PDA

View Full Version : ماهى العوامل التى اتبعها كمتداول قبل الدخول ف اى صفقة ؟

Pages : [1] 2

ahmed bakry
05-31-2015, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاخوة الاعضاء حبيت اسال حضارتكم عن ماهى العوامل التى اتبعها عند اجراء اى صفقة اقوم بها ؟ ارجو اجابتكم واتمنا لكم التوفيق جميعا

samieh
05-31-2015, 23:02
انا هكلمك عن نفسى بالخطوات اللى بعملها بالضبط
اولا لازم اعرف اتجاه الترند للعملة اللى هشتغل عليها من فريم اليومى والاربع ساعات
ثانيا احدد المقاومات والدعوم من على فريم الاسبوعى اولا ثم اليومى واخيرا الاربع ساعات وبحاول اربط بين الثلاث فريمات
لو مقاومة او دعم موحدة بين الثلاثة يبقى تمام جدا بعمل امر معلق وانتظر وصول السعر عندها واحدد هدف وستوب لو كسبت يبقى فضل من الله ولو خسرت يبقى شىء مقدر وماليش نصيب فى الصفقة وادور على غيرها وهكذا
هى دى طريقتى بالضبط فى التداول
اتمنالك التوفيق يا اخى

alaa ali
05-31-2015, 23:03
اهلا بكم
من الاهمية بمكان ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

aligharbi316
06-01-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم
على طرحك لهذا الموضوع الهام
والذي سيستفيذ منه
العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

معتصم سباعنة
06-01-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي يمكنك تحليل السوق ورسم الترندات وتحديد اتجاه السوق العام قبل الدخول
تقبل مروري اخي الكريم

هاشم احمد
06-01-2015, 01:58
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

aimenbougha
06-01-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ..***
للاسف لا استطيع ان اقدم لك اجابه عن هذا التساؤل فليس لدى معلومات كافيه عن هذا الموضوع
اتمنى ان يقوم احد الاعضاء المتخصصين او اصحاب الخبرات بالاجابه عليك
عموما اخي تقبل مروري ولك منى التحيات.....

ملاك الروح
06-01-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قم بتحليل السوق ورسم الترندات ولا تدخل عكس السوق وحدد اتجاه السوق
اتمنى لك دوام التوفيق

eragon
06-03-2015, 03:32
1 - تحديد الاتجاه العام للترند علي الفريمات الكبيره مثل اليومي
2- الانتباه للاخبار الاقتصاديه وتوقع مدي تاكثيرها
3 - الدخول يكون بعقد صغير مع اتجاه الترند دائما

basma.seif
06-03-2015, 04:05
انظر ال تحليلات الخبراء و اسمع الاخبار و لكن يبقى خبرتك و احساسك انت اذا كنت قد فتحت صفقات قبل ذلك
و لكن لو بالبداية اسأل الخبراء و استفهم و استفسر و اقرا ازاى تقدر تحلل و تتوقع و تستنتج القرار الصحيح

Emam_gad
06-03-2015, 05:01
long or short سادسا: إمكانية دخول السوق مشتريا أو بائعا
بغض النظر عن العملة يمكنك الدخول ببيع هذه العملة entry
أو بشرائها. ميزة رائعة تمنح فرصة الإفادة من رؤيتك لحرآة
العملة.كله بما يرضى الله

موسى مرسى
06-03-2015, 08:34
ستراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاخبار هى التى تعتمد عليها حركة السوق

mechanical
06-09-2015, 12:50
السلام عليكم ... التحليل الجيد من اهم الاساباب اللي ممكن تخليك تتعامل مع الموضوع بجدية وكمان تكسب كتير ان شاء الله
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

abdougagi
06-11-2015, 13:26
من اهم العوامل التي يجب على المتداول ان يقوم بها هي التحليل الفني و الذي يعطيك
دلالة على نوع الصفقة التي ستدخلها سواء بيع او شراء و نقطة الدخول و الخروج و لا باس من تحليل اساسي بسيط
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Mona forex
06-11-2015, 17:08
مشكور أخي الكريم
والذي سيستفيذ منه
العديد من الأعضاء.

ahmed haggan
06-11-2015, 20:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

محمد السيد
06-11-2015, 21:30
النصائح 1 - لا تدخل صفقة بحجم كبير 2 - لا تدخل صفقة قبل تحليل
3 - لاتدخل صفقة ضد الاتجاه العام4 - لا تدخل صفقة قبل الأخبار او وقت خمول الزوج 5 - لاتنسي وضع استويب لوز

ahmed haggan
06-12-2015, 02:08
صببببببببببببببببببباح الخير
اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا
اللهم يسر لي الخير حيث شئت
اخي الفاضل
موقع فوركس فاكتوي من المواقع
الاقتصاديه الرائعه وذات المصداقيه العاليه
ويمكنك الدخول اليه وتصفحه بدون تسجيل

ahfirnet
06-12-2015, 04:56
مشكور أخي الكريم
والذي سيستفيذ منه
العديد من الأعضاء.

محمد عز الدين عيد خضري
06-12-2015, 06:23
قبل الشروع في اي صفقة يجب ان تعرف الزوج الذي
تتداول عليه ومقدار حجم راس مالك ومن ثم تحلل بطريقتك التي تتبعها وتضع امر جني الربح

AH3
06-12-2015, 06:49
والله ياخي هناك الكثر من الامور الموضوع كبير بس ااقدر اقوللك انه الترندات والدعوم والمفاومات والشموع اكثر متانه في الاعتماد علي ماهية الصفقة

osama147
06-12-2015, 07:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
اخي امورك كتيرة يجب اخذها بعين الاعتبار مثل الاخبار ومثل التوصيات ومثل الرسم البياني للعملة حاول ان تتاكد قبل الدخول الى اي صفقة
تقبل مشاركتي

ali20
06-12-2015, 09:29
يوجد اشايء كثيرة جدا التاجر يجب انه يعرفها واكيد الاجر هيعرف ازاى يكون فية تحليل قوى
والتاجر يجب سوف يكون فية نتائج كويسة وهم شى هو الصبر عشان نعرف نحقق ربح

ياسر30
06-12-2015, 09:48
الأخ السائل
الإخوة الأفاضل
إذا كان المتاجر مبتدءا فى مجال الفوركس
فأنا أنصحه باستخدام التحليل الأساسى للعملة فحيتما يحين موعد الخبر الاقتصادى فليتابع أثر الخبر على العملة ثم يذهب إلى أحد الأزواج فإن كان الخبر قد أثر علي هذا الزوج صعودا أو هبوطا فليتعامل مع ذلك شراء أو بيعا
وليؤجل التعامل بالتحليل الفنى
هذا طبعا فى حالة الحساب الحقيقى
أما فى حالة الديمو فلتجرب كل شىء تحبه حتى تكتسب الخبرة المناسبة

marouen.haouemi11
06-12-2015, 09:56
السلام عليكم و رحمة الله
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم هذه لأطروحة جديدي فلذلك يجب لكل فرد أن يطور فكره ويتقدم نحوالأفضل

engaym
06-12-2015, 10:01
السلام عليكم اخى يوجد الكثير من الادوات التى يتم استخدامها قبل الدخول فى الصفقات مثل المؤشرات والتحليلل الفنى
والتحليل الاساسي ومعرفة توقيتات الاخبار وما المتوقع فية من نتيجة وبالتوفيق للجميع

hany343
06-12-2015, 10:06
مشكور أخي الكريم
والذي سيستفيذ منه
العديد من الأعضاء.

marouen.haouemi11
06-12-2015, 10:20
السلام عليكم .. استفدت من تعليقات اعصاء المنتدى و اريد اضافة
هناك خياران اساسيان . الاول هوه ان تسمر امام شاشة الحاسوب لأنه يخشى فقدان أي تغير طفيف صعودا أو هبوطا يتمكن من خلاله تحقيق مكسب زى انا اقوم بعمل العديد من صفقات التداول صغيرة القيمة على مدار اليوم و الخيار الثانى عمل صفقات تداول أكبر قليلا على مدار مدة أطول من الزمن. سوف تحتاج لمعرفة أي نوع يناسبك أكثر.

مصراوى
06-12-2015, 10:41
1 - لا تدخل صفقة بحجم كبير 2 - لا تدخل صفقة قبل تحليل
3 - لاتدخل صفقة ضد الاتجاه العام4 - لا تدخل صفقة قبل الأخبار او وقت خمول الزوج 5 - لاتنسي وضع استويب لوز

0sama
06-12-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاخوة الاعضاء حبيت اسال حضارتكم عن ماهى العوامل التى اتبعها عند اجراء اى صفقة اقوم بها ؟ ارجو اجابتكم واتمنا لكم التوفيق جميعا

قبل الدخول اي صفقة عليك ان تقوم بالتحليل اعتمادا علي خبراتك المتراكمة من التدريب و الدخول الي مواقع الاخبار الاقتصادية و تجنب التجارة في اوقات الاخبار القوية و الدخول و الخروج من الصفقات بناءا علي تحليلك الشخصي

abdougagi
06-13-2015, 14:46
اهم العوامل هي الدخول في صفقة عندما تكون مرتاح نفسيا و مركز في الفوركس فقط دون اي شيء اخر
ثم عليم البدأ في التحليل و وضع استراتيجية ان كنت تعتمد على الاستراتيجيات و من ثم تحديد نقطة الدخول و الخروج
اتمنى ان اكون قد افدتك

AH3
06-14-2015, 02:02
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
تمشي مع الترند العام وتستني الفرصة للارتكاز عليه بجانب المؤشرات وغيره

ibrahim forex
06-14-2015, 04:47
انظر ال تحليلات الخبراء و اسمع الاخبار و لكن يبقى خبرتك و احساسك انت اذا كنت قد فتحت صفقات قبل ذلك
و لكن لو بالبداية اسأل الخبراء و استفهم و استفسر و اقرا ازاى تقدر تحلل و تتوقع و تستنتج القرار الصحيح

MOHAMED in forex
06-14-2015, 16:33
مشكور أخي الكريم
والذي سيستفيذ منه
العديد من الأعضاء.

boulafrah
06-15-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اء و اسمع الاخبار و لكن يبقى خبرتك و احساسك انت اذا كنت قد فتحت صفقات قبل ذلكن هذا المنتدى هو الرد على المواضيع واضافه مواضيع جيده تخص الفوركس والسوق المالي وكذلك يحتسب لك بونص مقابل الردود والمواضيع المضافه ومن ثم يمكنك سحبها على موقع انستا فوركس و لكن لو بالبداية اسأل الخبراء و استفهم و استفسر و اقرا ازاى تقدر تحلل و تتوقع و تستنتج القرار

Emam_gad
06-15-2015, 11:45
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

engaym
06-15-2015, 11:48
السلام عليكم اخى يوجد من العوامل الكثيرة التى يجب ان تتبعها قبل الدخول فى الصفقات منها الترند على الشارت وايضا التحليل الفنى والتحليل الاساسي وايضا معرفى القمم والقيعان والاخبار التى على العملة التى تنوى الدخول علية فى فتح الصفقات كل هذا يجب ان تعرفة قبل الدخول فى صفقات وبالتفويق للجميع

boulafrah
06-15-2015, 11:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خ و احساسك انت اذا كنت قد فتحت صفقات قبل ذلكن هذا المنتدى هو الرد على المواضيع واضافه مواضيع جيده تخص الفوركس والسوق المالي وكذلك يحتسب لك بونص مقابل الردود والمواضيع المضافه ومن ثم يمبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Roshdy
06-15-2015, 12:58
اهم العوامل هي الدخول في صفقة عندما تكون مرتاح نفسيا و مركز في الفوركس فقط دون اي شيء اخر
ثم عليم البدأ في التحليل و وضع استراتيجية ان كنت تعتمد على الاستراتيجيات و من ثم تحديد نقطة الدخول و الخروج
والافضل لك ان تتاجر مع الاتجاه العم ولا تتاجر خاصة فى البدايه مع التصحيحات

osama147
06-15-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
يجب ان تقرأ عن العملة اي اتشوف اخبارها واتشوف التحليل الفني عنهاا وكيف الفرصة هل هي ناجحة ام لاا
تقبل مشاركتي وشكري لك

RomanyMoreed
06-16-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا قبل ما ادخل في اي صفقة لازم اقوم بالتحليل الفني وبشوف اذا كنت هدخل سوينجات ولا انتر داي عادي وبشوف اذا كان في اخبار ولا لا

yhassen
06-16-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمــة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع
اهم العوامل التي يجب على المتداول ان يقوم بها هي التحليل الفني و الذي يعطي
دلالة على نوع الصفقة التي ستدخلها سواء بيعا ام شراءا
و نقطة الدخول و الخروج و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله و السلام عليكم

waelmma
06-16-2015, 15:42
اخى الكريم انت تفتح الشارت يوم اجازة الفورمس
وترسم الترندات والمؤشرات والفيلوناتشى وتنتزر يوم العمل واشارة الدخول

magic777
06-16-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا قبل ما ادخل في اي صفقة لازم اقوم بالتحليل الفني وبشوف اذا كنت هدخل سوينجات ولا انتر داي عادي وبشوف اذا كان في اخبار ولا لا

اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

Kiing
06-17-2015, 19:27
ممكن متلا انه مع اي من مقاومة او دعم موحدة بين الثلاثة يبقى تمام جدا تم منه متلا انه ممكن معه بعمل امر معلق وانتظر وصول السعر عندها واحدد هدف وستوب تم منه لو كسبت يبقى فضل من الله

محمد ادم
06-17-2015, 20:14
من اهم العوامل التي يجب على المتداول ان يقوم بها هي التحليل
الفني و الذي يعطيك دلالة على نوع الصفقة التي ستدخلها سواء
بيع او شراء و نقطة الدخول و الخروج و لا باس من تحليل
اساسي بسيط اتمنى لك ارباحا وفيرة.......

big.pharaoh
06-19-2015, 06:24

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولا يابوحميد لازم تمر على الفريمات اللى هي الشموع من اول الدايلي لحد فريم ال5 دقايق وتشوف اتجاه السوق الفتره اللى فاتت ولازم يكون عندك استراتيجيه تتعامل بيها مش دخول عشوائي كده وخلاص ولازم تتابع الاخبار عشان ممكي ييجي خبر وانت فاتح صفقه يمرجن حسابك.انصحك تتعلم الاول قبل الدخول في اي صفقات

waelmma
06-19-2015, 11:41
اهم حاجة ترسم الترندات القريبة من السعر وقبلها طبعا الترند العام
وتضع مؤشراتك واهمهم الموفينج افريج والبولينجر باندد والاستوكاستك والفيبوناتشى وكل ده ايام اجازة الفوركس وتقرا الاخبار

Mona forex
06-19-2015, 12:05
اولا لازم اعرف اتجاه الترند للعملة اللى هشتغل عليها من فريم اليومى والاربع ساعات
ثانيا احدد المقاومات والدعوم من على فريم الاسبوعى اولا ثم اليومى واخيرا الاربع ساعات وبحاول اربط بين الثلاث فريمات
لو مقاومة او دعم موحدة بين الثلاثة يبقى تمام جدا بعمل امر معلق وانتظر وصول السعر عندها واحدد هدف وستوب لو كسبت يبقى فضل من الله ولو خسرت يبقى شىء مقدر وماليش نصيب فى الصفقة وادور على غيرها وهكذا
اتمنالك التوفيق يا اخى

ziyaddn
06-19-2015, 16:23
يجب ان التاجر يعرف كل اساس التداول واكي التاجر
واكيد يب ان نعرف كل نصائح لسوق واكي التاجر هيعرف ا نه السوق سوف يكون فية ربح كبير جدا

magic777
06-19-2015, 17:05
اتمنالك التوفيق يا اخى

اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

MEDHAT MOUSTAFA
06-21-2015, 14:17
اتمنالك التوفيق يا اخى

habib_pro
06-21-2015, 14:23
انا انصحك بالاعتمادعلى التحليل الفني المعمق و تحديد نقاط الدعم
و المقاومة قبل الدخوللاي صفقة من صفقاتك في الفوركس اخي

Kiing
06-26-2015, 02:43
ممكن متلا ان احدد المقاومات والدعوم من على فريم الاسبوعى تم منه متلا انه ممك منعه من اولا ثم اليومى واخيرا الاربع ساعات تم منه متلا انه ممكن معه بحاول اربط بين الثلاث فريمات

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 03:01
دلالة على نوع الصفقة التي ستدخلها سواء بيع او شراء و نقطة الدخول و الخروج و لا باس من تحليل اساسي بسيط
اتمنى لك ارباحا وفيرة

snnaky
07-22-2015, 23:46
قبل اى حاجة لازم تبقى عارف يعنى اية تداول وفوركس يعنى اتمرنت كفاية واتعلمت بقدر جيد مش مغامرة ولا مقامرة
بعد كدة نتكلم فى فنيات التداول وهى الأول تعرف انت حتشترى ولا حتبيع من خلال التحليل الفنى بيقول ترجيح اية وبعد كدة تحدد اللوت اللى عاوز تحقق بية ربحك يعنى النقطة بكام ب1 سنت ولا بأكتر وكل نقطة تكسبها او تخسرها تقدر بيها

heba_a
07-31-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

marwanadam
08-09-2015, 23:43
اهم شيئ اخى هو يجب ان تحلل السوق سى من الاخبار او تقويم السوق ومعرفة نقاط البيع ونقاط الشراء
وكدالك ممعرفة الترند واتجاه السوق هل صاعد او نازل هده الامور كلها تعطى صورة لتجات فى العملات
وبتوفيق

morres90
08-09-2015, 23:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
يجب عمل التحليل اللازم للدخول في الصفقات لكي تدخل منن نقطة دخوول صحيحة وكدالك ممعرفة الترند واتجاه السوق هل صاعد او نازل هده الامور كلها تعطى

Forex Story
08-10-2015, 01:28
اتمنى لك ارباحا وفيرة

pepobm
08-10-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو الكريم انا عن نفسى اتبع التحاليل التحليل القنى والتحليل الاساسى وبعض تحاليل لبعض المحللين
التوفيق من عند الله

chelsea1
08-11-2015, 17:13
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص عوامل التداول
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

Chima
08-20-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
اخي امورك كتيرة يجب اخذها بعين الاعتبار مثل الاخبار ومثل التوصيات ومثل الرسم البياني للعملة حاول ان تتاكد قبل الدخول الى اي صفقة
تقبل مشاركتي

ynwa1892
08-24-2015, 17:44
السلام اخي اول حاجة يجب ان ترى هل توجد اخبار على الازواج التي تدخلها اضافة الى ان التحلي لالفني الخاص بك يسمح لك بالدخول اضافة الى ادارة راس المال
وفقك الله

sharshabil
09-01-2015, 01:25
لازوم انك تعمل تحديد اوةل شي تحدد الترند و بعدها نقاط الدعم و المقاومة و
و تشوف الاخبار حترلا تتجنب الدخول في اوقاتها و تقرر اي الفرص جيدة

forex all arabes
09-02-2015, 09:42
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك لا تدخل صفقة بحجم كبير و لا تدخل صفقة قبل تحليل
و لاتدخل صفقة ضد الاتجاه العام4 و لا تدخل صفقة قبل الأخبار او وقت خمول الزوج و لاتنسي وضع استويب لوز يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

akram mohamed obaid
09-02-2015, 10:15
اخي الكريم لكل شخص طريقته الخاصه قبل الدخول الى الصفقات منها الاعتماد على الاستراتيجيات او الاخبار او التوصيات اليوميه والموفقيه لجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري

ابرا.مح
09-02-2015, 17:46
السلام عليكم..
سأقوم بذكر الخطوات العامة :
* تحديد الاتجاه العام للترند علي الفريمات الكبيره مثل اليومي..
* الانتباه للاخبار الاقتصاديه وتوقع مدي تاكثيرها..
* الدخول يكون بعقد صغير مع اتجاه الترند دائما..
أرجو أن أكون قد شرحت بصورة جيدة..

d m
09-02-2015, 18:00
السلام عليكم
اهم العوامل هى تطبيق التحليل الأساسي على نمط التداول الخاص بك، هذا ما يطلق عليه البعض "نظام تداول فوركس المؤسسي".
شكرا

kirollosroumany
09-10-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

يجب علي بالقيام بالتحليل الخاص بك ايآ كان فني او اساسي وتحدد نقطه الدخول ونقطة الخروج من الصفقه

بالتوفيق

Wassa04
09-10-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم مثل اية متداول وهي
القيام بتحليل فني و اساسي تقبل مروري

حسنى صادق
09-22-2015, 09:49
اعتقد ان العديد من العوامل اتى تكون مفهمة على قدر كبير من الافتراضات فى السوق و من الممكن ان نرى العديد من الطرق المناسبة للسوق

berserkern
09-22-2015, 12:53
قبل فتح صفقاتي اقوم بالاطلاع على اخر الاخبار الاقتصادية و محاولة قراءة في تبعاتها على اسعار العملات و استعمل بعض المؤشرات المساعدة والشموع اليابانية كذلك و اذا اجتمع عدد كاف من الشروط افتح الصفقة و اتوكل على الله ، لكن لا اتسرع إطلاقا

ayoub321
09-22-2015, 16:47
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم يجب أن تعتد على التحليل الفني والتحليل الأساسي
أخي الكريم هو من إحدى متطلبات الفركس أو الدخول إلى السوق
تقبل مروري لشخصك الكريم

mohammed55
09-22-2015, 17:32
موضوووع جميل ---
عن نفسي اول شيئ اشوف اتجاه السوق واتبع استراتيجية محدده لي
-----تمنياتي لكم بالتوفيك

dhmo
09-22-2015, 23:34
موضوووع جميل ---
عن نفسي اول شيئ اشوف اتجاه السوق واتبع استراتيجية محدده لي
-----تمنياتي لكم بالتوفيك

وتحدديد الاستراتيجيه يتعتمد على التعلم والخبره واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

حسنى صادق
09-24-2015, 00:58
اعتقد ان افضل الامور التى من الممكن ان نقوم بعملها قبل التدالو هى البدؤ بالتوصل الى الاستراتيدجيات التى تحافظ على تعلم المزيد من الاستراتيجيات

abc
09-24-2015, 01:28
انا انصحك يا صديقي بصفتي متداول مبتدئ ايضا بالاعتماد على الترند العام
و عدم الدخول بعكس الترند و لا تدخل بالاعتماد على الحظ ابدا بالتوفيق

akram mohamed obaid
09-28-2015, 17:37
اخي الكريم قبل دخولك لاي صفقه لابد ان تحدد هدفك من دخول الصفقه اعني الارباح التي تبغي الوصول اليها وتغلق الصفقه وعليك ان تضع اوامر الستوب لوز عند فتح الصفقه تلافيا للمشاكل التي قد تحصل معك في حاله تغير الاسعار بشكل مفاجئ

عاشق الفوركس
10-09-2015, 19:52
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
يجب عمل التحليل اللازم للدخول في الصفقات لكي تدخل منن نقطة دخوول صحيحة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmedhathout
11-21-2015, 13:57
قبل دخول اي صفقه مفروض تظبط النفسيه بتاعتك الاول وبعد كدا
تختار االتوقيت المظبوط لدخول الصفقه

waleed shaaban
11-21-2015, 14:00
عليك ان تقوم بمعرفه الطريقه الصحيح للعمل و ان تقوم بدراسه كورس كامل عن الفوركس و اما عن الاجابه عن السؤال لابد ان تعلم ما قبله ما هى الميتاتريدر و كيف تعمل و م ثم تبدء التدوا ل و المتاجره الصحيحه و الله المستعان

star4ssa
11-21-2015, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
ننصحك بايجادة التحليلات المختلفه على الشارت حتى تقدر تدرس الصفقات
ومن ثم تطبق بعض الاستراجيات على الديمو حتى تتقن بعضها واكيد
نتمنالك كامل التوفيق من عند الله

heroo252
11-21-2015, 14:25
قبل اى صفقه لازم احدد حجم العقد المناسب ليها ولقدرة حسابى
وكماناتعرف على الاتجاه العامللسوق واقرر هدخل معاه ولا عكسه مع التصحيح

jaouad ouaiss
11-21-2015, 15:12
السلام عليكم اخي الكريم قبل الدخول في اية صفقة يجب تن تدرس مسارها واتجاهها اولا وتجرب استراتيجيتك فيها على الحساب التجريبي

Federerista
11-21-2015, 15:23
العوامل التي اتبعتها من اجل ان ادخل الى كل صفقة في الفوركس هي اولا ان تكون قد حللت السوق كما ينبغي بالاضافة الى
ان تكون لديك الرؤية التاقبة للسوق فمعضم المتاجرين دوي خبرة طويلة في المجال لعرفون السوق من النضرة الاولى

heroo252
11-21-2015, 15:28
لازم احلل السوق صح جدا قبل ما ادخل صفقه اعرف كويس الاتجا العام ايه
والسوق رايح فين واجاى منينو الاخبار القويه المنتظره الساعه كام

Federerista
11-21-2015, 16:56
يكفي فقط ان تتوفر على استراتيجية فعالة وعلى ان تكون قادر على اتخاد القرار بنفسك بالاضافة
الى التجربة او ان تكون ملم بكل متغيرات السوق فمتلا المتاجر الناقص خبرة لا يمكن ان يكون متاجر ناجح في المقام الاول

asx1
11-24-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
11-27-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يجب عليك القيام بأول شيء وهو ان تبحت هل هناك خبر على الزوج الذي تود التداول عليه ام لا تم تلاحظ تحركات السعر تم تدخل على بركت الله بعد التحليل

ashraf mamdouh
11-27-2015, 22:40
اولا النفسية يجب ان تكون فى حالة مزاجية جيدة تبتعد عن التوتر تبتعد عن الخوف
ثانيا عليك بتحليل الزوج المراد التداول عليه فنيا وكلاسيكيا من دعوم ومقاومات وعرض و طلب وبرايس اكشن وفيبوناتشى
ثالثا نظرة على الاخبار الاقتصادية
رابعا التوكل على الله والبدأ فى اتخاذ القرار

fouad djaafri
11-27-2015, 23:04
ان العوامل التي اتخدها ان شخصيا قبل دخولي اي صفقة هي احتساب قيمة المجازفة
و الربح منها، الابتعاد عن تداول اثناء الاخبار القوية،ادارة راس مال جيدة

heroo252
11-27-2015, 23:22
لازم قبل اى صفقه تشوف الترند العام رايح فين
وتعرف كويس انك لازم تكون صديق للترند وبعدين تحلل على فريم الى بتفضله
انا بفضل الساعه والاربع ساعات للمتاجره

aminetns
11-28-2015, 03:06
قبل الدخول في اي صفقة عليك متابعة اجندة الاخبار المتعلقة بسوق العملات لترى ان كانت هناك اخبار مؤثرة قريبا ام لا قم تبدا بالتحليل الفني بالاعتماد على الترندات والمقاومات والدعوم وما الى ذلك

ringo
11-28-2015, 03:15
والله يا اخي الكريم العوامل التى اتبعها كمتداول قبل الدخول في اي صفقة كانت هي انتظار الفرصة المناسبة للربح
والله الموفق والمعين

abouamine2013
11-30-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله
أولا للبداية يجب عليك أن تحدد الزوج لذي تريد أن تتجار فيه ثم تبدأ في ؤرسم الدهوم و المقاومات ثم الترندات
ومن تم الفموفينجات 5 و 10 لمعرفة حركة السعر و100 و200 لمعرف اتجاه الترند
ثم النماذج السعرية على اليومي و ال4 ساعات ثم الساعة و هكذا، ثم ترسم الفيبو على آخر موجة كاملة على الفريمات الثلاثة المدكورة.
المهم ألا تدخل صفقة إلا بعد التحليل
بالتوفيق

adamarwan
11-30-2015, 22:55
اولا اخى وقبل ان تعمل الصفقة للبد من ان تعرف على الامور التى لبد ان تكون قبل الصفقة
من بينها ان تعرف ان تحلل السوق وان تتعرف على الامكان التى بها ممكنا ان تدخل فى الصفقة
والامر الاخر ان تعرف الحساب بتاعك القدر الدى ممكن ان يتحمل
وهدا الامر كل من شيئ ان يعرف بالسوق اكتر

ابوفؤاد
11-30-2015, 23:01
تاكدمن الاتجاه على فريم اكبر من الفريم الذى تتدوال عليه حدد اين الربح و اين الخساره افتح لصفقه
انتظر الى ان يضرب السعر احد الهددفين و انصح باداره راس لمال و هى الاساس العمل ف ى الفوركس

heroo252
11-30-2015, 23:14

كمان معرفه الترند العام قبل ما تفكر تدخل اى صفقه دى
حاجه مهمه جدا عشان الترند يكون صديقك وتعرف تحق ربح كويس من الصفقه

mkij
11-30-2015, 23:59
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع تحديد الاتجاه العام للترند علي الفريمات الكبيره ولا تدخل عكس السوق وحدد اتجاه السوق

aminetns
12-01-2015, 04:12
السلام عليكم .. عليك اخي اولا ان تدرس صفقتك جيدا بان تتابع الاخبار واجندة الاخبار معروفة تجدها في كل المواقع ثم قم بالتحلليل الفني للشارتات

Maam
12-01-2015, 15:11
1 - تحديد الاتجاه العام للترند علي الفريمات الكبيره مثل اليومي
2- الانتباه للاخبار الاقتصاديه وتوقع مدي تاكثيرها
3 - الدخول يكون بعقد صغير مع اتجاه الترند دائما
والتعلم والبحث والمعرفه الواسعه
تقبل مرورى

مريم تطوان
12-01-2015, 15:16
بالنسبة لي فانا قبل ما ادخل اي صفقة اقوم اولا بقراءة الاخبار واحلل الزوج الدي انوي فتح الصفقة عليه وبعدما
انتهي من التحليل اختار رافعة مالية تكون مناسبة لراس مالي وادخل بلوط صغير واعمل على الفريم الكبير من اربع ساعات الى الفريم اليومي
وفي الختام اتمنى النجاح للجميع وشكرا للقائمين على المنتدى والسلام

Maam
12-01-2015, 15:41
مشكور أخي الكريم
تقبل مرورى

omar samy 2
12-01-2015, 16:08
معرفة وخبرة كبيرة بسوق الفوركس

- عدم ممارسة الشخص الحديث الخبرة بعالم الفوركس للتداول اليومي نظرا للاحتمال الكبير للخسارة.

- توفر رأس المال الكافي

- يستخدم المتداولين اليوميين رأس المال المخصص للمجازفة فقط في نشاط التداول تجنبا للوقوع بالمخاطر المالية

- وجود إستراتيجيات تداول للعمل بها

- إعداد إستراتجيات مناسبة قبل الدخول الي عالم التداول اليومي.

- الانضباط والدقه هو الجسر الذي يربط بين الأهداف وتحقيقها

يعتمد المتداولين اليوميين بشكل رئيسي على المؤشرات الفنية التي تشخص فرص كسب المال

kazo2015
12-01-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله احسن حاجة للمتداول عند فتح صفقة هي التاكد من كيفية تحرك الزوج المطلوب وتطبيق كل التعليمات التي كسبتها في الحساب التجريبي من الالستراتيجات الناجحة يجب الابتعاد عن المتاجرة بالعواطف والتسرع.

brahim123
12-11-2015, 13:57
الاخطاء التي قد يرتكبها التجار الهواة، في اتخاذ القرارات مما يؤدي إلى نتائج سيئة. وإذا كنت تريد البدء في تغيير النتائج الخاصة بك تحتاج للبدء في تغيير طريقة تفكيرك حول الأسواق . ولا تدع للخوف مكانا عندك. فالتاجر الجيد لديه خطة يتمسك بها في جميع الأوقات. وبالاخص عندما يدرك ان الخوف يزحف في نفسه، ويجعل الاولوية في التمسك بالخطة بغض النظر عن ما يشعر به. وفي النهاية كنت بحاجة إلى جعلكم تدركون ان الأسواق هي ببساطة وسيلة لكسب المال. الأسواق محايدة تماما. وعندما يزحف الخوف في الأنفس عليك التمسك بالخطة التي وضعتها.

nuclear2010
12-11-2015, 20:04
السلام عليكم جميعا
يوجد اشياء كثيرة جدا التاجر يجب انه يعرفها واكيد الاجر هيعرف ازاى يكون فية تحليل قوى
والتاجر يجب سوف يكون فية نتائج كويسة وهم شى هو الصبر عشان نعرف نحقق ربح
تقبل مرورى

neverlityouco1
12-15-2015, 01:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-15-2015, 11:42
من اهم العوامل اخي العزيز هو تحديد الصفقة التي تريد الدخول بها مع دراستها من كل الجوانب قبل الاقدام عليها وتحديد هدفك وتحديد الربح الذي تتوقعه بالاضافة الى تحديد مقدار خسارتك ووقف العملية عند حد معين , مع الصبر والانتباه زتوخي الدقة
كذلك دراسو وصع السوق ومشاهدة التقارير حول صفقتك .
مع تحياتي لك ....

الاصيل
12-15-2015, 11:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل انسان يختار الطريقه التى يتداول بها
ممكن واحد ينتظر صدور اخبار معينه و اخر يتداول حس التذبذب الحاصل فى السوق
ومنهم من يتداول بناءا على التحليلات الاساسيه و الفنيه

lotfiuser
12-15-2015, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نتمنى تكون بخير
تحليلات الخبراء و لعلمك ليس لك خبير خبير
و بالتوفيق لك في مشوارك في الفوريكس و حياتك

yansane
12-15-2015, 12:25
الاخوة الاعضاء حبيت اسال حضارتكم عن ماهى العوامل التى اتبعها عند اجراء اى صفقة اقوم بها ؟ ارجو اجابتكم واتمنا لكم التوفيق جميعا قم بتحليل السوق ورسم الترندات ولا تدخل عكس السوق وحدد اتجاه السوق

---------- Post added at 09:25 AM ---------- Previous post was at 09:24 AM ----------

لو مقاومة او دعم موحدة بين الثلاثة يبقى تمام جدا بعمل امر معلق وانتظر وصول السعر عندها واحدد هدف وستوب لو كسبت يبقى فضل من الله ولو خسرت يبقى شىء مقدر وماليش نصيب فى الصفقة وادور على غيرها وهكذا و لكن لو بالبداية اسأل الخبراء و استفهم و استفسر و اقرا ازاى تقدر تحلل و تتوقع و تستنتج القرار الصحيح

zead ahmad
12-16-2015, 12:12
العوامل التى يجب على اى تاجر اتباعها حتى يقدر يعمل ارباح هى ان يكون هناك اساسيات فى التداول اى كل تاجر يجب ان يتعلم كل شيء وان يتدرب على الحسابات التجريبية فترات كبيرة

neverlityouco1
12-19-2015, 16:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
01-11-2016, 02:31
خـــــي، الفـــاضل
من اهم المهم التى تقوم بها هي التحليل الفني للسوق او وتحديد نقطة دخول جيدة في الصفقات بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

latraaa
01-11-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكرييم بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

hmadnahox
01-11-2016, 23:17
يا اخي الكريم ادا كنت تقصد المراحل فأنا انتظر الاشارة من الاستراتيجية للدخول
والله الموفق والمعين

dhmo
01-12-2016, 18:02
يا اخي الكريم ادا كنت تقصد المراحل فأنا انتظر الاشارة من الاستراتيجية للدخول
والله الموفق والمعين

صحيح مع اي استراتيجيه هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

zizo199
03-23-2016, 17:20
اتمنالك التوفيق يا اخى

harimeche
03-23-2016, 17:49
سهل

كمية المخاطرة في الصفقة وفي الغالب لا يجب ان تتعدى 2 في المئة

دخول بناء على تحليل منطقي وليس دخول عشوائي

يجب ان تترك عواطفك جانبــــا

مع التحية وبالتوفيق

kymslye
03-30-2016, 02:11
الاجراءات قبل دخول اي صفقة اخي هي التحليل الفني الجيد حيت تجدد التراند و حركة السعر ووصع نقط البيع والشراء وخطة اضافية ادا عكس علينا يعر تم نبحت من خلال التحليل الاخباري لكس لا تسقط في خبر مهم ويضيع منا الجهد

ali20
03-30-2016, 03:46
يوجد اشايء كثيرة جدا التاجر يجب انه يعرفها واكيد الاجر هيعرف ازاى يكون فية تحليل قوى
والتاجر يجب سوف يكون فية نتائج كويسة واهم شى الجخول ى نقاط قوية علشان الدخول فى نقطة قوية يون له تاثير قوى جدا

omar azam
03-30-2016, 04:32
بارك الله بيك اخي على المعلومه وارجو الاستمرار على هذا النهج الصحيح
فعلا كلام صحيح وواقعي ولكن اكثر الناس لا يعلموه بارك الله فيك

---------- Post added at 04:32 AM ---------- Previous post was at 04:31 AM ----------

السلام عليكم بارك الله فيك على الموضوع الصراحه افدتنا كثيرا
ارجو من الجميع الاخذ بالمعلومه للجانب الايجابي اكثر من السلبي

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 11:00
حجم العقد يختلف من تاجر الى تاجر اخر ايضا يكون على حس قدرة التاجر على التداول
ويجب الا تزيد نسبة المخاطرة عن 25% حتى لا تخسر

aminetns
03-30-2016, 11:55
يجب عليك اولا ان تتبع القواعد العامة المتعارف عليها في الفوركس شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

HaMaDa99
03-30-2016, 11:57
إن لم تكن تعلم أذا ما كنت أنت مفرطا في التداول أم لا فلعلك تكون بالفعل كذلك. في الحقيقة إن معظم المتداولين اللذين لا يحققون دخل ثابت من الأسواق يقومون بالإفراط في التداول، سواء أدركوا ذلك أم لا. إن المشكلة في الإفراط في التداول هي أنه من الصعب بالنسبة للمتداول أن يعلم إذا ما كانت لديه هذه المشكلة أم لا لأن الإفراط لديه الكثير من الطرق المختلفة التي يتسلل منها إليك دون أن تدرك ذلك.

Carlos
03-30-2016, 12:14
اخى العزيز اولا لابد من التحليل الجيد للعملة ومعرفة اتجاهها الصحيح ومن ثم تفتح صفقة بيع ام شراء اهم حاجة حسابة نسبة الخسارة ووضع استوب لوز فى المكان الصحيح للصفقة اتمنى لك التوفيق

mmaty
03-30-2016, 14:32
انصحك وانصح نفسى انك ما تتسرعش فى الدخول من مكان خاطئ فافضل اماكن الدخول تكون عند مستويات
دعم او مقاومة قوية ويكون الدخول عندما يفشل السعر فى كسر الدعم او المقاومة فيكون الوقت مناسب للدخول
على الارتداد من هذه المستويات القوية

mhmd.hmdy
03-30-2016, 15:18
قبل دخولك صفقه لازم تعرف كويس الترند العام للسوق وتختاره
وتمشى معاه بشكل سليم لو حابب تدخل على تصحيح او انعكاس يبقى فى اضيق الحدود

رضوان
03-30-2016, 15:21
اخي مشكور على هدا الطرح و الجميل و البسيط اتمنى لك النجاح و في انتضار مواضيع جديدة تقبل تحياتي و تمنياتي لك بالارباح
تقبل مروري اخي و شكرااا

doaa sary
03-30-2016, 15:26
اهلا بيك اخى الكريم
اول حاجه انا بعملها قبل ما بدخل اى صفقة
انى اشوف قوة العملات والاندكس
بعد كدا افتح الاجندة الاقتصادية اشوف الاخبار عشان لو فى قلق ابعد
بعدين ارسم الترند واحط مؤشراتى وادخل الصفقات

The_Gahbaz
03-30-2016, 18:29
عوامل ايه بالظبط اللي تقصدها
انت لازم قبل ما تدخل اي صفقه تشوف الاتجاه العام للزوج ماشي ازاي
وتحلل الصفقه بتاعتك وتشوف الدعوم والمقاومات اللي عندك وتحدد نقاط الهدق ووقف الخساره بتاعتك
بعد كده تتوكل علي الله وتدخل الصفقه بمراعاه اداره راس المال بتاعتك

helmi nsir
03-31-2016, 17:38
عليك اخي اولا ان تدرس صفقتك جيدا بان تتابع الاخبار واجندة الاخبار معروفة تجدها في كل المواقع
و تحديد الاتجاه العام للترند علي الفريمات الكبيره مثل اليومي

nan6jh1980
03-31-2016, 17:39
السلام عليكم
هناك موضوعات كثيرة بالمنتدي سواء بالقسم العام أو القسم التعليمي عن الشموع و أشكالها
لكن لو ستكون مبادرتك بموضوعات جديدة بطريقة جديدة فمرحبا بها و نحن في الانتظار

hamed mohamed
04-08-2016, 00:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح..../*/*/......
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..///....

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 10:15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الاتجاة العام
القمم والقيعان
التصحيحات
النماذج
نسب الفيبو
الدعوم والمقاومات

AhmedSami2016
04-09-2016, 15:24
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 06:12
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اولا يجب معرفة الاتى قبل الدخول فى اى صفقة
الاتجاة العام للزوج
رسم الدعو والمقاومات
رسم الفيبوناتشى
معرفة اماكن العرض والطلب
تحديد الهدف من الصفقة
تحديد مكان الاستوب لوز
ادراة راس المال و حجم العقد
واخيرا وليس اخرا معرفة اوقات الاخبار على هذا الزوج

islam bahnsawi
04-11-2016, 10:01
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yousse
04-15-2016, 10:41
أولى قبل الدخول في أي صفق يجب أن تكون لديك استرتيجي تفهمها جيدا وتسطيع أن تنفي الخطة ألف والخطة باء لئنهو أدئما في الفوركس يجب أنيكون هناك سينريهات مختلفة من أجل أن لا تقع في مصيدة الخسارة

The_Kuzaki
04-15-2016, 11:00
نصيحتي لك تعلم الوركس يا قبل الخول ي متاهات
موضوعك مميز واصل و لا تفاصل
نتمنى ان توفق في القادم ان شاء الله

yahia1
04-15-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

sob81
04-15-2016, 13:58
قبل الدخول فى اى صفقة يجب عليك اخى ان تعرف كل المعلومات والاتجاهات على الزوج التى تنوى الدخول عليها فى صفقة
وتحديد نقاط الدعم والمقاومة وكيفية وضع الاستوب لوز للصفقة

latraaa
04-15-2016, 14:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-15-2016, 15:45
قبل الدخول فى اى صفقة يجب عليك اخى ان تعرف كل المعلومات والاتجاهات على الزوج التى تنوى الدخول عليها فى صفقة
وتحديد نقاط الدعم والمقاومة وكيفية وضع الاستوب لوز للصفقة

قبل الدخول في الصفقه لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

abdelmadjid41
04-15-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اول عامل اتبعه هو الاطلاع على الاخبار ان كان هناك خبر قادم عن العملة او لا وبعدها ادخل

aissaalg
05-28-2016, 13:57
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

zaza0519
05-28-2016, 15:23
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

youness.alaoui
05-28-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم قبل الدخول في أي صفقة يجب أن تحللها جيدا وتحدد لها جني أرباح تكون ضعف وقف الخسارة ، وبطبيعة الحال إختيار نقطة الدخول المناسبة ،وإدارة رأس مال جيدة لا تقم بالمغامرة والدخول بلوت عالي قم بإختيار نسبة المخاطرة التي تود الدخول بها في الصفقة وبعدها تحكم في نفسيتك جيدا ، لا تتأثر بالربح ولا بالخسارة ثم الصبر على الصفقات حتى تضرب الهدف ، بالتوفيق أخي.

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 19:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
فترة السوق و السيولة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 07:43
اتمنالك التوفيق يا اخى

aminetns
05-31-2016, 18:09
يجب دراسة الصفقة جيدا بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMED NOLE
05-31-2016, 18:56
التأكد من توقيت الاخبار الهامه فى السوق وان يكون هناك اسلوب فنى قوى بيكون

هناك خبره فى التعامل معه والله المستعان وبالتوفيق للجميع

never
06-03-2016, 04:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mido2224
06-03-2016, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحهمن الاهمية بمكان ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

monji125
06-03-2016, 05:03
ﻳﻘﻮﻝ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺎﺣﺜﻴﻦ ﺃﻥ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻳﻌﻮﺩ ﺇﻟﻰ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺒﺎﺑﻠﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺃﺳﺴﻪ ﻭﻣﺒﺎﺩﺋﻪ . ﻭﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﻳﺘﺒﺎﺩﻟﻮﻥ ﺑﻀﺎﺋﻌﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﻮﺍﺩ ﺃﺧﺮﻯ . ﻭﺑﺴﺒﺐ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰﻯ ﻭﺍﺷﺘﺮﺍﻙ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺎﺕ ﻓﻴﻪ ﺗﻮﺳﻊ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻤﺎ ﺍﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻷﺯﻣﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﻭﺍﻟﺜﻼﺛﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ

omr sherif
06-03-2016, 05:55
السلام عليكم اخى الكريم
قبل ما تعمل اى حاجة المفروض انك تتعلم الاول
و تدور و تبحث عن الفديوهات الى بتتكلم عن حاجة اسمها فوركس

Bassem Hassani
06-03-2016, 08:15
من الأفضل ان تعتمد على قرارتك الشخصية فى الدخول .. فلا تعتمد كلية على أحد المحللين او مزودى التوصيات
ومن الافضل أيضا الدخول بناء على التحليل الفنى والأساسى وعدم الإعتماد على ضربات الحظ :d

gh3020
06-03-2016, 09:56
السام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مشكووور اخى علي طرح هذا الموضوع الرائع ليستفيد الاعضاء من خبرات بعضهم الببعض
ولكن اخى الكريم لابدان تكون لك استراتيجيتك الخاصة والتى تكونها من خلال تداولك على الحساب التجريبى
واللة المستعان

أحمد المنور
06-03-2016, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحهمن الاهمية بمكان ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

shady853
06-03-2016, 10:36
السلام عليكم اخى العزيز يجب ان يكون عندك خبره فى هضا المجال الذى سوف تتاجر به
لتحقيق الربح الاكيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sob81
06-03-2016, 10:54
من العوامل التى يجب اتباعه قبل الدخول فى الصفقات يجب عمل تحليل جيد للزوج التى تريد الدخول فى صفقة علية
وايضا متابعة الاخبار التى تؤثر على حركة السعر لهذا الزوج

nadin22
06-03-2016, 11:28
عامل الوقت وعامل التحليل اهم نقطتين فى خطتك للتداول
بعد تحليل الشارت وتحديد اماكن الدخول والخروج من الصفقه
لازم تراعى عامل الوقت وانهى وقت اللى تدخل الصفقات دى

bobo43
06-04-2016, 01:01
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

متداول خسران
06-04-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص مؤشرات الدخول في صفقات و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

NAbIL33
06-04-2016, 01:26
قبل ما تعمل اى حاجة المفروض انك تتعلم الاول اولا لازم اعرف اتجاه الترند للعملة اللى هشتغل عليها من فريم اليومى والاربع ساعات ثانيا احدد المقاومات والدعوم من على فريم الاسبوعى اولا ثم اليومى واخيرا الاربع ساعات وبحاول اربط بين الثلاث فريمات السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

berber1983
06-04-2016, 01:33
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭ ﻣﻦ ﻧﺼﺎﺋﺤﻚ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺭﻯ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ، ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺔ ﺣﺎﻝ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.....

never
06-04-2016, 08:29

never1
06-05-2016, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
06-22-2016, 21:25
السلام عليكم .... اولا مستويات الدعم والمقاومة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم كمان ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

khaled20
06-22-2016, 21:55
اخى الكريم هذا يعتمد على الاستراتيجية التى تعمل بها فى الفوركس و ايضا على نوع العملة التى تعمل بها
و يجب عليك ان تحدد نقطة الدخول بالاعتماد على الدعم و المقاومة و التنبؤ الصحيح للسعر قبل دخول الصفقة

mohcine amari
06-22-2016, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
احدد الدخول والخروج و المخاطرة قبل الدخول
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
06-22-2016, 22:38
السلام عليكم .... اولا مستويات الدعم والمقاومة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن الممكن ان تتعامل مع التحليل الاساسي ومن اهم الادوات اللي بتتعامل معاها في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafadaf
06-27-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اهم العوامل اخي الفاضل الكريم هي تحليل
الاخبار والموشرات ونقاط الدعم والمقاومه

miomio46
06-27-2016, 16:16
قـــــبل الدخــــول في اــــية صـــــفقة عـــليك القيـــــام بتحـــــليل فنــي شامــــل من دعـــوم
و مـــقاومات و غـــــيرها مـــع رسم التــــرند اضافة الى المــــؤشرات و الاخـــــبار

farouk123
06-27-2016, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم
العملات على الدوام فى تغير و لكن على نفسى افضل الدولار ين و اليورو دولار. و،كل منداول يفضل عملة.

بروفسير العرب
06-28-2016, 19:10
اولا عليك الابتعاد عن الطمع من الربح الكبير فى مجال الفوركس ثم عليك
ان تتدرب وتفتح حساب تجريبى تتعلم فيه لمدة كبيرة حتى تكون جاهز لفتح حساب حقيقى

YAGAMI
06-28-2016, 19:14
الب المتداولين يعتمدون على المنتديات ومجموعات خاصة لذا انصحك بأن تشترك بكثر فيها لان كلما زاد الاصدقاء كثرت المعلومات عن الصفقات التي تجرى او حتى السؤال حول وضع :rules:

ahmedmetwali
06-28-2016, 19:16

bahoma310
07-02-2016, 19:27
اترك الجانب النفسي في الاحير اولا عليك ان تحلل تعلم هدا ام صفات الناجح فهي في الجانب النفسي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

شبه منحرف
07-02-2016, 19:36
قبل دخولك اى صفقه اخى الفاضل لابد ان تحللها جيدا وانك تكون محدد نقطة جنى ارباح ونقطة وقف الخساره هذا مهم جدا وبالتوفيق اخى العزيز

khalidjoker
07-03-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أولا أخي الكريم يجب عليك تحديد الإتجاه العام تم تقوم بتحديد الدعوم و المقاومات تم تنتر تأكيد البرايس أكشن بالقرب من العم أو المقاومة تم الدخول بإذن الله في الصفقة مع إحترام إدارة رأس المال.

ahmedmetwali
07-03-2016, 19:27
شكرا لكم اصدقائى على هذه الردود التى استفت منها وفى انتظار المزيد من ارائكم الرائعه
جعلها الله فى ميزان حسناتكم وكل عام وانتم بخي

شبه منحرف
07-03-2016, 20:47
قبل دخولك لاى صفقه اخى الفاضل لابد انك تحلل الزوج كويس جدا وان تكون متيقن من الهدف وتحط وقف خساره مناسب وتعمل ادارة رأس مال جيده وصارمه

engmohamed
07-03-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز
كل عام و انت بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك
مشكور على الشرح الرائع و المجهود المبذول فى الشرح و ننتظر منك المزيد

bahoma310
07-03-2016, 21:37
الصبر لا تطمع و كن واثقا من نفسك و لا تدع اراء الناس تاثر في تحليلاتك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

sami8
07-18-2016, 12:31
التحليل الجيد من اهم الاساباب اللي ممكن تخليك تتعامل مع الموضوع بجدية وكمان تكسب كتير ان شاء الله

masr16
07-18-2016, 20:13
مشكور أخي الكريم
والذي سيستفيذ منه
العديد من الأعضاء.

masr16
07-22-2016, 02:41
ستراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاخبار هى التى تعتمد عليها حركة السوق

gostman2006
07-22-2016, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم العوامل التى تتتبعها قبل كل صفقة ان تحدد الاتجاه العام قبل الدخول فى الصفقة على الفريم اليومى وان تقوم بتحدييد التريند العام وتقو بتحديدواستخدام المؤشرات لتحديدنقاط الدخول ويكون لديك الاستراتيجية للعمل

sob81
07-22-2016, 10:21
ما هي العوامل التى اتبعها كمتداول قبل الدخول فى الصفقات اخى يجب عليك ان تعمل التحليلات اللازمة وايضا استخدم
الادوات التى تحدد الاتجاهات المحتملة للسعر

demo1
07-22-2016, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع أعضاء المنتدى المحترفين عامة والمبتدئين خاصة
أما العوامل ألتي التي يلزمك اتبعها هي تحليلك الفني وتحليلك الأساسي ونقطة الدخول ودارت رأس مالك
بارك الله فيكم و جعله فى ميزان حسناتكم

zakariaguemi
07-22-2016, 13:24
أنصحك بتباع التحليل الكلاسيكي وهو أحسن تحليل مع التجربة وكدلك أدى كنت تريد دخول الصفقة ركز على نقطة الدخول والخروج

وكدلك يجب أن تكون نفسيتك مطمئنة واهدار من وقت صدر الأخبار لأن الأخبار تعكس عليك توقعاتك

magid01
07-22-2016, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عندما افتح صفقة لا انظر للأخبار و لا اهتم الى امر المشرات و لا الترندات كل هذا لا يهمني لأني اعمل بستراتجية الهيدج فأدخل مثل في صفقة اليورو دولار شراء مثلا و اضع نقطة محدد للربح فإذا نجحت نجحت و ان لم تنجح فتحت صفقة معاكسة تقبل مروري

brahim123
07-24-2016, 15:57
احدد المقاومات والدعوم من على فريم الاسبوعى اولا ثم اليومى واخيرا الاربع ساعات وبحاول اربط بين الثلاث فريمات
لو مقاومة او دعم موحدة بين الثلاثة يبقى تمام جدا

mronei
07-24-2016, 16:47
التحليل الجيد من اهم الاساباب اللي ممكن تخليك تتعامل مع الموضوع بجدية وكمان تكسب كتير ان شاء الله

ده الطبيعي اخي مع التعامل مع المجال لان الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

bechirbenchagra
08-25-2016, 14:04
يجب ان تتاكد جيدا متى يمكنك الاستمرار في التداول ومتى يتوجب عليك الخروج.إنه من السهل حقا الوصول إلى صفقات التداول المربحة، ولكن من الصعب إدارة تلك الصفقات بنجاح.كيفية إدارة صفقة التداول.لبحث عن مستويات قياسية مرتفعةجديدة (في الاتجاه الصاعد) ومستويات منخفضة جديدة (في الاتجاه الهابط).إن وجود إشارة إنعكاس حركة سعر قريبة أو مستوى دعم أو مقاومة قريبة يمكن أن يكون سببا وجيها لغلق صفقة تداول رابحة.

Gmal Elden
08-25-2016, 14:10
تقبل مروري

mourada
08-28-2016, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الخطوات اللازم اتباعها للدخول في الصفقة هي فقط اكتمال شروط الاستراتيجية الخاصة بك و الالتزاك بادارة الراسمال لا غير

bechirbenchagra
08-30-2016, 02:21
ينبغي للتجار ان يخططوا لنهجهم، استراتيجياتهم، وإدارة المخاطر قبل الدخول في اي صفقة للتداول.الالتزام بخطة مدروسة جيدا عند الاقتراب من السوق.وضع تصور لإدارة المخاطر.الاحتفاظ بدفتر تجاري يومي، وسجل تجاري يمكن أن تكون مفيدة جدا في تعقب هذا التقدم. أنه يسمح للتاجر الاستفادة من التحليل النقدي لاستخلاص الاشياء التي عملت بنجاح من بين تلك التي لم تعمل في الماضي.

Forex-eg
04-09-2017, 19:33
عليك اولا التعلم الجيد عن التداولات والصفقات والاقتصاديات ثم عليك ان تتابع المؤشرات الفنية والاساسية حيث تخبرك الصفقات القوية ولا تدخل بكل رأس مالك ادخل بقليل منه حتى لا تخسره جميعه مشكور على السؤال

kariim18
04-22-2017, 18:07
اخى الكريم انت تفتح الشارت يوم اجازة الفورمس
وترسم الترندات والمؤشرات والفيلوناتشى وتنتزر يوم العمل واشارة الدخول

abutalia
04-22-2017, 20:16
السلام عليم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز عن العوامل المتبعه لكي تصبح محترف وةانصحك بالقراءه كثيرا والعمل والجهد ....................

michael1
04-22-2017, 20:59
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
اخواتى الكرام انا اعتقد ان من الممكن ان
تدخل فى الصفقات من المناطق البيع والشراء لها
وشكرا لك كثيرا

m7med
04-22-2017, 21:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

بدر اشطيبي
04-22-2017, 21:30
اعتقد ان اهم العوامل التي يمكن ان تؤخذ بعين الاعتبار نجد
العوامل النفسية التي لا يجب ان تتحكم في المتداول بشكل كبير

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

كما ارجو من المتداول الاعتماد اكثر على الجانب النفسي او
بالاحرى الانضباط النفسي اثناء دخول الصفقات شكرا لكم

mabrouk
04-22-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد الكثير من الادوات التى يتم استخدامها قبل الدخول فى الصفقات مثل المؤشرات والتحليلل الفنى والتحليل الاساسي ومعرفة توقيتات الاخبار وما المتوقع فية من نتيجة ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

nour3iny
04-22-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب ان تكون متاكد من تحليلك قبل الدخول الى السوق وعقد الصفقات تقبل مرورى

fayadansakr
04-24-2017, 06:22
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الامول التي تحتجها قبل الدخول في اي عمليه هو ضبت النفس و معرفه ماذا ستفل و تصفيه زهنك

alonsoo
04-24-2017, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اى صفقة لابد لها من 5 اشياء وقت الدخول الهدف ايضا الاستوب ثم الاستراتيجية المتبعة للدخول ثم حجم اللوت

rayzigar
04-25-2017, 12:30
الصفقة يا اخي مرتبطة دوما بالفرصة لا صفقة من دون فرصة والي يتاجر بلا هذه القاعدة لا يمكن تكون صفقاته قوية ومنطقية
لابذ من انتقاء الفرص القوية الي تجعل من الصفقات التي نجريها قوية ايضا وبالتالي التوقع يكون قوي مع ادارة للراس مال جيدة

midouknight
04-25-2017, 12:34
حسب رأي أخي الغالي أضن أن
أول ما يمكن فعله هو تحديد الترند العام
على الفريميت الكبيرة ثما تحديد مناطق الدعم والمقاومة

zakariacr07
05-08-2017, 16:38

أخي الكريم يجب الإعتماد على التحليل الفني أو الأساسي و كذلك تدرس السوق جيدا

mahmoud552
05-09-2017, 00:30
قبل اى شى لابد من التعلم الجيد اى كان نوع التحليل وبعد ذلك تحليل صح مع ادارة راس مال
نتمنى التوفيق للجميع وتحقيق الربح
خالص تحياتى

skylol
05-09-2017, 00:41

اخي الغالي بالنسبة لي انا احلل الزوج وارسل الترند لكي اعرف اين سوف ستجة السعر وبالتوفيق للجميع

مصطفي السيد
05-09-2017, 01:25
في البدايه اختار زوج عملات مناسب وذو اسبريد قليل ثم
اقوم بعمل تحليل فني بالعوم والمقاومات ثم اؤكد قراري عن طريق المؤشرات

mostafa1995
05-09-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
مراقبة السوق طبعا
والمؤشرات يا محترم وغير ذلك الاخبار الاقتصادية و الاخبار السياسية
ولازم تكون على دراية بالموضوع يا محترم

zunebha
05-09-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل اول شي اعرف كيفية ادارة راس المال.
بارك الله فيك على هذا الطرح بالتوفيق تقبل مروري.

