PDA

View Full Version : انسَ كل ما تعرفه بشأن التداول

hany morad
05-26-2015, 16:21
هل توقفت مرة وفكرت في أنه من الممكن أن يكون كل ما تعلمته عن التداول من البداية وحتى هذه اللحظة هو مجرد خطأ؟ معظم الناس يشعرون بالراحة لأن لديهم قدر كبير من المعرفة، ولكن ماذا لو كانت هذه المعرفة خاطئة؟
وكم قال اينشتاين عند تعريفه للجنون بأنه "فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا مع توقع نتيجة مختلفة". إذا كان ما قمت بعمله داخل السوق لم ينجح معك، فإنه على الأرجح جاء الوقت لتجرب شيء مختلف. ومع ذلك، فإذا كنت لا تريد أن تقوم بهذا، فأنت بحاجة إلى التخلي عما تعلمته سابقا عن التداول واتخاذ أولى خطواتك نحو تعلم نهج جديد..
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/75-انس-كل-ما-تعرفه-بشأن-التداول

madmax07
06-10-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك انسَ كل ما تعرفه بشأن التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-18-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

محمد السيد
07-19-2015, 17:03
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

aymansaleh
07-19-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هاني مراد, المقال جميل وقرأته وسوف ابدأ في تطبيق ماجاء به من نصائح, التوقف عن تكرار نفس الاخطاء , وعدم التوقف عن التعلم كل ماهو جديد
تقبل مروري

jalal971
07-19-2015, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعدد المنهجيات و الاستراتيجيات و الهدف هو واحد و هو الربح و الخسارة هي نتيجة لممزوج غير متجانس من مكونات الاستراتيجية و المكونات النفسية للمتداول
تحياتي و بالتوفيق

yyoussef
07-19-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

troybradbit1
07-19-2015, 19:48
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن ما تعرفه بشأن التداول
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لحقيق ربح جيد للجميع واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

abdougagi
07-26-2015, 23:53
بطبيعة الحال ستكون مرتبطاً مع شركة الوساطة عن طريق منصة التداول (برنامج خاص عبارة عن platform) ستزودك فيه شركات الوساطة في سوق العملات التي تتعامل معها وستعرف من خلاله أسعار العملات أولاً بأول وستتمكن من أن تشتري أو تبيع هذه العملات عن طريق أمر شركة الوساطة -ب واسطة هذا البرنامج - ببيع العملة التي تريدها أو بشراءها وبالسعر الذي تراه مناسباً .

Wassa04
07-27-2015, 13:02
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdougagi
07-27-2015, 14:31
في الباب الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها فعلياً.

Arifi
07-27-2015, 16:04
بطبيعة الحال ستكون مرتبطاً مع شركة الوساطة عن طريق منصة التداول platforum ستزودك فيه شركات الوساطة
في سوق العملات التي تتعامل معها وستعرف من خلاله أسعار العملات أولاً بأول وستتمكن من أن تشتري أو تبيع هذه العملات
عن طريق أمر شركة الوساطة

a7med sniper
07-27-2015, 16:35
شكرا لك اخى الكريم ومزيد من الموضوعات الممزيه فى السوق والله المستعان

ومزيد من الخبره والتعلم داخل السوق للتعامل به والله يوفقكم

amrsalem
07-27-2015, 16:38
الاخ العزيز هاني مراد, المقال جميل وقرأته وسوف ابدأ في تطبيق ماجاء به من نصائح, التوقف عن تكرار نفس الاخطاء , وعدم التوقف عن التعلم كل ماهو جديد
تقبل مروري

antonioforex
07-27-2015, 18:25
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع المفيد في المتاجرة و كيف نعمل فيه
لان المبتدئين سينتفعون من هده الملاحظات التي دكرتها لنا في موضوعك و بالتوفيق لك

حسنى صادق
07-27-2015, 19:00
اعتقد ان عملية التداول الصحيحة هى التى تتم ن خلال فهم الكثير من الادراسات التى تعتبر من اقيم ما يمكن فهم لسوق ن خلالة و لابد ن تعلم المزيد ن الخبرات عن التداول

kouka
09-27-2015, 18:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed bakry
09-28-2015, 19:59
ازاى انساه وازاى خاطىء واحنا بنتعلم وبنعرف وبناخد الخبرة من المنتدى والمشاركات فيه والتعلم من الاخرين ماينفعش ف لحظة كدة الواحد ينسا كل اللى اتعمله وشكرا

d m
09-28-2015, 22:01
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الاستراتيجية المجربة شى مهم جدا على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

snnaky
09-28-2015, 22:28
بصراحة كلامك عام وانا اتفق مع المعنى العام للكلام لكن حضرتك لم توضح اية المقصود بكلامك وانت عاوز تقول اية واية المطلوب واية العلاقات المرتبطة
انما كلام عام غير موضح بة انت عاوز تربط الكلام بأية واية المطلوب وبعدين اية الفايدة ان حضرتك تختصر الكلام وترميلنا رابط ندخل نقرأة طب ماتكتبة هنا ياغالى

omnia33
09-28-2015, 22:35
.... بسم الله الرحمن الرحيم...

.... صحيح فكما يقال ليس عيبا أن نخطئ ولكن العيب أن نكرر نفس الخطا وماجاء في المقال مفيد جدا.....

.... بارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه.....

ahmedibrahim258259
09-28-2015, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الرباط موش شغال ياريت لو ترفق رابط اخر علشان نستفيد من خبرتك في مجال الفوركس
تقبل مروري

adel25
09-28-2015, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على هذا الموضوع القيم حول انسَ كل ما تعرفه بشأن التداول و المجهود الكبير و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمنياتي لك و للجميع با التوفيق

amramr
09-30-2015, 22:47
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

يبقى على حسب الفريم اللي أنت شغال عليه

هدا داخل في إدارة الوقت إن كنت تعمل على فريم

صغير قد تنتضر ساعات وإن كنت تعمل على فريم كبير

يمكن أن تنتضر أسبوع إلى شهر لكن الأهداف تبقى أكبر

yousse
03-09-2016, 16:54
لا يجب أن تضع متل هده العنواين لأنه إدا وجدت أنت طريقة حسن من كل الطرق فهدا لا يعني أن الكل سينسى متعلمه لكقشور م اج أن يطبق إسترتجيتك لهدا فهده العنوانين من الأفضل أن لا تقوم بها

bmw22077
03-09-2016, 17:36
اخى الفاضل تحياتى
كلام بديهى ومنطقى ولكن المهم التطبيق العملى .
وهو متى نشترى ومتى نبيع بصوره صحيحه تحقق ربحيه

csebai12
03-09-2016, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في هذ السوق ان كانت استراتيجيتك خاطئة فلا تتمسك بها و قرر تغييرها في القريب العجل او تعديلها

karim ben el maati
03-09-2016, 18:35
لا يجب أن تضع متل هده العنواين لأنه إدا وجدت أنت طريقة حسن من كل الطرق فهدا لا يعني أن الكل سينسى متعلمه لكقشور م اج أن يطبق إسترتجيتك لهدا فهده العنوانين من الأفضل أن لا تقوم بها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع

معتصم سباعنة
03-09-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع والتوضيح بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

hilali2010
03-09-2016, 20:22
رائع أخي الكريم
رغم أن العنوان صادم إلا أن هذه هي الحقيقة
لننسى ما تعلمناه و لنبدأ من الصفر
أن يتدارك منا الواحد الخطأ خير من أن يتمادى فيه
بالتوفيق

solysamy
03-09-2016, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا اخي الكريم علي التنبيه الرائع ده وان ممكن الي كنت فاهمه كله يطلع للاسف غلط
شكرا علي الموضوع الرائع ده جاري قرائته وياريت تفيدنا بخبراتك وبالتوفيق ليك ولكل اعضاء المنتدي

beast4ever
03-09-2016, 21:32
الموضوع مش كده انت علي طول ببتعلم
وعشان كده كل جديد بتستخدمه وبتجراب وطول ماانت في السوق
هتكسب خبرات كل يوم وتشيل حاجات كنت فاكرها صح
تقبل مروري ودمتم علي خير

aminmatter
03-09-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

nuclear2010
03-12-2016, 13:32
السلام عليكم
موضوع قيم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع والتوضيح بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

