PDA

View Full Version : كل نماذج الشموع اليابانية

mohamededrees
05-26-2015, 20:30
موذج المطرقة (Hammer) نموذج المطرقة المقلوبة (Inverted Hammer) نموذج الرجل المشنوق (Hanging Man)
نموذج الشهاب (Shooting Star) نموذج الدوجي (Doji) نموذج القيعان والقمم الدوارة ( Spinning Tops & Bottoms)
نموذج الشموع عالية الظلال (High Wave Candle ) الابتلاع الشرائي (Bullish Engulfing) الابتلاع البيعي (Bearish Engulfing)
نموذج السحابة القاتمة (Dark Cloud Cover) نموذج الخط الثاقب (Piercing Line) نموذج الهرامي الشرائي (Bullish Harami)
نموذج الهرامي البيعي (Bearish harami) نموذج نجمة المساء (Evening Star) نموذج نجمة الصباح (Morning Star)
نموذج ملقاط القمم والقيعان (Tweezers Tops & Bottoms) Bullish Rising Three Methods Bearish rising Three methods.

محمد العمر
05-26-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكراااااااا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
وكل عام وانتم بخير

مامون سباعنة
05-26-2015, 22:27
بسم الله
السلام عليكم اخواني
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على ذكرك وشرحك لجميع نماذج الشموع اليابانية ... امل ان يستفيد الجميع منها
املا التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

antonioforex
05-27-2015, 18:38
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النمادج المهمة للشموع اليابانية و كيف نستفيد منها
في التحليل الدي نقوم به لانها تساعدنا كثيرا في التحليل الفني و بالتوفيق لك اخي العزيز

madmax07
06-07-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كل نماذج الشموع اليابانية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 16:15
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر و التقدير لك ولهذا الموضوع الجميل عن نماذج الشموع اليابانية
الله يعطيك العافية يا رب

rayhane hamza
06-13-2015, 16:52
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

engaym
06-13-2015, 16:54
السلام عليكم اخى الشموع ايابانية من اهم الادوات التى تستخدم فى الفوركس فى التحليل ومعرفة اتجاة السعر وتتكون النماذج مع الوقت
والتجارة علية يعطى فرص للربح عالية ولكن يجب ان تكون النماذج على الفريمات الكبيرة وبالتوفيق للجميع

ayoub jallouni
06-13-2015, 16:58
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل و مفيد حول الشموع اليابانية
املا التوفيق لك وللجميع

ebramoh
06-13-2015, 17:00
تحياتي أخوتي بالمنتدى..
ومشكور اخي على تقديمك لهده النمادج المهمة للشموع اليابانية و كيف نستفيد منها..
في التحليل الدي نقوم به لانها تساعدنا كثيرا في التحليل الفني و بالتوفيق لك اخي العزيز..
تقبلوا مروري..

wac05
06-20-2015, 17:31
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-22-2015, 01:09
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

ahdahmed
08-22-2015, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام على الجميع
طبعا موضوع الشموع اليبانيه موضوع قيم جدا فعلا معلومات جدا رائعه اتمنى ان توصل للاخوه للافاده واتمنى
كل الخير ودوام التوفيق للجميع

mohsiin
08-24-2015, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول نماذج الشموع اليابانية و هناك من المتداولين من يتاجر باستراتيجية الشموع اليابانية
فقط دون غيرها و يربح

harimeche
08-24-2015, 16:08
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أهلا أخـــي لكن الأسمـــاء لا تغني ولا تسمن من الجوع

نريد شرح للنمـــادج لأنه أعمق بكثير أكثر من أظن نرى

-----

مع التحية وبالتوفيق

adel25
08-25-2015, 23:46
مشكووو راخي الفاضل موضوع مميز و في غاية الاهمية حول كل نماذج الشموع اليابانية بارك الله فيك اخي على عذهذا الطرح المفيد و با التوفيق للجميع

snnaky
11-11-2016, 16:51
جميل اخى بس احنا حنستفيد اية بالأسماء دى بدون ما حضرتك توضح اسم كل نموذج بشكل الشمعة اللى تناسبة يعنى مش كلام وخلاص لازم كمان شكل الشمعة
اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط