PDA

View Full Version : *أمر السوق Market order

oguiba amine
05-28-2015, 18:58
هو أمر يقوم به المتداول عند شراء أو بيع مباشر عند السعر الحالي الأفضل المتوفر في السوق.
أمر السوق إذا هو أمر شراء أو بيع فوري، يقوم به المتداول من خلاله بفتح صفقة على السعر اللحظي للسوق.
هذا الأمر من أكثر أوامر التداول المستخدمة في سوق الفوركس.

doola2020
05-29-2015, 07:09
نعم أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة

mechanical
06-11-2015, 23:37
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح اللي ممكن يساعد كل النس المبتدئين اللي مش عارفين اصلا في الميتا تريد حاجة
بالتوفيق ان شاء الله

ayoub321
06-12-2015, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
لقد كنت أجهل هذه المعلومة مشكو لك أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

MOHAMED forex00
06-13-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة
وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة

AH3
06-14-2015, 12:24
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
نعم اخي وتتعدد الاوامر سواء معلقة اي يصل السعر لمستويات معين للبيع والشرؤاء ووضع وثق الخسارة واخد الربح باي ليميت ستوب ليميت

Wassa04
06-20-2015, 12:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
07-01-2015, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن امر السوق جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

marwafawzy122
07-01-2015, 19:39
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

hhpr1212
07-01-2015, 20:17
نعم أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء
وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة
وبالتوفيق

شبه منحرف
07-01-2015, 20:26
امر السوق هو عباره انك تطلب تنفيذ الصفقه فى الحال بالسعر الحالى الذى على المنصه خاصتك ويختلف عن الصفقات او الاوامر المعلقه سواء بيع او شراء فهى تحتاج اولا وصول السعر اليها حتى يتم تنفيذ الصفقه

sougharbi
07-01-2015, 20:27
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك

hhpr1212
07-02-2015, 00:52
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
اوامر البيع والشراء ووقف الخسارة واخذ الربح هي اوامر سوق بحيث يوفرها الوسيط للعميل
وتنفذ هذه الاوامر اوتوماتيكيا دون تدخل منك..................وبالتوفيق

ynwa1892
08-24-2015, 18:00
السلام اخي نعم فهذاين الامرين المستعملين فقط لا ثالث لهما المهم في هذا السوق متى نستعمل امر الشراء ومتى نستعمل امر البيع
وفقك الله

polmo222
09-11-2015, 20:30
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Dr.TraDeR
09-11-2015, 22:09
اما بعد اخويا العزيز بارك الله فيك على هي الشيء ولكن لكي تفهم متى تبيع ومتى تشتري يجب عليك التعلم وخاصة تعلم انواع التحاليل
لانهم راح يساعدوك كثيرا بالتوفيق لك

محمود ابو نور الدين
09-11-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ....
شكرأ جزيلا لك اخي لتوضيح عملية البيع و الشراء المهمه في تداول الفورس و سوق العملات ... تقبل مروري

Rami Samir
09-11-2015, 22:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
شكرا لكم علي المعلومات والحوار القيم

abc
09-25-2015, 14:03
هناك نوعان من الاواكمر في سوق الفوركس و هي الاوامر المباشرة و التي
افضلها شخصيا و الاوامر الكعلقة و انا لا اعتمد عليها عادة

a l
09-25-2015, 15:27
السلام عليكم
اوامر السوف نوعين ازامر مباشرة واخرى معلقة اخلالها يتم المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق الفوركس
بالتوفيق

Tro
09-25-2015, 15:28
.................................
مشكور علي المعلومة اخي الفاضل اتمني كل التوفيق والي المزيد من المعلومات السريعة ان شاء الله

maghribia
09-25-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم ان طلب الصفقات ف يالفوركس فهو يكيوين اما اني
او بعدي و هذهان النواعان فهما المهمان ف يالسوق الفوركس

تقبل احتراماتيى

doaa sary
09-26-2015, 19:35
شكرا اخى لشرحك اهم امر ف منصه التداوال الميتاتريدر
فى فيديوهات ع اليوتيوب فيها شرح كل الاوامر بالميتاتريدر بالتوفيق والارباح للجمييع

chomadara
10-20-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

nadjatalgeria23
10-20-2015, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أصدقائي الأعزاء
أمر السوق يخص البيع و الشراء و العرض في السوق
وفقكم اللله

sohayla
10-20-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي امر السوق هو عباره انك تطلب تنفيذ الصفقه فى الحال بالسعر الحالى مع احتساب الاسبريد

zaki maarouf
10-20-2015, 17:22
جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

zesrt
10-22-2015, 15:13
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

solaeman alkhwaldeh
10-22-2015, 15:21
نعم أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء
وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة
وبالتوفيق

الخليل
10-22-2015, 19:59
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

sharshabil
10-22-2015, 22:49
اوامر السوق هناك الفوركي و تسمى اوامر ماركت يغني بسعر السوق
و هناك اوامر معلقة و تكون عنج تفعل السهعر تنفتح الصفقات . شكرا لك على الافادة .

mida2014
10-23-2015, 15:43
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

aboubakr el ayach
10-23-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للموضوع فنحن اولا وقبل كل شيئ نشكرك على طرحه فهو يحتوي العديد من المعلومات التي يجب معرفتها والتي تخص صيغ الامر وانواعها في السوق تحياتي

firas19
10-23-2015, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا
حظ سعيد للجميع
و السلام

snnaky
11-12-2015, 00:00
شكرا على المعلومة المعروفة وكنت افضل لو حضرتك كنت عملت توضيع جامع لكل اوامر السوق طالما انك حبيت تعمل موضوع عن اوامر السوق فكنت احب انك تعمل موضوع جامع لأوامر السوق بالشرح المصور واكيد موضوعك كان ممكن يكون افضل بكتير من مجرد انك تكتب كلمتين

ppttss
11-12-2015, 12:43
الاوامر فى الفوركس شيء اكيد بدون اوامر اذا لا يوجد تداول

التداول اوامر بالبيع بالشراء واوامر بالبيع لذلك الفوركس بيع وشراء

العملات ويوجد فارق سعر بين الشارى والبايع

dhmo
11-14-2015, 00:05
الاوامر فى الفوركس شيء اكيد بدون اوامر اذا لا يوجد تداول

التداول اوامر بالبيع بالشراء واوامر بالبيع لذلك الفوركس بيع وشراء

العملات ويوجد فارق سعر بين الشارى والبايع

والاهم منها ميزه العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

مريم ميري
11-20-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هو انر بيع او شراء يقوم به المتداول اثناء تواجده بالمنصة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

houssemmidou4
12-15-2015, 01:17
امر السوق هو اما بيع او شراء يقوم به المتاجر من اجل الدخول في صفقة ما و ينقسم الى عدة اقسام
اما ان يكون فوري او ان يكون معلق اي لا يحصل في الحين بل عند السعر الذي يحدده المتاجر

yansane
12-15-2015, 13:55
أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة

---------- Post added at 10:55 AM ---------- Previous post was at 10:55 AM ----------

وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى التداول اوامر بالبيع بالشراء واوامر بالبيع لذلك الفوركس بيع وشراء والاهم منها ميزه العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

neverlityougo2
12-17-2015, 18:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zarour soufyane
12-17-2015, 22:00

اخي الكريم الدخول و الخروج من الصفقات يسمى بالماركت اوردر فاذا ما كنت تقصد غير
ذلك لا اعلم اخي
بالتوفيق

neverlityougo3
12-21-2015, 18:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ابوفؤاد
12-21-2015, 19:22
انت عندما تضغط على بيع او شراء فات تقوم بالطلب لحطى اى تقول للشركه بيعى او اشترى الان بالسعر الظاهر على الشارت امامك
و هذا اغلب ما ياعلملبه المتدوالين بالفوركس و سوق العملات و من خلاله يتم التنفيذ

otmani
12-25-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على التوضيح وهناك اوامر اخرى مثل الاوامر المعلقة الى جانب وقف الخسارة
او اخد الارباح

عبد الرحيم رافا
12-25-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخب معنا في النتدى الرائع
اكيد هو امر يقوم به التاجر اي المتداول و تقوم شركة الوساطة الذي هو عميل لها بتنفيد الامر

nawfalmotya
12-25-2015, 18:44
------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس-----
نعم الأوامر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتمفتح الصقة اوتوماتيكيا
اوبالتوفيق لك

one god
12-25-2015, 19:19
من المهم يا اخي قبل ان الواحد يبرم الصفقة اولا يعرف متى والمكان الي لازم يدخل فيه بالضبط فهذا اساس النجاح طبعا
بعد هذا الامر الاساسي ممكن نناقش انذاك الاوامر وانواعها واحجام اللوت والرافعة وكل الامور التدبيرية الاخرى

take-profit
01-16-2016, 19:28
امر السوق هو ايصال امر التاجر بيكون عبر الشركات ال ecn و بيكون الامر لا يدخل غرف التمرير
مثل شركات صناع السوق و هذا افضل و المنصات اسرع في الاي سي ان

magedman
01-16-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع الاومر تعتبر
مفتاح السوق لدخول والخروج منة وهنالك نوعان شراء وبيع

Mohamed Horus
01-16-2016, 19:37
أمر السوق كما يتضح من موضوعك يا أخي العزيز هو أمر يقوم به المتداول بنفسه
عند شراء أو بيع مباشر عند السعر الحالي الأفضل المتوفر في السوق فهو أمر شراء أو بيع فوري

latraaa
01-16-2016, 20:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على لكن يا اخي الكريم ياريت لو قدمت لنا التفاصيل القيمة لكي نصل إلى ما نريد و نتعلم الكثير إن شاء الله منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

dhmo
01-20-2016, 20:02
أمر السوق كما يتضح من موضوعك يا أخي العزيز هو أمر يقوم به المتداول بنفسه
عند شراء أو بيع مباشر عند السعر الحالي الأفضل المتوفر في السوق فهو أمر شراء أو بيع فوري

معرفه التعامل مع السوق بالتدريج واخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

mourada
02-28-2016, 11:57
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول امر السوق و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

aymen.hachani
02-28-2016, 13:56
كذلك تراجع الين أمام اليورو بنسبة 0.18% ليتداول اليورو/ين عند 109.93. أمام أمام الباوند ففقد الين ما نسبته 0.53% ليتداو عند 133.84 يناً للباوند الواحد.

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد كنت أجهل هذه المعلومة مشكو لك أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

abdoatlam
02-28-2016, 15:10
مشكووووور اخى الكريم على ذلك الموضوع الجميل والغايه فى الروعه والجمال والذى افادنى شخصيا واتمنى لك التوفيق والنجاح فى مجال الفوركس ولك اعضاء المنتدى الكرام

motarif
02-28-2016, 17:36
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته , اخي الكريم , امر السوق قد قمت بتوضيحه جيدا للاخوة المبتدئين و للتعمق اكثر في صلب هذا الموضوع اود ان اتطرق للاموامر المعلقة , و التي هي عبارة عن اوامر غير مباشرة , لا تنفذ الااذا وصل اليها السعر و هي اوامر مهمة جدا للكثير من الاستراتيجيات التي يعتمد عليها كبار المتاجرين , ارجو التوفيق

soad labib sadek
02-28-2016, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي مشاركتك القيمة و قد شرحت مفهوم بسيط و لكنه غاية في الاهمية و هو امر السوق و كثير من المبتدئين يعرفونه و لكن لا يعرفون اسمه فاتمني لك التوفيق

simo1
03-07-2016, 20:12
يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا مواهبك وإبداعك والفكر الراقي الذي تحمله.
اسمح لي اخي العزيز.......ان أرفع القبعة احتراما
وتقديرا لك على ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة
بارك الله فيك
محبتي وتقديري لك..
هو أمر يقوم به المتداول عند شراء أو بيع مباشر عند السعر الحالي الأفضل المتوفر في السوق.
أمر السوق إذا هو أمر شراء أو بيع فوري، يقوم به المتداول من خلاله بفتح صفقة على السعر اللحظي للسوق.

karinho1991
03-20-2016, 15:04
نعم أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة

ملاك الروح
03-20-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح مصطلح امر السوق بالنتضار مزيد من المصطلحات القيمة المفيدة لكل الاعضاء
اتمنى لك التوفيق

عاشق الفوركس
03-24-2016, 16:16
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح امر السوق وهو الامر الاني في الدخول على الصفقات
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

messaoud43
03-26-2016, 12:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

neversi4
03-27-2016, 01:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-28-2016, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lebouziramzinio
03-28-2016, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء

mohammedallabban
03-28-2016, 12:39
شكرا جزبلا أخب الكريم على ضرح الموضوع فعلا معلومة كنت لا أعرفها وتمت الاستفادة
بارك الله فيكم جمبعا

badr el asri
03-28-2016, 12:55
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما فيما يخص موضوعك فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

---------- Post added at 10:55 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال

lebouziramzinio
03-28-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل تتعدد الاوامر سواء معلقة اي يصل السعر لمستويات معين للبيع والشرؤاء

tarek2016
03-28-2016, 14:11

mhmd.hmdy
03-28-2016, 14:23
السوق فيه اوامر مباشره للبيع والاشراء وفى كمان اوامر معلقه
منها امر الاستوب لوز والتيك بروفت وده عشان تكون فى امان لو انتا مش قدام الشارت

tfkamal
03-28-2016, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد كنت أجهل هذه المعلومة

اللهم يا من لا يصفه نعت الواصفين ويا من لا يجاوزه رجاء الراجين ويا من لا يضيع لديه أجر المحسنين ويا من هو منتهى خوف العابدين ويا من هو غاية خشية المتقين هذا مقام من تداولته أيدي الذنوب وقادته أزمة الخطايا واستحوذ عليه الشيطان فقصَّر عما أمرت به تفريطا وتعاطى ما نهيت عنه تعزيزا كالجاهل بقدرتك عليه

faresn95
03-31-2016, 23:26
اتمنى الخير للجميع و شكرا لك اخي الكريم لشرحك اوامر الشراء و البيع
بالتوفيق لنا جميعا

neversi5
04-05-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-06-2016, 23:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.......
و على الراي و على المعلومات .............
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،..................

محمد مسعد
04-07-2016, 00:24
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

csebai12
04-07-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا لا ننسى ان هناك اوامر اخرى معلقة نستطيع ان نستعملها في تحديد سعر معين تفتح منه الصفقة

محمد مسعد
04-07-2016, 02:09
لسلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الذي يريد انيفيد الجميع

---------- Post added at 02:09 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الذي يريد انيفيد الجميع

medcss
04-07-2016, 03:41
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع ،حقيقة هذا ما أحتاج إليه كمبتدئ و إن شاء الله أستفد

احمد عبد الباسط
04-13-2016, 02:32
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الامر المباشر يتم تنفيذة مباشرة سواء بالبيع او الشراء
ولكن هناك اوامر اخرى معلقة تضعها عند سعر معين وحين وصل السعر اليها يقوم بتفعيلها اتوماتيكيا

neverlit6
04-14-2016, 22:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
05-28-2016, 13:32
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

رومانى
05-28-2016, 14:03
فعلا انت تبدا التداول تبعا لاوامر السوق فسوق الفوركس هو من يتحكم فى التداول سواء
شراء او بيع ومن يتحكم هم المضاربين والمستثمرين الكبار فهم المؤثرين فى تحديد
اتجاه السوق .

zaza0519
05-28-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

neverlityou
06-09-2016, 01:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 01:00
نعم أخي الكريم الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة

omarballouch
06-21-2016, 03:32
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
سكرا جزيلا يا اخي الكريم ، لكن كاضافة فقط يجب على
المتداول ان يعي جيدا وقت الدخول و وقت الخروج .

miralmoka
06-21-2016, 04:53
السلام عليكم ورحمه الله فى ركس لاى مبتدا لابد من التعلم فى البدايه والدراسه بشكل جيد
ومن اول الاشياء التى يجب توبركاته علمها الفو بشكلجيد الا وهو اوامر السوق بشكل عام لابد من الدراسه والتعلم واخد
الخبره اللزمه

harimeche
06-21-2016, 04:56

-----------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا أخـــي وبــــاك الله فيك على هده التوضيحات

بخصوص أمر اسوق يعني الأوامر الدي ننفد بها

صفقاتنا

مع التحية ...

lionardodicaprio940
06-21-2016, 04:58
شكرا لك اخي على هده المعلومة القيمة
فالاوامر المعلقة مهمة جدا لاولئك المتداوليين
الدين لا يحبدون التواجد الطويل امام شاشات التلفاز
وشكراا

ahmed5
06-23-2016, 18:40
عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى

bahoma310
06-23-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني يا اخي هو امر الدخول في الضفقة في الحان
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

drissou45
06-23-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
شكرا لك اخي الغالي على شرح امر السوق, بارك الله فيك وشكرا
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

nonam
07-14-2016, 15:37
السلام عليكم ... امر السوق من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ... امر السوق بيكون من التعامل مع تنفيذ الامر في الوقت الحالي من المهم ان تفرق بين التعاملات والاوامر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

batch
07-14-2016, 17:21
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

simoomis
07-23-2016, 02:00

iros1
07-23-2016, 02:05
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....

موضوع أمر السوق مهم لل غاية شكراً

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

Harmonic
08-10-2016, 18:23
اخى الكريم ان طلب الصفقات ف يالفوركس فهو يكيوين اما اني
او بعدي و هذهان النواعان فهما المهمان ف يالسوق الفوركس

golgman
08-10-2016, 18:36
امر السوق مثلا تريد شراء يورو مقابل دولار والسعر الحالى مثلا 1.21245 فسوف تشترى على هذا السعر ولكن هل يتاخر امر الشراء مثلا فتجد نفسك تشترى على 1.21243 او 1.21247 نعم وهذا التاخير يكون عن طريق السيرفر وشركات الوساطه وذلك التاخير نتيجه اما الضغط على السيرفر بحيث انه يوجد اوامر كثيره فيعطيها تسلسل او من البونص او تعليق المنصه من قبل الشركه لكى تضمن لها ارباح وفى كل حاله يجد ان تاخذ فى الاعتبار بعض الاسباب اهما انه سوف تشترى بسعر مهما كان وليس السعر الذى طلبته

0o0KaRiM0o0
08-10-2016, 19:14
يوجد ايضا ما يسمى بالاوامر المعلقة هي اوامر توضع عند سعر معين عندما يصل اليها السعر يتفعل الامر
تقبل مروري

mohamed shabana 26
08-10-2016, 19:59
نعم اخى الكريم هذا هو بالظبط أمر السوق
شكراً على المعلومات وعلى المجهود اتمنى المزيد من التوفيق فى المواضيع القادمه
شكراً على المشاركه .. تقبل مروري

bodamj
08-10-2016, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم تقريبا امر البيع او الشراء بيقوم على حسب الاستراتيجيه التى تقوم انت عليه يعنى ممكن السعر يكون ف حاله تصحيح مثلا

michael1
08-10-2016, 23:11
نعم هو كذلك لكن يا اخى العزيز لكل منصة وشركة سعر مغاير
لكن ليس بالنسبة الكبيرة
ارجو ان تتقبل مرورى

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

نعم هو كذلك لكن يا اخى العزيز لكل منصة وشركة سعر مغاير
لكن ليس بالنسبة الكبيرة
ارجو ان تتقبل مرورى
اسف على التكرار

shsho.mys
08-11-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله اخي في الله
الامر المعلق هو جعل المنصه تقوم بالشراء او البيع عند مستوي معين اما امر السوق
فكما اشرت
انه امر الشراء او البيع من السعر اللحظي

محمد صلاح
08-11-2016, 00:50
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومة بس انا افضل الاوامر المعلقة فالافضل ان السعر ياتى اليك وليس انت الذى تذهب اليه

ahmadhamad
08-20-2016, 16:32
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح امر السوق المباشر وهو يكون بتنفيذ السوق بالسعر الحالي
وبالتوفيق لك وللجميع

maryam1
01-19-2017, 23:34
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Rozeta
01-20-2017, 00:14
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومات الرائعه والمفيده وتمنياتي لكم بالمزيد من النجاح

hoos
01-20-2017, 00:27
وده بجانب ان فيه الاوامر المعلقة ودي للناس اللي بيكونوا واثقين من تحليلهم
وماعندهمش وقت يفضلوا متابعين بيقول البرنامج افتح الصفقة لما السعر يوصل لكذا واقفلها لما يوصل لكذا

alatn123
01-20-2017, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
نعم هو الامر الي يخليك تدخل للسوق , لكن يمكن ان يكون امر الشراء او البيع معلق و هذا يكون نافع حدا لما يكون ليس عندنا الوقت الكافي للجلوس امام الشارت
بالتوفيق يا غالي

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:17
اوامر السوق عديدة منها امر وقف الخسارة وهو امر الاستوب لوز
وامر التك بروفت تحديد الربح وهو خاص بتحديد نقطه او قيمه الارباح من الصفقه

Mahmoud hesham
01-30-2017, 01:03
اهلا اهلا اهلا
ان الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقةوهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة....واللة المعين

forex23
01-30-2017, 01:11
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

wwwfox12348
01-30-2017, 01:29
اخي الكريم انا مش فاهم كلامك كويس بس الربح في الفوركس يكون عباره عن انت مثلا اشتريت عمله ب 10 وبعدين بعتها ب 15 يبقا ربحك 15-10=5 اللي هو الربح في النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا

edisoninfo5
01-30-2017, 01:48
بارك الله فيك اخي الكريم
سبحان الله موضوع رائع وشامل الكثير من الامور الرائعه والمفيده لنا جميعا شكر اخي ولا تحجرمنا من هذا المواضيع :bravo::bravo::bravo::accute:

Rozeta
01-30-2017, 02:39
نعم اخي وتتعدد الاوامر سواء معلقة اي يصل السعر لمستويات معين للبيع والشرؤاء ووضع وثق الخسارة واخد الربح باي ليميت ستوب ليميت

hamadasalama
01-30-2017, 02:42
بالفعل فان الماركت اوردر هذا الأمر من أكثر أوامر التداول المستخدمة في سوق الفوركس
مشكور علي طرحك للموضوع وانشاء الله نستخدمه ونحقق منه ارباح في المستقبل القريب

maZe n
01-30-2017, 03:50
نعم اخي الكريم الامر يكون مباشرا من السوق ف هو ف بداية الامر او نهاية المطاف من يتحكم ف الكسب او الخساره .حسب العرض و الطلب علي العمله..لذا اتفق معك بشده ..و شكرا علي ايضاح هذه المعلومه

freetrade
01-30-2017, 03:52
مشكور علي شرحك لامر الشراء اللحظي او البيع اللحظي وهو عكس الاوامر المعلقة لفتح الصفقات والامر اللحظي عاوز متابعة لاقتناص الفرصة في وقتها

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء

bakup28
01-30-2017, 05:46
الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء
وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد
سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفق

alonsoo
02-14-2017, 10:22
شكرا اخى الفاضل اوامر البيع والشراء اللحظية هى اهم واقوى شئ فى الشارت لانه حتى فى اوقات الاخبار تستطيع فتح الصفقة فى لحظة

samir123
02-14-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ده امر يقوم به المتداول فى شراء لو بيع مباشر فى السعر الجولة المتوقع فى السوق لكل يبيع لو شراء فورى يعمل به صفقة على هذا السعر ويتداول وذكرت بالتوفيق

mid0killer
02-14-2017, 12:44
اخي الفاضل مشكور عشان في ناس كتير سئلة هذا السؤال وان شاء الله يستفيدو من الشرح بارك الله فيك يا غالي وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
02-14-2017, 13:07
السلام عليكم
الامر المباشر هو الامر الذى يتم فتحه مباشره سواء امر بيع او شراء اذا كان السعر عالى نقوم بالبيع واذا كان السعر قليل نقوم بالشراء حتى نحقق الارباح التى نستعى اليها ..

drahmedmagdy
02-14-2017, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين

ابرا
02-14-2017, 16:08
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
مشكور أخي العزيز على هذ الطرح الأكثر من جميل..
والله ولي التوفيق..

tahar2015
02-17-2017, 21:47
يوجد ايضا ما يسمى بالاوامر المعلقة هي اوامر توضع عند سعر معين عندما يصل اليها السعر يتفعل الامر
تقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق

Mr Fathy
02-17-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم هى الاحلى منه الصراحة الاوامر المعلقة انا بستفيد منها جدا جدا فى التداول على الدعوم والمقاومات

nour3iny
02-18-2017, 00:51
امر فتح الصفقات واغلقها من الاؤامر المعروفه لدى اى متداوال فى سوق الفوركس ويوجد العديد من الاؤامر الاخرى

skylol
02-25-2017, 23:27

اخي الغالي معلومات في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من هالمعلومات اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

kalimiro0
04-29-2017, 17:06
انت عندما تضغط على بيع او شراء فات تقوم بالطلب لحطى اى تقول للشركه بيعى او اشترى الان بالسعر الظاهر على الشارت امامك
و هذا اغلب ما ياعلملبه المتدوالين بالفوركس و سوق العملات و من خلاله يتم التنفيذ

hamadasalama
04-30-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الرائع عن امر السوق والله يكرمنا ونفنح اوامر تحقق الاهداف جميعا والله الموفق لكل خير من هذا السوق

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه الأمر المباشر الذي يتم فتحه مباشرة سواء امر بيع او امر شراء وهناك اوامر اخري تسمى بالأوامر المعلقة وهي ان تحدد سعر معين وعند وصل السعر إليه يتم عقد صفقة على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين

m7med
05-01-2017, 00:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا يا اخي الكريم علي حد علمي اعتقد انك تتكلم عن الامر المعلق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
08-29-2018, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
معرفه التعامل مع السوق بالتدريج واخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه..

dreem
08-29-2018, 01:03
شوف الفوركس له اساسيات لازم تتعلمها الاول علشان تقدر توصل للمستوى اللى بتحلم بيه
الموضوع مش بيع وشرا وفتح صفقات وخلاص الفوركس دراسه وتجربه على الديمو لفتره مقبوله قبل البدا فى المضاربه