PDA

View Full Version : دليل الخروج من التداول بنجاح

hany morad
05-31-2015, 15:11
يعد الخروج من التداول من أصعب الأمور بالنسبة للعديد من المستثمرين, ولكن في الواقع لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. فمثل معظم جوانب التداول الأخرى, فإن الأشخاص يميلون دائما إلى الإفراط في تعقيد عملية الخروجمن التداول, وجعلها أكثر صعوبة مما هي عليه بالفعل. فما يفرق حقا بين الفائز والخاسر في التداول هو الخروج من التداول. فيمكن أن تجد داخل سوق الفوركس العديد من المستثمرين الناجحين في القيام بعمليات التداول ولكن ينقصهم فقط إتقان الخروج من التداول بنجاح.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/55-دليل-الخروج-من-التداول-بنجاح

adiil
06-03-2015, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول كيفية التداول بنجاح و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

YMTMAX
08-31-2015, 15:23
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

Koumedaym
11-01-2015, 00:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
دليل الخروج من التداول بنجاح..
مشكور وبالتوفيق.

samirovitch
11-01-2015, 00:36
لك كل الشكر والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
دليل الخروج من التداول بنجاح

محمد السيد
11-01-2015, 22:50
أشكرك اخي الكريم على هذا الرابط وعلى المادة العلمية الجيدة التي يحتويها ..
واخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , و جعله الله في ميزان حسناتك ..

samirovitch
11-03-2015, 10:04
ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول كيفية التداول بنجاح و
نحن بالفعل استفدنا منك دليل الخروج من التداول بنجاح

aymansaleh
11-03-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, المقال رائع جدا عن كيفية الخروج بنجاح منن السوق, اقفال الصفقات على ارباح او اقل خساره, المرونه في الخروج بربح اقل من المتوقع, عدم الغرور والثقه الزائده في النفس, عدم الطمع في ارباح اكثر او الخوف من الخساره
تقبل مروري

mazouz
11-03-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

maha2015
11-03-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل ...........
الموضوع قيم ومفيد جدا لاي متداول حقا ولكن يجب علي اي متداول عدم الغرور بنفسه او انه يقول انه يستطيع عمل وعمل لان السوق لايريد هذا بل السوق يحتاج من لديه خبره وليس غرور ربنا معانا جميعا وبالتوفيق للجميع اخي الفاضل
تقبل احترامي ومروري

snnaky
03-22-2016, 22:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض تفايل الشرح هنا فى الموضوع ومش فاهم لية حضرتك قاصد تعمل دعاية لنفسك او مدونتك من خلال عرضك لرابط الشرح فى مكان اخر

TGOD
06-05-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, المقال رائع جدا عن كيفية الخروج بنجاح منن السوق, اقفال الصفقات على ارباح او اقل خساره, المرونه في الخروج بربح اقل من المتوقع, عدم الغرور والثقه الزائده في النفس, عدم الطمع في ارباح اكثر او الخوف من الخساره

reyad badawy
06-09-2016, 00:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

*DoOdy*
06-09-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص دليل الخروج من التداول

csebai12
06-09-2016, 01:18
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركات مشكور اخي على الموضوع
الدخول في صفقة امر جد سهل لكت الخروج هو الاصعب في كل الحالات يجب ان تخر اما رابحا او متعادلا او في اقصى الحالات بخسائر قليلة

INFOGAIN
06-09-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول الخروج من التداول بنجاح
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
********:bravo: رمضان مبارك :bravo:***********