PDA

View Full Version : كيف اربط حسابي مع انستا فوركس

ahmdalhazmi
05-31-2015, 09:41
سجلت بالمنتدى واريد معرفة كيف استطيع ربط حسابي مع انستا فوركس علما باني قد سجلت في الشركة
ولكن حتى الان اريد معرفة الربط لكي اباشر كتابة المواضيع هنا تقبلوا تحياتي

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:06
سجلت بالمنتدى واريد معرفة كيف استطيع ربط حسابي مع انستا فوركس علما باني قد سجلت في الشركة

eragon
06-03-2015, 03:26
اثناء فتح حساب حقيقي بشركة انيستا فوركس يجب ادخال كلمة "Portalforum"
في كود الدعاية حتي تعلم الشركة ان الحساب برعاية المنتدي وبالتالي تستلم اموال البونص .
ثم ارفاق حسابك بملفك الشخصي بالمنتدي

saiddeco
06-03-2015, 15:41
سلام عليكم طريقة الربط سهلة و ليس فيها اي صعوبة لكن المهم ان تكون المعلومات صحيحة و افضل شرح هو ان تشاهد الشرح بالفيديو ستكون اسهل للاستفادة و شكرا

waelmma
06-03-2015, 16:36
اخى اكريم بارك الله فيك والحقيقة انه لربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى انستا كل
اللى مطلوب منك و ان تدخل على حسابك وتختار attach acount وتضع رقمك فى انستا وكلمة السر

roony
06-08-2015, 20:37
الطريقة سهلة أخي الكريم
فقط قم بالدخول إلى
قسم التعليمي بالمنتدى
و ستجد هناك إنشاء الله
قيديوهات ستريك الطريفة الصحيحة في
ربط الحساب مع انستا فوركس

mechanical
06-09-2015, 12:53
السلام عليكم ... انت اولا لازم تكتب كود الدعاية وانت بتعمل الحساب بتاع انستا بعدين تدخل تضيفة الي الملف الشخصي بتاعك
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

MOHAMED OSAMA
06-09-2015, 17:21
الطريقة سهلة أخي الكريم
فقط قم بالدخول إلى
قسم التعليمي بالمنتدى
و ستجد هناك إنشاء الله

a7med sniper
06-09-2015, 17:36
الموضوع سهل من خلال البروفيل الخاص بك هنا فى المنتدى

هتلاقى الموضوع فى شرح له بالصور ف المنتدى هنا والله المستعان وبالتوفيق لكم

AH3
06-20-2015, 18:44
الموضوع سهل من خلال البروفيل الخاص بك هنا فى المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك زيارة المواضيع
المثبتة في القسم التعليمي بالتوفيق لك تقبل مروري

kheireddine
06-20-2015, 21:41
ان من اهم الخطوات التي تقوم بها حتى تستفيد من البونص هو ربط حسابك في انستا فوركس با حسابك في المندى حتى يتم تحويل البونص من بداية كل شهر
و ذالك ليس با المر البصعب كل ماعليك هو الدخول الى اعدادات الحساب في المنتدى و ادخال الكود الذي تم اعطائك الياه في الموقع
و سوف يتم الربط با نجاح
و ان لم تفهمني فعليك با اليوتيوب حيث يوجد فيديو يشرح با التفصيل الممل

RomanyMoreed
06-22-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تدخل علي صفحتك الشخصية في المنتدي ومنها تدخل علي Attach Account وتكتب رقم الحساب وكلمة السر

بالتوفيق

abdougagi
06-26-2015, 19:47
هناك موضوع خاص بشرح كيفية الربط في منتدى الدعم support و ساشرح لك باختصار اولا عليك التسجيل في رشكة انستا مع كتابو كود الدعاية و هذا اهم شيء
ثم عليك الدخول الى حسابك في المنتدى ثم الضغط على اسمك ثم على bonus for post ثم add account ثم ادخل رقم حسابك و تمت العملية
اتمنى ان اكون قد افدتك

mohamed12345
06-26-2015, 23:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-27-2015, 18:36
يمكنك ربط حسابك بشركة انستافوركس عن طريق فتح حساب حقيقى وان يكون اسم الحساب بنفس اسمك فى المنتدى وبعد ذلك لابد من ارسال المعلومات الخاصة بالحساب على الميل الخاص بك ونسخ رقم الحساب وربطه بالعضوية الخاصة بك فى المنتدى

haythem90
07-16-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل
خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
و ذالك ليس با المر البصعب كل ماعليك هو الدخول الى اعدادات الحساب في المنتدى و ادخال الكود الذي تم اعطائك الياه في الموقع
و سوف يتم الربط با نجاح

mouse
07-16-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته اخي الكريم
عن طريق انشاء حساب في الشركة وبعد كدا انشاء حساب في المنتدي ومن ثم الخول علي البروفيل في المنتدي ووضع رقم حسابك به وبالتوفيق انشاء الله

OSAMA AMER
07-17-2015, 02:25
بســـم الله الرحمـــن الرحيـــم
مرحبـــا بــك اخـــى الكريـــم هناك فى المنتدى اخى موضوع مثبت من الافضل ان تقوم بمراجعة تلك المواضيع المثبته لانها تقوم بشرح كل ما يخص المنتدى وانستا وطرق التداول فيها ان شاء الله ربى يوفقك

pepobm
07-17-2015, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طريقه ربط حساب المنتدى بالحساب انستا
ربط الشرح
http://forex-masr.com/showthread.php?669
والتوفيق من عند الله

عمرعمر
07-17-2015, 03:20
في كود الدعاية حتي تعلم الشركة ان الحساب برعاية المنتدي وبالتالي تستلم اموال البونص .

drkim
07-19-2015, 23:25
تحياتى اخى الكريم

والموضوع فى غايه البساطه وهو بعد ان قمت بفتح حساب بالمنتدى وحساب بشركه انستا تقوم بأخد رقم حسابك وكلمه المرور

وان تذهب فى البروفايل الخاص بك فى المنتدى

وان تختار Bouns for post

ثم تدخل رقم حسابك وكلمه المرور الخاصه بك وبهذا يكون تم ربط الحساب

karim02
07-20-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

big.pharaoh
07-22-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اهم حاجه انك تكون كتبت كود الدعايه بورتال فورم بالانجلش.. وبعد كده تدخل على الملف الشخصي وتضغط على اتاش اكونت وتحت رقم الحساب والباسورد

asxqwzdc
07-23-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انت اولا لازم تكتب كود الدعاية وانت بتعمل الحساب بتاع انستا بعدين تدخل تضيفة الي الملف الشخصي بتاعكاتمني لك التوفيق واريد معرفة كيف استطيع ربط حسابي مع انستا وركس علما باني قد سجلت لام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منكقبل مرورفي الشركة لكن حتى الان اريد معرفة الربط لكي اباشر كتابة

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و بتعمل الحساب بتاع انستا بعدين تدخل تضيفة الي الملف الشخصي بتاعكاتمني لك التوفيق واريد معرفة كيف استطيع ربط حسابي مع انستا وركس علما باني قد سجلت لام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتيياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Kiing
07-27-2015, 04:55
بالمنتدى واريد معرفة كيف استطيع ربط حسابي مع انستا فوركس علما باني قد سجلت في الشركة ولكن حتى الان اريد معرفة الربط لكي اباشر كتابة المواضيع

smartvision
07-27-2015, 20:21
طريقه ربط حساب المنتدى بالحساب انستا
ربط الشرح
http://forex-masr.com/showthread.php?669
والتوفيق من عند الله

heba_a
07-30-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

ynwa1892
07-30-2015, 14:20
السلام اخي
اذهب الى القسم التعليمي في المنتدى ستد كيفية التسجيل من الالف الى الياء وحتى كيف تصبح محترف
وفقك الله

creatorman1978
07-30-2015, 14:23
ستجد موضوع مخصص ومثبت يشرح فيه طريقة ربط حسابك بالمنتدى بحسابك فى شركة انستا ... ستجدة غالبا فى القسم التعليمى ...
بالتوفيق ويكون المنتدى فاتحة خير عليك ان شاء الله

Forex Story
08-16-2015, 02:27
مرحبا اخي الكريم يمكنك زيارة المواضيع
المثبتة في القسم التعليمي بالتوفيق لك تقبل مروري..................

alihar316
09-07-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لربط حسابك في المنتدى بانستا يجب ان تدخل ملفك الشخصي ثم تنقر attach acount وتضع رقمك فى انستا وكلمة السر

andro2016
09-20-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذهب الى صفحتك فى المنتدى هتلاقى كلمة بونص
بالانجليزى دوس عليها واكتب رقم حسابك والباسورد واعمل ربط وان شاء الله يتم تحويل البونص لك اول الشهر

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم انت بتدخل على صفحتك الخاصة هنا في المنتدي وهتلاقي كلمة اتاش اكونت وبتكتب الرقم السري ورقم الحساب وبكده مبروك الحساب اتربط ونصيحة مني موش تربطه الا لما تفعل الحساب
تقبل مروري

ranimdammar
09-23-2015, 12:12
هذا الربط يكون في ملفك الخاص تجد خانتين فارغتين الاول رقم الحساب والثاني كلمة سر للحساب في الشركة اي الحساب الذي تود ربطه
وذلك بعد الضغط على Bonus for post
سوف تتضح لك ذلك بالتويفق

seifhd
09-25-2015, 11:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mo3tasem
09-25-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله
لكى تفعل ذلك اضغط على ملفى الشخصى
ثم على bounce for posts
ثم add attach
ثم ادخل رقم حسابك وكلمة السر ومن هنا ابدأ اخى الكريم

lotfiuser
09-26-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اسعمل كود الدعاية اخي
تقبل مروري اخي الكريم و بالتوفيق لك في عالم الفوريكس

maghribia
09-26-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
المنتدى يمكن ربط الحساب الفوركس بالشركة بالمنتدى
و لكن لازم من وضع كود الدعاية في التسجيل اولا

تقبل احتراماتيى

ثائر ابو صلاح
09-26-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله
ثم على bounce for posts
ثم add attach
ثم ادخل رقم حسابك وكلمة السر ومن هنا ابدأ اخى الكريم

OMAR ALI
09-26-2015, 15:01
السلام عليكم
ثم على bounce for posts
ثم add attach
ثم ادخل رقم حسابك وكلمة السر ومن هنا سيربط المنتدى بالحساب تبعك ويحول لك البونص بدايه كل شهر بعون الله

waleed shaaban
09-26-2015, 15:40
ليس هناك من مشكله من ناحيه الربط لو ان لديك حساب سوف تجد تحت البروفيل بتاعك
كلمه اضغط عليه سيتم فتح مربع اكتبرقم الحساب و الباسورد وسيتم االربط والا فان المنتدى يحولك الى انستا لفتح حساب مربوط بالمنتدى

snnaky
10-25-2015, 14:55
هناك عدة موضوعات فى المتتدى عن كيفية ربط الحسابات بالمنتدى وكثير من الموضوعات وهناك موضوع فى منتهى الروعة ومدعوم بالشروحات والصور للكاتب العضو الزميل الذى وضح فية كل شيء وهو من افضل الموضوعات فى نظرى وان شاء الله تستفيد منة وتعرف ازاى تربط الحساب ودة الرابط اللى تدخل فية وتلاقى الموضوع ان شاء الله وشكرا

احمد محسن
10-25-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت المنتدى اخى الكريم
كنت اتمنى ان افيدك ولكنى مازلت حديثا فى الفوركس
اتمنى ان يساعدك احد الاعضاء

osama147
10-25-2015, 18:20
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان ربط الحساب يتم اخي من خلال ربط الحساب فى المنتدي مع حسابك الخاص فى شركة انستا فوركس
من خلال وضع الرقم السري ورقم الحساب فى دخولك الى لوحة التحكم فى المنتدي اي فى حسابك الخاص بك
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

akram mohamed obaid
10-30-2015, 10:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك عند التسجيل في شركه انستا فوركس ان تضع كود التفعيل للحساب وربطه بالمنتدى وهي كلمه بارفروم بالانكليزي تكتب في الكود

ahmedhathout
11-27-2015, 18:04
تستطيع ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك في انستا من خلال صفحتك الشخصيه في المنتدى
هتلاقي كلمه
attach account
هتكتب فيها رقم حسابك في انستا

Forex.Yanal
11-27-2015, 18:08
صديقي العزيز بعد التسجيل بالمنتدى وتفعيل العضوية عن طريق استقبال رسالة الايميل الاتوماتيكية تذهب الى الملف الشخصي بالمنتدى عند خانة ال بونص توجد كلمة attach + تعني ربط الحساب الخاص بك بانستا مع المنتدى اضعط عليها سوف يطلب منك رقم حساب انستا فوركس + كلمة المرور وبعدها يتم الربط مع الموقع ولا تستطيع فك الربط للحساب الا بعد مضي 3 اشهر ولكن ملاحظة يجب ان يكون حساب انستا يحتوي على كود الدعوة الموجه من هذاالموقع

houssemmidou4
12-03-2015, 00:27
هناك موضوع مثبت موجود في قسم الدعم support يوجد به طريقة ربط الحساب بالمنتدى
و هي باختصار الضغط على اسمك في اعلى يسار الصفحة ثم اختيار bonus for post و من ثم اضفة رقم الحساب

casa
12-03-2015, 00:36
شكرا مك عن طرحكه دا الموضوع
اخي يمكن لك ربط حسابك بالمنتدى من خلال ملفك الشخصي وكدلك يمكن لك اجاد صور تبين لك كيفيت التعامل لربط حسابك

Hamza KHACHII
12-03-2015, 01:18
شكرا لك على الموضوع وعلىالطرح القيم امل ان نراك في مواضيع اخرى قيمة ان شاء الله ....بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

neverlityougo3
12-11-2015, 17:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-11-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للربط فيمكنك أن تقوم بتفعيله من خلال الدخول الى المنتدى ثم التوجه الى الصفحة الشخصية لحسابك ثم قم بالدخوال الى خانة الربط وقم بإدخال رقم الحساب في الشركة.

nuclear2010
12-11-2015, 19:47
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

Bassem Hassani
12-11-2015, 19:53
لازم علشان تقدر تربط حسابك فى المنتدى العربى هنا مع انستا فوركس انك تكون سجلت تحت وكاله المنتدى ودا من خلال انك لازم تكتب كود المنتدى عن التسجيل فى الشركة علشان الربط بين الحسابين يكون فعال وتقدر تدخل على صفحتك فى المنتدى هنا وتعمل ربط بين الحسابين من خلال وضع رقم حسابك فى خانه ربط الحساب ولازم تعرف ان تغير الحساب بيكون بعد شهرين من ربطه

adamarwan
12-11-2015, 20:06
ما عليك لى تتمكن من ان تربط الحساب بتاعك مع المنتدى ان تدخل الى الضفحة الخاص بك فى المنتدى
وان تتوجه الى ممكان الربط وان تضع رقم الحساب + الرقم السير
وبهدا سيكون قد تم الربط

neverlityouco1
12-15-2015, 01:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-15-2015, 11:34
عزيزي العضو بعد تسجيلك بالمنتدى تقوم بعمل حساب في انستا فوركس والذي سيظهر لك اليوزر نيم والباسوورد ومن ثم تقوم بنسخها على حساب فوركس العرب من خلال الدخول الى حسابك والذهاب الى خانة البونص , وستجد علامة الاضافة هناك وتضع المطلوب منك ويتم بذلك ربط الحسابات مع بعضها .
مع تحياتي لك ....

yansane
12-15-2015, 12:38
ولكن حتى الان اريد معرفة الربط لكي اباشر كتابة المواضيع هنا تقبلوا تحياتي هتلاقى الموضوع فى شرح له بالصور ف المنتدى هنا والله المستعان وبالتوفيق لكم

الاصيل
12-15-2015, 12:46
اولا تاكد ان حسابك مفتوح بالطريقة التى يقبل بها ربطه بالمنتدى عن طريق كتابة كلمه انا صراحة نسيت ما هى
بعد التاكد من فتح حساب سليم تدخل على ملفك الشخصى اعلى الصفحه يسار و تدخل على ربط الحساب عن طريق ادخال رقمه
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

neverlityouco1
12-17-2015, 19:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 20:10
السلام عليكم
لربط حسابك مع المنتدى فوركس العرب يتوجب عليك اخد رقم حسابك ب انستا و نسخ في بونيس تم ابدا الردود و جني الارباح مثلك مثل اخوتك في الله

neverlityouco1
12-20-2015, 17:30

zead ahmad
12-26-2015, 13:00
من السهل جدا ان تربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى الشركة ويوجد من الاضاء هنا من قام بالشرح بالصور يمكن البحث وترى هذا الشرح وتعرف تربطة بكل سهولة فهو جيد ومميز

engibrahim.hd
12-26-2015, 13:13
انت اولا لازم تكتب كود الدعايه بتاع المنتدى في إنستا وازا لم تكتبه يجب عمل حساب جديد وكتابة الكود وبعدها تدخل اللي المنتدي وتقوم بربط الحساب ومبروك عليك البونص

mmaty
12-26-2015, 13:19
عليك بفتح حساب فى شركة انستا واهم شئ لا تنسى كتابة كود portalforum فى خانة الشراكة والرافعة المالية المسموح بها هى
1:100 للحسابات التى يتم ربطها بالمنتدى

mrtrad
12-26-2015, 13:37
أول شيء لزم أن يكون لديك حساب ميتا تريدر أخي بعد التسجيل في المنتدى تدخل إلى حسابك أو البروفيل الخاص بيك ستجد خانتين تضع في الأولى راقد حساب الميتا ترادر وفي الخانة التانية تضع الباسوورد الخاص بيك يعني الأمر سهل لا يحتاج إلى كل هذا التعقيد أخي وهناك موضوع متبت في المنتدى يشرح فيه هذه الأشياء

ابوفؤاد
12-26-2015, 13:53
لكى يتم الربط لابد من ان تسجل حساب لحسابالبونص للمنتدى و لا يمكن لك ان تبط الحساب الا اذا كان تحت وكاله المنتدى
ادخل الى مكان الربط و لسوف تجد رابط تسجل من خلاله حساب بانستا و يتم تحويل البونص اليه

one god
12-26-2015, 14:46
يوجد في المنتدى يا اخي مواضيع مثبتة فيها الشرح بالصور وافي وكافي لمراحل التسجيل وربط المنتدى الخ
بالتالي لا تتسرع في التسجيل بل انتظر الى ان تفهم كل المراحل وتتعرف على القوانين قبل اي خطوة

heroo252
12-26-2015, 15:04
لازم حسابك فى انستا يكون مفتوح بكود الدعايه الخاصبالمنتدى الاول
وبعد كده الربط بيتم بنجاح والمهم تعرف تفعل الحساب عشان سحب الارباح يتم

yansane
12-26-2015, 20:16
سجلت بالمنتدى واريد معرفة كيف استطيع ربط حسابي مع انستا فوركس علما باني قد سجلت في الشركة اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك ولكن حتى الان اريد معرفة الربط لكي اباشر كتابة المواضيع هنا تقبلوا تحياتي

islamhd
12-26-2015, 21:16
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

rac88
12-26-2015, 21:18
حظ موفق أخي الكريم . ثابر لكي تحقق ما تريد و هذه أول خطوات النجاح
بالتوفيق

نادر صباح الدين
12-26-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يمكنك ربط حساب التداول في انستا مع حساب المنتدى من خلال صفحة ملفي الشخصي بأعلى الصفحة، الطرف اليميني، ومن ثمن نافذة Bonus for post وفيها يطلب منك البرنامج رقم حسابك في التداول، وكلمة المرور، وسرعان ما تظهر رسالة تفيد ربط حسابك في التداول بحسابك في المنتدى.

one god
12-27-2015, 01:32
من الجيد يا اخي ان الواحد منا يحاول في الاول يتعرف على القوانين وطرق العمل في الموقع اساسا
بالتالي انت في الطريق الصحيح فقط ركز من اجل ان التسجيل والربط والتداول وكل شيء يكون صحيح

take-profit
01-14-2016, 09:37
فيه شروحات كتير علي المنتدي لو كنت عملت بحث كنت تلاقي شروحات بالصور و الربط بيكون ايضا
من لوحة التحكم الخاصة بيك في المنتدي و مش هتعرف تفاصيل الا بالصور

yahiahd
01-14-2016, 13:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissahd
01-14-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

hmadnahox
01-14-2016, 16:08
يا اخي الكريم الربط سهل والارجح ان تدخل الى القسم التعليمي ثم تبحث عن الطريقة وسوف تجدها ان شاء الله
والله الموفق والمعين

aminetns
01-29-2016, 00:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العملية سهلة وبسيطة فقط ادخل الى اعدادات الحساب وفي خانىة البونص تجد ابين يمكن ادخال رقم حسابك في اينستا

hmadnahox
01-29-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم يمكنك ان تربط الحساب من خلال المنتدى بكل سهولة واريحية
والله الموفق والمعين

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم يمكنك ان تربط الحساب مع الشركة عبر الدخول الى الملف الشخصي وتتبع الاجراءات
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
01-29-2016, 04:04
لازم تكتب وانت بتفتح الحساب في انستا بورتال فوريم بالانجليزي وبعد كده تدخل على حسابك في المنتدى
وتدوس اضافة حساب وتدخل رقم حسابك في انستا وهيتم ربط الحساب بإذن الله

latraaa
01-29-2016, 13:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لسؤالك أقول لك أنه يمكنك العمل على الموضوع من خلال العمل على التعلم و هدا من خلال المنتدلا الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب

aissaalg
01-29-2016, 14:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

alizert2015
01-29-2016, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته انصحك اخي ان تذهب للقسم التعليمي فهو خاص بالاعضاء
الجدد في المنتدى تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

never5
01-30-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
02-01-2016, 01:09
بعد فتح الحساب في شركة انستا تستطيع ان تربط حسابك في المنتدى عن طريق وضع رقم الحساب وكلمة السر في
المكان المخصص لها في ملفك الشخصي

AHMED91
02-01-2016, 23:43
لكي تربط حسابك بشركة انستا فوركس عليك الدخول الي صفحتك الشخصيه
ومنها يمكن ادخال رقم الحساب والباسورد وبالتالي يصل البونص الشهري الي حسابك

Batto777
02-02-2016, 00:12
السلام عليك اخي الكريم اولا التسجيل في المنتدي وتعرف الاسم والباس بتاعك علي المنتدي بعدييين تخش علي الصفحة لشركة انستافوركس وتعمل تريد اكونت وتسجل فية وبعدين ترجع للمنتدي في اعلي الصفحة ملفك الشخصي وتخش علي البونص وتعمل الاتاتش ودخل الحساب بتاع انستا والباس بتاع الحساب وبكدة تكون ربطهم وهي هيكتبلك تم الاتاتش

soad labib sadek
02-02-2016, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز الربط بمنتهي السهولة عن طريق الدخول علي ملفك الشخصي علي ما اذكر و لكن هناك فيديو علي اليوتيوب بشرح بالتفصيل كيفية الاشتراك هنا و الربط و التسجيل انصحك بمشاهدته

تحياتي

nadjatalgeria23
02-02-2016, 12:53
الطريقة سهلة أخي الكريم
فقط قم بالدخول إلى
قسم التعليمي بالمنتدى
و ستجد هناك إنشاء الله

best1
02-02-2016, 13:38
وذكرت ماركيت ان مؤشر مديري مشتريات البناء تراجع بنسبة 55.0 الشهر الماضي من 57.8 في كانون الاول/ديسمبر. فيما توقع الاقتصاديون انخفاضا أكثر تواضعا إلى 57.5.,,

ahmed humedat
02-12-2016, 21:59

global
02-12-2016, 22:18
يا اخي الكريم يجب ان تدهب الى الملف الشخصي وتكتب الرقم والباسوورد الخاص بك في الشركة
والله الموفق والمعين

justsmile
02-12-2016, 22:25
تستطيع الربط اخي بكل سهولة و ذلك من خلال صفحتك الشخصية من هنا بالمنتدى .. و يجب ان تضع رقم حسابك بانستا و الرقم السري لك وسيتم الربط ..

chouaib112
02-16-2016, 19:18
ان من اهم الخطوات التي تقوم بها حتى تستفيد من البونص هو ربط حسابك في انستا فوركس با حسابك في المندى حتى يتم تحويل البونص من بداية كل شهر
و سوف يتم الربط با نجاح

zead ahmad
02-16-2016, 19:42
من السهل ان تربط حسابك يمكنك ان تربطها باثناء التسجيل لو انت تريد ان تربط حسابك يجب ان تسجل حساب جديد وتضع كود المنتدى اثناء التسجيلا ومن ثم يمكن ان تضيف رقمك على المنتدى

chouaib112
03-01-2016, 23:55

عاشق الفوركس
03-14-2016, 23:55
والله الامر مشرووح كما ينبغي يا اخي في مواضيع مثبته في المنتدى ، يجب الاتجاه اليهاا ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

asmaa mahmod
03-15-2016, 00:35
فى ملفك الشخصى هتلاقى بونص فور بوست دوس عليها وادخل رقم حسابك فى انستا والرقم السرى وكده انت عملت ربط تقبل مرورى

nemo2014
03-15-2016, 01:08
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
عن طريق انشاء حساب في الشركة وبعد كدا انشاء حساب في المنتدي ومن ثم
الخول علي البروفيل في المنتدي ووضع رقم حسابك به وبالتوفيق انشاء الله
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

elnagar
03-15-2016, 01:35
السلام عليكم اخى الكريم اثناء فتح حساب حقيقي بشركة انيستا فوركس يجب ادخال كلمة "Portalforum"
ثم ارفاق حسابك بملفك الشخصي بالمنتدي بالتوفيق للجميع

mohamedforex4
04-25-2016, 16:52
اثناء فتح حساب حقيقي بشركة انيستا فوركس يجب ادخال كلمة "Portalforum" في كود الدعاية حتي تعلم الشركة ان الحساب برعاية
المنتدي وبالتالي تستلم اموال البونص . ثم ارفاق حسابك بملفك الشخصي بالمنتدي تقبل مروري :)

samyyy
04-25-2016, 17:14
سلامو عليكم

اخي اكتب في جوجل طريقه ربط حسابك في انستا بمنتدي فوركس العرب وستجد الافاده بالصور وبارك الله فيك

yahia1
04-25-2016, 20:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 09:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم الموضوع سهل جدا
اذهب الى القسم التعليمى
ستجد هناك موضوع مثبت وشرح بالصور عن طريقة ربط حسابك فى انستا بالمنتدى
اتبع الصور وستعرف الخطوات بكل سهولة
بالتوفيق اخى

xrif01
05-17-2016, 09:24
طرح رائع اخي الكريم طبعا يوجد قسم مخصص تجد فيه الشرح كامل ما عليك فقط ان تبحث لان شرح
طريقة الربط كتابيا صعب اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

zaza0519
05-17-2016, 12:34
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-18-2016, 13:00
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........
يمكنك ربط حسابك بشركة انستافوركس عن طريق فتح حساب حقيقى وان يكون اسم الحساب بنفس اسمك فى المنتدى وبعد ذلك لابد من ارسال المعلومات الخاصة بالحساب على الميل الخاص بك ونسخ رقم الحساب وربطه بالعضوية الخاصة بك فى المنتدى

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:02
فقط قم بالدخول إلى
قسم التعليمي بالمنتدى
و ستجد هناك إنشاء الله
قيديوهات ستريك الطريفة الصحيحة

messaoud43
05-26-2016, 15:01
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Foreexx
05-27-2016, 09:49

zaza0519
05-27-2016, 12:50
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmadinho100
05-27-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تربط حسابك بالمنتدى يجب ان تفعل الحساب باوراقك الشخصية وبعد تضع رقم الحساب و الكلمة المرور في البروفيل

mohcine amari
05-27-2016, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
عادي اخي ادخل الصفحة الشخصية واربطه
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

esraa33
05-27-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقدر انك تربط حسابك مع انستا فوركس بعد اجراء كل
الخطوات المطلوبه منك وتقدر تتواصل مع الدعم الفنر للمنتدى هما هيكونو معاك خطره بخطره ان
شاء الله

ramzi77
05-27-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

harimeche
05-27-2016, 23:11
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا اخـــي بالنسبة لطريقة الربط فهي سهلة جداا

أدخل إلى الموضوع وتابع الشرح

http://forex-masr.com/showthread.php?669-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89

وبالتوفيق لك

drissou45
05-27-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
ادخل الى المنتدو وززودهم برقم الحساب وباسوورد وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
05-28-2016, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
اخي في التسجيل من انستا تربطه اخي اليوتوب يشرح بوضوح
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

masr16
05-29-2016, 11:53

MOHAMED2701
06-22-2016, 03:59
والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

kemo salah
06-22-2016, 07:03
عن طريق الملف الشخصى. يمكنك الربط و ندعو اللة ان يوفق الجميع بالخير كلة و الشكر لكم
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و جزاكم

elfadil
06-22-2016, 07:18
اخي الغالي كل ما عليك فعله هو اتناء تسجيلك في موقع انستا فوركس عليك ادخال Portalforum اتناء التسجيل وعند النتهاء تاتي الى المنتدى وتربطه بموقع التداول ومبروك عليك وكل ما عايك هو جمع البونص ومن تم التداول بكل حرية والله المستعان

hussien_naguib
06-22-2016, 07:21
عن طريق ملفك الشخصي اقصي اليسار و انصحك عند هذه الحاجات تحتاج الي عملي توجه لليوتيوب
و ارجو من سيادتك اخي المحترم تقبل مروري و شكرا لك

سمير
02-27-2017, 02:16
تستطيع ربط حسابك بانستا مع حسابك بالمنتدى من خلال الضغط على كلمة attachment الموجودة فى بروفايلك وتكتب رقم حسابك بانستا والباسوورد بتاع الحساب

skylol
02-28-2017, 23:56

اخي الغالي اذهب الى الملف الشخص ثم بونص فور بوست ثم اضغط على علامة + وادخل حسابك وكلمة المرور انستا ومبروك الربط

big.pharaoh
03-01-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ادخل على ملفك الشخصي واضغط على bonus for post هتلاقي اتاش اكونت اضغط عليها واكتب رقم الحساب والباسورد

Abu_Yassin
03-01-2017, 00:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم الربط سهل جدا أدخل على ملفك الشخصى بالمنتدى وأضغط على ( bonus for bost) ودخل رقم حسابك على شركة انستا فوركس والباسورد والبيانات دى هتلاقيها فى رسالة على بريدك الالكترونى

ahmed abdelmomen
03-01-2017, 00:21
بعد لما تعمل حساب المنتدى وبتعمل حساب انستا بتضيف رقم حساب انستا
في المنتدى وبعد كده بيتم ربط الحسابين من غير مشكلة وبيتم تحويل البونص

mostafa elsawy
03-01-2017, 00:49
يمكنك ربط الحساب عن طريق الضغط على (ملفي الشخصي) و من ثم تضغط على bonus for post و تكتب رقم الحساب و الباسوورد , فيكثير من الاحيان يرفض الربط و يعطيك لينك تدخل عليه و تعمل اونت اخرو في هذه المرة بيقوم بالربط
مع تمنياتي بالتوفيق

ahmedm
03-01-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال ملفك الشخصي في المنتدي اضغط علي كلمة bonus for post وحط الرقم اللي وصلك علي رسالة الموبايل او الايميل واتاكد انه تم الربط تحياتي لك أخي وتقبل مروري

HOPE2014
03-01-2017, 00:51
مساء الخير ربط الحساب بالمنتدى يكون بكتابه رقم الحساب وكلمه المرور غي اطار موجود في ملف المنتدى ويتم الربط انشا الله سلام

zakariacr07
03-10-2017, 19:23

أخي قم بالدخول إلى ملفك الشخصي ثم بونيص فور بوست و أدخل رقم حسابك و الباسوورد بالتوفيق

muhammad ismail
03-10-2017, 22:56
الربط عن طريق انك بتدخل على الملف الشخصى فى حسابك فى المنتدى وبتدخل على bost for bonus
وبتضغط على علامه + وتقوم بربط الحساب

