PDA

View Full Version : البنك الدولي

Nizar Afailal
05-30-2015, 19:41
مرحبا بكم اعضاء منتدانا فوركس العرب .
البنك الدولي World Bank : هو أحد الوكالات المتخصصة بالتتنمية في الأمم المتحدة وقد بدأ نشاطه حسب مقرر مؤتمر بريتون وودز بعد الحرب العاليمة الثانية في عام 1946 وذلك بهدف تطوير وتمويل وتشجيع الاستثمار في العالم ويتألف من خمس منظمات عالمية وقد توسع نشاطه بالتركيز على تخفيف الفقر في العالم.

madmax07
06-24-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك البنك الدولي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

salahabuzaid
06-24-2015, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ................

y@zid
06-24-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور وبارك الله فيك أخي الفاضل على هذه المواضيع التي دائما ما تفيدنا بها

YMTMAX
08-01-2015, 22:51
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

osama147
08-01-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرح جيد للبنك الدولي ويعتبر هوى العمود الفقري للاقتصاد العالمي وله صلاحيات قوية فى التحكم فى سوق الفوركس بشكل كبير
تقبل مروري

midomad
08-01-2015, 23:06
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

yyoussef
08-02-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

ebrahemsobhe
08-02-2015, 08:51
توفر الأغلبیة العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانیة فتح حساب وھمي
يتيح لك الحساب الوھمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقیقیة فكل المعلومات والأسعار وطلبات البیع والشراء وحساب
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي إلا أنھ في الحساب الوھمي لن یكون ھناك أموال حقیقیة . بل مجرد أرقام

عاشق الفوركس
08-03-2015, 01:05
اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والوافي الذي ارفقت به الاعضاء في المنتدى أتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,ان شاء الله مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

jaune
08-03-2015, 03:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
توفر الأغلبیة العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانیة فتح حساب وھمي
يتيح لك الحساب الوھمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقیقیة فكل المعلومات والأسعار وطلبات البیع والشراء وحساب
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي إلا أنھ في الحساب الوھمي لن یكون ھناك أموال حقیقیة . بل مجرد أرقام
جزاك الله كل خير

aymansaleh
08-03-2015, 08:07
الاخ العزيز نزار, معلومات قيمه عن البنك الدولي ونشأته وننتظر معلومات جديده عن نشاطات المنظمات التابعه له
تقبل مروري

Mahmoud Pastore
08-03-2015, 14:41
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

radwangerr
08-09-2015, 04:09
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع البنك الدولي مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .