PDA

View Full Version : المواضيع التي نريد العمل عليها

hhpr1212
05-31-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى العضاء النشطين من ذوي الخبرة
ارى من وجهة نظر ان نعمل من اجل اطراء المشاركات الجديدة التي تكون بناء
للمتاجرة ووضع الشرحات خصوصا للاستراتيجيات و المؤشرات التي تمت تجربتها
لمدة معتبرة لكي يجد المضارب العربي المدخل الصحيح

eragon
06-03-2015, 03:50
تمام انا شخصيا بنصح بمؤشر البولينجر باند الموضح بالصوره التاليه :happy: يمكن للجميع الاستقاده منه

mechanical
06-11-2015, 22:32
السلام عليكم ... انا عن نفسي بشتغل ب الاتشيمكوا لانة جامد جدا في التحليل وكمان من الممكن الاستفادة منه كتير
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم كل حاجة موجوده في المنتدي من مؤشرات واكسبرتات ودروس مفيده وغيرها وكل قسم فيه كل شيء
تقبل مروري

abdougagi
06-18-2015, 17:07
بارك الله فيك فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
الخاصة بالفوركس لكي يضع الاعضاء ثمرة خبرتهم و ارباحهم و خساراتهم لكي يتعلم الجميع و نحن في الانتظار
مشكوور على الطرح المميز

a7med sniper
06-18-2015, 17:13
اتمنى ان ده يحص ل وان كيون هناك نوع من نقل الخبرات فى المنتدى هنا

دور المنتدى كده الى جانب البونص والله المستعان وبالتوفيق لكم

mohamed12345
06-19-2015, 14:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
الخاصة بالفوركس لكي يضع الاعضاء ثمرة خبرتهم و ارباحهم و خساراتهم لكي يتعلم الجميع و نحن في الانتظار
مشكوور على الطرح المميز

0sama
06-19-2015, 14:46
اغلب المواضيع هنا هي نتاج خبرة التجار فالجميع يحاول جمع الخبرة و الذي يكون له تجربة في صفقة سواء
كانت ناجحة او لا يقوم بعرض التجربة و هذا النوع من المواضيع لها اهمية كبيرة

محمد السيد
06-19-2015, 16:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، يتم فعلا في هذا المنتدىالعمل من اجل اطراء المشاركات الجديدة التي تكون بناء
للمتاجرة ووضع الشرحات خصوصا للاستراتيجيات و المؤشرات التي تمت تجربتها لكي يجد المضارب العربي المدخل الصحيح

waelmma
06-20-2015, 10:28
والله اخىى الكريم انا بحاول على قدر الامكان ان انزل مواضيع جديدة من
وقت الى اخر وربنا يكرمك ان شاء الله ولك تحياتى ولاعضاء المنتدى الكرام

MEDHAT MOUSTAFA
06-22-2015, 20:52
بارك الله فيك فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
مشكوور على الطرح المميز

abdougagi
06-24-2015, 19:23
فكرة رائعة جداا بارك الله فيك اتمنى ان تلقى استحسان و صدى لدى الاعضاء الاعزاء فهذه الفكرة
سوف تزيد من فعالية المنتدى و سوف تجعل الاعضاء الجدد يستفيدون من المعلومات التي نقدمها في الردود
اتمنى لك ارباحا وفيرة

jozef82199
07-12-2015, 19:36
لشمعة الطويلة البيضاء تتميز بالأتي :

• سعر الافتتاحأقل من الإغلاق يعني السعر بدأ بسعر ثم ازداد حتى أغلق علي ارتفاع كبير
• تدلعلي حجم تداول عالي جدا للسهم خلال هذه الفترة
• تدل علي أن المشترين للسهممسيطرين علي التداول يعني هناك تجميع وشراء بكمية كبيرة للسهم أدي إلي رفع السعروالإغلاق علي ارتفاع كبير جدا
• وجود رأس عليا للشمعة تمثل أعلي سعر و رجل تمثلأقل سعر للسهم في هذه الفترة ولكن الرأس والرجل طول كل منهما ليس كبير دليل علي أنالسعر لم يعلو كثيرا عن سعر الإغلاق ولم ينزل كثيرا عن سعر الافتتاح دليل علي تداولمنتظم للسهم والمشترين مسيطرين علي التداول ويدفعوا بالسهم للارتفاع من أول الشمعةإلي أخرها

•هذه الشمعة تدل علي وجود السوق في حالة صعود ولكن هذايحتاج إلي تأكيد بعلامات أخري مثل ظهور هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم أو ظهورهاعند نقطة دعم للسهم كل هذا مع بعض يشير إلي قرب صعود السهم

rafikguenem
07-16-2015, 05:22
صحيح اتمني دالك من كل قلبي من اجل المواطن العربي وكل الخبر من اجل التداول المربح الوفير اشكرك علي ماقلته :bravo::bravo::profit-ar:

alaa ali
07-19-2015, 10:28
اهلا بكم
لابد من استخدام جميع ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق وتقدر تحقق منها الارباح
بالتوفيق

tarik46
08-12-2015, 21:23
فكرة جميلة جداا ساشاركمكم استراتيجيتي التي انا بصدد تجربتها الان و قد اظهرت نتائج لا بأس بها و هي على فريم الديلي
نقوم برسم الترندات الممكنة و الفيبو على اخر موجة ثم نقوم بانتظار اغلاق السعر فوق او تحت خط الفيوب و ندخل في نفس اتجاه الاغلاق
اتمنى ان اكون قد افدتكم

RomanyMoreed
08-15-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

بلاش نعتمد علي استراتيجات حد خلينا كل واحد فينا يعمل طريقة عمل خاصة بية وده هيكون افضل بكتير

تحياتي

saiddeco
08-15-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أوفق الرأي و الجيد لو تطرح دروس للمبتدئين لتبيان لهم كيفية الدخول إلى الفوركس بالطريقة الصحيحة و جعلهم يعرفون انه ليس بحيرة أموال

ebramoh
08-15-2015, 21:19
السلام عليكم..
اغلب المواضيع هنا هي نتاج خبرة التجار فالجميع يحاول جمع الخبرة و الذي يكون له تجربة في صفقة سواء..
كانت ناجحة او لا يقوم بعرض التجربة و هذا النوع من المواضيع لها اهمية كبيرة...
تقبلوا مروري وشكري..

snnaky
09-14-2015, 18:16
على الرغم من ان الفكرة جيدة لكن للأسف اليات التنفيذ تنقصة الترتيب والتنظيم والدقة حتى تكتمل فلايجب تكرار ما تم سردة بالفعل مع توفير فرصة او فرصتين لمناقشة ما تم من استراتيجيات قابلة وتم تطبيها ومناقشة اسلوب التطبيق لأن كل واحد ممكن يطبق نفس الأستراتيجية بس بأسلوب مختلف
لذا يجب اعتماد مرجعية للحكم والتطبيق

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:31
فعلا لايد ان يكون هناك شروحات لطرق مختلفة للربح ولابد ان يكون هناك مواضيع جديدة وغير مكررة حتى نستطيع انعاش المنتدى من جديد ونعمل ورش عمل على طرق مختلفة فكرة رائعة

Zezobebo3
02-01-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوور على الطرح المميز تقبل تحياتى

نادر صباح الدين
02-01-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز لا شك في أن ما تطرحه شيء جميل ومهم، ولكن المشكلة أن عدد رواد المنتدى كبير جدا، وأنهم متنوعون في اهتماماتهم ورغباته ومستويات معرفتهم، فقد تجد منهم الخبير الذي أمضى سنوات عديدة في الفوركس، ومنهم من هو جديد، ولهذا من الصعوبة بمكان الوصول إلى مواضيع متشابهة، فكل عضو يقدم مشكلاته وقضاياه، وهي متنوعة وكثيرة أيضا.

نادر صباح الدين
02-01-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز لا شك في أن ما تطرحه شيء جميل ومهم، ولكن المشكلة أن عدد رواد المنتدى كبير جدا، وأنهم متنوعون في اهتماماتهم ورغباته ومستويات معرفتهم، فقد تجد منهم الخبير الذي أمضى سنوات عديدة في الفوركس، ومنهم من هو جديد، ولهذا من الصعوبة بمكان الوصول إلى مواضيع متشابهة، فكل عضو يقدم مشكلاته وقضاياه، وهي متنوعة وكثيرة أيضا.

