PDA

View Full Version : تقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma يلحق الضرر eur/chf بالرسم البيانى

mohammed-baghida
05-29-2015, 21:47
حدوث تقاطع هام للمتوسط المتحرك على الرسم البيانى eur/chf لفريم 4 ساعات.

انخفاض المتوسط المتحرك 50 إلى ما دون المتوسط المتحرك 200 قادر على تغيير eur/chf اتجاه الأسعار من التحرك العرضى إلى الاتجاه الهابط بشكل واثق. فى ظل غياب أى تراجع جديد ملموس نحو المتوسط المتحرك البسيط 200، فإن المضاربين سوف يقومون بالبيع على كسر القيعان الأخيرة. ومع ذلك، يمكن أن يستخدم تقاطع المتوسط المتحرك البسيط sma الذى يلوح فى الأفق لمساعدة قوة البيع عند أى حركة صاعدة على المدى القصير.

amir0
06-14-2015, 16:05
- فقدت العملة السويسرية القوة وقامت بمحو المكاسب فى مقابل الدولار الأمريكى فى الصباح الأوروبى، مما دفع زوج العملات دولار/فرنك usd/chf إلى أعلى المستويات الجديدة للجلسة. قام الزوج بمحو الخسائر ليتداول عند أعلى مستويات الجلسة بعد أن تضرر الفرنك السويسرى بشدة على خلفية بيانات الناتج المحلى الإجمالى gdp التى أظهرت تباطؤ الاقتصاد ��لسويسرى فى الربع الأول من 2015.

تداول زوج العملات دولار/فرنك usd/chf فيما دون منطقة 0.9500

حاليا، يتداول زوج العملات دولار/فرنك usd/chf مرتفعا بنسبة 0.16٪ عند أعلى المستويات الجديدة للجلسة عند منطقة 0.9456، مرتدا من منطقة 0.9409. قفز الزوج مرتفعا بعد أن كشفت سويسرا انخفاضا بنسبة 0.2٪ فى الربع الأول من عام 2015 ، وذلك بعد التنقيح النمو إلى 0.5٪ فى الربع الرابع من عام 2014. توقعات السوق راهنت على نمو بنسبة 0.2٪.

تنتظر الأسواق الآن صدور بيانات الناتج المحلى الإجمالى gdp الأمريكى لتأثير كبير على الزوج.

مستويات فنية فى زوج العملات دولار/فرنك usd/chf

بالنسبة للاتجاه الصاعد، يقع مستوى المقاومة التالى عند منطقة 0.9520 ، والتى فيما فوقها قد تمتد المكاسب إلى منطقة 0.9540. أما بالنسبة للاتجاه الهابط ، فإن الدعم الحالى قد يتواجد عند منطقة 0.9450 ، ثم منطقة 0.9400

abdelah54
06-14-2015, 16:28

انخفاض المتوسط المتحرك 50 إلى ما دون المتوسط المتحرك 200 قادر على تغيير eur/chf اتجاه الأسعار من التحرك العرضى إلى الاتجاه الهابط بشكل واثق. فى ظل غياب أى تراجع جديد ملموس نحو المتوسط المتحرك البسيط 200، فإن المضاربين سوف يقومون بالبيع على كسر القيعان الأخيرة. ومع ذلك، يمكن أن يستخدم تقاطع المتوسط المتحرك البسيط sma الذى يلوح فى الأفق لمساعدة قوة البيع عند أى حركة صاعدة على المدى القصير.

midodiw
06-17-2015, 15:08
موضوعك تقاطع المتوسطات المتحركه البسيطه جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

dalimetre
06-27-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

emadyaseen
06-27-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز للاخبار والتليلات الماليه الفنيه وخاصة فيما يتعلق بتقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma يلحق الضرر eur/chf بالرسم البيانى ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

halabcoo
06-27-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكووررررررر اخي الكريم على هذي المعلومات الرائعه
وربي يوفق الجميج

mohamedsonbol
06-28-2015, 06:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohi.dz
07-08-2015, 19:03
فإن المضاربين سوف يقومون بالبيع على كسر القيعان الأخيرة. ومع ذلك، يمكن أن يستخدم تقاطع المتوسط المتحرك البسيط sma الذى يلوح فى الأفق لمساعدة قوة البيع عند أى حركة صاعدة على المدى القصير.

abdougagi33
11-11-2015, 19:15
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma
موفق باذن الله

fethibarca46
11-18-2015, 15:51
المتحرك على الرسم البيانى eur/chf لفريم 4 ساعات.

انخفاض المتوسط المتحرك 50 إلى ما دون المتوسط المتحرك 200 قادر على تغيير eur/chf اتجاه الأسعار من التحرك العرضى إلى الاتجاه الهابط بشكل واثق. فى ظل غياب أى تراجع جديد ملموس نحو المتوسط المتحرك البسيط 200، فإن المضاربين سوف يقومون بالبيع على كسر القيعان الأخيرة. ومع ذلك، يمكن أن يستخدم تقاطع المتوسط المتحرك البسيط sma الذى يلوح فى الأف

retared10
12-13-2015, 12:18
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
01-16-2016, 14:24

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 21:50
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الجيد والمفيد للزوج اليورو الفرنك السويسري وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

haithem00216
01-16-2016, 23:11
لا افهم معنى المتوسطات المتحركة
من فظلك مزيد التوضيح و ذلك من خلال صور ترفقها بالموضوع
ذلك سيضيف توضيح اكثر للمعلومة

MOHAMED2701
01-20-2016, 18:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا أخي عل الجهد العظيم
بالتوفيق للجميع انشاء الله

medosonbol
02-24-2016, 04:23

AhmedAdel8
02-26-2016, 22:11
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى

waleedsherif
03-05-2016, 07:47
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

med46
03-09-2016, 15:45

amal-taoufik
04-08-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

mohamedsonbol
04-14-2016, 05:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
05-14-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmedx
05-25-2016, 00:00
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

reyad badawy
05-25-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

nhd95
06-06-2016, 00:20

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم اخي مشكور و تحليلك رائع
و لكن لا يمكننا الاعتماد على الموفينغات لوحدها لدخول الصفقات فهي لا تعطي
نقاط دخول قوية فقط تساعد على تحديد الاتجهات
وفي الحقيقة في مجال تحديد الاتجاه انا افضل البارابوليك سار

sonaforex
06-10-2016, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري