PDA

View Full Version : امكانية سحب الاموال من حساب أنستا فوركس الى بيبال

Pages : [1] 2

mootaz
05-30-2015, 17:43
مرحبا جميعا أنا لدي صديق تاجر في أنستا فوركس وبعد الربح يتساأل هل من الممكن سحب الأموال لحسابه بيبال
وشكرا

samieh
06-01-2015, 00:18
ممكن طبعا يا اخى السحب على بايبال اذا كانت وسيلة السحب متوفرة عليه
لكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخر
بالتوفيق

alaa ali
06-01-2015, 00:20
اهلا بكم
السحب غير متاح على بنك البيبال .. اما البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز
بالتوفيق

afaq11
06-01-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

aligharbi316
06-01-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي
الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص
هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

احمد محسن
06-01-2015, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

karim omar
06-01-2015, 00:58
لكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخر
بالتوفيق

investtime
06-01-2015, 01:19
اخي يمكن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله
لتتجنب مشاكل التحويل من والى البنك الذي تريد او التحويل الى بطاقتك للسحب من الصراف الآلي

هاشم احمد
06-01-2015, 05:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم
على هده النصائح وجزاك الله كل خير فبالتوفيق لك وللجميع
يا اخي الكريم مع السلامة

saiddeco
06-03-2015, 19:32
السلام عليكم العلم انه بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون بعض المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك البنكية او الى حسابك البنكي و هذا افضل و شكرا

MOHAMED OSAMA
06-03-2015, 21:41
مع تحياتي تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-03-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم من الممكن اخي ان تسحب ارباحك عن طريق البايبال لكن شرط ان تكزن مسجل فيه ولك حساب عندهم ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

saiddeco
06-03-2015, 22:24
السلام عليكم العلم انه بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون بعض المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك البنكية او الى حسابك البنكي و هذا افضل و شكرا

ehabbob
06-03-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو كما سمعت ورات من الاعضاء الكرام ان بنك البايبال يوجد فيه مشاكل عند سحب الاموال منه
والله ولى التوفيق

chirikhan
06-04-2015, 13:13
اظن ان البايبال ممكن الواحد يسحب اليه لانه في رايي اصدق بنك وهو اصلا شروط التسجيل فيه صعبة
فلا اظن ان الشركة انستافوركس او اي بروكر قوي ممكن لا يتعامل مع هذا البمك الالكتروني القوي

احمد سعيد على
06-09-2015, 11:08
لكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخركن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله
لتتجنب مشاكل التحويل من والى البنك الذي تريد او التحويل الى بطاقتك للسحب من الصراف الآلي

karim02
06-09-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-09-2015, 11:54
اعتقد اخى الكريم ان الباى بال من البنوك الاى بتتتعامل معها شركة انستا 4ورمس
والخقيقة انت فقط بتسحب اﻻرباح وليس البونص نفسه ةربنا يبارك فبك اخى

ynwa1892
06-09-2015, 12:26
السلام اخي
للاسف الانستا اوقفت دعم بنك البايبال لاسباب غير مفهومة لحد الان لكن يمكن ان يسحب على كثير من البنوك التي تدعمها الشركة وافضلها النتلر
وفقك الله

iponcho
06-09-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السحب غير متاح على بنك البيبال
تقبل تحياتى اخي الكريم

ahmed bakry
06-09-2015, 15:20
اة عادى جدا وسهل انت ممكن بعد تفعيل الحساب ف انستا تقوم بسحب الربح من انستا الى البايبال وتقبل مرورى

osama147
06-09-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ممكن ان تسحب الاموال بطرق كتيرة خلي صاحبك يراجع قسم السحب فى صفحتة ويختار الى يناسبووا
مزيدا من المواضيع الشيقة والمفيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

ziyaddn
06-09-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم من الممكن اخي ان تسحب ارباحك عن طريق البايبال لكن شرط ان تكزن مسجل فيه ولك حساب عندهم ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

zarour soufyane
06-09-2015, 23:26

اخي الكريم السحب على البنك الالكتروني باي بال غير ممكن من انيستا فوركس لان الاخير غير متوفر في و سائل السحب الموجودة على غرفة العميل للشركة انصحك باستعمال بنك السكريل بالتوفيق

ibrahim forex
06-10-2015, 02:56
بالتوفيق

basma.seif
06-10-2015, 04:05
مرحبا
اخى يوجد طرق عديدة و كثيرة من السحب من انستا فقط قم بالدخول الى حسابك بشركة انستا و قم بالضغط على كلمة السحب
تلاحظ طرق كثيرة من ضمنها البنك الالكترونى باى بال انه فعلاً يمكن السحب عليه ليس في اي مشكله

omar samy
06-10-2015, 04:38
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
06-10-2015, 05:06
ممكن السحب علي بيبال ولكن انا افضل السحب علي
الموني بوكرز او ما يعرف بالاسكريل افضل واسرع بكتير خلال 3 ساعات عمل
بيوصلك المبلغ علي الاسكريل

AH3
06-10-2015, 05:39
الاسلام عليكم
ينفع يا اخي بس يكون متاح لبسحب عليه

كامل زكريا
06-10-2015, 05:51
السلام عليكم ورحمهاله وبركاته اخى الكريم ممكن السحب من بنك انستافوركس بالبابال او عن كريق حساب بنك بيازا هو اكثر ضمانا من الباىبالوانصحك ان تسحب عليه لانه امن ومضمون وكذلك تحويله لحساب بنكى فى بلدك

waelmma
06-10-2015, 10:00
نعم اخى الكريم يمكنك سحب اﻻموال على الباى بال
لكن انا بقضل دائما بنك اسكريل اﻻلكترزنى وده رابط التسجيل فيه
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

محمد السيد
06-10-2015, 18:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
اجابة السؤال .. نعم من الممكن سحب الأموال لحسابه بيبال لكن ماسمعته اخيرا ان اونستا اوقفت التعامل بالبطاقلت ايا كان نوعها

tabaki
06-10-2015, 18:47
طريقة السحب من انستافوركس لا يمكن ان تكون الا بالطرق التي يدعمها البروكر بالتاكيد
بالتالي لا اظن ان البايبال متواجد في انستافوركس كوسيلة سحب او حتى ايداع حسب علمي

snnaky
06-10-2015, 19:39
شوف البنوك المتاحة والتى يدعمها انستا اولا اية
وبعدين شوف واختار افضلهم بالنسبة لك
يعنى اذا كنت عاوز تفاضل وعلى مسؤليتى اختار لك بنك السكريل اولا - ثم النتلر ثم اى بنك اخر يستوى الأمر
ولكن الأفضل بنك سكريل فهو الأفضل والأسرع

elmassy anouar
06-10-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام لم يصلني اي بونص من المنتدى الى الحساب الخاص بي هل الجميع لم يتوصل بالبونص الخاص به

mechanical
06-11-2015, 22:01
السلام عليكم ... اكيد انت ممكن تستحلب الفلوس بتاعتك الي الباي بال ممكن جدا ان شاء الله يكون السحب مش في اي مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed haggan
06-12-2015, 01:54
فعلآ تسطتيع العمل والربح لاكن شرط الالتزام بها مثلة مثل اى عمل
اى تعطية الاهتمام اللازم منك وتتعلم جيدآ وتتابع وتبذل مجهود فى
التحاليل الفنية والاخبارية وبالتوفيق لك ،،،

roony
06-12-2015, 02:18
أظن أنه لا يمكن السحب من بنك
بايبال أخي الكريم
دلك لأن الإنستا فوركس قد أوقفت التعامل معهاا
لكن هناك عدة بنوك يمكن السحب منهااا
كبايزاا أو النتلر

ayoub321
06-12-2015, 02:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
لا أعتقد هذا مسموح لأن الشركة لم تعود تشتغل على هذي البنك
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

superkenan
06-12-2015, 03:29
اخي الكريم لسحب رصيدك من الأموال التي ربحتها بشكل مضمون تحتاج إلى إنشاء حساب في الماستر كارد فالفوركس تعترفي بالماستر كارد
اتمنى لك التوفيق

omar samy
06-12-2015, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

---------- Post added at 03:35 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

بالتوفيق

Kiing
06-15-2015, 00:01
منه متلا انه ممكن طبعا يا اخى السحب على بايبال اذا كانت تم منه متلا انه وسيلة السحب متوفرة عليه ممكن معخ انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم ممكن وصول الاموال فقط

MOHAMED in forex
06-15-2015, 11:19
بالتوفيق

asxqw
06-16-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةن حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبالكن انصحلكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخرك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخرل يستحسن تفعيلهتتجلكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك ا

boulafrah
06-16-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةن حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك ملكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخرجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق تحياتيالبايبال يستحسن تفعيلهتجنب مشاكل التحويل من والى البنك الذي تريد او التحويل الى بطاقتك للسحب من ا

asxqw
06-16-2015, 13:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعلس الى حسابك ببنك البايبالكن انصحلكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخرك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
06-16-2015, 13:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خ الى حسابك ببنك ملكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخرجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ahmed bakry
06-17-2015, 06:19
اة ممكن وبسهولة جدا كمان فعل حسابك ف انستا وبعدين اعمل طلب سحب الارباح على البيبال وهايتسحب عادى جدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

omar samy
06-17-2015, 07:27
بالتوفيق

locos
06-28-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم ذلك ممكن للبيابال
وغيره الكثير من الطرق
فقط ادخل الى خيار سحب داخل حسابك الشخصي
في الشركة

MONTASR SHABAN
06-28-2015, 16:17
اخى الفاضل اعرف ان تحويل الاموال لحساب بيبال يحدث فيه مشاكل لذلك ابعد عن ذلك
واذهب الى بنك الكترونى اخر موثوق اكثر
وبالتوفيق لجميع الاعضاء

jaouad ouaiss
06-30-2015, 11:37
السلام عليكم اخي الكريم نعم يمكن اخي ان تسحب اموالك من البايبال لاكن على حد علمي ان شركة انيستا فوركس لم تعد تتعامل مع هدا البنك

kokou
07-06-2015, 15:52

dhmo
07-06-2015, 17:23
نعم من الممكن اخي ان تسحب ارباحك عن
طريق البايبال لكن شرط ان تكزن مسجل فيه
ولك حساب عندهم ننتظر منك المزيد
وتقبل مروري.........

طبعا فيه طرق كتير للسحب هنا اخي اهم حاجه طبعا ان المتاجر يعرف ايه هيا الطريقه الي تناسبه في العمل ويقدر يسحب بيها ويعمل بها لانها هتكون وسيله
مستمره معاه اصلا دي قاعده

touab.ali
07-06-2015, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم .......اهلا و سهلا بسؤالك يا اخي طبعا و بالتاكيد فشركة انستافوركس تقدم لك سحبك عبر عدة بنوك و من بيها بايبال
و لكن الافضل ان تنشئ بطاقة مصرفية يا اخي لكي تستطيع السحب منها عبر بلدك

maao2004
07-06-2015, 17:54
مرحبا جميعا أنا لدي صديق تاجر في أنستا فوركس وبعد الربح يتساأل هل من الممكن سحب الأموال لحسابه بيبال
وشكرا

ليه تسحب على اى بنك او فيزا او بنك الكترونى طالما موجود من سيعطيك أموالك فى يدك وبأقصى سرعة
أقوم بسحب الأرباح من شركة انستا فوركس للحسابات الحقيقية فقط مهما كان المبلغ
كل هذا ونحن فقط نشرب كوب من الشاى يتم تحويل الاموال من حسابك الى حسابى وتستلم أموالك فى يدك
بدون اى وقت من الانتظار لا يوم ولا ساعة ولا اسبوع ولا قلق
مع انستا ارباحك وامولك مضمونة
يمكنكم مراسلتى على موقعى الخاص http://forex.freebusinesszone.com

andro2016
09-29-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الان اخى انستا لا تتدعم بنك باى بال لاكن فى بنوك كتير
ممكن تسحب عليها ادخل على السحب فى انستا وهتلاقى البنوك المتاحة اختار انت واعمل حساب فية

الاصيل
09-29-2015, 17:38
طرق السحب و البنوك المتوفره موجوده فى صفحة الصحب فى موقع الشركة على الانترنت
انصحك بمراجعة هذه الصفحة و معرفة السبل المتاحه لعملية السحب حتى لا تضيع الاموال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

hassann
09-29-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهطرق السحب و البنوك المتوفره موجوده فى صفحة الصحب فى موقع الشركة على الانترنت
انصحك بمراجعة هذه الصفحة و معرفة السبل المتاحه لعملية السحب حتى لا تضيع الاموال
تمنياتى للجميع بالتوفيق

abc
09-29-2015, 17:48
في الوقت الحاضر لا يمكن الاعتماد على بنك بايبال كوسيلة للدفع و الايداع
يا صديقي و لكن يمكنك الاعتماد على العديد من البنوك الاخرى

maha elsayed
09-29-2015, 18:00
السلام علليكم ورحمه الله وبركاته ...امكانيه سحب الاموال سهل جدا
بيتم عن طريق البنوك الالكترونيه او من خلال التداول يا اخى

maha elsayed
10-04-2015, 23:01
السلام علليكم ورحمه الله وبركاته ...امكانيه سحب الاموال سهل جدا
بيتم عن طريق البنوك الالكترونيه او من خلال التداول يا اخى

عمار ملكاوي
10-04-2015, 23:41
السلام عليكم
اخي الكريم من المأكد يمكن ذلك من غرفت العميل - سحب - وتظهر له الخيارات في اختيار عملية السحب من المكالن المرالد (البنك الالكتروني المخاتار)
تقبلوا مروري

ahmedhathout
11-27-2015, 20:42
للأسف اخي الكريم لا يمكنك سحب الارباح الى الباي بال الان لان شركه
انستا لم تعد تتعامل معه فلابد من استخدام وسيله اخرى للسحب

milou9
11-27-2015, 21:06
السلام عليكم اخواني
انستا تقدم طرق وبنوك للدفع منها البنوك الالكتروني مثل النتلر والسكريل وهذا ما يعجبني في جدية الشركة
اما بخصوص البايبال فانا لا يعجني وهو ثقيل في الاستقبال والرسوم مرتفعة والشكاوي كثيرة

