PDA

View Full Version : نظام النسخ instaforex الى اصحاب الخبرة

الصعلوك
05-31-2015, 10:57
السلام عليكم
هل يعتبر نظام النسخ instaforex جيد للدخل؟ بالرغم من هذا نظام يأخذ نسبة من المال الذي يداول به الشخص الاخر عنك و ان instaforex تأخذ منك مبلغ رمزي يوميا

saiddeco
06-02-2015, 01:05
سلام عليكم انها شئ جيد لمن يريد ان يكسب اموال دون تعب و لكن لكي تتعلم يجب ان تربح و تخسر لكي تكتشف سوق الفوركس و تستفيد منهو شكرا

oguiba amine
06-02-2015, 01:13
اذا اصبحت متداول فوركس كوبى بإمكانك الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، حيث ان المدفوعات يتم احتسابها واعطائها لمتداولين فوركس كوبى بصورة آلية، يمكنك ضبط قيمة مدفوعات ثابتة عن كل يوم تمت متابعته أو عن كل صفقة تم نسخها، بطريقة أخرى يمكنك استلام العمولة مساوية لجزء من الربح الذى حصل عليه المتابعين بعد اغلاق الصفقات المنسوخة، وفور الانتهاء من عملية التسجيل فى النظام وضبط الاوضاع فإن وظائف النظام ستقوم بالأتى بصورة آلية: يختارك المتابعين من قائمة المراقبة والقيام بنسخ صفقاتك فى حين ان النظام يتكفل بإعطائك العمولة.

eragon
06-03-2015, 03:23
يجب ان تربط حسابك مع شخص جدير بالثقه اولا ثم بعد ذلك البحث عن متاجر ذو عموله قليله
شركة انيستا لاتخذ اي عموله هي فقط توفر الخدمه بشكل مجاني .

roony
06-09-2015, 02:05
نظام النسخ في الإنستا فوركس جيد
بالنسبة للدين لا يريدون التعب
أو لمن ليس لديهم وقت للتداول و
بالقيام بالتحاليل
لكن بشرط و هو أن تكون متعاقد مع متداول محترف و
يعرف كيفية المحافظة على رأس ماله

mechanical
06-09-2015, 12:53
السلام عليكم ... هو علي حسب اللي انت بتنسخ الصفقات بتاعتة لو بيكسب يبقي انت معاة ولو غير كدة يبقي انت معاة
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

iponcho
06-09-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شئ جيد جدا انا بصدد تجربته ان شاء الله
تقبل تحياتى اخي الكريم

ahmed bakry
06-10-2015, 00:48
بصراحة معرفش الكلام دة مظبوط ولا لا كنت حابب انى اكون عارف علشان اجاوبك واشاركك الموضوع بش بصراحة مابحبش انى اقول اى كلام فى حاجة انا مش فاهمها وتقبل مرورى

محمد السيد
06-10-2015, 23:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. نعم يعتبر نظام النسخ instaforex جيد للدخل
لان هذا نظام يأخذ نسبة من المال الذي يداول به الشخص الاخر عنك و ان instaforex تأخذ منك مبلغ رمزي يوميا

AH3
06-20-2015, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Emam_gad
06-20-2015, 18:06
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

AH3
06-20-2015, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروريلا

dz-net
06-20-2015, 18:11
السلام عليكم
اخواني انا شخصيا لم اجرب هذا النظام الجديد بعد و اذا كان عضو جربه فل يخبرنا عنه
بالتوفيق للجميع

autocom
06-20-2015, 18:17
سلام عليكم انها شئ جيد لمن يريد ان يكسب اموال دون تعب و لكن لكي تتعلم يجب ان تربح و تخسر لكي تكتشف سوق الفوركس و تستفيد منهو شكرا

اذا اصبحت متداول فوركس كوبى بإمكانك الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، حيث ان المدفوعات يتم احتسابها واعطائها لمتداولين فوركس كوبى بصورة آلية، يمكنك ضبط قيمة مدفوعات ثابتة عن كل يوم تمت متابعته أو عن كل صفقة تم نسخها، بطريقة أخرى يمكنك استلام العمولة مساوية لجزء من الربح الذى حصل عليه المتابعين بعد اغلاق الصفقات المنسوخة، وفور الانتهاء من عملية التسجيل فى النظام وضبط الاوضاع فإن وظائف النظام ستقوم بالأتى بصورة آلية: يختارك المتابعين من قائمة المراقبة والقيام بنسخ صفقاتك فى حين ان النظام يتكفل بإعطائك العمولة.

Emam_gad
06-20-2015, 18:18
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

Wassa04
06-20-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مهمة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

كاره المراقبين
06-20-2015, 19:19
اخي النسخ ده بيعتمد اعتماد كلي علي متاجره الغير يجب مهما حصل ان تعتمد علي نفسك في التجاره محدش جيفيدك غيرك انت لازم تتعلم وتخسر وتكسب علشان تتعلم

RomanyMoreed
06-22-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هو علي حسب رأس المال بتاعك لو كان كبير يبقي طبعآ الربح هيكون اكبر لو قليل مش هيكون ربحك كبير

بالتوفيق

abdougagi
06-25-2015, 22:07
نظام النسخ هو ابتكار جميل و لكنني لا افضله لانني لا استطيع ان امنح ثقتي لشخص لا اعرفه ليتداول باموالي
افضل ان اتعلم و اجرب في الديمو و اتدرب على الاستراتيجيات و اتداول بنفسي باموالي انا لان الذي سانسخ من عنده يستطيع ان يخسر في اية لحظة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

yyahhyaa
06-25-2015, 23:48
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

إنه جيد إن كان المتداول الذي تنسخ عنه ال صفقات صادق وكان لديك رصيد كاف فعدد من ال متداولين يتقاضون مالا

.

superkenan
06-26-2015, 00:18
اخي الكريم برأيي ان تعتمد على نفسك فإن لم تكن مجتهدا سوف تصاب بالملل ولن تستطيع الأستفادة من اخطائك لإنك قمت بنسخ لصق ولا تعلم ماذا حدث لتستفيد منه
اتمنى لك التوفيق

Kiing
06-26-2015, 06:53
ممكن لانه مع فوركس كوبى بإمكانك تم منه متلا انه ممكن معه من الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، فقط منه متلا معه من المدفوعات يتم احتسابها من هناك

one god
06-26-2015, 18:45
لم اجرب بصراحة نظام نسخ الصفقات هذا انما على الاقل هو مربح ولو لقليل لا يهم
انما لا اعرف هل الربح من هذا النظام مضمون ولو خسرت الصفقات من المعوض ؟

عاشق الفوركس
07-20-2015, 14:17
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله من المستحسن العمل بشكل يدوي وعلى حسابك الخاص بدل ادارة الحسابت او الفوركس كوبي

nizar hidouri
07-20-2015, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسف لن اجرب هذه الطريقة سابقا
و انا عن نفسي احب ان اعتمد على نفسي

احمد محسن
07-20-2015, 14:57
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
صراحة ليس لدى المعلومة الكافية للمساعدة
ولكن اتمنى من الاعضاء المساعدة
اتمنى التوفيق للجميع

andro samir
07-20-2015, 15:27
نظام النسخ رائع لكن الافضل ان تتعلم وتتاجر بنفسك وتربح وتخسر هذا
شئ ممتع جدا وانا لا افضل نظام النسخ ممكن تشوف شخص جدير بالثقة وتتعامل معة

alaa ali
07-20-2015, 15:28
اهلا بكم
أهم ما يجب عليك معرفته بشأن التحليل الأساسي هو توقعات السوق بالنسبة للمؤشر. يقدم بعض المحللين عدد من المؤشرات المحتملة
بالتوفيق

snnaky
10-10-2015, 22:32
بصراحة هذة الأمور قد تتناسب ولا تتناسب مع اشخاص او متاجرين ولكن انا شخصيا اجد فى التداول الشخصى بنفسى نوع من انواع المنافسة الشخصية بينى وبين السوق كصراع وتحدة قد انجح فية مرات ومرات اخرى لا انجح مما يزيدنى اصرارا اكتر وبالتالى الامر يختلف بالنسبة لى نظام النسخ هو اسلوب ربحى لايتناسب مع طريقتى ونظامى واشعر برضا اكتر فى ربح من مجهودى اكتر

ahmed bakry
10-11-2015, 12:48
انا بصراحة عن نفسي ماتعاملتش قبل كدة بنظام النسخ علشان اقول هو كويس ولا مش اد كدة هاحاول اجربه واقول كويس ولا لا ومشكور جدا

mora essam
10-12-2015, 01:01
نعم اخي انه مفيد جدا وخصوصا للمبتدئين ولكن لا تعتمد عليه اعتماد اساسي فيجب عليك انت التعلم والتدريب علي حساب تجريبي
حتي تدير انت حسابك وليس الاخرين اي ان ممكن تشترك فيه لفترة الي ان تتعلم واحرص ان تتعلم اخي فهذا افضل لك
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

mohamed ghardallou
10-12-2015, 01:01
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه شرح جيد يمكن أن استخدم هذا النظام

ahmed bakry
10-12-2015, 17:54
انا بصر احة عن نسي معرفش الكتير عن موضوع النسخ ف شركة انستا انا والله حابب اجربه وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zaki maarouf
10-12-2015, 21:03
يجب ان تربط حسابك مع شخص جدير بالثقه اولا
و انا لا أنصح بذلك

ashraf mamdouh
10-12-2015, 21:05
اخى الكريم انا شخصيا لا افضل نسخ الصفقات ولا التوصيات ولا انصح بها ابد بل عليك الاعتماد على نفسك قد تخسر فى البداية ولكنك سوف تنجح بالتأكيد فى النهاية

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:22
نظام النسخ هو نظام موجود فى شركة انستافوركس ولا يوجد هذه الميزة فى اى شركة اخرى هناك اشخاص يفضلونه وهناكم اشخاص مثلى لا اريد ان اعطى راس مالى لشخص اخر يتحكم به

sohayla
10-30-2015, 16:30
يا اخي الكريم من المستحسن العمل بشكل يدوي وعلى حسابك الخاص بدل ادارة الحسابت او الفوركس كوبي
والله الموفق والمعين

ahmed bakry
11-06-2015, 12:49
بالفعل نظام نسخ الصفقات دة متعارف عليه لدى الكتيرين من الاخوة المتداولين والكتيرين بيشتغلو بيه وبيروا انه مفيد وشكرا