PDA

View Full Version : المعنى الفني للفجوات

mohamededrees
05-26-2015, 18:05
منطقة على الرسم البياني لا يتم التداول عندها فعلى سبيل المثال خلال الاتجاه الصعودي ( up trend )
تتشكل الفجوه عندما يكون أقل سعر تم تداوله خلال اليوم فوق اعلى سعر تم تداوله في اليوم السابق تاركا فجوه او منطقه
مفتوحه على الرسم البياني لم يتم تعبئتها خلال تداول ذلك اليوم .
وفي حال الاتجاه الهابط (down trend ) تتشكل الفجوه عندما يكون اعلى سعر تم تداوله
خلال اليوم ادنى من اقل سعر تم تداوله في اليوم السابق .

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 21:14
مشكور اخى الفاضل على توضيح و تقديم هذه المعلومة حول المعنى الفني للفجوات يعطيك الف الف عافيه بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

osama forexawy
05-30-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
حظ سعيد للجميع:bravo:
مشكور لك اخى الكريم على هذا الشرح للمعنى الفنى للفجوات ننتظر منك مزيدا من المشاركات المفيده لنا فى الفوركس

mohamedpopo
06-16-2015, 01:11
شكرا اخى على شرح الفجوات
التى تجئ عندما يفتح السوق بعد الاجازة التى
تبدا من يوم الجمعة 12 ليلا حتى يوم الاحد
12 ليلا و من الخطير جدا التداول فى هذا الوقت هذا يعد
مخاطرة كبيرة جدا فالسعر يكون ليس مستقر

zer2999
06-16-2015, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

Serpant
06-16-2015, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور أخي الكريم لكن هل من أضرار من التداول في هذه المنطقة التي عرفتها بالفجوة و لماذا هذه المنطقة غير جيدة للتداول !!?

hesham elzoghby
06-16-2015, 21:12
شرح وتعريف الفجوات
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

OSAMA AMER
06-21-2015, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :bravo:
ان شاء الله تكونوا بخير :ok:
فعلا اخى الكريم انا ارى هذا الامر على الشارت واقف عنده ولم استطع فهمه لدقائق وخاصة عند افتتاح البورصة والان تعلمته منك جزاك الله خيرا

rachadcom
09-26-2015, 15:34
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

شكرا لك اخي الغالي على شرحك للمعنى الفني للفجوات هناك الكثير من يعتمدون على الفجوات للتداول كاستراتيجية طبعآ... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

katreenaziz
01-17-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على شرح المعنى الفنى للفجوات وبلفعل هذا الموضوع لا يعلمة الكثيرين فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

soufi
02-05-2016, 00:57
السلام عليكم ، شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد ، صحيح لاينصح بالتداول في ذالك الوقت خاصة اذى وضعت صفقة كبيرة يلزمك الكثير من الوقت
واذى بالسوق يغلق وتترك الصفقة معلقة حتى يوم الاثنين ، وتجد نفسك منشغل بها هل ستخسر الصفقة ام تربح .

Bassem Hassani
03-12-2016, 14:12
صراحة المتاجرة على الفجوات متاجرة خطييرة جداا وانا شايف ناس كتيير بتحب انها تغامر علشان لما السوق يفتح على فجوة فهو لازم يقفلها باى شكل من الاشكال ولكن السوال هو يقفلها امتى ؟ ؟ لانه ممكن يستمر فى الصعود او الهبوط بدون ما يقفل الفجوة لمدة كبيرة وبتسبب خسارة كبيرة طبعا

محمد فاروق
03-13-2016, 04:56
هناك الكثير من المتداولين يستغلوا هذه الفجوات السعرية بحكمة كبيرة فيكون فيها مكسب وربح كبير جدا
لان الفجوة السعرية دليل على انى هناك احتمال تغير السعر .. فيكون الانتظار لحين انحراف مؤشر السعر للاتجاه العكسى ومن ثم الشراء او البيع
والربح باذن الله

عاشق الفوركس
04-02-2016, 23:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على شرح المعنى الفني للفجوات امل ان يفيد الاخوة الكرام ان شاء الله

xmenflis1
05-31-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
هناك الكثير من المتداولين يستغلوا هذه الفجوات السعرية بحكمة كبيرة فيكون فيها مكسب وربح كبير جدا
بتوفيق للجميع

Kokylife
06-01-2016, 13:43
اه يععنى عدم التداول فى وقت تكوين الفجوات
وفعلا عند بداية السوق ليلا يكون السعر غير مستقر وغير واضح الرؤية
وغير مستحب التداول فى هذا الوقت

haggui
06-01-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

wayss