PDA

View Full Version : المطرقة المقلوبة inverted hammer

mohamededrees
05-29-2015, 14:19
تتميز بالأتي :
1. جسم صغير دليل علي تداول ضعيف ولون الجسم أبيض دليل علي أن السعر ارتفع عن الافتتاح ولكن الزيادة ليست كبيرة .
2. الرأس طويل جدا دليل علي أن الهاي للعملة وصل إلى ارتفاع كبير وضغط عليه البائعين لتنزيله
ولكنه قاوم هذا التنزيل واستقر عند سعر إغلاق أعلي من سعر الافتتاح .
3. إذا هذه العملة ترفض الهبوط ومصممة علي الصعود لذلك غالبا يحدث بعده صعود مفاجئ للعملة
شرط حدوث هذه الشمعة بعد هبوط حاد للعملة وتعتبر هذه الشمعة في هذا المكان نقطة دعم للعملة .
4 والمطرقة المقلوبة تتكون بعد هبوط ملحوظ للعملة وغالبا عند نقطة دعم للعملة ويحدث بعدها صعود مفاجئ للعملة .

mohamedhassn
05-29-2015, 14:21
ضعيف ولون الجسم أبيض دليل علي أن السعر ارتفع عن الافتتاح ولكن الزيادة ليست كبيرة .
2. الرأس طويل جدا دليل علي أن الهاي للعملة وصل إلى ارتفاع كبير وضغط عليه البائعين لتنزيله
ولكنه قاوم هذا التنزيل واستقر عند سعر إغلاق أعلي من سعر الافتتاح .
3. إذا هذه العملة ترفض الهبوط ومصممة علي الصعود لذلك غالبا يحدث بعده صعود مفاجئ للعملة
شرط حدوث هذه الشمعة بعد هب

a7med sniper
05-29-2015, 15:59
موضوعات ممنيزه فقط الرسم لكل شكل للسمعه هيفرق

والكل هيكون مستفيد فى التعامل مع الشموع فى التحليلي الفنى وشكرا لك

antonioforex
05-29-2015, 19:11
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للمطرقة المقلوبة و كيف نستطيع العمل بها في مجال
الفوركس لانها تساعدنا كثيرا في عملنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

amr222
11-18-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التوضيح فعلا لم نكن نرى العملات كالروبل والليرة التركية
ويتظمن ذلك تداول اليومين واليوم الواحد
على العموم شرا على الطرح
تحياتي لك

snnaky
12-06-2016, 14:32
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات انما حضرتك بالشكل دة لم تعطينا اى افادة سوى انك عملت نقل من موضوع لموضوع بدون جديد وبعدين اللى يشرح اداة فنية لازم يعمل شارت فنى صح