PDA

View Full Version : الإنخراط في مسابقات انستافوركس

jalal971
05-27-2015, 12:51
أحث الإخوة المبتدئين على التسجيل في مسابقات إنستافوركس
منها :
أولا أنك تتمرن و تكتسب خبرات :ok: على حساب تجريبي
ثانيا تتنافس على المراتب الأولى :bravo:

doola2020
05-29-2015, 01:19
مسابقات شركة انستا من المسابقات الممتازة والتي تعطي للأول خمسمائة دولار ، ولكن اغلب من يدخلون علي تلك الحسابات هم المحترفون

eragon
05-30-2015, 03:16
فعلا المسابقات من اهم الاشياء بالنسبه للمتداولين جميع وليس المبتدائين فقط
حيث هناك فرصه للفوز بدون مخاطره وايضا تجريب نظام التداول

almared13
05-30-2015, 03:25
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samieh
05-30-2015, 07:03
هى فعلا فكرة جميلة عشان لو فيه روح المنافسة هتجعلك تلتزم اكثر عن التجريبى
انا جربت كذا مسابقة ولكن للاسف ماكنتش بتابع الصفقات نظرا لانشغالى

abdosoltan
05-30-2015, 07:21
فعلا موضوع ممتاذ انك تدل على الخير المسابقات لها اثار جميله فهى تجعلك تتمرن على السوق الحقيقى وتجعلك تتعلم فى اخذا القرار وهى امتحان لك على قدراتك

yyahhyaa
05-30-2015, 09:13
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم إن هذه المسابقات قد تكون متعبة لي بشكل خاص وتأخذ حيزا كبيرا من وقتي

ولهذا ليست مناسبة لي ولأمثالي وخصوصا أنها على حساب تجريبي

popa2015
05-31-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم إن هذه المسابقات قد تكون متعبة لي بشكل خاص وتأخذ حيزا كبيرا من وقتي

ولهذا ليست مناسبة لي ولأمثالي وخصوصا أنها على حساب تجريبي

ahmedibrahim258259
06-27-2015, 13:22
بسم الله الرحمن الرحيم اهي عملية المنافسة دي هي اللي بتخليني انسى كل اللي اتعلمته في التحليل لاني بكون مستعجل وعاوز اكبر قدر من الربح
تقبل مروري

OSAMA AMER
06-27-2015, 14:18
مـــرحبا بـــك أخـــى الكـــريم وكـــل الاخـــوة الاعضـــاء فــى منتـــدى فـــوركس العـــرب فعلا اخى الكريم انا وجدت ان الدخول فى مسابقات انستا جيد جدا لأى متداول يريد ان يتعلم الفوركس ويكون فيه اثارة ومتعه فى العمل على حساب تجريبى

jaouad ouaiss
06-27-2015, 14:48
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على توجيهينا الى المشاركة في المسابقات التي تخص الفوركس حقا هي ظرب عصفورين بحجر واحد الربح من المسابقة والتعلم ايظا

Wassa04
06-27-2015, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح سابقة
انستافوركس فرصة للتدريب بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
06-27-2015, 15:01
اهلا بكم
المسابقات هى احد التمارين فى سوق التداول بالفوركس والتى تزيد من الخبرة فى المتاجرة بالعملات كثيرا
بالتوفيق

Mona forex
06-29-2015, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abdalico
06-29-2015, 07:21
فعلا هذا من مميزات الشركة و ذكائها في جلب المتداولين و عمل مسابقات هذا ما يتيح للجميع المنافسة
و معرفة المستوى الذي وصلنا اليه كمتداولين جدد ان اريد الاشتراك لو ممكن رابط المسابقة

for4free
06-29-2015, 07:50
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هي الدخلة تدخل عادي لكن نربح ازايي احنا لسى مبتدائين
نتمنى التوفيق للاخوة الذين شاركو
رمضان كريم

ASMAA TAHA
06-30-2015, 18:54
انا اتفق معك تماما لان المسابقات تعلمنا الكثير جدا عن سوق الفوركس وتعلمنا ايضا نتعلم من روح المنافسة بين المتسابقين وتجعلنا نتدرب ايضا وفى نفس الوقت نتنافس
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع تقبل مرورى

chirikhan
07-06-2015, 01:01
فعلا لازم الواحد قبل ما يفكر في المسابقات يطور من ادائه في الفوركس والتداول طبعا
بالتالي من الصعب ان المتاجر يحصل على مراتب اولى في المسابقة بلا مهارة عالية

TRADERFOREX
07-07-2015, 10:35
[QUOTE=chirikhan;6527463]فعلا لازم الواحد قبل ما يفكر في المسابقات يطور من ادائه في الفوركس والتداول طبعا
بالتالي من الصعب ان المتاجر يحصل على مراتب اولى في المسابقة بلا مهارة عالية[/QUO

.LAVAL.
07-07-2015, 10:36
[QUOTE=chirikhan;6527463]فعلا لازم الواحد قبل ما يفكر في المسابقات يطور من ادائه في الفوركس والتداول طبعا
بالتالي من الصعب ان المتاجر يحصل على مراتب اولى في المسابقة بلا مهارة عالية[/QU

waelmma
07-07-2015, 12:04
بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة ان اهم مايعيب مسابقات انستا فوركس
هو انه مدتها محدودة فى الغالب لاتتعدى الاسبوع فقط وربنا يوفق الجميع

mohamed kabli
07-07-2015, 12:06
هاي اخي انا لم افهم سؤالك يا اخي ت قبل تحياتي وشكرا لكم والسلام
عليكم يا احلى اصدقاء في العالم :bravo::bravo:

عاشق الفوركس
07-20-2015, 14:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا لا افضل العمل على المسابقات من المستحسن تعلم المتجرة وحدك على الحقيقي مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

dima09
07-21-2015, 00:48
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

jalal971
07-21-2015, 00:53
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عليك أخي الكريم بالعودة إلى القسم التعليمي لأنه بداية المبتدئ فيه فيديوهات تعليمية رائعة
بالتوفيق للجميع و تحياتي

---------- Post added at 09:53 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا لا افضل العمل على المسابقات من المستحسن تعلم المتجرة وحدك على الحقيقي مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد
بارك الله فيك أخي الكريم على التفاعل مع الموضوع
تحياتي و بالتوفيق

ahmed shehata2020
07-21-2015, 01:12
من اهم الاشياء بالنسبه للمتداولين جميع وليس المبتدائين فقط
حيث هناك فرصه للفوز بدون مخاطره وايضا تجريب نظام التداول وإن هذه المسابقات قد تكون متعبة ولكنها من المسابقات الممتازة والتي تعطي للأول خمسمائة دولار ، ولكن اغلب من يدخلون علي تلك الحسابات هم المحترفون

pepobm
07-26-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اخى العضو ربنا معك ولكن ارى انك متبتدئ صعب اوى انك تتنافس مع ذو الخبره فى سوق الفوركس
التوفيق من عند الله

RedaOlive
07-27-2015, 03:15
بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة ان اهم مايعيب مسابقات انستا فوركس
هو انه مدتها محدودة فى الغالب لاتتعدى الاسبوع فقط وربنا يوفق الجميع

snnaky
10-12-2015, 00:38
طبعا انا اتفق معاك جدا جدا كمان بس مش المبتدأين لأن المبتدأ اللى لسة بيتعلم ومعندوش قاعدة يبدأ منها وبالتالى اللى حيحصل انة حيدخل على مستوياتى فيها محترفين ودة نظرا لبعد مستواة عن مستواهم يخلق نووع من الأحباط نظرا للفشل الزريع لكن انا افضل يكون وصل لمستوى متوسط ويبتدى يعلى مستواة من خلال المسابقات

mohamed ghardallou
10-12-2015, 00:39
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم لكل مسابقة طعمها الخاص أنا انصح بيها

mohammed55
10-13-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هى فعلا فكرة جميلة عشان لو فيه روح المنافسة هتجعلك تلتزم اكثر عن التجريبى
انا جربت كذا مسابقة ولكن للاسف ماكنتش بتابع الصفقات نظرا لانشغالى

محمد السيد
10-13-2015, 12:40
اولا انا اختلف معك تماما .. انت تطلب من ناس لايستطيعون المشي الدخول في
مسابقات ضاحية .. وهذا لا يصح ايضا لسببين :1 - ان ده تضييع للوقت 2 - ان ظروف السوق هي التي تحكم الصفقات

engaym
10-13-2015, 12:41
السلام عليكم اخى بصراحة انا مش عارف حاجة عن مسابقات انستا فوركس واتمنى من الاعضاء ان ينشرو هذة المسابقات
حتى يقدر ان يستفيد الكل منها ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

dfghfgh
10-14-2015, 15:05
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

waleed shaaban
10-14-2015, 16:47
اما وان العضو قد اثار هه النقطه فان لا اعلم هل من الممكن ان ادخل الى المسابقات و انا فى المنتدى اما لا
فان لا احب ان اخالف القواعد للمنتدى حتى لا يتم غلق حسابى بسبب الجهل للقواعد اتمنى من المشرفين الرد

windoor
10-14-2015, 16:50
يتداول بها المحترفون دخلت عدة مرات و لم أربح و لو سنت واحد
و لكن من ناحية كسب التجربة أنا أشاطرك الرأي
فلقد إكتشفت الكثير من خلال هذه المسابقات

zesrt
10-26-2015, 12:38
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 09:38 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق