PDA

View Full Version : الإنخراط في مسابقات انستافوركس

Pages : [1] 2

jalal971
05-27-2015, 12:46
أحث الإخوة المبتدئين على التسجيل في مسابقات إنستافوركس
منها :
أولا أنك تتمرن و تكتسب خبرات :ok: على حساب تجريبي
ثانيا تتنافس على المراتب الأولى :bravo:

doola2020
05-29-2015, 01:55
أخي الكريم مسابقات انستا يدخلها المحترفون في سوق الفوركس ومن الصعب ان تجد مبتدئ ينافس علي هذه المسابقات إلا ان كانت حظ

osama forexawy
05-31-2015, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب
حقيقة انا اود ان اشترك فى اى مسابقة من مسابقات انستا فوركس ولكن لااعرف كيفية المشاركة فيها اخى هل من الممكن ان يكون هناك شرح لمثل هذه المسابقات

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقة انا اود ان اشترك فى اى مسابقة من مسابقات انستا فوركس ولكن لااعرف كيفية المشاركة فيها اخى هل من الممكن ان يكون هناك شرح لمثل هذه المسابقات

choko
05-31-2015, 18:35
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق بالمشاركة في مسابقات انستا واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

Mona forex
06-04-2015, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم

mechanical
06-12-2015, 10:24
السلام عليكم ... انا الحقيقة لا اتعاممل مع اي مسابقات لان الموضوع لا يستهويني ابدا في الاول والاخر الموضوع متاح للناس
بالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
06-12-2015, 10:32

0sama
06-12-2015, 10:33
منها :

المسابقات مفيدة و افضل من التدريب وحيدا لانك عندما تجد منافس و عندما تدخل في التحدي تريد ان تكون الافضل و هذا يجعلك تكتسب الخبرة اسرع و تكون قادر علي النجاح في فترة ليست كبيرة

snnaky
06-12-2015, 10:43
المسابقات الفايدة اللى منها هى انها تخلق روح التنافس ومن الممكن الربح منها طبعا بحول الله ولكن انا اتكلم هنا عن المقارنة بينها وبين الحساب التجريبى
التجريبى يختلف عن المسابقات بأنة بدون محاذير ومتاح لك استخدام كل الأكسبيرتات او خلافة بعكس قيود المسابقات
قصدى ان المسابقات بتخلق فيك روح المنافسة ودة مش موجود فى التجريبى وكمان بتعودك على الألتزام ودة ممتاز بغض النظر عن المكسب

tabaki
06-14-2015, 21:18
ببساطة لا ارى اني لي من التجربة والمستوى ما يجعلني اشارك في المسابقات طبعا
بالتالي انتظر فقط اني ارفع من مستواي ولو نسبيا وبعدها اشارك واربح بالتاكيد

big.pharaoh
06-18-2015, 15:21
منها :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا غالي على النصيحه وبصراحه انا مجربتش اني ادخل في مسابقات مع انستا بس ان شاء الله هحاول اجرب ادخل كده مسابقه معاهم يمكن اطلع الاول ولا حاجه :d

محمد السيد
06-18-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
يعني الموضوع كده بالمنطق واحد ما بيعرفش يسبح عاوزه ينزل الياه ويسابق السبيحة ويحاول يبقى الأول!! ده كلام؟؟

mh2015
06-18-2015, 16:32
الفوركس عايز خبرة يا غالي وخبرة في التعامل وادراة الجساب والتحليل واي شي وكذلل الاخبار واي فيه طالما خبرة في اي حاجة فيه هتربح كل حاجة فيه .............................

mohamed12345
06-19-2015, 17:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا ارى اني لي من التجربة والمستوى ما يجعلني اشارك في المسابقات طبعا

samieh
06-27-2015, 17:24
فعلا هى احسن وسيلة للتدريب واكتساب الخبرة وانا اشتركت فى كذا مسابقة
لكن للاسف مكانش ليا حظ فى الفوز باى مسابقة

habib_pro
06-28-2015, 03:09
لقد سمعت بموضوع المسابقات التي تنظمها شركة انستافوركس لكني
لم اجد الرباط الخاص بالاشتراك الرجاء المساعدةو شكرا لكم

mohamed12345
06-28-2015, 16:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ببساطة لا ارى اني لي من التجربة والمستوى ما يجعلني اشارك في المسابقات طبعا

gehad87
08-02-2015, 22:28
فعلا مسابقة من مسابقات انستا فوركس تبقى زي اختبار تقييم مستوى ما بين كل فترة دراسة وتدريب والتانية
وده كان رأيي من زمان

alaa ali
08-02-2015, 22:29
اهلا بكم
المسابقات تعتبر احد سبل ......... تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

Ossama.forex
08-02-2015, 22:32
انا جربت قبل ذلك الدخول فى مسابقات الفوركس و اكتشفت ان معظمها يتداولون بإكسبرتات و ربوتات و المتداول العادى اللى زيي و زيك لن يستطيع مجاراه هؤلاء المتداولين المحترفين او الربوتات التى يستعملونها

midomad
08-02-2015, 22:47
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

walidfrija
08-02-2015, 22:52
حصل اليورو على قوة الأسبوع الماضي، حيث استفاد من الاتجاه الهبوطي للدولار والين، كما استفاد من البيانات الاقتصادية الأوروبية. اتخذ اليورو اتجاه صعودي أمام الدولار والين، ولنكنه لم يتحرك كثيرًا أمام الباوند البريطاني والفرنك السويسري. كان الارتفاع الملحوظ أكثر هو ارتداد اليورو/ دولار فوق مستوى 1.45. على الرغم من انه لم يصدر الكثير من البيانات الأوروبية الأسبوع الماضي، ولكن تفوق ما صدر منها على التوقعات. كان أهم تلك المؤشرات مؤشر أسعار لمستهلك باستثناء الغذاء والطاقة، ومؤشر zew الألماني، ومؤشر zew الأوروبي للثقة الاقتصادية، وساهم كلاً من هذه المؤشرات في اتجاه اليورو الصعودي الأسبوع الماضي. ومن الجدير بالذكر أن أسعار النفط الخام كانت ترتفع بشكل متوافق مع اتجاه اليورو الصعودي.

نادر صباح الدين
08-02-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز، لا شك في أن المشاركة بالمسابقات شيء جميل، ولكنها تستوجب مهارات جيدة وكفاءات عالية، ذلك أن المشاركين بهذه المسابقات ينقسمون إلى مستويات متباينة في المعروفة بآليات التداول، فقد يشترك بالمسابقة الواحدة ألف من المشاركين، غير قلة منهم تتمتع بكفاءة عالية وخبرة، مما يجعل تجني ثمار النجاح وتحقق قدرا كبيرا من الأرباح بسبب طول تجربتها في هذا المجال، مما يجعل الدخول في هذا المسابقات أمرا محببا، ولكنة غير مضمون.

midomad
08-02-2015, 22:59
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس

csebai11
08-03-2015, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا احب تضيع الوقت احبذ استعمال ذلك الوقت في متابعت فديوها و وبنارات و قراءة الكتب

seifhd
08-03-2015, 01:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

pepobm
08-03-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا شاركت فى اكتر من مسابقه ولمى يشوف النتائج بعد كام يوم بشوف انا جامده اووووى محتله المركز الاول بمبلغ كبير اووى بياس على طول
التوفيق من عند الله

nizar hidouri
08-03-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فكرة جميلة و رائعة خاصة مع الجوائز القيمة
و لكن انا عن نفسي لم اجربها سابقا

Arifi
08-03-2015, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم

jaune
08-03-2015, 03:15
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
جزاك الله كل خير

chihebb
08-03-2015, 03:35
مرحباً بمسابقة قناص إنستافوركس المبهرة والتى تجرى بين الحسابات التجريبية حيث يتنافس فيها المشتركين على مدى دقتهم فى سوق العملات! نرحب بالجميع للأشتراك فى الجولة المقبلة والتى ستقام فى الفترة من 13 أغسطس الى 18 أغسطس 2012 +3 جرنتش. سجل فى مسابقة قناص إنستافوركس من على موقعنا الالكترونى حتى قبل بدء المسابقة بساعة 23:00 من يوم 12 أغسطس.

---------- Post added at 02:31 AM ---------- Previous post was at 02:31 AM ----------

رالى الفوركس هى مسابقة تجرى يوم الجمعة فقط من كل أسبوع فى شكل تداول سريع وقوى حيث ان المشتركين يجتهدون لجنى اكبر ربح ممكن خلال يوم واحد. Anatoliy Miron من مولدوفا أظهر للجميع أفضل نتيجة خلال هذا الاسبوع! الرالى القادم سوف يبدأ فى 10 أغسطس 2012 من الساعة 00:00 وحتى 23:59 +3 جرنتش. نحن فى انتظار محبى التداول السريع عند صفحة التسجيل!
http://instaforex.com/contest_forex_rally.php

---------- Post added at 02:33 AM ---------- Previous post was at 02:31 AM ----------

كل أسبوعين تجرى شركة إنستافوركس السحب على أجهزة الكترونية حديثة بين المشتركين فى حملة تداول بدون تسرع واربح أجهزة الكترونية. يمكنك أن تربح آى باد, آى فون, بلاك بيرى أو سامسونج جالاكسى تاب. هذا الاسبوع Abdulaziz Said فاز باحدث جهاز الكترونى. هل تريد تجربة حظك؟ قم بايداع مبلغ 500 دولار أمريكى فى حسابك وسجل فى المسابقة. من الممكن ان تكون انت الفائز فى المرة القادمة!

---------- Post added at 02:35 AM ---------- Previous post was at 02:33 AM ----------

فاز Bayu Anggi Turusaka وهو من أندونسيا بمسابقة التداول قصير الاجل لشهر يوليو! لقد تمكن من عبور خط النهاية بأكبر رصيد. كل التهانى للفائز! التسجيل فى الجولة المقبلة من المسابقة والتى سوف تبدأ فى يوم 3 سبتمبر 2012 وحتى 29 سبتمبر 2012 +3 جرنتش. التسجيل متاح حتى الساعة 23:00 من يوم 2 سبتمبر 2012.

محمد عز الدين عيد خضري
08-03-2015, 06:55
بالتاكيد يا اخي الكريم فمثل هذه المسابقات تصنع روح التحدي
ومنها بيكون التعليم الحقيقي من فتح واغلاق الصفقات الكثيرة اتمني التوفيق لجميع الاعضااء

RomanyMoreed
08-11-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

نصيحة ممتازة الحقيقة وانا انصح بكدة برضو لان في الحالتين مش هتخسر حاجة وكمان ممكن تكسب بونص

بالتوفيق

Forex Story
08-19-2015, 06:28
مشكور يا غالي على النصيحه وبصراحه انا مجربتش اني ادخل في مسابقات مع انستا بس ان شاء الله هحاول اجرب ادخل كده مسابقه معاهم يمكن اطلع الاول ولا حاجه :d

ASMAA TAHA
08-27-2015, 04:12
نعم بالفعل مسابقات شركة انستافوركس من السابقات المهمة جدا لانك كما قلت هى مسابقات تعطى لك الخبرة وتستطيع من خلالها ايضا ان تربح بونص وايضا تستطيع ان تخلق روح المنافسة بينك وبين المتسابقين

Heba17
08-27-2015, 11:16
فكرة حلو جدا بس المسابقات دى بتكون على حساب تجريبى او حقيقى واللة اعلم

osama147
08-27-2015, 11:41
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان مسابقات الفوركس تحتاج الى وقت كبير والى فهم السوق بشكل جيد والى ان تجعل وقتك فقط للمسابقة
وفى الاخر يكون الحظ ليس لناا بل للذين هم يردونه بشكل عام وهذا هوى الشيئ الممل فى المسابقات
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

islamkool
08-27-2015, 12:21
شخصيا اعتقد وبشكل كبير جدا انني قد سمعت مؤخرا بموضوع المسابقات هده التي تنظمها
شركة انستافوركس ولكنني لم اعثر ولم اتلقى بعد الرابط الخاص بهده الاشتراكات

Wassa04
08-27-2015, 13:49
فعلا اخي الكريم لامك صحيح اذا لم تستطع الفوز
بالجائزة فانت ربحت الخبرة في التداول تقبل مروري

dhmo
08-27-2015, 16:00
فعلا اخي الكريم لامك صحيح اذا لم تستطع الفوز
بالجائزة فانت ربحت الخبرة في التداول تقبل مروري

هيا الجائزه الحقيقيه هنا انك امتحنت نفسك والربح في المسابقه بيكون مجرد اختبار لقدراتك وايضا تقييم ليك انت لما تشترك في مسابقه علشان تعرف انت ممكن تحقق ايه بالضبط وممكن تكسب ازاي
وكده ده هو الي هيساعدك اساسا

sharshabil
08-29-2015, 18:48
ممكن ان كان هناطك وقت
لكن من الافضل ان لا ننتظر جائزة او ربح و يكون الهدف هو المشاركة و التدرب حتى لا تصيبنا خيبة امل ... تحياتي

Saadqnet
08-29-2015, 18:50
لقد شجعتني و ذكرتني في موضوعكم بالاشتراك في المسابقات لقد اشتركت
سابقا و منذ فترة طويلة بمسابقة قناص انستا و كانت مسابقة ممتعة

ynwa1892
08-30-2015, 19:45
السلام اخي المراتب الاولى من ا لصعب تحقيقها لما التعلم فالامر رائع لان الفوركس لن يغلق ولن يزول المهم ان تتعلم وستربح في الاعوام القادمة
وفقك الله

sharshabil
08-31-2015, 00:50
هناك عدىة مسابقات ممكن لذوي الوقت
ان يجربوا كما قلت و يشاركو فيب الكمسابقات و اغلب الشركات تعمال كمتل تلك المسابقات ..

forex all arabes
09-02-2015, 10:15
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف فكرة جميلة و رائعة خاصة مع الجوائز القيمة
و لكن انا عن نفسي لم اجربها سابقا و تقبل مروري اخي وشكرا

ابرا.مح
09-02-2015, 17:43
السلام عليكم..
المسابقات الفايدة اللى منها هى انها تخلق روح التنافس..
ومن الممكن الربح منها طبعا بحول الله ولكن انا اتكلم هنا عن المقارنة بينها وبين الحساب التجريبى..
التجريبى يختلف عن المسابقات بأنة بدون محاذير ومتاح لك استخدام كل الأكسبيرتات او خلافة بعكس قيود المسابقات..
قصدى ان المسابقات بتخلق فيك روح المنافسة ودة مش موجود فى التجريبى وكمان بتعودك على الألتزام ودة ممتاز بغض النظر عن المكسب..

kirollosroumany
09-10-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

من هذه المسابقات نستفاد من اكثر من شئ واحد اولآ البونص وثما انك لما تشارك بتتدرب في حساب ديمو يعني استفادة اكتر

marwanadam
09-10-2015, 19:43
نعم اخى من الافضل ان تتمع بالخدمات التى تقدمها الشركة ومن ضمنها المسابقة التى تطرحها
الشركة ممكن ان تستخدمها فى التدرب والتنافس كدالك
وبتوفيق

derar86
09-13-2015, 15:12
شكرا اخي على المعلومات وكيف يمكننا الدخول الى المسابقات التي ينظمها انستا وهل هناك فائدة ملموسة تستحق العناء
وهل يجوز ابتدا معهم وانا مبتدا في الفوركس

karimovtich
09-13-2015, 16:01
شكرا اخي الكريم علي موضوعك انا حقيقه لم ادخل اي مسابقه الي الان نظرا لاني لسه مبتدا ولكن اعتقد ان المسابقات بتكون ممتعه والتنافس شئ جميل

Dr.TraDeR
09-13-2015, 16:07
اما بعد اخويا العزيز طبعا المسابقات لو تعرف كيف تتداول راح تحقق منها نتيجه لانو انا ربحت 90 دولار في احدى
الشركات وحقق المركز 5

ahdahmed
09-13-2015, 16:09
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
اخى الكريم اعتقد ان الاشتراك بالمساباقات امر مفيد يساعد على التنافس بشكل مفيد ونستفيد من التجارب
اتمنى ان يستفيد من خلاله الكل ولك كامل الاحترام اخى الكريم

khabouss
09-13-2015, 16:15
اخي الكريم هناك شروط للدخول فس هده المسابقات منها ان يكون لديك حساب حقيق + ان يكون لديك اكتر من 1000 دولار في حسابك
وشكرا

tawfik999
09-21-2015, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
انا لا ادخل المساباقات فهي للكبار فقط فانا لا زلت مبتدأ و شكرا

heroo252
09-21-2015, 14:49
انا بالفعل مش بتفوتنى مسابقه بكسب بونص كويس وبكسب خبره احسن
اه مش كل مره بكسب لكن فى كتير من المسابقات حققت ربح بونص وربح من ورا البونص كمان

daghouj
09-21-2015, 15:25
لم يسبق لي لحد الان ان خضت مغامرة لدخول مسابقة من المسابقات التي يقدمها منتدانا الغالي
فلازلت ضيفا جديدا على فوركس مصر و لم لا في المستقبل ان شاء الله

ayoub321
09-21-2015, 16:00
السلام عليكم اخواني في منتدى فوركس مصر
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إن شاء الله
نعم اتفقا معك أخي الكريم هي على رغم من أنها مصابة الأنها تعلمك تدريجياً كتيفة تصبح محترف تدريجياً خاصة أنه فيها منافسة تقبل مروري لشخصك الكريم

seifhd
10-17-2015, 17:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

asxqwzdc2
10-18-2015, 16:02
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yassineleo
10-18-2015, 16:54
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

med1985
10-19-2015, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم

windoor
10-19-2015, 14:34
ومن الممكن الربح منها طبعا بحول الله ولكن انا اتكلم هنا عن المقارنة بينها وبين الحساب التجريبى
التجريبى يختلف عن المسابقات بأنة بدون محاذير ومتاح لك استخدام كل الأكسبيرتات او خلافة بعكس قيود المسابقات
قصدى ان المسابقات بتخلق فيك روح المنافسة ودة مش موجود فى التجريبى

aboubakr el ayach
10-19-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته اخي الحبيب تعتبر المسابقات الفوركس التي توفرها الشركة للاعضاء من بين افضل السبل واسهلها في ربح البونص وتحقيق الارباح الوفيرة ولكن يجب التركيز معها تحياتي

big.pharaoh
10-19-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المسابقات فعلا كويسه ولكن مش هي اللى هتخليك تتدرب لأنك بتتعامل مع المسابقات يا صابت
يا خابت مش بشكل برضو فيه حرفيه . لكن اذا اخدت الموضوع بجديه هيبقى افضل بكتير

kachchaoui
10-19-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على المجهود المحترم الذي قمت به ليستفيد منه الآخرين موفق إن شاء الله في هذا المجال وشكرا

ashraf mamdouh
10-19-2015, 18:27
لا أعرف شيئا عن هذه المسابقات
اما عن العمل على الحساب التجريبى فأنا اعمل عليه منذو اربعة شهور

yassineleo
10-19-2015, 20:56
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

xfdhtg
10-21-2015, 22:40
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Ami abdou
10-21-2015, 23:54
كلامك صحيح المسابقات ممكن ان تتعلم منها الكثير لانك تدخل في جو المنافسة و كانك على حساب حقيقي و ممكن ايضا ان تكسب فيها فلما لا .....

hamooo2006
10-22-2015, 00:00
عندي سؤال لو سمحتم ماهو افضل بنك الكتروني ممكن اتعامل معاه

مني عصام
10-22-2015, 00:01
فكره جيدة ولكن اعتقد ان المسابقات دي تكون للمحترفين اكثر من المبتدئين لان المبتدئين لا يعرفون الكثير في مجال الفوركس
والمسابقات للنجاح بها تتطلب خبرة عالية اولا ولا يمكن لمبتدا تعدي هذه الخبرات لانها صعبة جدا
تقبل مروري مع الشكر

investtime
10-22-2015, 00:02
اخي شاركت في مسابقة اينستافوريكس في عدة مرات ولا من الفوز كان صعب جدا ولم استطع تحقيق ارباح فوق قيمة
رأس المال الذي قدمته الشركة ولكن الفكرة جيدة فهي اكبتني خبرة في التداول لأن الأمر يشبه المال الحقيقي بالتوفيق

simoredwan
10-22-2015, 00:03
**

ridhamadrid
10-22-2015, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
معك حق اخي الكريم فانت لن تخسر شيء اذا شاركت بل بالعكس تكتسب المزيد من الخبرات.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

mody555
10-23-2015, 10:49
في أوائل العام 2009، أخذ الاقتصاد العالمي يتدهور، وسط تأجّج الأزمة الإئتمانية الأميركية. في ذلك الوقت، أبقى بنك الاحتياطي الفدرالي معدّلات الفائدة الأميركية عند قيع تاريخية، في حين بدأ بنك الاحتياطي الأسترالي عملية زيادة معدّلات فائدته.

---------- Post added at 07:49 AM ---------- Previous post was at 07:48 AM ----------

وإذ كان ذلك بمثابة بداية للتوسّع الاقتصادي، احتاج المستثمرون الأجانب في الشركات الأسترالية الدولار الأسترالي للقيام بإستثماراتهم. علاوة على ذلك، أخذ تجار الفوركس يشترون الأسترالي/دولار استباقًا لزيادة الطلبات على الدولار الأسترالي.

jalal971
11-03-2015, 22:24
السلام عليكم عليك أخي الكريم بالولوج لموقع انستا فوريكس و من خلاله يمكنك التسجيل في إحدى المسابقات

tareq sleem
11-13-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع **
المسابقات في المنتدي فوركس **وشكرا**والسلام عليكم**

AYYOUB100
11-13-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
هو أنا بحثت ولما أجد أي مسابقة حاليا خاصة بشركة انستا، ياريت من حين لآخر
تعمل لنا الشركة أو المنتدى مسابقات للتعلم وأيضا لكسب بعض الأموال للمتاجرة بها.

mido elmasry
11-13-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم jalal971
مشكور علي موضوعك الانخراط في مسابقات أنستافوركس
و بالفعل التداول بتلك المسابقات يعطي المتداول المبتدئ الخبره الجيده و القدره علي مواجهه السوق بشكل أفضل
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sham
11-16-2015, 20:55
استراتيجيات مفيدة جدا الاستفادة من هنا عادة سلخ فروة الرأس بالإضافة إلى شراء اليوم وبيع الاستراتيجيات ويجب عليك اختيار واحد منهم يتوقف حول الوضع مثل داخل الاتجاه بطيء فمن الأفضل أن يجب اختيار سلخ فروة الرأس.

doaa sary
11-16-2015, 21:50
حقيقة انا اود ان اشترك فى اى مسابقة من مسابقات انستا فوركس ولكن لااعرف كيفية المشاركة
فيها اخى هل من الممكن ان يكون هناك شرح لمثل هذه المسابقات

waleed shaaban
11-16-2015, 22:28
تلك من الميزات الت توفرها نستا اذا ان هناك مسابقه اسبوعيه و اخرى يوم الجمعه فقط و كذلك هناك من المسابقات التى تعمل بصفه مستمره ن الشركه و هى عالميه و بها الثيرمن الاعضاء و صلو الى الف متسابق ذات مره و انا اتسابق

Bassem Hassani
11-16-2015, 22:57
انت برضو ممكن تشترك فى المسابقات دى لو انت لسه مبتدئ فى الفوركس ودا لانها هتفيدك جدا فى حاجتين
اولا : انها هتعلمك الفوركس كويس جدا لانك هتبقى مباشر على السوق وبتعمل صفقات وبتحاول تعمل اى تحليل وتشوف النتايح ويمكن يكون الحظ معاك شويه
ثانيا : انك ممكن تحقق منها ربح كويس لو اتعلمت اليه معينه فى التداول وتابعتها ونمتها وقدرت تحقق منها صفقات كويسة
ولكن يبقى انك لازم تتعلم الفوركس ومتعتمدش على الحظ فى الربح لان دا مش كويس علشانك ولا علشان صحه اموالك

marwanadam
11-16-2015, 22:59
من ين الامور الجيد التى تقدم الشركة وممكن ان يتم تجربها كل الناس
هى هدا المسبقات لما لها فى فائدة فى التعلم وكدالك فى التجربة
وبتوفيق اخى

حدو بكري
11-19-2015, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هذا الزوج لدولار الأمريكي/الين الياباني سوف يشاهد سعود كبير هذا الأسبوع باعك كسره للمقاومة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

razgallah
11-21-2015, 08:18
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ممكن تقولنا ما هي هذه المسابقات لو سمحت
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

luka95
11-21-2015, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الفاضل ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من هذا الطرح والنصائح المفيدة وبالفعل
يجب الاستفادة من المسابقات لاكتساب الخبرة
وبالتوفيق لك انشاء الله

baite
11-21-2015, 13:47
شكرا لك اخي
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

jalal971
11-23-2015, 18:08
بارك الله في جميع الإخوة الذين تفاعلو مع الموضوع
تحياتي و بالتوفيق للجميع

abdelhakamel
11-23-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا الانخراط في سوق الفوركس من شانها انتعطيك الفرصة للعمل بشكل ممتاز وعلى هذا حاول ان تتدرب على الحساب التجريبي
بالتوفيق لكل الاعضاء

labsir
11-23-2015, 22:44
والله يا اخي الكريم لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى
والله الموفق والمعين

asx
11-26-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-26-2015, 14:37
والله يا اخي الكريم لا احب تضيع الوقت احبذ استعمال ذلك الوقت في متابعت فديوها و وبنارات و قراءة الكتب
والله الموفق والمعين

olsobika
11-26-2015, 15:59
اهلا بك اخى
الرافعه الماليه هى السبب الرئيسى فى ان ينتشر الفوركس بدرجه كبيره حيث وصلت السيوله به الى اكثر
من 6 تريليون دولار وربما يزيد حسب اخر احصائيه قرات عنها لذلك هى لكل اصحاب رؤوس الاموال
تحياتى لك ولابد من اداره راس المال

heroo252
11-26-2015, 17:01
انا من شهور بتاجر فى مسابقات انستا فوركس وكسبت فى رالى الفوركس يوم الجمعه
وكسبت فى سنيبر القناص الى بتبقى كل اسبوع اكتر من مره وسحبت ارباح من بونص المسابقه

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 20:07
المسابقه ممتازه جدا . يا جماعه فعلا . مسابقه انستا فوركس . كلها جوائز مميزه مثل الشركه . وننصح
الجميع بالاشتراك بها . وني الارباح والجوائز ... :) :) :) :)

magedman
11-26-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المنتدي يمثل فرصة جيدة للتدرب والمناقشة
والاستفادة من خبرات المحترفين

ringo
11-26-2015, 22:39
والله يا اخي الكريم لا احب تضيع الوقت احبذ استعمال ذلك الوقت في متابعت فديوها و وبنارات و قراءة الكتب
والله الموفق والمعين

reyad george
11-27-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الحقيقة لا اتعاممل مع اي مسابقات لان الموضوع لا يستهويني ابدا و لكن استفيد من البونص الذى تدعمه الشركه بالتوفيق

doaa464
11-27-2015, 01:59
انا اشتركت مرة ف مسابقه رالى وخدت مركز 33 هههه
بس المسابقه فيها ناس كتير حوالى 900 شخص ااقل حاجه
ان شاء الله اشترك كل اسبوع وعندى امل اكسب من اى مسابقه

ringo
11-28-2015, 17:04
والله يا اخي الكريم لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى والتحاليل
والله الموفق والمعين

mohazizou
11-28-2015, 23:56
مشكور اخى على الموضع
وعلى الافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومة
يتم الاخوى من الاستفادة
منها فى الحيات بتعهم فى التداول
وبتوفيق

houssemmidou4
12-06-2015, 23:27
نعم اخي هذا صحيح يجب على الاعضاء المشاركة في مسابقات شركة انستا فوركس لانها سمابقات مربحة
خاصة ان المنافسة تكون في الحساب التجريبي اي انه يمكنك التداول بكل حرية

مريم ميري
12-07-2015, 00:25
السلام عليكم في الحقيقة انا لا احبد فكرة المشاركة في المسابقات التي تضعها بعض الشركات لتشجيع المتداولين على المزيد من التقدم في اساليب التداول
ودلك كون المتداولين واخص بالدكر المتداولين المبتدئين يكونون غير فاهمين جيدا لاساليب التداول واساسياته فيدخولون في هده المسابقات من غير سابق
معرفة كافية بالسوق مما يجعلهم في نظري عرضة للخسارة ومن الافضل المشاركة على الاقل في هده المسابقات بالحسابات الافتراضية

nassim126
12-07-2015, 03:32
السلام عليكم صراحة المسابقات في الفركس جد مهمة وهي تعلمك التنافس على كسب اكثر مقاط ممكنة وتستفيد من تقييم استراتيجيتك ان كانت موثوقة او العكس

koy
12-22-2015, 17:55
وهناك الكثير من المهنيين لتداول العملات الأجنبية واجه خسارة في جميع أنحاء العملات الأجنبية وكذلك مباشرة بعد خفض كبير في جميع أنحاء تخلص من بعض الأحيان أنها تركت في نهاية المطاف سوق العملات الأجنبية من أجل الخير. هو خيار جيد جدا لزيارة تقنية المهنيين كبار السن للنجاح في جميع أنحاء الفوركس عندما كنت تاجر مبتدئ جديد ولا اكتشاف كيفية جعل الاستفادة من تجارة النقد الاجنبى من دون أي خسارة إجمالية كبيرة. تاجر ناضجة يعني تاجر متخصص وأنها عادة ما تكون مثالية للقادم الجديد.

badide
12-26-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري
لكنني لا اشترك بالمسابقات

yahiahd
12-26-2015, 22:51
لسلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-26-2015, 23:08
ان شاء الله بدء من العام لجديد سوف اشترك بالمسابقات بانستا و اقول لكم على سر
انا كده كده هكسب علشان لما اعمل صفقه و لاقيه مشيه صح افتح معها على طول على الحقيقى و طبعا العكس
اوعوا تقولو ا لحد

aissahd
12-26-2015, 23:31
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

gogo9093
12-26-2015, 23:36
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

justsmile
12-27-2015, 00:23
شكرا اخي للنصيحة .. وسأشترك قريبا بالمسابقة ..
فعلا سأجعلها فرصة للتعلم ومن يدري فلربما افوز و ايضا والاهم ان اكون قد كسبت خبرة ..

one god
12-27-2015, 00:52
اظن يا اخي انه للانخراط في مسابقات انستافوركس لازم الواحد يكون محترف للتداول والتحليل الى غير ذلك
بالتالي ارى اني مؤهل للتداول في المسابقات فاصلا النتائج التي احققها في غاية الخسارات والمشاكل

noarh
12-27-2015, 17:11
I تماما أذهب معك يا سيدي، وعلينا أن لا تستثمر حقا أموالنا بطريقة واحدة. إذا كنا سوف تستثمر مكاننا الربح مختلف نتمكن من الحصول على فائدة. لمن خسر في مكان واحد قد كسب في مكان إضافي. ينبغي لنا أبدا أن تتخذ خطوات ببساطة عن طريق التفكير في فوركس الأعمال التجارية.

nohay
12-29-2015, 23:15
أما حساب الفرنك السويسري فيشير في الجانب المدين إلى 101,500 فرنك و 103,000 فرنك. وهذا يبين ربح المستثمر 1,500 فرنك سويسري والذي يعادل 1,456 دولار أمريكي ( 1,500 فرنك / 1.0303 ) والذي يشكل حوالي 14.56% من راس المال أو مبلغ الإيداع الرئيسي.

al12
12-29-2015, 23:41
تحياتى
يعتبر الاهتمام بالمسابقات الخاصة بالفوركس من ادوات التعليم المستمر لمحاولة الحصول على الخبرة التى توهل الى المكاسب

شكرا

Sami1985
12-29-2015, 23:52
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
المسابقات مفيدة جداً ،، فغير اكتساب الخبرة يمكن اكتساب بعض الأموال..
تقبلوا شكري...

nohay
12-31-2015, 17:47
سوف النقد الاجنبى يكون من السهل المال للتاجر أن لديهم خبرة جيدة ولكن للتجار أن ليس لديها خبرة جيدة سيجدون جعل من المال من الفوركس لا يتم easy.so التاجر يجب أن يبذل قصارى جهده في تعلم لتكون قادرة على التجارة بشكل جيد وكسب المال.

neverlityougo2
01-05-2016, 17:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-05-2016, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها مفيدة و قيمة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

harimeche
01-05-2016, 19:57
منها :

-----------------

نعم سبق وان شــــاركت مرة واحدة في مسابقات إبنبستا

نسبيااا مسابقات جيدة وساحاول مرة اخرى

لكن نصيختي لا يمكنها ان تساعدك في متاجرتك

لكن ممكن ان تفوز ويكن لك رأس مال جيد

تحياااتي

neverlityouco1
01-10-2016, 17:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

justsmile
01-10-2016, 18:02
منها :

فعلا و كما قلت انت الاشتراك بمسابقات انستا ربما نكسب منها عائد مالي و الاهم من العائد المالي هو كسب خبرة ..
فهي بمثابة تحدي لنا .. و ايضا نتدرب منها ..

take-profit
01-10-2016, 18:44
اجد ان موضوع الكسابقات محبطة و خصوصا بعد بذل جهد و في النهاية تكون النهاية الخسارة و عدم تحقيق اي مركز
و الاعتماد علي التجربة الواقعية في الديمو افضل بالنسبة لي

Sami1985
01-10-2016, 19:14
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

forexdz
01-10-2016, 19:26
مسابقات لنستا ممتلزة
راح تخليك تجرب ناجح او خاسر
وتدخل بقلب متين
لانها مجرد مسابقة وابهدف اختبار قدراتك
على فكرة ربحتها وكنت رقم اربعة
وبهد اسبوع ربحت لكن اخرجوني لانه من ابمشترط مرة في كل سهر
واما الجائزة لحد الان لم اتلقى السبب لم افعل حسابي مستوى ثاني

dhmo
01-10-2016, 20:17
مسابقات لنستا ممتلزة
راح تخليك تجرب ناجح او خاسر
وتدخل بقلب متين
لانها مجرد مسابقة وابهدف اختبار قدراتك
على فكرة ربحتها وكنت رقم اربعة
وبهد اسبوع ربحت لكن اخرجوني لانه من ابمشترط مرة في كل سهر
واما الجائزة لحد الان لم اتلقى السبب لم افعل حسابي مستوى ثاني

وزيها اخي زي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

best1
01-28-2016, 22:27
في اليابان ارتفع مؤشر نيكي لينهي بارتفاع بنسبة 2.72٪، حيث يأمل التجار توسيع برنامج التيسير الكمي من بنك اليابان عند اجتماعات الخميس والجمعة من هذا أسبوع.

nohay
01-31-2016, 15:14
الآن سوف أكون لاعب جديد لتداول العملات الأجنبية. نحن لا تمتلك مهارات ممتازة مع ذلك زوجتي والكثير منا يسعى لتعلم تقييم الفعلي للمبادئ التوجيهية بالضبط في هذه الصفحة الأولي أنها سوف تساعدنا أيضا لامتلاك الإنجاز. بعض النساء والرجال يجب من البداية أدنى الفهم في هذه الفكرة.

maryhano
01-31-2016, 17:09
انها مجرد لا يتوفر لأحد أن يعرف في كثير من الأحيان على النحو نفسه الحصول على مثل تاجر المهنية مع جميع فوركس، التاجر ستكون المهنية جنبا إلى جنب مع التجارة مع جميع الفوركس في أقرب وقت لأنها بالفعل إنجازات في عبارات للصناعة الحقل analysising تحت كل حالة مميزة

merna12
01-31-2016, 19:37
انها مجرد لا يتوفر لأحد أن يعرف في كثير من الأحيان على النحو نفسه الحصول على مثل تاجر المهنية مع جميع فوركس، التاجر ستكون المهنية جنبا إلى جنب مع التجارة مع جميع الفوركس في أقرب وقت لأنها بالفعل إنجازات في عبارات للصناعة الحقل analysising تحت كل حالة مميزة

tchikimarou
01-31-2016, 20:36
أحيك بتحية الإسلام ،
لقد قرأت موضوعك الذي عنوانه
الإنخراط في مسابقات انستافوركس
وهو مفيد جدا للمضاربين ،وفقك الله وبارك لك
اتمنى لك دوام النجاح و التألق

alkoufi
01-31-2016, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
ببساطة لا ارى اني لي من التجربة والمستوى ما يجعلني اشارك في المسابقات
واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

aissahd
01-31-2016, 22:17
تحيـاتي الحـارة

mohamed ghardallou
01-31-2016, 22:19
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا اشارك كتيراً في مسابقة وأربح

merna12
01-31-2016, 23:11
هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله

AHMED91
01-31-2016, 23:59
فعلا المسابقات الخاصه بالحسابات التجريبة ايضا يكون لها دور كبير في سوق الفوركس
وبالتالي التعامل معها لكي تحصل علي حسابات حقيقة للتداول عليها في السوق

maryhano
02-01-2016, 00:02
هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله

khalefamohamed
02-01-2016, 00:46
بصراحه مايميز هذا المنتدى عن غيره
هو المسابقات الى بتصنع روح التنافس والتعلم بين الأعضاء وبتدفع
المتداول المبتدئ ان يتعلم الفوركس جيد ليس بغرض الربح فقط
وانما بغرض المنافسه ايضا

merna12
02-01-2016, 04:27

maryhano
02-01-2016, 04:42

merna12
02-07-2016, 11:31

soad labib sadek
02-07-2016, 12:33
اخي العزيز فعلا اوافقك الراي من وجهة نظر عملية فالمسابقات تجعلك تسارع و تمرنك علي السرعة و الدقة في اتخاذ القرارات حتي لما تخرج من المسابقة الي التداول في حساب الخاص بتحس ان التداول اصبح اسهل

global
02-07-2016, 19:27
يا اخي الكريم انا لا اظن انها من الاشياء الصادقة لانها تعتبر كمسألة لهو ولعب في الحسابات التجريبية
والله الموفق والمعين

Alhousni
02-07-2016, 19:36

مشكور اخي الكريم على هذه المعلومه وفعلا المسابقات مفيده تنمى الاعلان عن اي مسابقه في هذا المنتدى وشكرا....

nuclear2010
02-07-2016, 22:26
السلام عليكم جميعا
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا احب تضيع الوقت احبذ استعمال ذلك الوقت في متابعت فديوها و وبنارات و قراءة الكتب
تقبل تحياتى

