PDA

View Full Version : التطوير العقارى يقود المؤشر السعودى للاستقرار فى المنطقة الخضراء

Abdelmotalib
05-28-2015, 20:59
التطوير العقارى يقود المؤشر السعودى للاستقرار فى المنطقة الخضراء
اغلق سوق الأسهم السعودية – تاسي - جلسة اليوم الخميس اخر جلسات الاسبوع على ارتفاع باداء ايجابى وسط ارتفاعات لغالبية القطاعات بقيادة قطاع التطوير العقارى فيما ساهمت تراجعات الزراعة والصناعات البتروكيماوية فى الحد من مكاسب المؤشر ليستقر المؤشر فى نهاية الجلسة بالمنطقة الخضراء .
وأغلق المؤشر العام للسوق على نمو نسبة 0.04% وصولا لمستوى 9757 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 6.269 مليار ريال سعودي وحجمها 179.73 مليون سهم تقريبا وعدد صفقات 114 الف صفقة.
وارتفعت مؤشرات قطاعات السوق السعودي ارتفاعا شبه جماعيا ، ليتصدرها مرتفعا التطوير العقارى بنسبة 1.92% وكان على رأس الانخفاضات اليوم قطاع الزراعة والصناات الغذائية بنسبة 0.72%.
وشهدت جلسة السوق السعودي تباين في ارتفاع وانخفاض الأسهم ،و جاء في مقدمة الاسهم المرتفعه سهم ساكو بنحو 7.25% عند 140.75 ريال بينما انخفض سهم سدافكو بنسبة 2.16% عند 136 ريال للسهم الواحد

babokaka1
05-28-2015, 21:14
النفط يوم 28-5-2015 من Stm**
اسعار النفط OIL من Stm**
سجل سعر النفط مع بداية تداولات اليوم الخميس مستوى دون تغير يذكر بعد أن اغلق أمس الأربعاء تداولاته هبوطاً، توقعاتنا تدعم الاتجاه الهابط على تحركات النفط الخام خلال تداولات اليوم ليواصل التحرك بين حدي القناة السعرية الهابطة، كما هو موضح ادناه في الرسم البياني لإطار اربع ساعات. ويدعم هذه التوقعات كل من مؤشر MACD ومؤشر ADX ومؤشر RSI والتداول الحالي أدنى مستوى Moving Average لمائة يوم. بينما يدعم مؤشر الاستوكاستيك بتكوين تقاطع إيجابي احتمالات الصعود. مع ملاحظة ان توقعات استمرار الاتجاه الهابط تظل قيداً بالبقاء أدنى مستوى 60.92.
وبناء على توقعاتنا فإن تمكن السعر من كسر مستوى الدعم عند 56.05 يهبط به نحو مستويات 55.40 و 54.86 على التوالي. بينما كسر السعر لمستوى المقاومة عند 57.90 يدعمه للوصول إلى مستوى 59.06 ومن ثم مستوى 59.42 وفقا لمستويات فيبوناتشي 61.8 و 50.0%على الترتيب.

al-Mashhadani64
05-28-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي العزيز على نقل هذا الخبر الذي يخص مؤشر السعودي وان شاء الله يستفيد منه الاخوه بتوفيق لجميع

foooooz
06-02-2015, 02:48
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
06-02-2015, 11:54
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

teckaoui
07-09-2015, 17:22
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

mahmoud22
07-09-2015, 17:23
مشكور اخى على موضوعك التطوير العقارى يقود المؤشر السعودى للاستقرار فى المنطقة الخضراء
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

Roshdy
07-09-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى اغلق سوق الأسهم السعودية – تاسي - جلسة اليوم الخميس اخر جلسات الاسبوع على ارتفاع باداء ايجابى وسط ارتفاعات لغالبية القطاعات بقيادة قطاع التطوير العقارى فيما ساهمت تراجعات الزراعة والصناعات البتروكيماوية فى الحد من مكاسب المؤشر ليستقر المؤشر فى نهاية الجلسة بالمنطقة الخضراء .
وأغلق المؤشر العام للسوق على نمو نسبة 0.04% وصولا لمستوى 9757 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 6.269 مليار ريال سعودي وحجمها 179.73 مليون سهم تقريبا

محمد السيد
07-09-2015, 18:50
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

هاشم احمد
07-10-2015, 01:09
بالفعل هناك قواعد يجب اتباعها بالنسبة لأصحاب حساب البونص في شركة إنستا مثلنا ومثل معظم أعضاء المنتدى
وقد قام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وأن عدم اتباع ذلك يؤدي إلى تصحيح نتائج تداولات العميل بواسطة الشركة
وكذلك التداول في وقت الأخبار يتم حساب نسبة الربح 10% من رأس المال فقط

انعام حسن
07-10-2015, 01:28
شكرا على التحليل تبع النفط لكنني لم اتتجر يوما في النفط
و اكتفي بالعملات و نا اخسر منها للاسف يعني لن افكر في لبنفقط لان تقلباته اعتقد تكون خطيرو اكتر من العملات

mahmoud22
07-10-2015, 01:30
السلام عليكم
مشكور اخى على موضوعك الخاص بالتطوبر العقارى يقود مؤشر السعودى للاستقرار فى المنطقه الخضراء
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب