PDA

View Full Version : مجلس الاحتياطي الاتحادي

Nizar Afailal
05-30-2015, 19:38
مرحبا بكم اعضاء منتدانا فوركس العرب .
مجلس الاحتياطي الاتحادي – Federal Reserve – Fed : هو البنك المركزي للولايات المتحدة الأمريكية.

madmax07
06-24-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مجلس الاحتياطي الاتحادي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

salahabuzaid
06-24-2015, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ................

محمد السيد
06-24-2015, 14:56
ايه ياعم البديهيات اللي انت بتكتبها دي دي مش موضوعات برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى ..
وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

YMTMAX
08-01-2015, 22:46
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

radwangerr
08-09-2015, 05:46
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم وتعريف سليم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Salahcnam2016
10-12-2015, 14:38
في وقت لاحق من الجلسة سيصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي محضر اجتماع سبتمبر أيلول وسيتفحص المستثمرون نص محضر الاجتماع لاستشفاف إشارات بشأن ما إذا كان مجلس الاحتياطي سيرفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2006 في وقت لاحق هذا العام أم سينتظر حتى 2016.

Wassa04
10-12-2015, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة لكن اخي الكريم لا اظن انها
قد تساعد في التداول بالتوفيق لك تقبل مروري

omnia33
10-12-2015, 21:44
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... موضوع رائع وجميل ومفيد جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية والمفيدة جدا.......

..... بارك الله فيك.....

hamdi44
10-12-2015, 21:45
الاحترافية في الفوركس تتطلب التمتع بعقلية احترافي

اي تهيؤ نفساني عن طريق التكوين المبني على اسس

صلبة و تدريب كبير و مهارة في آخر المطاف التي

لا تكتسب الا عن طريق ممارسة طويلة بالاضافة الى توفر

sofpreda
10-23-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع حول مجلس الإحتياطي الإتحادي وعلى المجهود المبذول في دلك نرجو الإستمرار و بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

adel25
10-24-2015, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله و برماته مشكووور اخي على هذا الموضوع المميز حول مجلس الاحتياطي الاتحادي و الشرح المميز و البسيط المقدم من طرفك بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

adel25
10-26-2015, 21:19
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

koouka211
02-01-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

المحترف
02-02-2016, 00:29
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
مجلس الاحتياطي الاتحادي
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

abdokarim
02-02-2016, 22:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك

Batto777
02-02-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة علي هذا الموضوع الذي اثارتة لما لة من تاثير في السوق والمؤشرات ندعو اللة ان يستفيد من الجميع والي تقدم

tchikimarou
02-03-2016, 00:23
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
مجلس الاحتياطي الاتحادي
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

csebai12
02-03-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعد من اهم المؤساست في العالم كون الدولار الامريكي من اكبر عملات الاحتياط في العالم

MedMan
02-03-2016, 17:31
الاحتياطي الأمريكي (بالإنجليزية: Federal Reserve System) (ويترجم أحيانا إلى العربية الاحتياطي الفيدرالي) جهاز حكومي فيدرالي، يعمل في الولايات المتحدة عمل البنوك المركزية في الدول الأخرى من العالم. أسس عام 1913. يتكون الاحتياطي الفدرالي من:
(1) مجلس رؤساء معين من قبل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
(2) هيئة السوق المفتوحة الفيدرالية.
(3)اثني عشر بنكا للاحتياطي الفيدرالي موزعات في أماكن مختلفة في أمريكا، كل لديه مجلس إداريين معينون من قبل وزارة الخزينة الأمريكية (لا تستخدم في أمريكا كلمة وزارة وإنما قسم).
(4) العديد من البنوك الخاصة.
(5) وعدد من المجالس الاستشارية.
يعتبر البنك الفيدرالي الأمريكي من أكبر المؤسسات المالية وزنا في العالم من حيث القوة والتأثير من خلال سياساته، حيث يتم متابعة قراراته بصورة تفصيلية من قبل كل المستثمرين في العالم وأي تغيير قد يطرأ على السياسة النقدية الخاصة به تؤثر على أسواق العالم بأكمله؛ كما ويعتبر الاحتياطي الفدرالي
يرأس الاحتياطي الفدرالي حاليا جانيت يلين [2] خلفا لبن برنانكي ويعد ألان جرينسبان أحد أشهر رؤوسائه في القرن الماضي.