PDA

View Full Version : متى يمكنك الدخول الى السوق

ismael
05-31-2015, 15:48
لكل متداول اسلوبه الخاص في العمل ولكن هنالك من يستعجل الربح ويدخل الى السوق قبل ان تتوفر الشروط التي وضعها مسبقا
ولكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما . ومن الله التوفيق

saiddeco
06-02-2015, 00:45
سلام عليكم الدخول الى سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم كم من الوقت تستغرقق وهذا يبدو امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره اغبلها اما كلها فهذا امر ثعب و شكرا

ahmed bakry
06-02-2015, 05:31
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد وتقبل مرورى

haythem50
06-02-2015, 06:41
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد ولكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما . ومن الله التوفيق
وتقبل مرورى

eragon
06-03-2015, 03:14
انا بدخل المركت عندما اكون متفرغ لذلك , احيانا اتسرع وادخل صفقه ودائما تؤدي الي اخطاء
فلذلك اجعل عقود التداول صغيره لتجنب الاخطاء والمخاطر .

hamadarizk
06-03-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

موسى مرسى
06-03-2015, 09:11
السلام عليكم كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما

ahmed bakry
06-03-2015, 18:26
انا بشكرك جدا على المقال الهام اللى انت كتبته دة بخصوص توقيت دخول الاسواق واتمنا وامتا المتداول يبعد عنها ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى دايما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

odai namora12
06-03-2015, 18:57
تستطيع الدخول الى السوق في اي وقت بعد جمع راس المال لبدأ التداول ولكن عليك ان تعرف الية التداول قبل ان تغامر وذلك
لتضمن تحقيق ربح معقول وعدم الخسارة فالمعرفة الفنية والتحليل الفني والعلمي مهم جدا للتجارة في الفوريكس

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:56 PM ----------

انا انصح الجميع بان يفهم اسرار التداول المربح قبل ان يغامر ويواجه خسارة فادحة
فهذا السوق ليس بالامر الذي يستهان به فيجب ان يكون التاجر جاهزا له اتم الجاهزية

محمود مرعى
06-03-2015, 19:22
لكل متداول اسلوبه الخاص في العمل ولكن هنالك من يستعجل الربح ويدخل الى السوق قبل ان تتوفر الشروط التي وضعها مسبقا
ولكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما . ومن الله التوفيق
والله يا اخى اسماعيل كلامك كله صح علشان كده انا عايز اقولك ان لازم كل التجار فعلا انها تهتم بالحاجات دى كلها
علشان تقدر ان شاء الله انها تتاجر على الفوركس وتربح وتكسب وربنا يوفقنا كلنا يارب

MOHAMED OSAMA
06-03-2015, 21:31
article متى يمكنك الدخول الى السوق

ehabbob
06-03-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من نصائح تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

chirikhan
06-04-2015, 12:57
هو عمليا ممكن تلج السوق وتتاجر في اي وقت في الخمس ايام انما لازم اختيار الوقت المناسب
مثلا انا لا ادخل الصفقة الا بعد توفر الفرصة القوية التي تمكنني من ولوج الصفقة وانا مرتاح

oguiba amine
06-04-2015, 13:03
قبل البدا فى تجارة الفوركس لابد ان تمتلك مجموعه من الامور الاساسية فى هذا المجال هذه الامور هى الاطار العام او العقل الذى ستسير به طول تجارتك فى العملات او بمعنى اخر تجارة الفوركس .

فى البداية لابد ان تعمل انك ستكون فى احتياج دائم الى التدريب المستمر والمتواصل حتى ترتقى بمستواك للافضل وانت ايضا لست فى احتياج الى اكثر من حاسوب وطاولة وكرسى ومبلغ صغير للبدا فى تجارة الفوركس فالامر اسهل بكثير مما تتخيل .

youssefhesham
06-04-2015, 13:09

himaya
06-04-2015, 13:12
أكيد اخي وانا اطبق نفس نصائحك والحمدو لله احقق نتائج لابأس بها
وان شاء الله جميع الاعضاء تعمل على نصسحتك وتجنب العشوائية

magic777
06-04-2015, 16:20
أكيد اخي وانا اطبق نفس نصائحك والحمدو لله احقق نتائج لابأس بها
وان شاء الله جميع الاعضاء تعمل على نصسحتك وتجنب العشوائية

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

haythem50
06-04-2015, 16:56
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره اغبلها اما كلها فهذا امر ثعب و شكرا

mechanical
06-09-2015, 01:04
السلام عليكم ... انت بالفعل لازم يكون في ضوابط للعمل وان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع الفوركس ب احترافية
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-09-2015, 01:12
سلام عليكم الدخول الى سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم كم من الوقت تستغرقق وهذا يبدو امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره اغبلها اما كلها فهذا امر ثعب و شكرا

ahmed bakry
06-10-2015, 02:39
كل الشكر والتقدير ليك والتحية بخصوص تطرقك للموضوع الهام دة وكتبابتك للمقال الهام دة واتمنا منك المزيد بخصوص المقالات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
06-10-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،ونصائح غالية من اخ
عزيز وغالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا مبتدئين أو حتى خبراء

Kiing
06-14-2015, 19:56
ممكن متلا انه مع سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم تم منه متلا انه ممكن معه ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم كم من الوقت تستغرقق وهذا يبدو امرا صعبا تم منه متلا لكن هو ان تكتشفه

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 13:59
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد وتقبل مرورى

big.pharaoh
06-17-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف فعلا يا استاذ اسماعيل ان اغلبنا يدخلون سوق الفوركس وفعلا بدون اي التزام بالقواعد الاساسيه للمتاجره والتداول ويتسرعون في دخول الصفقات قبل اكتمال الشروط

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 16:19
طالما انك لا تتبع استراتيجية معينة يمكنك الدخول الي السوق
للمتاجرة في اي وقت ولكن هناك من يتاجر باستراتيجيات معينة كان ندخل السوق وقت افتتاح البورصات العالمية وغيرها

waelmma
06-17-2015, 18:22
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انه الدخول الى السوق بيكون
مبنى على تكون اشارات قوية فى الدخول وربنا يجازيك خير ان شاء الله

magic777
06-17-2015, 20:58
طالما انك لا تتبع استراتيجية معينة يمكنك الدخول الي السوق
للمتاجرة في اي وقت ولكن هناك من يتاجر باستراتيجيات معينة كان ندخل السوق وقت افتتاح البورصات العالمية وغيرها

هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

ayoub321
06-18-2015, 05:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
عندما تكون في حالة نفسية جيدة أخي الكريم وقتها تستطيع دخول إلى السوق
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

hager omar
06-23-2015, 16:22
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع الثمينة واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

Wassa04
06-23-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamza mansouri
06-24-2015, 06:54
في التاني السلامة و في العجلة الندامة رفيقي الكريم
لا تتعجل لدخول السوق في كل الاوقات تلك هي المصيبة التي تجعل الكثيرين يخسرون اموالهم

Kiing
06-27-2015, 18:52
ممكن متلا انه مع سوق الفوركس ليس له تم منه متلا انه ممكن معه من هناك وقت لدخول المهم ان تدرسه تم منه متلا انه ممكن معه من جميع زواياه تم منه متلا انه ليس المهم معه الوقت

جابر1979
06-27-2015, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .شكرًا لك على هذه النصاءح و التي بالالتزامنا بها نضمن نجاح استراتيجياتنا ، شكرًا لك على هذا التوضيح اخي الكريم .بالتوفيق

boymajid
06-28-2015, 08:58
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى
لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات
وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد
وتقبل مرورى

ziyaddn
06-28-2015, 10:23
انا مع صاحب الموضوع لازم يكون فى توزان ياجماعة
بلاش ندمر نفسنا وحياتنا بهذا الشكل
ياريت نهتم بشغل الفوركس فى ساعات قليل وليس كل الوقت

ASMAA TAHA
06-30-2015, 01:30
سوق الفوركس يمكننى الدخول فى اى وقت اتاجر فى اى وقت لان سوق الفوركس يعمل طوال ال 24 ساعة ولا يتوفق ابدا
لكنى اذا لم اجد فرصة مناسبة ادخلها لا استعجل ابدا وادخل اى فرصة والسلام تقبل مرورى

chirikhan
07-04-2015, 06:44
ارى انه من الافضل ان المتاجر لا يدخل في الصفقة الا بعد توفر الفرصة لها وبقوة ايضا
السبب ان الصفقات بلا فرص قوية تبتعد شيئا فشيئا عن القوة وغالبا ما تخسر للاسف

waelmma
07-04-2015, 10:26
وان كان من الصعب اخى الكريم الانتظار حتى تتوفر كل الشروط اللازمة للدخول فى الصفقة لكن يعتبر
كلامك صح مائة فى المائة مفيش شك اخى العزيز وبارك الله فيك اخى

snnaky
08-06-2015, 22:16
على اى متاجر فى سوق الفوركس ان يعرف انة لا نجاح فى المتاجرة الا من خلال استراتيجية فنية تتناسب مع الناحية الفنية وتتناسب مع حجم راس المال
لايمكنك النجاح بدون بصمتك الشخصية التى تعطيك القدرة على النجاح
انت ربما تخسر مرة ومرات تربح ولكن ابدا لن تكون تابع لاحد
استثمر ادواتك الفنية فالتحليل الفنى وحدة ليس كافيا وهذا من التجربة بل هناك ادوات يمكنها ان تعطيك الربح مثل فنيات التداول التضعيف والتبريد والهيدج وغيرها
المهم كيف تستخدمها

mohamedkarem
08-06-2015, 23:41
فعلا عندك حق

jozef82199
08-07-2015, 00:07
الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفنييعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن . الخط الرأسي يمثلالتغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن . ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدةتشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول من أستخدم التحليل الفني هماليابانيون في مضاربات الأرز

وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنهيمكنك من الرسم معرفة معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدةمن الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنيةللمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

بشير حمدان
08-07-2015, 00:12
السلام عليكم
السوق مفتوح خلا ل 24 ساعه عمل ومن ثم الامر يتوقف على وقت التاجر وطريقته فى العمل
متى ندخل الصفقات عندما تتوافر الفرص لدخول الصفقات لا اكثر ........

seifhd
08-07-2015, 14:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:14
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد ولكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما . ومن الله التوفيق
وتقبل مرورى

نادر صباح الدين
08-13-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل يختلف الأمر من متداول إلى غيره، فقد يجد بعضهم أن الشرط المالي ضرورية للغاية في عملية التداول، ولهذا لايمكنه الدخول إلى التداول قبل أن يصل رصيده المالي إلى 100 دولار مثلا، أو 200 دور أو أكثر، بينما يجد آخرون أنهم غير قادرين على الدخول في عملية التداول ما لم يكونوا على معرفة جيدة بالسعار ومستواها الراهن، وتوقعاتها المستقبلية، واعتقد أن كلا الشرطين ضروري في عملية التداول مع إعطاء الأرجحية لعملية التعلم.

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:28
وتقبل مرورى

dhmo
08-13-2015, 16:19
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك
الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد
دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد وتقبل مرورى..

وهنا اخي طبعا اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك مكتمله

عاشق الفوركس
08-13-2015, 19:28
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المقاال القيم ونع كل تااجر له طريقة مع التجارة مع السوق لازم يتعامل بهااابالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

pepobm
08-13-2015, 19:59
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى بالفعل كلامك صحيح اغلب الاسترتيجلات ناجحه نظريا ولكن عند التنفيد تميل التاجر ماحساسه ويلا يتبع الاستراتيجيه
التوفيق من عند الله

ynwa1892
08-13-2015, 21:12
السلام اخي نعم كلامك صحيح اضافة الى الادارة الصارمة والسليمة لراس المال اخواني هي الحل الوحيد للبقاء مدة في السوق
وفقك الله

mostfahlm
08-16-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من خلال كل استراتيجية تعمل بها فقط عليك بانتظار كل الاشارات الواضحة التي تؤكد الدخول في الصفقة

alihar316
09-15-2015, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي السوق هو بمثابة مشروع
يعني انه يتطلب دراسة وتحليل وتوقعات ومعلومات قبل الدخول فيه والله ولي التوفيق

tawfik999
09-15-2015, 20:41
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
انا ادخل السوق يا اخي في ليل احسن لكي ابقى وحيدا و اركز و اتمنى لك الربح

dhmo
09-15-2015, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي السوق هو بمثابة مشروع
يعني انه يتطلب دراسة وتحليل وتوقعات ومعلومات قبل الدخول فيه والله ولي التوفيق

وافضلهم طبعا هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

hamed mohamed
09-15-2015, 21:53
أن التداول فى الفوركس ليس له وقت معين لكنة يعتمد على
التحليلات الفنية الخاصة بك وايضا" متابعة الاخبارطول الوقت
ودراسة السوق جيدا" حتى لا تتعرض للخسارة لا قدر الله .

Dr.TraDeR
09-16-2015, 15:51
امابعد اخويا العزيز يتم الدخول الى السوق لما تشوف نو التحاليل المناسبة لك وايضا ذ
تكون تحاليلك تاجحة وتحدد نقطة الدخول وادخل

abc
09-16-2015, 16:36
في الحقيقة لكل متاجر طريقته و توقيته المفضل من اجل الدخول الى
السوق و المتاجرة و انا افضل عن نفسي الدخول في الفترة الصباحية

aboubakr el ayach
09-16-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالنسبة للطمع فهو أراه هو السبب الاصيل والرئيسي في وقوعنا في هذا الخطا الذي ذكرته يا اخي في موضوعك وطرحك اعلاه، ولهذا فالامر بسيط بحيث يجب ان نجمع بين خلق القناعة وبين خلق الانضباط. ولكن حذاري من التزمت والجمود.

heroo252
09-16-2015, 16:41
انا بتاجر فاى وقت فى اليوم وممكن افتح صفقه فاى وقت
المهم الفرصه الى بدور عليا تتكون ادامى بدخل على طول
وان كان الصبح اكتر صفقاتى فيه

khabouss
09-16-2015, 16:43
اخي الكريم بالفعل وضع خطة او استراتيجية من شيم المتاجر و التقيد بها من شم المتاجر المحترف
وشكرا

ahmedhelmy1
05-19-2016, 18:24
لكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما . ومن الله التوفيق
وتقبل مرورى

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

اولا قبل ما نشتغل كل يوم نفتح فوركس فاكتوري عشان نعرف هل فيه اخبار خاصة بالعملات بتاعة الزوج اللي هنشتغل عليه والا لا .. فاذا ما وجدناش .. خلاص نشتغل عادي

aminovdz
05-19-2016, 18:39
طرح قيم اخي , المهم هو توافق المؤشرات التي تعمل بها
اذا تفقوا على صفقة توكل على الله

dvdali07
05-19-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السوق كل وقت مفتوح يجب فقط فرص
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

hamada alex
05-19-2016, 20:57
تستطيع الدخول الى السوق في اي وقت بعد جمع راس المال لبدأ التداول ولكن عليك ان تعرف الية التداول قبل ان تغامر
انا بدخل المركت عندما اكون متفرغ لذلك , احيانا اتسرع وادخل صفقه ودائما تؤدي الي اخطاء
فلذلك اجعل عقود التداول صغيره لتجنب الاخطاء والمخاطر

harimeche
05-19-2016, 21:22
دلك ليس متداول هو ممكن ان نطلق عليه ان يلعب القمــــار

اما المتداول فهو قنــــــــــــاص وحــــازم ومتربص

ولا ننسى انه لو ركدت الأسود في الغابة لماتت من كثرة الإرهاق

مع التحية وبالتوفيق

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 21:26
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

mustaphakermad
05-19-2016, 21:27
السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك
أتمني لجميع النظر فيه بجدية وجزاك الله الف خير وسلام

behindtu
05-19-2016, 22:08
طبعا لكل متداول اسلوبة الخاص به
وكل محلل له التحليل الفنى الخاص به ويختلف من شخص إلى أخر
محلل يشترى .. وفى نفس الوقت محلل أخر يقوم بالبيع
والأثنين يكونوا على صواب .. ولكن يكون الحظ حليف الاخر دون التانى

sabahnamous
05-20-2016, 13:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

FOREXEXPRESS
05-20-2016, 14:19
نعم اخي لكل شخص اسلوبه الخاص وطبعا السوق يعطي لكل شخص الحق في استخدام الاسلوب المناسب له والتداول كذلك في الوقت المناسب له وهذا من المميزات التي تمييز سوق الفوركس عن غيره

yasmins
05-20-2016, 14:33
لسلام عليـكم ورحمه الله وبركاته
شكراً أخى على هذا الموضوع ويارب الجي يكون أحسن بإذن الله
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

best39
05-21-2016, 14:09
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الدخول الى سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم كم من الوقت تستغرقق وهذا يبدو امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره اغبلها اما كلها فهذا امر ثعب

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم
نصيحة لكل مبتدء او محترف
ركز علي الأداء ليس علي الربح , اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية
تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك
تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .
مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول
بالتوفيق للجميع

mohamed shaban
05-23-2016, 22:56
سلام عليكم احبائى طالما انك لا تتبع استراتيجية معينة يمكنك الدخول الي السوق
للمتاجرة في اي وقت ولكن هناك من يتاجر باستراتيجيات معينة كان ندخل السوق وقت افتتاح البورصات العالمية

اتمنى لكم صحة وخير كثير

nadynad
05-23-2016, 22:59
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع متى يمكنك الدخول الى السوق كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

saleh05
05-23-2016, 23:37

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-23-2016, 23:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

saleh05
05-24-2016, 01:32

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

The_Kuzaki
05-24-2016, 01:37
لا اخي لا يجب استعجال الربح فالرزق من الله سبحانه و تعالى
بورك فيك اخي موضوع رائع جدا
اسأل العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

dhmo
05-24-2016, 19:22
لا اخي لا يجب استعجال الربح فالرزق من الله سبحانه و تعالى
بورك فيك اخي موضوع رائع جدا
اسأل العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

اصلا الاستعجال والطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

masr16
06-03-2016, 14:45

موفينج افريج
06-03-2016, 14:51
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك....

sob81
06-03-2016, 14:57
متى يمكنك الدخول فى السوق اخى انت الذى تقرر ممتى يتم ذلك ومن خلال الخبرة التى اكتبتها من التداول او من التجارب
السابقة ويجب ان تعم لتحليل فنى على الازواج التى تريد الدخول عليها

golden1985
06-03-2016, 15:10
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد ولكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما . ومن الله التوفيق وشكرا لك تقبل مرورى..

nehad
06-03-2016, 16:17
فعلا عندك حق وشكرا لك تقبل مروري...

deli
06-03-2016, 17:55
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا

راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

tenon
06-03-2016, 18:49
متى يمكنك الدخول فى السوق اخى انت الذى تقرر ممتى يتم ذلك ومن خلال الخبرة التى اكتبتها من التداول او من التجارب
السابقة ويجب ان تعم لتحليل فنى على الازواج التى تريد الدخول عليها

لابد تتدرب كتير على الديمو وااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

معتصم سباعنة
06-03-2016, 19:38
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع و لكن ارى ان الاغلبية لا تفض التداول يومي الجمعة و الاثنين و لكن بالنسبة لي فانا افضل يوم الاثنين

latraaa
06-03-2016, 20:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، كما أتمن ىأ ننراك تحقق الكثير من النتائج القيمة

mohamed shabana 26
06-03-2016, 20:14
انا عن نفسى ان شاء الله مش من الناس الى بتستعجل الربح بشارك بجزء منه فى الصفقات الجديده
ربنا يكرمنا ان شاء الله .. شكراً ع المشاركه

latraaa
06-03-2016, 20:48
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الطيبة القيمة إن شاء الله

csebai12
06-03-2016, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يجب ان نكون متسرعين في اخذ قراراتنا يجب ان نركز جيدا في نقاط الدخول و الخروج منه

موفينج افريج
06-03-2016, 23:31
كنت اتمنى ان يكون هناك ربط بين المشاركه وبين استفادة الاعضاء منها
اتوقع ان الكثيرين وحتى من ليس لهم علاقه بالفوركس يعرفون معنى الدخل و الثروه و ان الدخل اساسا هو الطريق الى الثروه
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك بالتوفيق

nasro benz
06-03-2016, 23:50
السلام اخي من اخل بنظام استراتجيته سوف يزوره المارجن كول يجب ان نبتزم بما تقوله الاستراتجية ولولا انما لا نربح
وفقك الله

ahmadinho100
06-03-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا اردت ان تدخل السوق حاول ان تدخل له بعد سدور الاخبار القوية يا اخي ليس قبلها لكي لا تخسر

medben
06-03-2016, 23:55
يا أخي طريقتي هي ان تدخل في وسط الأسبوع لكي تلاحظ الفرق ، سيكون قليلا مقارنة في نهاية الأسبوع و بدون مفاجآت قد تكون غير سارة :accute:

ssesko42
06-03-2016, 23:58
السلام عليكم
اخي الفاضل طبعا انا ادخل في السوق حسب النقاط وليس مرتبط بتوقيت الاول كنت مرتبط بنقاط وبتاجر عليها
دلوقتي بركز اكتر على الشموع والله الموفق

tenon
06-04-2016, 00:40
كنت اتمنى ان يكون هناك ربط بين المشاركه وبين استفادة الاعضاء منها
اتوقع ان الكثيرين وحتى من ليس لهم علاقه بالفوركس يعرفون معنى الدخل و الثروه و ان الدخل اساسا هو الطريق الى الثروه
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك بالتوفيق

