PDA

View Full Version : السكالبنج

Nizar Afailal
05-30-2015, 21:21
مرحبا بكم اعضاء منتدانا فوركس العرب .
السكالبنج Scalping : هو عملية خطف نقاط معدودة من حركة السوق بالدخول والخروج السريع بهدف تحقيق الربح البسيط في كل صفقة حيث يمكن المتداول من فتح عدد كبير من الصفقات بأرباح بسيطة لكل صفقة.

محمد العمر
05-30-2015, 22:10
السلام عليكم
افضل ان تكون نقطه الدخول مدروسه جيده وان تختارها بعنايه كبيره نوعا ما واعتقد انه يلزم الصبر والانتظار
الى ان تتضح كل الشروط الخاصه التى تعمل عليها فى الفوركس

Koumedaym
05-31-2015, 23:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
السكالبنج .مشكور وبالتوفيق لك ... شكرا

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
السكالبنج .مشكور وبالتوفيق لك ... شكرا

csebai11
06-01-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الاسكالبينج يعتر ن انواع التداول قصير المدى و هو كثير الربح و كثير الخسارة ايضا

almared13
06-01-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افادتنا بشكل جيد فقط لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر قي التعلم الجيد فقط

adiil
06-05-2015, 11:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول السكالبينج و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى
ان تستمر معنا بنفس المنوال

hamiido
06-05-2015, 12:29
إتقان السكالبنج في سوق الفوركس هي شيء يطمح إليه كافه المتداولين الجدد .ورغم ذلك فهو ليس سهلا ويتطلب الكثير من التركيز والانضباط .

Ossama.forex
06-05-2015, 12:36
التداول بطريقه الإسكابلنج لا ينصح به في بدايه التعامل مع سوق الفوركس لكي لا تخسر كل مالك و يجب في البدايه إحتراف التداول السوينج اي طويل المدي لكي تتداول بطريقه أمنه تحافظ علي رأس مالك

qeqe77
06-05-2015, 13:12
طرح راااااائع بتعليم مختصر والف شكر لك اخي الكرررررريم
من أجمل ماقرآت ...لقلبكِ الفرح والطمئانية دمتِ ودام نبضكِ
أرق الأمنيات

xmenflis
06-14-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على طرح موضوع

التداول بطريقه الإسكابلنج لا ينصح به في بدايه التعامل مع سوق الفوركس لكي لا تخسر كل مالك

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

snnaky
10-25-2016, 20:57
تمام ومشكور اخى على التبسيط لما هو بسيط بالفعل بس السكالبينج لة كثير من الطرق وليست هذة هى الطريقة الوحيدة يعنى ممكن تدخل بلوت كبير فى انتظار ردة تصحيح او من منطقة تصحيحية مثلا او من خلال نموزج ايجابى او سلبى على حسب وليس بشكل عشوائى ولك هدف ولكن هى طريقة تحتاج الى ممارسة واحتراف لخطورتها الشديدة

adamarwan
10-25-2016, 21:38
التداول السريع لبد منا ن تفهم
الطريقة التى بها ممكن ان تتعالم يها
فى السوق
لدى هدا الامر لبد منه
وحظ موفق