PDA

View Full Version : مساعدة كيف يمكنني ربط حسابي بلمنتدى

alisajat
05-30-2015, 12:25
اصدقائي كيف يمكنني ربط حسابي بلمنتدى على حسابي بشركة انستا فوركس

samieh
06-01-2015, 00:08
اهلا بك اخى تفضل بقراءة الموضوع التالى عن كيفية ربط حساب المنتدى بحساب انستا
طريقة ربط حساب التداول بالمنتدى (http://forex-masr.com/showthread.php?669-طريقة-ربط-حساب-التداول-بالمنتدى)
بالتوفيق

marwafawzy122
06-01-2015, 00:33
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

هاشم احمد
06-01-2015, 04:19
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم

MOHAMED forex00
06-02-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ehabbob
06-02-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طريقه ربط حساب المنتدى بحسابك فى انستا
ربط الشرح
http://forex-masr.com/showthread.php?669
والله ولي التوفيق

himaya
06-02-2015, 23:03
الربط بين المنتدى وشركة استا يكون عند التسجيل في الشركة ولا اضن انه توجد طريقة اخرى
ولاكن ممكن تتبع شرح الاعضاء الدي وضعوا لك الرابط ممكن يساعدك في ربطه

monylaser
06-02-2015, 23:30
اخي الكريم يوجد في المنتدى او على موقع اليوتيوب اكتب كيفية ربط الحساب
وان شاء الله هتلاقيها مشروحة فيديو وهتعجبك والموضوع هتعمله في اقل من دقيقة والله المسعان وشكراً لك وتقبل مروري

Doodysamsom
06-02-2015, 23:57
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك ربط حسابك بالمنتدى من خلال ارسال البيانات والوثائق الخاصة بك.
وهى صورة ضوئية من البطاقة الشخصية وش وظهر وايضا ايصال الكهرباء..

hamadarizk
06-03-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

imadoxx
06-03-2015, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل كما قال لك باقي الاعضاء الامر سهل للغاية فقط توجه لملفك الشخصي ثم بونيص فور بوست بعد ذلك ادخل بينات حسابك في شركة التداول

soad labib sadek
06-03-2015, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اهلا و سهلا بك و بالنسبة لسؤالك فيمكنك ربط الحساب بكل سهولة عن طريق ملفك الشخصي و من ثم بونص فور بوست و انشاءالله تلقي النجاح و التوفيق اللي بتامل فيه

تحياتي

محمود مرعى
06-03-2015, 03:33

حضرتك اول ما بتسجل فى انستا فوركس برعاية المنتدى فوركس مصر بتدخل على المنتدى وبعدين تضغط
على ملفك الشخصى وبعدين بونص مقابل الردود وتدخل الاسم والباسورد وكده تم الربط بفضل الله

basma.seif
06-03-2015, 04:03
عند فتح حساب في شركة انستا فوركس الموقع العظيم بيعطيك رقم حساب ذلك الرقم تقوم بنسخه و تفتح الموقع هنا طبعاً ليك حساب لذلك عملت هذا الموضوع ههههه المهم تيجى هنا و تذهب للملف الشخصى و تعمل استعلام عن البونص سواء الريفريال او عن بونص المشاركات تلاقى مربع به ااتتش يعنى رفق او دمج او ربط تقوم بالضغط على علامة الزائد الظاهرة يفتح صندوق تدخل فيه رقم حسابك على موقع انستا و الباسوورد الخاص بانستا و تعمل ربط و بكده يكون اتربط الحساب و مبروك بالتوفيق

sameh-a
06-03-2015, 10:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل يفضل اخي الكريم كي تكون لديك الاجابة الصحيحة
100% ان تذهب للمنتدى التعليمي هناك ستجد الاجابة اكيد

atbill
06-03-2015, 10:16
السلاتم عليكم، الموضوع سهل عليك بدخول القسم التعليمي و الاطلاع على موضوع ربط
الحساب الحقيقي بالمنتدى و اتبع التعليمات و كل شيء سهل و بالتوفيق للجميع.

RANA FOREX
06-03-2015, 10:52
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع

احمد سعيد على
06-09-2015, 14:54
الربط بين المنتدى وشركة استا يكون عند التسجيل في الشركة ولا اضن انه توجد طريقة اخرى
ولاكن ممكن تتبع شرح الاعضاء الدي وضعوا لك الرابط ممكن يساعدك في ربطه يمكنك ربط حسابك بالمنتدى من خلال ارسال البيانات والوثائق الخاصة بك.
وهى صورة ضوئية من البطاقة الشخصية وش وظهر وايضا ايصال الكهرباء..

engaym
06-09-2015, 15:19
السلام عليكم اخى يتم ربط بين الحساب الخاص بيك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا عنطريق معرفة رقم الحساب الخاص بيك فى شركة انستا والباس وورد وكتابتهم فى صفحة الملف الشخص بيك فىالمنتدى فى مكان bonus for post وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-10-2015, 03:12
ولاكن ممكن تتبع شرح الاعضاء الدي وضعوا لك الرابط ممكن يساعدك في ربطه

محمد السيد
06-10-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
الموضوع في غاية البساطة انت هتخش على الف الشخصي في المنتى اللي احنا فيه ده وهتضغط على
بونص فور بوست تخرج نافذة تكتب فيها رقم الحساب والباسوورد وتضغط اتاش فايل تجيلك بعد كده رسالة انه تم الربط بنجاح

mohamed issa
06-10-2015, 22:10
الموضوع سهل جدا اخى الكريم وهى ان تفتح ملفك الشخصى وتعمل اتاش للاكونت بتاعك
وتقبل تحياتى لك واتمنى لك التوفيق والمزبد من الارباااااااااااااح

ehabbob
06-10-2015, 23:18
طريقه ربط حساب المنتدى بالحساب انستا
ربط الشرح
والله ولي التوفيق

mechanical
06-11-2015, 23:06
السلام عليكم ... من خلال الدخول الي الملف الشخصي بتاعك وكمان هتلاقي البونص اللي انت عملتة ورقم الحساب اللي انت رابطة بالمنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

aminooos
06-11-2015, 23:14

اهلا بك اخى تفضل بقراءة الموضوع التالى عن كيفية ربط حساب المنتدى بحساب انستا قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع

Mona forex
06-11-2015, 23:22

AH3
06-20-2015, 18:26

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Emam_gad
06-20-2015, 18:27
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

Wassa04
06-20-2015, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة الفيديوهات
المثبتة في القسم التعليمي تقبل مروري

forexaly5
06-20-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز إفتح أولا حساب حقيق في الشركة إنستافوركس بعد ذلك عند فتح أظف له خاصية الربط بالمنتدى بعد التثبيت قم بفتح حساب في المنتدى وإربطه بالحساب الحقيقي

RomanyMoreed
06-22-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف يا غالي انت تدخل علي البروفايل في المنتدي ومنها علي attach account وتدخل رقم الحساب والباسوورد

بالتوفيق

raaslen316
06-22-2015, 19:40
الربط بين المنتدى وشركة استا يكون
عند التسجيل في الشركة ولا اضن
انه توجد طريقة اخرى
ولاكن ممكن تتبع شرح الاعضاء الدي
وضعوا لك الرابط ممكن يساعدك في ربطه

ayoub321
06-22-2015, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هذا الموضوع متكرر كثيرة أخي تستطيع أن تجد هذا الموضوع في قسم التعليمي
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

abdougagi
06-30-2015, 16:29
الامر في غاية السهولة اذهب موقع شركة انستا و قم بالتسجيل و ادخل كود الدعاية و هو المهم في التسجيل
و بعد ذلك سجل حسبا في المنتدى ثم ادخل في اسمك ثم اذهب الى bonus for post و اضغط على add acount و ادخل رقم حسابك
موفق باذن الله

chirikhan
07-02-2015, 06:56
يكون الربط بين المنتدى والشركة بوضع اليوزر والباسسوورد تبع الاخيرة في مكانه الخاص في بروفايلك في المنتدى وعموما الامر مشروح بالصور في المنتدى في مواضيع عدة

AH3
07-02-2015, 12:38
يكون الربط بين المنتدى والشركة بوضع اليوزر والباسسوورد تبع الاخيرة في مكانه الخاص في بروفايلك في المنتدى وعموما الامر مشروح بالصور في المنتدى في مواضيع عدة

بالفعل تاريخ نشأة التداولات على العملات و كيف تطور هذا العالم المثير الى ان يصل الى هذا ألكم الهاءل من المعاملات في الدقيقة الواحدة

med1985
07-02-2015, 12:39
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى

andro samir
07-12-2015, 17:08
يمكنك ربط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا فوركس عن طريق الدخول علي الملف الشخصي
ثم قم بالدخول علي Bonus for post ثم قم بوضع رقم الحساب والباسورد الخاص بشركة انستا فوركس

romisaa soliman
07-12-2015, 18:17
الامر سهل جدا اذهب موقع شركة انستا و قم بالتسجيل و ادخل كود الدعاية و هو المهم في التسجيل
و بعد ذلك سجل حسبا في المنتدى ثم ادخل في اسمك ثم اذهب الى bonus for post و اضغط على add acount و ادخل رقم حسابك

Bassem Hassani
07-12-2015, 18:32
لازم علشان تقدر انك تربط حسابك فى المنتدى بالشركة لازم لما تكون سجلت فى الشركة تكون ضوعت كود التسجيل تحت المنتدى ومن هنا تقدر انك تربط حسابك فى الشركة عاددى جدا والموضوع دا لاحد الاخوة وشارح فيه ازاى تعمل كدا بالتفصل اتفضل

andro2016
09-29-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى السؤال هذا متكرر كتير جدا من اعضاء كتير اخى الكريم بتربط
حسابك من خلال الدخول على صفحتك الشخصية فى المنتدى وتقوم بوضع رقم حسابك والباسورد او اكتب على جوجل وهتلاقى شرح مصور

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:19
يمكنك ربط حسابك فى شركة انستافوركس عن طريق عمل حساب حقيقى وبالتالى قم بالدخول على الميل الخاص بك ونسخ رقم الحساب ثم بعد ذلك عليك وان تقوم بوضعه فى المكان المخصص له فى الملف الشخصى

one god
11-02-2015, 22:39
هناك مواضيع في المنتدى ثابتة وفيها كل الشروحات المتعلقة بالمنتدى والربط والبونص الخ
اصلا المنتدى عمل هذه المواضيع نثبتة لان الاسئلة من هذا القبيل كثيرة ومتكررة

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 15:22
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

younes-dz
11-13-2015, 16:03
مساء الخير والرحمة والبركة ربط حسابك بالمنتدى يتطلب تفعيل اولا
وربما ويكون في داية التسجيل حدث خطأ ما حسب علمي

ppttss
11-13-2015, 17:10
ربط حسابك بالمنتدى من اسهل الاشياء يمكنك فتح حساب فى الشركة وبعدها يمكن ان تربط اثناء التسجيل بان تضع كود المنتدى وانت بتفتح الحسا وبهذا يمكن ان تضيف رقم الحساب بالمنتدى كدا ربطة

ahmedhathout
11-13-2015, 19:23
من خلال صفحتك الشخصيه بالمنتدى هتكتب رقم الحساب في الخانه
بتاعت
attach account
والحساب دا تقدر تغيره كل شهرين

snnaky
11-23-2015, 19:30
مرحبا اخى الكريم واضح ان حضرتك لم تدخلالى ابواب المنتدى ولم تبحث عن المعلومة
ادخل اخى الى المنتدى واقسامة وهناك موضوع كامل عن هذا الأمر موضح فية كيفية الربط بين حسابك وحساب المنتدى هنا ومشروح بالصور وهو عن جد من افضل المواضيع ومميزة لذا الأفضل الرجوع للموضوع الأصلى والأبتعاد عن التكرار

labsir
11-23-2015, 21:00
والله يا اخي الكريم أظف له خاصية الربط بالمنتدى بعد التثبيت قم بفتح حساب في المنتدى وإربطه بالحساب الحقيقي
والله الموفق والمعين

marwanadam
11-23-2015, 21:49
ما عليك اى الى ان تدخل الى الصفقحة الخاص بك فىالمنتدى
وان تدهب الى مكان تتمكن من وضع رقم الحساب وكدالك الرقم السيرى للحساب وبهدا ستتمكن من ربط مع الشركة
وبتوفيق

otmani
11-23-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ربط حسابك بالمنتدى عن طريق
الدخول الى حسابك في انستا فوركس

baite
11-24-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

Federerista
11-24-2015, 00:34
لربط الحسساب بالمنتدى يكفي فقط الدهاب الى موقع الشركة وعند التسجيل القيام بكتابة في اخر خانة في الصفحة
كلمة بورتو فوليو ودلك لربط المنتدى بحسابك على الشركة هدا مجرب اخي و صدق معاي

heroo252
11-24-2015, 00:54
ربط حسابك بالمنتدى متوقف على انك وانتا بتفتح الحساب فى انستا
تكون كتبت كود الدعايه الخاص بالمنتدى فى الريفير بتاعك دى خطوه ضروريه

asx1
11-26-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

reyad george
11-27-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ربط حسابك بالمنتدى من خلال ارسال البيانات والوثائق الخاصة بك. و هى اثبات شخصيه و ايضا اثبات اقامه بنفس الاسم و العنوان

zineb01
11-27-2015, 02:20
الموضوع سهل جدا اخى الكريم وهى ان تفتح ملفك الشخصى وتعمل اتاش للاكونت بتاعك
وتقبل تحياتى لك واتمنى لك التوفيق والمزبد من الاربااااح

aminetns
11-28-2015, 20:17
اخي الكريم عليك بالاتصال بمشرفي المنتدى واطرح عليهم مشكلتك باذن الله سيساعدونك دون تردد وهو نفس ما حصل معي حيث الاشراف منتعاون جدا بارك الله فيهم

aboubakr el ayach
12-05-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب يمكنك ربط حسابك بالحساب في الشركة عن طريق الدخول الى صفحتك الرئيسية ثم الى خانة الربط لتجد هناك خانة اكتب فيها رقم الحساب تحياتي وتقبل مروري

latraaa
12-05-2015, 20:42
يا أخي الكريم، لقد تم التطرق من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن تكون عليه و اقول لك يمكنك أن تتاكد من الموضوع من خلال العمل على البحث في المنتدى ، اتمنى ان تتأكد في المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-05-2015, 21:45
يمكنك ربط حسابك من خلال الدخول الى بروفيلك الشصي ومن ثم تجد مكان لوضع رقم الحساب والباسوورد وهكدا يتم الربط لم تضعهم ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

محمد صلاح
12-05-2015, 22:15
قبل ما تربط حسابك بالمنتدى اخى تاكد ان حسابك مفعل عشان تقدر تتاجر وتسحب الاموال بدل ما تعبك يروح على الفاضى

mhd99
12-05-2015, 22:18
عن طريق الدخول الى ملفك الشخصي في المنتدى ووضع رقم الحساب في شركة انستا وايضا كلمة السر الخاصة بالحساب
في المكان المخصص لذلك حتى يتم ربط حسابك بشكل صحيح

الاصيل
12-05-2015, 22:21
ربط حسابك بالمنتدى يحدث اتوماتيكيا عن طريق فتح حساب مطابق لشروط المنتدى
وعند فتح الحساب بالطريق الصحيحه سوف تقوم بادخال رقم الحساب فى الخانه المطبوله فى ملفك الشخصى
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

elfaresyoussef
12-05-2015, 22:51
اخي الكريم يوجد في قسم التعليم اسئلة و مواضيع كثيييرة عن كيفية ؤابط الحساب بال منتدي و كل اللي انت عايزة هتلاقية في القسم دة برجاء الدخول الية

justsmile
12-06-2015, 00:58
ببساطة اذهب لصفحتك الشخصية .. واختار خانة البونص من البوست و هناك تجد علامة الزائد اضغط عليها ..
و سوف يظهر لك انه يجب عليك وضع رقم حسابك و باسووردك .. فقط و هكذا يتم الربط ..

neverlityougo3
12-12-2015, 18:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aldralmknon1412
12-12-2015, 18:40
وذلك من خلال الدخول على حسابك من خلال النقر على اسمك
ثم الذهاب الى الخانة باسم Bonus for post
ثم الصغط على علامة الزائد بالقرب Attach account
واضافة رقم حسابك

hafa1985
12-12-2015, 18:52
هناك ايضا متاجرة في العملات بيع وشراء عملة مقابل اخري وهي ما تسمي ببورصة العملات العالمية ( الفوركس)

الان وبعد ان فهمنا صورة بسيطه جدا للاشياء التي يتم بيعها وشرائها اذن كيف تحقق الربح وكيف تتحقق الخسائر
الربح يتحقق في حالة شرائك اي شيئ بسعر ومن ثم تبيعه بسعر اعلي من سعر شرائك له وبذلك تكون رابح
والخسائر تتحقق في عكس ذلك .
هل تريد ان تتعرف اكثر علي سوق العملات المسمي بالفوركس ؟؟
هذا موضوع تعليمي كامل يتناول بالشرح كل ما يخص الفوركس ما هو الفوركس ؟؟ :):):woo::woo:

mrtrad
12-12-2015, 20:04
هناك موضوع أخي مطبات في المنتدى يشرح كل شيء من التسجيل في المنتدى إلى كيف تربط حسابك مع المنتدى حاول أن تبحت عنه لكن لا تنسى أن تضع كلمة portaforum في المكان المخصص لها حتى تستطيع أن تربط حسابك بشكل جيد اأن أغلب الأعضاء الجدد ينسونها اتمنى لك كل التفق في هذا المنتدى

neverlityouco1
12-15-2015, 17:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zee1996
12-15-2015, 22:19
اخي الفاضل اولا اظغط على اسم المستخدم اعلى يسار الصفحة الرئيسية للموقع مباشرة اظغط على أيقونة bonus for post ثم اضغط على attach account ثم ضع رقم الحساب و الباسوورد و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

onelove
12-15-2015, 22:30
يوجد في المنتدى او على موقع اليوتيوب اكتب كيفية ربط الحساب وان شاء الله هتلاقيها مشروحة فيديو وهتعجبك والموضوع هتعمله في اقل من دقيقة

walidabou
12-15-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بالنسبة لطريقة ربط المنتدى بحسابك في الانستافوركس هي سهلة يكفي فقط الدخول إلى لوحة التحكم ثم عمل attach account
الشرح موجود بالمنتدى فقط يكفيك البحث
موفق

neverlityouco1
12-18-2015, 22:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yaskar
12-18-2015, 23:28
معلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان

malak558
12-18-2015, 23:53
فى البروفايل الخاص بيك فى المنتدى هتلاقى بونص للردود
فى اعلى البونص هتلاقى مربع تحط فيه بيانات الحساب رقمه وباسوورد المتاجر

gogo9093
12-19-2015, 00:40
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

neverlityouco1
12-21-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
01-25-2016, 05:55
يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ...
وان واجهتك اى مشاكل لاتتردد فى ابلاغى فورا لاقدم لك النصيحه

mahmoud massry
01-25-2016, 06:20
ادخل على المنتدى التعليمى وهتلاقى هناك كل الشروحات بالكامل ولكن مهم جدا انك قبل ما تسجل بيناتك تكون كتبت الكلمه الى موجوده فى الفيديو

aissahd
01-25-2016, 13:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

forez
01-25-2016, 23:32
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
انت راسل الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع يا غالي .....

never5
01-27-2016, 00:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

keroaym
01-27-2016, 00:06
كيف يمكن لربط الحساب بين المنتدى وبين الحساب فى شركة انستا يوجد فى المنتدى اكثر من موضع يشرح
بالتفصيل كيف يمكن ان يتم ربط الحسابين مع بعض

never5
01-28-2016, 15:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zarour soufyane
01-28-2016, 16:10
اخي الكريم يمكنك ربط الحساب الخاص بك على انيستا فوركس بالحساب الخاص
بك على انيستا فوركس بالدخول الى الصفحة الشخصية على المنتدي و ادخال رقم الحساب في الخخانة الخاصة
بالوفيق

csebai12
01-28-2016, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع على حسابك ان يكون مفتوح من خلال رابط احالة المنتدى او كتابة portalforum في كود الدعاية عند انشاء الحساب و تضع كود الحساب و الباسورد في المكان المخصص لهم من الملف الشخصي في المنتدى

valencia
01-28-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الطريقة سهلة و مشروحة في قسم مساعدة الاعضاء
تجد الموضوع مثبت ادخل الى اعدادات الحساب و ضع رقم الحساب و الباسورد

AHMED91
01-28-2016, 17:30
ربط حسابك بالمنتدي من اسهل الامرو التي يمكنك التعامل معها ببساطه
وبالتالي يجب فتح الحساب وادخال رقم الحساب وايضا كلمة السر في صفحتك الشخصيه

aminetns
01-28-2016, 18:48
السلام عليكم
السؤال : هل التحسن كافي؟
الاجابة : لا . التحسن في أداء اقتصاد "منطقة اليورو" لم يصل الي اي من أهدافة ..بل هو بعيدا جدا عن اﻷهداف
سلام

forez
02-19-2016, 21:18
انت راسل الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع يا غالي .....

take-profit
02-20-2016, 17:13
بعد فتحس الحساب في انستا و التاكد انه فعال من الممكن الدخول الي المنتدي ثم الضغط علي لوحة التحكم او اسم عضويتك
بالاعلي و الضغط علي بونص فور بوست و ربط الحساب من هناك

chouaib112
02-24-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
الموضوع في غاية البساطة انت هتخش على الف الشخصي في المنتى اللي احنا فيه ده وهتضغط على
بونص فور بوست تخرج نافذة تكتب فيها رقم الحساب والباسوورد وتضغط اتاش فايل تجيلك بعد كده رسالة انه تم الربط بنجاح

safy16
02-24-2016, 19:13
السلام عليكم
اخى العزيز.....لقد أصبحت الآن قادراً على قراءة الرسم البياني , تعلم أن الهدف من متابعة الرسم البياني لحركة سعر العملة هو محاولة الوصول إلى توقع للاتجاه الذي سيصير إليه سعر العملة وهل سعر العملة سيرتفع أم سينخفض وعلى أساس هذا التوقع ستتخذ قرارك بشراء العملة أم بيعها .

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

لقد أصبحت الآن قادراً على قراءة الرسم البياني , تعلم أن الهدف من متابعة الرسم البياني لحركة سعر العملة هو محاولة الوصول إلى توقع للاتجاه الذي سيصير إليه سعر العملة وهل سعر العملة سيرتفع أم سينخفض وعلى أساس هذا التوقع ستتخذ قرارك بشراء العملة أم بيعها .

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

لقد أصبحت الآن قادراً على قراءة الرسم البياني , تعلم أن الهدف من متابعة الرسم البياني لحركة سعر العملة هو محاولة الوصول إلى توقع للاتجاه الذي سيصير إليه سعر العملة وهل سعر العملة سيرتفع أم سينخفض وعلى أساس هذا التوقع ستتخذ قرارك بشراء العملة أم بيعها .

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

king4cpu
02-24-2016, 22:06
السلام عليكم اخى الكريم اظن ان الاعضاء قد قاموا بالرد عليك واى استفسار اخر تريده نحن على اتم الاستعداد للرد عليه ولك جزيل الشكر

chouaib112
03-07-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
موضموع سكيون له افادة كبيرة خصوصا ما يروج الان من الاعضاء
بشان اغلاق الحسابات لديهم
نتمنى ان نعرف كل الاسابا التي تؤدي الى ذلك
تقبل احتراماتيى

moodyloveelromansy
03-07-2016, 00:48
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

asmaa mahmod
03-07-2016, 01:01
يمكنك الدخول لملفك الشخصى هنا فى المنتدى والضغط على كلمه بونص فور بوست وادخل رقم الحساب والكود السرى الخاص بك وكده انت قمت بالتفعيل فعلا ربى يوفقك تقبل مرورى

rinho1991
03-07-2016, 15:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله
هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة

elkinany
03-07-2016, 15:33
وان شاء الله هتلاقيها مشروحة فيديو وهتعجبك والموضوع هتعمله في اقل من دقيقة والله المسعان وشكراً لك وتقبل مروري

rinho1991
03-07-2016, 21:45
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى .

khaled2016
03-07-2016, 21:54
علي موقع يوتيوب فية شروحات مميزة

وتقبل مروري

abdalla reda
03-07-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته يارب يكونوا اخواتى فى المنتدى بخير واحيهم على الموضوع المقدم الينا اليوم فانه موضوع شيق وممتع جدا
وارجوا من الله حمايتهم من اى سوء او ضرر

forez
03-12-2016, 22:43

عادل كامل
03-12-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
كيفية ربط حساب المنتدى بحساب انستا فعلا توضيح واسلوب بسيط قدرت اعمله وربطت الحساب
وتقبل مروري

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك ربط حسابك بالمنتدى من خلال ارسال البيانات والوثائق الخاصة بك.
وهى صورة ضوئية من البطاقة الشخصية وش وظهر وايضا ايصال الكهرباء
وتقبل مروري

elnagar
03-13-2016, 00:04
السلام عليكم اخى الكريم قم بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وسيعملون على حل المشكلة بالتوفيق للجميع

samir1
03-13-2016, 00:11
هناك فى قسم الاستفسارات سوف تجد الشرح بالصور لطريقة ربط الحساب بالمنتدى .
وانا سوف اقوله لك سريعا .
اذهب الى كلمة ( بونص فور ريفيرر ) فى حسابك فى المنتدى واضغط عليها سوف تجد كلمة ( اتاتش اكونت ) اضغط عليها وضع حسابك .

hilali2010
03-13-2016, 00:26
سبق لأخ في المنتدى أن شرح طريقة ربط حساب المنتدى بحسابك فى انستافوركس
رابط الشرح
و قمت أنا ايضا بشرح الطريقة على اليوتيوب
رابط الشرح
https://www.youtube.com/watch?v=tBCoamx2qfg

aymen guema
03-13-2016, 00:28

رضوان
03-13-2016, 00:31
هنالك فيديوهات خاصة في اليوتيوب تابعها فهي تشرح بدقة كيفية ربط حسابك في الشركة و شكراا

mehdi wydadi
03-13-2016, 00:33
أقدم لك يا أخي رابط فيه الشرح بالتفصيل و أتمنى لك التوفيق في عملك http://earn-winner.blogspot.com/2014/10/forex-masr.html و يمكنك أيضا البحث عن عدة طرق في اليوتيب و غوغل و عدة مواقع أخرى

aissaalg
03-16-2016, 11:43
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

neverlit3
03-17-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
03-18-2016, 13:29
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

mohamedforex4
04-25-2016, 17:57
وان شاء الله هتلاقيها مشروحة فيديو وهتعجبك والموضوع هتعمله في اقل من دقيقة والله المسعان وشكراً لك وتقبل مروري وتحياتي .

yahia1
04-25-2016, 21:57
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 20:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم يمكنك ربط حساب انستا بالمنتدى
ادخل الى القسم التعليمى
ستجد الموضوع مشروح بالصور من الالف الى الياء
يمكنك تتبع الموضوع بالصور

Slimane.80
05-16-2016, 21:34
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع المفيدة و المعلومات القيمة.

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز
تقبل تحياتي.

sleh bouabid
05-16-2016, 21:35
والله ولي التوفيق

golden1985
05-16-2016, 23:03
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم شكرا لكم تقبل مرورى...

best39
05-17-2016, 15:30
الســـــلام عليكـــــم و رحمـــــة الله .....
بســـــــــم الله الرحمــــــان الرحيــم ......
اخى يتم ربط بين الحساب الخاص بيك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا عنطريق معرفة رقم الحساب الخاص بيك فى شركة انستا والباس وورد وكتابتهم فى صفحة الملف الشخص بيك فىالمنتدى فى مكان bonus for post

titomatrix333
05-17-2016, 15:36
طريقه ربط حساب المنتدى بحسابك فى انستا
رابط الشرح (http://forex-masr.com/showthread.php?669)
والله المستعان وشكراً لك وتقبل مروري
والله ولي التوفيق

ma2250
05-17-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم قم بزياره المنتدي الرئيسي وستعرف الكثير عن هذا الموضوع مع خالص الشكر والتقدير

مبتدئ و لكن...
05-17-2016, 16:10
اخوانى على الاكيد وقت الاخبار ذى ما به خطر يكون بالفعل وقت غنى جدا لاخذ صفقات رابحه فى حالة تحليل خبرى صحيح
اما التداول على خبر شهرى لا يعنى اننا تنوقف باقى الشهر المهم ان نختار الصفقه الصحيحه لانى اعتقد ان فى دوام الممارسه
افاده حقيقيه لاتقان الشااارت

ahmadfool
05-17-2016, 16:10
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم شكرا لكم تقبل مرورى..

ahmadinho100
05-17-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طريقة ربط حسابك بالمنتدى بسيطة جدا فقط تار رقم الحساب و كلمت المرور و تدخلهما في بياناتك في المنتدى

nassim126
05-21-2016, 09:34
السلام عليكم اخي انت ممكن تتحول الى القسم الدي يحتوي على مشاكل البونص ووربط الحساب من المنتدى بالشركو الانستافركس بالتوفيق

akram bahnsawi
05-26-2016, 01:26
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

abdomj
05-26-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن اخى الذهاب على الملف الشخصى
الخاص بك فى المنتدى وعن كلمه البونص سوف تلاقيها وتربط حسابك عادى

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:45
من خلال البروفيل الخاص بك فى المنتدى هنا او ممكن تتابع

الفديو اللى بيشرح الربط وتطبقة والله المستعان ومزيد ان يكون هناك تعامل به فى التعامل فى السوق

harimeche
05-26-2016, 03:21

-----

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

طريقة الربط سهلة جداا

أدخل إلى الرابط وإتبع الشرح

http://forex-masr.com/showthread.php?669-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89

مع التحية وبالتوفيق

masr16
05-28-2016, 07:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل كما قال لك باقي الاعضاء الامر سهل للغاية فقط توجه لملفك الشخصي ثم بونيص فور بوست بعد ذلك ادخل بينات حسابك في شركة التداول

best39
05-28-2016, 09:18
الســـــلام عليكـــــم و رحمـــــة الله .....
بســـــــــم الله الرحمــــــان الرحيــم ......
اخى يتم ربط بين الحساب الخاص بيك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا عنطريق معرفة رقم الحساب الخاص بيك فى شركة انستا والباس وورد وكتابتهم فى صفحة الملف الشخص بيك فىالمنتدى فى مكان bonus for post

helmi nsir
05-31-2016, 04:49
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
وان شاء الله هتلاقيها مشروحة فيديو وهتعجبك والموضوع هتعمله في اقل من دقيقة

hayatto
06-01-2016, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

عرآقي
06-03-2016, 13:04

abdelmadjid41
06-03-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بعد ان تدخل الى البروفيل الخاص بك ستجد علامة + اضغط عليها وافتح الحساب

موفينج افريج
06-03-2016, 14:15
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hayatto
06-03-2016, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

موفينج افريج
06-03-2016, 14:56
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك....

golden1985
06-03-2016, 15:17
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم وشكرا لك تقبل مرورى..

nehad
06-03-2016, 15:42
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم وشكرا لك تقبل مروري...

bobo43
06-03-2016, 16:34
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

haggui
06-03-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nehad
06-03-2016, 17:13
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك وشكرا لك تقبل مروري...

never
06-04-2016, 03:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nonam
06-24-2016, 01:36
السلام عليكم .... من خلال الرابط بتاع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاهلا في التداول من المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية الفنية وكمان التعامل مع الادوات اللي من المهم التعليم لها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
06-24-2016, 15:14
http://forex-masr.com/showthread.php?669-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89
ادخل اخي الكريم على الرابط الذي ارفقته بردي هذا وطلعا سوف تتوجه مباشرة الى الموضوع الذي به الشرح الخاص بطريقة تفعيل الحسابات اتمنى ان تكون استفدت من ردي بالتوفيق

hossam123
06-26-2016, 20:31
راسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وسيعملون على حل المشكلة اوهناك فى قسم الاستفسارات سوف تجد الشرح بالصور لطريقة ربط الحساب

mourada
08-28-2016, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل نحن لا نربط الحساب بالمنتدى بل اثناء فتح الحساب في الشركة نضع رمز المنتدى و اثناء الدخول الى حسابك في المنتدى تجد كلمة attch و تضغط عليها و تنتهي المسالة

محمد صلاح
08-28-2016, 21:52
سهل اخى العزيز انت بتفتح حساب فى انستا وبعد كدة تفعل الحساب المستويين وده مهم جدا عشان تقدر تسحب عليه الاموال وبعد كدة تربطه مع المنتدى

freetrade
08-28-2016, 21:54
ان شاء الله تكون حليت مشكلتك يا زعيم ... وعلي فكرة لو واجهتك اي مشكلة فيمكنك انك تراسل الدعم الخاص بالمنتدي وبالذات الاستاذ سمارت وهو حيتابع معاك حل مشكلتك

sasa11
08-28-2016, 22:48
من خلال الدخول الى الصفحه الشخصيه فى المنتدى وربط الحساب من خلال وضعه هو ورقم السرى للحساب وسيتم الربط
وبعد ذلك يحول البونص

doaa sary
08-30-2016, 20:49
ادخل صفحتك الشخصية هتلاقى ف نص الصفحة كلمة بونص فور بوست دوس
عليها واكتب رقم حسابك والباسورد هعمل ريفريش ويقولك تمام ويكتبلك تاريخ بعيد شهرين معناه يعنى مسموح تعمل حساب تانى

Samirghatas
09-19-2016, 17:48
اخى الكريم بتدخل على حسابك فى المنتدى وتدخل على كلمة بونص وتضع رقم حسابك
والباسورد ويتم الربط فورا وممكن تغير الحساب بعد شهرين

ebn masr
09-23-2016, 13:53
سهل جدا وبسيطة كل ماعليك هو فقط انك تقوم بكتابة رقم حسابك والباسورد وتدخل عن طريق المنتدى وبكدة يكون تم الربط بين الاتنين بسهولة

ابوفؤاد
09-23-2016, 14:15
يمكن ام نعرف الرد من خلال الاسصام الاولى التى تشرح كل ما يخص المنتدى و يمكنك ان تعرف الشروط و القواعد ايضا من خلال هذا القسم و الامر سهل و مبين منها بالصور و منها بالقديو

khalidtrader
09-23-2016, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرااخي الكريم على هذا الموضوع،الربط بين المنتدى وشركة استا يكون عند التسجيل في الشركة
أكتب في اليوتوب طريقه ربط حساب المنتدى بانستا فوركس وستجد إن شاء الله كل تحتاجه....

adamarwan
09-25-2016, 02:43
ما علبك اخى الى ان تدخل الى الاعدادات فى الحسا بتاعك
فى المنتدى وستجد مكان لكى تظع فيه الرقم بتعاعك لاحساب
والبينات الاخرى
وحظ موفق

antr
09-25-2016, 06:38
اخى لما تدخل المنتدى بتلاقى اسمك فوق على الشمال بدوس علية بيطلع لك خيالرات بدوس عليها بتلاقى كلمة بونص الكتابة وتلاقى فوق علامة ادد بدوس عليها

osama147
09-25-2016, 08:29
اخي ان ربط الحساب فى شركة انستا فوركس مع المنتدي بكل سهولة اخي من خلال الدخول الى
حسابك اي لوحة التحكم ويوجد هناك ربط البونوص ادخل رقم حسابك ورقمك السري فقط واربطهما .

y4x
09-25-2016, 08:39
كل شهرين عليك تربط الحساب في المنتدي بحسابك في شركه انستا

علشان تعرف تستلم البونص

وتتداول عليه وتسحب ارباحه

brokereg
09-25-2016, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... هناك موضوع عام هنا بالمنتدى يرشدك الى كيفية الربط بين حسابك بالمنتدى والحساب التجارى لانستا فوركس
مشكووور وتقبل مرورى

magdy mahmud
09-25-2016, 10:22

اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا فوركس
عن طريق الضغط علي ( الملف الشخصي) ثم الضغط علي بونص مقابل البوستات
ثم تضغط علي اضافت حساب وتدخل حسابك في انستا ولابد ان يكون حساب ريفرال تبع المنتدي

Adnan Mustafa
09-25-2016, 10:39
يمكنك يا اخى الدخول على القسم التعليمى للمنتدى او اتبع تلك الخطوات
1-ادخل على ملف الشخصى
2-اضعغط على البونص ( Bonus for post )
3-ثم ااضغط على علامة + بالون الاحمر وضع رقم الحساب وكلمة المرور
وبالتوفيق لك وللجميع

chlor
09-25-2016, 13:14
اخي الكريم مرحبا بك بيننا. لربط حسابك في المنتدى بحساب التداول الخاص بك قم بالدخول على الصفحة الرئيسية لحسابك واختر بونص فور بوست واضغط على ربط حساب تداول وقم بادخال رقم الحساب والرقم السري ومبروك عليك. تقبل مروري

belgacem1985
09-25-2016, 13:17
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم....

MASTER TRADER
09-25-2016, 13:25
والله يا اخي الكريم فيه موضع مثبت خاص بهدا الامر ممكن تستفيد منه ،في القسم العام وشكرا

ebn masr
10-15-2016, 18:19
يمكنك ربط الحساب بالمنتدى عن طريق الدخول الى صفحتك فى المنتدى ومنه تستطيع ان تربط حسابك فالشركة بالمنتدى

بروفسير العرب
10-23-2016, 17:32
ادخلو على الملف الشخصى فى المنتدى هتلاقى فى مربع
كدة هتوضع فيه رقم حسابك فى شركه انيستا فوركس وبكدة هتكون
ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركه التدول

latraaa
10-23-2016, 19:09
يا أخي الكيرم و الله لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع من قبل و التي قدمها الإخوة الكرام فمنها من شرح بالفيدو و منها من قام بالعمل على الشرح بالصور، كل ما عليك هو العمل على البحث عن المواضيع في قسم الإستفسارات

hamedibrahim
10-23-2016, 19:12
في شرح كامل في المنتدي فيديو وصور
ممكن يساعدك من اول خطوه الي النهايه
خش الربط ده وشكرا وتقبل مروري

zezo3
11-06-2016, 23:02
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد .... دا موضوع سهل جدا بس حضرتك فى خطوات سهله جدا وبسيطه من اهمها انك بتروح الى الصفحه الشخصيه الخاصه بك وتضغط على علالامه الزائد + وتكتب رقم الحساب بتاعك والباسورد

New Man
11-06-2016, 23:33
طريقة ربط الحساب بالمنتدى عن طريق الملف الشخصي ، وتقوم بوضع رقم الحساب والباسورد فى خانة البونص
ولكن تأكد ان يكون حسابك مفتوح عن طريق المنتدى حتى تقوم باستلام البونص

chiheb316
11-07-2016, 00:32
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته على حساب التداول ان يكون منشا تحت رابط احالة المنتدى ثم من ملفك الشخصي في المنتدى اختر كلمة bonus for post و ستجد مكان لتضع فيه رقم الحساب و كلمة سر المتاجر و سيت الربط

zizoo99
11-07-2016, 09:02
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى يمكنك ذلك بالدخول الى صفحتك الشخصية فى المنتدى ثم الضغط على تبويب bonus for post ثم اضغط على add account ثم بعد ذلك تكتب رقم حسابك بانستا مع الباسورد

sob81
11-07-2016, 10:56
كييف يتم ربط الحساب فى المنتدى مع الحساب فى الشركة يوجد الكثير من المواضيع التى تشرح بالتفصيل كيفية ربط
الحسابين مع بعض يمكنك الرجوع اليهم

tazi larbi
11-07-2016, 11:00
السلام عليكم اخي عند فتح حساب في شركه انيستا لبد ان يكون للبونص وذلك بكتابه كلمه portalforum في خانه الدعايه بعدها تدخل المنتدى وتكتب رقم الحساب وكلمه السر الخاصه بحسابك وسيتم الربط انشاء الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shabana 26
11-07-2016, 11:10
السلام عليكم اخى الكريم
هذه عمليه سهله لايوجد خوف منها أن شاء الله
قم بفتح ذلك الرابط ستجد فيه الشرح ان شاء الله

alym
11-07-2016, 12:40
تستطيع ربط حسابك عن طريق كتابة كلمة portalforum فى خانة رمز الشراكة وبعد ذلك تقوم بعمل ردود للتاكد من ان حسابك مربوط

Ayman ElSayed
11-07-2016, 13:57
السلام عليكم
أولا يجب عليك كتابة كود الربط في المنتدى اثناء انشاء الحساب على الموقع في الاساس
وبعد ذلك تفتح الملف الشخصي لعضويتك في المنتدى وتضيف الحساب

mahmoudtaha33
11-07-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
في تسجيل في المنتدي هتدخل علي
حسابك الشخصي وبعد ذلك هتلاقي
اقتران تدخل رقمالحساب ورقمالسري
وبعد ذلك تمتع بالتداول والبونص
بالتوفيق اخي

بدر اشطيبي
11-07-2016, 15:02
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى طبعا ربط المنتدى يعتبر امرا ليس بالصعب
صديقي يمكنك القيام بالخطوةمن خلال بروفايلك اثناء التسجسل تحياتي

bakup28
11-07-2016, 17:40
يوجد في المنتدى او على موقع اليوتيوب اكتب كيفية ربط الحساب
وان شاء الله هتلاقيها مشروحة فيديو وهتعجبك والموضوع
هتعمله في اقل من دقيقة

simowan
11-29-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله
بعد تسجيلك بالمنتدى تذهب للملف الشخصي و بعد ذلك تضغط لا بونص فور بوست و تضغط على اضافة او علامة زائد و ممكن تدخل رقم حسابك بانستافوركس و القن السري. في حالة عدم قبول المسألة راح يكون عليك تنشء حساب جديد في انستافوركس من خلال الرابط اللي بتعطيهولك من المنتدى.

ebn masr
12-24-2016, 20:25
يمكنك ربط الحساب من المنتدى بالذهاب الى صفحتك الشخصية عادى جدا وتقوم بادخال رقم حسابك ورقم الباسورد كمان وتقؤل مرورى

Samira shabban
12-24-2016, 20:26
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
ويمكنك الذهاب للقسم التعليمى لكى تتعلم كيفيه ربط الحساب بالتفصيل مع الشرح

amraljokar
12-24-2016, 20:32
السلام عليكم اخي الكريم
اثناء التسجيل في انستا فوركس تقوم بكتابة هذة الكلمة portalforum في خانة الشراكة
ومن ثم تدخل الي منتدي فوركس العرب وتقوم بربط حسابك عن طريق ادخال البيانات المطلوبة في خانة Bonus for post بعد ذلك تبدا في المشاركات وتجمع البونص
تقبل مروري اخي الفاضل

tamermosa
12-25-2016, 06:46
ادخل على صفحتك الشخصيه بالمنتدي على زر بونص لكل رد و اكتب في خانة الربط رقم حسابك الشخصي في انستا و بعدين اضغط ربط . حيتم الربط ان شاء الله بكل سهوله

waelmma
12-25-2016, 07:37
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة ان عملية الربط
سهلة وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

latraaa
12-25-2016, 13:39
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة و التي ارى أنه لابد من العمل على التعلم من خلال المنتدى و عدم طرق مصل هده الماوضيع و هدا لأنه قد تم التطرق للموضوع بالتفصيل من خلالف فيديو إن شاء الله

ahmadinho100
12-25-2016, 14:09
يجب عليك ان تقوم بوضع رقم الحساب التجاري و ايضا كلمة المرور الخاصة بك في البرفايل الخاص بك في المنتدى و صيصلك البنوص في الشهر القادم

ayoubfc
12-25-2016, 16:08
يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى .

bakup28
12-25-2016, 16:47
موقع اليوتيوب اكتب كيفية ربط الحساب
وان شاء الله هتلاقيها مشروحة فيديو وهتعجبك والموضوع
هتعمله في اقل من دقيقة والله المسعان
وشكراً لك وتقبل مروري

Samira shabban
12-25-2016, 18:43
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
ويمكنك مراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المساله وربط الحساب

محمد صلاح
12-25-2016, 19:11
الموضوع سهل اخى العزيز انت هتفتح حساب من تحت وكالة المنتدى وبعد كدة تربطه بالمنتدى بس بشرط لازم يكون متفعل المستوى الاول وكمان المستوى الثانى

alasfarahmad
12-25-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل في مقدورك ربط حساب التداول بحساب المنتدى من خلال الأيقونة في أعلى الصفحة على الطرف اليساري التي تحمل عنوان "ملفي الشخصي" ومنها أيقومة حساب االبونص، فإذا ما تم النقر عليها يطلب منك البرنامج تلقائيا رقم الحساب، وكلمة المرور، وسرعان ما تظهر رسالة تفيد بالارتباط، مع الإشارة إلى إمكانية تعديل الحساب بعد شهرين على الأقل.

maryam1
12-28-2016, 21:32
ممكن تضغط على اختيار ملفي الشخصي و بعد كدا تضغط على bonus for post و تكتب رقم حسابك على انستا و الباسوورد بتاعه و لو مش نجح هيديك لينك تعمل بيه حساب جديد على انستا بنفس الايميل و تقوم بالربط مرة اخرى إن شاء الله
بالتوفيق للجميع بإذن الله

hoos
03-02-2017, 21:10
يا افندم اهم حاجة انك متاكد انك وضعت كلمة portal forum في كلمة الافيليت وانت
بتعمل الحساب في انستا وبعدين البونص بتاع المنتدي بيتحول علي حسابك لوحده

skylol
03-02-2017, 21:27

اخي الغالي اذهب الى الملف الشخصي ثم الى بونص فور بوست ثم اضغط على + ثم ادخل كلمة المرور والباسورد وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-02-2017, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم الاول يا زعيم انت تبعت اوراقك اول ما تفتح حساب فى شركة انستا فوركس عشان يفعلوا حسابك وبعدها اربطه بالمنتدى براحتك

big.pharaoh
03-02-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الموضوع بشبط هتدخل على الملف الشخصي وتضغط على بونص فور بوست وبعدين تضغط اتاش اكونت

ayman samy
03-02-2017, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم بعد انشاء حساب بشركة انستا تقوم بتفعيل المستوي الاول حتي يتاح للك ربط الحساب من شركة انستا بالمنتدي وتفعيل المستوي الاول يكون برفع بطاقة الرقم القومي للتأكد من الاسم كاملا اتمني ان اكون افادتك اخي والسلام عليكم

emin14
03-02-2017, 21:45

ahmedm
03-02-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانت بتسجل في موقع الشركة بتوصلك رسالة ع الموبايل الي حطيته وانت بتسجل انسخ الرقم الي وصلك في الرسالة وافتح حسابك في المنتدي
الملف الشخصي
bonus for post
وحط الرقم واتاكد ان الرسالة الي طلعلتك بتاكد علي انه تم التفعيل

Abu_Yassin
03-02-2017, 23:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الحبيب الموضوع سهل جدا تفقد بريدك الالكترونى هتلاقى رسالة التفعيل من الشركة أنسخ منها رقم حسابك على الشركة والباسورد وأفتح ملفك الشخصى على المنتدى وأضغط على (bonus for post) وألصق رقم الحساب والباسورد وهيتم الربط بأذن الله وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

m7md97
03-03-2017, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك اخى ان تضعهم عند اقرب مقاومة او دعم عندك فى الشارت و تكون قوية و يكون حسابك يستحمل...

مروه عصر
03-03-2017, 00:03
السلام عليكم
عليك فى البدايه فتح حساب بالمنتدى وبعد ذلك فتح حساب با نستا فوركس وتقوم بربط الحساب بالمنتدى من خلال كتابه كود الاحاله حتى نتمكن من الربط وتحويل البونص الى انستا فوركس..

forexguid
03-03-2017, 00:48
الربط سها اخي كل ناعليك فتح حساب من الرابط التي ترسله لك من
المنتدى في خانة ربط الحساب بالتوفيق اخي الكريم والسلام عليكم

ilyestoumi
03-03-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
يوجد في المنتدى او على موقع
اليوتيوب اكتب كيفية ربط الحساب

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

Mony Ezzat
03-03-2017, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك من خلال الملف الشخصي وبتحط رقم الحساب والباسورد وان شاء الله بيتم الربط بنجاح مش تقلق

stethoscope
03-03-2017, 02:59
فعلا سؤالك مهم جدا علشان فى ناس مستجدين ميعرفوش ازاى اصلا يربطوا الحساب بالشركة ومايعرفوش ان البونص مش هيتحسب صح الا فى حالة ربط الحساب وان شاء الله تكون الردود مفيده للجميع

محمدفؤاد
03-03-2017, 08:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى من خلال ارسال البيانات والوثائق الخاصة بك
وهى صورة ضوئية من البطاقة الشخصية وش وظهر وايضا ايصال الكهرباء

alonsoo
03-03-2017, 08:59
الموضوع سهل جد اخى الفاضل فقط ادخل على صفحتك الشخصية هنا فى المنتدى ستجد مكانا لربط الحساب فقم بارفاقه فيه ثم انتظر لاستلام البونص عليه

bakup28
03-03-2017, 09:22
من خلال ارسال البيانات والوثائق الخاصة بك.
وهى صورة ضوئية من البطاقة الشخصية وش
وظهر وايضا ايصال الكهرباء

waelmma
03-03-2017, 09:32
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تربط
المنتدى بانستا يجب التاد من انك كاتب رابط الدعاية صح

samir123
03-03-2017, 10:28
بعد التحيه
ان كلامكم واضح ومستفيد بالنسبه للحساب
وشكرا جزيلا على افكاركم المفيده وبالتوفيق للجميع

azertyguid
03-03-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

بارك الله فيكم
شكراا للجميع

Mo7a
03-03-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يجب عليك عند انشاء حساب انيستافوريكس اختيار استقبال بونص من المنتدي بكتابه كلمة portalfourm ومن ثم ربط الحسابين من ملفك الشخصي فى المنتدي وللتفصيل اكثر والشرح بالصور تجده فى القسم التعليمي

smartawi
03-03-2017, 14:11
انصح يا اخي في المواضيع المثبتة تلاقي مواضيع فيها الشرح بالتفصيل وبالصور لطرق فتح الحساب في المنتدى وفي الشركة وايضا طرق التفعيل وطرق الرب بين المنتدى والشركة وكل ما يمكن تحتاجه لا تعمل يا اخي الا بعد الاطلاع على المواضيع المثبتة وتفهم الشروط كلها حتى تعمل وانت مرتاح من نجاح عملك لا ان تعمل ويضيع جهدك

LAMIA1976
03-05-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل انت يمكن ان تدهب للقسم التعليمي ففيه مواضيع كثيره على كيفية ربط الحساب و اللينك المخصص و كيفية الربط بين الحساب و المنتدى فما عليك الا ان ترجع الى القسم التعليمي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل لربط حسابك بشركة انيستا بالمنتدى لابد من طريقه و كلمه اساسيه لازمه ليكون الربط و كل هدا يمكنك ان تعرفه خطوه خطوه من خلال المواضيع المطروحه في هدا السياق في القسم التعليمي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

zakariacr07
03-05-2017, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي قم بالدخول إلى ملفك الشخصي ثم بونيص فور بوست و أدخل رقم حسابك في أنستا فوركس و الباسورد

latraaa
03-05-2017, 19:43
يا اخي الكيرم أقو لك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم و بالنسلبة لموضوع البط أخي الكيرم فقد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة و التي تشرح الأمر من خلال الصور و افيديوهات و التي سوف تساعدك إن اش ءالله

zunebha
03-05-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الامور هده تكون مباشرة عند التسجيل بوضع كود خاص.
ارجو ان تتضح لك الامور بالتوفيق وتقبل مروري.

nour3iny
03-05-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لربط حسابك بانستا فوركس بالمنتدى يجب ان تكون قد كتبت كود المنتدى بانستا وللربط ادخل ملفك الشخصى بالمنتدى واكتب رقم الحساب وكلمه السر

muhammad ismail
03-05-2017, 22:35
هتدخل على الملف الشخصى بتاعك بالمنتدى وتدخل على كلمه bonus for post وتضغط على علامه ال +
وتدخل رقن الحساب بتاعك والباسورد وتربط الحسابين ببعض

abdallah.2017
03-05-2017, 22:39
اخى الكريم كل ماهو عليك اﻻ التواصل مغى وسوف اكون معاك خطوة بخطوة لربط حسابك بالمنتدى بانستا ﻻستقبال البونص فى بدايه االشهر .

hamadasalama
03-05-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بتفتح اولا حساب في شركة انستا فوركس بورتا فوروم اهم حاجه وتدخل علي بروفايلك في المنتدي وتقدر تربط حسابك من خلاله

kalimiro0
04-28-2017, 16:54
ما عليك اى الى ان تدخل الى الصفقحة الخاص بك فىالمنتدى
وان تدهب الى مكان تتمكن من وضع رقم الحساب وكدالك الرقم السيرى للحساب وبهدا ستتمكن من ربط مع الشركة
وبتوفيق

فهمى لاشين
04-28-2017, 17:44
حياك الله
يمكنك الدخول الى القسم التعليمى بالمنتدى وتتبع ما يتصل بربط الحساب
حيث ستجد الكثير مما تحاج اليه
تقبل تحياتى

KARIM2017
04-28-2017, 17:53
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تحياتي لك من ملفك الشخصي ادخل اعمل ادد تاتش وابدا في كتابه البيانات المطلوبه
منك وابدا بربط حسابينك

Mohammed Darwish
04-28-2017, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي يمككنك الدخول الى المنتدى ومن ثم الولوج الى ملفك الخاص وستجد ايقونة اسمها بونص فور بوست تقوم بالضغط عليها وستجد فيما بعد علامة زائد تضغط عليها وتكتب رقم الحساب الخاص بكفي انستا فوركس

asmaamagdy
04-28-2017, 18:16
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
يادخال الباس ورد والكود بتاع حسابك فى الانستا فى حساب الفقوركس هكذا ربطت الحسابين معا

mido elshabrawy
04-28-2017, 18:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفتضل تقوم بالدخول الي صفحتك الشخصيه و تقوم بالذهاب الي خانه بونص فور بوست
و منها سوف تجد مربع مكتوب عليه كلمه أتاتش بالانجليزيه تضغط عليها سوف يظهر لك خانتان تكتب في الاولي رقم الحساب الخاص بك و في الثانيه الباسورد الخاص بالحساب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed97
04-28-2017, 19:10
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
10

abo.tali.wtalin
04-28-2017, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن تخش على ملفك الشخصى ومن هناك تخش على بوست بونص وتربط الحساب والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Hamza El36
04-29-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أدخل على ملفك الشخصي, هناك تجد Bonus for post قم بالضغط عليها, ثم أدخل رقم حسابك والكود....
مع متمنياتي بالنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

tahar2015
04-30-2017, 21:26

ebn masr
05-03-2017, 14:12
ربط الحساب فالمنتدى بالحساب فى الشركة ليس بالصعب علشان كدة لازم اولا تقوم بعمل ربط للحسابين بعضهم البعض والله ولى التوفيق وهو ارحم الراحمين

Mony Ezzat
05-06-2017, 02:23
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك بتدخل على الملف الششخصي وتضغط على بونصات فور بوست وبعدين تحط رقم الحساب والباسورد

m7med
05-06-2017, 02:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يوجد يا اخي الكريم موضيع كثيره في المنتدي لمعرفة كيفية الربط بين الحسابين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-06-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك الربط بين حسابك بالمنتدي بحساب انستا فوركس بالطبع من خلال الملف الشسخصي الخاص بك

hany osman
05-06-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع بس بالنسبة لاى حد مستجد يراعى عمل حساب بالشركة من خلال المنتدى حتى يتم ربطة على المنتدى بسهولة ونتمنى قراءة شروط المنتدى والبونص الخاص بالردود قبل البدء فى اى عمل وتقبل تحياتى اخى الكريم

murad11
05-08-2017, 14:05
من خلال الدخول الي الملف الشخصي بتاعك وكمان هتلاقي البونص اللي انت عملتة ورقم الحساب اللي انت رابطة بالمنتدي بالتوفيق ان شاء الله

muhammdmr
07-19-2018, 03:14
يمكنك ربط حساب التداول الخاص بك بشركه انستا فوركس بحسابك بمنتدي فوركس العرب من خلال الدخول علي الملف الشخصي واضافه رقم حسابك علي شركه انستا فوركس ويمكنك متابعه ذلك في موضوع مخصص في قسم الدعم ومراسله المدير المختص لكي تحصل علي البونص الشهر من خلال مشاراكاتك بالمنتدي اول عشر ايام كل شهر ويجب ربط الحساب للحصول علي البونص الشهري