PDA

View Full Version : الباوند مقابل الين يتسلل نحو الايجابية - تحليل - 28/5/2015

creatorman1978
05-28-2015, 12:25
حقق سعر الزوج اختراقا واضحا لمستوى 190.00 ليؤكد لنا بذلك استمرار السيطرة الصاعدة والمتوقعة سابقا, لذلك سنبقى بانتظار ملامسة السعر للأهداف المقررة سابقا والتي تبدأ من 191.20 و 192.30 على التوالي.

محاولة وصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء سيعمل على زيادة الضغط الايجابي على التداولات القادمة ليؤكد محاولة تسجيل السعر للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع ما بين 188.40 و 192.30.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد.

lyes1977
05-28-2015, 13:41
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

ahmed abdo a
05-28-2015, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليلك رائع وارجو منك نشر المزيد لكى نستفيد منه جميعا فنظرت التحليل ايجابيه وسوف يكون لها تاثير فى سوق تبادل العملات .. الفوركس ..
وشكرا على تواجدكم معانا جميعا ولكل من نشر وعلق وافادنا جميعا

foooooz
06-02-2015, 02:11
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

hafed84
06-02-2015, 02:55
السلام عليكم الف مبروك على التفعيل اخى الكريم وضح المقصود فكرة جميلة اعتقد ان هناك العديد من الموضوعات فى القسم التعليمى والثقافي و الإقتصادي حقق سعر الزوج اختراقا واضحا محاولة وصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء بصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند

adnan1969
06-07-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الباوند امام الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوه الاعضاء في المنتدى تحياتي

adnanhadi
06-07-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء بالتوفيق للجميع

aliemad
06-07-2015, 16:15
مشكور يا اخي الفاضل على الموضوع الرائع الذي يخص هذا التحليل الفني للزوج الرائع هذا لان زوج الباوند مقابل الين في حركة ايجابيه يا اخي العزيز في الفتره الحاليه وبالتوفيق للجميع

ramdani
06-07-2015, 16:52
سجل الين الياباني لفترة وجيزة أدنى مستوى في سبع سنوات مقابل الدولار في معاملات متقلبة الاثنين بعد أن خفضت وكالة موديز العالمية للتصنيفات الائتمانية التصنيف السيادي لليابان

teckaoui
07-17-2015, 17:41
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

mido2015
07-19-2015, 17:24
تحيليلات رائعة ومتميزة استفدنا منها بشكل جيد لأن التحليلات مهمة جدا للتاجر في المتاجرة لابد من كسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الاحتراف.
بالتوفيق.

بيداء علي
07-25-2015, 14:20
السلام عيكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور تخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

eslamtotti
07-30-2015, 20:03
بسم الله
طرحك لموضوع البوند مقابل الينيتسلل نحو الايجابيه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-20-2015, 20:02
بسم الله
طرحك لموضوع البوند مقابل الين رائع ومفيد خصوص
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

amer2028
08-20-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات متميزة من طرفك أفدتنا بها بشكل كبير لأن التحليلات مهمة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من الاستفادة منها والعمل بها والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة بالتوفيق.

saadkam
08-29-2015, 19:20
بسم الله
طرحك لموضوع البوند مقابل الين رائع ومفيد خصوص

KynG for Ever
05-21-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
الباوند مقابل الين يتسلل نحو الايجابية - تحليل - 28/5/2015
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

mohamedyou1958
05-21-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

kimolene
05-22-2016, 01:27
حليلك رائع وارجو منك نشر المزيد لكى نستفيد منه جميعا فنظرت التحليل ايجابيه وسوف يكون لها تاثير فى سوق تبادل العملات .. الفوركس ..
وشكرا على تواجدكم معانا جميعا ولكل من نشر وعلق وافادنا جميعا
وبالتوفيق للجميع

bakhouch
05-22-2016, 10:40
تحليل ممتاز لــاوند مقابل الين يتسلل نحو الايجابية - تحليل - 28/5/2015 حقق سعر الزوج اختراقا واضحا لمستوى 190.00 يجب اخذ هذه التحاليل بكل جدية والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب
تحياتي للجميع