PDA

View Full Version : تحديث: سعر عقود خام برنت يكسر الدعم

creatorman1978
05-27-2015, 11:07
يتداول سعر عقود خام برنت بمزيد من السلبية ليكسر مستوى الدعم المشار له في تحديثنا لمنتصف هذا اليوم عند 64.70، مما يوقف السيناريو الإيجابي المتوقع على المدى اللحظي ليحول مسار هذا اليوم نحو الانخفاض، ويستهدف السعر الآن إعادة اختبار مستوى الدعم المحوري 63.00.

foooooz
05-27-2015, 20:34
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

boulafrah
05-27-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةا الموضوع الرائع اخي الكريم هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء .. ود من السلبية ليكسر مستوى الدعم المشار له في تحديثنا لمنتصف هذا اليوم عند 64.70، مما يوقف السيناريو الإيجابي المتوقع على المدى اللحظي ليحول مسار هذا اليوم نحو الانخفاض، ويستهدف السعر الآن إعادة اختبار مستوىبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي ضوع الرائع اخي الكريم هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء .. ود من السلبية ليكسر مستوى الدعم المشار له في تحديثنا لمنتصف هذا اليوم عند 64.70، مما يوقف السيناريو الإيجابي المتوقع وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hithamseyam
05-27-2015, 21:01
تداول سعر عقود خام برنت بمزيد من السلبية ليكسر مستوى الدعم المشار له في تحديثنا لمنتصف هذا اليوم عند 64.70، مما يوقف السيناريو الإيجابي المتوقع على المدى اللحظي ليحول مسار هذا اليوم نحو الانخفاض، ويستهدف السعر الآن إعادة اختبار مستوى الدعم المحوري 63.00.

karass1
05-27-2015, 23:22
موضوع فعلا مفيد مشكور على مجهوداتك ارجو ان تتقبل مني مروري
لاتبخل علينا بكل ماهو جديد في هذا المجال اخي الكريم
تحياتي و بالتوفيق انشاء الله

hamoudajuv46
11-19-2015, 18:45
تحديث: سعر عقود خام برنت يكسر الدعم

يتداول سعر عقود خام برنت بمزيد من السلبية ليكسر مستوى الدعم المشار له في تحديثنا لمنتصف هذا اليوم عند 64.70، مما يوقف السيناريو الإيجابي المتوقع على المدى اللحظي ليحول مسار هذا اليوم نحو الانخفاض، ويستهدف السعر الآن إعادة اختبار مستوى الدعم المحوري 63.00.