PDA

View Full Version : اغلاق الصفقات فجأة

foooooz
05-27-2015, 20:19
مساء الخير اعزائي
اتمنى ممن لدية الخبرة افادتي بشأن
"اغلاق الصقفات فجأة وبدون ان اضع اوامر بيع حيث انني اشتريت في اليورو دولار يوم الاثنين وخسرت كل ما معي في الحساب فتركتها على امل ان ترتفع وابيع ولكن فوجئت اليوم الساعة الثالثة النصف باغلاق الصفقات "
هل تغلق الصفقات تلقائيا وبدون اوامر وما الحل ولكم الشكر

doola2020
05-29-2015, 07:35
اخي الكريم ممكن الصفقة تغلق تلقائيا في حالة المارجن كول ومن الممكن ان تغلق ايضا اتوماتيكا في حالة انك وضعت استوب لوز للصفقة

afaq11
05-29-2015, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى نالكريم فى الله تقبل مرورى الكريم
اشكرك على هذا التحليل المميز والرائع وجزاك الله خيرا واتمنى ان يستفيد الجميعان

---------- Post added at 05:21 AM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------

السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

محمد ادم
05-29-2015, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ممكن الصفقة تغلق تلقائيا في حالة
المارجن كول ومن الممكن ان تغلق ايضا اتوماتيكا
تقبل مروري....

eragon
05-30-2015, 03:14
مســـاء النور , يتم غلق الصفقات اجباريا بناء علي نداء الهامش "Margin call "
حيث تتدخل الشركه بغلق الصفقات اجباريا عند الوصول الي مستوي التوقف لرأس مالك

samieh
05-30-2015, 07:00
طالما الصفقات اغلقت اتوماتيكيا يبقى كدة حسابك اتمرجن يا اخى لعدم توافر الهامش المطلوب للصفقات
انتظر بونص الشهر الجديد ولازم تضع استوب لوز ومافيش حاجة اسمها على امل يرجع تانى لان سوق الفوركس متقلب وخطير

yyahhyaa
05-30-2015, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله

لقد حصلت معك حالة تسمى ب تمرجن الحساب أي أن حسابك قد أفلس

عندما تخسر كل أموالك تغلق صفقاتك أتوماتيكيا وهذا يدعى بالمارجن

Wassa04
05-30-2015, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم حسابك قد تمرجن و لم يتحمل
حجم الخسارة بالتوفيق لك تقبل مروري

noor eldyen
05-31-2015, 15:47
تقبل مروري....

معتصم سباعنة
05-31-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي اظن انه تم مرجنه حسابك بسبب تعدي الخسارة لرصيدك وانخفاض مستوى الهامش
تقبل مروري اخي الكريم

Mona forex
06-02-2015, 03:19
تقبل مروري....

محمود مرعى
06-02-2015, 04:12
مساء الخير اعزائي
"اغلاق الصقفات فجأة وبدون ان اضع اوامر بيع حيث انني اشتريت في اليورو دولار يوم الاثنين وخسرت كل ما معي في الحساب فتركتها على امل ان ترتفع وابيع ولكن فوجئت اليوم الساعة الثالثة النصف باغلاق الصفقات "

ايوة يا اخى يتم اغلاق الصفقات اذا كانت الخسارة تقريبا كانت كل راس مالك لان اقصى مبلغ ممكن حضرتك
تخسره فى تجارتك على الفوركس هو راس مالك ولا زيادة عن راس مالك حتى لو بسنت واحد فقط

mechanical
06-12-2015, 10:26
السلام عليكم ... الحساب بتاعك في الحالة دي وصل الي المارجن ما ادان انت خسرت كل اللي معاك اتمني انك تبدا من الاول وتشتغل تاني وان شاء الله تعوض
بالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
06-12-2015, 10:28
يتم اغلاق الصفقات اذا كانت الخسارة تقريبا كانت كل راس مالك لان اقصى مبلغ ممكن حضرتك
تخسره فى تجارتك على الفوركس هو راس مالك ولا زيادة عن راس مالك حتى لو بسنت واحد فقط

snnaky
06-12-2015, 10:46
ياباشا انت بتقول خسرت وتركت الباقى يعنى غالبا ما حدث ان الصفقة بتاعتك كانت خسرانة واستمرت فى الخسارة حتى وصل الحساب الى المارجن كول وهو ان الحساب المال الموجود فية لم يغطى المستخدم وبالتالى يتم غلق الصفقة حتى اخر سنت عندك وبالتالى ترى وكأنة الصفقة اغلقت وهى انتهت بفعل المارجن ونرجوا ان تنتبة مرة اخرى الى ماهية المارجن وبين الهامش المتاح والهامش المستخدم وكيفية ادارة رأس المال

tabaki
06-14-2015, 21:00
اغلاقات الصفقات يا اخي انت من له الحق في القيام بها وايضا في وقت القيام بها
بالتالي ممكن الصفقة او الصفقات تقفل في حالة واحدة لوحدها اذا المارجن كول

RomanyMoreed
06-15-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في الحالة دي يبقي حسابك اخي الفاضل ضرب المارجن يعني ان حساب اصبح بدون اي رصيد لذلك قام البرنامج بغلق الصفقات

بالتوفيق

raaslen316
06-15-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
منتدى متميز من حيت تفاعل
جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن
الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

a7med sniper
06-15-2015, 20:18
الصفقات اغلاقها بدون اى استوب او تيك بروفيت

يبقىمارجن كول اخى الكريم وبالتوفيق فى التعلم داخل هذا السوق

والله المستعان

ibrahim forex
06-16-2015, 04:05
اخي الكريم ممكن الصفقة تغلق تلقائيا في حالة المارجن كول ومن الممكن ان تغلق ايضا اتوماتيكا في حالة انك وضعت استوب لوز للصفقة

big.pharaoh
06-16-2015, 04:08
اعتقد ان الصفقه عندك اغلقت بسبب المارجن كول .. لما الايكوتي يصل الى الصفر يتم غلق جميع الصفقات تلقائيا حتى لا تصل الى السالب .. وهذا يحدث في جميع الشركات وليست انستا فقط يا صديقي

mohamed hd
06-16-2015, 15:02
حيث تتدخل الشركه بغلق الصفقات اجباريا عند الوصول الي مستوي التوقف لرأس مالك.............

waelmma
06-16-2015, 15:35
اخى الكربم ده بسموه المارجن كول اللى اذا حاء ﻻقدر الله
بيغلق الصفقات بطريقة اتوماتيكية وبدون ارادتك

magic777
06-16-2015, 19:44
اعتقد ان الصفقه عندك اغلقت بسبب المارجن كول .. لما الايكوتي يصل الى الصفر يتم غلق جميع الصفقات تلقائيا حتى لا تصل الى السالب .. وهذا يحدث في جميع الشركات وليست انستا فقط يا صديقي

الافضل طبعا لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

alaa ali
06-16-2015, 19:45
السلام عليكم
ذلك هو المارجن كول لحسابك ..ارجو الانتباه لذلك ومعرفة التداول بالعملات الاجنبية معرفة جيدة جدا
بالتوفيق

محمد السيد
06-17-2015, 00:08
طبعا تغلق الصفقات ويتمرجن الحساب دون انتظار لك ولو كنت اغلقت بعض الصفقات
او عملت هيدج لأنقذت الموقف ولكن يبدو ان خبرتك لا زالت صغيرة على كل حال اه درس واتعلمته

hesham elzoghby
06-17-2015, 00:09
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

MONTASR SHABAN
06-17-2015, 00:43
تقبل مروري....

marwafawzy122
06-17-2015, 01:21
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 200 دولار وهو الادنى والانسب بالنسبة لمبتدأ
وكانت ادارتك لرأس المال سليمة وناجحة فبأمكانك تحويل هذا المبلغ الى الاف الدولارات هذا هو الفرق ارجو ان تكون
قد تفهمت جيداً ما اريد قوله ...

forexaly5
06-17-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز نعم أخي الصفقة هنالك حال وحيدة تغلق تلقائيا بدون أي أمر عندما يتمرجن حساب الفوركس أي عندما يصبح رأس المال المتداول غير كافي للتداول 0 دولار

Kiing
06-17-2015, 20:10
ممكن متلا انه مع الصفقات اغلقت اتوماتيكيا يبقى كدة حسابك اتمرجن يا صديقي تم منه متلا انه ممكن معه لعدم توافر الهامش المطلوب للصفقات متلا كل من بونص الشهر الجديد ممكن منه ان تضع استوب

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 21:23
تغلق الصفقات تلقائيا في حال ان الهامش المتاح لا يغطي
خسائر الصفقات المفتوحة وهو ما يعرف بنداء الهامش وهذه الحالة تسمي مارجن كوول لذلك يجب عليك ان تضع ستوب لوز وتيك بروفت

ayoub321
06-18-2015, 03:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
طبعاً عند ينتهي رصيدك تغلق الصفقات تلقائياً اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

firos007
06-23-2015, 20:12
اغلاق الصقفات فجأة وبدون ان اضع اوامر بيع حيث انني اشتريت في اليورو دولار يوم الاثنين وخسرت كل ما معي في الحساب لعدم توافر الهامش المطلوب للصفقات

groum92
06-23-2015, 20:20
يتم غلق الصفقات اتوماتيكا بناء على الهامش، وهذا يدعى بالمارجن
تقبل مروري، بالتوفيق

ASMAA TAHA
06-28-2015, 06:44
من الممكن ان تكون الرافعة المالية الخاصة بك منخفصة جدا وبالتالى يقوم الشركة باغلاق الثفقات تلقائيا
وبالتالى عليك تغيير الرافعة المالية وجعلها اكثر من ذلك حتى تقوم بفتح اكثر من صفقة فى وقت واحد

roussi27
06-28-2015, 06:55
الصفقة لا تغلق اوتوماتيكا حتى يصل راس مالك الى الصفر يعني لو خسارة خسارة حتى تصل الى الصفر تغلق الصفقة ويتمرجن حسابك ، هذه اولا
وثانيا تغلق الصفقة اوتوماتيكا عندما تضع لها نقطة عند ستوب لوز يعني عندما يصل المبلغ الى ذلك النقطة تغلق اوتوماتكيا

jaouad ouaiss
06-30-2015, 07:36
السلام عليكم اخي الكريم ان غلق الصفقات لوحدها يدا على ان حسابك لم يعد يتحمل الخسارة التي تسببتها احدى صفقاتك الخاسرة مما ادى الى قفلها والله اعلم .تحياتي

zineb01
06-30-2015, 07:43

جابر1979
06-30-2015, 07:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، هذا لان الهامش المحجوز قد استنفد بالكامل ، و تتم حسبته على الرابط في المنصة ، بالتوفيق

pepobm
07-25-2015, 21:44
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو العزيز فى الظاهر ان خسابك قد تمرجن للخساره
التوفيق من عند الله

Waeletoro
08-02-2015, 20:56
مع احترامي لكل الردود لا فيه اسباب تانيه وهي نصب الشركات لما ترفعلك فجاءة المارجن و مش في اول ولا اخر الاسبوع. بتعمل دا عشان تخلص منك .. مانت خسران خسران.. و دا حصل معايا اكتر من مرة و عندي الصور للتاكيد

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 20:58
السلام عليكم
هذا ما قلت عنه يا أخي الكريم يعني ان حسابك تمرجن وبالتالي أصيحت خسارة الصفقات تساوي أو أكبر من حسابك وفي هذه الحالة تغلق جميع الصفقات اتوماتيكيا من قبل شركة الوساطة
وشكرا

midomad
08-02-2015, 21:27
وھو أسلوب آخر للتعبیر عن حركة السعر طوره المتاجرون الیابانیون منذ القرن السابع عشر في العقود المستقبلیة لأسواق الأرز
لذا فقد ارتبط اسمھ بھم وھو الأسلوب الأفضل والأكثر وضوحاً من الأسلوب السابق وقد أصبح ھذا الأسلوب في التعبیر عن الأسعار
ھو الأسلوب السائد في مختلف أنحاء العالم وففي كافة الأسواق المالیة والمفضل لدى أغلب المتاجرین .

abdelsamed
08-02-2015, 21:27
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

alaa ali
08-02-2015, 21:36
اهلا بكم
اخى الكريم اولا ابدا بالتدريب الكبير فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

احمد فوركس
08-02-2015, 22:38
اخى الفاضل من الممكن ان تغلق الصحة فى انك عملت ستوب لوز ده لو كنت عامل ستوب لوز
والحالة التانية هى المارجن كول ومن الممكن ان يتم اغلاق الصفقة تلقائيا للخسارة

Chima
08-19-2015, 07:17

نادر صباح الدين
08-19-2015, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز نعم من الممكن أن يتم إغلاق الصفقة تلقائيا عندما تكون خاسرة، ويتناقص الهامش المتاح للمتداول ويصبح غير قادر على تحمل الخسارة المترتبة على الصقة، فإذا بلغ الهامش مستوى قريب من الصفر يمكن للشركة إغلاق الصفقة لأنها اسنفذت الهامش المخصص لها، مما يدعو إلى ضرورة أن تكون الصفقات دائما بحجوم صغيرة يستطيع حساب التداول تحمل الخسارة المترتبة عليها إلى أقصى حد ممكن.

osama147
08-19-2015, 08:11
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اخي ممكن تكون تم اغلاق صفقات لان حسابك لايوجد به رصيد كافى يتحمل الصفقات التى تم فتحهاا حاول اخي ان ترى حجم اللوت
وحجم الحساب المتبقي لديك اي الرصيد ومنهاا سوف تعرف سبب اغلاق صفقاتك من قبل البرنامج بشكل تلقائي
تقبل مشاركتي اخي وربنا يرزق الجميع

aboubakr el ayach
08-19-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الحبيب هناك حاليتين لإغلاق الصفقات أتوماتيكيا وهما: حالة وقف الخسارة أو الربح وذلك بوصول المؤشر إلى أحدهما، أو حالة تصفير الحساب. تحياتي وتقبل مروري

عاشق الفوركس
09-10-2015, 20:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
الصفقة تغلق بشكل الي وفق للرافعة التى تعمل عليها وحسب التراجع الدي مر به حسابك

ahmed bakry
09-11-2015, 03:17
والله موضوع غلق الصفقات دة بيحصل لما السوق يمشي عكس اتجاه فتح الصفقات صعودا او هبوطا حصلت معايا وخسرت كتير وربنا يعوض عليا يارب والسلام عليكم

AYYOUB100
09-11-2015, 03:40
الغلق التلقائي للصفقات اخي يكون في حالتين او ثلاث إما أنك وضعت استوب لووز أو أنك وضعت
امر حد الربح او انه تمرجن حسابك اي خسرت كل شيء ولم يبقى في الحساب ما يبقي الصفقات مفتوحة ومستمرة.

andro2016
09-19-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من الواضح اخى ان حسابك اتمرجن لانك سبت
الصفقة مفتوحة والحساب صغير واذا الحساب تمرجن الصفقات تغلق تلقائيا وتخرج من السوق بالتوفيق لك

salichou
10-01-2015, 00:09
السلام عليكم ، أخي الكريم يؤسفني أن أخبرك أنه تامة تردك من السوق وذلك يعرف بالمارجن كل ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

katreenaziz
10-04-2015, 06:57
اخى الفاضل لما تخسر كل الرصيد فى حسابك يتم اغلاق الصفقة اتومتك وحسابك يتمرجن اى الشركة تقفلوا وتخرج اتومتك من جميع صفقاتك بلسوق اتمنى لك التوفيق

nabilps5
10-04-2015, 07:01
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

abelba
10-04-2015, 07:22
السلام عليكم اخى الكريم
اعتقد انه يتم غلق الصفقات اجباريا بناء علي نداء الهامش "Margin call "
ولتجنب الخسارة الكبيرة

بشير حمدان
10-04-2015, 08:37
السلام عليكم
يتم اغلاق الصفقات تلقائى من قبل الشركه اذا وصلت الى المارجن واعلم اخى الكريم ان السوق قد لا يعون الى النقطه المنشوده بسرعه وقد يرتد مأتت النقاط ....

csebai11
10-04-2015, 10:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الصفقات تغلق على الاغلب بسبب 3 اسباب و هي ملامسة احدى اوامر الربح و السارة او اغلاق يدوي للصفقة او عدم وجود مال في الحساب ليغطي تمويل الصفقة

Hammad1971
10-04-2015, 10:17
هذه نقطة مهمة في موضوع الفوركس صحيح اذا انا فاتح صفقات ولو وحده بس اذا اغلقت كل صفقاتي يعني لايوجد اي مشكله على رصيدى انه يتاثر بخسارة مثلا وصراحة هذي نقطة مهمة المفروض يعرفها كل مستخدم للفوركس

عمار ملكاوي
10-04-2015, 11:20
السلام عليكم
اخي الكريم لا يمكن اغلاق الصفقات فجأه الا اذا تجاوزة الخسارة قيمة رصيدك او انت قمت بتحديد تيك بروفت او ستوب لوز
تقبل مروري

yassineleo
10-04-2015, 16:41
احلل على اليومي و اشتغل على 4 ساعات او الساعة*
ممكن ادخل صفقات طويلة بلوت مناسب وستوب من 150-300 نقطة مع مخاطرة*
5-10% بالكثير*
واهداف من 200-600
واتجنب تقلبات السوق*
حتى الاخبار القوية لاانزعج منها بل اخد تعزيز من بداية الموجة

ashraf mamdouh
10-04-2015, 16:45
أخى الكريم اما انك وضعت ستوب لوز وتم ضرب الستوب لوز
او انك لم تفعل خاصية ستوب لوز الى ان تم مارجن كول للحساب مما ادى الى خسارة الحساب كليا

Mazin Awwad
10-04-2015, 16:48
تقبلوا مروري

ranimdammar
10-12-2015, 08:40
هذا يسمى مارجن كول اي عندما تصل الخسارة الى كل الرصيد اي لايمكن ان تيكون الرصيد في الحسابا سالب
في هذه الحال تغلق الصفقات اجباريا لكي لايصبح الحساب مدان اي ان الصفقات تصل الى حد الرصيد وتغلق وبهذا تكون خسرت كل شيئ

mohammed55
10-13-2015, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طالما الصفقات اغلقت اتوماتيكيا يبقى كدة حسابك اتمرجن يا اخى لعدم توافر الهامش المطلوب للصفقات
انتظر بونص الشهر الجديد ولازم تضع استوب لوز ومافيش حاجة اسمها على امل يرجع تانى لان سوق الفوركس متقلب وخطير

yassineleo
10-13-2015, 17:23
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

distefano2007
10-13-2015, 17:51
الغلق التلقائي للصفقات اخي يكون في حالتين او ثلاث إما أنك وضعت استوب لووز أو أنك وضعت
امر حد الربح او انه تمرجن حسابك اي خسرت كل شيء ولم يبقى في الحساب ما يبقي الصفقات مفتوحة ومستمرة.

الأخ كفى و وفى، أعتقد أن هذه هي مختلف حالات القفل التلقائي للصفقة.
دمت بود

tareq sleem
10-27-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abderraouffb
10-27-2015, 23:42
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هده الاسءلة و الاجوبة مهمة لكل المتداولون و على الخصوص للمبتدءين ،لهدا تشكر اخي على هدا الموضوع
و التوفيق من الله و السلام عليكم
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

asxqwzdc1
10-28-2015, 20:57
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

seifhd
10-30-2015, 19:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aissadz
10-30-2015, 19:51
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ahmedhelmy1
05-19-2016, 09:38
من واحد ماوصلش للمليون اقولك براحتك .. بس لما اوصل للمليون ما تطلبش مني صدقة ولا تحقد علي او تحسدني لأن انا مابخلتش عليك بما اعطاني الله من علم يمكنك ان تحقق به ليس المليون فقط بل المليار مابخلتش عليك بالعلم عندما لم اكن املك الا العلم .. وقديما قالوا ان تعلمني الصيد خير لي من ان تطعمني سمكة .. اختم كلامي بانني اتمنى لكم اخواني التوفيق .. سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك .. بسم الله الرحمن الرحيم .. والعصر ان الانسان لفي خسر الا الذين

ahmadnigm
05-19-2016, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
يا باشا طبعا لو الحساب هيخسر كل الفلوس هو بيقفل اوتوماتيكى من دون اىمقدمات تماما معلش ياباشا بقي هو دا النظام

HAZEM20
05-19-2016, 09:52
حدثت كثير معي وقمت بتغير الراواتر الخاص بي اشتغل وزي الفل الحمد الله

nadin22
05-19-2016, 09:52
طبعا لو انك تعرضت لخساره تفوق راس مالك يبقى الصفقات هتقفل لوحدها
ودا عيب نظام الهامش اللى بنستخدمه فى سوق الفوركس وهو انك متقدرش تخسر اكتر من راس مالك الاساسى

sob81
05-19-2016, 10:40
فى حالة اغلاق الصفقة فجاة يكون نتيجة الوصول الى المارجن كول ويجب عليك اخى ان تختار الصفقات
بحيث ان تكون مناسبة لرأس المال

saleh05
05-19-2016, 12:57

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-19-2016, 13:44
طبعا لو انك تعرضت لخساره تفوق راس مالك يبقى الصفقات هتقفل لوحدها
ودا عيب نظام الهامش اللى بنستخدمه فى سوق الفوركس وهو انك متقدرش تخسر اكتر من راس مالك الاساسى

مهما كان الخبره هيا الفيصل و مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

emma91
05-19-2016, 14:05
تغلق اخي في حالة المارجن
اتمنى من الاعضاء الكرام الاستمرار والاجتهاد معنا بالمعلومات والمواضيع المهمة
والتي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
تقبل مروري المتواضع اخي الكريم واسال الله التوفيق لي ولكم

ahmadinho100
05-19-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا استرجعت اموالك اغلقها او ادا لاحضت ان تستعجع ما خسرت انتضر قليلا اما ادا كانت تزيد في الخسائر فاغلقها

Ahmedmastar
05-19-2016, 16:09
السلام عليك اخى الكريم عليك اغلاق الصفقة فجاة اذا كان العملة التى تتاجر بها سعرها ينخفض فى السوق
وعليك تحديد الحد الاقصى للخسارة تحياتى لجميع اعضاء المنتدى وبالتوفيق

harimeche
05-19-2016, 18:45
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم كمــــــــــا دكر لك الإخوة ممكن في حالة واحدة

عندمـــا يضريك المارجن كول لا قدر الله

وهدا يعود لضعفك في إدارة المخاطر

اتمنى ان تستفيد من هدا الأمر وتبدإ تطبق الإدارة المالية

مع التحية والتوفيق

sabahnamous
05-20-2016, 14:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ابوفؤاد
05-20-2016, 15:01
الحال الذى يتم به اغلاق كل الصفقات التى لديك هو انك تخسر راس المال فمن البديهى ان يتم اغلاق الصقات لان الشركه لم تكون اتخسر شئ م مالها م اجلك و هذا مسمى بالمرجن و هو خسارتك لكل ماك

akram bahnsawi
05-20-2016, 15:22
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedmohsen
05-21-2016, 15:58
تقبل مروري اخي الكريم

ahmedhathout
05-21-2016, 16:51
طبعا لازم الصفقات تقفل طالما خسرت راس مالك لان الشركه لازم تحمي الحساب
من الرصيد السالب او طالما راس مالك قل عن المارجن المطلوب يبقى الصفقات هتتقفل

saleh05
05-21-2016, 17:07

و تقبل مروري

ahmed humedat
05-21-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله

لقد حصلت معك حالة تسمى ب تمرجن الحساب أي أن حسابك قد أفلس

mido2224
05-21-2016, 17:30
السلام عليكم
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 1000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 500 دولار وهو الادنى
تحياتي أخي الكريم

best39
05-22-2016, 22:26
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....

aissaalg
05-24-2016, 13:47
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

saleh05
05-24-2016, 14:00

و تقبل مروري

FOREXEXPRESS
05-24-2016, 14:19
هذا يسمى اخي بالمارجن كول طبعا اخي عندما يصل رصيدك المتاح الى 0 فأكيد ان كل الصفقات سوف تغلق بشكل اوتوماتيكي لان الشركة لا يمكن ان تتحمل خسارتك انت الوحيد من يتحمل المسؤولية على حسابك

kadi hala
05-24-2016, 16:45
اكيد هناك سبب لغلق الصفقة يا اخي فاذا وضعت ستوب لوز للصفقة الخاصة بك فمن المؤكد ان الصفقة ستغلق اوتوماتيكيا عند وصولها لقيمة الستوب لوز

dhmo
05-25-2016, 03:12
اكيد هناك سبب لغلق الصفقة يا اخي فاذا وضعت ستوب لوز للصفقة الخاصة بك فمن المؤكد ان الصفقة ستغلق اوتوماتيكيا عند وصولها لقيمة الستوب لوز

ممكن تستخدم التارجت والاستوب ولازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن

forexfox
06-20-2016, 01:15
اخي اعتقد ان نقل الافكار شئ غير مضمون النتائج ممكن تاخد فكرة ناجحة و تطبقها ولا تنجح او لا تعطي نفس النتائج اهم شئ التدرب على حساب تجريبي لمدة معينة ثم تقوم بالاسثتمار المهم الدخول بمبلغ صغير وبالتوفيق

mohammadd
06-22-2016, 11:41
اخي اعتقد ان نقل الافكار شئ غير مضمون النتائج ممكن تاخد فكرة ناجحة و تطبقها ولا تنجح او لا تعطي نفس النتائج اهم شئ التدرب على حساب تجريبي لمدة معينة ثم تقوم بالاسثتمار المهم الدخول بمبلغ صغير وبالتوفيق

rehaiem2305
06-22-2016, 12:09
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

nonam
07-11-2016, 02:14
السلام عليكم ... انت لابد ان تتعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم من الممكن ان تتعامل مع الحساب ومن المهم كمان ان يكون الحساب الحقيقي
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

aboubakeur_m12
07-11-2016, 02:20
اكيد انه بامكانك اغلاق الصفقة يدويا و كثير من الاحيان اقع في نفس المشكل بسبب دخول خاطئ قمت به كخطا في التحليل الفني اوو الدخول وفق صفقة من محلل يفتقر الى الخبرة و هنا يظهر معدن المتاجر في غلق الصفقة مثلا او الانتظار الى دعم او المقاونمة التالي للدخول في صفقة اخرى لكن المتداول المبتدئ ممكن ان يجد صعوبة كبيرة في هاته الحالة

sob81
07-11-2016, 11:05
اغلاق الصفقات فجاءة من الممكن يكون فى خطاء فى الميتاتريدر او يكون حسابك وصل الى المارجن كول لذلك يفضل
بوضع الاستوب لوز المناسب

alasfarahmad
08-18-2016, 10:50
اعتقد صديقنا الفاضل عندما تكون في الحساب مجموعة من الصفقات، وتكون جميعها خاسرة، وعندما تصل الخسارة إلى المستوى الذي يهدد الحسابات، يمكن إغلاق أكبر صفقة في خسارتها لأن الرصيد المتبقي بات أقل من الرصيد المحجوز لهذه الصفقة، فيتم إغلاقها اوتومايكيا، ويمكن أن تم إغلاق كل الصفقات عندما تصبح الخسائر كبيرة، واالرصيد المالي أقل في حجمه من الرصيد المحجوز لهذه الصفقات.

mourada
08-22-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الصفقة التي لم تضع لها انت الستوب و لا الهدف لا يمكن ان تغلق لوحدها بدون سبب لازم يكون هناك من اغلقها او السبب هو المارجن كوول

mind333warrior
08-22-2016, 23:02
يا طيب هذا هو المارجن كول , جاك بصورته الحقيقية تطبيق عملي , الحساب بلغت فيه الخسارة حدود رأس المال لذلك اغلقت الصفقات تلقائيا

doaa sary
08-24-2016, 18:56
انت بايع والعمللة طلعت والصفقات قفلت
يبقا اتمرجنت
مارجن كول
يعنى خسرت حسابك
لازم تحط هدف واستوب مينفعش شغل عشوائى

bakup28
08-24-2016, 19:12
تم مرجنه حسابك بسبب تعدي الخسارة
لرصيدك وانخفاض مستوى الهامش

samieh
08-28-2016, 02:40
طالما الصفقات اغلقت اتوماتيكيا يبقى كدة حسابك اتمرجن يا اخى لعدم توافر الهامش المطلوب للصفقات انتظر بونص الشهر الجديد وحاول تحسن ادارة راس المال

NANOF
08-28-2016, 17:54
مساء الخير اعزائي
سلام الله عليكم و رحمته اخي من الممكن ان تغلق سفقاتك ان وصل الامر الى نداء الهامش او المارجن كول لذى يرجى ان تراجع تلك
الصفقات لتتاكد هل هو نداء هامش ولو اني متاكد عن طريق كلامك اعلاه و ممكن ايضا لو وضعت ستوب لوس ولكن انت قلت انك خسرت او اقتربت من خسارت كل اموالك
فاكيد ده ماجن كول

mhd99
10-10-2016, 21:27
عندما تغلق الصفقة تلقائيا على خسارة بدون ان تغلقها انت هذا يعني انه تم مرجنة الحساب بسبب نفاذ الهامش المتاح
والذي هو اقصى مبلغ يمكنك خسارته

كامل
10-10-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم انهم اغلقوا الصفقات لانك خسرت الصفقات وتمرجن حسابك تقبل مروري

antr
10-10-2016, 23:54
ممكن ان يكون الحساب مرجن بيكون فلوسك خلت من المضاربة وعكس السوق فى الاتجاه الخطا فى المضاربة بمعنى صفر الحساب

nadyna
10-10-2016, 23:58
يكون حسابك وصل الى المارجن كول لذلك يفضل بوضع الاستوب لوز المناسب
عندما تكون في الحساب مجموعة من الصفقات، وتكون جميعها خاسرة، وعندما تصل الخسارة إلى المستوى الذي يهدد الحسابات، يمكن إغلاق أكبر صفقة في خسارتها لأن الرصيد المتبقي بات أقل من الرصيد المحجوز لهذه الصفقة

rassendyll
10-11-2016, 00:04
هذا يعنى اخى الكريم ان الحساب قد استنزف كل مالديه من رصيد وهامش حتى يتحمل كم الخسارة التى انت تعرض لها حسابك مما تسبب فى التمرجن وبالتالى اغلاق جميع الصفقات للاسف ولكن هذا يجعلك تتعلم فى المرة القادمة الا تكرر ذلك مرة اخرى اما ان تستخدم الاستوب لوز وهذا يفضل للمبتدئين او تجعل الحجم فى الصفقة صغير ويستطيع الحساب تحمل الخسارة حتى 300 نقطة

zezo3
10-11-2016, 01:26
اهلا وسهلا بك اخى الكريم .... اعتقد واظن ان اعتقادى هو اصواب انه قد تم مرجنه حسابك بالكامل اى بمعنى انك قد خسرت كل حسابك فى التداول ولا تسطيع ابدا ان تفتح اى صفقات على حسابك هذا ارجو ان تراجع اخطائك الفنيه التى عرضتك للمرجنه

Ahmad_Samy
10-11-2016, 01:33
اخي الكريم الصفقات التي تضع لها ستوب لوز قد تغلق لعدة اسباب :
1- ان تصل للستوب لوز
2- ان يحدث كول مارجن لحسابك ولا يوجد تغطية
3- ان يكون خلل بالمنصة وخصوصا المنصات التابعة لشركات مخادعة

اما اذا اغلقت بدون ستوب لوز فتكون بالسبب الثاني و الثالث
اتمنى ان اكون قد افدتك

nasro benz
10-11-2016, 01:36
السلام اخي عندما ينتهى الهامش المتاح هنا تغلق الصفقات لوحدها ارجو ان تدير راس مالك جيدا لكي تبتعد على الخساراة
وفقك الله

saleh05
10-11-2016, 01:56

و تقبل مروري

Mahmoud6020
10-15-2016, 01:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...
اه ده المارجن او ندا الهامش ...المبلغ بتاع حضرتك مستحملش الانعكاس ف الشركه اضطرت تقفل صفقاتك
تقبل مروري

zizoo99
10-16-2016, 13:44
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالصفقات يتم اغلاقها تلقائيا عندما يصل المارجن كول الى 100% من الحساب اى انك خسرت كل ما لديك و الحاله الثانيه هو انك عملت ستوب لوز و قد تم الوصول الى هذا المستوى فاغلقت الصفقة

ayoubfc
10-16-2016, 14:51
, يتم غلق الصفقات اجباريا بناء علي نداء الهامش "Margin call "
حيث تتدخل الشركه بغلق الصفقات اجباريا عند الوصول الي مستوي
التوقف لرأس مالك

فوريكسي
10-16-2016, 22:07
الصفقات تغلق في حالة ان الحساب يتمرجن يعني الصفقات خسرت ولم يعن هناك هامش متاح لذلك تغلق الصفقات اوتوماتيكيا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Samirghatas
10-17-2016, 20:53
اخى الكريم اكيد حسابك اتمرجن لان انت بتقول ان الصفقات خاسرة وتركتها
وبعدين اغلقت جميعها مرة واحدة اتاكد ان حسابك بة مال ام لا ياغالى بالتوفيق

bakdz
10-17-2016, 21:07
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاته
أخي الكريـم انصحك بعدم غلق الصفقات فجأة و الشركة ليبس لها مشكلة في ذلك لكن انت تبقى خسران هكذاا و عليك الن تحدد الستوب لوز بتاعك .

عبد الرحيم رافا
10-20-2016, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله
الصفقات اخي لا تغلق فجأة بل هي تغلق في حالة المرجنة او في حالة انضرب الاستوب اخي الفاضل يجب الانتباه لهذه المسألة

csebai12
10-20-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع هناك انر يدعى النداء الهامش و الاستوب اوت الذي يخمي خسابك من التصفر و الرصيد السلبي و هي عبارة عن نسبة معينة من الخسارة مقابل راس المال تغلق عندها الصفقات الخاسرة الرابخة دون سابق اتذار

ahmedmca
10-20-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل تم مرجنه حسابك بسبب تعدي الخسارة أنصحك بتقليل اللوت دائما

ebn masr
10-21-2016, 00:17
انت امام امران اخى الكريم هو انك تقوم لاما بوضع الاستوب لوس لاما تقوم يغلق الصفقة بنفسك لو كانت تلكالصفقة ربحانة اى كسبانة ومشكور جدا

aber
10-21-2016, 07:11
تحياتي لكم موضوع جيد ولابد على كل تاجر مبتدءمعرفة الفوركس جيدا وكل شيىء عنهومش كل حاجه المؤشرات والاستراتجيات لاء لازم يبقى عارف كل حاجه عن الفوركستقبل مرورى وشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

zezo3
11-05-2016, 18:42
مرحبا اخي الفاضل ..... اغلاق الصفقات من قبل الشركه امر غايه فى الصعوبه حتى انه من شده صعوبتها انت غير مطالب برد هذه المبالغ الى حسابك مره اخرى بمعنى انه اذا تم اغلاق الصفقات من قبل الشركه انت غير مطالب برد هذه المبالغ مره اخرى

ahmedmca
11-05-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اغلاق صفقة فجاة سببها انو الحساب التمرجن و اصبح الهامش ب -

chiheb316
11-05-2016, 19:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا ما يسمى بنضام الاستوب اوت هو يحمي حساباتنا من الرصيد السلب و يقفل صفقاتنا عند وصول الخسارة الى نسبة معينة من راس النال

tazi larbi
11-05-2016, 20:07
السلام عليكم اخي هذا هو المارجن كول كان من الافضل فتح صغقه معاكسه عند بدا السعر في الرجوع نحو الخايره اغلق الرابحه وانتظر حتى تعود للربح او اقل خساره وهو ما يسمى ب التبريد اتكنى لكم النجاح. الله الموفق

rahigrib
11-05-2016, 20:19
اكيد اذا وصل الحساب الى نقاط لا يحتمل فيها اكثر مما في الرصيد اكيد سوف يغلق
تلقائيا من اجل الحفاظ على الحساب من السالب وهذا هو كما حدث لك

ياسر المصرى
11-05-2016, 20:23
مشكور اخى على الموضوع الرائع ربما غلق الصفقات المفاجىء هو وصول حسابك الى المارجن السريع
وهذا ناتج عن حاجتين اما تداول وقت الاخبار او الدخول بلوت كبير وعكس عليك السوق وادى الى مرجنة الحساب

body2
11-05-2016, 20:25
بس يا اخي ربنا معاك كدة لأسف تم مرجنت حسابك
اي الصفقات بتقفل لوحدة دي معني ان مفيش رصيد كافي لأكمال الصفقات واحسن حاجة مش عليك انك تعوض المبلغ

khalidtrader
11-05-2016, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم ممكن الصفقة تغلق تلقائيا في حالتين..
ـفي حالةالمارجن كول.
ـ وفي حالة انك وضعت استوب لوز للصفقة

yeslam
11-05-2016, 21:01
لابد من ان الصفقة قد استنفذت راس المال لذا وجب غلقها اتوماتيكيا من الشركة
علما بانك لست مطالب بالبونص . في هذه الحاله
بالتوفيق

latraaa
11-06-2016, 13:56
يا اخي الكيرم الإغلاق الأوتوماتيكي يكون من خلال العمل على تثبيت الستوب لوز أو التايك بروفيك أو من خلال العمل على المرجنة للحساب و هدا الأمر معروف لما لا يكون هناك فائض مالي في حسابك توقم المنصة بالإغلاق الآلي للصفقات

zezo3
01-12-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... دا ممكن يكون بسبب الستوب اوت وهو ان الشركه بتطلعك من الماركيت لان صفقات حثرتك والمارجن المتاح بتاعك غير كافى للتداول اصلا والله اعلم .

zezo3
01-22-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل اغلاق الصفقات من خلال البروكر دا بيأتى فى حاله واحده على ما اعتقد انه المارجن بتاعك اصبح صفر علشان كدا لازم تقلل اللوت بتاعك .

Mony Ezzat
01-22-2017, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد حضرتك انه لو انت خسرت حسابك كل الصفقات بتتقفل تلقائيا من طرف شركة الانستا فوركس لان مش عندك رصيد

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ان تغلق الصفقات فجاة بسبب المارج او الاستوب لوز يا اخي ولا يمكن ان تغلق بدون سبب من لاسباب

فوريكسي
01-26-2017, 18:50
لا اعلم ربما الشركاتالنصابة تلجا لهذه الطريقة لكي تخسر عملاءها شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tamermosa
01-27-2017, 20:52
كده يبقى حسابك اتمرجن اخى الفاضل فتم اغلاقة اتوماتيكيا
من المارجن كول ، عوض الله عليك ، و كن حذرا المرة القادمة

aki
01-27-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اعتقد يا صديقي ان حساب تمرجن لذا اغلقت الصفقات اتمنى ان تضع ستوب لوز للصفقات المفعلة حتى لا تخسر كل حسابك مرة اخرى .
حظ موفق.