ملاك الروح
11-27-2015, 21:12
مع تحياتي تقبل مروري

مريم ميري
12-12-2015, 15:14
مساء النور بالنسبة لسؤالك حول سحب الاموال من شركة انستا الى حسابك في البايبل انصحك بعدم استعمال الب انصحك باستعمال بنوك اخرى
ايبل خاصة ان كان غير مفعل لان البايبل يصعب فيه السحب من الحسابات العربية ولهدا انصحك باستعمال بنوك اخرى كبنك البايونير او
بنك النتلر واتمنى لك حظا موفقا

aboubakr el ayach
12-12-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أنا قد قمت قبل شهرين على الاقل بفتح قائمة البنوك التي تتعامل معها الشركة! وتفاجئة بعدم وجود بنك باي بال فالبنك بعدما كانت الشركة تتعامل عه أضبحت الآن لا تتعامل معه ابدا لا فيما يخص السحب ولا فيما يخص الايداع

yossry
12-12-2015, 15:42
بالتوفيق

neverlityougo2
12-15-2015, 14:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-18-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
12-21-2015, 13:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram mohamed obaid
03-09-2016, 14:08
اخي الكريم شركه انستا فوركس لاتتعامل مطلقا مع البنك الالكتروني باي بال يمكنك سحب الارباح بطريقه اخرى تجد هذه الطريق عندما تريد ان تسحب المال او الارباح التي تحققها من الشركه وبامكانك اختيار الطريقه التي تفيدك عزيزي

salimkala
03-10-2016, 20:32
بالتوفيق

Sinan Tareq
03-11-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
نعم من الممكن اخي ان تسحب ارباحك عن طريق البايبال لكن شرط ان تكزن مسجل فيه ولك حساب عندهم ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

raedreda
03-11-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

mourada
03-11-2016, 13:05
اخي الفاضل للسحب من انستا يمكنك ان تدخل الى موقع الشركة ثم الى غرفة العميل بحسابك ثم الى سحب الاموال ثم اختر الطريقة التي تناسبك و تقبل مروري

karinho1991
03-19-2016, 19:50
بالتوفيق

latraaa
03-19-2016, 19:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح، و لكن أرى أن شركة إنيستا لم تعد تدعم بنك بايبال الدي أرى انه لا يقدم الكثير م الحلول، لدا أنصحك بالعمل على التعامل مع بنك ناتالر لاقيم و الدي يقدم لك بطاقة ماستركارد

ابوفؤاد
03-19-2016, 20:14
سديقك او انت لا يهم المهم كان من الواجب ان تكون الاجابه قبل الربح ليس بعد الربح و نت كالذى دخل لمجال دون ان يعلم من من سيشارى و لمن سوف يبيع يعنى على البركه بالله مش مهم اى حاجه تانى

اكرم التميمي
03-25-2016, 14:37
اخي الكريم شركه انستا فوركس لاتتعامل مع بنك باي بال سواء كان ايداع او سحب ويمكنك اختيار طرق بديله للسحب تدعمها هذه الشركه وهي كثيره ومتعدده ويمكن اختيار الانسب لك

abderrahmenanis
03-27-2016, 15:40
مع تحياتي تقبل مروري

mhmd.hmdy
03-27-2016, 16:25
سحب الاموال من انستا الى باى بول مش متاح الان ولا سحب ولا ايداع
انا بفضل سكريل او نتلر كبنوك الكترونيه فى التعامل عن اى وسيله اخرى

ahmadinho100
03-27-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لسحب على اليايبال فاضن انه غير متاح الان لان شركة انستا فركس حدفته يا اخي حاول البحت عن بنك اخر

abdo mk
03-27-2016, 18:08
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
مشكور اخئ الغالي تحليل ممتاز جدا و فى انتظار
المزيد من التحليلات الجميله والرائعه جدا بالتوفيق
اخي الكريم:bravo:

ebn masr
04-20-2016, 01:22
بالطبع يمكن سحب الاموال من الشركة ومن حسابك الى البايبال ولكن حاليا الشركة الغت تماما التعامل مع الباى بال علشان كدة ماتحسبش عليه

nano
04-25-2016, 22:42
بالتوفيق
././..................

AhmedSami2016
04-26-2016, 19:00
لا اخي انستا لا تتعامل مع هذا النوع من البنوك انصح بطلب بطاقة بايونيير التابعه لانستا
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

samir011
04-27-2016, 00:23
السلام عليكم اخى الكريم لا توجد شركات فوركس تعدم السحب على الباى بال لذالك لا يمكنك السحب عليه ويمكنك اختيار بنك الكترونى آخر

Zezobebo3
05-01-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور كثير يا اخي الكريم الفاضل .... طبعا ياباشا تقدر تسحب ارباحك على حسابك الباى بال بكل سهوله ويسر بس من الافضل انك توحد حسابك .بالتوفيق

Lahcen Ait Laaguid
05-01-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
لا اخي هذه السيلة غر متوفرة

mhdmaher
05-01-2016, 03:16
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بسحب ارباحك عن طريق بنك مثل نتلر او بايونير ومن ثم الى البايبال
لأن عند التحويل المباشر على البايبال اشخاص كثيرين لم يصل الارباح الى الحساب
تحياااااتي

azifek
05-01-2016, 03:18
أخي الكريم
لما تفتح صفحة حسابك في موقع انستا فوركس ستجد الكثير من الخيارات
ومن بين هذه الخيارات طرق الايداع و السحب
ز في صفحة السحب ستجد كافة الطرق المتاحة و التفاصيل الخاصة بها

samasimo
05-01-2016, 03:50
شكرا لك اخي الكريم علي طرحك الرائع وموضوعك المفيد ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه الموضوعات دائما
انا استحدم بايونير

mohammedjehah
05-01-2016, 04:09
:happy:السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مع تحياتي تقبل مروري.................

mind333warrior
08-22-2016, 12:39
بنك بايبال مهو متوفر في صفحة السحب , و الافضل على حسب علمي بنك سكريل , فالسحب اليه مجاني و السحب منه أقل رسوم من غيره اذا كانت المبالغ بسيطه

medo mohamed
08-22-2016, 12:48
اخى الفاضل انصحك بحساب نتلر فهو الافضل
ومضمون فى تحويل الاموال ويمكنك ربط حساب
نتلر بالبايبال واستخدامه من البايبال وهذا افضل
ونتلر يوفر لك ماستر كارد على النت تستخدمه
كما شئت ولو كنت تريده يرسله لك مقابل مبلغ

chlor
08-22-2016, 12:50
اخي الكريم للاسف لا يمكنك السحب على بنك البايبال لان شركة انستا فوركس اصبحت لا تدعم البايبال ولكنك تستطيع سحب ارباحك على بطاقة الفيزا المربوطة بالبايبال واستعمالها بكل حرية. تقبل مروري

