PDA

View Full Version : هل التداول فى الفوركس كل يوم ولا لا

Pages : 1 [2] 3

antr
05-16-2016, 19:23
الافضل لما يكون فى فرصة اكيده عشان التدوال عمال على بطال بيوقعك فى مطابات كثيرة جدا وخسارة متتالية فى الحساب يبقا ندخل مع الفرص الاكيده

nassim126
05-17-2016, 14:58
السلام عليكم اخي هو السبت والاحد طبعا عطلة وايضا الايام التي تكون فيها اخبار كثيرة قوية ينصح الابتعاد عن التداول وقتها

wayss
05-17-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله
اعتقد اخي ان الامر شبيه بمسألة الصيد... فليست سائر الايام صالحة للصيد..
لا انصح بالتداول ساعة النقص في السيولة و لا ساعة الاخبار التي تلوت الشارت
تقبل مروري

Houamelali
05-17-2016, 15:09
السلام عليكم ورحة الله اخي العزيزالفوركس مغلق يومي السبت والاحد ويفتح من يوم الاثنين الى غاية يو الجمة في الليل اصحك بان لاتترك صفقات مفتوحة في نهاية الاسبوع

ma2250
05-17-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي ان الفوركس متاح 24 ساعه علي مدار الايام وشكرا

bensaci sohaib
05-17-2016, 15:21
السلام عليكم
ان سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة
وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد واي وقت

ahmedhelmy1
05-17-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
لقد حقق الكثير من مستثمري سوق الفوركس ثروات من خلال تداولاتهم، وبالطبع بدأ هؤلاء المستثمرين بداية متواضعة وبعد التعلم والدراسة وبالوصول إلى المعرفة المطلوبة حقق هؤلاء حلم الثروة خطوة بخطوة، وجعلوا من بدايتهم وعثراتهم خلال التداول خطواتٍ لنجاحهم وتحقيق أهدافهم، فالفوركس هو وسيلة ممتازة لتحقيق الثراء ولكن تحتاج إلى مقومات لدعمها، فتحتاج إلى بذل الجهد والصبر والمعرفة والاتطلاع على كل ما يتعلق بالسوق من مراقبة لأسعار العملات ومواكبة التحليلات المختلفة التي تساعد في عملية التداول، ويمكننا القول إنك قد تحتاج إلى منصة تداول وجهاز حاسوب وإنترنت ومعرفة ممتازة لتحقيق ثروتك وهذا ليس بالأمر المستحيل

bachir123
05-17-2016, 21:38
السلام عليكم بارك الله فيك أخي الكريم علي هذا الشرح الرائع
اخي يمكن التداول كل أيام الاسبوع ماعدي الجمعة السبت والاحد
بارك الله فيك علي هذا الشرح أتمني ان يكون في ميزان حسناتك

kimolene
05-17-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
من الاثنين الى الجمعه فقط وشكرا لك
.؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛

haisom
05-17-2016, 21:43
لايا اخى التداول فى الفوركس غير متاح طوال الاسبوع
كما قلت من الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد اجازة
بالتوفيق لك ولل

ahmedhelmy1
05-17-2016, 21:58
بالنسبة لموضوع هو موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك
ان شاء الله يكون دافع للتعلم والعلم لان بالعلم نستطيع وبدونه سنخسر كل اموالنا ونبكى للحظ والجهل فعلا لابد من التحضير الجيد وهذه نصيحة لوجه االه السوق موجود المهم ان نصبر حتى نفهم

sife100
05-17-2016, 22:03
السلام عليكم
اخي الكريم
التداول في الفوركس متاح يوميا من الاثنين الى الخميس

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم
التداول في الفوركس متاح يوميا من الاثنين الى الخميس بالتوفيق

dhmo
05-17-2016, 22:38
بالنسبة لموضوع هو موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك
ان شاء الله يكون دافع للتعلم والعلم لان بالعلم نستطيع وبدونه سنخسر كل اموالنا ونبكى للحظ والجهل فعلا لابد من التحضير الجيد وهذه نصيحة لوجه االه السوق موجود المهم ان نصبر حتى نفهم

هو فعليا ده الصح واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

sa3020
05-17-2016, 23:58
التداول في سوق الفوركس متاح فقط 5 ايام في الاسبوع وهو مفتوح 24ساعه
في اليوم وهو يتاثر بالاخبار والتحليل الاخباري ويكون السبت
والاحد اجازه وباقي الايام متاحه وشكرا

forex all arabes
05-18-2016, 12:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
ممكن نعمل جدول لينا بس طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده و الله مستعان شباب

dhmo
05-18-2016, 14:53
التداول في سوق الفوركس متاح فقط 5 ايام في الاسبوع وهو مفتوح 24ساعه
في اليوم وهو يتاثر بالاخبار والتحليل الاخباري ويكون السبت
والاحد اجازه وباقي الايام متاحه وشكرا

ده طبيعي كل سوق بمواعيد وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

drissou45
05-18-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصبحكم مبروك
التداول على حسب الفرص اخي الكريم بارك الله فيك
تقبل مروري ,تحياتي لكم

ahmadinho100
05-18-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن ان يكون التداول كل يوم و لاكن على حسب الاستراتجية التي تعمد عليها قدد تكون يومية او غير يومية

best39
05-19-2016, 23:38
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخى الكريم من المعروف ان الفوركس بياخد اجازة ايام السبت واﻻحد من كل اسبوع
وكمان مع اعياد الميﻻد اخر السنة الميﻻدية وربنا يبارك فيك اخى

saleh05
05-19-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

minaelia
05-19-2016, 23:41
كل يوم ماعدا السبت والاحد على ما اعتقد فهو يتيح لك التداول بالاسهم ومن ثم البيع والشراء
وتحليل الموشرات الايجابيه والسلبيه فهما هذان اليومين هما عطله الفوركس
ياصديقى العزيز وشكرا كثيرا

abo adham
05-19-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا احب التداول كل يوم وهدا افضل وانا انصجك
بان تتداول كل يوم وان لا تترك يوم فربما في هدا اليوم الدي لا تتداول فيه يمكنك الربج كثير واتمنى النجاح للجميع سلام:)

seifhd
05-20-2016, 14:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

mahmoud almtiry
05-20-2016, 14:47
سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة
ماعدا يومي السبت والاحد يعني متاح5 اسبوعيا
وشكرا

ضاحى فؤاد
05-20-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

yasmins
05-20-2016, 14:48
لسلام عليـكم ورحمه الله وبركاته
شكراً أخى على هذا الموضوع ويارب الجي يكون أحسن بإذن الله
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:19
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

youness.alaoui
05-30-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم أخي التداول يوميا ما عدا يوم السبت ويرجع إلى مساء يوم الأحد بالتوقيت العالمي،بالرغم من أن يمكنك التداول يوميا ولكن هناك مواقيت تكون فيها السيولة عالية وحركة الأسعار سريعة ومتحركة ، مثل توقيت بورصة لندن وفرانكفورت أي المرحلة الأوروبية،بالتوفيق أخي الكريم وتقبل مروري.

himaya
05-30-2016, 19:14
جزاك الله خير على المعلومات واكيد الكل راح يستفيد منها كلام جميل وشرح منظم
وخطوات ممنهجه بشكل رائع و اتمنى التوفيق لك و لجميع من يفيدنا بمعلومات و نصائح جميلة.

hossam123
05-30-2016, 19:18
مكن التداول كل يوم ف مجال الفوركس طول مالسوق مفتوح بيبداء من يوم الاحد يغلق ف يوم الجمعة اى خمس ايام ف الاسبوع ما عدا يو السبت والاحد

latraaa
05-30-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

saleh05
05-30-2016, 19:36

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

raedreda
05-30-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Maroelshamy
05-30-2016, 19:44
اخى العزيز مشكورا على شرحك الرائع وعلى المعلومات القيمة التي أفادتني كثيرا بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mostafagamil
05-30-2016, 19:45
فعلا التداول على مدار 24 ساعه ولاكن من الاثنين للخميس
لانه يعتمد على سوق البورصه العالمية وهيا ليها اجازات اسبوعيه

abdomj
05-30-2016, 19:46
نعم انا اخى اتداول كل يوم فى الفوركس اليوم كله بتداول الفوركس مغامرة كبيرة
وممتعه حقا اخى والفوركس به 20 يوم فقط فى الشهر للتداول بسبب غلق السوق

redasmarth
05-30-2016, 19:47
التداول في الفوركس متاح يوميا من الإتنين الى الجمعة عدا يوم السبي والأحد فهو عطلة

hamada alex
05-30-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا احب التداول كل يوم وهدا افضل وانا انصجك
بان تتداول كل يوم وان لا تترك يوم فربما في هدا اليوم الدي لا تتداول فيه يمكنك الربج كثير

magdy hosny
05-30-2016, 19:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس متاح يوميا معادا يوم السبت والاحد والسوق بيفتح يوم الاثنين

Om Rolla
05-30-2016, 19:48
سوق الفوركس والتداول في العملات متاح أيام الأسبوع من الإثنين إلى الجمعة.. أما يومي السبت والحد فإن السوق تغلق.. لذلك بالتأكيد سيكون التداول متاح خمسه أيام فقط, والمتداول يحاول يفهم حركة السوق وارتفاع وانخفاض العملات

riadhzagos
05-30-2016, 19:49
ان سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد واي وقت على السبت والاحد ويمكن اختيار ايضا في اليوم سوق من الاسواق التي تجمل السوق

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته :)

nora abd elaziz
05-30-2016, 19:50
السلام عليكم سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد واي وقت على السبت والاحد ويمكن اختيار ايضا في اليوم سوق من الاسواق التي تجمل السوق

riadhzagos
05-30-2016, 19:51
أخي سوق الفوركس مفتوحة
كل أيام الأسبوع 24 ساعة
ما عدا يومي السبت و الأحد
بالتوفيق أخي....:):):)

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

ghost.mastar
05-30-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى التداول فى الفوركس غير متاح طوال الاسبوع كما قلت من الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد اجازة بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وفقنا جميعا لما فيه خير

riadhzagos
05-30-2016, 19:58
سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد
تقبل مروري اخي الكريم:):):)

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 04:57 PM ----------

سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة
ماعدا يومي السبت والاحد يعني متاح5 اسبوعيا
وشكرا:):)......

hs123
05-30-2016, 19:59
هلا
انا اتداول فى الفوركس وقت الفارغ وليبس يوميا او حسب الاخبار ومتابعة الشارت وليس بشكل يومى حتى الان

شكرا

riadhzagos
05-30-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم أخي التداول يوميا ما عدا يوم السبت ويرجع إلى مساء يوم الأحد بالتوقيت العالمي،بالرغم من أن يمكنك التداول يوميا ولكن هناك مواقيت تكون فيها السيولة عالية وحركة الأسعار سريعة ومتحركة ، مثل توقيت بورصة لندن وفرانكفورت أي المرحلة الأوروبية،بالتوفيق أخي الكريم وتقبل مروري.:):):).......

رومانى
05-30-2016, 20:49
الفوركس طوال الاسبوع وهو يعمل ولكن عدا يومى السبت والاحد وايضا يفتح يوم الاحد الساعة الحادية عشر
مساءا ويعطل فى الاعياد مثل الكريسماس وراس السنة فابمكانك ان تتداول كل ايام الاسبوع اربعة وعشرون
ساعة وهذا اكثر ما يميزه.

rorocat20
05-30-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم عنك سؤالك يارب الجميع يستفيد
العمل من يوم الاحد الساعه 12 ليلا لغايه الجمعه 12 ليلا
وبالتوفيق

faycel12
05-30-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي كما قلنا التداول في الفوركس يكون على حسب وقت الفرد و اوقات عمله
و الفوركس كما نعلم مفتوح على مدار الأسبوع ما عدا يوم السبت. كذلك ان لم تستطع التاول عليكم بمتابعة الأخبار الإقتصادية لمعرفة طورات السوق.
السلام عليكم.

hossam123
05-30-2016, 22:08
اظن ان الفرص القوية ممكن تكون في كل يوم يعني اريد اقولك تداول بناء على الفرص
فوقتما رايت فرصة قوية وواضحة انذاك فقط فكر في ابرام الصفقة

raedreda
05-30-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ghost.mastar
05-30-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لايا اخى التداول فى الفوركس غير متاح طوال الاسبوع كما قلت من الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد اجازة بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

elfadil
05-30-2016, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا يا اخي لكن من الفضل ان يكون راس مالك لا باس به و لالهم من هدا كله هو ادارة راس مال جيدة و عدم المغامرة بلوت كبير
و اتمنى التوفيق للجميع يا اخواني

medo.mohamed
05-31-2016, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
التداول 5 ايام في الاسبوع سبت والاحد اجازه

aminetns
05-31-2016, 13:43
التداول حسب الفرص بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hayatto
05-31-2016, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

Foreexx
05-31-2016, 22:13
هل التداول بالفوركس متاح يوميا على مدار الاسبوع ام انه من الاثنين الى الجمعه فقط وشكرا لك كما قلت من الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد اجازة اقوم بالتداول على الفوركس عندما اكون فى وقت الفراغ او فى البيت بعد العودة من العمل

bobo43
05-31-2016, 22:20
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

tenon
06-02-2016, 19:37
هل التداول بالفوركس متاح يوميا على مدار الاسبوع ام انه من الاثنين الى الجمعه فقط وشكرا لك كما قلت من الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد اجازة اقوم بالتداول على الفوركس عندما اكون فى وقت الفراغ او فى البيت بعد العودة من العمل

مسأله الاخيتر للوقت ترجع لك وممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

latraaa
06-02-2016, 21:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكري من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكور أخهي الكريو بالتفويق لك و للجميع

hosam1982
06-02-2016, 21:57
السلام عليكم
اخي الكريم التداول في سوق الفوركس متاح خمسة ايام في الاسبوع وعلى مدار 24 ساعه والاجازة الاسبوعية تكون يومي السبت والاحد . وفيها يغلق السوق ابوابه ولايمكن فتح او اغلاق اي صفقة وتتوقف الحركة تماما

raedreda
06-02-2016, 22:00

تقبل مرورى واحترامى

tenon
06-02-2016, 22:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكري من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكور أخهي الكريو بالتفويق لك و للجميع

هنا مهم جدا تتعلم اخي وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه منها طبعا

متداول خسران
06-02-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن هل يجب التداول يوميا
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

tenon
06-02-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن هل يجب التداول يوميا
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

وده كمان غير ميزه التعلم من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات ايضا

cherkaoui AAOUIQA
06-17-2016, 04:24
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏شكرا على الإفادة التوضيحات ‏أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم والله ولي التوفيق
والسلام

iheb777
06-17-2016, 04:27
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

bahoma310
06-17-2016, 04:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا الا في ايام العطلة السبت و الاحد و الباقي انت حر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
06-17-2016, 15:21
السلام عليكم ....التداول في الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل مع الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية ومن المهم ان يكون التعامل الاهم مع التعليم اولا
بالتوفيق ان شاء الله

ganoun
06-21-2016, 19:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم موضوع رائع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة ان التداول يكون من يوم الاتنين الى الجمعه والسبت والاحد اجازه

Harmonic
06-21-2016, 19:33
ممكن تتاجر في الفوركس كل يوم او حتى كل دقيقة ولكن الامر انت من يجب ان تحدد وقته وكيفيته
الواحد منا يتاجر في الوقت والكيفية المناسبتين لانه السوق لا يرحم ولازم الاختيار الدقيق للصفقة

eslam farhat
06-21-2016, 19:40
ان سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد واي وقت على السبت والاحد ويمكن اختيار ايضا في اليوم سوق من الاسواق التي تجمل السوق

ahmed5
06-27-2016, 20:43
يا اخي الكريم انا شخصيا احب التداول كل يوم وهدا افضل وانا انصجك
بان تتداول كل يوم وان لا تترك يوم فربما في هدا اليوم الدي لا تتداول فيه يمكنك الربج كثير واتمنى النجاح للجميع سلام

brook
06-27-2016, 20:46
لسلام عليكم
متاح 5 ايام بالاسبوع اخي عدا يومي السبت والاحد
تقبل مروري اخي الكريم
شكرا.

Master Forex
06-27-2016, 21:48
ان العمل في سوق الفوركس يتم حسب نظام افتتاح واغلاق السوق فإن السوق يعمل 24 / على مدار الاسبوع عدى يومي السبت والاحد وهذان اليومان يغلق بهم الاسواق المالية بالكامل في ما عدى هذان اليومين الامور 24 ساعة عاملة

elmustapha
06-27-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا بك التداول يكون من الاثنين الى الجمعةعلى مدا ر24 ساعة بالتوفيق للجميع تقبل مروري شكرآ

hemos92
06-27-2016, 22:16
اخى الكريم الفوركس يمكن ان تتداول 5 ايام فقط فى الاسبوع حيثن ان السبت والاحد اجازة لسوق الفوركس
وفقك الله وتقبل مرورى تحياتى

mouloudia
06-27-2016, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
نعم اخي انا اتداول كل يوم و للاسف اصبحت مدمنا على التداول
لا استطيع ان ابقى يوما بدون ان اتداول فيه و الحمد لله اني احقق اراباح جيدة

zakariaguemi
07-11-2016, 11:03
أخي الفوركس هو موتة فقط في أيام لتي تشتغل فيه اشركت أي يوم الاتنين إلى يوم الجمعة

وهي أيام كافية فهناك من يتداول في يوم واحد فقط في الأسبوع وأهدرل ألا تتداول في أيام لتي تكون فيه عطل

golden19920
07-11-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول موضوع رائع من عضو أروع وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

hitman-97
07-11-2016, 12:44
التدوال في الفوركس 24 ساعه 5 ايام من الاسبوع
لان يوم السبت والحد اجازه
لاكن لو هتشتغل علي عمله البيت كوين فهو متاحد 24 يوميا 7 ايام في الاسبوع

tarig shaddad
07-11-2016, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله
التداول في الفوركس يكون من يوم الاثنين الي يوم الجمعة اخي الكريم اما يومي السبت والاحد اجازة لكن يمكنك الاستفادة من الاجازة في الدراسة والتعلم وتطبيق ما تعلمته في الحساب الديمو لتعرف نتائجه

raouf41
07-11-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا ليس متاح طيلة الاسبوع و لكن كما قلت في من الاثنين الى الجمعة و السبت و الاحد اجازة

medben
07-11-2016, 13:59
اخي الكريم يومي السبت والاحد اجازة لكن يمكنك الاستفادة من الاجازة في الدراسة والتعلم وتطبيق ما تعلمته في الحساب الديمو لتعرف نتائجه اما التداول في الفوركس يكون من يوم الاثنين الي يوم الجمعة

بروفسير العرب
08-28-2016, 19:29
التدول فى الفوركس متاح 5 ايام فقط فى الاسبوع من الاثنين الى الجمعه
ويوم السبت والاحد اجازة دايما فى الفوركس ولا تعمل بهم اى منصه فى الفوركس

محمد صلاح
08-28-2016, 21:41
فعلا اخى العزيز التداول متاح فقط من يوم الاتينين الى يوم الجمعة والسبت والاحد اجازة فى السوق وكمان افضل الايام الثلاثاء والاربعاء والخميس

youssf
08-28-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع المهم الدي طرحته للنقاش والدي استفدنا منه من خلال ردود الأعظاء الكرام الدين افادوناوصححوامجموعة من الأفكار السلبية التي نعتقدها

alym
08-28-2016, 22:01
انا لا اتداول كل يوم لان التداول كب يوم يودى الى التسرع فى دخول الصفقات وفى النهاية لن تحقق مكايب كتيرة كما تعتقد ولكن اتداول عندما ارى فرصة جيدة على الشارت

sasa11
08-28-2016, 22:48
الافضل انه يتم التداول عندما تسمح الفرصه بذلك لان سوق الفوركس اوقات يكون فيه فرص مناسبه واوقات يكون فيه تقلبات كثيره

michael1
08-28-2016, 22:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز ان ايام التداول فى الفوركس هى من يوم الاحد بالليل الساعة 11 مساء
الى يوم الجمعه الساعة 11 مساء

amarflex22
08-29-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله لفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد اتمنى لكم النجاح و التوفيق..

snipper2016
08-29-2016, 00:07
التداول ف الفوركس عادى كل يوم ماعدا ايام السبت والاحد لانه بيكون الفوركس والتداول فيه مغلق وتقبل مرورى

abdo1993
08-29-2016, 00:17
السلام عليكم اخى العزيز
مشكور على موضوعك الهام كثيرا
يوميا ماعدا السبت والاحد

وشكرا على هذا الموضوع وبارك الله فيك وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

NANOF
08-29-2016, 00:22
هل التداول بالفوركس متاح يوميا على مدار الاسبوع ام انه من الاثنين الى الجمعه فقط وشكرا لك

مساء النور كما يعلم الجميع ان التداول يكون من الاثنين الى الجمعة اما الاحد فيكون بالليل ولكن الغلط هو ان يوم الاحد بالليل يكون السوق الاسترالي قد بدء يوم جديد وهو يوم الاثنين
يعني نحن يكون عندنا الاحد التاني عشر ليلا وهم يكون عندهم الاتنين صباحا
اتمنى الافادة للجميع

samtelrejal
08-29-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني اخي ان تكون فى كامل الصحة والعافية اخي علي حد علمي فهو سوق الفوركس مفتوح من يوم الاحد 12 بعد منتصف الليل الي يوم الجمعة 12 بعد منتصف الليل ويكون الاعتماد الاكبر على بورصة وول استريت فى امريكا ومواعيد عملها من 3 عصرا الي 11 مساءا لانها تعد اكبر بورصة فى العالم

devloppman
08-29-2016, 12:05
لقد قمت بالسؤال والجواب في نفس الموضوع وفي نفس الوقت

أول شيء تعرفه عند دخول هدا المجال هو وقت افتتاح السوق ووقت إغلاقه وهدا معروف

يبأ التداول يوم الإثنين ويغلق السوق يوم الجمعة طبعا

تقبل مروري وبالتوفيق لك

forexaly5
08-29-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي المتداول
بكل تأكيد الفوركس متاح بشكل يومي على مدار الأسبوعة إلا في نهاية الأسبوع و كذلك أيام أعياد الميلاد بالتوفيق للجميع

bechirbenchagra
08-30-2016, 01:41
تتداخل جلسات التبادل الآسيوي-الأوروبي مرات عديدة خلال ايام التبادل. وبشكل عام فإن أسواق طوكيو وسنغافورة وهونغ كونج تتداخل مع أسواق لندن وفرانكفورت بين الساعة 2 و3 صباحا. في خلال هذه الفترة يختبر الين الياباني أعلى قيمة سيولة . أما سوق فرانكفرت الذي يفتح الساحة 2 صباحا وسوق لندن 3 صباحا فتتداخل مع اسواق هونغ كونغ وسنغافورة التي تفتح للساعة 5 صباحا. وخلال ساعات تبادل الفوركس أكثر زوج عملات يتم التبادل فيه هي تلك الموجود فيها الين الياباني كالدولار/الين الياباني و اليورو/الين الياباني.

kamelamin
08-30-2016, 15:30
مرحبا ا اخي الكريم انا شخصيا احب التداول كل يوم وهدا افضل وانا انصجك
بان تتداول كل يوم وان لا تترك يوم فربما في هدا اليوم الدي لا تتداول فيه يمكنك الربج كثير واتمنى النجاح للجميع .

midouknight
08-30-2016, 15:35
أخي الغالي التداول مفتوح لجميع المتاجرين
من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة وهنالك راحة أسبوعية
أيام السبت والأحد ل إغلاق البنوك نهاية الاسبوع

NANOF
08-30-2016, 15:37
سلام الله عليكم جميعا اخوتي الفوركس سوق وله ايام راحة معروفة و هي يوم السبت و الاحد في جميع البورصات او كجيع البنوك لذى التداول يتم ابتداءا من يوم
الاثنين الى غاية الجمعة مساءا اما بما يخص انه الاحد بالليل تبدء المتاجرة فاسمحو لي ان اوضح
تلك النقطة هي مجرد عامل زمني لان استراليا تسبقنا بساعات فيكون الاثنين عندهم يوم الاحد عندنا مساءا

pacMAN
08-30-2016, 15:45
التداول فى الفوركس ليس مرتبط باليوم و لكن بحجم الصفقات
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و شكرا جزيلا لك صديقي

BOYAFAR
08-30-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مجال الفوركس يمكن التداول فيه يوميا ماعدا يوم السبت و يوم
الاحد هي يوم راحة للجميع يعني من الممكن التداول خمسة ايام في الاسبوع بارك الله فيما رزق
تحياتي

king master
08-30-2016, 16:11
اخي الكريم ايام عطله الفوركس هما السبت والاحد غير كدا فهو متاح
باقي ايام الاسبوع من غير مشاكل

Ayman Abdellatif
08-30-2016, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و اهلا بك فى المنتدى ، سوق الفوركس يبدا مساء يوم الاحد الساعة 11 بتوقيت القاهرة و يظل يعمل باقى ايام الاسبوع على ان يغلق فى يوم الجمعة تمام الساعة 11 مساءاً بتوقيت القاهرة ايضاً ، تمنياتى لك بالتوفيق

siddig1987
08-30-2016, 18:06
وعليكم السلام ورحمة الله تعالي وبركاته يبتدا التداول يوم الاثنين ويستمر حتي مساء الجمعه والسبب ان السبت والجمعه عطله عند اغلب البورصات العالميه

titotroy
08-30-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
التداول متاح فقط من الاثنين إلى الجمعة من كل أسبوع
تقبل مروري الكريم شكرا جزيلا لك

رومانى
08-30-2016, 18:47
الفوركس متاح يوميا لمدة خمس ايام فى الاسبوع تبدا من الساعة الثانية عشرة يوم الاحد مساء
الى مساء يوم الجمعة وبالتاكيد فى تمام الساعة الثانية عشر ولمدة اربعة وعشرون ساعىة

lamiae el moqqaddem
08-30-2016, 19:03
انا اتداول كل يوم تقريبا ما عدا السبت و الاحد ايام العطله الاسبوعية
من الافضل كل يوم لزيادة الربح و تعويض الخسارة
ادا وجدت فرص جيدة انقض عليها هههه

Majedd
08-30-2016, 19:09
طول الوقت وعلي مدار الساعة فهو سوق لا يغلق وبالنسبه للردود والبونس فانه ايضا طوال الوقت لا يغلق اهم شئ ان تدرسه جيدا من كل جوانبه ولا تدخل اي صفقه او عمليه الا اذا الممت بكل جوانبه و أفكاره و ثغراته و شكرًا

kymslye
08-30-2016, 19:49
فقط اخي من الاتنين الى الجمعة وادا قارنته متلا بسوق الاسهم فالعملات افضل بكتير لانك تتداول 24/24 ساعة على عكس الاسهم و السلع يجب ان تنتضر ساعة محددة وتستغلها قبل ان يغلق السوق وهدا ما يزعج المتداولين

azizi bilel
08-30-2016, 20:38
أخي الغالي التداول مفتوح لجميع المتاجرين
من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة وهنالك راحة أسبوعية
أيام السبت والأحد ل إغلاق البنوك نهاية الاسبوع
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

Mustafa gamal
11-16-2016, 14:34
أنا أتداول في الفوركس كل يوم و لا أجد مشكلة في ذلك ابدا بل على العكس من ذلك ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ebn masr
12-30-2016, 23:07
التداول فى الفوركس له يومان اجازة ويك اند يعنى بيبداء من الحمعة مساءا حتى الاحد مساء ودى مواعيد وتوقيتات ثابتة جدا

Samira shabban
12-30-2016, 23:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وسوق الفوركس مفتوح اربع وعشرين ساعه ويمكنك التداول متى شئت ولكن هناك عطلات رسميه يومين بالاسبوع..
وشكرا لك

bakdz
12-30-2016, 23:43
السـلام عليكم ورحــمة الله تعالى وبركاته
الفتداول في سوق الفوركس متاح كل يوم عدا ايام االعطلة اخي الفاضل فيوم السبت و الاحد يكون السوق مغلقو و لا يمكن الدخول في الصفقات.

فوريكسي
12-31-2016, 03:03
نعم اخيالكريم لتداول محدود في خمس ايام ن الاسبوع شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
12-31-2016, 05:39
هو ممكن يكون الاتنين مع بعض اخى الفاضل . وهو انك ممكن تسيب صفقات مفتوحة عندك وتجيب اهدافها ايام الاجازة الرسمية لسوق الفوركس

bakup28
12-31-2016, 06:14
شكرا على الرد والاهتمام انا صلتنى المعلوم
ان التداول يكون من يوم الاتنين الى الجمع
والسبت والاحد اجازه شكرا لكم جميعا

سمير
02-27-2017, 02:41
نعم با اخى التداول فى الفوركس متاح خمس ايام فى الاسبوع فقط من يوم الاثنين الى يوم الجمعة فقط ويومى السبت والاحد اجازة

stethoscope
02-27-2017, 02:45
عادى التداول كل يوم فالفوركس لان الصفقات بوجد منها صفقات بتتفتح التداول فىاليوم وبتتقفل فى. نفص اليوم فمن المممن ان تداول فى اى وقت واقراى اكصر عن قواعد التداول

ahmed abdelmomen
03-01-2017, 00:15
من الاثنين إلى الجمعة فقط وبيكون مقفول يومين الجمعة والسبت تقريبا من كل اسبوع
بس اعتقد ان 5 ايام في الشهر كفاية جدا للتداول

ahmedm
03-01-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زي محضرتك ذكرت في الموضوع كدة التداول 5 ايام في الاسبوع السبت والاحد اجازة بس الايام الي شغال فيها السوق شغالة علي مدار 24 ساعة تحياتي لك أخي وتقبل مروري

zakariacr07
03-10-2017, 19:18

تستطيع التداول من يوم الإثنين إلى الجمعة أخي و السبت و الأحد إجازة

مروه عصر
03-10-2017, 23:32
السلام عليكم
التداول طوال اليوم 24 ساعه خلال اليوم والعمل من يوم الاتنين الى يوم الجمه فسوق الفوركس يوم الاحد ويوم الاحد فنتمكن من العمل فى اى وقت من هذه الاوقات...

لخضر
03-11-2017, 00:02
لا اخي الفوركس متاح فقط في الخمسة ايام الاولى في الاسبوع السبت و الاحد يكون السوق مقفل
اما بالنسبة للتداول فانا انصحك بالتداول يوميا
بالتوفيق

ماجدة اسحق سعد
03-11-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز لا التداول فى الفوركس مش
متاح طوال الاسبوع متاح فقط من الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد اجازة

ragab012
03-11-2017, 00:08
اخى الفاضل التدوال فى الفوركس من يوم الاثنين ليوم الجمعه
ومعاك هذه الايام مفتوحه فيها التداول وليست بميعاد
وبالتوفيق لك وللجميع ان شاءالله

MED H
03-11-2017, 00:17
السلام عليكم
اوقات عمل سوق الفوركس ابتداءا من يوم الاثنين الى يوم الجمعة
فقط خمس ايام لذلك يجب اغلاق جميع الصفقات قبل غلق السوق و الا ستخسر اموالك

drahmedmagdy
03-11-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا ان سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد واي وقت على السبت والاحد ويمكن اختيار ايضا في اليوم سوق من الاسواق التي تجمل السوق متاح 5 ايام بالاسبوع اخي عدا يومي السبت والاحد
تقبل مروري اخي الكريم

khaled212
03-11-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التداول من ليلة الاثنين الساعة 12 ليلا وحتي ليلة السبت 12 ليلا ويعتبر السبت والاحد أجازة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ilyestoumi
03-11-2017, 15:29
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد
اجازة

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

amer123
03-11-2017, 15:31
لا اخي الفوركس متاح فقط في الخمسة ايام الاولى في الاسبوع السبت و الاحد يكون السوق مقفل
اما بالنسبة للتداول فانا انصحك بالتداول يوميا
ســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
يجب علينا الا ننسى هؤلاء الاشخاص ونعطيهم
مما اعطانا الله حتى يبارك لنا الله
فى رزقه ويزيده لنا

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Ali Alnaeb
03-11-2017, 15:36
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. هي متاحة طوال الاسبوع ماعدا السبت والاحد يفتتح بداية يوم الاثنين ويقفل نهاية يوم الجمعة
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

khaled212
03-11-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التداول موجود علي مدار 24 ساعة من بداية يوم الاثنين إلي يوم الجمعة ليلا .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mohamedhammouda
03-11-2017, 16:34
مشكلة الفائدة تزيل كذلك أي احتمالية تداولات فوركس المستقبلية، حيث أن هناك دائماً عنصر الفائدة في هذه التعاملات.

ولكن، تداولات فوركس العادية المقدمة من وسطاء فوركس، من دون فوائد مسائية أو رسوم، من الممكن أن تتجاوز عقبة الربا.

yaseranwer
03-11-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

m7med
03-11-2017, 16:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الفوركس اخي الكريم من الاتنين الي الجمعة ويوجد يومين اجازة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
03-11-2017, 18:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم سوق الفوركيس غير متاح للتداول كل يوم بيعمل على مدى 5 أيام متواصلة ولمدة 24 ساعة من يوم الاثنين ألى يوم الجمعة من كل أسبوع وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

bakup28
03-12-2017, 02:37
انا شخصيا احب التداول كل يوم وهدا افضل وانا انصجك
بان تتداول كل يوم وان لا تترك يوم فربما في هدا اليوم الدي
لا تتداول فيه يمكنك الربج كثير واتمنى النجاح

waelmma
03-12-2017, 08:46
:(:(:( تمام اخى الفاضل والحقيقة ان التداول متاح يوميا عدا السبت والاحد
ولكن باقى ايام الاسبوع 24 ساعة يومي وبنا يوفقك اخى الفاضل

Samira shabban
03-13-2017, 01:35
التداول يكون متاح 24 ساعه طوال ايام الاسبوع ما عدا
فى العطلات الرسميه يومى السبت والاحد فقط ....

ابوعلى
03-13-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اه كل يوم عادى ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبلالمرور

mohamed teama
03-13-2017, 05:45
اخى الكريم سوق الفوركس متاح 24 ساعة يوميا فى الاسبوع ما عدا يومى السبت والاحد يكون السوق مغلق وايضا
الاعياد والمناسبات الرسمية ولكن غير ذلك مفتوخ دائما وتقبل مرورى وبالتوفيق لللجميع

waelmma
03-13-2017, 07:00
:)):o:))بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان التداول بالفوركس بيكون
من الاثنين الى الجمعة فقط على مدار 24 ساعة وبارك الله فيك اخى الفاضل

freetrade
03-13-2017, 07:02
التداول يا اخي الكريم متاح يوميا طوال 24 ساعة لمدة 5 ايام في الاسبوع بدءا من الاثنين الي الجمعة وربنا يوفقك في رحلتك مع سوق الفوركس

waelmma
03-13-2017, 07:12
:)):p:p اخى الفوركس جزاك الله اخى الفاضل والحقيقة انه التداول فى الفوركس
بيكون 24 ساعة يوميا من الاثنين الى الخميس :)):o

mohamed morshed
03-13-2017, 08:58
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

muhammad ismail
03-13-2017, 21:24
زى ما ذكرت كدة اخى الكريم فى يومين اجازة فى الفوركس هما يومي السبت والحد وشغال باقى
ايام الاسبوع وعلى مدار 24 ساعه فى اليوم

mostafa1995
03-13-2017, 23:22
تداول عندما تعرف ما يحدث وانك متأكد انه الوقت المناسب للتداول وموفق اخي الكريم

hosam2020
03-13-2017, 23:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك اخى الكريم التداول فى الفوركس كل يوم و ايضا
خلال اليوم على مدار ال ٢٤ ساعه فى اى وقت تحبه