Mr Fathy
05-09-2017, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم العوامل اللى انت لازم تتبعها يا زعيم فى سوق الفوركس هى اول حاجة وقت الدخول و طريقة الدخول كمان يعنى لازم يكون فى استراتيجية كويسة

btareq
05-09-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
جب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على لمجهود
تقبل مروري جزاك الله خير

hassan elshafaay
05-09-2017, 13:06
اهم العوامل اللي لازم تعملها قبل اي صفقه لازم ولابد من تحليل منطقي سواء اساسي او فني ده لوحدو كفيل ف نجاح الصفقه

MONNAS
05-09-2017, 13:44
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

---------- Post added at 10:44 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

hamadasalama
05-11-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي انك تبتعد تماما عن الطمع في سوق الفوركس وتلتزم باداره راس المال ولا تدخل صفقات كثيره والله يوفقك وتبقي من الناجحين

Mohamed Youssef
05-12-2017, 18:26
كل واحد ليه تحليل خاص بيه بقى وطريقة خاصة بيه
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الجميل و ربي يجعلوا في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousee
05-12-2017, 19:27
العوامل التي اتبعها أنا قبل الدخول إلى أي صفقة وهي أنه احرص على أنه لا يوجد أخبار قوية ستقتر على صفقتي تانيا احلل بشكل قوي واخد وقتي في التحليل قبل أن أخد القرار في الدخول

azzedine
05-13-2017, 01:19

اشكرك على المشاركة اخي العزيز فقط يجب ان تلتزم بخططك و يجب ادارة حركة المستقبلية لاخبار الاقتصادية و وضع الستوب لوز ايضا

murad11
05-20-2017, 12:14
قبل الدخول اي صفقة عليك ان تقوم بالتحليل اعتمادا علي خبراتك المتراكمة من التدريب و الدخول الي مواقع الاخبار الاقتصادية و تجنب التجارة في اوقات الاخبار القوية و الدخول و الخروج من الصفقات بناءا علي تحليلك الشخصي

tamermosa
05-20-2017, 12:20
اهم شئ اخي الفاضل ان يكون عندك استراتيجية و طريقة واضحة للتداول ‘ علشان تقدر تحدد امتي تدخل و امتي تخرج ‘ تقبل تحياتي

yousee
05-20-2017, 12:57
العوامل التي تتبعها كمبتدء قبل الدخول إلى أي صفقة وهي يجب أن تتأكد أن دلك المستوى الدي تريد الدخول فيه فيه جميع الشروط التي تتبت ان دلك المستوى قوي و أن يكون التيك بروفيت أكتر من الستوب لوز

THEKINGALLHBI
05-20-2017, 12:58
اهلا ...... شكر اخي على هذا النقاش المفيد في مجال الفوركس والذي يستفيد منة المبتدئين والمحترفين على حد سواء ونريد مزيد من المواضيع والاستفسارات المماثلة والمفيدة وشكرا اخي العزيز...

fouadar
05-20-2017, 13:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اعتقد ان الكل يعتمد على طريقة التداول القصير او المتوسط فهما تحقق بهما ربح سريع
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Farida Mahmoud
05-20-2017, 14:46
كل العلم الي انت اتعلمته اتبعه واتعلم من اخطائك ومش تحاول تاثر نفس باي عمال خارجي يعني مش تسمع لتوصيات حد اعتمد علي نفسك فقط لا غير بالتوفيق

mid0killer
05-20-2017, 14:50
اخي الفاضل سؤالك مهم جدا اول حاجا تعملها يجب ان تتوفر على شروط دخول الصفقه باستراتيجيتك وبعدها تبدء باقتناصها وتكون محضر اللوت المناسب كمان لراس مالك وبعدها تحدد الخساره وتوكل على الله

ramisayed04
05-20-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
العوامل التى يجب اتبعها كمتداول قبل دخول صفقة
هى ادارة راس المال ووضع خطة واستخدام استراتجية قوية ومجربة
مشكور اخى الكريم على الاضافة

KARIM2017
05-20-2017, 15:07
تحيه طيبه وبعد
تبدا بمتابعه الزوج ثانيا تحدد نقط الربح والخساره
او بمعني اصح التي بي والاستوب بلوز

almajek22
05-20-2017, 15:14
عليك اخي الكريم رسم خطوط الترند علي جميع الفريمات من الفريمات الكبيره ثم الاصغر فالاصغر ثم رصم الدعوم والمقومات ومعرفه الجيده بالبرايس اكشن والشموع اليبانيه حتي تحدد الدخول والخروج من الصفقات

abutalia
05-20-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العوامل التي تتبعها الا تطمع في الشارت وتحدد نقطه الدخول بشكل جيد ولا تدخل الا اذا وصل لنقطه دخولك والله يوفقنا ويكرمنا ونقق ارباح من سوق الفوركس

fouadar
05-20-2017, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى هناك ستجد كل شيء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

pour
05-21-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ..***
للاسف لا استطيع ان اقدم لك اجابه عن هذا التساؤل فليس لدى معلومات كافيه عن هذا الموضوع
اتمنى ان يقوم احد الاعضاء المتخصصين او اصحاب الخبرات بالاجابه عليك
عموما اخي تقبل مروري ولك منى التحيات.....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اوامر المتاجره والتداول بالتأكيد موضوع يهم كل تاجر فى عالم الفوركس ولكن نحتاج الى توضيح وشرح اوسع مشكور اخى الكريم

zakija
07-08-2017, 08:08
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

cladiator2007
07-08-2017, 13:15
قبل الشروع في اي صفقة يجب ان تعرف الزوج الذي
تتداول عليه ومقدار حجم راس مالك ومن ثم تحلل بطريقتك التي تتبعها وتضع امر جني الربح

settouti
07-08-2017, 13:52
لقد افدتنا بهذا الموضوع الهام و المفيد جدا لكل متداول فكل يوم يمر تزيد معلوماتنا نحن المتداولون الجدد في
هذا الميدان اللذي يحتاج شهور و شهور للتعلم منه و لا ننسى ان كل افادة تقابلها ثقة و قوة في التداول

adamo92
07-08-2017, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع و التساؤل الذي طرحته لقد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

mostafa ilsawi
07-08-2017, 14:26
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك ان تجتهد وتلم بكل ادوات التداول وتتعلم التحليل الفني جيدا و القراءه الجيده للشارت و تتدرب جيدا علي الديمو قبل الدخول في الصفقات الحقيقيه
تقبل تحياتي

KARIM2017
07-08-2017, 14:48
تحيه طيبه وبعد
متابعه الشرط اولا ومن ثم تحديد نقطه
الدخول وتفعيل الاستوب بلوز

Mony Ezzat
07-10-2017, 19:02
بسم الله الرحمن الرحيم
حصضرتك لازم تتعلم ازاي التحليل وحضرتك في استراتيجيات كويسه اوي غفي لفوركس زي البولينجر باند وستوكاستك

amir anwar
07-13-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اولآ اسال نفسك هذه الأسئلة لماذا ستدخل الصفقة واين ستكون اهدافك و متي سوف تدخل الصفقة يعني نقطة الدخول

mirinda
07-13-2017, 03:00
اخي اهم شيء تكون متاكد ان صفقتك مع الاتجاه العام مع تحديد ستوب وغلق الصفقه عنده يدويا مع تحديد هدف ووضعه بالمنصه
راجع الدعوم والمقاومات وادخل مع اتجاه الترند بيع او شراء