investtime
01-30-2017, 20:03
حسابك اتمرجن لذا المنصة اغلقت كل حساباتك او ان حسابك وضعته برافعة مالية منخفضة مثلا 1:100
فعند نفاذ هامش الأمان اي اصبح صفر وبالتالي تقوم المنصة بغلق الصفقات لتحمي رأس مالك بالتوفيق اخي

alonsoo
02-15-2017, 08:28
الصفقات التى اغلقت نهائيا اخى الفاضل كدا انت زارك المارجن كوول للاسف لان لما المارجن بييجى الصفقات كلها بتتقفل تلقائيا

muhammad ismail
02-15-2017, 19:35
الصفقه اخى الكريم بتغلق تلقائيا فى حاله تمرجن الحساب وهو انك تخسر مل راس مالك فى الفوركس عشان كدة الافضل انك تحدد الاستوب لوز
قبل ما تبدا الصفقه عشان متخسرش كل حاجه

مروه عصر
02-15-2017, 19:36
السلام عليكم
لا يمكن افادتك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معلومات كافيه حتى اتمكن من الرد عليك فى هذا الموضوع اتمنى التوفيق للجميع ...

mhd99
02-18-2017, 22:49
يبدو اخي ان الحساب تمرجن ولم يعد به رصيد كافي للاستمرار بالصفقات ويجب عليك اخي ان تستخدم الستوب لوز
ولا تخاطر كثيرا بحجم العقود التي تتداول بها تجنبا للمارجن

جمال صادق
02-18-2017, 23:21
اعتقد انة من الممكن ان تترك حسابك و انت ممطءن ولا تحدد مكان للاستوب لوز و لكن بطريقة مفاجئة نرى ترحكات الاسواق انعكست و اغلقت الكثير من الصفقات التى تعدت المارجن

nour3iny
02-19-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عند الدخول بصفقه وتم وصول نسبه الخساره الى فقدان راس المال يتم غلق الصفقه اتوماتيك من قبل الشركه

zaheralwan
02-19-2017, 01:33
اخي الفاضل ممكن ان يتم اغلاق او انهاء الصفقات اجباريا في حالة المارجن كول وخسارتك وممكن اغلاق الصفقات ايضا في حالة الامر الاستوب لوز

ahmedm
02-19-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اغلقت كل الصفقات فجئة لان لم يعد هناك هامش متوفر او بمعني اصح وصل الحساب الي خسارة كلية وده معناه تمرجن الحساب انتظر الشهر الجديد لما يوصلك البونص وابدء من جديد تحياتي لك أخي الكريم

hamadasalama
02-19-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم ان الشركة تقفل الصفقات اليا ام لا فانا بترك صفقات لمدة يومين ولم تغلقها الشركة علي اي حال ممكن تتواصل مع الشركة وتسالهم

mustaphakermad
02-19-2017, 02:03
الصفقه اخى الكريم بتغلق تلقائيا فى حاله تمرجن الحساب وهو انك تخسر مل راس مالك فى الفوركس عشان كدة الافضل انك تحدد الاستوب لوز
قبل ما تبدا الصفقه عشان متخسرش كل حاجه

mido58
02-19-2017, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،اختي الكريمة بعد التحية احب ان اوجه لك شكر خاص ليكي علي شغلك الجميل
و اتمني ان تستمر و تواصل هذا العمل الدئوب ، و اعانك الله علي افادة الناس ،
هذه الحالة تدعى مارجين كوول و ارجو ان تنتبه لها المرة المقبلة.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

Mohamed hasab
02-19-2017, 07:57
الشركه بتقفل الصفقات تلقائيا لما ميكونش فى راس متل فى حسابك ولما المارجن يوصل لصفر

bakup28
02-19-2017, 09:00
اظن انه تم مرجنه حسابك بسبب تعدي
الخسارة لرصيدك وانخفاض مستوى الهامش
تقبل مروري

bassem forex
02-23-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ممكن الصفقة تغلق تلقائيا في حالة المارجن كول ومن الممكن ان تغلق ايضا اتوماتيكا في حالة انك وضعت استوب لوز للصفقة

Mony Ezzat
02-23-2017, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لو الصفقه خسرت اكيد هتقفل اتوماتيكيا فلازم بقى ان حضرتك تتعلم كويس عشان مش تخسر مره تانيه

magic777
02-23-2017, 14:35
ده لا يمكن يحصل اخي الا لو انت جه عندك المارجن يعني الخساره العائمه وصلت لمستوى المارجن ككل لكن لو انت واضع استوب
او هدف هتغلق عليهم

abumazen
02-23-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ده نوع من انواع التداول يا اخي وهو عدم وضع اوامر خروج بربح وستوب لوس واغلاق الصفقات يديوا

عباس19
02-23-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله الامر واضح اخير الكريم حخسابك تعرض للمارجن اي انا الرصيد لي معك لم يعد كافي اي الصفقة التي قمت بفتحها تعرضت لخسارة كبيرة.

zakariacr07
02-25-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عندما يتمرجن حسابك تغلق الصفقات تلقائيا أخي الكريم

Zinou0008
02-25-2017, 19:50

m7md97
03-05-2017, 18:25
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

Mr Fathy
03-05-2017, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم انت بتقول يا زعيم ان انت لقيت الرصيد اصلا خلص اللى فى الحساب يبقى كدا الحساب خسر بالمارجن كول

big.pharaoh
03-05-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... طبعا طلاما ان البونص عندك او رصيدك وصل لاقل من مستوى الهامش بيتم غلق الصفقه اتوماتيك

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 18:38
لو اغلاق الصفقات بدون سبب يبقي اكيد انت اتمرجنت مفيش حل تاني غير كدا شوف رصيدك كام وكلم الشركة وخليهم يعرفوك ايه الي حصل في حسابك بالظبط وقولهم علي رقم الحساب

magic777
03-05-2017, 20:00
هو غالبا اخي بالفعل ده بيحصل مع تمرجن الحساب لما الخساره العائمه تخلص على الهامش المتاح والهامش المستخدم كمان وتصرف الحساب
كله هنا تتقفل فعلا

mnar
03-05-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم اعتقد بان حسابك قد يكون لم يتحمل او يقدر حجم الخسارة الموجودة
وان شاء الله معوض عوض خير وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

skylol
03-09-2017, 02:16

اخي الغالي يمكن حسابك اتمرجن لان قرات قبل اذا الحساب اتمرجن الصفقة تقفل اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

isloislam
03-10-2017, 16:04

capoeira
03-10-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الصفقة التى قمت بفتحها وخسرت و تركتها على امل ان تتغير
وضعية السوق الى الاتجاه المعاكس ولكن انت خسرت كل حسابك ولذلك اغلقت الصفقة تلقائيا

ilyestoumi
03-10-2017, 18:29
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
الصفقة تغلق تلقائيا في حالة المارجن كول
ومن الممكن ان تغلق ايضا اتوماتيكا في
حالة انك وضعت استوب لوز للصفقة

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

ashmawey
03-26-2017, 21:05
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

adamarwan
03-26-2017, 21:22
يتم الخروج من الصفقة اخى عندما
لم يعد المال الى فى الحساب بتاعك
غير كافى فى ان يتم صبر على السار فى السوق اى تتعد
الخسائئر المال المودع

Lante
03-27-2017, 12:44

mohammed2016
03-29-2017, 09:39
سوق الفوركس سوق واحد و يمثل حل للشركات المالية و المؤسسات التي لها عجز أو فائض حيث يمكنهم مضاغعف المال من خلال التداول في العملات و بدون العناء و الإستثمار في العقار أو اي شيء أخر

baker31
03-29-2017, 09:54
موفق اخي

yousee
03-29-2017, 10:22
أضن أن الصفقات تقف فجأة فقط ادا كنت قد خسرت مالك كله هدا هي الحالة الوحيدة التي يمكن أن تقف فيها الصفقة فجأة لا يوجد سبب أخر في نضري غير هدا

aboeluosr
03-29-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اغلاق الصفقات فجاة امر غريب ولكن اعتقد ان حجم راس المال لا يتوافق
مع اللوت الذى اخترتة او ان مالك نفذ وعندها تغلق الصفقة اتوامتيكيا

midobols
03-29-2017, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

mostafa1995
03-29-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. بما اني جديد في هذا المجال سأتابع الردود على ان استفيد اكثر وتابعت بعض الردود الرائعة شكرا لكم جميعا

mhd99
04-01-2017, 00:13
نعم تقوم الشركة بغلق الصفقة اذا استهلكت الصفقة كامل الهامش المتاح وهو اقصى مبلغ يمكنك ان تخسره ويمكننا القول
في هذه الحالة ان الحساب تمرجن ولم يعد فيه رصيد يمكنك ان تتداول به ويجب عليك ان تقوم بالإيداع من جديد

michael1
04-01-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى النبيل انا اعتقد انه من الافضل ان ننتظر
التصحيح على اليورو دولار وان تقوم بالعمل عليها فى التجارة عليها
وشكرا لك كثيرا

ابوعلى
04-01-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصفقات بتقفل لوحده علشان انت داخل بلوت كبير وانت اللى تتمرجن ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

yousee
04-01-2017, 13:01
اغلاق الصفقات فجأة يكون غالبا بسب أنك فقدت مالك كله لأنه لا يمكن للصفقة أن تقفل ولا زال في حسابك المال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-01-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته إغلاق الصفقات فجأة قد يؤدي إلى مزيد من الخاسرة و يودي الي خاسرة حقيقة الموال بشكل عام المشرفين مسؤولين

zunebha
04-01-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يبدو انك لما عقدت الصفقة انك وضعت امر ستوب اي تنطفيء الصفقة بمجرد وصولها للمبتغي.
ارجو ان تتحرى كيفية وضع الاوامر عند عقد اي صفقة.

dadanada
04-01-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على هذا الموضوع يتم اغلاق الصفقات اجباريا من طرف الشركة وهذا في حالة وصول راس مالك الى درجة التوقف اتمنى ان اكون قد افدتك الى القاء

ahmed megahed
04-01-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اظن اخي ان حجم الصفقات زاد عن حجم المحفظة بالتالي تغلق الصفقات بمعنى ان خسارتك في الصفقات وصلت الى الحد الذي تغلق فيه اتومتيك حيث لا توجد اموالي تغطي الخسارة الموجودة

LAIRB
04-01-2017, 17:56
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبير
شكرا لك

bakup28
04-01-2017, 19:04
لقد حصلت معك حالة تسمى ب تمرجن الحساب
أي أن حسابك قد أفلس عندما تخسر كل أموالك تغلق
صفقاتك أتوماتيكيا وهذا يدعى بالمارجن

flashytoty
04-01-2017, 19:55
مساء الخير اعزائي

الاخ صاحب السؤال طبعا خطاء كبير انك صبرت على الخساره على امل انعكاس السعر و الحساب بتاع حضرتك اتمرجن و اغلقت الصفقات اجباريا لانك خسرت كل راس المال
عوض الله عليك و تقبل احترامي

salim77
04-01-2017, 20:08
تقول انك اشتريت اليورو دولار يوم الاثنين وخسرت كل حسابك بمعنى حساب اصبح صفر طيب حتسنى حتى يصعد وتبيع يا اخي الكريم حسابك تمرجن وخسرب رصيدك بالكامل فلذيك حلان اما الايداع او تجميع البونص واستنى لاول الشهر او ممكن تراسلني

fat7ee
04-01-2017, 20:23
اعتقد ي اخى ان الصفقه حينما تغلق تكون غالبا بسبب ان مالك يكون خلص ..وطبيعى التداول ينطوى على مخاطر كبيره ...اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

ayouz
04-01-2017, 20:42
السلام عليكم اخي اظن ان الخطا الدي وقعت فيه اخي انك اولا تمرجنت لانك لم تضع اوامر وقف الخسائر لدلك تمرجن الحساب اي صفر

raxid
04-01-2017, 23:32
السلام عليك اخي العضو الفاضل فعادة تغلق الصفقات بعد نداء المارجن حيث ينفس كل راس مال الحساب فتغلق الصفقات اوتو ماتيكيا و بالفعل تمرجن الحساب هذا هو الامر

mehdiradwan2
04-07-2017, 06:18
السلام عليكم و رحمة الله تحية طبية و نهار مليئ بالارباح للجميع دمتم في رعـــــــــــاية الــلهالصفقة تغلق تلقائيا في حالة المارجن كول ومن الممكن ان تغلق ايضا اتوماتيكا في حالة انك وضعت استوب دمتم في رعـــــــــــاية الــله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

eng.medhat2017
04-07-2017, 07:30
اخى الكريم اغلاق الصفقات فجاة دة معانه ان حسابك اتمرجن لانه خسر كل رصيدة علشان كدة لازم حسابك يقفل صفقاته لوحدة بدون تدخل منك

waelmma
04-07-2017, 07:36
;):(:)) تمام اخى الفاضل هذا مايسمى بالمارجن كول ويعنى انك خسرت كل فلوسكط
او الهامش المتاح وبالتالى يتم اغلاق الصفقات تلقائيا وراء بعض وربنا يوفق الجميع

hosam2020
04-07-2017, 07:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يتم اغلاق صفقاتك فجاه اذا قمت بخطأ ادى
الى تصفير حسابك و خسارتك اموالك

waelmma
04-07-2017, 08:03
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه طالما انك خسرت كل اموالك
يبقى حسابك اتمرجن وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

eslam-gad
04-07-2017, 09:25
تحيه طيبه للجميع
نشكر كل القائمين علي هذا المنتي الرائع ونتمني المزيد من معلوماتكم لكي نستفيد ونتعلم منكم
وفقنا الله واياكم
تقبلو مروري
والله الموفق والمستعان

mido elshabrawy
04-07-2017, 09:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان الصفقات تغلق تلقائيا في حاله انتهاء رصيد حسابك
و هذا ما يسمي بالمارجن كول او نداء الهامش حيث انه عند عدم وضع وقف خساره
و يعكس عليك السعر ليسير في الاتجاه المعاكس لصفقتك و تصبح الخساره كبيره و تخسر كل اموالك تقريبا يتم اغلاق الصفقات تلقائيا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

marwa94
04-07-2017, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله
نعم ااخي اعتقد انه لابد ان يكون حسابك مفعل بالهوية ومحل الاقامة لتستلم ارباحك من انستافوركس لكن لكي تتاكد اتصل بالدعم الفني فهو يعمل علي مدار الساعة واستفسر منهم حتي تخرج بالاجابة الشافية

جمال صادق
04-07-2017, 10:30
اعتقد ان هناك الكثير من الاوقات من الممكن ان نعمل على فهم و ترتيب الاحداث الاقتصادية التى قد تتم من وقت لاخر ةو اعتبار الكثير من المفايهم الممكنة فى السوق

midobols
04-07-2017, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي اظن انه تم مرجنه حسابك بسبب تعدي الخسارة لرصيدك وانخفاض مستوى الهامش

magic777
04-07-2017, 15:16
ده بيحصل مع المارجن اخي ولو في حالات الاستوب ايضا لما تكون انت محدد نقاط معينه كااستوب او حتى هدف ده بيحصل لكن لا
يمكن ان يحدث في حالات غير دي

Mo7a
04-07-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم فى حاله الخساره القويه ووصول نتيجه الخساره الى ما يعادل رقم الهامش المتاح فيتم اغلاق الصفقه اوتوماتيك ويتم تصفير حسابك اى يتم عمل ميرجين للحساب

chlor
04-07-2017, 17:24
اخي الكريم مرحبا بك بيننا واخي بالنسبة لسبب اغلاق الصفقات فهذا راجع الى مرجنة حسابك. اخي من الأفضل في المرة القادمة حاول ان تقوم بوضع الستوب لوز .تقبل مروري

M0hsenalawady
04-11-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا اغلاق الصفقات فجاءه يؤدي الى مرجنة الحساب

Abu_Yassin
04-11-2017, 23:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ربنا يعوض عليك خسارتك وتعوض بعد كده وده طبيعى أخى أذا تجاوزت الخسائر رأس مالك فطبيعى الصفقة يتم أغلاقها تلقائيا وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

sinaa
04-12-2017, 00:00
تقبل مروري....

moha-star
04-12-2017, 00:44
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

اخي كان عليك وضع الاستوب للوز هذه نقطة .

