PDA

View Full Version : حسابين لنفس الشخص ينفع يتم ربطهم لحسابين مختلفين فى المنتدى

حسنى صادق
05-28-2015, 16:21
لو عندى حسابين باسمى و الاتنين تم اجتياز مستويات التفعيل المطلوبة
ينفه يتم ربط كل واحد منهم بحساب بونص مختلف و لا ا؟
ارجوا الافادة لمن يعرق و لا داعى للاجابات العشوائية بليييز

doola2020
05-29-2015, 07:16
ممكن تعمل حسابين في منتدي فوركس العرب وحسابين بانستا ويتم ربطهم ولكن ان تم اكتشاف ذلك سيتم غلق حسابين المنتدي وحسابين انستا

eragon
05-30-2015, 03:02
لا يمكن فتح حسابين بونص برعاية المنتدي فقط عليك فتح حساب واحد
ولو عندك فعلا حسابين سوف يتم غلقهم من الشركه ..

احمد محسن
05-30-2015, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

حسنى صادق
05-30-2015, 09:18
اعتقد ان الفكرة وصلت بعدم امكانية ربط حسابين فى المنتدى بحسابين تباعين لنفس الشخص فى انستا شكرا على الافادة

yyahhyaa
05-30-2015, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله

القانون يقول : لا يمكن فتح سوى حساب واحد للشخص

أي أنت بهذا تخالف القوانين وأؤكد لك أن كلا الحسابين سيغلقان

yasrnavy
05-30-2015, 09:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 10:36 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

القانون يقول : لا يمكن فتح سوى حساب واحد للشخص

أي أنت بهذا تخالف القوانين وأؤكد لك أن كلا الحسابين سيغلقان

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

لو عندى حسابين باسمى و الاتنين تم اجتياز مستويات التفعيل المطلوبة
ينفه يتم ربط كل واحد منهم بحساب بونص مختلف و لا ا؟
ارجوا الافادة لمن يعرق و لا داعى للاجابات العشوائية بليييز

al-Mashhadani64
05-30-2015, 09:55
ممكن اخي ذلك لانه لايطلب منك سوى رقم الحساب والباسوورد اثناء عملية الربط ولكن المنتدى لايسمح لك فتح حسابين من نفس المكان اذا كانا حسابين مختلفين مثلا انت واحد اصدقائك فالمساله طبيعيه وتقبل مروري

Wassa04
05-30-2015, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم في انستا ينفع لكن في المنتدى لا ينفع
حسابين من نفس الايبي بتعرض نفسك للحظر

noor eldyen
05-31-2015, 12:09

merna12
05-31-2015, 13:01
اعتقد انه يمكن ربط حسابين بنفس الاسم لعده عضويات ولكن لابد ان تتاكد من مشرفين المنتدى هم الذين يفيدوك اكثر
والافضل ان تكون باسماء مختلفه

mechanical
06-11-2015, 23:36
السلام عليكم ... للاسف لا يصح انك تعمل حسابين بونص في نفس الوقت ودة هيعرض الحسابين للحظر تماما
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed haggan
06-12-2015, 12:44
مرحبا خوية ومشكور على هذا ألجهد

أولى الترندات هي مستوى متقدم في التحليل

أنصحك بيأبتعاد على التحاليل الرقمية وتحليل نفسية المتداولين مع الأخذ بعين الاعتبار السعر والأخبار

RomanyMoreed
06-13-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هو انت تقدر تربط حساب واحد لكل من المنتدي بحساب تداول بس متقدرش تشتغل علي حسابين منتدي من نفس خط الانترنت لان هذا مخالف

motawakkildima
06-13-2015, 15:24
انصحك الا تفعل لان عند الايداع البونص سوف يكتشفون ذلك لان البونص يدفع لحساب واحد
حتى ولو كنت فاتح حسابين في الشركة وحسابين في المنتدى فهذا سوف يكتشف وربما تحرم من البونص لانه يعد مخالفة
انصحك ان تصب كل جهدك في حساب واحد لان النتيجة واحدة جهد حسابين يساوي نفس الجهد على حساب واحد

soad labib sadek
06-13-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي يبدو لي الامر علي انه مخالف و لكنني غير متاكدة لذا اوصيك بان تسال من هو اعلم مني من الاعضاء الكرام او المشرفين الاعزاء و اتمني ان تجد اجابة شافية

بالتوفيق

AH3
06-14-2015, 10:19
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
اخي الكريم لا يجوز للك ربط حسابين بالمنتدي يعرضك لوقف حسابك تففبل مروري

abukhatab
06-14-2015, 15:50

ibrahim forex
06-14-2015, 16:57
ممكن تعمل حسابين في منتدي فوركس العرب وحسابين بانستا ويتم ربطهم ولكن ان تم اكتشاف ذلك سيتم غلق حسابين المنتدي وحسابين انستا

مينا جابر
06-14-2015, 16:58
و بأربح من الفوركس و أجيب حد يشغلي حسابي ..
ده أنا حتى بفكر و الله جديا إن الفوركس ده يبقى هو المشروع الشخصي بتاع بعد التقاعد .. بس المشكله بقى في نظري اللي قرب يروح من كتر البحلقه فى الشاشة ..

AH3
06-15-2015, 03:30
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
مينفعش اخي الكريم تفبل مروري

MOHAMED in forex
06-15-2015, 20:52

mohamed hd
06-16-2015, 00:06
اخي الكريم في انستا ينفع لكن في المنتدى لا ينفع
حسابين من نفس الايبي بتعرض نفسك للحظر..................

Kiing
06-17-2015, 05:09
ممكن متلا انه لايطلب منك سوى رقم الحساب والباسوورد اثناء تم منه متلا انه ممكن معه عملية الربط ولكن المنتدى لايسمح لك فتح حسابين من نفس المكان اذا كانا حسابين تم منه متلا انه مع مختلفين فقط

ali20
06-17-2015, 06:46
لا لانه لكل شخص فى المنتجى بيكون له عضوية واحدة فقط وايضا بيكون له حساب واحد فقط فى الشركةط ويجب انه يكون التاجر حريص كل الحرص على قوانين التى تنظم البونص لكى لا يتعرض الى الحظر

Kiing
06-24-2015, 17:01
ممكن انه مع رقم الحساب تم مع الباسوورد اثناء عملية الربط ممكن متلا انه من هناك لكن المنتدى ممكن متلا انه لايسمح لك فتح حسابين معه من نفس المكان تم منه متلا انه من حسابين

habib_pro
06-24-2015, 17:18
بالفعل اخي يمكنك ربط حسابين في الشركة مع حسابين من المنتدى
و لكن تجنب الدخول من جهاز واحد الى حسابين في المنتدى

gehad87
07-22-2015, 19:45
مفيش ربط بالمنتدى الا بحساب واحد الحساب التاني بيكون بعد ربط الحساب الاول ب60 يوم بتمسح الحساب الاول وتربط التاني
لكن لو عاوز تربط الحسابين ببعض فدي تسئل الشركة فيها هو ينفع التحويل الداخلي ما بين الحسابات الخاصة بنفس الشخص

ayoub321
07-27-2015, 09:05
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم في هذه الحالات إذا لحظات الشركة عملية غش سوف يتم إيقاف الحسابين من دون سابق إنذار لذلك لأنسحك اكتفي بواحد فقط وتجنب المشاكل تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

forexangi1
07-29-2015, 13:44
السلام عليكم ... للاسف لا يصح انك تعمل حسابين بونص في نفس الوقت ودة هيعرض الحسابين للحظر تماما
بالتوفيق ان شاء الله

Shadi
07-29-2015, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي لماذا الحسابين حساب واحد يكفي
اضافة لان عمل حسابين يعرض الحسابين للاغلاق

WASEM DALLOUL
07-29-2015, 13:55
السلام عليكم
لا ينفع ذلك يا أخي الكريم لأن هذا سوف يؤدي الى حظرك من المنتدى لوجود لك حسابين لنفس الشخص
وشكرا

midouknight
07-29-2015, 14:00
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
لا يا خ الغالي هذا المنتدى لا يمكن ربطه إلا
بحساب واحد فقط في شركة إنستفريكس وذلك عبر عنوان ال-ip خاصتك

ynwa1892
07-30-2015, 15:50
السلام اخي هذا مخالف لقوانين المنتدى والشركة وعند اتشاف الامر سيغلق الحسابين الاثنين حاول ان تركز على حساب واحد فقط
وفقك الله

ebramoh
07-30-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله..
ممكن اخي ذلك لانه لايطلب منك سوى رقم الحساب والباسوورد اثناء عملية الربط..
ولكن المنتدى لايسمح لك فتح حسابين من نفس المكان اذا كانا حسابين مختلفين..
مثلا انت واحد اصدقائك فالمساله طبيعيه..
وتقبل مروري..

snnaky
09-13-2015, 15:38
انت قصدك انك عامل حسابين فى انستا وحسابين فى المتدى للبونص وعاوز تربط بينهم
طبعا الحسابين فى انستا او حتى 100 حساب لا مشاكل فيهم
انما ربط اكتر من حسب بونص فى المتدى يعنى انك محتال على الشركة وبالتالى سوف يتم اغلاق الحسابات وتنتهى القصة وطبعا انصحك بعدم فعل هذا لأنك مهما استمريت بدون اكتشاف لفترة من الوقت تأكد انهم بيكتشفو وعند اول عملية سحب يتم غلق الحساب وتخسر فلوسك يا صابر

Dr.TraDeR
09-13-2015, 16:21
اما بعد اخويا العزيز انا بقولك نصيحه وانت فكر حاول انك تبعد على مثل هي الامور ربما يصيرو معاك مشالك عشان هي الحسابين
عادي افتح حساب واحد وابدا به وا ن شاء الله يرزقك

ahdahmed
09-13-2015, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
طبعا غير صحيح تح حسابين لنفس الشخص وسيتسبب هذا اكيد بغلق المنتدى لجميع الحسابات
اتنمنى تستفيد فعلا من باقى الاخوه وبالتوفيق للجميع

a l
09-13-2015, 16:50
السلام عليكم
اخى الكريم
هذه مخالفة لقوانين المنتدى .... حاول تحل هذه المشكلة حتى لا تخسر مجهودك فى الفوركس والمنتدى والشركة
بالتوفيق

sofien34
09-13-2015, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ممكن تعمل حسابين في منتدي فوركس العرب وحسابين بانستا ويتم ربطهم
ولكن ان تم اكتشاف ذلك سيتم غلق حسابين المنتدي وحسابين انستا

hmadnahh
09-13-2015, 22:39
يمكنك ربط حسابين في الشركة مع حسابين من المنتدى و لكن تجنب الدخول من جهاز واحد الى حسابين في المنتدى

عاشق الفوركس
09-25-2015, 14:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله من المستحسن ربط حساب واحد ب المنتدى والا لن يصلك شيى مكن البونص
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

ranimdammar
10-20-2015, 07:27
الا تعلم ان النص القانوني يقول ان البنوص لكون مرة في الشهر ولحساب واحد ولعلمك لو عملت
هذا فانت تستفيد من المنتدى بحسابين في المنتدى وهذا ممنوع بل افتح واحد والشركة سوف تكشف الامر هذا مما قد يسبب لك الغلق
او الحرمان من البونص الثاني اي تستفيد من بونص واحد

osama147
10-20-2015, 07:37
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي هذا ممنوع نهائي ان تتاجر فى شركة انستا فوركس من خلال حسابين بونوص اي يكون لديك حسابين بونوص على المنتدي
وحسابين على شركة انستا فهذا ممنوع فى شركة انستا ولو تم اكتشاف هذا سوف يقومون بأغلاق حسابك بشكل كامل
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

حسنى صادق
10-20-2015, 07:55
اعتقد ن الامر قد يكون بة العديد من المشكلات و قد يكون غير قانونى بالمرة و ابد من معفة المزيد من لتليات فى العمل و الاستفادة منها بشكل كبير

samieh
10-20-2015, 19:25
للاسف ما ينفعش يا اخى لانك بكدة عامل حسابين بونص باسمك فى انستا وطبعا هيتعرف بسهولة
فلا تقدم على هذه الخطوة لان الشركة هتقفل حسابك فورا

seifhd
10-20-2015, 21:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zesrt
10-22-2015, 18:14
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

katreenaziz
10-22-2015, 22:23
اخى الفاضل شركة انستا تمنع ان يكون عندك اكتر من حساب بونص دا مخالف للقوانين حساب البونص يبقى واحد فقط واما تتعرض لاغلاق الحسابات بتاعتك اتمنى لك التوفيق والنجاح

ASMAA TAHA
10-24-2015, 23:25
اذا كان الحسابين لشخصين مختلفين فانه لا شك ان من الممكن طبعا انما اذا كان الحساب لنفس الشخص فلا يفضل تعدد الحسابات الخاصة بالبونص ابدا لان لكل شخص حساب بونص واحد فقط لا غير

مني عصام
10-25-2015, 03:01
لا اخي ممنوع ومخالف لقوانين الشركة وهذا المنتدي يفضل غلق حساب والعمل علي حساب واحد فقط وللمعلومة ان قمت بربط الحسابين وعملت عليهم
جميعن عند طلب السحب ستتوقف عملية السحب ويتم غلق حسابك بشكل نهائي لتطابق الاسماء والايبيهات الحاصة بالهاز او مزود الانترنت
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

akram mohamed obaid
10-25-2015, 09:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اذا عندك حسابين في شركه انستا والحسابين لحساب بونص المنتدى فان الشركه سوف تغلق الحسابين اخي الكريم

zesrt
10-25-2015, 20:26
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sharshabil
10-25-2015, 20:28
هاته مخالفة يا اخي لازم تحتفظ بحساب واحد بونص في انسيتا غوركس
و حساب واحد فقط في المنتدى و ان تم كشفك تغلق حساباتك . تحياتي .

جابر1979
10-25-2015, 20:30
يتم ربط حساب واحد بالمنتدى و لا يجب فتح اكثر من حساب في المنتدى بنفس الip و الا تعرض الحساب الى الأقفال حتى لو كان لنفس الشخص ، بالتوفيق اخي

nizar hidouri
10-25-2015, 21:18
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
ذاك غير قانوني اخي الكريم
يمكنك ربط حساب اخر في نفس المنتدى

mody555
10-25-2015, 22:01
فرص سانحة للتداول في الأسواق الصاعدة والهابطة على حدّ سواء.
نأمل أن تكون قد أدركت أنّ مهنة التداول تتألّف من آلاف التّجار الصغار لذلك من الضروري للغاية إدارة المخاطر.

ahmed bakry
11-05-2015, 11:57
لا طبعا ماينفعش الكلام دة هو حساب واحد على حساب واحد فى المنتدى غير كدة ماينفعش طبعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

milanowolf18
11-05-2015, 12:34
لايمكن فتح حسابين في المنتدى للبونص لانه سيتم حظر الاثنين
من المستحسن العمل على واحد فقط وذلك لكي تستطيع التركيز
تقبل مروري أخي الكريم

amanyyy
11-08-2015, 18:58
أنا واحد جديد ممتاز في هذا المنتدى معين، بعد غير نشطة حقا لمدة شهرين في المنتدى النقد الأجنبي، وتسعى للحصول على نشط مرة أخرى في المجتمع mt5، وأنا على أمل هذا المنتدى يمكن أن تعطيني فرصة رائعة والحفاظ نشط ضمن الفوركس وأيضا تجارة العملات الأجنبية مع مهارة فائقة.

ghadeer
11-08-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
لا يا اخي فهذا مخالف للقوانين .. بذلك ستعرض حساباتك للأغلاق دون ان تدري
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..