوية فعلا ولكن أنا أمل من الانتظار ولكن أهتم بالاستراتيجيات السريعة التي لا تنتظر كسر الدعم او اختراق المقاومة

Wassa04
05-31-2015, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم في بعض الحالت استعملها
و ليس دائما بالتوفيق لك تقبل مروري

noor eldyen
05-31-2015, 10:24

احمد سعيد على
06-02-2015, 13:51
تحيـاتي الحـارة

ehabbob
06-02-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخى العضو فنقاط الدعم والمقاومه بيعرفك مستوى صعود وهبوط السوق للعمله ونطاق التداول المحصور بين تلك النقاط
والله ولي التوفيق

saiddeco
06-04-2015, 22:47
سلام عليكم لكل إستراتيجيته و انا احب إستراتيجية العرض و طلب وهي انسب الى في تحليل و فيها عدة معطيات على حسب علمي هي جيدة لكي تدخل الصفقة بالطريقة الصحيحة و الربح للجميع

hafed84
06-04-2015, 22:57
بسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع خاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد لا تتعجل المكسب وانما تدرب وتعلم جيدا
والله الموفق والمستعان اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

keroaym
06-04-2015, 23:16
الدعم والمقاومة مهمين جدا لتحديد نقطة الدخول فى الفوركس حيث يجب الدخول عند نقطة مقاومة يتم
قتح صقة بيع والعكس يتم قتح صفقة شراء عند نقطة الدعم قوية

hafed84
06-04-2015, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع خاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد لكل إستراتيجيته و انا احب إستراتيجية العرض و طلب

AbdounDZ
06-04-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات المقدمة ، وسأعمل بها في المستقبل .
تقبل مروري شكرا لك

marwanadam
06-05-2015, 02:42
الدعم والمقاومة امران لا جدال فيهما فى حياتى مع السوق اد يوفران لدى نظرت شاملة وواضحة على مسار السوق
لدى اعتمادى يكون عليهم بامتياز قبل اي مؤشر من الموشرات الموجودة
وانصح الجميع بدعم والمقاومة

Eslam Anwar
06-09-2015, 11:41
طبعا ان الدعوم والمقاومات هي من اهم عوامل التحليل في الفوركس وهي ممكن ان تحددها من خلال الشارت او رقمي وانا افضل الفني اللي بيكون
من خلال الشارت وفعلا بستخدمها للدخول والخروج وبدخل وتحديد الاستوب وطبعا دايما بشتغل من خلالها مع الاتجاه العام للعملة وتمنياتي بالتوفيق

engaym
06-09-2015, 11:55
السلام عليكم اخى يجب اولا تحديد نقطة الدعم وهى اقل قاع يصل اليه السعر والتى عندها يمكن الدخول فة صفقات شراء قوية
والعكس بالنسبة للمقاومة هى اكبر قمة يصل الها السعر وعندها يمكن فتح صفقات بيع قوية وبالتوفيق للجميع

qeqe77
06-09-2015, 12:02
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
نعم ان الدعم والمقاومة بالنسبة لي كالعرض والطلب فهي من اقوى الطرق للمتاجره

ibrahim forex
06-10-2015, 03:49
أخي الكريم هذه النقاط قوية فعلا ولكن أنا أمل من الانتظار ولكن أهتم بالاستراتيجيات السريعة التي لا تنتظر كسر الدعم او اختراق المقاومة

omar samy
06-10-2015, 05:44
تحيـاتي الحـارة

waelmma
06-10-2015, 09:51
نعم اخى الكريم انا احب ان اعتمد على الدعوم والمقاومات واذا قدرت تحدد
منطقة دعم قوية ومنطقة مقاومة قوية يبقى ان شاء الله صفقتك قوية جدا

محمد السيد
06-10-2015, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم .. اكيد طبعا وهو فيه واحد بيشتغل باي استراتيجية ممكن
يستغني عن تحديد هذه المستويات للعمل عليها لتحديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة

motawakkildima
06-10-2015, 18:58
اكيد لنقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد مثل مثل النقاط اكيد
سوف يكون ناجحا في الفوركس منها النقاط التي تكون على فريمات كبيرة تكون غالبا هي الاصح والانجح

a7med sniper
06-10-2015, 20:06
اداده مهمه ولا غنى عنها فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل معها فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه

kachchaoui
06-10-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على الموضوع المفيد أعتمد عليهم بشكل كبير في تحديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة تمنى التوفيق للجميع وتقبلوا مروري وشكرا

magic777
06-10-2015, 22:26
تحيـاتي الحـارة

اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

mechanical
06-12-2015, 10:23
السلام عليكم ... اكيد مستويات الدعم والمقاومة من الهم الحاجات اللي ممكن تتعلمها في التداول ودة اول درس لازم تتعلمة وتمشي بية
بالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
06-12-2015, 10:43
لنقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد مثل مثل النقاط اكيد
سوف يكون ناجحا في الفوركس منها النقاط التي تكون على فريمات كبيرة تكون غالبا هي الاصح والانج

0sama
06-12-2015, 10:47
لعل الكثير منا يهتم في التحليل الفني بمستويات الدعم و المقاومة و منا من يعتمد عليها بشكل كبير
في تحديد نقاط الدخول و الخروج .. هل انت ممن يشتغل على هذه المستويات لتديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة ؟؟

بالنسبة لي ما اعرفه عن النجاح في الفوركس يتلخص في اتقان مناطق الدعوم و المقاومات لانها اقوي من الترندات و يليها خطوط فيبوناشي و انا اعتمد عليها بشكل اساسي و كل تركيزي هو عليها الان

tabaki
06-14-2015, 20:59
الجميل في الدعم والمقاومة والارتكازات الفنية انها نقط دخول وخروج في الاسلوب طبعا
ايضا من خلال عمل الستوب لوز في الارتكاز الفني يكون صغير جدا مقارنة بالهدف

RomanyMoreed
06-15-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

النقاط دي غاية في الاهمية طبعآ وهي من افضل الطرق في التداول واكثرها انشارآ بين المتداولين الحليل الكلاسيكي

بالتوفيق

asxqw
06-15-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةنعم اخى العضو فنقاط الدعم والمقاومه بيعرفك مستوى لفعل اعتمد اعتماد كلى عليها بالاضافة الى الت صعود وهبوط السوق للعمرند ايضامناطق المقاومات والدعوم يكون عنصعى عليها بابالاستراتيجيات السريعة التي لا تنتظر كسلاضافة الى الترند ايضامناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح فلذلك هود وهبوط السوق للعمله ونطاق التداول المحصور بين تلك النقاط

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي بيعرفك مستوى لفعل اعتمد اعتماد كلى عليها بالاضافة الى الت صعود وهبوط السوق للعمرند ايضامناطق المقاومات والدعوم يكون عنصعى عليها بابالاستراتيجيات السريعة التي لا تنتظر كسلاضافة الى الترند اي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمد ادم
06-19-2015, 11:43
بالتوفيق........

engaym
06-19-2015, 11:52
السلام عليكم اخى من المهم جدا معرفة نقطة الدخول والخروج من الصفقات وبالفعل تعتبر نقط الدعم والمقاومة
من النقط التى يمكن الاعتماد عليهم فى الدخول والخروج من الصفقات وبالتوفيق للجميع

كاره المراقبين
06-19-2015, 11:54
بصراحه هذا الامر علي حسوب الزوج وعلي حسب نوع الصفقه هل صغيره ام كبيره او طويله المدي ام قصيره المدي كلها اسس ومبادء يجب اخذها في الاعتبار فبل البدء

ASMAA TAHA
06-21-2015, 00:38
مستويات الدعم والمقاومة مهمة جدا لابد من الاعتماد عليها فى ازواج معينة
لان هناك ازواج تحترم مناطق الدعم والمقاومة بنسبة كبيرة جدا وبالتالى نستطيع ان نستخدمها فى تحديد الاتجاه ولكن ليس بمفردها

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع الدعوم والمقاومات مهمة جدا نتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

hager omar
06-22-2015, 00:02
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم يااخي الكريم تستطيع ان تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة في التحليل الخاص بك واتمني لك مزيد من النجاح والتووفيق

تقبل مرروي

magic777
06-22-2015, 01:17
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم يااخي الكريم تستطيع ان تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة في التحليل الخاص بك واتمني لك مزيد من النجاح والتووفيق

تقبل مرروي

من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

mido elmasry
06-22-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الفاضل houssem_trader
نعم انا من من يتخدمون الدعوم و المقاومات لتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات لحد كبير
فهي نقاط يتحول عندها اتجاه السعر بنسب كبيره جدا لانها تكون دائما نقاط عرض و طلب قويه
تقبل مروروي وبالتوفيق للجميع

westside11
06-22-2015, 02:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم بالطبع أنا ممن يشتغل على هذه المستويات لتديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة فهي مربحة
جزاك الله خيرا

Abdou91
06-22-2015, 02:22
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
نقاط الدعم والمقاومه بيعرفك مستوى لفعل اعتمد اعتماد كلى عليها بالاضافة الى الت صعود وهبوط السوق للعمرند ايضامناطق المقاومات والدعوم يكون عنصعى عليها بابالاستراتيجيات السريعة التي لا تنتظر كسلاضافة الى الترند ايضامناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح فلذلك هود وهبوط السوق للعمله ونطاق التداول المحصور بين تلك النقاط
بارك الله فيكم

pure986
06-22-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك لوضعك هذا الموضوع الجميل لان الدعوم المقومات من اساسيات المتاجرة في سوق العملة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري المتواضع

superkenan
06-22-2015, 03:08
اخي الكريم التحليل الفني ضروري جدا ويصبح مصدر وحيد في حال شح الأخبار لكن يوجد اخبار مهمة جدا وتجاهلها والأعتماد على التحليل الفني سيكون بعيدا عن الواقع
وشكرا

AH3
06-22-2015, 04:43
لكي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتبدادل الاراء والمعرفة مع الاعضاء تزيد الخبرة ايض

Kiing
06-24-2015, 07:59
نعم انه بالفعل ممكن انه اعتمد اعتماد تم منه متلا انه كلى عليها بالاضافة تم منه متلا انه الى الترند ايضا ممكن معه من مناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح فقط

OSAMA AMER
06-26-2015, 03:21
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا على كل متداول ان يقوم بتحديد الدعم والمقاومة جيدا قبل الدخول لأى صفقة فهذا يساعد على الربح كثيرا فى الفوركيس

one god
06-26-2015, 23:41
من خلال الدعوم والمقاومات ممكن الواحد يدخل ويخرج صح من الصفقاة بسهولة طبعا
انا اهم شيء في الموضوع ككل اننا نجيد رسم الارتكازات الفنية لانها اساس الفرص

Mona forex
06-29-2015, 08:18

topomarouan
06-29-2015, 08:26
في تحديد نقاط الدخول و الخروج .. هل انت ممن يشتغل على هذه المستويات لتديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة ؟

جابر1979
06-29-2015, 08:28
على حسب الأزواج و تحركاتها لكن افضل الدخول من اختراق او كسر لهذه النقاط و يكون المكسب جيد في اغلب الفترات ، بالتوفيق اخي الفاضل ..