Gmal Elden
08-22-2016, 12:50
طبعا يا اخي ممكن تسحب اموالك علي اي بنك الكتروني تريده ولكن شوف الشركه بتتعامل مع هذا البنك ولا الاول
تقبل مروري

ahmadhamad
08-22-2016, 13:10
نعم اخي الكريم يمكنه السحب على حسابه الباي بال ولكن يجب عليه تفعيل حساب انتستا فوركس المستوى الاول والثاني
وبالتوفيق لك وللجميع

midouknight
08-22-2016, 13:12
أخي الغالي وجب التنويه أن موقع إنستفريكس
يوفر الكثير من وسائل السحب ل تحويل الأرباح
ولعل ابرزها بطاقات الماستركارد الخاصة بالشركة وكذلك
أغلب البنوك الالكترونية المعروفة

devowr
08-22-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس شكرا لك
على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك
الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hit man
08-22-2016, 13:29
تقبل تحياتى اخي الكريم

mohamed_ismail
08-22-2016, 14:41
افضل وسائل الدفع عن طريق الحوالة البنكية احسن من بايبال واضمن سواء فى الفوركس او اى مجال تانى اذا توفر فيه هذه الطريقة للدفع

mohammed26
08-22-2016, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخواني اخواتي
افضل إرسالهم الى البطاق البنكية ,nettler
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

pacMAN
08-22-2016, 16:02
أهلا و سهلا صديقي العزيز
نيتيلار أيضا أضل من بيبال لكن يمكنك السحب من بيبال أيضا
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... بالأرباح الوفيرة إن شاء الله

amineking
08-22-2016, 16:05
انا عضو جديد اريد الاستفادة من هدا الموضوع ايضا

kirollos.budggie
08-22-2016, 16:09
زميلنا العزيز
بنك بايبال غير مدعم من شركه انستا فوركس فياريت
اناتدرس باقي البنوك مثل بنك نتلر او موني بوكرز
وانظر اولا هل هذه البنوك تدعم بلد صديقك ام لا
تقبل احترامي و مروري

Ronni
08-22-2016, 17:04
اخى انصحك وانصح كل المبتدئين ببنك نتلر فهو بنك قوى جدا
انا استخدمه منذ اكثر من 3 سنوات وكل السحوبات عليه سريعة وبامكانك ان تربطه باى بنك ارضى وطنى انا جربته فى مصر وشغال معايا تمام
جربه ومش هتندم

lionardodicaprio940
08-22-2016, 17:05
لا يا اخي لا يمكن سحب اموالك الى البايبال
بل هنالك عدة طرق اخرى للسحب تعرف عليها
من خلال حسابك

antr
08-22-2016, 17:26
اظنه متاح ادخل على صفحة السحب وسوف تجد كثير من اساليب السحب اختار منها باى بال وسوف يسحب وكمان حتلاقى كام بيسخب منها عمولة

abrakadabra
09-01-2016, 14:44
اخي ممكن ان تسحب الاموال بطرق كتيرة خلي صاحبك يراجع قسم السحب فى صفحتة ويختار الى يناسبووا
مزيدا من المواضيع الشيقة والمفيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

doaa sary
09-02-2016, 20:18
بصراحه مش فاكرة شوفت بايبال ولالا ف انستا بس تقدر تدخل ع صفحة السحب وتشوف كل البنوك الالكترونية المتاحه
وانا بستخدم بنك نتلر لانة الافضل سعر والاعلى وبفكر ف البيتكويين

Samirghatas
09-26-2016, 21:35
السلام عليكم اعتقد ان انستا لا تدعم السحب الى بايبال فى الوقت الحالى لان البنك
بة مشاكل كثيرة ولكن فى بنوك اخرى وافضل من بايبال بالتوفيق ياغالى

lionardodicaprio940
09-26-2016, 21:36
لا يا اخي لا يمكنك سحب الارباح الى بايبال
فهي غير متعاقدة مع اينستا فوركس بالتوفيق للجميع

rassendyll
09-26-2016, 23:21
السحب الارباح ليست متوفرة على البنك الالكترونى الباى بال لان الشركة لاتدعمه فى التعاملات المالية وانا لاااعرف لماذا وكنت اتمنى ان يكون موجود لكنت قد سحبت ارباحى اليه لانى احبه ولكن ماعساى ان افعل فانا اسحب ارباحى الى بطاقة الفيزا الخاصة بى او يمكن السحب الى البنك الالكترونى البيزا او البنك الخاص بك

ebn masr
10-15-2016, 12:14
ايوة ممكن عادى جدا انما سحب الاموال فى الوقت الحالى على الباى بال غير مسموح به تم وقفه من زمان من خلال الشركة

ahmedeltesh
10-15-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكن السحب عن طريق بايبال ادخلي صفحة الشركة وانظري الي البنوك المتاحة وسو تجدين ما تريدي باذن الله

MASTER TRADER
10-15-2016, 12:33
والله يا الاخ اليكرم الامر يعود لك في السحب من خلال البايبال او من خلال البنوك الاخرى وانا انصحك ان تعمل على الايداع من البنوك السهلة الاستعمال بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

zizoo99
10-15-2016, 12:40
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة اعتقد ان صديقك قام بهذا السؤال من قبل بنفسه عموما لايوجد امكانيه للسحب او الايداع بواسطة باى بال ولا اى شركة فوركس الا نادرا جدا جدا

EMPROR
10-15-2016, 13:35
ممكن طبعا السحب على بايبال اذا كانت وسيلة السحب متوفرة عليه
وفية طرق تانية للسحب افضل منة كمان زى التحويل البنكى
عموما انت ادخل على سحب الاموال واختار المناسبة لك ومبرووووووووووك عليك

creatorman1978
10-15-2016, 13:41
نعم يمكن على ما اعتقد ..
على العموم فى موقع انستا يوجد فيه صفحة لوسائل السحب والايداع ... اختار ما يناسبك من طرق للسحب .. بالتوفيق

Gogoadnan200
10-15-2016, 13:44
مع تحياتي تقبل مروري

alym
10-15-2016, 14:54
انيستا فوركس لا تدعم البيبال ولكن يمكنك السحب بالطرق الاخرى زى بنوك الالكترونية زى بنك اسكريل ونتلر والبنوك الارضية فى بلدك

ibrahimrefree
10-15-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
للأسف انستافوركس لا تقبل البايبال
والشكر موصول للمنتدى الجميل الذي يفيدنا دائما ويطلعنا على كل ما هو جديدذ

bakdz
10-15-2016, 17:01
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بركاتـه
نعم أخي الكريـم يمكنك سحب أرباحك التي تحققها من تداول بالبونص الى أي حسااب بنكي الكتروني تريده و كما أن االبايبال متوفر لذلك يمكنك السحب عليه.

abdomj
10-15-2016, 18:39
شركه انستا فوركس لا تدعم باى بال ولكنها تدعم بنوك اخرى عديدة وماستر كارد وتدعم التحويل البنكى لكن يكون عمولتها مرتفه جدا

كامل
10-15-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اعتقد اخي الكريم انك تستطيع في الوقت الراهن ان تسحب ارباحك عن طريق بايبال تقبل مروري

Gogoadnan200
10-15-2016, 19:11
مع تحياتي تقبل مروري جزاك خيرا

abdolaissaoui
10-15-2016, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم لا اقدر ان اجيبك عن هادا السؤال على البايبال لانني مازلت جديد في المنتدى و لم يصبق لي ان ربحت في الصفقات و جربت السحب

goodjob
10-15-2016, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
لا يمكنك سجي الاموال عللى باي بال

saddam salmi
10-15-2016, 20:00
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك سحب اوالك الى البايبال بكل شفافية من الشركة

New Man
10-15-2016, 20:07
اعتقد ان شركة انستا فوركس لا تقوم بدعم الباى بال ، ولكن هناك وسائل اخرى للسحب
مثل التحويل البنكي والبنوك الالكترونية الاخرى

hamedibrahim
10-15-2016, 20:10
الباي بال مش مدعوم سحب وفي غيره كتير
شوف الانسب ليك انا افضل نيتلر
لو حسابك مفعل وشكرا وتقبل مروري
وتحيااتي للجميع

Bouani
10-15-2016, 20:24
البايبال غير متوفر في الانستا لللأسف
و لكن في طرق أخرى جميلة و جيدة للغاية
النتلر مثلا جيد للغاية حقيقة و السكريل ايضا

bianco
10-15-2016, 20:44
ممكن بعد تفعيل الحساب ف انستا تقوم بسحب الربح من انستا الى البايبال

ayoubfc
10-15-2016, 21:16
يمكن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله

bakup28
10-15-2016, 21:25
بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون
بعض المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك
البنكية او الى حسابك البنكي

zakou15
10-15-2016, 21:47
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع
مشكووووررررر

ahmedeltesh
10-15-2016, 21:54
السلام عليكم
اخي الكريم لا يمكن ذلك والسحب علي البنوك الالكترونية افضل وءامن بكثير وبدون اية مشاكل

بروفسير العرب
10-23-2016, 17:46
ممكن تسحب اموالك فى شركه انيستا فوركس بسهوله جدا
وبطرق عديدة ولكن الباى بال غير متاح فى انيستا فوركس

mhd99
10-26-2016, 19:17
ارباح البونس لا يمكن سحبها على بنك بايبال لانه غير متاح حاليا في شركة انستا فوركس ويمكن استعمال بنوك
الكترونية اخرى في السحب من الشركة

Gogoadnan200
10-26-2016, 19:33
ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مع تحياتي تقبل مروري

alasfarahmad
10-26-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم اعتقد أنه في الوقت الراهن بنك بايبال غير مدرج في قائمة طرق الدفع والسحب في شركة انستا، من الممكن أن تبحث عن البنوط الوسيطة التي يمكن أن تتعامل مع شركة انستا من جهة، ومع البايبال من جهة ثانية، وبرغم ذلك فإن محاولة التحقق من الموضوع ليست مكلفة على كل حال، فتعليمة السحب في موقع انستا تقدم للمتداول قائمة الطرق المعتمدة في الشركة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

فوريكسي
10-26-2016, 22:42
لا يمكناخي الكريم لان بنك بيبال الفاشل لا يتعامل مع شركات الفوركس شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoud.xy
11-03-2016, 14:57
اخى يوجد طرق عديدة و كثيرة من السحب من انستا فقط قم بالدخول الى حسابك بشركة انستا و قم بالضغط على كلمة السحب
تلاحظ طرق كثيرة من ضمنها البنك الالكترونى باى بال انه فعلاً يمكن السحب عليه ليس في اي مشكله

alym
11-04-2016, 11:44
الشركة لا تدعم البيبال ولكن يمكنه السحب على احد البنووك الارضية الموجودة فى بلده او السخب عن طريق البنوك االلكترونية مثل اسكريل

latraaa
11-04-2016, 12:10
يا اخي الكريم الدي اعرفه انه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على السحب على بنك بايبال لأنه غير مدعوم من طرف الشركة و عليه انصحك بالعمل على السحب على بنك ناتاللر القيم و هو بنك اكثر من رائع أخي الكريم،

sob81
11-04-2016, 12:24
امكانية سحب الارباح على الباي بال اخى اعتقد ان شركة انستا لا تتعامل مع الباي بال ولكن يوجد الكثير من الطرق التى يمكن
السحب عليها توفرها الشركة

mahmoud.gamal
11-04-2016, 12:29
وبالطبع ينفع تسحب على بايبال ولكن يفضل بنك الكترونى
تقبل تحياتى اخي الكريم

ahmedmca
11-10-2016, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا اعتقد انه يوجد لم اراه من قبل على قائمة البنوك الالكترونية

ebn masr
11-24-2016, 20:19
على حسب معلوماتى حاليا انه انتهى التعامل مع الباى بال كان زمان ااشركة بتتعامل معاه بس حالبا لا طبعا خلاص مفيش تعامل ابدا ومتشكر اوى

chiheb316
11-25-2016, 00:23
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
منذ وقت طويلالغت شركة انستا فوركس التعامل مع البايبال في السحب و الايداع

ebn masr
11-30-2016, 00:19
لا طبعا ماينفعش الكلام دة فى الوقت الحالى لانه الباى بال الشركة وقفت التعامل معاه وابتعدت خالص عنه وتعانلت معةبنوك اليكترونية اخرى

m7med09090
11-30-2016, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
للاسف الانستا اوقفت دعم بنك البايبال لاسباب غير مفهومة لحد الان لكن يمكن ان يسحب على كثير من البنوك التي تدعمها الشركة واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

drnadaelsayed
11-30-2016, 01:55
بالتوفيق
لكن مع العلم انه بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون بعض المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك البنكية او الى حسابك البنكي و هذا افضل و شكرا

karinho91
11-30-2016, 14:10
انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخركن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله

mohamed95
11-30-2016, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله
أعتقد أن هذا ليس بلاشكال الكبير .هنالك العديد من الطرق لسحب المال ..مثل النتلر وغيره لكن يجب ان يكون حسابك مفعل بالبنك
تقبل مروري اخي

tazi larbi
11-30-2016, 17:34
السلام عليكم اخي انيستا اوقفت التعامل مع الباي بال ممكن ان تختار اي وسيله اخرى او بنك الكتروني اخر مما توفره الشركه على موقعها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
12-13-2016, 09:57
لا الشركة لا يمكن لها ان تيمحلك بالتعامل والسحب على بنك الباى بال لانه الشرك فى الوقت الحالى الشركة لا تسمح بالتعامل من خلاله

tamermosa
12-13-2016, 10:33
لا يا باشا ، تم وقف التعامل من جانب انستا الى بنك ال باي بال ، و لكن يوجد بنوك أخرى ممتازة كبنكي نتلر و سكريل ، ان بصفة شخصية اتعامل مع بنك سكريل و مستريح تماما معاه ، بنك و لا اروع من كده ، عمولات منخفضه جدا و سرعة في التحويل ، لينك التسجيل حتلاقيه في توقيعي بالاسفل

Bassem Hassani
12-13-2016, 10:44
لا .. اعلم انك كانت الشركة تدعم السحب من خلال بايبال ام لا .. ولكن هناك اكثر من بنك إلكترونى تتعامل معاه الشركة
مثل سكريل .. ونتللر والتعامل معهم افضل بكثير من التعامل مع بايبال من وجهه نظرى من حيث توفر الوساطاء الماللين .

sob81
12-13-2016, 11:46
لي متاكدا اخى ان شركة انستا تتعامل مع بنك الباي بال ولكن اخى يوجد الكثير من الطرق الموجودة فى شركة انستا يمكن
التعامل معها فى الحصول على الارباح

Samira shabban
12-13-2016, 11:52
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان شركه انستا لا تدعم باىبال وهناك بنوك اخرى مثل بايزا وسكريل ... وشكرا

latraaa
12-13-2016, 12:00
أخي الكريم لقد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفضيل و الدي يقول لك و للجميع أن التعامل مع موقع البايبال غير ممكن و الشركة للأسف لا تدعمه، أت=منى ان تعرف هدا الأمر و أنصحك بالعمل على التعامل مع موقع ناتالر القيم و الدي قدم الكثير من الحلل القيمة إن شاء الله

Espoir
12-13-2016, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم اظن ذلك ممكن او من الافضل اسحب على نتلر ولك مني كل التوفيق

best39
12-18-2016, 11:09
مع تحياتي تقبل مروري

xforexxm2
12-18-2016, 11:15
ليس لدي علم بخصوص هذا البنك ممكن اسال وابقي ارد مره اخري

zezo3
01-02-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... بنك باى بال دا من اسوء البنوك اللى موجوده فى العالم انا مش بتعامل معه على الاطلاق انا بتعامل مع بنك اسكريل وهو من افضل البنوك .

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله
لا يمكن اخي ان تسحب اموالك التي هي بانستا فوركس عن طريق البي بال لان انستا لا تدعم هذا البنك

big.pharaoh
01-02-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نغم اخي الكريم لا مشكله يمكنك سحب ارباحك على بايبال او سكريل او نتيلر او بيتكوين

magic777
01-13-2017, 20:12
اخي عادي جدا فيه النظام ده موجود للسحب عادي اخي انما التفاصيل علشان تعرفها ادخل موقع الشركه واعرف كل شئ من العموله
او الوقت اللازم لكي يصل ربحك لك

Mony Ezzat
01-14-2017, 01:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اه عادي حضرتك بتدخل على موقع الشركه اللى حضرتك مشترك فيها وبتبلغ الدعم الفني انك عايز تسحب من الحساب على بايبال

freetrade
01-14-2017, 01:17
اظن انه البيبال غير متاح في طرق السحب حاليا ربما يكون متاح مستقبلا وعلي اي حال هناك العديد والعديد من طرق السحب علي البنوك الالكترونية

ibr08
01-14-2017, 01:23
بالتوفيق

123Hasnaa123
01-14-2017, 01:24
بصراحه اخي الكريم لم اجرب تماامً ان ابحث عن البيبال في انستا
لكن عموما خليك فالنتلر والاسكريل اسهل و انسب شئ ممكن تشوفه في هذا المجال فالسحب والايداع
بالتوفيق

mahmoudfayed7
01-14-2017, 01:25
على ما اعتقد ان انستا فوركس لايدعم البايبال
ولكن يوجد الكثير من البنوك الالكترونية التى تدعمها الشركة

alonsoo
01-14-2017, 08:20
الصراحة اخى الفاضل انا لم اسحب من قبل ولو حبيت اسحب كمان ان شاء الله يوم ما هسحب هسحب على بنك اسكريل لانى فاتح حساب فيه بالفعل ..
ممكن اخى الفاضل احد الاعضاء الافاضل اللى ليهم خبرة يفيدك فى الباى بال ان شاء الله

bakup28
01-14-2017, 11:15
انه بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون
بعض المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك البنكية
او الى حسابك البنكي و هذا افضل و شكرا

sob81
01-14-2017, 11:45
امكتنية سحب الاموال من انستا الى الباي بال اخى اعتقد ان شركة انستا لا تتعاما مع الباي بال ولكن شركة انستا توفر الكثير من الطرق
التى يمكن ان تسحب بة الارباح

Ahmed Rami Ben Fradj
01-23-2017, 00:50
لسوء الحض أخي الفاضل لا يمكن سحب الأرباح إلى بيبل
بل هنالك عديد البنوك الإلكترونية الاخرى التي من الممكن السحب لها على غرار منيبوكرس ونتلر ..

tolin
01-24-2017, 00:18
شركة انستا فوركس لاتتعامل مع بنك بايبال ولنها تتعامل مع بنوك الكترونية اخرى يمكنه ان يفتح حساب على اى واحد منهم ويسحب ارباحه عليه زى بنك سكريل

wahid08
01-24-2017, 12:12
بسم الله الرحمان الرحيم
انصح بالسحب على البنوك الالكترونية مثل نتلر لانه الافضل

shr
01-24-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يمكنك الذهاب الى موقع انستا فوركس _ألى ملفك الشخصي _السحب_واختيار افضل طريقه تناسبك لسحب اموال
بالتوفيق

medizem
01-24-2017, 15:46
ممكن طبعا يا اخى السحب على بايبال اذا كانت وسيلة السحب متوفرة عليه !!
لكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخر :)

muhammad ismail
01-24-2017, 16:11
طبعا اخى الكريم تقدر تسحب الارباح بتاعتك من البايبال ولكن فى اعضاء اشتكت منه وكمان لازم تفعل الحساب
عشان تتفادى المشاكل فى التحويل وتقدر تسحب بامان

zakariacr07
01-24-2017, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا تستطيع السحب على بايبال لأنه غير موجود ضمن وسائل الدفع يمكنك السحب على بايزا أو أحد البنوك الإلكترونية الأخرى

audi19844
01-24-2017, 16:48
اعتقد ان خيار السحب عن طريق الباي بال ليس متاح علي حسب ما اعلم ولكن
هناك طربق كثيره ومتعدده في خيارات السحب والايداع في الشركه وايضا
تغني عن استخدام باي بال والله اعلم قد يكون قد اضيف مؤخرا

gostman2006
01-24-2017, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم الحقيقة لا يمكن سحب الارباح مباشرة إلى الباى بال ولكن يمكن سحبهم على فيزا مثل فيزا بيونير وشحن باى بال منها

vipx25
01-24-2017, 18:18
اعتقد اخى السحب على بايبال اذا كانت وسيلة السحب متوفرة عليه
بالتوفيق وتقبل مر ري

