PDA

View Full Version : الاتجاه

Nizar Afailal
05-30-2015, 20:16
مرحبا بكم اعضاء منتدانا فوركس العرب .
الاتجاه Trend : الاتجاه العام للسوق أو سعر أحد الأصول. وعليك ان تتذكر قاعدة التحليل الفني التي تنص على ان الاتجاه العام هو صديقك.

مصراوى
05-30-2015, 21:59
اخى الفاضل اعتقد ان التحليل امر هام جدا ويتوقف علية الدخول الصحيح فى التداول والربح والاستمرار فى السوق وبالتوفيق للجميع

amr222
11-16-2015, 19:47
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

snnaky
12-06-2016, 23:26
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك

Omar Morad
12-06-2016, 23:47
trend is your friend
و هذا يعني انه عليك ان تتبع الترند لتعلم ما هو الاتجاه العام للسوق
للأسف مخالفة الترند غالبا ما تتسبب في خسائر
لذا انصح دائما بالالتزام التام بالترند تفاديا للمخاطر

بشير حمدان
12-06-2016, 23:54
السلام عليكم
اخى الكريم ان اكبر ما نبحث عنه فى سوق الفوركس هو تحديد الاتجاه العام للسوق ومن ثم يتم تحديد الصفقات بناء عليه فاغلب الصفقات التى تواكب الترند تكون صفقات ناجحه ....

ibr08
12-06-2016, 23:55
سلام اخي الكريم .انا اتفق معك وهذه قاعد اساسية من التحل الفني و
التحليل الفني امر هام جدا ويتوقف علية الدخول الصحيح فى التداول والربح والاستمرار فى السوق
وبالتوفيق للجميع

adamarwan
12-07-2016, 02:32
او الترند من بين الارشارت الاكتر قوت فى السوق لدى لبد من
ان تفهم كل الامور التى تسعى الايك
فى التداول الحسن فى هدا الصدد
وحظ سعيد اخى الغلاى