PDA

View Full Version : ارتفاع اليورو من أدني مستوي

hany morad
05-27-2015, 15:25
ارتفع اليورو يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية مرتدا من أدنى مستوي في 5 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي وسط توقعات بقرب حل أزمة اليونان والتوصل لاتفاق مع الدائنين قبل حلول موعد 5 حزيران يونيو القادم ،وارتفع الين الياباني قليلا ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوى في ثمانية أعوام مقابل العملة الأمريكية ،ونزل مؤشر الدولار بعد مكاسب قوية على مدار ثلاثة أيام سجل خلالها أعلى مستوى في أكثر من شهر وذلك ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح.
وإليكم باقي الخبر بالتفصيل علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/أخبار/أخبار-فوركس/370-ارتفاع-اليورو-من-أدني-مستوي-وسط-توقعات-بحل-أزمة-اليونان

معتصم سباعنة
05-27-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان اليورو سوف يهبط خلال الاسبوع المقبل بسبب ارتفاع الدولار
تقبل مروري اخي الكريم

madmax07
06-03-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ارتفاع اليورو من أدني مستوي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 16:30
مشكور جزيل الشكر على تحليل اليورو تحليل ممتاز يا اخي الفاضل ونرجو منك دائما تحليل اليورو لانه من العملات الرئيسيه ذات الاهميه العاليه يا اخي الفاضل وان ارتفاع اليورو يعني قوته وشكرا

AbdounDZ
06-03-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعل وبركاته
يعرف اليورو ارتفاع متتالي مقابل الدولار الذي ليس في أسوء أحواله مما يعكس الإرتفاع الجيد لليور وكما ترون في الصورة فقد وصل إلى سعر 1.1233 ، شكرا على الموضوع وتقبل مروري سلام 20267

ahmedbourezg
06-03-2015, 17:00
مشكور جزيل الشكر على تحليل اليورو تحليل ممتاز يا اخي الفاضل ونرجو منك دائما تحليل اليورو لانه من العملات الرئيسيه ذات الاهميه العاليه يا اخي الفاضل وان ارتفاع اليورو يعني قوته وشكرا و بارك الله فيك يا اخي العزيز

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

مشكور جزيل الشكر على تحليل اليورو تحليل ممتاز يا اخي الفاضل ونرجو منك دائما تحليل اليورو لانه من العملات الرئيسيه ذات الاهميه العاليه يا اخي الفاضل وان ارتفاع اليورو يعني قوته وشكرا

YMTMAX
08-31-2015, 15:19
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

Roshdy
08-31-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل ارتفع اليورو يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية مرتدا من أدنى مستوي في 5 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي وسط توقعات بقرب حل أزمة اليونان والتوصل لاتفاق مع الدائنين قبل حلول موعد 5 حزيران يونيو القادم ،وارتفع الين الياباني قليلا ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوى في ثمانية أعو

YMTMAX2
02-29-2016, 11:54
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى ..