PDA

View Full Version : حصريا (سيرفر فى بى اس بنظام ويندوز لتشغيل الاكبرتات )تفضل

SHADOW
05-29-2015, 05:34
http://filescenter.info/do.php?img=23

مرحبا إخوانى الافاضل .

وبعد غياب طويل اعود لكم بافضل المواضيع حتى الان وافضل العروض على الاطلاق ومن قبلى شخصيا وتدميرا لجميع المنافسين

اولا ساعرفكم نفسى بشكل مختصر

انا فى الواقع تاجر فوركس قديم ولازالت ولكنى لست محترفا فى تجارة الفوركس ومع ذلك احب الفوركس واطمح للاحتراف مستقبلا (إن شاء الله) ومن ناحية اخرى مبرمج رقمى مهتم بانشاء مواقع والويب والشركات الرقمية ومؤخرا انشئت منظمة (ميدل ايست (http://eastforums.com/forum.php))( ولازالت قيد الانشاء ) الرقمية لتبادل المحتوى الرقمى وموقع اخر لرفع الملفات (http://filescenter.info/) بالاعتماد على تقنيات برمجية معروفة .

على كل حال يا اخوانى الافاضل لقد جمعت بين هذه الخبرات لاخرج بحل مثالى فيما يخص سيرفرات الفى بى اس اللتى نحتاجها لتشغيل الاكسبرتات بشكل دائم على المنصة واللتى تتوفر فى موقع إنستا فوركس باسعار غالية تبدأ من 10 دولار ولكن مع قيود مختلفة . لاقدم لكم العرض الاقوى والافضل بدون منازع

عرضى هو انى سابيع العضو سيرفر VPS ليشغل عليه الاكسبرتات والى ما هنالك وبشكل حصرى للغاية .

المواصفات...
VPS

رامات : 500 ميجا
هارد ديسك : 10 جيجا
سرعة اتصال : 100 ميجا
باندويدث : غير محدود
نظام التشغيل (ويندوز) يدعم الميتا تريدر بالطبع
السعر : 2 دولار شهريا ههه ولا احلى :happy:

والافضل من هذا كله يمكن للجميع تجريب السيرفر لمدة 15 يوما مجانا سواء يريد الشراء او لا
من 40 دولار فى إنستا فوركس الى 2 دولار ههه واتمنا ان اكون قد حطمت الاسعار .

على كل حال قد يتعجب البعض لما هذا السعر الرخيص إنه يدعو للشك ؟؟؟
اخى الغالى انا اتعامل مع شركة اوروبية لبيع السيرفرات وهى توفر لى كل ما احتاج وبسعر رائع للغاية مما يجعلنى قادرا على توفير السيرفر بهذه الميزات وهذا السعر الرائع والسرعة المذهلة ايضا .

على كل حال خدمتى جديدة للغاية وحصريا ايضا وهذه هى المرة الاولى اللتى اعلن فيها عنها وانا فى حاجة لاراء الاعضاء بعد تجريب السيرفر وإن حصلت على اراء ايجايبية ساقوم بعمل موقع خاص بالخدمة إن شاء الله تعالى وزيادة نفوذ هذه الخدمة لابعد الحدود والله المستعان .

ومن نواحى العمل معنا ساقدم الدعم المستمر لكل عضو سواء فترة تجريب او شراء .

يمكن طلب الخدمة شراء او تجريب من خلال التواصل معى او معنا عبر ...

ADMIN@EASTFORUMS.COM
SUPPORT@EASTFORUMS.COM

http://filescenter.info/do.php?img=59

saiddeco
06-04-2015, 22:22
سلام عليك الموضوع رائع و رأيتني افكر فيه من قبل و هذا العﻻض سيكون جيدا للجميع الاخوة المتابعين و الذين يبحتون عن طرق لربح و الذي اعجبني هي فترة التجربة التي تقدمها و شكرا

MEDHAT MOUSTAFA
06-05-2015, 02:43
سلام عليك الموضوع رائع و رأيتني افكر فيه من قبل و هذا العرض سيكون جيدا للجميع الاخوة المتابعين و الذين يبحتون عن طرق لربح و الذي اعجبني هي فترة التجربة التي تقدمها و شكرا

mechanical
06-11-2015, 23:41
السلام عليكم ... شكرا علي لموضوع ولكن انا لا استخدم الاكسيبرتات ابدا في التعامل مع المنصة والتداول
بالتوفيق ان شاء الله

hager omar
06-12-2015, 00:00
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي موضوعك اخي الكريم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع القيمة التي تقدمها لنا واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مرروي

ehabbob
06-12-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من موضوع المفيد ده والمهم فى نفس الوقت تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

MOHAMED forex00
06-13-2015, 12:54
شكرا اخى العضو على ما قدمته من موضوع المفيد ده والمهم فى نفس الوقت تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
وتقبل مرورى اخى الكريم

abukhatab
06-13-2015, 16:39
سلام عليك الموضوع رائع و رأيتني افكر فيه من قبل و هذا العرض سيكون جيدا للجميع الاخوة المتابعين و الذين يبحتون عن طرق لربح و الذي اعجبني هي فترة التجربة التي تقدمها و شكرا

AH3
06-14-2015, 02:23
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا اخي لكن لا اقضل الاكسبرتات حاليا ممكن بعد الاحتراف لانه ميقدش علميا

ahmedibrahim258259
06-27-2015, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا من خلال تجربتي للاكسبرتات شاييف انها موش تنفع ان الواحد يعتمد عليها لان اخرتها المارجن كول وخسارة الحساب وانا بفضل اني اتداول بنفسي بدون الاعتماد على احد
تقبل مروري

OSAMA AMER
06-27-2015, 14:21
مـــرحبا بـــك أخـــى الكـــريم وكـــل الاخـــوة الاعضـــاء فــى منتـــدى فـــوركس العـــرب كالعادة اخى محمد تقدم لنا افضل واجمل العروض فى المنتدى وخارج المنتدى ان شاء الله اكون معك على تواصل واحصل على هذا العرض الرائع

jaouad ouaiss
06-27-2015, 14:29
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على هدا العرظ المغري اتمنى ان اربح شيئا من الفوركس لكس اتمكن من الاستفادة من هدا السرفر

alaa ali
06-27-2015, 14:32
اهلا بكم
ارجوا ان لا يكون موضوعك مخالف للمنتدى وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

mohamed12345
06-27-2015, 14:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا من خلال تجربتي للاكسبرتات شاييف انها موش تنفع ان الواحد يعتمد عليها لان اخرتها المارجن كول وخسارة الحساب وانا بفضل اني اتداول بنفسي بدون الاعتماد على احد
تقبل مروري

rokataha19
06-27-2015, 14:46
اعتقد ان شركة انستا بتقدم سيرفير للحسابات بس بشروط معينة
وعرض حضرتك رائع والسعر اعتقد انو مناسب للجميع

razgallah
06-27-2015, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
شكرا هذا ارخص سرفر في العالم
تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:44
موضوع اكثر من رائع شكرا جزيلا ولكن مثل هذه الاكسبيرتات تحتاج الى مبرمج اكسبيرتات وليس شخص عادى لانى لا استطيع برمجة اكسبيرت
لان الاكسبيرت يحتاج الى دقة عالية جدا لا يمكننى فعله ابدا تقبل مرورى

ynwa1892
06-28-2015, 05:49
السلام اخي ارجوا ان تلتزم قوانين المنتدى وتلتزم بشروطه فانت عامل اشهار هنا وهذا يتنافى مع الشروط
وفقك الله

عاشق الفوركس
07-16-2015, 20:58
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك اخي المشرف على هدا العرض وانا قرت من قترة ان اشاري في بي اس لكن المشكله ليست في الاموال انما طريقة تركبية يارؤت الافادة منك

snnaky
10-10-2015, 19:38
موضوع جيد اخى الكريم وشكرا على اى حال ويمكن للأخوة المهتمين التجربة والتجلاربة خير دليل ولا يفوتنا هنا ان تشجيع الأخ هو اولى طالما ان المصلحة الافادة متواجدة اذن حق علينا ان ندعمة ويكفى ان الفكرة موجودة فى افادة من يهتم بهذة الاداة من خلال المنافسة بالسعر والتقنية
مرة اخرى اخى اشكرك واحيى فيك روح المنافسة

yassineleo
10-11-2015, 01:16
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

محمد السيد
10-11-2015, 01:28
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

ranimdammar
10-12-2015, 21:24
انا اول مرة اطلع على مثل هذه المواضيع اخي الكريم اود ان افهمماهي هذه الخدمة وما فائدتها في الداول؟
الا تتفضل اخي بالشرح لنا ذلك في موضوع مستقل على الاقل نفهم هذا
شكرا اخي مسبقا

asxqwzdc2
10-14-2015, 11:20
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:19 AM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

heroo252
10-14-2015, 11:49
انا رغم مرور سنين عليا فى المجال عمرى ما فكرت اجرب ولا استخدم اى اكسبرت
فى الوركس بخاف منهم ممكن واحد يدمرلى الحساب ويفتح صفقه تجيب اججلى

engaym
10-14-2015, 11:50
السلام عليكم اخى شكرا لك على ذها الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على
تحقيق النجاح فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

kokoboy
10-14-2015, 12:41
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

احمد محسن
10-14-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الشكر لن يكفيك حقك على تتلك المعلومات الرائع التى تفيد المبتدئين
اسال اللة ان يزيدك من علمة اكثر واكثر
تقيل مرورى

mohammed55
10-16-2015, 13:42
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
الموضوع رائع و رأيتني افكر فيه من قبل و هذا العرض سيكون جيدا للجميع الاخوة المتابعين و الذين يبحتون عن طرق لربح و الذي اعجبني هي فترة التجربة التي تقدمها و شكرا

mohamed ghardallou
10-16-2015, 13:45
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه فعلاً أخي هذا سعر رمزي للغاية

abderraouffb
10-16-2015, 17:07
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق للـــــجـــمــيــع

sofpreda
10-16-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على هدا الموضوع وعلى المجهود المبدول نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

dfghfgh
10-16-2015, 21:27
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 07:27 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Wassa04
10-16-2015, 21:29
مرحبا اخي الكريم هل سيرفرك به نفس مواصفات
السيرفر المقترح من انسافوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

dhmo
10-16-2015, 23:19
مرحبا اخي الكريم هل سيرفرك به نفس مواصفات
السيرفر المقترح من انسافوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

اغلب السيرفرات زي بعضها وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

waleed shaaban
10-16-2015, 23:39
موضوعك رائع و قد حاولت التواصل معك م قبل لكن انت لم تعر لموضوع اهميه عموما انا غير مهتم بالاكسبرتات لعدم قناعتى بها الى الان و حال ان غيرت راى ستكون انت اول من اتعامل معه بهذا الشان

asxqwzdc2
10-17-2015, 20:19
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

med1985
10-18-2015, 02:47
والله ولي التوفيق

sharshabil
10-20-2015, 13:08
شكرا لم على العرض يااخي ق يكون ممكتاز لذين يتعاملة مع الاكسبرتات في التاول
لكني افضل لن لا تعامل معهم ابدا لكن ربما فيب المستقبل ا افكار فبي الامر .

yassineleo
10-20-2015, 20:51
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

zesrt
10-22-2015, 16:46
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك اولا وقبل كل شيئ على هذا الموضوع المفيد والرائع والمختصر في الحقيقة هذا الموضوع يحتوي على العديد من المعلومات التي يجب على المتدال ان يعلمها عن السيرفر

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 17:16
لا افضل التعامل بالأكسبرتات
مشكور اخى :)