PDA

View Full Version : منصة التداول

Nizar Afailal
05-30-2015, 19:26
مرحبا بكم اعضاء منتدانا فوركس العرب .
منصة التداول Trading Platform : هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

Roshdy
05-30-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو برنامج للتداول يتداول المتاجرين من خلاله ويضعوا عليه تحليلاتهم وشروحاتهم
ويقوم هو بنقل وتنفيذ الصفقات ويوجد منها انواع منها mt5 والاشهر والاسهل فى المتاجرة والاكثر انتشاراً هى الmt4

Koumedaym
06-01-2015, 01:15
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
منصة التداول. شكرا لك وبالتوفيق

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
منصة التداول. شكرا لك وبالتوفيق

محمد العمر
06-01-2015, 03:55
البونص دى بونص من الكتابة مش بونص للتوزيع بدون اى مجهود
يعنى مش بالدور حضرتك حتقف والبونص يتوزع عليك
البونص بالمشاركة وكل مشاركة فى المنتدى بالكتابة حضرتك بتاخدج عنة 10 سنت بما لايخالف لوائح المنتدى وهو يصرف فعلا كل اول شهر وانستا صادقة جدا فى توزيع البونص

معتصم سباعنة
06-01-2015, 04:00
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع المنصة وتوضيحها - موضوع قيم ومفيد لكل مبتدئ
تقبل مروري اخي الكريم

ملاك الروح
06-01-2015, 04:33
اشكرك اخي على توضيح مصطلح المنصة للتداول - هناك نوعان من المنصات ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 وانا افضل 4 - اتمنى لك دوام التوفيق

ahmed abdo a
06-02-2015, 02:26
شكرا اخى على هذا الموضوع
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع
وجزاك الله خير...

aliemad
06-03-2015, 01:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على توضيح منصة التداول وتعريفها لان منصة التداول هي من الاشياء المهمة في الفوركس ولها اهمية كبيره وهي ضروريه للتداول في سوق العملات يا اخي الكريم ولك كل الاحترام

basma.seif
06-03-2015, 02:56
تعريف مبسط لمنصة التداول المستخدمة على الكمبيوتر و لكنها فكره رائعة تهيئ للمضارب انه بمكتب الوساطه حقاً
حيث ترى اكثر من نافذة تعرض لك كل الصفقات الخاصة المفتوحه لك في آآن واحد و أيضاً تعطى لك الايحاء انك بمكتب الوساطه انها جيدة

hicham9000
06-03-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع ممتاز يا اخي عن منصة التداول والسؤال المطروح في دهني هو طريقة استخدام منصضة التداول في نضام انيستيا كيف هي الطريقة احب ان اعرف وارى شرح شامل لانني اريد بدىء التداول عليها بعد جمع كم من النقاط معتبر ويكون كافي لتداول عليها

YMTMAX
08-31-2015, 15:44
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

mohmed1214
11-05-2015, 05:51
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

aymansaleh
11-05-2015, 08:54
الاخ الكريم نزار, منصات التداول هي برامج توفرها شركات الوساطه لعملائها لكي يتمكنوا من التداول في سوق الفوركس عبر اجهزة الاتصال الحديثه مثل اجهزة الحاسب والاجهزه اللوحيه والموبايل وتوفر لهم ادوات مساعده كثيره مثل المؤشرات واوامر التداول
تقبل مروري