سيد2017
03-15-2017, 06:42
سوق الفوركس يا اخى يعمل 5ايام فى الاسبوع من الاثنين الى الجمعة وايضا يوجد عطلات رسمية سنويا من الممكن ان لا يعمل فيها الفوركس مثل اعياد راس السنة الميلادية وسوق الفوركس يعمل على مدار 24ساعة يوميا

bakup28
03-15-2017, 07:00
انا شخصيا احب التداول كل يوم وهدا افضل وانا انصجك
بان تتداول كل يوم وان لا تترك يوم فربما في هدا اليوم الدي
لا تتداول فيه يمكنك الربج كثير واتمنى النجاح للجميع

mostafa1995
03-15-2017, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي المحترمين
جميع الايام ما عدا الايام : سبت الاحد .......... ولا ينصح بالتداول ايام الجمعة وتقبل مروري

waelmma
03-15-2017, 08:12
:)):)):)) نعم اخى الفاضل والحقيقةة انه التداول فى الفوركس
بيكون من الاثنين الى الجمعة 24 ساعة فى الاسبوع والله الموفق اخى الفاضل

mostafa1995
03-15-2017, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
من الاثنين الى الجمعة ...................... السبت والاحد عطلة رسمية

Samira shabban
03-15-2017, 23:42
السلام عليكم ...
الفوركس يعمل على مدار 24 ساعه كل يوم
ماعدا يومى السبت والاحد لانها عطلات رسميه للفوكس....

asmaamagdy
03-15-2017, 23:44
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نعم يا اخى وليس كل يوم فقط وانما طول اليوم لكى تحقق صفقات اكثر وتربح وليس فية قاعدة بعدد الصفقات

mehdiradwan2
04-09-2017, 04:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــــه تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب الاثنين الى الجمعة فقط والسبت والاحد اجازة اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

فهمى لاشين
04-09-2017, 12:31
حياك الله
التداول فى الفوركس مرتبط بايام عمل البورصات العالمية
وهى تعمل فقط خمسة ايام فى الاسبوع واتمنى لك التوفيق
فى هذه الايام الخمس

ahmedemara73
04-09-2017, 12:41
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
هل التداول بالفوركس متاح يوميا على مدار الاسبوع ام انه من الاثنين الى الجمعه فقط وشكرا لك

mabrouk
04-09-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك بالبدايه ان تتدرب بشكل جيد جدا وتشاهد الفيديوهات وتتداول على الحساب التجريبي بعد ذلك انت الذي تحدد ايام دخولك وتداولك ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

shimaa3434
04-09-2017, 13:28
نعم التداول في الفوركس من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة 24 ساعة ولكن السبت والأحد إجازة السوق وشركات التداول

Hala Abdo
04-09-2017, 13:33
و عليكم السلام و رحمه الله تعالى و بركاته
التداول مش متاح يوميا هو متاح لك خمس ايام في الاسبوع فقط لان يومي السبت والأحد اجازة

Samira shabban
04-09-2017, 15:57
السلام عليكم ..
التداول يكون من يوم الاثنين الى الجمعه ولكن السبت والاحد هى
عطلات رسميه ويتوقف فيها السوق تماما عن العمل ...

lionhmada
04-09-2017, 16:05
التداول في الفوركس بيكون يوميا من الساعات الاول ليوم الاثنين من كل اسبوع وينتهي التداول في نهاية يوم الجمعة من كل اسبوع .

التداول لالبيتكوين فقط هو الذي يستمر يومياً بدون انقطاع وهو غير موجود في كل منصات التداول الفوركسية

nour3iny
04-09-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال بسوق الفوركس من الساعه 11 مساء الاحد الى الساعه11 مساء الجمعه تقبل مرورى

Manoush
04-09-2017, 16:27
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

Mazek
04-09-2017, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. التدوالفي الفوركس يوميا الا يومي السبت و الاحد فهما ايام اجازة و يفتح السوق في منتصف ليل يوم الاحد مع بداية يوم الاثنين و يقفل مساء يوم الجمعة.

chlor
04-09-2017, 19:52
اخي الكريم مرحبا بك بيننا بالمنتدى وكمتداول يجب عليك ان تتعلم بأن اسواق الفوركس لا تعمل اثناء العطلة الأسبوعية وبالتالي فهي متاحة من الإثنين ألى الجمعة فقط. تقبل مروري

M0hsenalawady
04-11-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا والتداول جميع أيام الأسبوع عدا السبت والاحد

aboeluosr
04-11-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التداول يكون 5 ايام فى الاسبوع ما عدا السبت والاحد ففى
هذين اليومين لا يوجد تداول او سوق اخى تقبل تحياتى واتمنى ان اكون قد افدتك

mid0killer
04-11-2017, 13:08
التداول بالفوركس طول الاسبوع ما عدا السبت والاحد ويبدء من يوم الاحد بليل الساعه 11 الى يوم الجمعه الساعه 11 ولكن لا يفضل التداول فى بداية السوق او نهايته وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
04-11-2017, 17:14
السلام عليكم ..
اخى الكريم من مميزات سوق الفوركس انه يمكن التداول به طوال ايام الاسيوع
ما عدا يومى السبت والاحد لانها عطلات رسميه للفوركس ....

fouadd19
04-21-2017, 15:34
اكييد كل يوم يكون هناك بحث عن فرص للتداول بس مش شرط يكون فى صفقات لان

مهم ان يكون هناك تروى وبعد عن الاستعجال فى االسوق

freetrade
04-21-2017, 15:43
التداول 24 ساعة يوميا لمدة 5 ايام في الاسبوع من يوم الاثنين ليوم الجمعة والسبت والاحد يعتبر اجازة في جميع البورصات

abouseada
04-21-2017, 16:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل التداول فى الفوريكس متاح على مدار 24 ساعه خلال كل ايام الاسبوع ماعدا يومى السبت و الاحد .... شاكر ليك تقبل مرورى

HANYFOAD
04-21-2017, 17:02
فعلا ممكن تتداول في اي وقت ولكن عدا يومي السبت والاحد
وباقي ايام الاسبوع مفتوح تفعل كما تشاء ولكن كن علي درايه كافيه بالتداول والتوفيق لك ولنا وللجميع
تقبل مروري وارجو ان اكون قدمه مايفيدك

s@mou
04-21-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، فالتداول يكون من الاثنين الى الجمعة فقط اما السبت والاحد فالسوق يكون مغلقا مثل باقي الشركات.
تقبل مروري تحياتي للجميع والسلام,

Lante
04-21-2017, 17:46
ان سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد واي وقت

Hamza El36
04-21-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس يعمل لمدة خمس أيام في الأسبوع فقط, أي من الإثنين إلى الجمعة...
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

magic777
04-21-2017, 21:48
انت على حسب الوقت ولكن انا بشوف ان دايما مش بيكون فيه تركيز كل يوم فالافضل العمل على وقت التركيز و
على زوج واحد وصفقه واحده

elmister
04-24-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخي الحبيب الفوركس له يومان لا يعمل فيهما وهو بيقفل من يوم الجمعه الساعه12 الي يوم الاحد الساعه 12 ..ولكن التداول له اوقات منعشه وهي من الساعه10 صباحا الي الساعه7 مساء دا افضل وقت للتداول...تقبل مروري وشكرا

جمال صادق
04-24-2017, 10:57
اعتقد ان سوق الفزوركس هذا يتميز بالتداول المستمر هو متاح للعمل بة فى جميع الاوقات وو لكن الاهمهو اختيار نقاط الدخول الجيدة و التى تعطى توقعات جيدة للتحرك ىف اتجاة السعر و الرتند هو اهم ما يمكن ان نتبعة

Samira shabban
04-24-2017, 17:34
السلام عليكم ...
من مميزات الفوركس انه سوق مفتوح 24 ساعه طوال ايام الاسبوع
ما عدا يومى السبت والاحد ويمكنك الدخول للتداول متى شئت ..

rayzigar
04-25-2017, 11:59
لا يا اخي التداول في السوق الفوركسي متاح في خمس ايام من الاسبوع من مساء يوم الاحد الى مساء يوم الجمعة بشكل مستمر
بمعى انه طول هذه الخمس ايام السوق مفتوح بلا اي اغلاق وهذا امر جد مهم لاننا ممكن نعمل في اي وقت نريد ليلا او نهارا

peter2
04-25-2017, 12:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم الفوركس يعمل ٥ ايام فى الاسبوع و لكن ان كنت تعتمد على الصفقات القصيره سوف تفتح كل يوم

ali gamal
04-28-2017, 20:34
هو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mr.khalled
04-28-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......
التداول متاح معاك طوال الاسبوع ما عدا يوميى السبت والاحد
لانهم عطله رسميه على مستوى العالم ومستوى التداول فالفوركس

cladiator2007
04-28-2017, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكر صاحب الموضوع على طرح هذا الموضوع الهام . كما انوه بالتفاعل الايجابي لباقي الاخوى الاعضاء لما له من فاءدة على الجميع . اتمنى التوفيق للكل .
تقبل مروري و تحياتي

moha-star
04-28-2017, 21:53
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

ان التداول يا اخي الحبيب يكون من يوم الاتنين الى يوم الجمعة . افتتاح السوق يكون يوم الاحد على الساعة

22:00 ويتم اغلاق السوق يوم الجمعة على الساعة 21:50 .

capoeira
04-28-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاسواق المالية العالمية كلها باستثناء الاسواق العربية تغلق فى ايام السبت و الاحد
من كل اسبوع وليس فقط سوق العملات الاسواق العربية ه الوحيدة التى تفتح ستة ايام فى الاسبوع ماعدا الجمعة

skylol
04-28-2017, 23:27

اخي الغالي التداول متاح 24 ساعة من يوم الاثنين الى يوم الجمعة والتداول يكون باي وقت وبالتوفيق للجميع

zouga91
04-28-2017, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على موضوعك لكن ليس ضروري ان تتداول بشكل يومي قد تتداول حسب تفرغك او وقتك الفرغ وقد تفتح صفقة واحدة فقط وتعوض لك الخساىر

aym
04-28-2017, 23:37
من الممكن ان تتداول فى الفوركس كل يوم اخى ولكن هذا عندما تتواجد الفرصة وبالتالى يجب عمل التحليلات الدقيقة على الشارت واختيار الفرص
المناسبة فى الدخول فى الصفقات

zunebha
04-28-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي اهلم ان الفوركس ياخد عطلة السبت والاخد .
يعني يمكنك التداول كل يوم الا يوم الوكاند

mohamed shams
04-28-2017, 23:44
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول بالفوركس طوال اليوم بالطبع
ولكن السبت والاحد اجازه اسبوعيه
بالبنوك والبورصات
بالتوفيق

eng.medhat2017
04-29-2017, 00:48
اخى الكريم يمكنك التداول خمسة ايام بالاسبوع من الاثنين الى الجمعه اما السبت والاحد دول عطلة لا يتم فيهم اى تداول نهائيا اتمنالك التوفيق

haitham salama
04-29-2017, 01:14
الفوركس متاح كل يوم و تستطيع من خلاله المتاجرة طوال الـ24 ساعة وهناك أجازة يومين الأحد والسبت، حيث يتم وقوف التداول نهائيا، ولكن بعد ذلك يتم المضاربة طوال اليوم، أى 5 أيام فى الأسبوع

Mony Ezzat
04-29-2017, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الفوركس بيكون فعلا من يوم الاتنين لحد يوم الجمعه لكن مش بيكون كل يوم اكيد يعني بالتوفيق لحضرتك

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالكبع مل يوم الا ايام الاجازات والعطلات بس لكن هناك الناس هذا هو عملها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى تحياتي

Mohammed Darwish
04-29-2017, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي يوميا ما ع
ا السبت والاحد تحياتي لك تقبل مروري والله الموفق والله المستعان

alsaher
04-29-2017, 01:49
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك التداول في سوق الفوركس كل يوم ما عدى ايام السبت و الاحد نتمنى التوفيق للجميع تقبلوا مروري

it manager
04-29-2017, 01:51
التداول في الفوركس يكون علي حسب الفرص وهذا يتوقف علي الاستراتيجية التي تستخدمها اثناء تداولاتك فهناك استراتيجيات انتر داي واخري سوينجات طويلة المدي

hamadasalama
04-29-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع الاكثر من رائع وليس امر حتمي التداول بالفوركس كل يوم فممكن تداول مره واحده بالاسبوع المهم تكون ناجحه

Manoush
04-29-2017, 02:06
ان سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد ويمكن التداول في اي يوم تريد واي وقت على السبت والاحد

elmister
05-09-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وشكري لحضرتك وبعد ان سوق الفوركس سوق يحتكم الى الاخبار والتحليل الاخباري وهو مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد .. تقبل مروري وشكرا

uchwaiia
05-09-2017, 21:00
مفتوح علبى مدا ر24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاحد

capoeira
05-09-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس و كل الاسواق المالية بشكل عام يومى السبت و الاحد
عطلة رسمية لا يتم العمل و التداول بهما فى العالم كله لا يمكنك التداول فى ايام الاسبوع الباقية

ابو عبدالعزيز
05-09-2017, 21:23
وعليكم السلام ورحمة الله
اخي الكريم الفاضل ان التداول في الفوركس على مدار 24 ساعه
من يوم الاحد مساءا الى يوم الجمعه مساءا وبعد ذلك تقفل الاسواق العالميه

Mohamed Youssef
05-09-2017, 21:25
يومك مبارك أخى الفاضل
لا براحتك دى حسب تحليلك انت بقى
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز

مصطفي السيد
05-09-2017, 21:42
السوق يغلق من الجمعه الساعه 11 مساء ويفتح من
الاحد الساعه 11 مساء ولكن يجب ان نتداول فقط في حال وجود فرص للربح

nepester
05-09-2017, 21:49
يتم التداول في سوق الفوركس لمدة 24 سا/24 و بمعدل 5 ايام في الاسبوع
تمتاز سيولة الفوركس بانها اعلى سيولة اي انه اقوى سوق في العالم بمعدل 4 ترليون دولار

azzedine
05-10-2017, 01:06

اشكرك على المشاركة اخي العزيز التداول متح من الاثنين الى الجمعه ولكن افضال ايام التداول هي التلااتاء و الاربعاء و الخميس اما الباقي الايام خطار و تكون فجوات السعرية

ahmedmahmoud2017
05-10-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول فى الفوركس بالطبع يعتبر 22 يبوم على مدار الشهر اي ثمانية ايام طوال الشهر اجازة بالعمل بالطبع تقبل تحياتي