الاهم الواقعيه و اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

never
06-04-2016, 06:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hamdeabdullah
06-04-2016, 22:43

shadea1991
06-04-2016, 23:42
فلذلك اجعل عقود التداول صغيره لتجنب الاخطاء والمخاطر . وشكرا تقبل رورى

never
06-06-2016, 08:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 21:53

nasr39
06-06-2016, 21:53
فلذلك اجعل عقود التداول صغيره لتجنب الاخطاء والمخاطر .

big.pharaoh
06-06-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا المقال الرائع والقيم بمعلوماته واتمنى المزيد من المقالات المفيدة والرائعة وبالتوفيق دائما

nehad
06-07-2016, 01:20
السلام عليكم..
والله يا اخى اسماعيل كلامك كله صح علشان كده انا عايز اقولك ان لازم كل التجار فعلا انها تهتم بالحاجات دى كلها
علشان تقدر ان شاء الله انها تتاجر على الفوركس وتربح وتكسب وربنا يوفقنا كلنا يارب وتقبل مروري....

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

وتقبل مرورى ...:happy:

موفينج افريج
06-07-2016, 01:39
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

golden1985
06-07-2016, 01:57
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد ولكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما وشكرا لك تقبل مرورى..

haggui
06-07-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

emad1995
06-07-2016, 02:01
السلام عليكم كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وشكرا تقبل مرورى..

haggui
06-07-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ragab89
06-07-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي يلزم ان نكون مرتبطين بخطه وباسلوب خصوصا في هذا المجال
نشكرك على المعلومه القيمه
تقبل مروري

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

السلام عليكم
اشككرك استاذنا على هذه النصيحه القيمه وكل عام وانت واعضاء المنتدى بخير

Ayoub-Fouad
06-07-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
شكرا على النصيحة فبطبع يجب على المتداول معرفة ما هو الوقت المناسب لدخول في صفقة ما

magdyezzat
06-07-2016, 02:11
موضوع رائع و ردود رائعة
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع

masdobli
06-07-2016, 02:14
لكل متداول اسلوبه الخاص في العمل ولكن هنالك من يستعجل الربح ويدخل الى السوق قبل ان تتوفر الشروط التي وضعها مسبقا ولكن الاصح
ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ

medox99x
06-07-2016, 02:21

ينصح الدخول للسوق والتدوال في وقت السيوله بعد افتتحاح بورصة لندن و والبورصة الامريكية والالتزان براس المال أتمني التوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

golden1985
06-07-2016, 02:50
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد ولكن الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما وشكرا لك تقبل مرورى..

متداول خسران
06-07-2016, 03:39
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الكرام
اوقات الدخول الى السوق موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

abidal5883
06-07-2016, 03:40
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختارالتداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

hamdeabdullah
06-09-2016, 23:19
تستطيع الدخول الى السوق في اي وقت بعد جمع راس المال لبدأ التداول ولكن عليك ان تعرف الية التداول قبل ان تغامر وذلكلتضمن تحقيق ربح معقول وعدم الخسارة فالمعرفةالفنية والتحليل الفني والعلمي مهم جدا للتجارة في الفوريكس تحياتي لكم----

islam bahnsawi
06-10-2016, 00:24
يمكن الدخول الى السوق بعد الحصول على المعرفة اللزمة وبعد التعلم الجيد و مع القليل من الخبرة لانة سق ملىء بامخاطر

HaMaDa99
06-29-2016, 17:53
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nonam
07-04-2016, 16:19
السلام عليكم .... لما اكون فاهم اي التحليل الفني وكمان التعامل مع الادوات اللي مختتافه في التعامل مع الحساب من المهم جدا ان يكون التعام مع الادوات الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم كمان التعامل مع الكتير منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

freetrade
07-04-2016, 16:21
افضل وقت لدخول السوق اما يكون محترم لترند عام قوي بقاله مثلا اكتر من شهر
وقتها يمكن الدخول بصفقات محددة من مراكز مرتبطة بهذا الترند المتكون

رومانى
07-18-2016, 13:02
بالفعل لابد من توافر عدة شروط تكون وضعتها مسبقا لكى تدخل اى صفقة مع استخدام
الاستراتيجية الخاصة بك دون النظر لاى شئ اخر وبالتوفيق .

