PDA

View Full Version : سؤال لمندوبى شركة انستا فوركس

fightcom
05-31-2015, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى الكرام لى استفسار بخصوص سحب الارباح من موقع انستافوركس

ساضع لكم صورة من الموقع ارجوا الافاده فى توضيحها

وشكرا لكم

20230

fightcom
05-31-2015, 21:45
اين اخواننا المسؤلين ؟؟
ارجوكم اذا حد عارف حاجة عنها يخبرنا بها وله خالص الدعاء

alaa ali
05-31-2015, 21:46
اهلا بكم
تقدر تسحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

fightcom
05-31-2015, 21:59
اهلا بكم
تقدر تسحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

اخى الكريم اولا شكرا لأهتمامك بالموضوع
انا اخى اعلم ان هنالك طرق كثيرة عن طريق البنوك الالكترونية
لكنى استفسر عن تلك الخدمة التى تقدمها انستافوركس
هل هى خدمة سهلة ؟؟ جيدة ؟؟ ما هو الحد الادنى للسحب من خلالها ؟؟ وهل هناك رسوم تخصم عند السحب ؟؟
ارجوا الافادة من اشخاص جربوا هذه الخدمة
وشكرا لكم

big.pharaoh
05-31-2015, 22:05
افضل البنوك اللى بتتعامل معاها شركة انستا .. هو بنك الموني بوكرز سابقا (سكريل) حاليا . الحد الادنى للسحب 1 دولار . ومش بيتخصم منك عموله على السحب

a7med sniper
05-31-2015, 22:33
اعتقد ان ده لنقل الاموال الى مصر لخيار ده اول مره اشوفه اعتقد انه جديد

وان شاء الله يتم الرد عليك من الاداره والله المستعان

ملاك الروح
05-31-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي هذه طرق السحب او الايداع ويمكنك السحب والايداع باحدى البونك الالكتورنية وانصبح بطلب بطاقة ماستر كارد انستا
اتمنى لك التوفيق دائما

samieh
05-31-2015, 23:07
والله يا اخى انا شوفت الصورة دى قبل كدة من احد الاعضاء والصراحة مش عارف معناها ايه التحويل الى مصر
ممكن تكون حولات بنكية الى بنك معين فى مصر والله اعلم
واتمنى حد من المشرفين يقولنا لان انا برده عايز اعرف معناها

fightcom
05-31-2015, 23:22
السلام عليكم جميعا
شكرا لكل من ساهم فى الرد على سؤالى
بخصوص البنوك الالكترونية انا لا امنع التعامل معها لكن اذا كانت وسيلة افضل فلما لا
وشكرا مرة اخى اخوانى
وفى انتظار رد من احد المشرفين او المسؤلين من شركة انستا

saiddeco
06-03-2015, 15:46
سلام عليكم هذه هي مشكلاتنا في الدول العربية اننا نشتغل و اموالنا تذهب هبائنا لذالك انصح بالبنوك الالكترونية وهي افضل حل لنا ما دامت خدمة وستر نيون نيون ليست هي ايضا ليست متوفر و شكرا

mechanical
06-09-2015, 12:50
السلام عليكم ... دة السحب الي البنوك اللي الموضحة دي للناس اصحاب البلاد دي انت مش هتستفيد منها
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

karim02
06-09-2015, 13:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ynwa1892
06-09-2015, 13:18
السلام اخي اضن ان الشرة اصبحت تدعم البنوك في مصر وتستطيع ان تقوم بالسحب من هذه البنوك او الايداع عن طريقها
وفقك الله

aminooos
06-09-2015, 13:21
ارجوكم اذا حد عارف حاجة عنها يخبرنا بها وله خالص الدعاء تقدر تسحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير افضل البنوك اللى بتتعامل معاها شركة انستا .. هو بنك الموني بوكرز سابقا (سكريل) حاليا . الحد الادنى للسحب 1 دولار . ومش بيتخصم منك عموله على السحب وان شاء الله يتم الرد عليك من الاداره والله المستعان

MEDHAT MOUSTAFA
06-09-2015, 14:07
اخي الفاضل
اتمنى ان افيدك ولكني مازالت في بدايتي في هذا المجال وليس لي خبرة او تجربة في التعامل مع البنوك الالكترونية حتى استطيع ان احكم عليها واعرف الافضل في التعامل والخدمة والاقل تكلفة، ارجو ان يفيدك زملائي في المنتدى، مع تمنياتي لك بالتوفيق

abdougagi
06-11-2015, 14:59
الصورة واضحة جداا اخي الكريم فهي تبين طرق السحب من شركة انستا
ففيها عن طريق الماسترد كارد و البنوك الالكترونية المختلفة مثل بايبال و نتلر و سكريل و البنوك الارضية
اتمنى ان اكون قد افدتك

abukhatab
06-11-2015, 15:27
اهلا بكم
بالتوفيق

ahmed haggan
06-11-2015, 21:53
السلام عليكم ... العلاقة اولا بتعتمد علي العرض والطلب وبعد كدة في الاحوال الطبيعية الصناعه والطلب علي البترول وهي علاقة عكسية بين الدولار والبترول
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

toujani95
06-11-2015, 22:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العيز على افادتك لنا و انشاء الله تعم الفاءدة في الجميع
و شكرا مرة اخرى

ahmed haggan
06-12-2015, 02:00
نعم يا غالى الامر ممكن
من خلال التمرس والمداومة على المتاجرة
ودخول السوق بشكل مستمر
والاهم هو اعتماد الاساليب العلمية فى تحليل الاسواق
فكل تلك الاساباب تضع المتاجر فى وضعية فضلى وتقلل من العبء النفسى الواقع عليه..

forexaly5
06-12-2015, 02:06
السلام عليكم ورحة الله تعال وبركاته أخي العزيز نعم أخي هنالك دول واحدة معتف بها الدول العبية هي مصر بل هنامل مصر دهبت بعيدا في مجال التداول و الفوركس بشكل عام بالتوفيق

tabaki
06-15-2015, 11:15
اسهل وامتع مرحلة هي مرحلة السحب يا اخي فممكن تجريه في دقائق معدودة طبعا
من جهة اخرى لازم التعامل مع طرقة سحب سهلة وايضا موثوقة جدا غير نصابة

karim02
06-15-2015, 15:42
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Souadzw
06-15-2015, 15:46
حساب بنكي على الموني بوكرز افضل بنك مع الانستا فوركس

محمد السيد
06-15-2015, 15:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله يا اخونا الكريم الصورة مشمبينة الا الأعلام
للدول وانت يببدو انك محدد على مصر طبعا النوان انت ماوضحتوش بالصور فمحناش فاهمين حاجة

waelmma
06-15-2015, 17:26
الصورة مش واضحة اخى الكريم لكن انا بعتبر ان افضل طريقة
للسحب هى بنك اسكريل واليك رابط التسجيل
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

asxqw
06-15-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةافضل البنوك اللى بتتعامل معاها شركة انستا .. هو بنك الموني بوكرز سابقا (سكرالالكترونية انا لا امنع التعامل معها لكن اذا كانت وسيلة افضل فلما لا وشكرا مرة اخى اخوانى فى انتظار رد من احد المشرفين او ايل) حاليا . الحد الادنى للسحب 1 دولار . ومش بيتخصم منك عموله ه هي مشكلاتنا في الدول العربية اننا نشتغل و اموالنا تذهب هبائنا لذالك انصح بالبنوك الالكترونية وهي افضل

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريالموني بوكرز سابقا (سكرالالكترونية انا لا امنع التعامل معها لكن اذا كانت وسيلة افضل فلما لا وشكرا مرة اخى اخوانى فى انتظار رد من احد المشرفين او ايل) حاليا . الحد الادنى للسحب 1 دولارت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ibrahim forex
06-16-2015, 04:28
اهلا بكم
بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:52
السلام عليكم ... دة السحب الي البنوك اللي الموضحة دي للناس اصحاب البلاد دي انت مش هتستفيد منها
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

osama147
06-16-2015, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حاول ان تتواصل مع ادارة موقع شركة انستا سوف يوفيدوك مباشرة من خلال الدعم المباشر
تقبل مروري

Ayman Dollar
06-16-2015, 09:57
السلام عليكم
انا ايضا اضم لك صوتي اخي الكريم واتمنى ان يقوم احد الامسؤولين معنى
هذا الخيار الجديد وان كنت اعتقد ان هناك وسيلة لسؤال خدمة عملاء الموقع نفسه

big.pharaoh
06-16-2015, 10:18
بص يا غالي عندك اكتر من 7 طرق للسحب والايداع وافضلهم هو البنك الاليكتروني وارشحلك بنك اسكريل انا شايف انه بنك كويس وكمان عمولته قليله على السحب والايداع كمان

Ayman Dollar
06-16-2015, 10:29
السلام عليكم
انا اتصلت حالا على الارقام الموجودة على الموقع ٠١٠ ورد عليا مصري وقال ليا
اني هعمل حساب فرعي بنفس بياناتي وهكتب الافليت كود ytx وبعدين افعل
الحساب دا واحول عليه المبلغ وبعد كدا بعمل عملية واحدة باي لوت على الحساب
وبتصل عليهم احدد المبلغ اللي عايز اسحبه وبكدا انظر الاستلام بعد ٣او٥ ايام
وبالنسبة للتكاليف الخاصة بالتحويل هي ٢٠دولار ثابت فاي عملية تحويل + ١% من المبلغ المحول
وارجوا ان اكون قد افدت اعضاءنا الكرام

waelmma
06-16-2015, 10:53
اخى الكريم غير واضحة الصورة وبارك الله فيك انا بعتبر
ان اهم بنك ممكن ان تتاجر من خلاله اخى العزيز هو اسكريل وبارك الله فيك
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 11:54
اخي هذه الصورة تبين لك الطرق في السحب اما بالنسبة للسحب لجمهورية
مصر العربية مباشرة انا دخلت علي السحب ظهر لي ارقام تليفونات ممكن تتصل بيهم وتستفسر عن طرق السحب الي مصر

RomanyMoreed
06-17-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك دي حوالة بنكية بتسحب بيها الارباح بتاعتك علي حسابك في البنك وتقريبآ اقل مبلغ هو 300 دولار

بالتوفيق للجميع

ahfirnet
06-17-2015, 12:57
اخي هذه طرق السحب او الايداع ويمكنك السحب والايداع باحدى البونك الالكتورنية وانصبح بطلب بطاقة ماستر كارد انستا
اتمنى لك التوفيق دائما

karim02
06-17-2015, 13:18

Kiing
06-17-2015, 20:26
مكن متلا انه منه افضل البنوك اللى بتتعامل معاها شركة انستا تم منه متلا انه ممكن هو بنك الموني بوكرز سابقا (سكريل) حاليا . الحد الادنى للسحب 1 دولار . وتم منه متلا بيتخصم منك عموله

dz-net
06-17-2015, 21:40
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتوفيق

ayoub321
06-18-2015, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا لا أنصحك بتعمل مع البنوك أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

westside11
06-18-2015, 02:50
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروريو انشاء الله تجد من يساعدك

faycalkouidri
06-18-2015, 02:56
اخي تقدر تسحب ارباحك بسهولة من البنوك الالكترونية
مثل بايزة وغيره امشكور على كل حال اخي على الموضوع

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم مالها اخي الكريم انت عاوز تستفسر عن ايه ياريت لو توضح علشان نقدر نفيدك او مندوب انستا يفيدك لازم تحدد سؤالك
تقبل مروري

abdougagi
06-24-2015, 21:21
الامر واضح اخي الصورة تبين طرق السحب في شركة انستا و هي بكاقة ماستر كارد الخاصة بانستا او ماستر كارد الخاصة بك
او احد البنوك الالكترونية مثل بايبال و نيتلر و سكريل مونيبوكرز او احد البنوك الارضية مثل بنك مصر او غانا او نيجيريا او جنوب افريقيا الخ
اتمنى ان اكون قد افدتك

younes1994
06-24-2015, 21:24
اسف اخي لا يمكنني افادتك في هذا المجال فانا جديد في هذا المجال انتظر راي الخبرا على امل ان يفيدوك بالتوفيق لك ووفقك الله الى ماتصبو اليه

OSAMA AMER
06-25-2015, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكريم سحب الارباح من انستا ليس فيه اى مشكلة قام صديقى بالسحب من انستا عدة مرات اين المشكلة فى هذا الامر ؟

gehad87
07-22-2015, 21:33
ايوه دي جديدة انت بتدخل سواء سحب او ايداع تودع او تسحب من خلال البنوك المحلية في مصر
بس تقريبا بتاخد من 3 : 5 ايام مش يومين على الاكتر

pepobm
07-22-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم هى كل كل اختيارات انستا للتحويل وسحب الارباح اقرا كل واحده وشوف اللى يناسبك
التوفيق من عند الله

loudiyi
07-22-2015, 23:29
اتمنى لك التوفيق دائما

Mimou206
07-25-2015, 22:26
شركة انستا و هي بكاقة ماستر كارد الخاصة بانستا او ماستر كارد الخاصة بك
او احد البنوك الالكترونية مثل بايبال و نيتلر و سكريل مونيبوكرز او احد البنوك الارضية مثل بنك مصر او غانا او نيجيريا او جنوب افريقيا الخ اتمنى ان اكون قد افدتك

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:48
اتمنى لك التوفيق دائما

نادر صباح الدين
08-13-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سحب الأرباح في شركة انستا ليس صعبا، فيكفي أن يكون لك حسابا في بنك الكتروني من البنوك التي تتعامل معها شركة انستا، فمن خلال إجراءات بسيطة يمكنك تحويل الارباح التي تريد.

aboubakr el ayach
08-13-2015, 16:01
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته، أخي الحبيب رغم أنك طرحت هنا سؤالا مهما ورائعا إلا أني لا أظمن لك الجواب الشافي والوافي فأغلبهم يبقوم فقط بالتعليف دون تقديم أي حل، نصيحتي قم بمراسلت الدعم في الشركة واستفسر عن ذلك.

Forex Story
08-14-2015, 05:34
لسلام عليكم ... دة السحب الي البنوك اللي الموضحة دي للناس اصحاب البلاد دي انت مش هتستفيد منها
اتمني لك التوفيق ان شاء الله............................

andro2015
08-30-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا بصراحة لا اعرف ما هى هذة الوسيلة للدفع لكن
فى وسائل اخرى رائعة ومضمونة مثل بنك نيتلر او سكريل او ويب مونى بالتوفيق اخى الكريم

andro2016
09-23-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد هذا الخيار يعنى تحويل على حساب بنك ارضى ولكن
انا لا افضلة لانة يطلب مبلغ اكثر من 300 دولار وهذا صعب انا بفضل سحب مبالغ صغيرة

snnaky
10-22-2015, 22:06
وحضرتك لية تاعب نفسك فى تحويلات للبنوك المصرية يااباشا انستا بتوفرلك اكتر من وسيلة سحب خليك فى البنوك الألكترونية اسهل وافضل واسرع لغاية ما تكون مبلغ كبير وحابب تستلمة على طول من اى بنك ليك فى مصر وتكون بتتعامل معاة وليك حساب علية
اما بدون هذا التكلفة حتكون كبيرة عليك والأفضل تخليك فى البنوك الألكترونية واما بعد كدة تستلمهم بتخحويل علىىالبنك الأرضى او تحولهم لوسيطك وهو يدفعلك كاش

xfdhtg
10-24-2015, 20:52
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

ahmedhathout
10-24-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المقصود انك ممكن تحول على بنكك الارضي في مصر
هتكتب بيانات البنك اثناء عمليه السحب لكن مشكله البنوك الارضيه هي التاخير في وصول المبلغ

hamooo2006
10-24-2015, 22:55
لو تفكيرك نجحك هتبقى فخور بنفسك ، ولو تفكيرك كان غلط وفشلت ، يبقى بتكسب خبرة أكيد عمرك ما هتكسبها من التقليد أو إتباع خطوات حد تانى ، خليك على طبيعتك واعملها بطريقتك على رأى

akram mohamed obaid
10-25-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك اختيار احدى الطرق الملائمه لك للسحب واي الطريقه التي ستوصل ارباحك الى جيبك والموفقيه للجميع تحياتي

ASMAA TAHA
10-28-2015, 03:32
معنى هذه الصورة انك من الممكن ان تحول على اى بنك ارضى فى مصر مثل اى بنك سواء كان الاهلى او مصر او غيره وذلك مقابل رسوم بسيطة وسوف يستغرق الموضوع بضع ايام

جابر1979
10-28-2015, 03:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أتمنى ان يتم قبول طلب السحب المقدم الى شركة انستا فوركس المحترمة ، بالتوفيق اخي الكريم

tareq sleem
10-29-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

ashraf mamdouh
10-29-2015, 23:05
للأسف أخى الكريم لا افستطع فتح الصورة كلما عملت امر لا تستجيب
اتمنى من الاخوة الاعضاء افادتك خاصو ممن تمكن منهم السحب من الشركة من قبل

one god
11-01-2015, 23:25
ارباح البونص يا اخي ممكن تسحبها وقتما تريد وبالحجم الي تريده والى احدى طرق السحب الي الشركة تدعمها من بنوك الكترونية او فيزا او ماستركارد او حساب مصرفي الخ

sharshabil
11-02-2015, 00:31
طييب من الواضح تم اضافة امكانية تحويل الارباح عن طريق تحويل الى مصر
لكن ليس عندي اي فكرة عن التفاصيل ممكن تتصل بالدعم حتى تسال . تحياتي .

asxqwzdc1
11-04-2015, 20:09
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

razgallah
11-08-2015, 08:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تحويل مصرفي بين البنوك المصرية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق