PDA

View Full Version : سؤال

abdosoltan
05-30-2015, 21:05
ارجو المساعده انا جديد فى المنتدا واحول انشاء موضوع جديد ولا استطيع هل من شروط لطرح موضوع جديد شكرن لكم

samieh
05-31-2015, 23:19
ما انت عامل موضوع اهو يا اخى بعنوان سؤال ازاى انشأته وبتسأل على طريقة انشاء موضوع
مش فاهم حضرتك تقصد ايه يا ريت توضيح عشان اقدر اساعدك

aligharbi316
06-01-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع
الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

معتصم سباعنة
06-01-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي يمكنك انشاء موضوع شرط يحص الفوركس او استفسار ولا يقل عن سطرين اذا كان هدف البونص
اتمنى لك التوفيق دائما

هاشم احمد
06-01-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة االه وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا الخبر
فاكيد ان الاخبار الاقتصادية تؤثر على سوق العملات فبالتوفيق لك
وللجميع مع السلامة

a7med sniper
06-01-2015, 01:42
الموضعات هنا فى القسم لازم يكون هناك موافقه من الاداره اولا قبل ان يتم اضافتها والله المستعان وبالتوفيق لكم فى المنتدى هنا

والله المستعان

big.pharaoh
06-01-2015, 01:46
ارجو المساعده انا جديد فى المنتدا واحول انشاء موضوع جديد ولا استطيع هل من شروط لطرح موضوع جديد شكرن لكم

ازاي بتسئل وحضرتك منزل موضوع اهو؟ عموما الاداره بتراجع المواضيع وبعد كده بتنزلها عشان في ناس بتنزل مواضيع ملهاش علاقه بالفوركس .. او مواضيع تخالف قوانين المنتدى فبالتالي بيتم مراجعة كافة المواضيع قبل طرحها في اقسام المنتدى

mohamed4355
06-01-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخي الكريم هو ده مش موضوع ؟ احنا مش فاهمين قصدك حاول تفسر اكتر يا اخي
شكرا تقبل مروري

محمد السيد
06-01-2015, 02:08
عشان تنشئ موضوع جديد لا زم تكون الميت بكافة المواضيع القديمة حتى اذا ماطتبت
والمضو ليس له شروط الا واحد شرط هو ان يكون موضوعي ..

eragon
06-03-2015, 04:01
ليس هناك اي قيود علي الاعضاء الجداد من طرح مواضيع بالمنتدي , المنتدي العام فقط ياخذ يوم لمراجعة موضوعك
ثم طرحه للجميع .

saiddeco
06-03-2015, 19:23
سلام عليكم حسب فهمي لسؤال فالشروط التي يجب ان تكون في الموضوع بسيطة هي ان يكون الموضوع يتحدت عن الفوركس و ان لا يكون منقولا و لا يجب ان تكون فيه عبارة إشهارية لموقع اخر .هذا حسب علمي و شكرا

MOHAMED OSAMA
06-03-2015, 21:30
بالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

محمود مرعى
06-03-2015, 21:59

لا طبعا مفيش اى شروط للموضوع لكن انا عايز اقول لحضرتك يا عبده ان الموضوع مش لازم يبقى مكرر وكمان
حاول انك تكتبه فى الجزء او القسم الصحيح وربنا يكرمك ويوفقك يارب وتحقق ربح كبير

ehabbob
06-03-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو لا تخاف الموضوع سهل انت لو عندك سوال وعوز تعرف اجبته اهو بقى موضوع اطرحه وكانه موضوع للنقاش
والله ولى التوفيق

chirikhan
06-04-2015, 13:03
من شروط انك تضع مواضيع في المنتدى حسب علمي انك تفعل الحساب في المنتدى كول شرط اساسي
ايضا المواضيع ربما التي لا تكون مهمة او خراج المضوع او منسوخة لا تقبلها الادارة في الغالب

youssefhesham
06-04-2015, 13:08
ا انت عامل موضوع اهو يا اخى بعنوان سؤال ازاى انشأته وبتسأل على طريقة انشاء موضوع
مش فاهم حضرتك تقصد ايه يا ريت توضيح عشان اقدر اساعدك عشان تنشئ موضوع جديد لا زم تكون الميت بكافة المواضيع القديمة حتى اذا ماطتبت

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

من شروط انك تضع مواضيع في المنتدى حسب علمي انك تفعل الحساب في المنتدى كول شرط اساسي
ايضا المواضيع ربما التي لا تكون مهمة او خراج المضوع او منسوخة لا تقبلها الادارة في الغالب

احمد سعيد على
06-09-2015, 11:10
ازاي بتسئل وحضرتك منزل موضوع اهو؟ عموما الاداره بتراجع المواضيع وبعد كده بتنزلها عشان في ناس بتنزل مواضيع ملهاش علاقه بالفوركس .. او مواضيع تخالف قوانين المنتدى فبالتالي بيتم مراجعة كافة المواضيع قبل طرحها في اقسام المنتدى عشان تنشئ موضوع جديد لا زم تكون الميت بكافة المواضيع القديمة حتى اذا ماطتبت

karim02
06-09-2015, 11:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ibrahim forex
06-10-2015, 03:58
ما انت عامل موضوع اهو يا اخى بعنوان سؤال ازاى انشأته وبتسأل على طريقة انشاء موضوع

omar samy
06-10-2015, 05:12

Ayache
06-10-2015, 05:16
طريقة فتح موضوع نفس اللي انت فتحت موضوعك هذا أخي
و لكن يحتاج إلى موافقة الإدارة قبل الطرح لتجنب المخالفات خاصة من الذين يريدون البونص بشدة دون عمل

محمد عز الدين عيد خضري
06-10-2015, 05:20
اضافة الموضوع الجديد بالمنتدي زي ما انت عملت دلوقتي
بالظبط هتذهب الي اقسام المنتدي وتشوف موضوعك يناسب اي قسم وتضغط علي اضافة موضوع جديد ومن ثم تطرح
موضوعك دون اي مشاكل

mechanical
06-11-2015, 22:12
السلام عليكم ... اولا انت ممكن تعلق كمان والتعليق زي الموضوع .. وممكن تلاقي اعلي يمين الصفحة انشاء موضوع جديد واعمل اللي انت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed haggan
06-12-2015, 01:36
السلام عليكم اخى يعتبر من مميزات الفوركس هو التداول فى الاسواق الهابطة والصاعدة ولكن يجب قبل البداء
فى التداول يجب التعلم جيدا والتعرف على طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجيميع

Kiing
06-14-2015, 23:51
ممكن متلا انه ما انت عامل موضوع اهو يا اخى بعنوان سؤال ازاى انشأته تم منه ممكن معه بتسأل على طريقة انشاء موضوع ممكن منه معه تم متلا انه ممكن معه فاهم حضرتك تقصد ايه يا ريت

MOHAMED in forex
06-15-2015, 10:57
بالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

karim02
06-15-2015, 14:09
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
06-15-2015, 14:28
السلام عليكم
اى مساعدة .. اولا يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول
بالتوفيق

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

السلام عليكم
انتبه الى وقت صدور الاخبار هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

raaslen316
06-15-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع....الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع....وتقبل مروري.... :d

waelmma
06-15-2015, 16:11
اخى الكريم ياريت كل الاعضاء الكرام ينولوا موضوعات جديدة وعلى فترات
متقاربة وربنا يبارك فيك اخى ويرزقك ان شاء الله ويوفقك

RomanyMoreed
06-16-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف اخي الفاضل لو عايز تفتح موضوع يبقي تكتب عن حاجة مفيدة للاعضاء ومتاخدش موضوع شخص اخر تنسخة

gehad87
07-20-2015, 13:26
ممكن سيادتك تتوجه لقوانين وشرح المنتدى علشان تعرف كمان
الشرط الاكبر انك تراعي مقاييس فتح موضوع بالمنتدى
وربنا يوفقك بالجاي ان شاء الله

tarik46
08-15-2015, 23:25
ها انت ذا طرحت موضوعا جديدا هههه. شروط طرح موضوع هي ان يكون الموضوع جديدا فعلا
و من مجهودك الخاص و ليس نسخ و لصق من مواقع و منتديات اخرى ايضا يجب ان يكون طريل و ليس قصير
اتمنى ان اكون قد افدتك

العراقي
08-23-2015, 20:41
بالظبط هتذهب الي اقسام المنتدي وتشوف موضوعك يناسب اي قسم وتضغط علي اضافة موضوع جديد ومن ثم تطرح
موضوعك دون اي مشاكل

naggar
08-23-2015, 23:46
موضوع اية اللى هتعملو وانت جديد منتا عملت اهو ههههه
كنت اكتب الموضوع اللى انت عايزة
عادى اى حد بيكتب اى مواضيع مفيش اى مشاكل

andro2015
08-24-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انت بالفعل عامل موضوع اهو اخى الكريم ممكن يكون الموضوع
منتظر الموافقة من الادارة لانها مش زى الرد الموضوع لازم الادارة توافق علية علشان ينزل

forex all arabes
08-24-2015, 16:37
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر انت ممكن تعلق كمان
والتعليق زي الموضوع .. وممكن تلاقي اعلي يمين الصفحة انشاء موضوع جديد واعمل اللي انت عايزو تحياتى

ASMAA TAHA
08-26-2015, 20:44
من الممكن ان تقوم بانشاء موضوع جديد بكل سهلوة ولكنى اعتقد انه عليك اولا الا تقل مشاركاتك عن 10 مشاركات وبعد ذلك تقوم بفتح القسم التى تود ان تكتب فيه موضوع وتظغط على انشاء موضوع فقط لا غير

sharshabil
08-26-2015, 23:49
ان كان حسابك غير مفعل بعد في المتتدى فانت لن تستطيع
طرح مواضيع اما ان كنت مفعل ممكن ان تعمل مواضيغع فقط تحجتاج وقت للموافقة عليها

Mousaid
08-26-2015, 23:51
موضوع جديد بكل سهلوة ولكنى اعتقد انه عليك اولا الا تقل مشاركاتك عن 10 مشاركات وبعد ذلك تقوم بفتح القسم التى تود ان تكتب فيه موضوع وتظغط على انشاء موضوع طرح مواضيع اما ان كنت مفعل ممكن ان تعمل مواضيغع فقط تحجتاج وقت للموافقة عليها

andro2016
09-29-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انت بتضغط على زر اضافة موضوع جديد وبتكتب العنوان
ونص الموضوع وبتستنى لحد ما الادارة توافق على الموضوع ويتم نزولة بالتوفيق لك

abdelloo31
09-29-2015, 05:28
طريقة فتح موضوع نفس اللي انت فتحت موضوعك هذا أخي
و لكن يحتاج إلى موافقة الإدارة قبل الطرح لتجنب المخالفات خاصة من الذين يريدون البونص بشدة دون عمل

عاشق الفوركس
09-30-2015, 02:16
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا توجد اي شرووط لطرح الموااضيع في المنتدى المهم ان يكون الموضوع هااادقف وفقط بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
09-30-2015, 21:44
اخي الكريم اطرح اي سؤال او موضوع يدور في ذهنك عن الفوركس وعليك متابعه التعليقات والردود بخصوص المواضيع لكي تتمكن من التعلم تقبل مروري

y4x
09-30-2015, 21:52
شرط فتح اي موضوع انه يكون مفيد للاعضاء

ويكون مختصر

ومش منقول من موقع اخر

وميكنش مكرر قبل كتابه اي موضوع لازم تتاكد انه مش مكرر

snnaky
10-31-2015, 20:02
اهلا بك اخى الكريم ومرحبا بك هنا بيننا عضوا جديدا نافعا مفيدا وتستفيد منا باذن الله
فييما يخص طرحك وانشاء موضوع جديد لا توجد اى شروط ولكن فقط الالتزام بعدم طرح موضوعات منقولة من منتديات او مواقع
عدم تكرار او سرقة موضوعات الغير
وضع موضوع هادف
الكتابة فيما لا يقل عن سطرين
شكرا لألتزامك

asxqwzdc6
11-11-2015, 00:51
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

csebai11
11-11-2015, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك ان تكون مسجلا لتقوم بانشاء مواضيع و على الاغلب انت لم تعرف المكان الصحيح لانشاء المواضيع

one god
01-07-2016, 13:16
عادي يا اخي تدخل الى القسم الي تريد طرح الموضوع فيها وتكبس على انشاء موضوع جديد وتكتب العنوان والموضوع عادي
بالتالي الموضوع يا طيب لابذ وان تكتبه في القسم الي هو اصلا متعلق به يعني لو اكسبيرت مثلا فقسم الاكسبيرتات والبرمجة الخ

valencia
01-07-2016, 13:45
كيف عملت هذا الموضوع اذا كنت لا تستطيع فتح موضوع جديد في المنتدى ؟
تستطيع عمل المواضيع بدون اي قيود شرط ان تكون المواضيع هادفة و في اقسامها

douerapark
01-07-2016, 13:54
تستطيع عمل المواضيع بدون اي قيود شرط ان تكون المواضيع هادفة و في اقسامها................

magedman
01-07-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا اعتقد ان هنالك شروط للموضوع وانت حاليا عامل
موضوع فهذة المشاركة هي موضوع

dhmo
01-07-2016, 15:45
تستطيع عمل المواضيع بدون اي قيود شرط ان تكون المواضيع هادفة و في اقسامها................

وهنا طبعا وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

latraaa
01-08-2016, 19:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، أولا مرحبا بك في المنتدى و أتمنى ان تقضي معنا أوقاتا ممتعة إن شاء الله، على اية حال بالنسبة لك كمبتأ أنصحك بالعمل على التعلم و هدا هو الأهم، و هدا من خلال المتتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة

nuclear2010
01-08-2016, 19:45
السلام عليكم جميعا
موضوعك دون اي مشاكل

dhmo
01-08-2016, 20:14
السلام عليكم جميعا
موضوعك دون اي مشاكل

هنا الاول ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

big.pharaoh
01-21-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عادي اي عضو يقدر يطرح موضوعه ولكن لن يتم طرح الموضوع الا بعد مراجعته من قبل الاداره ومشرفيها

hmadnahox
01-21-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم الموضعات هنا فى القسم لازم يكون هناك موافقه من الاداره اولا
والله الموفق والمعين

yahiahd
01-21-2016, 19:36
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

islamhd
01-21-2016, 22:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mody555
01-21-2016, 22:43
خلال التحكّم بالمعروض النقدي ومعدّلات الفائدة، تتمتّع القرارات التي يتّخذها بنك الاحتياطي الفدرالي بتأثير مباشر على قوّة/ضعف الدولار الأميركي. لقد ناقشنا أعلاه أنّه عندما يتمّ اتّباع السياسة التوسّعية، تتزايد القاعدة النقدية وتنخفض معدّلات الفائدة. عند ضخّ المزيد من الأموال

mahmoud massry
01-26-2016, 05:23
كل القوانين والتعليمات موجوده فى المنتدى ادخل عليها وهتعرف كل القوانين بالكامل علشان متتعرضش للايقاف

hmadnahox
01-26-2016, 06:18
يا اخي الكريم نعم بعدما تكتب الموضوع يجب ان توافق عليه الادارة الخاصة بالمنتدى
والله الموفق المعين

Amrican Q
01-28-2016, 23:31
السلام عليكم
ههههههه اخى الكريم كيف تسال تعمل موضوع وانت عامل عفريت ولا جن
هو :o ارجع الى المعلومات الاساسية للجروب و الشروحات الاساسية حتى لا تلاقى
نفسك تائه في المنتدى و تقبل مرورى اخى الكريم ..;)

Bassem Hassani
01-28-2016, 23:39
الشروط هتلاقيها فى اول قسم فى المنتدى وثانى قسم كمان فيه كل الشروط الخاصه بحملة البونص بشكل عام وشروط الكتابة فى المنتدى بشكل خاص ودى اهما علشان تبقى ردود فعلا مقبوله اولا لازم تكون الردود حصرية للمنتدى وغير منقوله من مكان اخر او منسوخة من احد الاعضائ ثانيا من الافضل انك تبتكر الرد بيحث يكون اكتر من سطرين ومفيد ومختصر

aminetns
01-29-2016, 01:38
يجب عليك ان تعمل دورة تعليمية للتعرف على الفوركس وعلى طرق التحليل قبل ان تبدأ بالمتاجرة
بالتوفيق للجميع شكرا لكم

mmaty
01-29-2016, 02:55
أنت بالفعل اخى قمت بانشاء موضوع وانا اقوم بالرد عليك فى موضوعك الذى انشأته اما ان كنت تقصد عن كيفية
تحرير الموضوع فستجد عند قيامك بكتابة موضوع جديد ستجد جميع ادوات التحرير فى اعلى المربع الذى تكتب فيه موضوعك

abdullah alsaee
01-29-2016, 03:22
يقصدهل يحق له ان يطرح موضوع لانه عضو ججديد ولا المواضيع فقط لأصحاب العضويات القديمة
وشكرا

justsmile
01-29-2016, 03:27
كيف لا تستطيع عمل موضوع جديد وانت كتبت هذا الموضوع ؟؟؟ّّ
بصراحة يبدو انك لم تفهم ما هي مشكلتك .. ارجو منك فهم المشكلة

salfe
01-29-2016, 15:36
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

khalefamohamed
01-29-2016, 18:13
اخى اولا مرحبا بك فى المنتدى
ثانيا لايوجد قيود على الاعضاء الجدد لطرح مواضيع جديده
كل ما عليك أن تنتظر المشرفين يوافقون على الموضوع الخاص بك

aboubakr el ayach
01-29-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بالنسبة للشروط الواجب احترامها في المنتدى هي نفسها الواجب احترامها في جميع او في اغلب مواقع ومنتديات الانترنيت ولكن المشاركات التي تذر البونص فهي مشروطة ان تكون اكثر من سطرين على الاقل

اكرم التميمي
01-29-2016, 18:29
اخي الكريم يجب ان يكون الموضوع الذي تطرحه متعلق بالفوركس وان لايحتوي لروابط لشركات اخرى وان يكون الموضوع لسطر واحد على الاقل

abdelsamed.uk
01-29-2016, 18:31
اذا اردت عمل موضوع ارجوا ان يكون للافاده بجانب البونص اخى فى اول سطر اشرت الى وجود اساليب فى الاعلى فاين هى تلك الاساليب

Mohamed Horus
01-29-2016, 18:45
أخي الكريم بالتأكيد هناك شروط لطرح موضوع جديد وستجد هذه الشروط والقواعد
في قوانين المنتدى فعلى سبيل المثال يجب أن لا يكون الموضوع الذي ستضعه متكرر

معن الجميلي
01-29-2016, 18:47
بالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

latraaa
01-29-2016, 21:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام و يساهموا في إثرائها إن شاء الله و هدا من أجل تحقيق المنفعة العامة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yahiahd
01-29-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jallou
01-30-2016, 20:10
سجل الدولار الامريكي ارتفاع اخر بالامس استمرارا للمبنى التصاعدي والثوري الذي اظهره هذا الاسبوع ونهاية الاسبوع الماضي . أي انخفاض سيشكل فرصة شراء لا غير اذ من المتوقع ان نشهد المزيد من الارتفاعات في المدى القريب. سيصدر اليوم قرار الفائدة في سويسرا والتوقعات تشير الى ابقائها على ما هي أي 0.25% . في الولايات المتحدة سيصدر مؤشر سعر المنتج ومعطى المستفيدون من تعويضات البطالة . من المتوقع ان نشهد حركة اليوم ايضا في الاسواق

aissahd
01-30-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

katreenaziz
01-31-2016, 00:31
اخى الفاضل انت منزل مشاركة اهو بشكل طبيعى يبقى ازاى مش عارف تنزل موضوع وعلى العموم لا يوجد شروط للمواضيع فقط تبقى فى مجال الفوركس علشان متتحذفش وبلتوفيق

alkoufi
01-31-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله
ما انت عامل موضوع...............احنا مش فاهمين قصدك حاول تفسر اكتر يا اخي

nader110
01-31-2016, 04:04
انا اعتقد ان هذا موضوع مهم لكل جديد في عالم الفوركس انتي لابد من ان تذهب للقسم التعليمي وتتعلم كل شيء وتتاجر

zead ahmad
01-31-2016, 12:11
ان كنت جديد فى المنتدى ولا تعرف كيفية طرح موضوع جديد او تعمل رد او تعليق او مشاركة من السهل جدا فعل هذا انت فى الصفحة الخاصة بالمنتدى يوجد فى اعلى الصفحة ايقونة اسمها انشاء موضوع جديد اضغط عليه وعمل موضوعك

never10
02-11-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

deeraa
02-11-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاتة
لانشاء موضوع جديد عليك ان يكون الموضوع يخص الفوركس و يكون الموضوع جديد وغير منقول من شخص اخر ويكون الموضوع يفيد الاعضاء

forez
02-17-2016, 17:16
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
ليس هناك اي قيود علي الاعضاء الجداد من طرح مواضيع بالمنتدي , المنتدي العام فقط ياخذ يوم لمراجعة .........

mohammed control
02-17-2016, 18:02

ibrahem91
02-17-2016, 20:38
الموضوع سهل جدا في التعامل مع السوق ومع المنتدي ولكن علينا التوجه الي
ادارة المنتدي لاتمام الاجرءات اللازمة للتعامل مع المنتدي

soad labib sadek
02-17-2016, 21:12
الاخ الفاضل في اعتقادي الشخصي انه هناك حرية في المنتدي في طرح اي موضوع يخص الفوركس و متعلق به و انشاءالله اتمني ان تضع لنا واضيع نستطيع ان نستفيد منها و تضيف للمنتدي و للاعضاء الكثير و الكثير

بالتوفيق

mrramy
02-19-2016, 00:07
ياباشا حضرتك فية اكتر من قسم كل قسم بيتكلم عن حاجة معينة ف الفوركس المهم انك تختار بس المكان الصح لعمل موضوعك

otmani
02-21-2016, 13:29
لما الاستعجال في طرح موضوع جديد ان تستطع فتعلم على الاقل من مواضيع الاخوة وبالتوفيق

forez
03-15-2016, 11:40
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
ليس هناك اي قيود علي الاعضاء الجداد من طرح مواضيع بالمنتدي , المنتدي العام فقط ياخذ يوم لمراجعة .........

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لايوجد اى شروط لانشاء اى موضوع اختر القائمة واكتب عنوان الموضوع ثم مضمونة
وانتظر موافقة مشرفين المنتدى على موضوعك

saleh1991
04-24-2016, 19:15
موضوعك دون اي مشاكل

kymslye
04-29-2016, 15:32
يجب أن تون مشارك في ردود من بل لكي يسمح لك بتابة مواضيع أخي ومن سهل فقط إضغط على موضوع جديد لكي تستطيع كتابته أتمى أكون أفدتك لكي تتحفنا بموضوعك أخي

mhmd.hmdy
04-29-2016, 16:12
لو مش عارف تتكتب موضوع جديد يبقى اكيد انتا حسابك مش مفعل من خلال
الببريد الاالكترونى انما انتا لازم تتعامل بحساب مفعل وخلصان

nonam
07-13-2016, 20:06
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعلم التداول والتحليل الفني ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الهامة من الممكن ان تتعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-20-2016, 15:42
لا اخي لا يوجد اي شروط عن فتح مواضيع جديدة بالمنتدى كل ما يجب ان تعرفه هو ان فتح الموضوع يتطلب موافقة ادارة المنتدى على عرض الموضوع بعد كتابته اتمنى ان تستفيد من ردي بالتوفيق

MohamedBZDK
07-20-2016, 16:01
هل هذا سؤال فلسفي أنت قمت بكتابة موضوع و الذي نحن في صدد الدر عليه هذا من جهة و من جهة أخري اذا كنت تقصد غير هذا فيجب التوضيه لنتمكن من الفهم جيدا ما الذي تعنيه بسؤالك هذا لكي يتسنى لنا الاجابة ان كانت لدينا

raoufbhl
07-20-2016, 16:31
السلام عليكم أخي الكريم
أظن أنك تقصد طريقة وضع مواضيع من حيث المضمون يجب أن يكون له علاقة بالفوركس كتساؤل أو إفادة للأعضاء الكرام
و أن لا يقل عن سطرين
أظن هذه هي شروط المنتدى

Mohammad shafik
07-20-2016, 16:55
طريقة فتح موضوع بنفس الطريقة اللي انت فتحت موضوعك هذا
و لكن يحتاج إلى موافقة الإدارة قبل الطرح لتجنب المخالفات خاصة من الذين يريدون البونص بشدة
وبالتوفيق للجميع

zakariaguemi
07-20-2016, 21:54
على ماعتقد لتضع موضوع جديد يجب أن تكون نسبة مشاركاتك أكتر من 100 أي تكون عندك نجمة وحدة أو يوجد خطء ما

لكن أخي أحضر من نقل المواضيع من منتديات أخرى فهدا مدكور في قوانين المنتدى وأدى كشفك أحد المشرفين فستتعرض للحضر

algoddam
07-21-2016, 13:53
طرح مواضيع جديدة في المنتدى ليست عشوائية اي لايمكن انتكون مشاركة ظاهرة بعد اعتماد الموضوع بل
ياخذ وقتا من اجل النظر فيه من قبل المشرفين واذا تم الموافقة عليه من قبل المشرفين فسوف يظهر

lebouziramzinio
08-06-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ليس هناك اي قيود علي الاعضاء الجداد من طرح مواضيع بالمنتدي

yansane
08-06-2016, 14:03
ما انت عامل موضوع اهو يا اخى بعنوان سؤال ازاى انشأته وبتسأل على طريقة انشاء موضوع ليس هناك اي قيود علي الاعضاء الجداد من طرح مواضيع بالمنتدي , المنتدي العام فقط ياخذ يوم لمراجعة موضوعك

joker7diaa
08-06-2016, 14:28
انت كدا عامل موضوع جديد يا اخي الكريم
ازي مش عارف تعمل موضوع جديد
ما هو ده الى انت كاتبه شو !

titotroy
08-06-2016, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

zezo3
08-06-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....اخى الفاضل الحبيب... طبعا لازم شروط معينه علشان تفتح موضوع جديد فى المنتدى واقسامه انصحك انك تراجع قوانين المنتدى علشان تقدر تفتح موضوع جديد

sob81
08-06-2016, 16:43
اخى يجب عليك اذا كنت تريد عمل موضوع جديد يجب عليك اختيار القسم الذى تريد ان تنشر فيه من اول صفحة
من الموقع وتبداء بعمل الموضوع الجديد

wentwor
08-06-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله
يالصراحة اتفاجئ من اناس يقولون و يعملون اشياء غريبة و مضحكة من اجل كسب البونص زي سؤال الاخ مع كامل الاحترام هو عمل موضوع على المنتدى و يقول فيه ارجو المساعدة في انشاء موضوع

fatehbit
08-06-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جميع الأعضاء يمكنهم المشاركة بدون إستثناء
بمن فيهم انت
بالتوفيق للجميع

algendy
08-06-2016, 18:11
ماذا تقصد يا أخى بانك حاولت انشاء موضوعات و لم تستطيع هل طرحت مواضيع ولم تنشر فى المنتدى ام انك لا تجد ادوات نشر المواضيع على صفحة المنتدى و انصح الاخ بالبحث فى الموضوعات المطروحه من باقى الاعضاء حتى لا يحدث تكرار

ayoubfc
08-06-2016, 18:17
اخي يمكنك انشاء موضوع شرط يحص الفوركس او استفسار ولا يقل عن سطرين اذا كان هدف البونص
اتمنى لك التوفيق دائما

doaa sary
08-08-2016, 02:19
المواضيع بتتراجع
عشان لو كوبى مثلا او موضوع مالوش علاقه بالفوركس
مش بينزل
غير كدا اصبر وشوف موضوعك نزل ولالا
بالتوفيق

omar025
08-08-2016, 09:01
السلام عليكم يا اخي الكريم
هذا موضوع يا اخي انت عامله
(سوال ) ..
اشكرك علي سوالكـ الغالي وارجو انكـ تكون استفدت
تحياتي

Samirghatas
08-22-2016, 20:19
اخى الكريم لا يوجد شروط لعمل موضوع فى المنتدى ولكن الموضوع لازم يتم الموافقة
علية من قبل الادارة حتى يظهر فى المنتدى ان شاء الله بالتوفيق لك اخى

mourada
08-23-2016, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اذهب الى ايقونة اضافة موضوع جديد و اكتب موضوعك و لا شروط على المواضيع هي فقط تحتاج وقت حتى توافق عليها الادارة و نتمنى لك التوفيق

Bagua Makhlouf
08-23-2016, 12:46
فيما يخص انشاء الموضوع جديد لازم يكون يتعلق بالفوركس و يجب ايضا ان تنتظر موافقة الادارة على الموضوع
اتمنى ان افدتك

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 02:06
السلام عليكم ورحة الله
ممكن سيادتك تتوجه لقوانين وشرح المنتدى علشان تعرف كمان
الشرط الاكبر انك تراعي مقاييس فتح موضوع بالمنتدى
وربنا يوفقك بالجاي ان شاء الله

adamarwan
09-17-2016, 13:41
فى اى قسم اخى توجد امر انشاء موضوع ممكن اخى ان تدخل الى هدا المكان
وان تصع الموضوع الى تريد بكل سهولة لكن فى امر لبد منه
هو ان تعرف ان فكل قسم كلام فيه
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-17-2016, 15:26
يوجد شروط بسيطه لعمل الموضوعات فى منتدى فوركس مصر من اهم تلك الشروط
ان يكون موضوعك غير منسوخ وان يكون مفهوم وليس معقد وان يكون اكثر من سطر

Forex-eg
04-11-2017, 16:47
اجل هناك شرط ان لا تقرر المواضيع التى تم ذكرها من قبل وان يكون محايدا جدا لعمليات تداولا فوكرس ولا تذكر به اى اسم منتدى تداولى اخر مشكور على السؤال

DJILANI39
04-11-2017, 17:09
فيما يخص انشاء الموضوع جديد لازم يكون يتعلق بالفوركس و يجب ايضا ان تنتظر موافقة الادارة على الموضوع
اتمنى ان افدتك

hamadasalama
04-12-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم الموضوع سهل جدا وتقدر تكتب اي موضوع دون شروط والله الموفق باذن الله تعالي

sinaa
04-12-2017, 22:15
بالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

michael1
04-12-2017, 23:30
اخى الغالى انا اعتقد انه من الممكن ان
تقوم بعمل المواضيع هنا فى المنتدى وان تاخذ عليها البونص ايضا

ebn masr
04-13-2017, 00:16
ايوة انت ممكن تعمل موضوعات كثيرة ومتعددة ولكن انتبه الا تقوم باعادة نفس الموضوع والتزم بقوانين المنتدى لانه من المهم انك تلتزم بالقوانين

m7med
04-13-2017, 00:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لا يوجد اي شروط لوضع موضوع في المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M0hsenalawady
04-14-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا انت عامل موضوع اهو إيه المشكلة؟
انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى

tazi larbi
04-14-2017, 22:59
السلام عليكم اخي هدا الدي رفعته هو موضوع بصيغة سؤال وتم الموافقة عليه المهم ان تكون المواضيع مفيدة ان كنت لا تعرف اكتب ردود جيدة تفيد وتستفيد منها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ابوفؤاد
04-14-2017, 23:04
يمكنك ان تطرح الموضوع الجديد كتى تشاء من خلال الضغط على موضوع جديد و يتم الاخذ للبونص بمجرد اضافه الموضوعالا انه يظل الى ان تتم المرتجعه و الموافقه عليه و من ثم يعاد الطرخ له على الاعضاء

Hala Abdo
04-14-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك كاتب موضوع علشان تقول انك مش عارف تكتب موضوع طيب الموضوع ده اتكتب ازاااي

HOPE2014
04-14-2017, 23:10
مساء الخير انت اخي كتبت الموضوع والحمد لله وها نحن نرد عليه المهم كتابة موضوعات جيدة سلام

مصطفي السيد
04-14-2017, 23:27
تستطيع اخي الكريم من ارسال اي
سؤال عن موضوع يشغل بالك وخاصه تجاره
الفوركس التي تعتبر جديده علينا

Mohamed Youssef
04-14-2017, 23:48
مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم
ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع
لازم الموضوع يبقى كبير اخى العزيز
مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

houarisat
04-14-2017, 23:51
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
يلزمك وضع بعض الردود لكي التأكد على الأقل من عضويتك ثم يمكنك أن تضع المواضيع لكن يلزمك أولا أن تقوم بتفعيل حسابك أولا

zunebha
04-15-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي ادخل عادي بالمنتدى بالضبط باحد الاقسام.
وابحث عن اضافة موضوع واكتب عادي بالتوفيق.

fayadansakr
04-15-2017, 00:21
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انت حر كامل الحريه هي عباره عن بعض الطلبات التي يطلبوها منك من البيانات بعد ان تملها يكن كل شئ قد تم

murad3infor
04-15-2017, 00:34
السلام عليكم
اخي انت بالفعل انشأت موضوع جديد ولكن
كتبت مشاركة وتقول انك لا تستطيع الكتابة
وللعلم المواضيع يجب ان تكون شيقة ومفيدة وغير منسوخة

mido elshabrawy
04-15-2017, 00:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل لكي تقوم بكتابه موضوع يجب ان يكون موضوع مفيد و ان يكون مرتبط و مفهوم
و ان يكون مبسط و ليس بمعقد لكي يستفيد منه الاعضاء و يفهمون ما تقصده
و يجل الا يكون موضوع منقول او مأخوذ كوبي و باست
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

Hamza El36
04-15-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أليس هذا موضوع يا أخي, بالله عليك ما هذا؟؟؟؟
عموما لم أفهم سؤالك جيدا.....
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

ahmedemara73
04-15-2017, 21:14
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
ghyjhn,km.l

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم عليك زيارة الاقسام التعليمية لمتابعة الشروط والاحكام والله الموفف لاجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

freetrade
04-16-2017, 22:59
ادخل اي قسم واعمل اضافة موضوع وحاول تختار اسم لموضوعك وتكتب محتوي لموضوعك يفضل انه ميكونش تم مناقشته قبل ذلك في مواضبع اخري سابقة

eng.medhat2017
04-16-2017, 23:10
اخى الكريم طالما انك جديد ابدا بعمل الردود الاول اما المواضيع لازم موضوعك يعدى على مدير المنتدى للموافقة علية الاول اتمنالك التوفيق

Abu_Yassin
04-16-2017, 23:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى فى قوانين للمنتدى عند المشاركة فى موضوع أو طرح موضوع جديد وهى أن تكون بخصوص الفوركس وطرحها فى القسم المناسب لها وبكده مفيش مشكلة لو طرحت موضوع جديد

جمال صادق
04-16-2017, 23:52
عليك اخى الفاضل بالتركيز اوزلا فى العمل على جمع اكبر قدر من البونص و لكن لابد من فهم وترتيب الطرق التى تساعد على تعلماستراتيجيات التداول

azzedine
04-17-2017, 01:43
اخي العزيز متل ما وضعت هدا سؤل يمكن ان تظع شيئ اخر فقط يجب ان تظع كل موضوع في قسمه الخاص مثل موضوع على اقتصاد سوف تضع الموضوع في قسم الاقتصاد بتوفق

hamadasalama
04-17-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع سهل جدا وكل شئ موضح هتذهب الي انشاء موضوع وتكتب عنوان الموضوع والموضوع نفسع اللي حابب تتكلم عنه والله الموفق

ابوعلى
04-17-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت بتتعلم من النت وان شاء الله تتغل ربنا يوفق الجميع اخىالكريم تقبل المرورو

muhammad ismail
04-17-2017, 04:39
كل ما عليك انك تعمله هو انك تلتزم بالمحتوى بتاع المنتدى ولكن الافضل والاسرع ليك انك تعمل تعليقات افضل
لانها اسرع والاتنين بتحصل منهم على نفس البونص

bakup28
04-17-2017, 05:56
عشان تنشئ موضوع جديد لا زم تكون الميت بكافة المواضيع القديمة حتى اذا ماطتبت
والمضو ليس له شروط الا واحد شرط هو ان يكون موضوعي

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:15
والصلاة على اشرف المرسلين
تحية لك اخى الكريم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

abouseada
04-17-2017, 08:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل لا افهم سؤالك فانت قد طرحت موضوع بالفعل فلاولى لك ان تسال قبل طرح الموضوع و ليس بعده ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
04-17-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا بك اخى العضو الكريم
انرت وباركتنا
مشكور على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
.......
جزاك الله خيرا ونفع بك
تقبل مرورى المتواضع

Mo7a
04-17-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي بما انك وضعت السؤال ونحن نجاوب عليك يبقى انت عملت موضوع جديد وبالنسبه للشروط يمكنك قرائتها فى موضوع مثبت فى هذا القسم يشرح قواعد الردود والمواضيع

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم
ازاى بتسال انك نعرف تنزل موضوع
وانت كاتب وطارح موضوع والله الموفق والمستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

fayadansakr
04-19-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
لا يوجد امر كبير يا صديقي كل ما عليك فعله هو ان تزهب لموضوع جديد و تقوم بملئ البيانات و تتقدم بالمقاله

big.pharaoh
04-19-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش كل موضوع هتضيفه هيتم قبوله لان في مواضيع خصوصا في البدايه. هيتم مراجعتها اولا من طرف الاداره

abo.tali.wtalin
04-23-2017, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم حضرتك انت بالفعل اهو تم عمل موضوع
امال مشكلتك فين ممكن السبب
والله الموفف المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zakariacr07
04-24-2017, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أنت هكذا قمت بعمل موضوع في المنتدى أين المشكلة في ذلك

ebn masr
04-26-2017, 11:42
بماانك مبتداء فى سوق التداول وفى المنتدى ولا تعرف عنه الكثير ف ضرورى انك تبذل كل مافى وسعك لتصل الى افضل واعلى معرفة وتدريب

Lante
04-26-2017, 12:02
بتراجع المواضيع وبعد كده بتنزلها عشان في ناس بتنزل مواضيع ملهاش علاقه بالفوركس .. او مواضيع تخالف قوانين المنتدى فبالتالي بيتم مراجعة كافة المواضيع قبل طرحها في اقسام المنتدى,,,,

alonsoo
04-26-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طرح اى موضوع جديد سهل جدا اخى الفاضل تستطيع ان تقوم به كما تشاء لكنه ربما يتأخر نظرا لرجوعه للادارة قبل نشره

el7agga
04-26-2017, 16:29
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع والاسئله التي تطرحها وانا لم امتلك الخبره الكافيه للرد علي مضوعك لمني سوف استمع لرد الاعضاء للتعلم منهم والله الموفق

hany osman
04-26-2017, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى بس انت سالت سوال ومجاوب علية بنفسك رجاء توضيح ماذا تقصد ونتمنى التوفيق لنا جميعا وان تكون الموضوعات تخدم اعضاء المنتدى الرائع ونحقق جميعا ارباحا جيدة
تقبل مرورى اخى الكريم

zakija
06-28-2017, 07:30
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

emadomda
03-28-2018, 20:37
خلال العام 2011 عندما كان الذهب عند قمة نمطه التصاعدي المدهش لعدة سنوات الذي شهد إرتفاعه في القيمة من 300$ إلى 2000$ للأونصة، كنت أجلس مع بعض مدارء صناديق الإستثمار. أحدهم طرح موضوع الذهب و قال بأن من المؤسف بأن الكثير من الناس الذين تتحدث معهم و الذين لديهم إهتمام و معرفة بالذهب، كانوا غير عقلانيين في آرائهم. أعطى مثالاً على إختصاصي ذهب تحدث معه صباح ذلك اليوم، و الذي كان يحاول إقناعه بأن الذهب على طريقه للوصول إلى 5000$ للأونصة. أشرت إلى أن الذهب كان قد إرتفع بالفعل بشكل كبير، و لكنه إبتسم لي، و تبين بأنه كان على صواب. و بعد ذلك واصل و قال شيئاً لم أنسانه: "إن قمت ببساطة بشراء الذهب كل ليلة و بعته صباح اليوم الثاني، لكنت قد حققت مبلغاً كبيراً من المال. و هذا ما أثبته لي هذا الشخص".

فهل كان محقاً؟

manotripleewry
03-28-2018, 20:54
انت بالفعل انشات موضوع الان وتسال
على العموم الاداره تراجع كل المواضيع قبل ان تقبلها
لان يوجد اشخاص ينشئوا مواضيع ليس لها علاقه بالفوركس

A.mustafa
04-24-2018, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أظن أنك تقصد طريقة وضع مواضيع من حيث المضمون يجب أن يكون له علاقة بالفوركس كتساؤل أو إفادة للأعضاء الكرام
و أن لا يقل عن سطرين...