Mohammed Ayman
01-24-2017, 18:36
طرق سحب اموالك بسيطه جدا
يمكن ان تقوم بعمل تحويل للبنك او لو كنت مصري ف ممكن تشترك في خدمه فودافون كاش او خدمه موبينيل كاش او ممكن تستلم فلوسك كاش
او حواله بريديه او تحويل بنكي
شكرا

yshawky100
01-24-2017, 20:29
السلام عليكم
لا اعلم ان كانت انستا تتعامل مع البيبال ام لا
و لكن تتعامل مع بقية البنوك الالكترونية بامكانك الاستعانة بنتلر و اسكريل
او استخدام البطاقات المدفوعة مقدما
بالتوفيق

tolin
01-25-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انشركة انستا فوركس لا تتعامل مع بنك بايبال
ولكنها تتعامل مع بنوك الكترونية اخرى كاسكريل ونتلر

ahmed megahed
01-25-2017, 01:15
نعم اخي الكريم يمكنه سحب ربحه ان شاء الله لاي بنك الكتروني او بنك عادي
والله الموفق

Shadyy
01-25-2017, 02:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي بالطبع يمكنك فهو من وسط مجموعه البنوك التي يتعامل معا الشركه و لكن اولا ان تتاجر و النتائج تكون لك و تربط الحساب الباي بال مع الانستا

bakup28
01-25-2017, 06:34
انه بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون
بعض المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك
البنكية او الى حسابك البنكي

Hanaasnaa
01-25-2017, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ،اه طبعا طالما السحب والايداع متوفر عليه انصحك أن تتواصل مع الدعم لافادتك والبنك تبعك ايضا

محمدفؤاد
01-25-2017, 08:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى يمكن سحب الأرباح
من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال

abdallah.2017
01-25-2017, 08:59
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى فبمجرد التداول بالبونص والربح فوق البونص يمكنك سحب اﻻؤبالتى تتخطى البونص لك والتعامل بها ما تشاء

skylol
02-27-2017, 00:02

اخي الغالي انا اعتقد انو البيبال غير مدعوم في انستا الافضل تستخدم البنوك الالكترونية ومنها ممكن تحول على البيبال

سمير
02-27-2017, 02:03
طبعا من الممكن سحب الارباح على بايبال اذا كان هذا البنك موجود من ضمن وسائل السحب اما اذا لم يكن موجود فلا يمكن سحب الارباح على بايبال

Mo7a
02-27-2017, 07:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم فى الوقت الحالى خدمه السحب على البايبال غير مفعله فى موقع انيستافوريكس ولاكن هناك طرق وبنوك عديده بديله يمكن الرجوع اليها على الموقع ومعرفه اكثرها تناسبا معك

bakup28
02-27-2017, 07:45
بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون بعض المشاكل
لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك البنكية او الى
حسابك البنكي و هذا افضل و شكرا

كامل
02-27-2017, 07:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الوقت الراهن لا اعتقد ذلك اخي العزيز ربما في قادم الايام ان شاء الله وشكرا لك

bakup28
02-27-2017, 08:16
بنك جيد ولاكن مع الشركة التي نحن ضمنها تكون بعض
المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى
البطاقتك البنكية او الى حسابك

latraaa
02-27-2017, 10:15
لا يا اخي الكيرم لا يمكنك بأي طريقة أن تقوم بالعمل على السحب على البايبال أخي الكريم و هدا لكون الشركة لا تتعامل مع بنك البايبال أخي الكيرم و انا أنصحك أخي الكريم أنه كمن الأفضل العمل على التعامل مع بنك ناتالر البريطاني القيم الدي يقدمن الكثير من الأمور القيمة

salwa010
02-27-2017, 10:22
مشكووور جدا علي المشاركة الفعالة دي بس اعتقد ان ممكن يكون اسكريل ال هو موني بوكر افضل من نيتلر انا بتعامل معاه ومممتاز جدا في السحب

sob81
02-27-2017, 10:27
امكانية سحب الاموال من انستا فوركس الى بنك الباي بال اخى على ما اعتقد ان شركة انستا لا تتعامل مع بنك باي بال ويمكن
لك اختيار احدي الطرق التى توفرها شركة انستا

مروه عصر
02-27-2017, 11:20
السلام عليكم
لا اعرف اذا كانت انستا تدعم بنك بيبال ام لا فهناك بنوك الكترونيه اخرى مثل سكريل ونتلر ممكن ان تسجل بهم وتسحب الارباح من خلالهم..........

جمال صادق
02-27-2017, 11:45
اعتقد ان الكثير من الطرق موجودة بالشركة للمساعددة ف سحب الارباح ومنها الكثير من البنك الاليكترونية الممكنة ومن افضلها بنك نيتتلر الاليكترونى

midouknight
02-27-2017, 11:52
أخي الغالي بنك البايبال ليس
مدعوم من شركة إنستفريكس حاول
أن تقتني بطاقة الماستركارد الخاصة بالشركة

Mr Fathy
03-07-2017, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد كل طرق السحب متاحة فى شركة انستا فوركس انما انت عشان تتاكد يا زعيم ممكن تدخل على الشركة تراسلها وتعرف

جمال صادق
03-07-2017, 22:30
اعتقد ان هناك الكثير من الامور التى من الممكن ان تساعد فى العمل على سحب الارباح و لابد من ان يكون لمتداول الفوركس حساب فى البنوك الاليكترونية و التى من اهماها النتتلر

ماجدة اسحق سعد
03-07-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز اعتقد انه من الممكن ارساله
للبايبال ولكن لا انصحك بهذا الا اذا كنت مفعل الحساب واستقبلت عليه المال من قبل

zunebha
03-07-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
على حسب علمي اخي البلي بال لم يعد موجود بالانستا
واخي اتصل بدوي الخبرة سيفيدونك طبعا بالتوفيق.

isloislam
03-08-2017, 22:53
اخي يمكن سحب الأرباح من حسابك على شركة اينييستافوريكس الى حسابك ببنك البايبال يستحسن تفعيله

yousee
05-08-2017, 14:25
لا يمكنك أن تسحب المال من انيستا إلى بيبال لأن الشركة لا تدعم الببايبال ولكن يوجد النيتلر يومكنك أن تسحب اليه كما أنه ليس فيه حد ادنى للسحب

drahmedmagdy
05-08-2017, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ممكن يا اخى السحب على بايبال اذا كانت وسيلة السحب متوفرة عليه لكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه فشوف بنك الكترونى اخر حيث ان مع الشركة التي نحن ضمنها تكون بعض المشاكل لو كان افضل إرسالهم الى البطاقتك البنكية او الى حسابك البنكي و هذا افضلتقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mid0killer
05-08-2017, 15:10
اخي الفاضل هذه الخاصيه لم تعد موجوده بالشركه لان انستا فوركس لم تعد تدعم بيبال للسحب والايداع لسبب الله اعلم به ولكن انت الافضل الك ان تفتح حساب فى بنك سكريل او نتلر وتسحب عليه ونتلر بيعطي بطاقة سحب

ali gamal
05-08-2017, 15:36
يا اخى السحب على بايبال اذا كانت وسيلة السحب متوفرة عليه
لكن انصحك بلاش البايبال لان اعضاء كثيرة اشتكت من عدم وصول الاموال اليه
افضل البنوك الالكترونية افضل فى التعامل

tolin
05-08-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....شركة انستا فوركس لاتتعامل مع بنك بايبال ولكنها تتعامل مع بنوك الكترونية اخرى يمكنه ان يفتح حساب على اى واحد منهم ويسحب ارباحه عليه زى بنك سكريل أو نتلر

