PDA

View Full Version : يوم في حياة متداول محترف

hany morad
05-31-2015, 11:09
أود أن أصحبك خلال هذا المقال في رحلة تتعرف من خلالها على روتين العمل اليومي في المتوسط لمتداول محترف يستخدم استراتيجية حركة السعر بسوق الفوركس. قد تتفاجأ ببعض ما تقرأه في مقالة اليوم. والهدف منها هو عرض بعض الرؤى عليك حول كافة أمور التداول بدوام كامل. هذه الرؤية ستمنحك صورة أوضح عن الأشياء التي تحتاج إلى تغييرها أو القيام بها في تداولك الحالي المعتاد لمساعدتك على الوصول لاحتراف التداول.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/179-يوم-في-حياة-متداول-فوركس-محترف

aymansaleh
05-31-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هاني مراد, مقال رائع ورابط اكتر من مممتاز عن يوم في حياة متداول محترف مثل استاذ احمد فتحي, وقد استفدت الكثير بقراءة هذا المقال وفي انتظار المزيد
تقبل مروري

jamila cchahed
05-31-2015, 13:35
بسم الله الرحمان الرحيم ا هو عرض بعض الرؤى عليك حول كافة أمور التداول بدوام كامل. هذه الرؤية ستمنحك صورة أوضح عن الأشياء التي تحتاج إلى تغييرها أو القيام بها في تداولك الحالي المعتاد لمساعدتك على الوصول لاحتراف التداول.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي
تقبل مروري
والسلام

حسنى صادق
05-31-2015, 14:42
لابد من الوصول الى الكثير من الامور التى تلعب على اسسا فهم الكثير من الافتراضات الى يترتب عليها الكثير ن الاتداولالت الاخرى

antonioforex
05-31-2015, 14:59
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هدا الموضوع حول المتداول اليومي و كيف يقوم بعمله في سوق الفوركس
لانه من الجيد لنا ان نعرف هده الامور كي نعمل بها في حساباتنا ايضا و بالتوفيق لك اخي

مصرية
02-07-2016, 03:04
مقال جميل جدا شكرا كثيرا واتمني المزيد ونحن ف انتظار
الاستفاده اكثر واكثر احسنت اختيارك للمواضيع

tt21913
02-07-2016, 03:58
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد

ملاك الروح
02-08-2016, 22:23
هناك الكثير من الخطط الناجحة ومن يتبعا بشكل مناسب وجيد سوف يكون ناجح جدا
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ،،،

nadin
02-08-2016, 22:38
أود أن أصحبك خلال هذا المقال في رحلة تتعرف من خلالها على روتين العمل اليومي في المتوسط لمتداول محترف يستخدم استراتيجية حركة السعر بسوق الفوركس. قد تتفاجأ ببعض ما تقرأه في مقالة اليوم. والهدف منها هو عرض بعض الرؤى عليك حول كافة أمور التداول بدوام كامل. هذه الرؤية ستمنحك صورة أوضح عن الأشياء التي تحتاج إلى تغييرها أو القيام بها في تداولك الحالي المعتاد لمساعدتك على الوصول لاحتراف التداول.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/179-يوم-في-حياة-متداول-فوركس-محترف

السلام عليكم
اخى الكريم بشكرك جدا على الموضوع المفيده
وطبعا دخلت على الرابط وهبدا فعلا بالقراءه
وان شاء الله استفاد منو بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ebn masr
02-08-2016, 22:54
موضوع مهم وانا بشوف انه كان لازم انك تعمله علشان تعرفنا على كيفية ادارة حسابك فى اليوم وبتديره ازاى وطريقة الاستراتيجية التى تستخدمها واطلب المزيد

soad labib sadek
02-08-2016, 22:57
اخي العزيز اهلا و سهلا بك و جزاك الله خيرا علي موضوعك المفيد و لكنني لمحت في رابطك كلمة جورو بالانجليزي هل هذا الرابط لمنتج تود ان تبيعه ؟؟ اذا كانت الاجابة نعم فاتمني ان تقوم بشرح اهمية هذا المنتج

تحياتي

yousse
02-08-2016, 23:01
لقد قرأت بعضا من أسطر المقال اتفق فيما قاله الكاتب ولكن أريد أن أوضح بعد النقاط وهي نحو لاحتراف الفوركس لا يحتاج الموتدول للتفرغ

tt21913
02-08-2016, 23:32
لابد من الوصول الى الكثير من الامور التى تلعب على اسسا فهم الكثير من الافتراضات الى يترتب عليها الكثير ن الاتداولالت الاخرى

justsmile
02-09-2016, 00:55
مممم حسنا اخي سأقوم بفتح الرابط لارى .. ولو اني لا احب فتح الروابطلوانك نقلت ما بداخل الرابط لهنا لكان افضل .. على اي حال اشكرك ..

csebai12
02-09-2016, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب ما قرات ان اهم شيا بالنسبة لحيات المتداول المحترف هو معرفته كيفية تقسيم وقته

global
02-09-2016, 04:21
يا اخي الكريم ان يوم حياة متداول محترف او مبتدء عموما تكون غير عادية مقارنة مع دوي الاشغال القارة
والله الموفق والمعين

islamhd
02-09-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

gara77
02-13-2016, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
يوم في حياة متداول محترف
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

ahmed humedat
02-13-2016, 17:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هدا الموضوع حول المتداول اليومي و كيف يقوم بعمله في سوق الفوركس
لانه من الجيد لنا ان نعرف هده الامور كي نعمل بها في حساباتنا ايضا و بالتوفيق لك اخي

Batto777
02-13-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي علي هذا الموضوع المفيد عن كيفية تداول تاجر محترف واستراتجيتة وكيفية تحكمة في راس المال ومشكور علي الرابط للوصول للموضوع بسرعة

kadermc
02-14-2016, 05:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال أكثر من رائع و تجربة الاحتراف في الفوركس تجربة تتطلب جهدا و صبرا كبيرين
الله يوفقنا و الجميع ان شاء الله

siddig1987
02-14-2016, 08:53
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته هذه بعض الرؤي عن التداول مهمة جدا وبعض القواعد المهمه التي تفيد المبتدئين باذن الله ننتظر منك جديد المواضيع

islammowafy
05-01-2016, 16:58
يا اخي العزيز انت بتتكلم عن اداة القناة ولا عن المؤشر
لوعن المؤشر يا ريت انك تجيب لنا صورة ليه
وياريت لو جبت الملف بتاعه كمان
في النهاية الموضوع ناقص
ناقصه كتير فعلا وشكراااا

drsafaseefo
05-08-2016, 21:27
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيمل والمميز والذي يتحددث عن الاستعداد النفسي للتداول والبدء في يوم من أيام التداول في الفوركس
شكرا لك وأتمنى لك التوفيق في حياتك وفي تجارتك في مجال الفوركس الذي نستمتع جميعا في أثناء المتاجرة فيه

nasseralkhbeer
05-08-2016, 22:15
هناك الكثير من الخطط الناجحة ومن يتبعا بشكل مناسب وجيد سوف يكون ناجح جدا
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ،،،
~~~~~~~~~~~~~~~~

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

najjout
05-08-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

billaldz
05-09-2016, 17:04
شكرا اخي هاني
و كان الافضل النشر هنا بدل وضع الرابط
اتمنى تاخذ ملاحظتي بعين الاعتبار و تتجنب نشر روابط
لانو هذا يعرضك للحظر اعتقد
ربي يوفقك

zakiki51
05-15-2016, 01:33
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

xmenflis1
05-19-2016, 17:22
مرحباً شكراً على إضافة
اخي الكريم هاني مراد, مقال رائع ورابط اكتر من مممتاز عن يوم في حياة متداول محترف مثل استاذ احمد فتحي, وقد استفدت الكثير بقراءة هذا المقال وفي انتظار المزيد
بتوفيق للجميع

snnaky
07-07-2016, 18:36
انا شخصيا يهمنى انى اوضح ان مش كل متداول لازم يكون زى التانى ومافيش طريقة ثابتة يعنى مش مهم تكون لك طريقة زى تاجر اخر انما المهم ازاى اتكيف مع طريقة مناسبة اكسب منها كثيرا من المتداولين لديهم تحليلات غالبا صحيحة ولكن يخسرون باستمرار والسبب هو طريقة ادارة راس المال لذا سوف نقوم بتعلم طريقة ادارة المال قبل البدء في تعلم والتدريب على استنتاج نقاط الدخول والخروج فقط لان معظم الخسائر فى السوق تكون مش من التحليل ولكن من المخاطره الكبيره واللى بتكون من الطمع

elguerzyfy
10-21-2016, 16:40
شكرا لك اخي موضوع جميل حول يوم-في-حياة-متداول-محترف

amr6
10-21-2016, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم بعد النظر على الموضوع
نجد اننا قد استفنا كثيرا من هذا الموضوع ويجمب التعامل معه
بكل اهميه وحرص واشكرك اخرى الكريم على مجهودك الرائع

doaa sary
10-21-2016, 18:22
موضوع جميل