ziyaddn
06-29-2015, 17:14
دي مبادئ يجب ان تكون معروفه للجميع
والفاشده الحقيقيه التي يمكن ان تقدمها للزملاء هي طريقه معرفه النقطه المنخفضه او النقطه المرتفعه وقت تكونها لتمكن من اخذ الموجه
والدخول الصحيح

hamed mohamed
06-29-2015, 17:20
اكيد اخى انهم يحللو الشارت جيدا" وانا عن نفسى
اعتمد فى تحليلى الفنى على رسم الترند على القمم والقيعان
وابداء ان احلل نقط القوه والضعف واحلل هل السعر
سوف يتجه الى الاعلى ام الى القاع واكيد الاخبار انها
مفيده حتى لا ينعكس السوق

forex all arabes
09-03-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى لنقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد مثل مثل النقاط اكيد
سوف يكون ناجحا في الفوركس منها النقاط التي تكون على فريمات كبيرة اتمني لك التوفيق

alihar316
10-07-2015, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي نعم انا اشتغل على هذه المستويات لتديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة والله المستعان

ranimdammar
10-07-2015, 15:27
اجل تستهويني مثل هذه التداولات لانه لكثير من الاحيان ترتد السعر عندها لو لنقاط قليلة وهذا
هو المهم لانا نعتمد طريقة يعتمدها اغلب المتداولين الدعم والمقاومة وعلى الفريمات الكبيرة اما اقل من ساعة فهي غير دقيقة

katreenaziz
10-11-2015, 22:46
طيعا اخى الفاضل الدعوم والمقاومات من اقوى الفلاتر الى بعتمد عليها للدخول فى الصفقات ولكن علينا ايجاد اقوى نقاط الدعم والمقاومة فى الشارت وبستخدم العديد من الادوات لايجادها بلتوفيق للجميع

maha elsayed
10-11-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الدعوم والمقاومه من الدعوم والمقفاومات المهمه فى
لابتاحليل الفنى فى مجال الفوركس عموما تثبل تحياتى

adel.forex
10-12-2015, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم نعم اخي الكريم نشكرك على طرحك للمضووع والسؤال الرئع
نعم اخي الدعم والمقاومة لها تأثير كبي وهي رائعة جدا للإعتماد عناه في فتح الصفقات انا اتعامل معها والله اعلم

mohamed ghardallou
10-12-2015, 00:42
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه موضوع تعليمي رائع جزاك الله خيراً

queen_yasmeen
10-12-2015, 00:45
الدعوم والمقاومه من الدعوم والمقفاومات المهمه فى
التحليل الفنى فى مجال الفوركس

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

لنقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد مثل مثل النقاط اكيد
سوف يكون ناجحا في الفوركس منها النقاط التي تكون على فريمات كبيرة اتمني لك التوفيق

abdelhakamel
10-12-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم عن الدعوم والمقاومات والتي من شانها ان تعطي للمتداول حرية الحركة في السوق بناء على هذه المعطيات
بالتوفيق لكل الاعضاء

نادر صباح الدين
10-12-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن قراءة التحليل الفني للمخطط لبياني لحركة الأسعار خلال فترة زمنية محددة، يشكل الأساس السليم والصحيح في اختيار المناسب لعمليتي الشراء والبيع، ذلك أن عملية الشراء والبيع بحد ذاته ليست علما ولا فنا بحد ذاتها، ولكنها تصبح علم وفن عند اختيار التوقيت المناسب، وفي ذلك يكمن سر النجاح في الفوركس.

mohammed55
10-13-2015, 11:46
تحيـاتي الحـارة

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

dfghfgh
10-14-2015, 14:56
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

dhmo
10-14-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن قراءة التحليل الفني للمخطط لبياني لحركة الأسعار خلال فترة زمنية محددة، يشكل الأساس السليم والصحيح في اختيار المناسب لعمليتي الشراء والبيع، ذلك أن عملية الشراء والبيع بحد ذاته ليست علما ولا فنا بحد ذاتها، ولكنها تصبح علم وفن عند اختيار التوقيت المناسب، وفي ذلك يكمن سر النجاح في الفوركس.

وتجربه التحليل على الديمو وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

alaa1
10-14-2015, 21:53
هلا
الدعم و المقاومة و نقطة الدخول اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق

csebai11
10-14-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم استعمل اذعوم و المقاومات مع مؤشر الاستوكاستيك و البولنجرو هي استراتيجية تعطي ارباح هامة حسب رايي

sharshabil
10-15-2015, 01:10
طبعا هيا اساسبية و حتى من يتعامل مع التحليل الااساسي
سيتعين بالمستويات القوية للدعو ز المقاومة او الفيبو لانها اساسية في الدخول و الخروج

yassineleo
10-15-2015, 02:24
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

zesrt
10-26-2015, 15:31
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:30 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

dhmo
10-26-2015, 16:06
طبعا هيا اساسبية و حتى من يتعامل مع التحليل الااساسي
سيتعين بالمستويات القوية للدعو ز المقاومة او الفيبو لانها اساسية في الدخول و الخروج

هيا مستويات قويه فعلا ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

salak
10-30-2015, 23:24
لازم اتقان التحليل الفني بالشكل الصحيح من الرسم الى اتقان الدخول والخروج في الصفقة والاهم الاهم اننا ندير الحساب جيدا من الناحية المالية لان الاخير مهم ومصيري في نجاح الواحد من فشله

snnaky
11-18-2015, 23:21
طيب انا بس عاوز اسألك اية فايدة سؤالك دة
يعنى انت عارف ان فى ناس كتير بتعتمد على الدعم والمقاومة خلاص حتفرق معاك اذا كنت انا من الناس اللى بتستخدمها ولا لا
ماتعتبرنى من الناس الكتير اللى بتستخدمها وانا فعلبا بستخدمها اية وجة استفادتك انت
مع ان كان ممكن تضع معلومة اكتر فائدة من مجرد موضوع تافة زى كدة

labsir
11-18-2015, 23:42
والله يا اخي الكريم نقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد مثل مثل النقاط اكيد سوف يكون ناجحا في الفوركس
والله الموفق والمعين

heroo252
11-19-2015, 00:04
مهم جدا انك تراعى الدعوم والمقاومات فى دخول صفقاتك
بس فى الوقت نفسه لا تغفل دور حاجات تانى كترب فى سوق الفوركس ومؤشرات فنيه هامه

Bassem Hassani
11-19-2015, 00:32
الدعم والمقاومة من اهم الاداوات فى الفوركس وهما بيندرجو تحت التحليل الفنى الى هو بيهم بالرسم على الشارت والرتندات عبارة عن مجموعة من الدعوم المتصله مع بعضها فيما يسمى الترند الصاعد او خط الاتجاه الصاعد او مجموعة من المقاومات متصله مع بعضها فيما يسمى بالترند الهباط او خط الاتجاه الهابط وشكرا اخى على الموضوع وبالتوفيق لك

investtime
11-19-2015, 00:38
نعم جربت هذه الطريقة فهي تابعة للتحليل الفني هي طريقة جد ناجعة ولكن يجب ان تبتعد عن وقت
صدور الأخبار فيمكن ان تلاحض ذلك عند كسر خط الدعم او المقاومة فسترى السعر سيغير اتجاهه

luka95
11-19-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم العمل بالدعوم والمقاومات من اقوى الاستراتيجيات في الفوركس ومن يحترف العمل بالدعوم والمقاومات
سيحقق ارباح جيدة جدا
وبالتوفيق لك انشاء الله

mahdinaat
11-19-2015, 00:43
تحيـاتي الحـارة

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jaouad ouaiss
11-21-2015, 14:08
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لي فانا اشتغل داءما بالدعوم والمقاومات لانهم اساس الفوركس بصفة عامة وينجح معي الامر كتيرا واجني الكتير من النقط

heroo252
11-21-2015, 14:37
الدعوم والمقاومات مهمه جدا والسعر بيحترمها وغالبا ما يرتد منها
عشان كده الواحد لازم يركز جدا فى التعامل معها ويعرف ان فى كسر حقيقى وكازب
وفى اعادة اختبار

asx
11-24-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 14:45

ringo
11-27-2015, 18:19
والله يا اخي الكريم لنقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد على المؤشرات فقط فلن يربح ابدااا
والله الموفق والمعين

doaa sary
11-27-2015, 20:48
انا عن نفسى لا اهتم بنقط الدخول
انما اهتم بنقطة الخروج
ولا اهتم بالدعم او المثاومة ولا التحليل الفنى بشكل عام
بفضل الاعتماد ع التحليل الاساسى

milou9
11-27-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله
كلما وجدت موضوع حول الدعوم والمقاومات اعرف ان الناس في الطريق الصحيح للتداول لانها اساس الفوركس والتحليل الفني والسوق يحترم بشدة هذه المستويات ويرتد عندها او يكسرها ,بالتوفيق للجميع

الاصيل
11-27-2015, 20:56
لم اجرب مره هذه النقاط دائما ادخل الصفقات بناءا على الشموع اليابانيه
اشترى عند انخفاض السعر فى وقت معبن ولو حبيت ابيع عند اعلى سعر
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح وتحقيق مزيد من الارباح

ملاك الروح
11-27-2015, 20:58

otmani
11-27-2015, 21:25
تعتبر الدعوم والقاومات والترندات القوية اماكن الدخول والخروج المعتمد عليها

heroo252
11-27-2015, 21:42
الدعوم والمقاومات مهمه مفيش كلام بس تعرف تستغل حاجات تانى غيرها
عشان تنجح عشان لو ملقتش ولا دعم ولا مقاومه تعرف تفهم السعر بيتحرك ازاى

ringo
11-27-2015, 21:54
والله يا اخي الكريم انا احب ان اعتمد على الدعوم والمقاومات واذا قدرت تحدد منطقة دعم قوية انا اظمن لك الربح
والله الموفق والمعين

aminetns
11-28-2015, 02:25
السلام عليكم
هذه الامور من بين اساسيات الفوركس فمن الضروري معرفة كيفية تحديد الدعوم والمقاومات لمعرفة نقاط الدخول والخروج الآمنة

tzedouri
11-28-2015, 03:13
سلاااااااااااااااااااا اخي
سلاااااااااااااااام وشكرا

ringo
11-28-2015, 15:54
والله يا اخي لنقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد مثل مثل النقاط اكيد سوف تجني اموال طائلة
والله الموفق والمعين

heroo252
11-28-2015, 18:51
طبعا لازم اعتمد على الدعوم والمقاومات فى تحديد نقاط دخولى وخروجى فى سوق الفوركس
صحيح وحدها مش كايه لكن هى من الاساسيات الى بعتمد عليها يعنى

latraaa
11-28-2015, 19:22
و الله يا أخي الكريم، انا من اللدين يقومون بالعمل على الإستراتيجيات و التي أرى أنها في الكثير من الأحيان تحقق الكثير إن شاء الله، لكن في الأخير يبقى لكل منا طريقته الخاصة التي يتعامل بها في السوق، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alaeddinemhiri
11-28-2015, 19:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

ahmedazzouz
11-28-2015, 19:43
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي مستويات الدعم و المقاومة تعتبر نقط دخول و خروج جيدة جدا خاصة مع الاوامر المعلقة
بالتوفيق للجميع

مريم ميري
12-11-2015, 21:26
السلام عليكم نعم كثيرا ما نسمع هدين المصطلحين بالفوركس الدعم والمقاومة ومعناهما ان الدعم يعني ان السعر وصل الى مستوى من
الارتفاع وسينخفض والمقاومة عكس الدعم وبالنسبة لنقطة الدخول تحدد من طرف كل متداول بشكل مختلف ودالك بناءا على تحليل مسبق
للسوق فلايمكن الدخول من اي نقطة

yansane
12-11-2015, 22:27
فمناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح فلذلك هى مهمة للغاية لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

ahmedazzouz
12-11-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الدعوم و المقاومات المكسورة هي نقط دخول و خروج جد رائعة و عليك تعلم كيفية تحديد هته المناطق.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

neverlityouco1
12-15-2015, 13:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
12-18-2015, 19:39

yahiahd
12-18-2015, 20:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zarour soufyane
12-18-2015, 20:58
اخي الكريم الدعم و المقاومة من اشهر انواع التحليل الفني اد يمكن تعيين الدعم و المقاومة من خلال الفيبوناتشي
بالتوفيق

