PDA

View Full Version : مساعدة للمبتدئين

thewaytosucsess
05-30-2015, 14:59
السلام عليكم
لو سمحتم عندى سؤال
انا مبتدىء ولقيت كتب رائعة بصراحة وحابب انى اشارك اخوانى المبتدئين مثلى هذة الكتب ليستفيدوا منها
حاولت ارفاق الكتب فى موضوع ولكن المساحة اكبر من المسموح به
فهل يمكن ان ارفعهم على موقع تحميل مثل الميديا فير مثلا وارفق ملف التحميبل مباشرة فى موضوع جديد ام ان ذلك ممنوع؟؟

mechanical
06-11-2015, 21:59
السلام عليكم ... اللي انت قلتة دة حل من ضمن الحلول ومن الممكن ان ترفع الملف الي المنتدي عادي جدا من اللايحة بتاعه التنسيق
بالتوفيق ان شاء الله

toujani95
06-11-2015, 22:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجو السماح لاخينا بالرفع و السلام

ahmed haggan
06-12-2015, 01:56
اخي يمكن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله
لتتجنب مشاكل التحويل من والى البنك الذي تريد او التحويل الى بطاقتك للسحب من الصراف الآلي

ayoub321
06-12-2015, 02:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
شكراً على افادتنا بدها الكتاب لكن يوجد العديد من الكتب أخي الرائع أيضاً في منتدى
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

marouen.haouemi11
06-12-2015, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

superkenan
06-12-2015, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نعم ويمكنك ايضا مشاركة المعلومات كل واحدة على حدا ومناقشتها مع بقية الأعضاء ومعرفة حيثياتها وايجابياتها وسلبياتها
اتمنى لك التوفيق

omar samy
06-12-2015, 04:02
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً على افادتنا بدها الكتاب لكن يوجد العديد من الكتب أخي الرائع أيضاً في منتدى

محمد عز الدين عيد خضري
06-12-2015, 04:10
بالتاكيد دا هيكون شيئ رائع عشان نستفاد ومش ممنوع
بس الاهم تضع الموضوع في القسم التابع له يعني ممكن تنشر موضوعك في القسم التعليمي

omar samy
06-12-2015, 05:31
بسم الله الرحمن الرحيم

محمد السيد
06-12-2015, 06:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

tabaki
06-15-2015, 11:25
الكتب الفوركسية يا طيب ممكن الواحد يستفيد منها كثيرا لانها تضم معلومات جد قيمة
انما من جانب اخر لازم الاستعانة ايضا بالفييوهات لانها اكثر وضوحا وسهولة

samieh
06-27-2015, 16:13
السلام عليكم
عادى يا اخى لما ترفعه على الميديا فير وبعدين تحط الرابط هنا فى المنتدى مش ممنوع
او حتى فى موضوع جديد مش هتفرق
بالتوفيق

Abdelhedi
06-27-2015, 16:33
السلام عليكم شباب و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله ينور عليك اخي الحبيب فعلا هذا مجهود ممتاز منك انت مشكور علي هذا العمل الرائع

mido elmasry
06-27-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل thewaytosucsess
بالفعل يمكنك ذلك و بأذن اله سوف تعم الفائده علي الجميع و بالاكثر علي اخوانك المبتدئيين
و جزاك الله خيرا علي اعمالك بأذن الله و جعلها في ميزان حسناتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ا نشاء الله

هند الحمامصى 2216
06-27-2015, 17:46
اخى العزيز .......................
تحيه طيبه وبعد
حاوا ان تعيد تحميله مرة اخرى فجايز ان تكون مشكله فى شبكه النت
اشكرك جزيلا على هذا الموضوع الرائع الذى يعتبر من موضوعات الساعة
واتمنى من جميع المبتدئين والمحترفين فى المنتدى ان يستفادوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

touab.ali
06-27-2015, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور اخي فمساعدتك تسرنا و تسر المبتدئين ارفعها ..
ولك الاجر على المنتدى و عل الله و بارك اللله فيك يارب
....................تحياتي

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 18:15
السلام عليكم شكراً على افادتنا بدها الكتاب لكن يوجد العديد من الكتب أخي الرائع أيضاً في منتدى

autocom
06-27-2015, 18:30
السلام عليكم ... اللي انت قلتة دة حل من ضمن الحلول ومن الممكن ان ترفع الملف الي المنتدي عادي جدا من اللايحة بتاعه التنسيق اخي يمكن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله شكراً على افادتنا بدها الكتاب لكن يوجد العديد من الكتب أخي الرائع أيضاً في منتدى شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة اتمنى لك التوفيق

ASMAA TAHA
06-29-2015, 00:06
المساحة هنا على المنتدى للاسف لا يستطيع اى عضو وضع فيديو او كتاب كبير لان المساحة صغيرة جدا ولكن من الممكن ان تضع رابط تحميل هذه الكتب ومن الممكن ان نقوم بتنزيلها افضل من ذلك تقبل مرورى

a7med sniper
06-29-2015, 00:25
عموما هنا فى المنتدى فى القسم لتعليمى هناك الكتير من الكتب اللى ممكن تكون مفيده جدا للجميع فى التعامل فى هذا السوق

والله المستعان وبالتوفيق

الاصيل
06-29-2015, 00:41
وعليكم السلام
الان التطور الذى نشهده فى الانترنت جعل تعلم الفوركس عن طريق الكتب مضيعه للوقت
لانك تستطيع ان تتعلم الجزء الذى تريد بشكل مبسط عن طريق مشاهدة فيديو يشرح لك العمليه بصوره ادق وافضل من الكتاب مع ضرب الامثال
تمنياتى بالتوفيق

rokataha19
06-29-2015, 00:57
ممكن حضرتك تبعت رسالة للمشرفين تسالهم عن الموضوع دا وممكن يحلو لك باذن الله
والله مادام فيه حاجة فيها افادة للناس اكيد مش هيتاخروا عليك

alaa ali
07-21-2015, 01:03
اهلا بكم
يعتبر التعلم عن طريق الفديوهات حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح من اهم الامور بالفوركس
بالتوفيق

ashraf elsayed
07-21-2015, 01:35
وعليكم السلام
الان التطور الذى نشهده فى الانترنت جعل تعلم الفوركس عن طريق الكتب مضيعه للوقت
لانك تستطيع ان تتعلم الجزء الذى تريد بشكل مبسط عن طريق مشاهدة فيديو يشرح لك العمليه بصوره ادق وافضل من الكتاب مع ضرب الامثال

jalal971
07-21-2015, 01:37
لا عليك أخي الكريم فالقسم التعليمي فيه فيديوهات تعليمية رائعة
بالتوفيق للجميع و تحياتي

benharoug
07-30-2015, 14:25
اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع متمنيا ان تجد ايجابات وحلول من طرف الاخوه والاخوات
موضوعك ممييز.التوتر والاحباط ميزه غير صالحه في هذا المجال.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.........

Forex Story
08-16-2015, 02:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

ynwa1892
08-21-2015, 03:13
السلام اخي
ذا يخالف قوانين المنتدى ويعرض عضويتك للحظر نرجو ان تعطينا اسم الكتاب ونحمله بانفسنا ونتعلم منه
وفقك الله

madhat
08-21-2015, 03:39
السلام عليك اخي الكريم ...... من الممكن رفع الملف ازا وافق مشرفون المنتدي علي ذالك ...... وبالتوفيق للجميع

AYYOUB100
08-21-2015, 03:41
ممك ناخي أن تضع اي ملف ويكون مخصص للفوركس في موقع
التحميل العادية وترفقه هنا في المنتدى ليستفيد كل الأعضاء منه

naggar
08-21-2015, 06:38
المفروض بتحط لينك الكتاب او ترفعه ف مواقع رفع زى المواقع الخاصة بالصور كدا
وياريت حد يفيدك اكتر بالطريقه عشان نستفاد كلنا

osama147
08-21-2015, 07:33
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
صحيح اخي ممكن ان تقوم بتحميل الكتب من خلال اي مركز تجميل للملفات وتقوم اخي بنشر الروابط هناا
ونقوم انشالله بتحميل الكتب وشيئ جيد ان نقوم بالاستفادة من بعضنا البعض حتى نصبح خبراء فوركس انشالله
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

forex all arabes
08-21-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى يخالف قوانين المنتدى
ويعرض عضويتك للحظر نرجو ان تعطينا اسم الكتاب ونحمله بانفسنا ونتعلم منه اتمني لك التوفيق

Wassa04
08-21-2015, 13:07
مرحبا اخي المرين نعم يمكنك ذلك لكن انصحك
بموقع الخليج فهو الافضل في التحميل تقبل مروري

dhmo
08-21-2015, 17:13
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
صحيح اخي ممكن ان تقوم بتحميل الكتب من خلال اي مركز تجميل للملفات وتقوم اخي بنشر الروابط هناا
ونقوم انشالله بتحميل الكتب وشيئ جيد ان نقوم بالاستفادة من بعضنا البعض حتى نصبح خبراء فوركس انشالله
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

وادخل قسم الاستراتيجيات ايضا اخي وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

andro2015
08-22-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عادى ممكن ترفع الكتب دى على اى مركز
تحميل لا يوجد مشكلة وبارك الله فيك اخى لانك تريد ان جميع الاخوة الكرام يستفادوا

dhmo
08-23-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عادى ممكن ترفع الكتب دى على اى مركز
تحميل لا يوجد مشكلة وبارك الله فيك اخى لانك تريد ان جميع الاخوة الكرام يستفادوا

فيه في القسم التعليمي كتب كتير واساسا هنا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات ممتازه

andro2016
09-25-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد طبعا ممكن ترفعهم على اى مركز تحميل وضع الرابط
هنا فى المنتدى وان شاء الله جميع الاعضاء يستفيدوا من هذة الكتب بالتوفيق اخى الكريم

عاشق الفوركس
09-26-2015, 15:22
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هده الاموور التقنية عليك ان تتصل ب مسؤولين المنتدى وهم سوف يفيدونك ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

Aimen Nouicer
09-26-2015, 15:46
أخي العزيز أشكرك على مساعدتك للمبتدئين فالدال على الخير كفاعله يمكنك كتابة موضوع يحتوي على إسم الكتاب و كاتبه و أهم المواضيع الذي يحتويها و ترفق كذلك رابط لتحميل الكتاب و الله ولي التوفيق و شكرا.

Roshdy
09-26-2015, 16:04
اولاً جزاك الله خير على نيتك الطيبة وحبك للمساعدة
ثانياً كثيير من الاخوان يقدموا تلك الخدمة بنفس الطريقة فلا أعتقد ان هذا ممنوع

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

اولاً جزاك الله خير على نيتك الطيبة وحبك للمساعدة
ثانياً كثيير من الاخوان يقدموا تلك الخدمة بنفس الطريقة فلا أعتقد ان هذا ممنوع

abuwatan
09-26-2015, 16:10
اخي يمكن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله
لتتجنب مشاكل التحويل من والى البنك الذي تريد او التحويل الى بطاقتك للسحب من الصراف الآلي

dhmo
09-26-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد طبعا ممكن ترفعهم على اى مركز تحميل وضع الرابط
هنا فى المنتدى وان شاء الله جميع الاعضاء يستفيدوا من هذة الكتب بالتوفيق اخى الكريم

وايضا فيه شروحات كتير هنا وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

tawfik999
09-29-2015, 20:30
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
نعم اخي و ارجو ان تعطين ايياه في اقر وقت لاني سابدا المتاجرة و شكرا

a l
09-29-2015, 22:19
اهلا بكم
الخبرة من اهم النصائح بالفوركس وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال[COLOR="Silver"]

khalednessrin
09-29-2015, 22:28
السلام عليكم ... اللي انت قلتة دة حل من ضمن الحلول ومن الممكن ان ترفع الملف الي المنتدي عادي جدا من اللايحة بتاعه التنسيق
بالتوفيق ان شاء الله...........

hmadnahh
09-29-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
والله يا اخي يعتبر التعلم عن طريق الفديوهات حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح من اهم الامور بالفوركس

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 22:38
السلام عليكم
يمكنك يا أخي الكريم ان تحمل الكتاب على أحد مواقع رفع الملفات وومن ثم ان ترفق لنا عنوان رفع الملف ويمكنننا تحميله من هناك
وبالتوفيق للجميع

karimovtich
09-29-2015, 22:48
شكرا اخي الكريم علي مجهودك وعلي محاولتك لافاده الاعضاء يمكن ان تضع رابط لاي موقع رابط مباشر نذهب اليه مباشره او يمكن ان تحمل الكتب مباشره هنا لا يوجد مشكله في ذلك

sharshabil
10-07-2015, 11:49
نعم يااخي انت ممكن ان ترفق روابط مواقع رفع الملفات
او تحاول ان تضغط ما لديك و ترفعهم من جديد ممكن ان تنجح هاته المرة . بالتوغيق

katreenaziz
10-11-2015, 23:06
السلام عليكم ورحنمة الله وبركاتة لا يا اخى الفاضل مش ممنوع ولا حاجة وشكرا لك على مساعدة اصدقائك فى المنتدى اتمنى لك التوفيق والنجاح

adel.forex
10-11-2015, 23:14
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اولا قبل كل شيء اقول لك اخي الكريم
شكرا جزيلا لك عىل إهتمامك بالمتدئين ونصحك لهم اخي افضل طريقةهي تحميله على mediafier
ووضع الرابط هنا في المنتدى والله اعلم

nuclear2010
10-11-2015, 23:22
السلام عليكم جميعا
لاياخى عادى يمكنك رفع الكتب من خلال
اى موقع رفع ومن ثم تقوم بوضع الروابط
وجزاك الله الف خير على مجهودك
تقبل تحياتى

بشير حمدان
10-11-2015, 23:25
السلام عليكم
شكرا عل التعاون ومحاوله مشاكه الاعضاء للفائده . ممكن ترفع على اى موقع تريده ولكن لسهوله التعامل ترفع على المنتدى . مكن كتاب بكتاب مش لازم الدفعه كلها مره واحده

zesrt
10-13-2015, 23:12
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

queen_yasmeen
10-13-2015, 23:13
السلام عليكم ورحنمة الله وبركاتة
انصحك للتوجه الي القسم التعليمي الخاص
بالمنتدي وقراءة الكثير عن مجال التداول
واتمنا الربح والتوفيق للجميع

ranimdammar
10-13-2015, 23:29
يوجد منها الكثير على شكل بديافbdf لكن فيها بعض الامور قديمة لا تحتاج الى قراءة مثل الحديث عن التداول عبر الفاكس والهاتف
وغلق الصفقات وفتح عن طريق مراسلة الشركة والميدر في ذلك اذ اصبح الامر كلها عبر النتلانت كما يوجد فيها بعض الاستراتيجيات مر عليها الزمن

kirollosroumany
10-15-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معنديش فكرة اذا كان ده مخالف للقوانين ولا لا بس انت ممكن تكتب اسم الكتاب واحنا ندور عليه ونحمله وكلنا هنستفيد

بالتوفيق للجميع

sharshabil
10-15-2015, 01:26
ممكن ان ترفقه في موقع اخر متخصص في الرفع
و ترفق الرابط فقط و تتشارك بيه مع الاعضاء هنك شكرا على المبادرة و على المحاوالة يا اخي .

yassineleo
10-15-2015, 02:45
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

---------- Post added 10-15-2015 at 12:45 AM ---------- Previous post was 10-14-2015 at 11:46 PM ----------

معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

dhmo
10-15-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معنديش فكرة اذا كان ده مخالف للقوانين ولا لا بس انت ممكن تكتب اسم الكتاب واحنا ندور عليه ونحمله وكلنا هنستفيد

بالتوفيق للجميع

لازم المتاجر يعرف ايه الصح هنا وايه الغلط لان اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

abelba
10-15-2015, 03:00
بارك الله فيك على الموضوع الشيق و الرائع واهتمامك بالمبتدئين
لا تحرمنا من مشاركتك القيمة نرجز منك المزيد من المشاركات الرائعة
وبالتوفيق

snnaky
11-08-2015, 22:18
اولا نشكرك على انك حابب تفيد الناس فى المنتدى وحابب تشارك الاعضاء الفائدة بس اسمحلى اضيف لحضرتك شيء مهم اكيد كلنا حنستفيد بية وعشان كمان الموضوع بتاعك يكون محتواة هام ومجدى لازم تعمل 3 حاجات مهمين
اولا وانت بترفع الكتاب تحدد نوع الكتاب اى محتواة هل هو عربى ام اجلش
تحدد اسم او عنوان الكتب ودة مهم ايضا عشان اللى مش عاوز الكتاب ميضطرش لتحميلة
نبذة محتصرة عن الكتاب حتى ولو من الفهرس بتاعة

ppttss
11-08-2015, 22:32
ولا كتب ولا اى شيء عليك بالمنتدى فيه كل شيء تعليمية ويوجد اقسام خاصة بالكتب والمؤشرات

والفديوهات يمكنك ان تدخل فيها وتتعلم كل شيء عنها ولا تدور فى جوجل ولا ديولو