وان لم تضع الاستوب تبقى الصفقة شغالة لحد ما تقيس المارج لا قدر الله ـ نصيحة للاخوة انهم دائما في كل

صفقة لازم يحدد اخذ الربح و ايقاف الخسارة و بهذا تنجى من الخطر لانك تكون راض على ما تخسره

تقبل مروري

mahmoud552
04-18-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حضرتك عندما تقفل الصفقة لوحدها دة يودى الى المرجنة اخى بمعنى ان اموال لا تكفى
بارك الله فيك اخى الكريم مواضيع اكثر من ممتازة
اتمنى التوفيق للجميع

Bastof
06-18-2017, 18:59
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس التي توجد في المنتدى

one12
06-25-2017, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام الذي يخص المبدئين العامل في في الفوركس حالة المارجن كول ومن الممكن ان تغلق ايضا اتوماتيكا في حالة انك وضعت استوب لوز للصفقة مع تقبل مروري

waelmma
06-25-2017, 07:48
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا مايسمى بالمارجن كول
وده نتيجة انك خسرت كل راس مالك وفى هذه الحالة يمكنك عمل بونص من اول وجديد

abutalia
06-27-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الميمز عن اغلاق الصفقات فجاه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا منه بسلام

sonson
06-28-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول ان يكون الاغلاق بعد 5 دقائق من اي صفقه تقوم بابرامها حتي لا يتم غلق حسابك ويضيع مجهودجك طوال الشهر

hussien_naguib
06-29-2017, 22:59
ا 10 في الميه او اكثر وياخذ 100 دولار كل سنه مصاريف تشغيل حسابات جاريه
كاميرا كم تكلفتها ودون شيطان ولكن ليس لي في وانا ادعو لكي الله ربنا يوفقك و تمتلك ان شاء الله كل الخير والسعاده عمك بكل ما تستطيع حتى تجد الكثير من الناس

اسلام مجدي عباس
06-29-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اعتقد هذه الحاله اسمها المرجنه والله اعلم انتي ممكن تتأكدي انك نتبعتلي لدعم
المنتدي وتحكيلهم ايه بظبط الي في حسابك واكيد هما هيحلولك المشكله دي

mahmoudtaha33
06-29-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا لا اعرف ما تقوله اخي واظن ان
ذلك مجرد خطا منك او ممكن يكون من الشركه
بالتوفيق لك

migoo
06-29-2017, 23:21
اخي الفاضل انصحك دائمال بوضع استوب لوز
وتيك بروفيت لاي صفقه
وشكرااا

la matrice
06-29-2017, 23:43
مساء الخير اعزائي
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الش كة وحميك من الرصيد السلبي للحساب و تغلق الصفقات بصفة الية عند وصول الخسارة الى نسبة معينة من الحساب

M0hsenalawady
06-29-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم يتم غلق الصفقه تلقائي لما رصيدك يتصفر وتخسر راس المال الخاص بك

amir anwar
06-30-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ده بيبئا طبيعي علشان انت حسابك اتمرجن و اصبح فيه رصيد صغير جدآ لا يصلح للتداول

ETrade
06-30-2017, 02:35
سبب اغلاق الصفقات يمكن ان يكون هو مرجنة الحساب، هناك قانون يقول ان السوق يخرجك منه اذا كان حسابك قليلا او لايتوفر على رصيد كافي للهامش.
لكن ربما تكون هناك عوامل اخرى، حاول الاطلاع على الصفقات ثم على الهيستوري وسترى سبب اغلاق الصفقة.

emadomda
04-12-2018, 13:45
على العكس من ذلك في تجارة العملات نظرا لأنك تستخدم 'أموال مقترضة ' يمكنك ان تتاجر بـ 10000$ فيما ستحتاج ما بين 50$ ( عندما يكون معدل الهامش المقترض 1: 200 ) إلى 200$ ( عندما يكون معدل الهامش المقترض 1 : 50 ) في حساب تداولاتك . هذا الأمر سيتيح للمتداول العادي الذي لديه حساب تداول صغير اقل من 10000$ تحقيق أرباح كافية من تحركات سوق العملات . هذا المفهوم تم شرحه بشكل أكثر تفصيلا في كتاب متداول العملات بدوام جزئي .

الربح من السوق الصاعد والهابط

عندما تتداول في الأسهم , يمكنك ان تربح فقط عندما يرتفع سعر السهم إلى أعلى . عندما تشك في ان سعر السهم سوف يتراجع أو يتحرك بشكل جانبي فان الشيء الذي يمكنك فعله هو إما ان تبيع الأسهم أو ان تجلس جانبا . احد الأشياء المحبطة في تداول الأسهم هو ان المرء لا يمكنه الربح في حال تراجع الأسعار . في سوق العملات , من السهل ان تتداول حتى ما إذا كانت العملة تتخذ مسارا هابطا وبالتالي يمكنك تحقيق أرباح أثناء تراجع قيمتها . هذا الأمر من السهل القيام به لان تجارة العملات ببساطة تنطوي على شراء عملة وبيع عملة أخرى في ذات الوقت وبالتالي لا توجد تحيزات هيكلية تجعل من الصعب تجارة الترندات الهابطة . هذا هو السبب في ان سوق العملات يشار إليه أحيانا على انه سوق الثيران الأبدي .

هذا مقتطف بتصرف من كتاب : متداول عملات بدوام جزئي

rouk
04-12-2018, 15:02
اخى يبدو انك دخلت صفقة بحجم لوت كبير وفى هذه الحالة يحدث
ان الصفقات عندما تاتى لحد معين اكبر من حجم راس مالك لانها
تغلقها تلقاءيا لوحدها

annas
04-12-2018, 17:13
اخي اظن انه حساب خلص فيه راس
المال لانه عندما تقترب على اانهاء راس ممالك
تغللق الصفقات تلقائيا وهذا مايدعى في الفوركس المارجن كول

almajek22
04-12-2018, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يحدث اغلاق الصفقات فجاه اخي الكريم عندما تكون داخل اكثر من صفقه في نفس الوقت فيقوم البرنامج او الشركه باغلاق صفقه او اثنين وترك صفقه واحده وهذا صراحه من اكثر الاخطاء التي ادت الي مرجنه الكثير من الحسابات وفشل الكثير من الناس في هذا المجال فمن الافضل عدم دخول اكثر من صفقه او علي اكثر تثدير صفقتين في نفس الوقت لان هذا مغامره كبيره

manotripleewry
04-12-2018, 20:58
يتم اغلاق الصفقه بشكل تلقائى فى حالة المرجنه
وايضا تغلق تلقائيا فى حالة انك وضعت استوب لوز
وبالتوفيق جميعا ان شاءالله وباذن الله تعوض الخساره

ehabbob
04-12-2018, 22:43
اخى العضو الكريم الصفقات تغلق نفسها لمى الخساره تؤدى اللى خساره راس مال الحساب ويتم مرجنة الحساب اى يكون حسابك به اقل من دولار
والله ولى التوفيق

asmaamagdy3
04-12-2018, 23:02
ااالسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق انا اؤى ان 5 دقايق للصفقة جيد جدا لا اكثر من هذا

A.mustafa
04-23-2018, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
هذا هو المارجن كول , جاك بصورته الحقيقية تطبيق عملي , الحساب بلغت فيه الخسارة حدود رأس المال لذلك اغلقت الصفقات تلقائيا ...تقبل مروري

area
04-23-2018, 15:07
هذا يدعي المارجن كول او نداء الهامش و عندما تخسر كل شيئ في هذا السوق من رأس مالك يتم اغلاق الصفقات تلقائيا و اذا كان هناك اكثر من صفقة يتم اغلاق الصفقة الاكثر خسارة ثم التي يليها وهكذا ولا يمكنك خسارة ما يفوق رأس مالك لان هذا يعني ان الشركة من ستخسر وليس انت لهذا يتم اغلاق الصفقات تلقائيا