نادر صباح الدين
02-01-2016, 02:49

justsmile
02-01-2016, 02:57
اخي ستجد الكثير من الاعضاء من ذوي الخبرة هنا يقدمون مواضيع رائعة .. وانا كذلك اقوم بجهدي بوضع مواضيع تفيد الاعضاء هنا .. بالتوفيق اخي

AHMED91
02-01-2016, 20:54
فعلا ولذلك يجب ان نهتم بمثل هذه الشروحات التي تفيد الجميع
في المنتدي وان نفتح مةاضيع وورش للمناقشه علي الدخول الصحيح في صفقات قوية ومهمه ايضا

nuclear2010
02-01-2016, 23:07
السلام عليكم جميعا
فكرة رائعة جداا بارك الله فيك اتمنى ان تلقى استحسان و صدى لدى الاعضاء الاعزاء فهذه الفكرة
سوف تزيد من فعالية المنتدى و سوف تجعل الاعضاء الجدد يستفيدون من المعلومات التي نقدمها في الردود
اتمنى لك ارباحا وفيرة
تقبل مرورى

Dawood
02-05-2016, 00:45
بعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارك الله فيك فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
مشكوور على الطرح المميز

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا بحاول على قدر الامكان ان انزل مواضيع جديدة من
وقت الى اخر وربنا يكرمك ان شاء الله ولك تحياتى ولاعضاء المنتدى الكرام

soad labib sadek
02-05-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفسي اؤيد فكرتك و انشاءالله اتمني من احد الاعضاء ان يقوم بتجميع روابط المواضيع المميزة و التي تحوي مواد تعليمية لنقوم بالمشاركة بها بدل من البحث عنها بين الاف المواضيع

تحياتي

yansane
02-05-2016, 20:12
انا عن نفسي بشتغل ب الاتشيمكوا لانة جامد جدا في التحليل وكمان من الممكن الاستفادة منه كتير وقت الى اخر وربنا يكرمك ان شاء الله ولك تحياتى ولاعضاء المنتدى الكرام

zead ahmad
02-06-2016, 12:13
يجب فعل يكون الوواضيع فى تلك موضوع التحاليل الاساسية والتحاليل الفنية والكل يشاكك فيها حتى الكل يستفيد من تلك المواضيع تكون مواضيع فى محالها والكل يستفيد منها

ibrahem91
02-06-2016, 13:46
يوجد الكثير من المواضيع فعلا التي يمكن العمل عليها
وبالتالي يجب عليك ان تناقش بفاعليه في المنتدي وتحترف التعامل الصحيح مع المنتتدي تجنبا للحظر

starnew
02-06-2016, 15:40
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Hichambencharit
02-06-2016, 15:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى العضاء النشطين من ذوي الخبرة
ارى من وجهة نظر ان نعمل من اجل اطراء المشاركات الجديدة التي تكون بناء
للمتاجرة ووضع الشرحات خصوصا للاستراتيجيات و المؤشرات التي تمت تجربتها
لمدة معتبرة لكي يجد المضارب العربي المدخل ،،،،،،،،،،،،،،،،

ahmed humedat
02-06-2016, 16:15
اغلب المواضيع هنا هي نتاج خبرة التجار فالجميع يحاول جمع الخبرة و الذي يكون له تجربة في صفقة سواء
كانت ناجحة او لا يقوم بعرض التجربة و هذا النوع من المواضيع لها اهمية كبيرة

ملاك الروح
02-06-2016, 16:38
اخي الكريم هناك الكثير من المؤشرات والإستراتيجيات الناجحة تجدها في المقسم التعليمي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

jallou
02-06-2016, 20:38
البنك المركزي البريطاني أكد على خطورة التغيرات الحالية في الأسواق العالمية على أداء النمو والتضخم في الاقتصاد البريطاني وهو الأمر الكفيل بإبقاء أسعار الفائدة عند أدنى معدلاتها لفترة أطول من الوقت بينما أشار البنك أن معدلات التضخم ستظل أدنى من 1% خلال هذا العام، وأن البنك ينوي الوصول إلى هدف التضخم عند 2% خلال عامين.

latraaa
02-12-2016, 19:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول أن المنتدى فيه الكثير من الماوضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إنشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never10
02-14-2016, 00:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
02-17-2016, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
كانت ناجحة او لا يقوم بعرض التجربة و هذا النوع من المواضيع لها اهمية كبيرة.ارجو ان تتقبل مرورى

صالح ابراهيمي
02-17-2016, 03:10
وبركاته

تداول الذهب يتعلق باوضاع الاسواق العالميه وخصوصا الدولار الامريكي ففي الوقت الذي يكون الاقتصاد الامريكي ضعيف فان المستثمرون يتوجهون الى الذهب كمفر امن للتداول , كذلك يتعلق الذهب بالدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي كون

هذه الدول من الدول التي بها ثروه كبيره من الذهب فتحركات هذه العملات بها ملائمه ايجابيه مع الذهب

ibrahimsoft
02-17-2016, 03:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل هذا المنتدي يوجد به كل ما يخطر ببالك عليك البحث المكثف و التعمق اكثر و ستجد ما تريده بإذن الله .. اتمني لك التوفيق تحياتي لك

eslamhmid
02-17-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمه الله احييك اخي الفاضل على هذه الفكره الرائعه والتي تمكن المتداولين من تحسين تداولاتهم واستراتجياتهم من اجل النجاح التعلم من الاخطاء السابقة وبارك الله فيك على الفكرة

zizo199
03-22-2016, 15:56
مشكوور على الطرح المميز

csebai12
03-22-2016, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اقترح ان يقوم المشرفون على الموقع باغلاق المواضيع القديمة التي يمضي على صدورها 3 اشهر كي تكون المواضيع دائما متجددة

ynwa1892
03-25-2016, 16:43
السلام اخي
فكرة ممتازة للهز من قدرات المتاجر العربي الذي يعاني جدا من هذا السوق الغريب والمتغير ومن الصع السيطرة عليه
وفقك الله

mounir trader
03-25-2016, 16:50
واو موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

abderrahmenanis
03-25-2016, 16:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
مشكوور على الطرح المميز

akram mohamed obaid
11-29-2016, 15:05
فعلا نحتاج إلى مواضيع جديدة وبنائه تسهم بشكل كبير في تنشيط حركه العمل والمتاجرة في هذا السوق وطرح الإستراتيجيات التي يمكن من خلالها تحقيق الأرباح من هذا السوق

zizoo99
12-13-2016, 12:47
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على المشاركة و شكرا لك ايضا على هذه المبادرة لاكتساب الخبرات اللازمة للتداول و هى اصلا موجودةبالفعل اذهب الى قسم التجارة اللايف و شارك بارائك حول حركة الازواج المختلفة

Asmaa Mamdoh
12-13-2016, 13:51
عامة فى مواضيع كتير جدا انتااا ممكن تشتغل فيها و ممكن تدخل و تتكلم فيها ده على حسب انتاا ميوللك ايه و بتحب ايه يعنى مثلا الى بيحب الاقتصاد زيى بيدخل فى سكشن الاقتصاد و مثلا الى بيحب الفوركس بيدخل سكشن الفوركس بمعنى اصح الى هتلاقى نفسك فيه اكتب فيه و ابدع

ahmedeepo
12-13-2016, 14:06
السلام عليكم ... انا عن نفسي بشتغل ب الاتشيمكوا لانة جامد جدا في التحليل وكمان من الممكن الاستفادة منه كتير
بالتوفيق ان شاء الله

tamermosa
12-13-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. فعلا فكرة كويسة جدا ، و يا رب نطرح دروس للمبتدئين علشان نشرح لهم كيفية الدخول إلى سوق العملات ( الفوركس ) بالطريقة الصحيحة و نجعلهم قادرين على مواجهة اخطار السوق ، تقبلوا تحياتي و شكرا لكل اعضاء المنتدى المحترمين

big.pharaoh
12-13-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في يا غالي قسم المؤشرات يوجد فيه العديد من الاستراتيجيات والشروحات ويمكنك الاطلاع عليها ويوجد ايضا الكثير على اليوتيوب

latraaa
12-13-2016, 16:24
يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة و لكن أرى أنه لابد من العمل على المواضيع التي تشرح الأمر بالتفصيل القيم و من بينها القسم الدي نحن فيه أخي الكيرم و الدي فيه الكثير من المواضيع و ايضا البونيص فيه الكثير من الفرص القيم و هو الأعلى من بين جميع الأقسام

عبد الرحيم رافا
12-13-2016, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله
اخي المواضيع مهما كان حجمها و دقة شرحها لا يمكن ان تستوفي كل ما نريد في الفوركس و استراتيجياته العديدة

m7med09090
12-13-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فعلا ولذلك يجب ان نهتم بمثل هذه الشروحات التي تفيد الجميع في المنتدي وان نفتح مواضيع وورش للمناقشه و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

chiheb316
12-13-2016, 18:42
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا هو الهدف الاساسي للمنتدة و البونص ما هو الا تحفيز لذلك و يج ان نحسن استغلاله

big.pharaoh
12-13-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... فعلا المفروض الجميع يتكاتف من اجل المضي قدما في ازدهار المنتتدى بالمواضيع الجيده والردود القيمه