Mr Fathy
03-10-2017, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بيك يا زعيم فى منتدانا الكريم مننتدى انستا فوركس انت كدا اكيد ربطت حسابك بعد ردود الاعضاء الفعالة

مروه عصر
03-10-2017, 23:18
السلام عليكم
وانت بتعمل الحساب بالشركه يجب ان تكتب كود الاحاله حتى تتمكن من ربط الحساب بالمنتدى وحتى يتم تحويل البونص الى انستا فوركس........

zunebha
03-10-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي عند بدايات التسجيل يجب ان تملا كل الخانات وكن بينها احدها حيت تضع كود مخصص لربط المنتدى بالموقع.
اتمنى ان تبحت هناك موضوع مخصص للتسجيل بالمنتدى وبالصور سيوضح لك دالك .
بالتوفيق وتقبل مروري.

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 23:28
ادخل علي ملفك الشخصي واكتب رقم حسابك وبعد كدا ربط وانتهي الامر وجمع بونص بعدها براحتك
اتمني التوفيق والارباح للجميع

amanygamal
03-10-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اتمني لك ان تحصل علي اجابتك من خلال تعليقات الاعضاء وايضا يمكن من خلال الصور الموجوده الخاصه بالشرح او يمكن ان تدخل علي اليوتيوب لمشاهده الفيدوهات لتعلم افضل

khalidtrader
03-10-2017, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى انستا كل اللى مطلوب منك هوالدخول إلى قسم التعليمي بالمنتدى و ستجد هناك إنشاء الله قيديوهات ستريك الطريفة الصحيحة في
ربط الحساب مع انستا فوركس...

khaled212
03-11-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بعد الدخول إلي الحساب الشخصي في المنتدي أدخل بيانات الحساب الشخصي في أنستا ليتم إرسال البونص إلي المنصة لتستطيع التداول .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Mo7a
03-11-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم سوف تدخل على ملفك الشخصي فى المنتدي ثم تضغط على bonus for post وتضغط على اضافه حساب وتدخل رقم حسابك وكلمة المرور ومبروك تم الربط

grow
03-11-2017, 00:52
في ف المنتدي شرح واافي عن كيفيه ربط
حساابك بالشركه ادخل القسم التعليمي بالمنتدي
يوجد اكثر من شرح بدايه موفقه والله المستعااان تقبل مروري تحيااتي لك

forexaly5
03-11-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الحبيب
قمب بفتح حساب التداول و اءختار نوعية الحساب التي تربطك بالمنتدى بعد ذلك إذهب إلى الإعداد سوف تجد خانة ربط الحساب المنتدى بعد ذلك قم بإدخال رقم حسابك

doaa sary
03-15-2017, 20:47
اهلا بيك اخى الكريم
ادخل صفحتك الشخصية بالمنتدى
دوس على بونص فور بوست
اكتب رقم حسابك والباسورد
ودوس اوك هيتربط ومتنساش تفعل الحساب بوصل نور وبطاقتك

hosam2020
03-15-2017, 20:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا اكل الاعضاء اللى شاركو و ردو على اخونا
عضو فوركس الكريم
تقبلو مرورى

zakija
06-06-2017, 01:32
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

M0hsenalawady
06-06-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اولا تأكد من كتابة كود الدعاية portalforum بعد ذلك تقوم بالدخول على الملف الشخصي واضغط علي bonus for post ثم ATTACH

nour3iny
06-06-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكنك كتابه اللردود بدون الربط والربط يكون من خلال الملف الشخصى بالمنتدى تقبل مرورى

hussein1985
06-06-2017, 19:52
الموضوع سهل جدا استاذى الحبيب و هو ان تقوم بفتح حسابك فى المنتدى و الضغط على الاسم الخاص
بك على اليسار ثم الضغط على الردود او البونص و الضغط على علامة الزائد ووضع رقم الحساب الخاص بانستا الذى وصل للبريد الالكترونى

Bastof
06-06-2017, 20:07
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

m7med
06-06-2017, 21:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يوجد اي اخي الكريم مواضيع كتيره في المنتدي تقوم بشرح ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
06-06-2017, 21:32

يوجد شرح بالتفصيل في القسم التعليمي للمنتدى المنتدى عن طريقة ربط حساب أنستا فوركس بالمنتدى ما عليك سوى التطبيق فقط

mrmrmrmr
06-06-2017, 21:52
اهم شئ عند تسجيلك فى الشركة تكون قد وضعت هذه الكلمه Portalforum حتى يتم تحويل البونص وتذهب الى الملف الشخصى وتربط حسابك بالمنتدى بوصع رقم الحساب والباسورد وسوف يتم التحويل الى بداية الشهر اللى بعده

hooda
06-07-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ادخال كلمة "Portalforum" في كود الدعاية حتي تعلم الشركة ان الحساب برعاية المنتدي وبالتالي تستلم اموال البونص بالتوفيق للجميع ,تقبل مروري

omar2017
06-07-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الربك الحساب الخاص بك فى انستا فوركس يجب ان يكون من خلال موقع المنتدي هنا من الملف الشخصي بالطبع واضافة الحساب

mostafa1995
06-07-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. قم بالدخول الى حسابك الصفحة الشخصية ومن ثم اتاش اكاونت طبعا لازم تحط الرقم تاع حسابك وتحط الباسوورد