Mostafa Ezz
08-20-2016, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا أخي الكريم موضوع مهم جعل المرء منا يعيد حساباته مره أخري ويغير تفكيره شكرا لك

siddig1987
08-21-2016, 08:56
موضوع جديد متشوق لدراسته في الايام التاليه نسال الله ان نجد به ضالتنا وتتوسع به مداركنا ونفتح علي موضوع جديد فيه امل جديد لنا ان شاؤ الله تعالي في مقبل ايامنا

gostman2006
08-21-2016, 09:32
السلام عليكم فعلا كلامك صحيح مائة بالمائة فعندما تكون ماشى فى طريق خطا لاعيب بان ترجع وتراجع نفسك وتصحح طريقك

sami1990
08-21-2016, 13:49
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزيل الشكر على الموضع الجميل و ارجو الافادة للجميع
تقبل مروري

brahim bellarbi
09-02-2016, 12:23
وااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليك عزيزتي
جئتنا بمجموعة رائعة مثلك حبيبة قلبي
لقد عجز لساني عن التعبير امام موضوعك الجميل
من حيث الابداع و التنظيم و التنسيق
دائما مميزة يا غالية
عودتنا على الابداع يا مبدعة
تقبلي تحياتي و كلماتي القليلة في حق موضوعك المميز
في انتظار كل جديدك القيم
بالتوفيـــق حبيبتي

ebn masr
09-02-2016, 14:30
ممكن طبعا وفى امور حصلت معايا كثيرة فى مجال التداول جعلت اشعر بذلك وارجع من اول وجدءد اتعلم واحاول

analyst
09-02-2016, 14:34
طبعا اخي الكريم لو تكررت الخسارة مع المتداول في اكثر من مناسبة فهذا يعني ان هناك شيء خاطئ في طريقة عمله وعليه ان يراجع اسلوبه في المتاجرة انا اقصد بالخسارة المارجن كول

xmenflis1
11-29-2016, 23:55
مرحباً شكراً على إضافة
تعدد المنهجيات و الاستراتيجيات و الهدف هو واحد و هو الربح و الخسارة هي نتيجة لممزوج غير متجانس من مكونات الاستراتيجية و المكونات النفسية للمتداول
بتوفيق للجميع

doaa sary
12-01-2016, 00:33
لية ننساة ماصدقنا فهمنا الفوركس ولقينا استراتيجيات كتير ههههه
ياريت بدل اللينك تجيبلنا الموضوع هنا ف الموضوع ده
عشان الكل يستفاد
بالتوفيق للكل

medcss
12-01-2016, 01:18
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي

xmenflis1
12-03-2016, 17:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-07-2017, 15:59
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بالغش مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص
مش عارف النموزج دة بيكمل ازاى فى المنتدى اللى المفروض قائم على اتاحة المعلومة الصحيحة المفيدة والتعاون بين الأعضاء
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك

xmenflis1
05-22-2017, 00:32
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

fouadd19
05-25-2017, 20:30
ممكن طبعا وفى امور حصلت معايا كثيرة فى مجال التداول
جعلت اشعر بذلك وارجع من اول وجدءد اتعلم واحاول

yousee
05-25-2017, 20:52
إن الكتير من الناس يقلون انسى كل ماتعرفه عن التداول من تم يقدمون معلومات تافهة لا تنفع في أي شء لهدا ليس من المهم أن أنسى كل ماعرفته قدم لي معلومات مفيدة وسأشكرك عليها