Bassem Hassani
12-13-2016, 19:38
شروح الإستراتجيات والطرق المختلفة للتداول وكيفية التحليل أى انه تشبعت بها جميع المنتديات العربية والاجنبية
والافضل هو الإتجاه إلى التطبيق المباشر من خلال ورش التداول والدخول فى صفقات فهى مفيدة ومربحة .

tazi larbi
12-14-2016, 01:18
السلام عليكم معك كل الحق وانا اعمل فقط بالستوك ستيك وانشاء الله اجهز له موضوع مهم وجيد للبدء في العمل عليه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
12-19-2016, 16:38
لازم يتم وضع كل المؤشرات والشرح بتاعها لاسباب متعددة منها انه فى متداولين فى بداية اعمالهم التداولية ولا يعرفون اى شيء

AHMED NOLE
12-19-2016, 16:43
اعتقد ان ده بالفعل موجود هنا فى المنتدي هتلاقى فى قسم لالاستراتيجيات

وانا من فتره لم اتابعه بس فى بدايتى فى السوق استفدت منه جدا والله المستعان

creatorman1978
01-03-2017, 14:17
من وجهة نظرى بلاش نعتمد علي استراتيجات حد خلينا كل واحد فينا يعمل طريقة عمل خاصة بية وده هيكون افضل بكتير وعن تجربة شخصية الافضل هو ما يناسبك انت

Mr Fathy
01-03-2017, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم . ياريت فعلا اصحاب الخبرة يفيدونا نحن المبتدئين عشان نختصر الوقت فى التدريب والتعلم

Ayman Abdellatif
01-03-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد ، انا اعمل على مؤشر الموفينج افريج 28 و 14 بالاعدادات الافتراضية على فريم ال 4 ساعات او الساعة و اراقب تقاطعهما و استخدم معه مؤشر الماكدى لفلترة الدخول تمنياتى للجميع بالتوفيق

Saeed EL Sayed
01-03-2017, 16:58
موضوع مهم جدا لاننا جميعا كنا مبتدئين ونحتاج الي من يخبرنا عن المؤشرات لاختصار الوقت لنا واختيار الافضل دائما واتمني ان يتم هذا الموضوع

rahigrib
01-03-2017, 17:05
انا اتحدث في ما يخص المؤشرات الخاصة بالتحليل وهذا حسب تدريبي عليه وجدت ان المؤشر
الستوكاستيك او الماكد هما المناسبان والجيدان في المؤشرات

midouknight
01-03-2017, 18:15
أخي الغالي أنا شخصياً أرى
أن الاهتمام الكبير يجب أن يكون منصب على
تعلم التحليل الفني والكلاسيكي وكذلك إدارة راس المال

ashmawey
05-21-2017, 16:34
اهم شيء لعدم خسارة راس المال الخاصة بك هي التحليل الفني الجيد و الادارة الناجحة لراس المال و الالتزام باستراتيجية محدده بالاضافة الى وجود بعض المؤشرات المساعده مثل البولينجر باند و الار اس اي و الماكد و غيرها من المؤشرات الهامة التي تساعد في تحديد حركة اتجاه السعر

michael1
05-21-2017, 18:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا ارى ان هناك
الكثير من الامور التى تتعلق ان تتم هنا والمساعده فى الفوركس

zakariacr07
05-21-2017, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل من الأفضل أن تكون الشروحات خاصة بالتحليل الفني و الأساسي لأنك تعتمد عليهما في بناء الإستراتيجية

سيد2017
05-23-2017, 07:07
انا اتداول يا اخى باستراتيجية تعتمد على الدعوم والمقاومات والترندات بمعنى اصح تعتمد على التحليل الفنى الكلاسيكى واستخدام بعض الموفينجات واتمنى فى الفترة المقبله ان اتعلم كيفية التداول باستخدام التحليل الرقمى

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله
من بين المواضيع او الاقسام التي نريدها ان تكون في المستقبل هي التحليلات التي توضح الشرح الكامل للمبتدئين

mid0killer
05-24-2017, 19:32
اخي الفاضل انت مش هتعرف تشكل المنتدي على ايدك انت اجتهد واسعي بنفسك والباقي على الله اهم حاجا انت دور على المشاركات الممتازه اللى تكسبك مرتين مش مره واحده ورد عليها واقرئها وبالتوفيق

hoos
05-26-2017, 18:08
انا معاك الفكره ممتازه وانا رايي ان اي متاجر جديد يستخدم الاستيراتيجة
الاساسية اللي بتعتمد علي التحليل الكلاسيكي ذي استيراتيجية الوافي مثلا

Hamza El36
05-26-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة للتعلم فأغلب ما تريد تعلمه تجده في هذا المنتدى..........
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

nour3iny
05-26-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل على وضع مشاركات جديده ذات معلومات قيمه ستفيد الجميع باذن الله تقبل مرورى

capoeira
05-26-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشروحات و المعلومات التى تريد الحصول عليها
لن تجدها فى اى محتوى باللغة العربية اذا اردت ان تستفيد لابد ان تهتم بدراسة الكتب
الاجنبية لانها مصادر العلم الحقيقية التى يمكنك الاعتماد عليها

mohamed shams
05-26-2017, 21:43
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع فعلا المنتدى يجب ان يكون هداف
انا ارى ان الموضوعات مكرره بشكل كبير والمنتدى يحتاج للمزيد من التنظيم
بالتوفيق

ilyess
05-27-2017, 00:21
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
الخاصة بالفوركس لكي يضع الاعضاء ثمرة خبرتهم و ارباحهم و خساراتهم لكي يتعلم الجميع

big.pharaoh
05-27-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انصحك يا غالي بتعلم البرايس اكشن وكمان نماذج الهارمونيك دي ممتازه جدا في التداول

bassoumy
05-31-2017, 00:02
ر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان نهتم بالمواضيع التي تخص بالتحليلات الفنيه حيث ان التحليل الفني هو اساس انواع التحليل وهو الذي يقود العمله لتحديد الاتجاه

capoeira
05-31-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفكرة جيدة جدا خاصة و ان الاستراتيجيات التى سيتم الحديث
عنها ستكون استراتيجيات تمت تجربتها و العمل عليها فى اوقات كثيرة و اثبتت فاعليتها فى التداول

hooda
07-08-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للمتاجرة ووضع الشرحات خصوصا للاستراتيجيات و المؤشرات التي تمت تجربتها بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

LAIRB
07-08-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احب مواضيع شرح مؤشرات وتعليمي لان الفوركس عبارة عن علم غير محدود كل يوم نتعلم شيئ جديد
بالتوفيق لك ولجميع الاغضاء

2017wydadi
07-08-2017, 14:55
اهلا بكم
لابد من استخدام جميع ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق وتقدر تحقق منها الارباح
بالتوفيق

فهمى لاشين
07-08-2017, 14:58
بسم الله
احترم جدا هذا الاقتراح وارجو ان تكون الموضوعات ذات
قيمة تنفيذية قبل ان تكون تجميع معلوماتى
تحياتى

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة المنتدي العام هنا في رايي الشخصي يجب ان يكون مشاركات مساعدة للمتداول داخل الفوركس المبتدي

yousee
07-08-2017, 16:43
إن المواضيع التى أريد أن أعمل عليها هي المواضيع التي تكون تتكلم على الأرباح التي يربحونها المحترفون خصوصا الدين هم أعضاء في المنتدى أنا فعلا أريد أن اتعرف على مصداقية المال الدي يربحونه

Lord_2009
07-08-2017, 16:54
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي على حد علمي كمبتدا فاغلب ذوي الخبرة هنا لن يعطيك وصفته السخرية لتنجح انت ايضا في السوق فقط يكتفون بوضع عنوان لاستراتجيتهم و بعض الافكار الاساسية حولها بدون تبيين و تفصيل يعتي

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ارجو من الجميع العمل علي تلك الطرق اخي الحبيب من اجل الوصول الى المساعدات داخل الفوركس تحياتي

tyto88
07-08-2017, 16:57
السلام عليكم اغلب المواضيع هنا هي نتاج خبرة التجار فالجميع يحاول جمع الخبرة
و الذي يكون له تجربة في صفقة سواء كانت ناجحة او لا يقوم بعرض التجربة
و هذا النوع من المواضيع لها اهمية كبيرة وشكرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله. نعم أخي الحريم يجب أن تحوم هناك مشاركات للخبرة و العمل على أساس تبادل الهبات و المعلومات المعلومات الدفع في إطار برنامج محدد

emadomda
07-08-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا حقا لا افهم اي شيئ عن موضوع المؤشرات دا كنت اتمني ان اساعدك او استفاد منه لكن هذا بسبب انني لا ازال اتعلم

amrelkomy
07-08-2017, 18:15
اخي الكريم انصحك بتعلم البرايس اكشن مع رسم الدعم والمقاومات ورسم الترند
هذا سوف يسهل عليك كثيرا تحديد الاتجاه وايضا دخول الصفقات وايضا تعلم اشكال الشموع

fouadar
07-08-2017, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي يجب ان يكون التعليق في سياق الموضوع والا يكون هناك نسخ
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abutalia
07-08-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شاء الله بمزيد من التعاون علي المنتدي المحترم سوف نصل الي افضل استراتيجيات التداول ونحقق الارباح منها...........

zunebha
07-08-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا اخي يجب اثراء مواضيع ومشاركات جديدة اي بهذه السنة 2017 وتحتوي كل جديد لكي نستفيد ونساير السوق حاليا.

skylol
07-11-2017, 21:40
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

اخي الغالي انا اقترح ان يكون هناك موضوع مثبت لوضع الشروحات فيه والاستفادة من الخبراء في الفوركس

Lord_2009
07-11-2017, 22:00
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
صحيح اخي هذه مبادرة جيدة لكن اغلب الذين يضعون استراتجيات او معلومات في المنتدى يكتفون فقط بافكار اساسية دون شروحات و توضيح للمصطلحات التي اغلبنا لا يعرفها

M.R
07-11-2017, 22:05
توجد الكثير من الاستراتيجيات التحليلية فى الأقسام التعليمية فى المنتدى ايضا من خلال الردود سترى الكثير من يطرح طريقة عمله فى الفوركس

M0hsenalawady
07-14-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انا عن نفسي معاك في هذا الكلام المحترم واضم صوتي لصوتك ياريت المسؤولين في المنتدى اخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار

m7med
07-15-2017, 01:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم انا ايضا اريد هذه الموضيع فانا مبتدا في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
07-17-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا اخي المحترم علي المواضيع التي نريد العمل عليها وان شاء الله ربنا يكرمنا ونتداول بسوق الفوركس بافضل الطرق ونحقق الارباح باذن الله

hooda
08-21-2017, 18:27
نعم اخي كلامك صح جدآ في بعض المواضيع الغير فعاله في المنتدى وأيضا في بعض المشاركات غير فعاله ياريت كل واحد يحسن من مستواه عشان دا في صالح الجميع مش الفرد بس

abdelloo31
08-21-2017, 18:46
اخي ستجد الكثير من الاعضاء من ذوي الخبرة هنا يقدمون مواضيع رائعة .. وانا كذلك اقوم بجهدي بوضع مواضيع تفيد الاعضاء هنا .. بالتوفيق اخي

mostafa1995
08-21-2017, 18:59
يجب ان نساهم وان ندعم بعنا البعض ونساعد بعضنا البعض من توصيات واكسبريتات
ونريد ايضا مواضيع جديدة مفيدة غير متكررة والواحد بيأس نفسه منها :)
بالنجاح للجميع

abutalia
08-21-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي كلامك سليم وكل كل واحد شارؤك بما لديه من علم الاخرين باذن الله الكل يستفيد ونرفع من شان المنتدي المحترم

ehabbob
09-13-2017, 21:54
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
التوفيق من عند الله

zam_bozo
09-13-2017, 22:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وانا اري ان اقتراحك (ان نعمل من اجل اطراء المشاركات الجديدة التي تكون بناء
للمتاجرة ووضع الشرحات خصوصا للاستراتيجيات و المؤشرات التي تمت تجربتها لمدة معتبرة لكي يجد المضارب العربي المدخل الصحيح )
اقتراح جيد لا باس به

zezo3
09-14-2017, 03:23
اخي الكريم انصحك بتعلم البرايس اكشن مع رسم الدعم والمقاومات ورسم الترند هذا سوف يسهل عليك كثيرا تحديد الاتجاه وايضا دخول الصفقات وايضا تعلم اشكال الشموع ففكل سوق فى العالم محكوم بقانون العرض والطلب .

waelmma
09-14-2017, 06:58
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان المفروض على كل شخص ان يقوم
بعمل مواضيع جديدة حتى يكون المنتدى فى حالة تجدد دائما بدل المواضيع المكررة التى امامنا على طول وربنا يوفق الجميع

abo.tali.wtalin
09-15-2017, 06:02
اخى الفاضل المنتدا منذ فترة يعمل بتلك الطريقة المطروحة
كل حاجة موجودة فى المنتدا سواء مؤشرات او استراتجيات او شروحات وبالتوفيق للجميع

mohamed el haoussi
09-15-2017, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي لحد الان جربت العديييييد من الاستراتيجيات أفضل عمل هو نمادج الهارمونيك بدمجها مع العرض و الطلب وشكرا

alaa50
09-15-2017, 10:27
فى قسم خاص بالاستراتيجيات والمؤشرات موجود فى المنتدى
بس عايز تطوير فعلا بان اللى يعمل موضوع جديد يتابعه لاسبوع تداول على الاقل بتنزيل الفرص ونتائجها على الاستراتيجية او المؤشر

nonam
09-15-2017, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي العزيز على هذه الفكرة الاكثر من رائعه وارجو منكم تفعيل هذه الخدمه لكي يستفيد الجميع
بالتوفيق

eslam etman
09-16-2017, 15:03
اوافق الراى اخى العزيز على طرحك للموضوع فيجب ان يتبنى عمل الموضوعات والمشاركات افكار هامة خاصة بالتداولات والتعلم لكى يستفيد منها كل العرب فى عمليات التداول

capoeira
09-16-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعليم لابد فى البداية يكون ذو اهمية كبيرة لانه
يشكل الاساس الذى تبنى عليه معرفتك لهذا تعلم من المصادر باللغة الانجليزية فقط

Abu_Yassin
09-16-2017, 15:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة فكرة ممتازة أخى العزيز فالهدف الأول من المنتدى هو تبادل الخبرات بين الأعضاء حتى تتم الفائدة على الجميع وبالفعل موجود فى المنتدى قسم مختص يضع فية الأعضاء الأستراتيجيات المختلفة . وتجارة مربحة للجميع بأذن الله

medo mohamed
09-16-2017, 17:50
بوجد مؤشرات كثيره واستراتيجيات اكثر ولاكن كيف تعمل بها هذا هو السؤال فكل متداول له استراتيجيته الخاصه التى عرفها وفهمها ويعمل بها وتحقق له ارباح جيده وتبعده عن الخساره ولاكن اذا عملت بها انت فمن الممكن ان تخسر بها ابحث كثيرا" وطبق اولا" على الحساب التجريبى وأعمل استراتيجيه خاصه بك

Alaa Khamis
09-16-2017, 17:57
فكره رائعه وانا ايضاً اطلب من المشرفين علي المنتدي ان يقوموا بفتح قسم خاص
بالتعلم و الاستراتيجيات الخاصه بالفوركس حتي يستفيد الجميع وتفيد المبتدئين هنا

hamadasalama
09-16-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم فكره ممتازه لو كل شخص له قدر من الاحترافيه في السوق شارك باقي الاعضاء معاه هنعلي اولا من قيمه المنتدي ثانيا الكل هيستفيد وهيربح

mohamed el haoussi
09-17-2017, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى ة بركاته
شكرا لك على الموضوع وشكرا على الاقتراح ونتمنى من الله التوفيق للجميع شكرا...

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:05
شكرا لك أخي على الافادة والمجهود المبدول في جلب المعلومة بارك الله فيك أخي وجازاك الله كـل خيرا تقـبل مروري
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

فـي آمـــــان اللــــه

magic10
10-31-2017, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم

في مواضيع كثيرة بالقسم التعليمى وقسم استراتيجيات التداول وكل ما تحتاج اليه أتمنى لك و للجميع التوفيق

boshra
11-01-2017, 02:22
ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره الحساب ecn يكون فيه التعامل مباشرة مع البنك دون تدخل من شركة الوساطة والفوركس تعلمه ليس سهل

DR.MJH.JO
11-01-2017, 02:24
تحياتي ومباركاتي بارك الله فيك فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
مشكوور على الطرح المميز

forexone1
11-01-2017, 03:31
المفترض ان تعمل الاول خطه ثابته لقب للتداوي تضع خطه واليه جميع الظروف في حاله المكسب والخساره اي صفقه من الصفقات في عدم الدخول ب عشوائيه من اهم الاشياء التي يجب ان تضعها امامك

amine saddiki
11-03-2017, 02:13
فكرة جميلة جداا و لقد طلبنا من اشراف المنتدى ان يفتحوا قسم خاص بالتعلم و الاستراتيجيات
مشكوور على الطرح المميز

A.mustafa
11-25-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يجب فعل يكون المواضيع فى تلك موضوع التحاليل الاساسية والتحاليل الفنية والكل يشاكك فيها حتى الكل يستفيد من تلك المواضيع تكون مواضيع فى محالها والكل يستفيد منها..

Najmi
12-29-2017, 16:43
مرحبا أخي الكريم
كل المؤشرات تتبع السعر على جميع المبتدئين معرفة هذه الحقيقة
لذلك لا يتم الإعتماد عليها في المتاجرة بل هي فقط دعامات إضافية
تقبل مروري