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 00:37
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكنك ربط الحساب عن طريق ملف الدخول الى ملفه الشخصي في المنتدى ثم بونص بوست
ومن ثم يتم ربط المنتدى والله الموفق والمستعان وبراجا تقبل مروري على مواضيعك

M0hsenalawady
06-08-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم لربط الحساب بشركة انستا فوركس عليك بكتابة كود الدعاية PORTALFORUM ثم الدخول على ملفك الشخصي واضغط علي bonus for post ثم attach

drahmedmagdy2
06-08-2017, 00:46
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الربط من خلال ادخال الكود والباسورد الخاص بانستا فى حساب الفوركس لجعلهم حساب واحد

مصطفي السيد
06-08-2017, 01:58
اخي الكريم يمكنك ربط المنتدي بحساب الشركه عن طريق
دخول المنتدي قسم ملفي والضغط علي اتاش وادخال رقم الحساب وكلمه المرور اللذين سجلت بهما في حساب الشركه

Doaa hassan
06-08-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
ربط الحساب مع شركة انيستا فوركس سهل جدا كل الى مطلوب أن عند التسجيل لازم حضرتك
البيانات تكون صحيحه وبنفس العنوان بس

اسلام مجدي عباس
06-08-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمته وبركاته هتلاقي حضرتك الشرح في فيلات المنتدي
كل هناك مشروحه وهتلاقي اخوانا الكرام كتير عاملين شرح للموضع دا
كتيرجدا

ahmedmahmoud2017
06-08-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ربط الاحسيابمن خلال المنتدي او الملف الشخصي الموجود بالمنتدي هنا تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

فهمى لاشين
06-08-2017, 14:31
بسم الله
حتى تنجح فى عملية الربط يمكنك ان تباشر الشتراك والرودود وتحقق رصيد بونص الى ان يتم الربط
اما طريقة الربط فانا احيلك الى بداية هذا التبويب من المنتدى حيث تجد فى الموضوعات المثبتة مشاركة
توضح طريقة الربط بسهولة ويسر

ahmed1996
06-10-2017, 21:33
شكرا اخى الكريم لكن اريد الاستفسار اذا كنت اريد تغيير الحساب و اريد ربط حساب اخر ماذا افعل و هل يمكن ذلك ام لا و ان امكن اغيره بعد كم المده

zakariacr07
06-10-2017, 21:42

ربط الحشساب يتم عن طريق الدخول غلى ملفك الشخصي ثم بونيص فور بوست و إدخال رقم حسابك على أمستا فوركس و كلمة السر و القيام بالربط

mahmoudabdelhamid
06-21-2017, 07:51
السلام عليكم عند التسجيل بالمنتدي ادخل علي موقع انستا وسجل بها ثم ادخل علي حسابك بالمنتدي واضغط علي اسمك بالاعلي ومن ثم اضغطattach account

waelmma
06-21-2017, 07:56
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيق ان عملية الربط بسيط انت فقط
تخل على حسابك فى المنتدى وتضع رقم حسابك فى انستا وكلمة السر :)):))

mohamed ashmawey
06-22-2017, 00:36

thabt
06-22-2017, 00:40
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله عالى وبركاته
اخي الكريم في القسم العليمي للمنتدى ستجد بالشرح الممل عن كيفية الربط بين عضوية المنتدى وحساب الفوركس وستجده بالفيديو ليسهل عليك الفهم وفقك الله اخي الكريم

ghost mastar
06-22-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك تقبل مروري واتمنى منك المزيد والتقدم ان شاء الله

هدير البدري نور
06-22-2017, 01:06
الراقم بيبجي ع الايميل اللي سجلت بيه ف شركه انستا فوركس
مشكووور انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحياااتي لك

asmaamagdy2
06-22-2017, 01:09
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
بادخال الكود والباسورد الخاص بانستا فى حساب المنتدى الخاص بيك وبهذا يكونوا حساب واحد للسحب والايداع

abo.tali.wtalin
06-25-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكنك الدخول الى ملفه الشخصي و من ملفك الشخصي تختار بونص بوست ومن هناك تربط حساب شركه انستا بالمنتدى والله الموفق والمستعان لك وللجميع وتقبل مروري

عاطف محمد
06-25-2017, 01:58
اثناء فتح حساب حقيقي بشركة انيستا فوركس يجب ادخال كلمة "Portalforum" في كود الدعاية حتي تعلم الشركة ان الحساب برعاية المنتدي وبالتالي تستلم اموال البونص . ثم ارفاق حسابك بملفك الشخصي بالمنتدي

hamadasalama
06-25-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال الصفحه الشخصيه لك علي المنتدي المحترم بتدخل رقم حسابك وكلمه السر وان شاء الله تعالي يتفعل علي خير ...................

mahmoudabdelhamid
07-12-2017, 22:41
السلام عليكم اولا يجب عليك عمل حساب في منتدي فوركس العرب والانتظار حتي يتم ارسال رسالة التفعيل علي الايميل ثم عمل حساب علي انستا فوركس والدخول علي حسابك هنا واضغط علي ربط الحساب سوف تجدها داخل اسمك بالاعلي

cladiator2007
07-13-2017, 03:38
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

A.mustafa
08-24-2018, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
عن طريق انشاء حساب في الشركة وبعد كدا انشاء حساب في المنتدي ومن ثم
الخول علي البروفيل في المنتدي ووضع رقم حسابك به..