Mohamed Alsaeed
05-13-2017, 23:52
تقبل مرورى

Mhd nour
05-13-2017, 23:54
اشكرك على المشاركة اخي العزيز التداول متح من الاثنين الى الجمعه ولكن افضال ايام التداول هي التلااتاء و الاربعاء و الخميس اما الباقي الايام خطار و تكون فجوات السعرية
تحياتي

aym
05-14-2017, 00:04
من الممكن ان تتداول فى الفوركس كل سوم ولكن اخى يفضل ان تتدرس حخالة السوق قبل الدخول فى اى صفقة وعلى هذا الاساس يتم التتداول وفتح الصفقات
فى الاوقات التى يكون فيها السوق جيد

mahmoud552
05-14-2017, 13:11
نعم اخى التداول فىى سوق الفوركس يومى ولاكن انصحك بعدم التداول يوميا
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

Mhd nour
05-14-2017, 13:12
التداول متح من الاثنين الى الجمعه ولكن افضال ايام التداول هي التلااتاء و الاربعاء و الخميس اما الباقي الايام خطار و تكون فجوات السعرية
بالتوفيق

M0hsenalawady
05-14-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز سوق الفوركس متاح جميع ايام الاسبوع ماعدا السبت والاحد فقط. تقبل مروري

fouadar
05-14-2017, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مواعيد افتتاح و إغلاق سوق العملات الأجنبية على مدار الأسبوع بتوقيت غرينتش, إبتداءا من مساء يوم الأحد21:00 الى مساء يوم الجمعة21:00 بتوقيت غرينتش
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abutalia
05-14-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم ليس شرط ان تتداول كل يوم ولكن لو في كل يوم فرص تقدر تستفيد منها فلا يوجد مشكله مع العلم ان سوق الفوركس هو سوق عالي المخاطر

mostafa ilsawi
05-14-2017, 14:23
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته التداول في الفوركس متاح اربع وعشرون ساعه في اليوم من يوم الاثنين حتي يوم الجمعه
تقبل تحياتي

AMR ELSISY
05-14-2017, 18:27
لا ليس طوال الأسبوع فهناك اوقات محدده للتداول وبالتأكيد انهم لا يقلو عن يومان مشكور ع الموضوع يا صديقى موفق باذن الله

cladiator2007
05-17-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

waelmma
05-17-2017, 07:00
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله والحقيقة انه لايجب ان تدخل
فى اى صفقة قبل ان تقوم بدراستها وفرص الصفقات لاتتكون الا بعد دراسة قوية

shr
05-17-2017, 08:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخي التداول بيكون ابتدأا من يوم الاثنين الى نهايه يوم الجمعه من كل اسبوع يمكن ان تتداول خلال ذلك الوقت 24 ساعه بالتوفيق وشكرا...

tamermosa
05-17-2017, 08:39
التداول اخي الفاضل علي مدار ال 24 ساعة يوميا من يوم الاثنين الي يوم الجمعه ‘ و الاجازة الاسبوعية هي يوم السبت و الجمع ‘ تقبل تحياتي

fouadd19
06-23-2017, 17:26
الميزة اللى بتخلى الفوركس يختلف عن غيره من المجالات المختلفة فى ان الفوركس يفتح طوال ال 24 ساعة اى انه من الممكن ان تتداول فى اى وقت ممكن كما تريد ان تفعل حتى وان كان هذا الوقت فى الليل فى اى وقت تشاء

yousee
06-23-2017, 18:05
يمكن أن يكون التداول في الفوركس كل يوم ويمكن أن يكون مرات قليلة في الأسبوع حسب الأسرتجيات التي تتداول بها هدا هو المهم يا أخي

forexman11
06-29-2017, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن التداول في سوق الفوركس ان يكون موجود في اي وقت من الاوقات لا يمكن ان تتداول في اي يوم من الايام ولكن افضل وقت هو الاوقات التي تكون بعيده عن الاخبار

forexman11
06-30-2017, 22:03
من الممكن ان تتداول في اي يوم من الايام من اليوم الاثنين الى يوم الجمعه في اي وقت لان السوق مفتوح 24 ساعه لكن عليك اختيار الوقت المناسب في التزاوج واختيار الصفقه المناسبه

M0hsenalawady
07-06-2017, 15:10
بصراحة يا اخي الكريم الفوركس والتداول متاح جميع ايام الاسبوع ماعدا السبت والاحد وعلي مدار الساعة

ahmed.mohamed
07-06-2017, 15:15
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع الفوركس فرص واحدة ولون جيد افضل من المتابعة و الصفقات الكثيرة
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في الفوركس

Reem1
07-09-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس السوق مفتوح 24 ساعه من يوم الاثنين ليوم ال معه تقدر تتداول في اي وقت

amir anwar
07-09-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... متاح كل ايام الأسبوع ماعدا السبت و الأحد بتكون اجازة البورصات و مينفعش تفتح صفقات او صفقات معلقة في الوقت ده

omar2017
07-09-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول داخل الفوركس ليس له وقت معين لكن الاهم التعامل مع الفوركس باساس كبير وتداول عملاق بالطبع

cladiator2007
07-09-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يجب عليك بالبدايه ان تتدرب بشكل جيد جدا
وتشاهد الفيديوهات وتتداول على الحساب التجريبي بعد ذلك انت الذي تحدد ايام دخولك وتداولك على مدار24 ساعة وكل ايام الاسبوع عدى يومي السبت ويوم الاح

M0hsenalawady
07-09-2017, 16:32
التداول في الفوركس متاح جميع ايام الاسبوع ماعدا السبت والاحد وعلي مدار الساعة ياعزيزي الفاضل

emadomda
07-09-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا يا خي هو ليس متاح كل الاسبوع هما خمس ايام فقط والسبت والاحد ليس بها تتداول كنت اتمني ان يحدث كل الاسبوع لكن الحمد لله

yousee
07-09-2017, 17:32
إن هناك بعض ألإسترتجيات التي تتطلب أن تتداول كل يوم وهناك إسترتجيات اخرى تتطلب التداول أيام قليلة من الأسبوع أو الشهر كل شخص والطريقة التي يرتاح فيها حسب الإسترتجية التي يتداول بها

o123
07-15-2017, 22:54
لا يا اخي العزيز الفوركس غير متاح طوال الاسبوع
ولكن متاح من الاثنين الي الجمعه والسبت والاحد اجازه
وبالتوفيق للجميع

mohammedbash
07-15-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ايام التداول اخي الكريم من يون الاثتنين الي يوم الجمعة فقط يومي السبت والاحد عطلة السوق لهدا لايمكنك التداول كل ايام الاسبوع تقبل تحياتي

Mony Ezzat
07-16-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك البونصات يتم التداول بها في الفوركس يوم الاثنين الى الجمعه فقط لان باقي الايام يكون السوق اجازه

ahmed.mohamed
07-16-2017, 00:32
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع التداول في الفوركس فرص و ممكن فرصة واحدة تكفيك
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

hamadasalama
07-16-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول يتم عندما تجد فرص قويه في السوق بغض النظر ممكن الفرصه تبقي كل يوم او مره في الاسبوع او مره في الشهر................

M0hsenalawady
07-16-2017, 01:14
التداول في الفوركس متاح جميع ايام الاسبوع ماعدا السبت والاحد وعلي مدار الساعة ياعزيزي الفاضل

mohamed kamal fadel
07-16-2017, 01:43
السلام عليكم
لا يا اخي العزيز الفوركس غير متاح طوال الاسبوع
ولكن متاح من الاثنين الي الجمعه والسبت والاحد اجازه
وبالتوفيق للجميع
بالتوفيق