ملاك الروح
02-07-2016, 23:37
اشكرك اخي الكريم للتوضيح - لكن هل هناك مسابقات فعاله في الوقت الحالي وما هي الشروط
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

lyo
02-08-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة ليس لدي اي فكرة عن هده المسابقة , بصراحة لا اريد الدخول في متل هده المسابقات . لان كل وقتي امنحه لتعلم الفوركس

messaoud43
02-15-2016, 15:34

iTzFoxe
02-16-2016, 06:49

omar farhan
02-16-2016, 06:57
السلام عليك
اخي العزيز نعم انها مفيدة جداا لانها تشجعك فبدلا من التدريب وحدك تتسابق وتتنافس وتشجعك علي التدريب الاكثر و جلب معلومات اكثر وايضا روح المنافسه الشريفه الجميلة

never10
02-17-2016, 17:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohammed control
02-17-2016, 17:51
المسابقات الفايدة اللى منها هى انها تخلق روح التنافس ومن الممكن الربح منها طبعا بحول الله ولكن انا اتكلم هنا عن المقارنة بينها وبين الحساب التجريبى
قصدى ان المسابقات بتخلق فيك روح المنافسة ودة مش موجود فى التجريبى وكمان بتعودك على الألتزام ودة ممتاز بغض النظر عن المكسب

معن الجميلي
02-17-2016, 17:52
نعم اخي هذا صحيح يجب على الاعضاء المشاركة في مسابقات شركة انستا فوركس لانها سمابقات مربحة
خاصة ان المنافسة تكون في الحساب التجريبي اي انه يمكنك التداول بكل حرية

chouaib112
02-24-2016, 01:08

nrgslawi
02-24-2016, 01:49
نعم اخي كلامك صحيح ومنطقي وبمفهوم اخر يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد حيث يمكنكم التدرب من خلال الحساب التجريبي كما قال الاخ صاحب الموضوع وكذلك ربما الفوز ببعض الجوائز المادية

jallou
02-24-2016, 05:13
صدر اليوم عن وكالة الطاقة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية تقرير المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الذي ينتهي في 12 فبراير / شباط الماضي لتأتي القراءة الفعلية وتشهد ارتفاع مخزونات النفط الخام بقيمة 2.1 مليون برميل بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بقيمة 0.8 مليون برميل وكانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بقيمة 3.2 مليون برميل.

simo1
02-24-2016, 18:18
اخى الفاضل / ...........
بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع
بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل
دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان
صح أحساسك ولسانك ودام توهجك
يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع
اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه
صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد
اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع

منها :

best1
02-24-2016, 19:34
الت المصادر إن الإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودية رفضت إعطاء تخفيضات على أسعار البيع الرسمية لشركات التكرير الهندية لكن هناك فسحة في الشروط التجارية الأخرى.

chouaib112
03-08-2016, 23:47
أخي الكريم مسابقات انستا يدخلها المحترفون في سوق الفوركس ومن الصعب ان تجد مبتدئ ينافس علي هذه المسابقات إلا ان كانت حظ

lebouziramzinio
03-11-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ببساطة لا ارى اني لي من التجربة والمستوى ما يجعلني اشارك في المسابقات

aissahd
03-11-2016, 12:34

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hoomid
03-11-2016, 14:05
بسم الله الرحمان الرحيم
شخصيل لا اشترك في المسابقات لانها تتطلب وقت كبير و متابعة داءمة
بالتوفيق للجميع

latraaa
03-11-2016, 14:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

big.pharaoh
03-14-2016, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... المسابقات بتبقى حلوه فعلل وبتفيدك في المنافسه ولكن لازم تتعلم برضو كويس ازاي تتاجر

جمال صادق
03-14-2016, 09:20
الكثير من المسابقات قد الا تفيد فى اى من التحولات الجديدة فى السوق و لكن من الافشل ان يكون هناك تعاملات قوية على اساسا من تفهم الطرق الحديثة

akram mohamed obaid
03-15-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لاافضل الدخول لهذا النوع من المسابقات التي تجريها شركه انستا فوركس بشكل دوري ومستمر للاعضاء او المتداولين في هذه الشركه واتمنى للجميع التوفيق في هذه المسابقات

neversi3
03-16-2016, 20:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم

newlookmostafa
03-22-2016, 10:10
فكرة جيدة ان تشارك فى مسابقات انستا فوركس للتعلم وتحقيق مركز متقدم
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

zead ahmad
03-22-2016, 10:24
ممكن لكل تاجر ان يشارك فى مسابقات انسا فى اى وقت لان تلك المسابقات تعود التاجر المبتدء على كيفية التداول والتجارة وكيفية الربح وكيفية ادراة راس المال وكيفية الربح من المسابقة

lebouziramzinio
03-23-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا اتعاممل مع اي مسابقات لان الموضوع لا يستهويني ابدا

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا اتعاممل مع اي مسابقات لان الموضوع لا يستهويني ابدا

adil oulad mhand
03-23-2016, 00:34
السلام عليكم اخواني
أنا جديد في المنتدى وفي غنستا فوركس العرب، كيف يمكنني الإشتراك في مثل هذه المشاراكات، والتي اظنها تتطلب خبرة ومهارة

justsmile
03-23-2016, 01:22
[QUOTE=jalal971;6155853]أحث الإخوة المبتدئين على التسجيل في مسابقات إنستافوركس
منها :
ثانيا تتنافس على المراتب الأولى :bال

السلام عليكماخي فعلا و كما قلت انت الاشتراك بمسابقات انستا ربما نكسب منها عائد مالي و الاهم من العائد المالي هو التدرب و اخذ الخبرة .. وانا حاليا اشترك بمسابقة القناص

kheireddine
03-23-2016, 02:03
:bravo:♣◘◘◘◘☺♦•☻☻☺♣♠○ ♣♦•☺▬▬▬▬▬▬☻☻☻
☻♣♦☻☺☻☻♣◘☻☺♦☻☻♥♠ ☻♣♦•☺♣♠☻♣♦•�� �☻ الفقاعة السعرية حينما تكون العلاقة بين السع☺♦•••ر السوقي للأصل المالي والتغير المتوقع فيه علاقة موجبة، وهذا يعني أن☺♦• سعر الأصل سوف يرتفع إذا توقع المتعامل ارتفاع سعره، وهذا يؤدي إلى أن تكون العلاقة بين سعر ▬☻الأصل المالي والتغير الحقيقي فيه موجبة، وينتج عن♣♥▬▬☺4♦•0 هذه الحالة أن ♫♫☼/☺•◘○التوقعات الغير مبنية على أساس صحيح للتغير في الأسعار تقود التغيرات ▬☻☺♦•◘◘الفعلية فيها بمعزل عن ♣♦•☺•♦المتغيرات الاقتصادية الحقيقية▬▬ كالإيرادات والدخل وبذلك تتكون☺♦الفقاعة السعرية و▬☻☻☻☻☻☻☻☺♦☻طبقا....... ........... لرأي فلود وجاربر▬☻☻☻♣◘ عام 1994 ♣♣♣♣♣♣♣◘فإن هناك حاجة لدراسة الفقاعة السعرية ببناء نموذج هيكلي لعمليات السوق تتمثل فيه المتغيرات الأساسية وحيث أن نظرية الفقاعة السعرية تتناقض مع نظرية معلومات الأسعار، لذلك يمكن أن نعتبر الفقاعة السعرية أنها♣♣♣ سلوك غير سوي نتج عن عدم توفر المعلومات لجميع الأطراف بدرجة متساوية.•◘♣♠○♥☻☺♦•▬ 2☻«Ì▬2♣�☺♦/•☺♦•◘○☺♦♦♣▬▬◘♣☻☺ 7☺♦•....................☻☻♣♦•• ☺☻♣◘•♦◘◘◘◘:woo:

kymslye
03-23-2016, 03:07
ما اعتقد في مسابقة حاليا وادا كانت راح اشارك فيها وانافس رغم مستوى الضعيف
في مسابقات دائما ومبالغ مالية تحفيزية لبداية حقيقية في عالم العملات

ali20
03-23-2016, 03:51
اكيد دة بيكون له تاثر كوي جدا على تاجر التاجرلما يعرف زاى يتعلم الفوركس ايضا سوف يعرف ازا يدخل فى المسابقات
التاجر سوف يتتداول ى السوق بكل حرية لما يكون خبرة فى الفوركس

Ahmed Alam
03-23-2016, 03:53
شكراً أخى على هذا الموضوع ولكن الكثير لا يهتم بمثل هذه المسابقات
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

aissahd
03-23-2016, 11:59

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
03-23-2016, 12:53
شكراً أخى على هذا الموضوع ولكن الكثير لا يهتم بمثل هذه المسابقات
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

هو كمان للنجاح في اي مسابقه لازم فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

عاشق الفوركس
04-06-2016, 23:37
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هي فرصة قيمة من خلال الكشاركة في المسابقات بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

hamed mohamed
04-07-2016, 20:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها ...و... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله...،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك...../*....

mohamedforex4
04-13-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا احب تضيع الوقت احبذ استعمال ذلك الوقت في متابعت فديوها و وبنارات و قراءة الكتب وشكرا

hoomid
04-16-2016, 11:30
السلام عليكم الاخوة الكرام
يا اخي اكمل نوضوعك بشرح نظام المسابقات . لان الموضوع ليس مكتمل. المرجو الجد
بالتوفيق للجميع

hossam123
04-16-2016, 13:14
أن المشاركة بالمسابقات شيء جميل، ولكنها تستوجب مهارات جيدة وكفاءات عالية، ذلك أن المشاركين بهذه المسابقات ينقسمون إلى مستويات متباينة في المعروفة بآليات التداول، فقد يشترك بالمسابقة الواحدة ألف من المشاركين

عبدالرحمن محمد كمال
04-16-2016, 13:18
سشيشسيشس هنحخنحهههعخعخغضصقضصلاقضصل ا لانضصقهلضصهقلغعضصهص قصضلاصنقمصضنلاقنضلاتصقلات ضصلاتصنقضصلاتقضصقغضضصقصضص خعصق

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

يجب ان نعمل سويا يد واحدةة لا يجب ان تتنظر وهل الفوركس مربح وربى ام لا ختى نعرف ةلا نقع تحت طائلة القانون

HaMaDa99
04-16-2016, 13:20
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

zead ahmad
04-16-2016, 13:22
ممكن اى تاجر ان يشارك فى تلك المسابقات التى تفرضها الشركات ن تلك المشاركات تعتبر مفيدة لاى تاجر لانها تعتبر طريقة تعليمية لكل تاجر مبتدء لذلك يجب ان يكون هناك خبرة

dyasse
04-16-2016, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

المسباقات واضحة اي انك تكون من الراتب الاولى غي التداول اكي تحصل هلى جائزة مالية

تحياتي بالتوغيق الجميع

newjoe
04-16-2016, 13:26
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة و المفيدة

samir011
04-16-2016, 13:26
السلام عليكم بالفعل اخى الحبيب التعلم وممارسة مما تعلمته بذالك سوف تكتسب الخبرة ويمكنك الدخول فى مسابقات انستا فوركس وانشاءالله تربح

YSN
04-16-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز، لا شك في أن المشاركة بالمسابقات شيء جميل، ولكنها تستوجب مهارات جيدة وكفاءات عالية، ذلك أن المشاركين بهذه المسابقات ينقسمون إلى مستويات متباينة في المعروفة بآليات التداول، فقد يشترك بالمسابقة الواحدة ألف من المشاركين، غير قلة منهم تتمتع بكفاءة عالية وخبرة، مما يجعل تجني ثمار النجاح وتحقق قدرا كبيرا من الأرباح بسبب طول تجربتها في هذا المجال، مما يجعل الدخول في هذا المسابقات أمرا محببا، ولكنة غير مضمون.

samoglad
04-16-2016, 13:36
السلام عليكم
حضرتك انستافوركس فيها مسابقات فى الموقع نفسة
مسابقتها على التجريبى فقط
وماذا صاحب المرتبة الاولى ان يربح من المال
ارجو من حضرتك وضع منشور لشرح الموضوع
اقصد ملخص فقط
جزاكم الله كل خير

zead ahmad
04-16-2016, 18:42
تلك المسابقات مهمة جدا للتاجر المبتدء لان التاجر المبتدء بالنسبة له المسابقات تلك تعتبر من احسن وافضل الاستراتيجيات التى يتعلم منها يجب ان يكون هناك خبرة كبير ة

البرنس ميدو
04-16-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب
حقيقة انا اود ان اشترك فى اى مسابقة من مسابقات انستا فوركس ولكن لااعرف كيفية المشاركة فيها اخى هل من الممكن ان يكون هناك شرح لمثل هذه المسابقات وانتقبل تحياتى

adamarwan
04-16-2016, 18:48
فى العديد من الامور التى بها ممكن ان تزيد
من تواجد فى السوق بدون ما تخسر اى شيئ الى المعرفة
ممنها المسابقات
وحظ سعيد

moura
04-16-2016, 18:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

lionardodicaprio940
04-16-2016, 19:12
شكرا لك اخي على هده تانصيحة خاصة لنا كمتدئين نسال من الله ان يجعلها
في ميزان حسناتك واتمنى من الله التوفيق للجميع
وشكراا

Abughali
04-16-2016, 19:37
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

moura
04-16-2016, 19:55

algoddam
04-16-2016, 20:08
قد وجدت بعض الخبراء يقولون ان السباق يكون في العادة على تبني المخاطرة الكبيرة اي انك
لا تتداول في المسابقة بعقلية ادارة راس المال بل تفتح اعلى قدر من الصفقات لكي تسبق غيرها

latraaa
04-16-2016, 20:16
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moura
04-16-2016, 20:17

the iraqiwae knight
04-16-2016, 20:36
السلام عليكم
اخي الغالي
انا معك في ان المسابقات تولد روح المنافسة الشريفه المشروعه بين المتسابقين وهذا شي جميل من شانه ان يعزز روح الثقة بالنفس واكتساب المتبارين الخبرة والاستفادة من خبرات الغير ولكني اتوقع ان هذه المسابقات ولدت للمحترفين لانهم فهموا جميع زوايا الفوركس والموا بها
تقبل مروري

moodyloveelromansy
04-16-2016, 21:34
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Zezobebo3
04-16-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب اوافقك الراى تماما وانا شخصيا اشترك فى العديد من المسابقات ولكن لم اكسب ابدا بصراحه شديده وامتنى لك ك التوفيق دائما

مني عصام
04-25-2016, 09:18
فكره جيدة ولكن اعتقد ان المسابقات دي تكون للمحترفين اكثر من المبتدئين لان المبتدئين لا يعرفون الكثير في مجال الفوركس
والمسابقات للنجاح بها تتطلب خبرة عالية اولا ولا يمكن لمبتدا تعدي هذه الخبرات لانها صعبة جدا
تقبل مروري مع الشكر

يحيى
04-25-2016, 12:36
تحيـاتي الحـارة

---------- Post added at 09:36 AM ---------- Previous post was at 08:45 AM ----------

تحيـاتي الحـارة

ahmoussed
04-25-2016, 13:58
توترات وزير المالية الألماين فولفجانج شيوبله إلى التصريح بأنه غري قلق إزاء قوة ومتانة بنك دوتشيه من أجل الحيلولة دون أي مخاوف من الممكن أن تنجم عن التوترات المستمرة. مع ذلك، نحن لا نزال متشككني بشأن قدرة البنك على الوفاء بالتزامات السندات الطارئة القابلة للتحويل (CoCO). كام يحتاج البنك أيضا إلى الوفاء بنسبة
رأس المال للمستوى ١ بواقع ١٠.٧٥% هذه السنة. لا شك بأن وضع البنك

princebio
04-25-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لدي سوال ، هل هناك قسم خاص بالمسابقات في شركة انستا فوركس ، لان العديد من الشركات تقدم هذه الخدمة ، المسابقات تتيح لك التعلم و تمكنك من ربح راس مال لبداية التداول

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم
المسابقات التجريبية او الحسابات التجريبة هى تفيد المبتدء فى تعلم التداول واخذ خبرة على اموال غير حقيقة
كما انها تفيد المحترف فى تجربة الاستراتيجيات المختلفة
والتجربة والتداول التجريبى حتى لايفقد امواله الحقيقية اثناء التجربة

dhmo
05-17-2016, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
المسابقات التجريبية او الحسابات التجريبة هى تفيد المبتدء فى تعلم التداول واخذ خبرة على اموال غير حقيقة
كما انها تفيد المحترف فى تجربة الاستراتيجيات المختلفة
والتجربة والتداول التجريبى حتى لايفقد امواله الحقيقية اثناء التجربة

وطبعا اغلبنا نعرف ان الربح في المسابقه بيكون مجرد اختبار لقدراتك وايضا تقييم ليك انت لما تشترك في مسابقه علشان تعرف انت ممكن تحقق ايه بالضبط وممكن تكسب ازاي
وكده ده هو الي هيساعدك اساسا

sabahnamous
05-20-2016, 18:20

alaeddine saad
05-20-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور
على هذه المعلومات

nonam
06-21-2016, 16:49
السلام عليكم .... المسابقات من الادوات اللي م الممكن انتتتعلمم نها التداول لان التعامل مع الادوات التعليمية اللي في التداول من ام الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع التداول الاهم الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-22-2016, 03:29
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

kemo salah
06-22-2016, 05:23
السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة ونشكر كل من ساهم و مستعد للافادة المستمرة و شكرا و جزاكم اللة خيرا
ان شاء اللة

rehaiem2305
06-22-2016, 05:43
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

hussien_naguib
06-22-2016, 05:46
اجل اني قد وجدت انها افضل وسيلة لتعليم في اي شي هي التنافس مع اناس
اخرين لذلك انصح نفسي بذلك و المبدئين ايضا انه مفيدة اكثر من حسابات الديمو

kaka25
06-22-2016, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم

iheb777
06-22-2016, 19:54
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

latraaahr
06-22-2016, 20:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء ؤالله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

iheb777
06-22-2016, 20:27
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

mounir trader
06-22-2016, 20:42
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

iheb777
06-22-2016, 20:45
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

samieh
08-28-2016, 02:38
فعلا هى احسن وسيلة للتدريب واكتساب الخبرة وانا اشتركت فى كذا مسابقة لكن للاسف مكانش ليا حظ فى الفوز باى مسابقة لكن ان شاء الله ممكن نشترك من جديد

forexaly5
08-28-2016, 02:39
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أنصح الجميع قبل البدأ في التعامل و التداول أو الإنخراط في أي مسابقة يجب أن تكون خبير هذا العالم و تتعلم جيدا بالتوفيق للجميع

mourada
08-28-2016, 21:55
اخي الفاضل بالنسبة لي لم اشارك في اي مسابقة رغم ان شركة انستا وفرتها و لا اعرف لماذا ربما لانني ارتاح مع حساب البونص اكثر في المتاجرة

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 02:15
تقبل مروري اخي الكريم .

baya1
09-21-2016, 16:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
10-07-2016, 02:38
انا ماستخدمتش قبل كدة اى مسابقات ولم اقدم فى اى مسابقات علشان كدة انا بشوف انه لابد من الابتعاد عن اى شيء فيه ضرر وشكرااااااا

bakup28
10-07-2016, 04:19
لي من التجربة والمستوى ما يجعلني اشارك في المسابقات طبعا
بالتالي انتظر فقط اني ارفع من مستواي ولو
نسبيا وبعدها اشارك واربح بالتاكيد

zizoo99
10-07-2016, 09:41
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على موضوعك المميز و لكن عندى ملاحظة هو اننى منذ ان سجلت المنتدى منذ حوالى 4 شهور لم اجد الا مسابقة واحدة فقط كما انها صعبه الى حد ما هو ان يعطيك شارت و تقول هو لاى زوج و اى فريم

morgan12
10-12-2016, 09:59
نعم مسابقة إنستا فوركس مسابقة ممتازة أنا شاركة فيها أكثر من مرة وأستفدت منها كثيراً في التدريب وأكتساب الخبرة والتدوال فيها يشبه الحساب الحقيقي إلى حد كبير لأنك تكون تحت ضغط من أجل المكسب وتحقيق مراكز متقدمة . وكلما سمحت الظروف أشترك فيها مجدداً .

salah elhabasha
10-12-2016, 10:22
الانستافوركس لها العديد من المزايا التي تساعد المبتدئ قبل المحترف
البدء بحساب تجريبي اكبر عامل يساعد المشترك على الولوج الى السوق بكل طمأنينة
الخسارة شئ وارد للمحترف قبل المبتدئ فالانيستا تساعد المشترك على تفهم هذا الامر

ostora23
10-12-2016, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل العمل
فى انستا فوركس بشكل طبيعى لان عندما يكون
الامر مسابقة وتحدى ممكن ان اتهور وادخل بدون
ادارة راس مال واخسر وتقبل مرورى

mronei
10-12-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل العمل
فى انستا فوركس بشكل طبيعى لان عندما يكون
الامر مسابقة وتحدى ممكن ان اتهور وادخل بدون
ادارة راس مال واخسر وتقبل مرورى

هيا مناسبه للتجربه وخصوصا تجربه تحاليل جديده وهنا المتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

Gogoadnan200
10-12-2016, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم

ahmadhamad
10-22-2016, 12:39
نعم اخي الكريم يجب ان تنافس دوما على المركز الاول وسيأتي يوم ما وتنجح باذن الله تعالى
وبالتوفيق لك وللجميع

EMPROR
10-22-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ,,,أخي الكريم
مسابقات انستا يدخلها المحترفون في سوق الفوركس ومن الصعب ان تجد مبتدئ ينافس علي هذه المسابقات إلا ان كانت حظ
وعموما هى متاحة للجميع واللة الموفق والمستعان

khalid Issa
10-22-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بإذن الله نعمل بالنصيحة الطيبة ......... اكيد انها بتكسبنا خبرة ومهارات جديدة ومعرفة خفايا الفوركس ....... وكمان كما قلت نتسابق للمراتب الأولى ...... وننمي بداخلنا شيء مهم اسمه روح المنافسة الجميلة .... التي تساعدنا كثيرا في المستقبل على تقبل الخسارة والروح العالية ....بوركت على الاقتراح الطيب
كل احترامي

sob81
10-22-2016, 16:01
الانخراط في مسابقات انستا اخى بصراحة انا لم اشترك فى اى مسابقة تابعة لشركة انستا وذلك لعدم متابعة مني ولكن
اذا كنت تفوز بهذة المسابقات يكون جيد لك

Mustafa gamal
11-26-2016, 17:17
شكرا لك على هذه النصيحة أنا سوف أحاول أن أشارك في هذه المسابقات ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zakija
05-27-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

M0hsenalawady
05-30-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
الاخ الفاضل بصراحة مسابقات شركة انستا فوركس محتاجه المحترفين اكثر

mohamed shams
05-30-2017, 21:10
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع المسابقات هى شىء جيد ولكن لاصحاب الحسابات
الكبيره هم الحساب يسمح بالدخول للمسابقات
بالتوفيق

mme.hanane
05-31-2017, 00:54
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد
كنت اود ان اشارك في مسابقات انستافوركس واستفيد منهولكن للاسف انا مبتدئة ولا استطيع ان انافس المحترفين

number1
05-31-2017, 00:55
المسابقات في شركه انستا فوركس كثيره جدا ومتنوعه تحتاج الى المتداول الذكي والمتداول المحترف الخبير الذي يستطيع ان يصل الى اعلى درجات النجاح في تحقيق الارباح حتى يحصل على المركز الاول في مسابقات شركه انستا فوركس

zakariacr07
05-31-2017, 07:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب التعلم جيدا و كسب الخبرة لكي تستطيع المنافسة على المسابقات لأن الفوز فيها صعب

Mohamed Youssef
06-01-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي هذا المقال اخي الكريم
بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع اخي الكريم
وتحياتي لك وتقبل مروري اخي الكريم