PDA

View Full Version : اخبار اليمن

alisajat
05-31-2015, 11:03
هل يبقى سعر النفط العربي متعلق بقضية اليمن ؟ وهل سيشهد تغيرات في اﻻيام القادمة

احمد سعيد على
06-02-2015, 13:45
اليمن عضو عامل و فاعل فى المنطقة العربية و الشرق الأوسط فالطبيعة الجفرافية لليمن لا يدركها الا اهل اليمن و كما يقولون فى المثل اهل مكه ادرى بشعابها فكذلك هم اهل اليمن لا احد يقدر على دروبها و لا يدرى احد بدروبها و شعابها غير اهلها . و اليمن بها ثروات كثيرة ولكن ...............

eragon
06-03-2015, 03:21
اسعار النفط تتغير باستمرار طبقا للعديد من الاحداث والحروب
انا بتوقع مزيد الارتفاع لاسعار النفط باستمرار الحروب وضعف الدولار الامريكي

mechanical
06-09-2015, 12:54
السلام عليكم ... الاسعار بتاعه النفط مش متعلقة اوي ب اخبار اليمن اكتر من دول اوبك والانتاج بتاعها
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

karim02
06-09-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ali20
06-09-2015, 16:15
الاخبار سوا اقتصادية او سايسة بيكون لها تاثير قوى جدا
اهم شى فى الاخبا انه التاجر يعرف ا زاى يتدالو عليها واذا اتاجر لم يكون في خبر عل الاخبار الافضل عدم التداول

a7med sniper
06-09-2015, 16:46
ليس لى تعامل مع النفط واكيد حرب ليمن او الاحداث السياسيه فى الخليج بيكون لها اسر عل النفط والاسعار والله المستعان

وبلتوفيق لكم جميعا

toujani95
06-09-2015, 17:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس لي لاقة بالنفط العربي لكن ستحدث تغيرات ان كانت هناك اخبار شديدة في اليمن

ayoub321
06-09-2015, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
نعم أخي ولأسف سوف يبقى طالما توجد حروب
اتمنى التوفيق اللجميع تقبل مروري لشخصك الكريم

AH3
06-20-2015, 18:41

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكرين لا اظن ذلك لكن يمكن
ان يكون تاثير طفيف فقط تقبل مروري

kheireddine
06-20-2015, 21:33
ان اليمن عضو فعال في المنضمات المتعلقة با تجارة النفط لانها تدعم با نصيب كبير الدول الروبية
مثلها مثل الجزائر و السعودية و ليبيا
لذالك لا يمكن الجزم او التوقع اي شيئ الى اذا اعطت اليمن اشارة لذالك

mohamed12345
06-21-2015, 15:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-16-2015, 20:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هده امور سياسية ولا تووثر بشكل كبير ففي الفوركس فدعنا منها

samieh
10-20-2015, 15:20
بص يا اخى دائما النفط يتأثر باى اخبار عالمية وخاصة اى خبر متعلق بالحروب او قطع المعونات ...وهكذا
فلابد طبعا ان يتأثر سعر النفط بمشكلة اليمن

seifhd
10-21-2015, 00:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

snnaky
02-08-2016, 22:40
الواضح ان العاقة بين النفط والدولار الكندى علاقة عكسية واللى سوف يكون فى الفترة القادمة هو سيد الموقف ربما الى نهاية 2016 كمان وربما السعودية تريد وضع روسيا فى مازق وتلعب معها امريكا فى هذا لأن البترول منخفض جدا الأن وسوف ينخفض اكتر وهذا يعنى ارتفاع ومزيد من الأرتفاع للدولار كندى

yacrao
02-08-2016, 22:46
اخي الكريم ما علاقة اليمن بالسوق الدولية للبترول اليمن بلد صغير ولا ينتج البترول ولا افهم ابدا العلاقة في التاثير

zizo199
03-22-2016, 19:29

ملاك الروح
03-22-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كما نعلم ان الاخبار السياسية وبالاخص الخحروب لها اثر كبير على اسعار النفط بالاخص اخبار السياسية التي تخص البلاد المنتجة للنفط والمتدخلة بالحروب
اتمنى لك التوفيق

mohamedgelge
03-22-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا في رأيي الشخصي ووجهة نظري ان
اليمن والحرب داخلها ليس لها علاقة بأسعار النفط
والا لكان هناك تغير كبير جدا في سعر النفط
تقبل مروري

mohamedforex4
04-24-2016, 22:25
انا بتوقع مزيد الارتفاع لاسعار النفط باستمرار الحروب وضعف الدولار الامريكي وشكرا .

elamir84
04-24-2016, 22:55
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

latraaa
04-25-2016, 20:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و علىرالراي و علىرالطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أرى أنه لابد من التفصيل أكثر لكي نعرف علاقة اليمن بسوق النفط و خاصة أن اليمن ليس بالبلد القوي في سوف النفط

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
اليمن ليست لها عملة عالمية يمكنك التداول عليها اخي لهذا خليك في الاقتصاد الاوروبي و الامركي

moodyloveelromansy
04-26-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

doaa sary
08-30-2016, 20:59
هو فى علاقة بين اليمن النفط؟ اول مرة اسمع الموضوع دة
انا اعرف ان السلع مرتبطة بامريكا والبترول مرتبط بكندا ومن اكبر البلاد المصدرة لية
بالتوفيق للكل

ashmawey
05-25-2017, 13:56
الاوضاع السياسية الراهنه لها تاثير كبير على اسعار العملات و المشتقات النفطية الخاصة بالخليج العربي , حيث سيعمل ذلك على رفع قيمة الدولار و انخفاض ملحوظ في سعر برميل النفط

khalidtrader
05-25-2017, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اليمن عضو عامل و فاعل فى المنطقة العربية و الشرق الأوسط .
فاسعار النفط تتغير باستمرار طبقا للعديد من الاحداث والحروب وأنا أتوقع مزيد الارتفاع لاسعار النفط باستمرار الحروب وضعف الدولار الامريكي....

michael1
05-25-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من الامور التى من الممكن ان
نتداول عليها غير النفط فهناك الكثير من العمولات والاسهم ايضا والمعادن الاخرى

magdy mahmud
05-27-2017, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله
اظن اكيد سيتأثر سعر النفط بالحرب في اليمن لان اليمن من الدول المنتجة للبترول وكذلك لديها احتياطي كبير من البيترول
لذلك ستاثر سعر البترول بحرب في اليمن

hooda
07-17-2017, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

benallalismail4
07-17-2017, 03:51
النفط و البترول ثروة باطنية يستحود عليها اغلب دول الخليج العربي و الشرق الأوسط
لذا لا بد ان يكون للخليج العربي دور كبير في الحفاظ على سعر النفط او لا

mostafa1995
07-17-2017, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
يمكنك معرفة ذلك حسب الاخبار اي التوقعات يعني
ويمكنك ايضا حسب التحليلات واتجاه المؤشر

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله. .النفط ليس له علاقة باليمن و الأوضاع الأمنية و السياسية بعد إندلاع ثورة بها بل يرتبط بدول كبرى لها إنتاج ضخم

zunebha
07-17-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي كل المناطق العربية تعاني الحروب خاليا وخاصة المناطق الغنية بالنفط ومما زاد الوضع تأججا حالة الخليج العربي الان وما يحصل بها الله يستر فقط

M0hsenalawady
07-18-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اليمن وحرب اليمن اكيد لها تأثير كبير على اسعار النفط وسعر الدولار الأمريكي

محمد حافظ 120
07-18-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... وانا ايضا ليس من خططي التداول في النفط

m7med
07-18-2017, 02:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف يا اخي الكريم فانا لم افهم اي شئ من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
08-20-2017, 15:09
انا مش متابع اي الأحداث التي تحدث في اليمن الايام دي عشان اقول رأي في هذا الموضوع بالتوفيق للجميع يااااارب. تقبل مروري

moh007
09-06-2017, 16:00
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وموضوع المفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة من الموضوع
بارك الله فيك وبتوفيق انشا لله

yousif200
09-06-2017, 18:21
ان من راي ان التغير الذي حدث في النفط العربي ليس بسبب اليمن لانها كدولة ليست ذو ثقل
اقتصادي ولا سياسي وانما بسبب اكتشاف امريكا للعديد من الحقول علي ارضها اذهب الي
محرك البحث وسوف تري

ehabbob
09-09-2017, 00:14
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

hamadasalama
09-09-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي اخبار اليمن وهي بالتاكيد تؤثر علي سعر النفط لان اليمن من الدول الكبيره المصدره للبترول وايضا لتاثرها بالحروب بين السعوديه والحوثيين

Rania Ezzat
09-09-2017, 00:38
فعلا الأخبار والظروف السياسيه والاقتصاديه لها أثر كبير على سوق الفوركس وعلى التداول وعمل الصفقات فظروف الحرب في اليمن اعتقد أنها سوف تزيد اكثر من سعر النفط وانخفاض الدولار الأمريكي فالتاجر المحترف يجب ان يؤقلم نفسه على ظروف السوق وان يختار الوقت المناسب للتداول وعمل الصفقات

abo.tali.wtalin
09-09-2017, 01:06
انا من وجهة نظرى لا طبعا هيكون فى تغيرات وليس الامر
هيقف عل اليمن ولا يسبب اى عطل لاتجاة النفط العام
وتقبل مرورى على موضوعك

abutalia
09-09-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام عن اخبار اليمن وهو من المواضيع الهامه جدا التي نستفيد منها في التداول علي النفط تحديدا

zam_bozo
09-09-2017, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالنسبة لسؤالك (هل يبقى سعر النفط العربي متعلق بقضية اليمن ؟
وهل سيشهد تغيرات في اﻻيام القادمة) وحيث ان سؤالك كان بتاريخ 31 / 5 / 2015 ونحن تلآن
في يوم 8 / 9 / 2017 فانه حتما قد أجابت الأيام على سؤالك

medo mohamed
09-09-2017, 19:14
اخى انا لا اتداول على الذهب ولا على النفط ولا على اى شئ مشابه لانهم بهم شيهه وانا احب ان ابتعد عن اى شئ يخالف الشرع والدين والعملات اخى لا يوجد بها اى شبهه وجيده فى ربحها وأنصحك وانصح باقى الاخوه الا يتعاملو على الذهب او ما شابه

mohamed el haoussi
10-15-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
بارك الله فيك شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

mrramy
11-16-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم التعليق على الموضوع متاخر شويه بس اللى انا اعرفه ان اليمن من البلدان الهامه خصوصا فى انتاج النفط الكل يعملها حساب

M0hsenalawady
11-16-2017, 20:33
طبعا ياعزيزي الفاضل اليمن دوله مهمه جدا في الشرق الاوسط والمشاكل السياسية والاقتصادية والحروب هناك لها تأثير كبير على التداول علي النفط واعتقد سعر النفط سيكون في حالة ارتفاع بسبب الحروب السعودية والحوثيين

drissou45
11-17-2017, 00:31
اخي النفط يتغير حسب الطلب والعرض , النفض سيشهد صعود والله اعلم على العموم لا تنسو اداره راس المال الصارمه ,
ولا تتداولو وتخاطرو في صفقه اكتر من 5 في الميه ,
تقبل مروري الفاضل

Muhammed Mustapha
11-18-2017, 02:55
يا محترم علي اخبار اليمن وهي بالتاكيد تؤثر علي سعر النفط لان اليمن من الدول الكبيره المصدره للبترول وايضا لتاثرها بالحروب بين السعوديه والحوثيين فعلا الأخبار والظروف السياسيه والاقتصاديه لها أثر كبير على سوق الفوركس وعلى التداول وعمل الصفقات فظروف الحرب في اليمن اعتقد أنها سوف تزيد اكثر من سعر النفط وانخفاض الدولار الأمريكي فالتاجر المحترف يجب ان يؤقلم نفسه على ظروف السوق وان يختار الوقت المناسب للتداول وعمل الصفقات التعليق على الموضوع متاخر شويه بس اللى انا اعرفه ان اليمن من البلدان الهامه خصوصا فى انتاج النفط الكل يعملها حساب :p:p

1477aa
11-18-2017, 07:27
يجب ان يكون الاعضاء ان يكون موضوعاتهم فى صلب الفوركس وليس اخبار الدول
لو سمحت يجب عليك ان تتحدث عن التحاليل مثلا وان تكون تاجر تفيد الاخرين
يجب معرفة كل شيء عن التداول وتفيد الاخرين بها

basma.seif
11-19-2017, 17:01
مرحبا
بالتأكيد الدول العربية السنوات الحالية في تغيرات كثيرة تؤثر و تتأثر بأسعار النفط و غير النفط مثل المعادن و الدولار طبعاً يعنى احنا في مصر شهدنا صعود رهيييب في سعر الدولار خلال السنوات اللى فاتت بطريقة تصل لمضاعفة سعر الدولار بالنسبة للجنية المصرى و قضية اليمن مثل ليبيا و سوريا تؤثر بالتأكيد على التداول و المعاملات الدولية و بالاخص في النفط و الدولار و هذا مؤشر خطر على تداولات العرب في الفوركس و احياناً يكون في الصالح العام

amrelkomy
10-14-2019, 01:14
اليمن عضو عامل و فاعل فى المنطقة العربية و الشرق الأوسط فالطبيعة الجفرافية لليمن لا يدركها الا اهل اليمن و كما يقولون فى المثل اهل مكه ادرى بشعابها فكذلك هم اهل اليمن لا احد يقدر على دروبها و لا يدرى احد بدروبها و شعابها غير اهلها . و اليمن بها ثروات كثيرة ولكن ..............