هدير البدري نور
05-08-2017, 15:54
كل ما عليك هو التسجيل ف البنك وتدخل علي حسابك
الشخصي يوجد كلمه سحب اختار البنك اللي محتاج يترسل لك الفلوس عليه

mm.samy
05-08-2017, 16:08
شكرا جزيلا على الطرح ljmu royal Alالجميل جعله الله في ميزان حسناتك جميع تقبل مروري

capoeira
05-08-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان من الممكن ان يقوم لمتداول بالتحويل الى بنك الباى بال ولكن ليس بشكل مباشر
حيث يمكنك ان تقوم بالتحويل من شركة انستا الى احد البنوك الالكترونية التى تتعامل معها ومن البنك يمكنك التحويل
الى بنك باى بال

el7agga
05-08-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن امكانيه سحب الاموال من شركة انستا والله يوفقنا ونسحب ارباحنا علي خير وسلام ..............

magic777
05-10-2017, 13:25
اخي بايبال بنك صعب في التعامل وله شروط كتير اوي انا نفسي لم اختاره ابدا للسحب وعندك البدائل كتير اوي ولهم
وسطاء معروفين هنا

azzedine
05-11-2017, 02:21
اشكرك على المشاركة اخي الكريم انستافوريكس لم تعد تدعم بنك البايبال و لكن هناك الكتير من طرق السحب و البنوك الرائعة متل سكريل و نتلر

M0hsenalawady
05-11-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز اعتقد ان شركة انستا فوركس لاتتعامل مع بايبال حاليا ولكن بتتعامل مع البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو وبطاقة ماستر كارد انستا فوركس

hany osman
05-11-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب اعتقد اخى ان الشركة لا تدعم السحب على الباى بال افضل طريقة بناء على تجربة الاعضاء هى البنوك الالكترونية وخاصة سكريل ونتلر كما يمكنك السحب او طلب البطاقة الخاصة بالشركة واكيد طبعا هى افضل واضمن تقبل تحياتى اخى

elmister
05-21-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد بالطبع يا اخي ممكن تسحب علي اي وسيلة سحب طالما انها مفعله ولكني انصحك بعدم استخدام بيبال وانصحك ان تقوم بإنشاء حساب نتلر ثم تسحب عليه.. تقبل مروري وشكرا

عاطف محمد
05-21-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر تقبل تحياتى اخي الكريم

nour3iny
05-21-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يوجد طرق عديده للسحب وان كان ضرورى السحب عبر البايبال الافضل ان يراسل الدعم الفنى ليعرف متاح ام لا تقبل مرورى

shr
05-21-2017, 21:30
الان باي بول لم تعد من طرق السحب في انستا فوركس يمكنك ايجاد طريقه مناسبه لك من طرق السحب والعمل عليها تقبل مروري وشكرا

Hamza El36
05-22-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يمكن....
فالشركة لا تدعم السحب على بايبل..
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

latraaa
05-22-2017, 12:25
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الدي يمكنني ان اقوله لك و للجميع انه لا يمكنك أ نتقوم بالعمل على السحب على البايبال و إنما لابد من العمل على التعلم و السحب على بنوك أخرى لأن الشرة لا تتعامل مع البايبال أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

yassmiina
05-22-2017, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن لا ياجد بايبال في وسائل الدفع يمكنك استعمال سكريل او نيتلر احسن و اكثر امان
و بالتوفييق لك و للجميع

big.pharaoh
05-23-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شركة انستا مش بتتعامل مع بنك بايبال لكن بتتعامل مع عدة بنوك اخرى منها سكريل و نتيلر وبيتكوين

michael1
05-23-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان الباى بال فى
التداول على الفوركس وانا اعرف انها من الممكن ان تتداول عليها فى الفوركس

Manoush
05-23-2017, 22:54
مع تحياتي تقبل مروري

magic777
05-23-2017, 23:41
اخي طرق السحب متنوعه وممكن هنا تعرف كتير عنها بسهوله وتختار منها الي يكون مناسب وسهل وعملي ليك اكيد
هتلاقي اكتر من طريقه احسن

rayzigar
05-24-2017, 11:57
والله يا اخي لم اجرب السحب الى البايبال ولا اظن انه يوجد طريقة البايبال في الطرق المتوفرة للسحب والايداع في الشركة
ممكن يا اخي تتجه الى قسم السحب او الايداع في الشركة بعد فتح حسابك فيها وتنظر الى كل الطرق المتوفرة في الشركة

hooda
07-22-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى الله تعالى
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق. تقبل مروري

cladiator2007
07-22-2017, 22:07
بالتوفيق

2017wydadi
07-22-2017, 22:18
والله يا اخي لم اجرب السحب الى البايبال ولا اظن انه يوجد طريقة البايبال في الطرق المتوفرة للسحب والايداع في الشركة
ممكن يا اخي تتجه الى قسم السحب او الايداع في الشركة بعد فتح حسابك فيها وتنظر الى كل الطرق المتوفرة في الشركة

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 22:21
مرحبا اخي الفاضل اضن انه لا يمكن السحب على البايبال لاكن البونوك الاخرى متل البايزا و بريفيكت موني الخ نتمنى ان تضيف شركة انستا فوريكس ميزة السحب على البايبال تحياتي

Hala Abdo
07-23-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لا للاسف ميقدرش يسحب الارباح على بنك باي بال لان شركة انستا لا تدعم هذا البنك

yousee
07-23-2017, 02:40
لا يوجد إمكانية سحب الأموال من أنيستا فوركس لأنه لو كان دلك ممكن لكانت أيقونة بيبال موجدة في قائمة البنوك الإكترونية المدعومة من طرف الشركة

ahmedmahmoud2017
07-23-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انستا فوركس لا تدعم التعامل مع البايبال بالطبع يجب البعد عن البايبال والتعامل مع سكريل اونتلر

waelmma
07-23-2017, 09:53
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك واعتقد انه من الممكن ان تسحب الاموال عن طريق الباى بال ولكن انصحك ان
تستعمل افضل بنك اسكريل فهو الاسهل والاقل عمولة والله الموفق

capoeira
07-23-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل مع شركة انستا لا تدعم التحويل الى بنك باى بال
إنما تدعم بنوك اخرى يمكن لصديقك ان يرسل الربح الى اى بنك الكترونى اخر من البنوك
التى تدعمها الشركة