PDA

View Full Version : هل يوجد أمر بهذ الكيفية؟؟؟

ياسر30
05-28-2015, 19:08
الإخوة الأفاضل/حفظهم الله
هل يوجد بيندنج أوردر بالمعنى الآتى:
إذا كان الترند صاعدا ، وأتوقع هبوطه: وأريد أن أدخل فى صفقة بيع عندما ينزل السعر إلى رقم معين يتم تنفيذ أمر البيع.
فهل يوجد أمر بهذ الكيفية؟؟؟

doola2020
05-29-2015, 07:02
أخي الكريم الأمر المتعلق بهذا هو امر sell stop فهذا الأمر هو أمر معلق وعند سعر معين عند الهبوط إي هذا السعر يتم فتح صفقة بيع أوتوماتيك

eragon
05-30-2015, 02:57
نعم بوجد ويسمي هذا االامر Sell stop
يمكنك الضغط كلييك يمين علي الشارت واختيار الامر وتحديد السعر المناسب
وايضا تحديد نقظة جني الارباح او الخسائر

ahmed bakry
05-30-2015, 07:06
بصراحةمعرفش الكلام دة صحيح ولا غلط علشان اقدر ارد عليك وافيدك بس انا هاحاول اسأل عن كل مايخص
الترندات ومفهومها واجاوبك وتقبل مرورى

yyahhyaa
05-30-2015, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله

أجل أخي الكريم هناك أمر بهذا التعقيد بالذات ولكنه على حركة نقاط السوق وليس الترند

وهذا ما يدعى ب sell limit و sell stop أي سيل ليميت وسيل ستوب

ووالسيل ستوب يفيدك عندما يكون السعر بارتفع وعندما يتوقف أنت تشتري (أمر أوتوماتيكي)

hany343
05-30-2015, 09:11
أجل أخي الكريم هناك أمر بهذا التعقيد بالذات ولكنه على حركة نقاط السوق وليس الترند

ووالسيل ستوب يفيدك عندما يكون السعر بارتفع وعندما يتوقف أنت تشتري (أمر أوتوماتيكي

Wassa04
05-30-2015, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نهم اخي الكريم هناك و يطلق عليه سال ليميت
يمكنك البحث عنه بالتوفيق لك تقبل مروري

noor eldyen
05-31-2015, 15:55
أخي الكريم الأمر المتعلق بهذا هو امر sell stop فهذا الأمر هو أمر معلق وعند سعر معين عند الهبوط إي هذا السعر يتم فتح صفقة بيع أوتوماتيك

احمد سعيد على
06-03-2015, 12:09

qeqe77
06-03-2015, 12:22
اتوقع يا اخي الكريم هو امر السيل ستوب واظنه من الاوامر المعلقه
وتقدر تجدة في قائمة امر جديد من المنصه واتمنى لك التوفيق اخي

Roshdy
06-03-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل يوجد امر اسمه sell stop تضعه فى المكان الذى تتوقع انه عنده السعر سيهبط او اذا اخترقه سيتم الهبوط
ودى من القرارات الجيده لك فى هذا المجال ان تسعى ورا السعر لكن دع السعر يأتى لمصيدتك

waelmma
06-03-2015, 16:02
طبعا اخى الكريم يوجد هذه اﻻوامر المعلقة فى اانيتاتريدر
وانصحك ان تدخل على اليوتيوب وهتجد شرح وافى عن اﻻوامر المعلقة وبارك الله فيك اخى الكريم

chirikhan
06-04-2015, 13:39
طبعا يا اخي ممكن تعليق الامر اما بيع او شراء سواء فوق سعر الارت الحالي او اسفله طبعا
انما اللازم يا اخي انك تكون جد حريص على مسالة وقت صدور الخبر فممكن يتزامن مع الصفقة

saiddeco
06-04-2015, 22:25
سلام عليكم نعم هذا الامر موجود و من السهل إيجاده لكن من الافضل إذا كنت مبتدئ ان تتعامل بالاوامر المباشرة و السهلة و التي تكون بعد تحليلك للعملة

alaa ali
06-04-2015, 22:26
اهلا بكم
نعم يا اخى العزيز .. يوجد ضمن الاوامر الاربعة المعلقة هذا الامر وهو عند صعود السعر يتوقع ان يتم الهبوط
بالتوفيق

abdulmajeed
06-04-2015, 22:51
السلام عليكم... شكرا اخي على طرح مثل هذا السؤال, فأنا كمبتدئ استفدت من ردود الاعضاء وفهمت المقصود ب sell stop
شكرا لطارح السؤال..وشكر للأعضاء الذين افادونا

ehabbob
06-04-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

dhiebj316
06-05-2015, 01:15
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
سلام عليكم نعم هذا الامر موجود

Eslam Anwar
06-09-2015, 11:45
طبعا يا اخي الفاضل ما يميز منصة الميتاتريدر الاوامر المعلقة ويمكنك دخول القسم التعليمي وهتلاقي شرحها جميعها
وهتلاقي الشرح الخاص بالميتاتريدر ويوجد اوامر معلقة مع الاتجاه ويوجد اوامر عكس الاتجاه ويمكنك ايضا تحديد الاهدف والاستوب

osama147
06-09-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن اخي ان تدخل هبوط ولكن كن حذر وتاكد من نتائجها قبل
مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس وعالم تضارب العملات
تقبل مروري

youssefhesham
06-09-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 12:04 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

تقبل مروري♣♠6

ياسر30
06-09-2015, 19:32
مشكورون جميعا يا إخوانى على إفادتكم
وجزاكم الله خيرا

a7med sniper
06-09-2015, 20:05
اكيد الاامر المعلقه ممكن ان توفر لك هذا الامر اخى الكريم والتوفيق لكم فى التعامل
به والله يوفقكم والله المستعان

harimeche
06-09-2015, 20:07
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخــــــي قبل أن تتعامل مع الأوامر المعلقة شـــاهد هدا الموضوعـــذ

http://forex-masr.com/showthread.php?256-%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%A7%D9%85%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%82%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%AA%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D8%B1-4

--------------------------

وبالتوفيق لك أخـــــــــــــــــــــي

youssefhesham
06-09-2015, 20:11
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

ayoub321
06-09-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي على هذا الموضوع الجيد والمفيد من شخصك الكريم
نعم أخي ويسمى هذا sell stop سوف تجدوه في المنصة
أتم النجاح لجميع أعدها في المنتدى

Emam_gad
06-09-2015, 20:16
29) الاستسلام بسهولة : من الممكن أن لا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب أن لا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا ، يجب أن يكون ضمن خطة عملك ميزانية يومية لأعلى خسارة يمكن أن تتحملها وحتى إذا وصلت لها مرة أو مرتين عن طريق صفقات خاسرة فهذا أمر طبيعي ومتوقع .

youssefhesham
06-09-2015, 20:18
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري.......... وشكرا

zarour soufyane
06-09-2015, 20:46

نعم اخي الكريم هذا الامر ممكن على منصة الميتا تريدر و يسمى بالبيع الحدي او الشراء الحدي فاذا وصل السعر الى الحد المعين تفعل الصفقة تلقائيا فلا تنسى و ضع حدود وقف الخصارة و اخد الارباح بالتوفيق

aziz18
06-09-2015, 21:07
السلام عليكم
اخي الفاضل نعم يوجد و يسمى الستيل سطوب Sell stop
اتمنى ان يكون مروري موفق
سلام بالتوفيق

snnaky
06-09-2015, 21:54
واضح ان حضرتك عارف ان فى امر بهذا الشكل بس حابب تعمل مشاركة على كدة وتاخد عليها بونص و

بصراحة دى وجهة نظرى ودة اللى انا شايفة وواضح انك اخترت امر موجود فعليا يعنى متاح وانت تعرف انة متاح
كنت احب ان تكون ليك مشاركة هادفة ويستفيد منها الأعضاء بدلا من المشاركات السطحية

MONTASR SHABAN
06-09-2015, 22:34
طبعا اخى الكريم يوجد هذه اﻻوامر المعلقة فى اانيتاتريدر
وانصحك ان تدخل على اليوتيوب وهتجد شرح وافى عن اﻻوامر المعلقة وبارك الله فيك اخى الكريم

faisseli
06-09-2015, 22:43
نعم اخي الكريم هذا الامر ممكن على منصة الميتا تريدر و يسمى بالبيع الحدي او الشراء الحدي فاذا وصل السعر الى الحد المعين تفعل الصفقة تلقائيا فلا تنسى و ضع حدود وقف الخصارة و اخد الارباح بالتوفيق

hamadarizk
06-09-2015, 22:48
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ibrahim forex
06-10-2015, 02:59

basma.seif
06-10-2015, 03:52
مرحبا
يوجد اخى البندنج يدعمه برنامج ميتاتريدر تقوم بعمل فتح صفقه جديدة و تختار بندنج اوردر و تحدد السعر الذى تريد فتح الصفقه عنده و ممكن كمان تعمل استوب لوز او توب بروفت و تحدد ايضاً تنفذ خلال اليوم او يومين او ثلاث بإنك تقوم على اختيار التاريخ من خانة التاريخ و عندما ينتقل المؤشر عند السعر الذى محدده تقوم بفتح الصفقة تلقائاً

omar samy
06-10-2015, 05:38

waelmma
06-10-2015, 10:16
اﻻوانؤ المعلقة اخى المريم موجودة فىى الميتا تريدر
ويوجد لهﻻ فيديوهات كثيرة بتتكلم عنهاعلى اليو تيوب

محمد السيد
06-10-2015, 18:05
يبدو انك نسيت انك سبق ان كتبت هذا السؤال سلفا ورددنا عليك فيه.. برجاء انتبه من
تكرار الموضوعات لأن ذلك يخالف بنود اتفاقيتنا مع المنتدي ومن الممكن ان يتم حظر حسابك

m.kh
06-10-2015, 18:39
طبعاً الأمر ده موجود ودا من الأوامر المعلقة واسمه sell stop ودا معناه ان السعر لما ينزل إلى النقطة اللي انتا محددها ومتوقع ان السعر هينزل ينفذ صفقة بيع دون الرجوع ليك أو بدون أمر مباشر منك وحتي لو انتا مش فاتح الشارت

abdoumed
06-10-2015, 18:42
أخي الكريم هذا ممكن لو توقعت النزول يمكنك أن تهيئ امر بيع ينطلق عند وصول السعر الى نقطة ما

ahmed haggan
06-10-2015, 23:34
الاوامر امعلقه فى الميتا تريدر هم 6 اوامر ولا يوجد اوامر أخري غيرها
بالتوفيق للجميع

alaa ali
06-10-2015, 23:35
اهلا بكم
هذا ما يعرف بالاوامر المعلقة .. وهى احد الادوات المستخدمة فى التجارة بسوق العملات الفوركس
بالتوفيق

mechanical
06-11-2015, 23:39
السلام عليكم ... بالفعل زي ما كل الناس قالت لك الموضوع ممكن من خلال الامر المعلق pending order وان شاء الله تستفيد منها
بالتوفيق ان شاء الله

marwafawzy122
06-12-2015, 00:11
ان الترند يا اخى الفاضل هو من ضمن ادوات التحليل الفنى المهمة جداً جداً لانها تحدد لنا وبدقة كبيرة وجهة اتجاه العملة سواء للاسفل او الاعلى وهو عبارة عن خط يرسم بميل لا يقل عن 45 درجة ولابد ان يلامس على الاقل خمسة رؤوس من الرسم البيانى ....

MOHAMED forex00
06-13-2015, 13:34

ووالسيل ستوب يفيدك عندما يكون السعر بارتفع

magic777
06-13-2015, 18:13

ووالسيل ستوب يفيدك عندما يكون السعر بارتفع

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

alaaelsayed
06-13-2015, 18:31
عم بوجد ويسمي هذا االامر Sell stop

abdougagi
06-25-2015, 04:14
لا لايوجد امر بهذه الدقة و لكن يوجد امر يؤدي نفس الهدف و اسمه الامر المعلق حيث يمكنك من الدخول في صفقة عند وصول
السعر الى المبلغ الذي تريده انت و يمكنك ايضا من استعمال التيك بروفيت و الستوب لوز الخاصة بالصفقة سواء في البيع او الشراء
موفق باذن الله

samieh
06-27-2015, 16:30
السلام عليكم
نعم يا اخى يوجد هذا الامر ويسمى sell stop وهو الامر الذى تضعه فى سعر اقل من السعر الحالى
وال sell limit عكسه
بالتوفيق

0sama
06-28-2015, 19:02
نعم هناك امر بالطريقة دي و اسمه سيل ليمت و هو عند صعود السعر لمكان محدد يتم البيع
اما باي ليمت لما السعر ينزل يشتري
و سيل استوب لما السعر ينزل بيع و باي استوب لما السعر يطلع اشتري

OSAMA AMER
06-28-2015, 19:56
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الــلــه وبركـــاته مرحبا بكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب نعم اخى الكريم يوجد هو الامر المعلق سل ليميت وايضا هناك سل ستوب وباى استوب وممكن ان ترجع الى موضوع على المنتدى عن الاوامر المعلقة

westside11
06-28-2015, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أجل أخي الكريم هناك أمر بهذا التعقيد بالذات ولكنه على حركة نقاط السوق وليس الترند وهذا ما يدعى ب sell limit و sell stop أي سيل ليميت وسيل ستوب

seifhd
06-28-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
بالتوفيق حظ طيب موفقـون انشاء الله

drkim
07-11-2015, 01:59
تحياتى اخى الغالى

بالطبع يوجد اوامر تناسب جميع الحالات

فنجد امر Buylimit وهو امر يتفعل شراء عندما يكون السعر متجه هبوطه وتريد ان تشترى من مكان اسفل السعرالحالى

ونجد امر Buystop وهو امر يتفعل شراء عندما يكون السعر متجه صعودا وتريد ان تشترى من مكان اعلى السعر الحالى

ونفس الفكره بالنسبه للبيع Selllimit و SellStop

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 05:09
بالتاكيد يمكن فتح صفقة معلقة في اي اتجاه فلو ان الترند هابط
واردت فتح صفقة بيع عند نقطة معينة اعلي السعر او تحت السعر او صفقة شراء يمكنك فلا يوجد اي مشكلة

محمد العمر
07-11-2015, 07:33
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول انواع المؤشرات و نحن جد ممتنين لك و
نتمنى لك التوفيق و النجاح

waelmma
07-11-2015, 08:07
اخى الكريم انت بكدة بتتكلم عن الاوامر المعلقة والاوامر المعلقة
لها شرح كثير على اليوتيوب وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

karim02
07-11-2015, 16:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hager omar
07-11-2015, 22:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم جميعا اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة لهذا الموضوع فبصراحة مش عارفة وكنت اتمني ان افيدك ولكن ليس لدي معلومات كافية

تحياتي لك

pepobm
07-12-2015, 00:41
اخى العضو الكريم يوجد الامر المعلق وهو ممكن يكون بيع او شراء لنقطه معينه لزوج العملات
التوفيق من عند الله

adnan1969
07-12-2015, 01:20
نعم اخي الكريم في هيك شي وهو الاوامر المعلقه ممكن تخليها في مكان تتوقع وصول السعر وهو يشتري اوتماتك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم اه طبعا اخي الكريم اسمه sellstop اما لو كنت عاوز تبيع اعلي من السعر الحالي يبقى هاتعمل امر sell limit
تقبل مروري

forexae
07-12-2015, 17:00
السلام عليكم
اخي الفاضل نعم يوجد و يسمى الستيل سطوب Sell stop
اتمنى ان يكون مروري موفق

Bassem Hassani
07-12-2015, 17:27
اكيد اخى فى اوامر معلقة بهذه الكيفية ولكن لازم تكون عارف الاربع اوامر المعلقة الموجدين فى المنصه وايه لازمه كل واحد منهم كويسه علشان تقدر تتعامل معاهم ومتحصلش مشاكل اثناء فتح الصفقة وانا من رايى انك تتعامل اوامر عليه فى بداية لامر ولا تعتمد على الاوامر المعلقة علشان تبقى الصفقة قدام عينك وتقدر تتابعها وتتحكم فيها كليا وتتصرف لو حدث اى شى فجأ

AH3
07-18-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة السلام على رسول الله المشكل ليس في الاستراتيجية بل في تقنية الدخول و الحروج من الصفقة

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

حتى ولو بتداول مش سوينجات لو بتداول بنظام شهرى
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز

andro2016
09-29-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد طبعا اخى ممكن تعمل اوردر معلق يعنى عند الوصول الى
نقطة كذا الميتا تريدر يفعل الاوردر على طول والاستوب انت بتحددة برحتك بالتوفيق لك

yassineleo
09-30-2015, 00:04
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

abdelloo31
09-30-2015, 02:19
اكيد الاامر المعلقه ممكن ان توفر لك هذا الامر اخى الكريم والتوفيق لكم فى التعامل
به والله يوفقكم والله المستعان

dfghfgh
10-05-2015, 22:12
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

خبير الشارت
10-05-2015, 22:41
مرحبا
يوجد اخى البندنج يدعمه برنامج ميتاتريدر تقوم بعمل فتح صفقه جديدة و تختار بندنج اوردر و تحدد السعر الذى تريد فتح الصفقه عنده و ممكن كمان تعمل استوب لوز او توب بروفت و تحدد ايضاً تنفذ خلال اليوم او يومين او ثلاث بإنك تقوم على اختيار التاريخ من خانة التاريخ و عندما ينتقل المؤشر عند السعر الذى محدده تقوم بفتح الصفقة تلقائاً

katreenaziz
10-05-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى الفاضل يوجد عدة اوامر معلقة فى الميتاتريدر 4 يوجد لما يصعد بيع ولما يصعد اشترى ولما ينزل بيع ولما ينزل اشترى ما عليك غير حظ الاوامر جيدا بلتوفيق

ranimdammar
10-05-2015, 22:49
هذا امر معلق انت من يبرمجه الى سعر انت تتوقع ان يصل اليه السعر وليس لك
وقت للمراقبة فهذا الامر يغنيك عن الانتظار بنفسك ماعليك الا تفعيله والذهاب
شكرا اخي, اظن اني قد افدتك؟

otmani
10-25-2015, 22:58
هناك اوامر مباشرة واوامر معلقة والاخيرة عندما
يصل السعر اليها تفتح الصفقة تلقائيا

zaki maarouf
10-25-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله

ووالسيل ستوب يفيدك عندما يكون السعر بارتفع وعندما يتوقف أنت تشتري (أمر أوتوماتيكي)

kacembouden1
10-27-2015, 14:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 12:04 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله

تسمى العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

salak
10-29-2015, 18:13
نعم يا اخي هناك الاوامر المعلقة في الفوركس وممكن تعلق الامر في اي مكان او مستوى تريده
بالتالي ممكن السعر الحالي للشارت تعلق الامر فوقه او تحته بالمقدار من النقاط الي انت تريده

seifhd
10-30-2015, 13:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ayoub jallouni
10-30-2015, 13:40
اعتدر يا اخي فمعلوماتي غير كافية ويمكن ان تكون خاطئة
نتمنى لك التوفيق و النجاح

houssemmidou4
12-30-2015, 19:30
نعم اخي هذا الامر موجود و يسمى في المنصة ب sell limit اي انه اذا ارتفع السعر
الى حد معين احدده انا فانا ادخل في صفقة بيع لانني اتوقع ان يعكس السعر اتجاهه

neverlityougo2
01-02-2016, 16:15
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
01-02-2016, 16:35
الإخوة الأفاضل/حفظهم الله
هل يوجد بيندنج أوردر بالمعنى الآتى:
إذا كان الترند صاعدا ، وأتوقع هبوطه: وأريد أن أدخل فى صفقة بيع عندما ينزل السعر إلى رقم معين يتم تنفيذ أمر البيع.
فهل يوجد أمر بهذ الكيفية؟؟؟

نعم اخي يوجدامر بيندنج اوردر ( prnding order ) تستطيع تعليق الامر الذي تريد
و عندما يأتي السعر عند النقطة التي تريد يتفعل هذا الامر و تنفذ صفقتك ..

latraaa
01-07-2016, 22:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
01-10-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud massry
01-24-2016, 08:18
اه فعلا الامر ده موجود وانا بستخدمه كتير بتدخل على الاوردر وتختار امر معلق ومنه تختار buy stop

mhd99
02-13-2016, 21:01
فعلا اخي يمكنك وضع امر معلق لبيع العملة اذا كان السعر في حالة صعود وتريد ان تبيع العملة بسعر ادنى من السعر
الحالي عن طريق امر سيل ستوب

nuclear2010
02-13-2016, 23:31
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

forez
02-15-2016, 13:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اتوقع يا اخي الكريم هو امر السيل ستوب واظنه من الاوامر المعلقه وتقدر تجدة في قائمة امر جديد من المنصه ....

dhmo
02-15-2016, 17:43
اتوقع يا اخي الكريم هو امر السيل ستوب واظنه من الاوامر المعلقه وتقدر تجدة في قائمة امر جديد من المنصه ....

لاختيار ده صح هنا اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

mo2menx
02-15-2016, 18:12
نعم اخي صحيح يوجد امر Sell stop
وهوا ما يستخدم لفتح صفقة بيع اوتوماتيكية عند الهبوط الي سعر معين تحدده
و شكراً جزيلاً لك

dhmo
02-15-2016, 18:19

حتى مع العمل بالاوامر المعلقه هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

soad labib sadek
02-15-2016, 18:56
بالتاكيد اخي لو فهمتك بطريقة صحيحة فنعم البيندنج اوردر او الاوامر المعلقة هو امر للمنصة بتنفيذ عملية بيع او شراء عند سعر معين من اختيارك لذلك فيمكنك ان تحدد اي سعر انت تريد الدخول منه اذا كان فوق ترند او تحته او ما شئت من الاسعار

بالتوفيق

abdoooo
02-15-2016, 19:21
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع وطبعا من الهام جدا
وبالفعل يوجد مثل هذا الامر ف كلتا حالتي البيع والشراء

ibrahemasil
02-15-2016, 19:21
نهم اخي الكريم هناك و يطلق عليه سال ليميت
يمكنك البحث عنه بالتوفيق لك تقبل مروري

latraaa
02-15-2016, 19:23
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى من الإخوة الكرام الإستقادة منه، و على اية حال أقول لك أنني لم يسبق لي و أن تعاملت مع مثل هدا الأمر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

mido elshabrawy
02-15-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل يوجد امر بهذه الكيفيه باسم سيل استوب
و هو امر يتم نفيذه عندما يهبط السعر الي قيمه معينه و انت تتوقع ان يكون هناك هبوط اكبر من ذلك
فتضع هذا الامرو عند وصول السعر اليه يتم تنفيذ الامر مباشره
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed humedat
02-15-2016, 20:09

ووالسيل ستوب يفيدك عندما يكون السعر بارتفع وعندما يتوقف أنت تشتري (أمر أوتوماتيكي

HamadaRonaldo
02-15-2016, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

chouaib112
02-22-2016, 16:23

neverlit2
02-23-2016, 18:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

المصري
02-23-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
أخي الكريم الأمر المتعلق بهذا هو امر sell stop
فهذا الأمر هو أمر معلق وعند سعر معين عند الهبوط
إي هذا السعر يتم فتح صفقة بيع أوتوماتيك

محمد صلاح
02-23-2016, 19:03
اهلا بك اخى العزيز وطبعا الشؤال ده اجابته سهلة جدا اخى وهى الاوامر المعلقة وهى الدخول من نقطة معينة عندما يصل السعر اليها وده معروف باسم سل استوب او باى استوب

king4cpu
02-23-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اعتقد كما قال معظم الاعضاء انه امر sell stop ولكنى لست متاكدا تماما احاول ان استفسر لك من المختصين وشكرا

torkhan mohamed
02-23-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوجد فى الاوامر المعلقة امر سيل استوب ممكن تحدد منة عدد النقاط اللى هتكسبها او تخسرها

chouaib112
03-06-2016, 20:58
بالفعل يوجد امر اسمه sell stop تضعه فى المكان الذى تتوقع انه عنده السعر سيهبط او اذا اخترقه سيتم الهبوط
ودى من القرارات الجيده لك فى هذا المجال ان تسعى ورا السعر لكن دع السعر يأتى لمصيدتك

forez
03-12-2016, 17:30

mrdhia
03-12-2016, 17:33

asmaa mahmod
03-12-2016, 17:56
نعم يوجد امر ال sell stop يمكنك التعامل به فى المنصه ولكن قوم بالدراسه الامر جيدا قبل الحكم على اختياره والعمل به ربنا معاك وموفق ان شاء الله تقبل مرورى

karinho1991
03-14-2016, 17:29

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:57
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

نعم اخي الكريم اعتقد ان هذا الامر ممكن على المنصة و يسمى بالبيع الحدي او الشراء الحدي فاذا وصل السعر الى الحد المعين تفعل الصفقة تلقائيا فلا تنسى و ضع حدود وقف الخصارة و اخد الارباح وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

YSN
03-16-2016, 03:18

forez
03-18-2016, 15:46

mohamed naga
03-19-2016, 05:36
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 04:36 AM ---------- Previous post was at 04:35 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء /

Amir Zakaria
03-19-2016, 08:40
دة اسمو pending order فى طبعآ هتلاقية فى مربع الصفقة الى هتفتحها على اى زوج وهتخش sell stop مثلآ يعني امر بيع متوقف وتحط السعر بتاع الى هيفتح فى الصفقة وتحط وقف الخسارة والمكسب وسيبو وهوة هيشتغل لوحدة

نادر صباح الدين
03-19-2016, 08:45
اعتقد أه في مقدور تنفيذ طلب بيع عندما يكون السعر في مستوى معين، سواء كان لسعر الحاالي مرتفعا او منخفضا، ولكن لا يمكن أن تضع طلبا للبيع إذا كان السعر في انخفاض بعد ارتفاعه، ومثال ذلك إذا كان السعر الحالي 1.600 ففي مقدرك أن تضع طلبا للبيع عندما يرتفع السعر إلى 1.700 وكن من الممكن أن يستمر االسعر في الارتفاع وتتحول الصفقة إلى خسارة.

dhmo
03-19-2016, 17:25

استخدا الاستوب مفيد جدا وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

zizo199
03-28-2016, 18:13

ملاك الروح
03-31-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم تلك الاوامر المعلقة وهو ما يميز الميتاتريدر اليك هذا الفيديو لشرح تلك الاوامر تابعه ...

https://www.youtube.com/watch?v=gWbQftjfaZ0
اتمنى لك التوفيق

hamed mohamed
04-08-2016, 13:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع. و. على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير...... إن شاء الله......، بالتوفيق...... لك......

samir011
04-08-2016, 13:58
السلام عليكم

نعم اخى الكريم يوجد هذا الأمر ويسمى بالأمر المعلق اى عندما يصل السعر لنقطة معينة تقدر تبيع منها او تشترى

تحياتى لك....

lionardodicaprio940
04-08-2016, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يوجد ابحث عن الخاصية sell stop اوsell limit وقم بتجريبها
وفقك الله.

doaa sary
04-08-2016, 16:21
البيندنج اوردر
يعنى امر معلق
اة طبعا موجود
يود اوامر معلقة ومباشرة بالميتاتريدر وانت من تحدد
بالتوفي والربح ليك اخى الكريم وللجمييع

belabied
04-08-2016, 17:16
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
طبعا وبكل سهولة يمكنك تعليق اوردر سواء بالبيع او بالشراء وسيتفعل عندما يذهب السعر الية
بالتوفيق اخى الكريم

aboubakr el ayach
04-11-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لكم كثيرا على هذا السؤال القيم والمفيد والرائع في الحقيقة هذا الامر يسمى بالامر المعلق وذلك لأنه يقوم على المستقبل وله عدة فوائد وخصائص من أهمها أنه يمكنك من الدخول في الصفقة دون شرط الدخول الى المنصة تحياتي

lionardodicaprio940
04-11-2016, 14:07
نعم اخي يوجد طرق عقد صفقات بهده الكيفية ويسمى الامور المعلقة ويمكنك تحيديدها من الميتاتريدر الخاص بك كل ما عليك هو
اختيار sell limit او sell stop تبعا للطريقة للتي تريد ان تتداول به
وفقك الله.

samasimo
04-11-2016, 15:49
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك
معلومه رائعه

---------- Post added at 12:49 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك القيمه ومعلومتك المفيده ونرجو من للله ان ييسر للجميع الربح
تقريبا الصفحه بتفتح اوتوماتيك

yansane
04-11-2016, 18:44
يمكنك الضغط كلييك يمين علي الشارت واختيار الامر وتحديد السعر المناسب وتقدر تجدة في قائمة امر جديد من المنصه واتمنى لك التوفيق اخي

neversi5
04-12-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jaouad ouaiss
04-12-2016, 20:18
طبعا يااخي هناك و الامر يسمى ب sell stop
و في الاتجاه المعاكس ايضا هناك امر buy stop يعني حتى يكسر السعر نقطة معينة في اتجااع معين و يتفعل الامر

aissaalg
05-27-2016, 18:39
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 21:26
عندما تنخفض الشموع في الرسم البياني للين أو الفرنك فهي تشير إلى أننا مطالبين لدفع كم أقل من الين أو الفرنك ( العملة
الثانية ) للحصول على دولار واحد ( وحدة واحدة من العملة الأساس ) وهذا يعني أن الدولار ينخفض والين أو الفرنك يرتفع

عرآقي
05-31-2016, 20:19

---------- Post added 05-31-2016 at 06:19 PM ---------- Previous post was 05-30-2016 at 11:40 PM ----------

tenon
06-02-2016, 17:07
عندما تنخفض الشموع في الرسم البياني للين أو الفرنك فهي تشير إلى أننا مطالبين لدفع كم أقل من الين أو الفرنك ( العملة
الثانية ) للحصول على دولار واحد ( وحدة واحدة من العملة الأساس ) وهذا يعني أن الدولار ينخفض والين أو الفرنك يرتفع
دايما متركزش مع الشموع ركز مع الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

masr16
06-03-2016, 23:14

sa3020
06-03-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي علي الموضوع والمشاركه ولكني مبتدء
وليس لدي رد علي استفسارك واتمني ان تجد من يساعدك والله ولي التوفيق وشكرا

nasro benz
06-03-2016, 23:21
السلام اخي نعم انت تقصد الاوامر المعلقة وهي بالفعل موجودة لكن يجب ان يكون السعر عيد 30 نقطة عن مكان الدخول الخاص بكنقطتك
وفقك الله

tenon
06-04-2016, 00:31
السلام اخي نعم انت تقصد الاوامر المعلقة وهي بالفعل موجودة لكن يجب ان يكون السعر عيد 30 نقطة عن مكان الدخول الخاص بكنقطتك
وفقك الله

هنا طبيعي العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

nonam
06-28-2016, 14:52
السلام عليكم ... من الممكن ان تتابع الموضوع الخاص بالاوامر المعلقة بالفعل في الادوات الموجودة في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبعا اخى الكريم انصحك انك تشوف فيديوهات شرح للاوامر المختلفة فى الميتاتريدر و تمنياتى لك بالتوفيق

samieh
08-28-2016, 17:44
نعم يا اخى يوجد هذا الامر ويسمى sell stop وهو الامر الذى تضعه فى سعر اقل من السعر الحالى وال sell limit عكسه تماما

amarflex22
09-05-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هو امر sell stop فهذا الأمر هو أمر معلق وعند سعر معين عند الهبوط إي هذا السعر يتم فتح صفقة بيع تقبل مروري و شكرااا..

شبه منحرف
09-05-2016, 23:19
بالطبع اخى فان امر سيل ستوب يتيح لك ذلك وهو وضع امر بيع عندما ينزل السعر الى مستوى معين فى الاسعار وينفذ لك الصفقه عنما يصل الى المستوى الذى حددته انت بكل سهوله وبساطه

doaa22
09-05-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اى نعم اخى العزيز هذا الامر اسمه sell stop وتقدر تتعامل معاه من خلال الشارت
ولكن يجب دراسه وضع السوق بشكل جيد قبل ان تقوم بيه

mrmoode
09-06-2016, 00:02
نعم اخي يوجد السيل ستوب هي امر معلق حسب التحديد
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Forex-eg
04-09-2017, 19:54
اجى اخى جميع الاوامر المتحكمة فى عمليات التداولالية تسطيع التعامل معها فى حالة هذا التداولات الكبيرة مشكور على السؤال الرائع هذا افدت غيرك الكثير

alonsoo
04-14-2017, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل حينما تريد تعليق امر بيع تحت الدعم مثلا او تتوقع الكسر فتقوم بعمل اسمه سيل استوب

Lante
04-14-2017, 11:26

aboeluosr
04-14-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا مازلت جديد فى المتاجرة ولا استطيع ان اجيب على سؤالك
هذا اخى كونى مبتدىء ولكن اعتقد ان الاعضاء اصحاب الخبرة سيفيدوك بالتاكيد تقبل تحياتى

hoos
04-14-2017, 13:53
طبع حضرتك قصدك لما السعر يحصله تشبع شرائى تفتح بيع من اوله حضرتك فيه buy stop < buy limit < sell stop < sell limit ودى انواع الاوامر المعلقة وحضرتك يفضل تشوف شرحهم فيديو هيكون افيد

fouadd19
04-14-2017, 21:23
عم بوجد ويسمي هذا االامر Sell stop

elmister
04-15-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله
نعم يوجد ويسمي sell stop
يمكنك تحديد هذا الامر وكذلك يمكنك تحديد نقطة جمع الارباح والخسائر
تقبل مروري وشكرا

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع سيل استوب او شراء استوب باي ستوب يعني يتم عمل كل ذلك تقبل تياتي ومرورى

antr
04-15-2017, 20:49
مش عارف هل هذا الشىء ممكن ام لا وعلى فكرة لابد انت الى تتوقع الصعود او الهبوط للترند عشان تدخل علية بشكل وقتى

capoeira
04-15-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاوامر المعلقة موجوجة فى منصة الميتاتريدر بشكل عادى فانت تختار
الامر المعلق سواء كان بيع او شراء وبعدها تكتب السعر الذى تريد ان يتم تنفيذ الصفقة عند الوصول اليه

m7med
04-15-2017, 21:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يوجد اوامر معلقة في المتالتريدر يمكنك عملها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

rayzigar
04-16-2017, 12:00
طبعا يا اخي في منصات التداول ميتاتريدر ممكن تعمل اوامر معلقة اي يتم ابرامها وتفيعلها لما تبلغ سعر محدد من طرفك انت من قبل
كمثال ممكن تعمل باي ستوب وتفتح شراء في سعر اعلى من السعر الحالي او سيل ستوب وتفتح بيع في سعر ادنى من السعر الحالي

murad11
05-30-2017, 21:19
هذا الامر ممكن على منصة الميتا تريدر و يسمى بالبيع الحدي او الشراء الحدي فاذا وصل السعر الى الحد المعين تفعل الصفقة تلقائيا فلا تنسى و ضع حدود وقف الخصارة و اخد الارباح

hooda
07-08-2017, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كان الترند صاعدا ، وأتوقع هبوطه: وأريد أن أدخل فى صفقة بيع عندما ينزل السعر إلى رقم معين يتم تنفيذ أمر البيع. تقبل مروري

2017wydadi
07-08-2017, 14:58
اهلا بكم
نعم يا اخى العزيز .. يوجد ضمن الاوامر الاربعة المعلقة هذا الامر وهو عند صعود السعر يتوقع ان يتم الهبوط
بالتوفيق

فهمى لاشين
07-08-2017, 15:09
بسم الله
نعم يوجد امر ينفذ هذا الهدف وهو امر معلق ينفذ عند
هبوط السعر عن السعر الحالى يتم التنفيذلامر بيع
تحياتى

KARIM2017
07-08-2017, 15:12
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل يوجد اوامر معلقه بيع او شراء
وهذا كثيرا

zakariacr07
07-08-2017, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الفاضل يوجد أمر بهذه الكيفية و تجده على منصة ميتاتريدر بهذا الإسم sell stop و توجد أوامر أخرى مشابه له

adamo92
07-08-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع لقد استفدت من موضوعك و من ردود الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

nour3iny
07-08-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم اخى يوجد هذا الامر بالمنصه ليتم وضعه وعند وصول السعر الى الامر المعلق يتم فتح الصفقه تلقائى تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن عمل امور شراء وبيعيه معلقة على ما تحب او ما تستطيع لا يوجد اي مشكله بالطبع

forexaly5
07-08-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هذا الأمر يسمى الأوامر المعلقة يعني تقوم باءعطاء أمر بيع شراء عندما يصل إلى هذا المستوى بالتوفيق للجميع بطبيعة الحال يوجد هذا الأمر

zunebha
07-08-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي السوق المثير من المرات يعكسنا ويخلط كل اوراقنا وبشكل جنوني اخي الفاضل مهما كانت استراتجياتنا.

sheka2017
07-08-2017, 21:02
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته الحالة النفسية لابد ان تكون مهيئه للتدول دون ان تؤثر على التفكير فى التسرع فى اتخاذ القرار لان ادارة راس المال والالتزام بها هى اصعب من التداول نفسه فان طمعت ضاع راس المال فلابد من الادارة الصارمه تقبلوووو مرورى وتحياتى----------------------------

A.mustafa
08-05-2018, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نعم يوجد ويسمي هذا االامر Sell stop
وايضا تحديد نقظة جني الارباح او الخسائر..

dalo3a
08-08-2018, 09:22
نعم هذه الاوامر التي تبحث عنها موجوده بالفعل في المناصب من الممكن
تعلمها بالبحث في القسم التعليمي وسوف تجد الكثير عنه

Abu_Yassin
08-08-2018, 13:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم اكيد طبعا موجود الامر الذى تقصده على منصة التداول واسمها الاوامر المعلقة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

مصطفي السيد
08-09-2018, 01:58
اكيد اخي الكريم يوجد في الاوامر المعلقه ما يسمح بتنفيذ
هذا الامر ويسمي sell stop تنتظر السعر عند نقطه اسفله لتبيع وعندما يصل السعر لهذه النقطه يتم اتوماتيك تفعيل صفقه بيع