PDA

View Full Version : بعض النصائح اتمنى من الجميع الاستفادة منها

اراس جميل
05-27-2015, 23:44
من خلال متابعتي ومراجعات للكثير من مواقع الخاصة بتداول العملات واخرى خاصة ببرامج يخدعون الناس بها على اساس انها تقوم بعملية تلقائية بجمع الارباح ومعرفة اسرار الاسهم في الارتفاع والانخاض اود اوضح لكم بعض النقاط التي استخلصتها من هذه المواضيع وهي كالاتي :-
1- اساس العمل هو التعليم المستمر والقيام بتجارب مسبقة من خلال التداول عن طريق الحسابات التجريبية لان السوق متغير ولا يمكن فهمة الا من خلال التدريب المستمر .
2- يجب معرفة الاتجاه الذي ستقوم بالمتاجرة به بعض المبتدئين يقومون بمتاجرات لا يعرفون اساسها ولا يملكون اي معلومات عنها فيجب الحذر من ذلك .3- الحسابات التجريبية تقوم باعطاءك معلومات تستطيع من خلالها معرفه اختبارات واستتراجيات العمل في التداول ويجب التاكيد بانك مستعد للتداول الحقيقي في المنصة .
4- بالنسبة للبرامج فقد راجعت الكثير من هذه البرامج ولكنها مجرد برامج مزيفة فالحذر الحذر من هذه البرامج قبل الوقوع في الخطا وستكون الخسارة حتمية لجميع اموالك لان اذا كانت هذه البرامج حقيقية فهذا يعني المتداولون الخبراء يعطون اسرار التداول وهذا مستحيل .
5- يجب عليك معرفة كفية القيام بتحليل السوق حتى تحصل على ربح كافي لان الاسواق مفتوحة لمدة 24 ساعة فهذا لا يعني انك ستقوم بالعمل كل هذه المدة
6- يجب ان يكون لديك خطط استراتيجية تلتزم بها اي قواعد اساسية تستند عليها ولا تخالفها ابدا الا بعد ان تصبح خبير في فن التسويق
7- اهتم دائما بتحليل جميع التداولات التي قمت بها سواء كانت جيدة ام سيئة لكي تشعر بانك تمارس العمل بصورة صحيحة وستحصل على معلومات من خلال المراجعة التحليلية على معلومات واسرار جديدة من خلال العمل المستمر .
8- واخيرا انا انصح باستخدام طريقة الهامش بالمتاجرة لان عن طريقة تستطيع المتاجرة بمبالغ كبيرة وكانك تملكها حقا بمبلغ بسيط تضعة في حسابات ضمان الشركة التي تعقد الصفقة معها .
اتمنى الاستفادة من هذه المعلومات التي لا انساها ابدا واتمنى لكم التوفيق في العمل

MohaNew
05-28-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شكرا لك على الموضوع المفيد والمميز في مجال الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

a7med sniper
05-28-2015, 01:28
شكرا اخى الكريم علىهذهذ النقاط وبالفعل هى نقاط هامه للاستفاده منها فى التعامل فى هذا السوق

او التعلم والخبره فى اى مجال والله ا لمستعان

madmax07
06-07-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على النصائح الجد الهامة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 15:41
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد و هذه النصائح النافعة
بالنجاح والتفوق إلى الأمام وفقك الله

radwangerr
06-13-2015, 18:24
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب ونصائح هامة للغاية أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب الناجحة للمتاجرة
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX
08-29-2015, 00:01
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

snnaky
03-12-2016, 21:42
انا شخصيا لا احب نظام الأشارات ولا التوصيات الجاهزة سواء كانت موثوقة او غير موثوقة يعنى المسالة عندى كيف ومزاج مقدرش اكسب واشعر بالربح ومتعتة الا لما اكسب بنفسى يعنى الحكاية عندى متعة ة وعشان كدة مش بهتم اصلا ولا كوبى فوركس نسخ صفقات ولا اشارات المكسب مهم بس المزاج كمان مهم

sleh bouabid
03-12-2016, 21:43
الاخ المحترم:
والدي عراقي مقيم في سورية ووالدتي فلسطينية سورية من عرب 48 وحاملة لوثيقة سفر سورية. سألت لدى السفارة التركية في لبنان وتم تأكيد أن الوالد يمكنه دخول تركيا دون فيزا والوالدة تحتاج فيزا وبمجرد تقديم الاوراق المطلوبة(تذكرة طائرة, اقامة فندق، حساب بنكي وافادة عمل) يتم منح الفيزا. يرجى التأكيد واعلامي بإمكانية الاقامة في تركيا رغم انها فيزا زيارة.
من ناحية اخرى، هل من الممكن لهما أن يتقدما بطلب لجوء؟ وهل يتم تقديمة على اسم الوالد كونه عراقي او على اسم الوالدة كونها فلسطينية سورية؟ هل يمكن اختيار الدولة التي يرغبون اللجوء اليها
(استراليا أو امريكا لأن لدي اقامة دائمة في كلا البلدين واستطيع الانتقال الى اي منهما اذا حصلا على اللجوء).