Alilou31
12-18-2015, 21:24
السلام عليكم
نعم اخي انا واحد من الناس الذين يعتمدون على الدعوم و المقاومات بشكل كبير
فهي اساس التحليل , تحديد نقطة الدخول بالاعتماد عليهما تكون صحيحة
بالتوفيق

محمد صلاح
12-18-2015, 21:54
اكيد طبعا اخى العزيز وزده ملخص العمل فى الفوركس ان التاجر الناجح لا يعتمد على مؤشرات او ماشابه بل الدعوم والمقاومات والترندات وهو ده الطريق الصحيح

neverlityougo2
12-21-2015, 12:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-23-2016, 18:32

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
الدعم يكون اسفل السعر و المقاومة اعلى السعر

flooss86
03-27-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

latraaa
03-27-2016, 20:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن اش ءالله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

احمد عبد الباسط
04-18-2016, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
طبعا التحليل الفنى هو العمود الفقرى للفوركس ومن لايعرف الدعوم والمقاومات او يعتمد عليها يجب ان يراجع نفسة
العوم والمقاومات من اساسيا التحليل الفنى

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:13
لا وجود لعمولات سمسرة أو أى مبالغ إضافية أخرى .. فقط الفروق السعرية بين بيع وشراء العملات هى ماتجنيه منك شركات سوق الفوركس .. أما فى سوق الأسهم فيوجد عمولات سمسرة ، علاوة على رسوم إدارية يتم إستقطاعها من كل صفقة تداول .

seifhd
05-20-2016, 15:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 16:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:50
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nassim126
05-24-2016, 10:05
السلام عليكم اخي بالفعل هده الدعوم والمقاومات هي مهمة جدا ان كانت بشكل دقيق اكيد هي نقط قوية للدخول والخروج من الصفقات

mayegywep
05-24-2016, 10:11
السلام عليكم
اخى انما لعبة الفوركس حرفنه وان كنت مبتدا فيجب ان تاخذ النصيحه من زوى الخبره
اشكرك والسلام عليكم ورحمة وبركاته

saleh05
05-24-2016, 12:31

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-24-2016, 15:26
السلام عليكم
اخى انما لعبة الفوركس حرفنه وان كنت مبتدا فيجب ان تاخذ النصيحه من زوى الخبره
اشكرك والسلام عليكم ورحمة وبركاته

اصلاهو سوق بتحركه الاخبار وفعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

deli
05-24-2016, 15:37
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

messaoud43
05-25-2016, 18:00
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله
[COLOR="Silver"]

forex jo
05-25-2016, 19:38
شيماء - لا يخفى على أحد قلمك المبدع الهتان رغم المرارة بالفوركس والالام قلمك يعطر عباب الضباب ليستخرج لنا غيمة ادبية دسمة ملعلوماتيه للفوركس و القلوب داعيه لك بكل خير وشكرا

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

فعلا نصائح مفيدة جدا جدا لكل مبتديء و محترف في سوق الفوركس فعلا نصائح مفيدة جدا جدا لكل مبتديء و محترف في سوق الفوركس و يجب اتباعها و التعامل بها لانها من اسرار النجاح في سوق الفوركس وشكرا و يجب اتباعها و التعامل بها لانها من اسرار النجاح في سوق الفوركس وشكرا

messaoud43
05-25-2016, 21:54

mohamedforex4
05-25-2016, 22:48
شيماء - لا يخفى على أحد قلمك المبدع الهتان رغم المرارة بالفوركس والالام قلمك يعطر عباب الضباب ليستخرج لنا غيمة ادبية دسمة ملعلوماتيه للفوركس و القلوب داعيه لك بكل خير وشكرا

nuclear2010
05-25-2016, 23:19
السلام عليكم جميعا
سوف يكون ناجحا في الفوركس منها النقاط التي تكون على فريمات كبيرة تكون غالبا هي الاصح
تقبل تحياتى

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:03
ده اساس اى تحليل فنى فى السوق هو تحديدي نقطة الدخول وتحديدي اماكن الدعم والمقاومة من اجل تحديدي الدخول والخروج وبالتوفيق للجميع فى السوق

mostafagamil
05-26-2016, 01:08
فعلا يا اخى لازم نهتم بالموشر ونقات المقاومة
لانها تمثل نقط دخول وخروج مستويات مختلفه
وممكن تاثر فى الارتداد

mohamedforex4
05-26-2016, 17:12

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 03:27 AM ----------

zineb01
05-26-2016, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم .. اكيد طبعا وهو فيه واحد بيشتغل باي استراتيجية ممكن
يستغني عن تحديد هذه المستويات للعمل عليها لتحديد توقيت الدخول و الخروج من الصفقة

csebai12
05-26-2016, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اعتمد على استراتيجية الشمعة المنحرفة مع اضافة الدعوم و المقاومات

بروفسير العرب
05-26-2016, 17:42
موشرات الدعوم والمقاومه موشرات ترسم لمعرفه اقوى النقاط التى جاء اليها السعر
ثم ارتدا مرة اخرى ولم يقدر السوق ان يكسرها سواء بالصعود او الهبوط ونقطه الدخول هى نقطه دخولك الصفقه

abdomj
05-26-2016, 17:55
بجد الفوركس دا شكله صعب اوىانا مش فاهم حاجه فى كلمات دعم
ومقاومه واشياء كثيرة وانا مش فااهم اى حاجه ساعدوونى يا جماعه

ali gamal ali
05-26-2016, 18:18
افضل طريقة هية الاعتماد على الدعوم والمقاومات وعن تجربة
بس يفضل اخذ نقاط بسيط منها بلوت عالى شوية

harimeche
05-26-2016, 18:42
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

أكيد يا أخــــي فتلك أساسيات التحليل الفني فلازم أي محلل

فني يأخدها في الحسبـــان وهي مناطق من المختمل جدا أن

ترد السعر فجميل أن تدخل من تلك المناطق

ahmadinho100
05-26-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكتير من الشخاص المتداولين يتحدتون على طريقة الععم و المقاومة و الراوس و القيعان نريد نحن ايضا ان نستفيد

mohamedforex4
05-27-2016, 19:35

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

younes-dz
05-27-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة لنقاط الدخول بالعتماد على الدعوم والمقاومات بسيط نضرب مثال
على الدعوم وكيفية الشراء او البيع السعر في مرحلة نزول وامامه منطقة دعم اما يخترق او يرتد اذا اخترق بيع واذا ارتد شراء

dhiahh
05-27-2016, 19:43

ghost.mastar
05-27-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله هذه النقاط قوية فعلا ولكن أنا أمل من الانتظار ولكن أهتم بالاستراتيجيات السريعة التي لا تنتظر كسر الدعم او اختراق المقاومة والفوركس اهم شئ فيه هو الدعم والمقاومه

hamada alex
05-27-2016, 20:05

mohamedforex4
05-28-2016, 16:26

---------- Post added at 07:15 AM ---------- Previous post was at 04:07 AM ----------

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 07:15 AM ----------

messaoud43
05-28-2016, 16:38

mohamedforex4
05-29-2016, 06:30

---------- Post added 05-29-2016 at 01:23 AM ---------- Previous post was 05-28-2016 at 10:14 PM ----------

---------- Post added at 06:30 AM ---------- Previous post was at 01:23 AM ----------

Foreexx
05-29-2016, 07:15
اكيد لنقاط الدعم والمقاومة دور كبير في التداول لان المتداول اذا اعتمد مثل مثل النقاط اكيد
سوف يكون ناجحا في الفوركس منها النقاط التي تكون على فريمات كبيرة تكون غالبا هي الاصح والانجح

mohamedforex4
05-29-2016, 19:22

mohamedforex4
05-30-2016, 20:14

raedreda
05-30-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Maroelshamy
05-30-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
اشكرك على سؤالك المميز وشكرا لكل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيك
تقبل مرورى

haoundz
06-02-2016, 18:43

MOHAMED2701
06-22-2016, 21:26
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

khaled20
06-22-2016, 21:42
طبعا اخى الكريم نقطة الدخول طبعا شئ مهم جدا معرفته و تحديده للدخول فيه خلال تلك الفترة لانها تؤثر
جدا و ذلك طبعا بالاعتماد على القمم و القيعان التى تحدد الدعم و المقاومة و من خلالها نحدد تلك النقطة

iheb777
06-22-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد لازم تتعلم الفوركس والتجاره عشان تقدر تشتغل بي البونص اخي الكريم وتقبل مروري

algoddam
06-22-2016, 21:44
اذا وجدت اشارات تخبرني انه ممكن ان يرتد السعر عند هذه المستويات افتح صفقة او اغلق صفقة كانت رابحة
لان الدعم والمقاومة من جزئيات التحليل في سوق الفوركس والبورصات
بالتوفيق

freetrade
06-22-2016, 21:46
الدعم هو مستوي بيرتد منه السعر الهابط فيصعد اذا لم يستطع كسره واما المقاومة هي مستوي بيرتد منها السعر الصاعد فيهبط اذا لم يستطع كسره وطبعا المستويين مهمين جدا للي بيحلل الشارت قبل دخول الصفقة

medizem
06-22-2016, 22:33
نعم يا اخى بالفعل اعتمد اعتماد كلى عليها بالاضافة الى الترند ايضا ...
فمناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح فلذلك هى مهمة للغاية :)

nonam
06-23-2016, 14:08
السلام عليكم ..... مستويات الدعم والمقاومة من اهم الادوات لاتها من المهم جدا التعامل مع المستويات دي لان من الممكن ان تدخل من عندها ومن المهم جدا اتلعامل مع الادوات الهامة دي ومن المهم ان يكون التعامل مع الموضوعات المهمة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-01-2016, 13:54

sob81
07-01-2016, 14:00
الدعم والمقاومة من اهم النقط التى تحدد الدخول فى الصفقات ولذلك يجب على المتاجر اختيار هذة النقط
بناء على التحليل للشارت

bakup28
07-01-2016, 15:14
الدعم والمقاومه بيعرفك مستوى
صعود وهبوط السوق للعمله ونطاق
التداول المحصور بين تلك النقاط

magdy mahmud
07-01-2016, 16:11
فعلا اخي الكريم بارك الله فيك الدعوم والمقامات والترندات هي اهم وافضل شي في التحليل لمعرفة نقاط الدخول والخروج
وتحديد الاستوب لوز والهدف
بالتوفيق للجميع

berserkern
07-01-2016, 20:08
بالنسبة لي الدعوم والمقاومة مهمة جدا لضمان نقاط دخول قوية و بمخاطرة معقولة مقابل المكسب لكن لا اعتقد انها خطوط وهمية بل هي احزمة وهمية اي انها منطقة شك ما دام السعر محصورا فيها فانت لا تستطيع ان تتخذ قرارا في البيع او الشراء دون ان تكون هنالك مجازفة كبيرة

متداول خسران
07-01-2016, 20:36
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص مستويات الدعم و المقاومة و نقطة الدخول و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

rehaiem107
07-01-2016, 20:40
أشكرك اخي الكريم على هذا الطرح نعم نقاط الدعوم والمقاومات مهمة جدا وأنصح بالاعتماد عليها لأنها مربحة جدا
تقبل مروري تحياتي لك

Ahmedsadi10
07-01-2016, 21:32
تكون استراتيجيه ايضا يعتمد عليها الكثير من المتدوالين وانا ايضا
لكن عليك ان تتعلمها بالبدايه لكي تعرف كيف ترسم خط الدعم والمقاومه والترند ومن خلال ذلك تعرف نقط الدخول والخروج

MahmoudNofal
07-01-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله طبعا اخى الدعم و المقاومة من اساسيات التحليل الفنى فى الفوركس و يجب فهم هذه الاسيات جيدا

ziggy
07-02-2016, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله ، الدعم و المقاومة و نقطة الدخول القوية هم اساس الفوركس و النجاح ، لكن يحتاجون للصبر و انتظار الفرص المضمونة . تحياتي لك اخي .

samieh
08-28-2016, 02:12
نعم يا اخى بالفعل اعتمد اعتماد كلى عليها بالاضافة الى الترند ايضا فمناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح فلذلك هى مهمة جدا

alym
08-28-2016, 14:13
الفوركس اساسه هو معرفة اماكن الدعوم والمقاومات ونحديدها لو عرفت اماكنها تاكد انك فى الطريق الصحيح وسيكون الامر سهل بالنسبة لك وفى موشرات بتحدد اماكنها

abdoute
08-28-2016, 14:27
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

zouga91
08-28-2016, 14:42
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين الدعوم والمقاومات هي اهم النقاط التي يجب على المتداول التركيز عليها لانها مهمة في التحليل

ZakariaDes
08-28-2016, 14:53
ألسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كيف حالك يا غالي اتنمنى ان تكون بخير
مابهم ؟ اخي c s grv
موضوع مميز كالعادة حبيبي و نحن ننتظر الجديد بحول الله
بوركت علىالطرح المميز و السللس و الانيق

forexaly5
08-28-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
شكرا لك على هذا التوضيح يجب أن نتداول بشك كبير و جيد بالدعم و المقاومة

hamedibrahim
08-28-2016, 15:17
مفيش استرتيجيه جديده قديمه الا وتعتمد علي الدعم والمقاومات
الفرق هو معرفة قوة الدعم والمقاومه ديه عشان توقف عليها استوب لوز او تبيع وتشتري منها
لازم تشتغل دعم ومقاومات

devloppman
08-29-2016, 13:26
من أقوى أدوات التحليل الفني هي الدعوم والمقاومات وهي طريقة متاجرة أغلب محترفي في هذا السوق

بالنسبة لي أنا أعتمد بشكل رئيسي على نقاط الدعم والمقاومة لتحديد اتجاه السعر

والنتيجة جيدة على فريم الساعة لكن أستعين بأحد المواقع لتحديد هذه النقاط

تقبل مروري وبالتوفيق

chlor
08-29-2016, 13:58
اخي الكريم انا اوافقك الراي فمستويات الدعم والمقاومة هي من تساعدك على تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات لانها من النقاط القوية في السوق. وانا اعتمد عليها بالاضافة الى نقطة البيفوت. تقبل مروري

zizoo99
10-09-2016, 22:14
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة فأنا من الناس الذين يحبون التعامل اساسا على خطوط الدعم و المقاومة فريم اليومى و اخذ صفقات طويله المدى كما اننى اخذ صفقات بعد ارتداد السعر من مستوى مقاومة مثلا و اضع الستوب بعد مستوى المقاومة و الهدف مستوى الدعم التالى مع الاخذ فى الاعتبار وجود ترندات

Gogoadnan200
10-09-2016, 22:34
يا اخي الكريم، لا علاقة للرافعة بنوعية المال هل هو من البونيص أو من الإيداع، و إنما حجم الرافعة المالية يعتمد على حجم المخاطرة التي سوف تدخل بها السوق، و كدلك قيمة رأس المال الدي تملكه، بالتوفيق لك و للجميع إن اء الله

saleh05
10-10-2016, 01:21

و تقبل مروري

Bechlaghem djamel
10-10-2016, 02:38
ان شاء الله سيكون من اكبر المواقع العربيه المختصه بالفوركس
وان شاء الله كل الاخوه يشاركو
بالتوفيق للجميع

Samirghatas
10-10-2016, 15:46
السلام عليكم اكيد اخى الكريم الدعم والمقاومة شئ مهم وايضا ممكن التداول على
الطلب والعرض فهى رائعة ومربحة لكن لازم تتعلمها صح وتتقنها بالتوفيق للجميع

mronei
10-10-2016, 16:16
السلام عليكم اكيد اخى الكريم الدعم والمقاومة شئ مهم وايضا ممكن التداول على
الطلب والعرض فهى رائعة ومربحة لكن لازم تتعلمها صح وتتقنها بالتوفيق للجميع

الاختيار لهذه المستويات يتطلب احتراف ولازم الاول يتم التحليل بعد فتح السوق ويفضل ايضا عدم العمل في اول يوم في الاسبوع وذلك لان السعر بيكون لسه بيحدد ترند الاسبوع
فلابد قبل التوقع اننا نحلل السوق الاول

morgan12
11-06-2016, 20:44
أكيد نقاط المقاومة والدعم من الأشياء الأساسية التي تحدد نقاط الدخول بجانب استخدام المؤشرات الهامة . وهناك مؤشر في المنصة يحدد نقاط الدعم والمقاومة اليومية كما يمكن معرفة الدعوم والمقاومات الأسبوعية والشهرية من مواقع كثيرة . ولكن يجب الحذر لو أن السعر ذهب لثاني مرة لهذه النقاط لأنه يمكن أختراقها وبالتالي يجب الأنتظار لمعرفة تصرف السعر عندها اولاً .

bakdz
11-06-2016, 20:49
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
نعم أخي العزيزي فنقاط الدعم و المقاومة يلعبان دوراا هاما فقي تحديد نقطة الدخول التي يدخل بها المتداول الى السوق لذا يجب تحديدهما بالشكل الصحيح.

ابوفؤاد
11-06-2016, 20:55
لدى الكثير من الطرق التى تعد الدعوم و المقاومات من اهمه و خاصه على فريم السساعه لان هذا الفريم الوحيد التى غالبا ما تحترمه تلك التحليلات الفنيه المبتيه علىى الدعم و المقاومه و الترند

mahmoudtaha33
11-06-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الدعم والمقاومه شيئ في غايه الاهتمام
وانا اشتغل عليه في بعد الاحيان
بلتوفيق اخي

salah elhabasha
11-06-2016, 21:12
نقط الدعم والمقاومة من اهم الاشياء التي لابد من الاعتماد عليها في مجال المتاجرة
عبر الفوركس ولابد ان تعتمد عليه سواء كنت مبتدئ أو محترف
هذا على حد علمي الشخصي

Forex-eg
04-16-2017, 18:47
ايوة ومن افضل التداولات الخاسرة هو منظومة الدعم والمقاومة فى ربح قرائات الصفقات والاسعار المختلفة مشكور جزيل الشكر على هذا السؤال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله الدعم و المقاومة من أهم الأمور التي بجب تعلم رسم هذه الخطوط إلى تحتاج إلى إلى دراسة النماذج الفنية في الأسواق العالمية ....

adamarwan
04-16-2017, 21:12
بالتحليل اخى ممكن ان تفهم هدا الامور لدى التحليل لبد
منه لكى تتمكن من ان تحصل على فرص
فى السوق وان تتداول افضل
وحظ موفق اخى

Ahmed.Salman
04-16-2017, 21:13
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

ahmed megahed
04-17-2017, 00:30
نعم انا اهتم بنقاط الدعم والمقاومة اثناء التداول لما لها من اهمية كبيرة لوضع الهدف والاستوب وخاصة في الاحوال العادية التي يكون السعر فيها متذبذب وبعيد عن وقت الاهبار القوية

Ahmedadg
04-17-2017, 00:38
بالطبع نقاط الدعم و المقاومة هامة جدا في التداول . ايا كانت الاستراتيجية التي تستخدمها اثناء التداول . يجب عليك وضع نقاط الدعم و نقاط المقاومة في الاعتبار
. سوف تساعدك كثيرا في تحديد نقطة الدخول

tazi larbi
04-17-2017, 00:41
السلام عليكم نعم اخي انا اعمل بهده الطريقة اولا للامان كما اننا ادا فتحنا بعقد كبير لا نخاف من تراجع السعر بنقاط كبيرة مثلما نفتح وسط مسار السعر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fayadansakr
04-17-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا اعرف نقطه الدخول ولكني اجد مشكله في نقطه الخروج انتظر كثيرا حتي اخصر ما ربحته و ارجع الي نقطه البدايا

Mahmoud salman
04-17-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

ابوعلى
04-17-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله نقاط الدعوم والمقاومه حاجه مهمه اوى الصراحه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

hamadasalama
04-17-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان نقطه دخولك للصفق هي اهم موقف تتعرض له في سوق العملات لان هناك اكثر من نقطه ممكن ان يرد منها السعر فانت تبقي في حيره

hosam2020
04-17-2017, 02:08
جزاكم الله خيرا على طرح هذا الموضوع اخى الكريم
الدعم و المقاومه هامين جدا لكل تاجر فوركس

m7med
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف اخي الكريم فانا افضل التحليل الاساسي لانه افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا تحديد نقاط الدعم والمقاومة من أهم النقاط التى يعمل عليها أى متداول ناجح ويقوم عليها التحليل الفنى وبفضلها يتم تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات

muhammad ismail
04-17-2017, 04:34
نعم اخى الكريم فالدعومات والمقاومات والترندات هى ما اعتمد عليه بشكل كبير فى الفوركس وهى ما تعلمته الى الان وصفقاتى رابحه
وان شاء الله اقدر اتعلم باقى الاسباب فى دخول الصفقات

mostafa1995
04-17-2017, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... تعتبر الدعم والمقامومة والتحليلات اخي من اساسيات الفوركس وانا الى حد الان اتعلم بها لاتقنها ان شاء الله
اتمنى لك النجاح
وللجميع ان شاء الله

bakup28
04-17-2017, 05:57
بالفعل اعتمد اعتماد كلى عليها بالاضافة الى الترند ايضا
فمناطق المقاومات والدعوم يكون عندها جنى الارباح
فلذلك هى مهمة للغاية

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:18
والصلاة على اشرف المرسلين
تحية لك اخى الكريم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

abouseada
04-17-2017, 08:42
اخى الكريم اعتقد ان من يريد ان يبدأ فى التداول فمهم جدا له ان يرك مفهومين الدعم و المقاومه حتى يستطيع فهم مايتداول عليه و الا ستكون الخسائر فادحه ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
04-17-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا بك اخى العضو الكريم
انرت وباركتنا
مشكور على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
.......
جزاك الله خيرا ونفع بك
تقبل مرورى المتواضع

Mo7a
04-17-2017, 09:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالطبع اخي الكريم نقط الدعم والمقاومه مهمه جدا لمعرفه نقطه دخول من انسب سعر ومعرفه الاتجاه حتى تحصل على اكبر ربح ممكن واتمني التوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق والمميز والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

big.pharaoh
04-19-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الدعم والمقاومه من اهم التحليلات في الفوركس وتدخل ضمن التحليل الفني وكذلك الترند

abo.tali.wtalin
04-22-2017, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخى انا مبتدا وبتعلم ومازلت بتعلم منك جزاك الله كل خير على الطرح
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

A.mustafa
08-31-2018, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الدعوم والمقاومات مهمه مفيش كلام بس تعرف تستغل حاجات تانى غيرها
عشان تنجح عشان لو ملقتش ولا دعم ولا مقاومه تعرف تفهم السعر بيتحرك ازاى تقبل مرورى...