MohamedBZDK
07-18-2016, 13:07
نعم في الكثير من الأحيان نرى أن المتاجر يضع شروط للدخول في صفقات لتكون مربحة الا أنه و بمجرد الجلوس أمام الشارت يجد نفسه يدخل صفقات بدون الانتباه الى الشروط التي أسلف ووضعها و تجده يتبع الشموع فيضفر بصفقات خاسرة

بروفسير العرب
07-18-2016, 14:14
يمكن الدخول فى الصفقات وفى السوق عندما تواقف صفقه ما فى اى زوج
على استراتجيتى الخاصه ومع تحليلى وايضا عندما لا يكون هناك اخبار على تلك الازواج فى تلك الوقت
يتم الدخول فى تلك الصفقات

بسام سعادة 1
07-18-2016, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكي يتابع كل واحد حركة السوق عليه ان يتوفر على هاتف يحتوي على الميتاتريدر لكي يعرف متى يدخل الى الصفقة ومتى يخرج:dance:

algendy
07-18-2016, 15:04
التداول فى سوق العملات يحتاج الى الانضباط وكبح جموح النفس و القفز المبكر على اغتنام الفرص لان الفوركس يعطى من يلتزم باسلوب عمل فنى مبنى على درايه باحوال السوق وليس مبنى على تكهنات

raoufbhl
07-18-2016, 16:20
التوقيت الذي تدخل فيه ياخذ اهمية كبيرة في التحليل او في دخول الصفقة
و أنصح أيضا بالابتعاد عن التداول في أوقات فتح و إغلاق السوق و كذلك في أوقات نزول الأخبار

Ayman Abdellatif
07-18-2016, 16:35
نصائح ذهبية بارك الله فيك اخى الفاضل

bassem star
07-18-2016, 16:41
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

لدخول السوق، يحتاج المتداول أولاً إلى وضع أمر. يمكنه إدارة الأوامر،

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة

إنـجاز أكثر رائــــــع

ahmadinho100
07-18-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اوقات اشتغال السوق تكون من الاتنين الى الجمعة و يمكنك الدخول في اي وقت تريد و تداول بالتوفيق لكيا اخي

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك استراجيات اصبحت ضقيقة جدا و يمكنكان تعرف احسن نقطة الدخول تدخل فيها و نقطة الخروج متل استراتجية الدعوم والمقاومات و رسم الترندات

doaa sary
07-18-2016, 19:50
الدخول لما تلاقى نفسك بتكسب ع الديمو
فترة لا تقل عن 5شهور
معاك راس مال فوق100دولار
واتكل ع الله وشوف خطة واستراتيجية
بالتوفيق للجمييع

forex knight
07-18-2016, 20:03
لايمكن دخول سوق الفوركس بدون استعداد والاستعداد يكون بالمعرفة والعلم عن كل ما يتعلق بالفوركس ثم التدريب وهذا يكون على الحسابات الديمو ثم اتباع استراتيجية جيدة واختبارها وبهذا تكون مستعدا

masr16
07-22-2016, 02:37
شكرا اخى العضو على ما قدمته من نصائح تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

joker7diaa
08-06-2016, 11:06
كل منا لديه استراتجية يعمل عليها ويجب ان يلتزم بها
وعندما يعطيه السوق فرصة دخول جيدة عليه ان يدخل ويلتزم بالادارة راس المال

lebouziramzinio
08-06-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل تستطيع الدخول الى السوق في اي وقت بعد جمع راس المال لبدأ التداول

maryam1
01-13-2017, 19:40
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Hanaasnaa
01-22-2017, 11:51
لكل متداول اسلوبه وشخصيته لكن فيه متاجرين بيستعجلوا الربح فبيدخلوا السوق والمداولة قبل ماتتوافر شروط الصفقه تبعهم لذلك ينصح بالأتي عدم التسرع والقراءة والله المستعان

magic777
01-22-2017, 12:13
ادخل الى السوق الحقيقي اخي بعد التعلم الجيد حتى تستطيع انك تكون ارباحك من البدايه جيده ودون المرور بحلقه خسائر كتير في البدايه
وطبعا ده الي المفروض نلتزم به

capoeira
01-22-2017, 18:16
جهد مشكور يا سيدى فانا اؤيدك فى هذا الرأى حيث ان الاستعجال و التسرع
يؤدى احيانا الى خسائر كبيرة فالمغامرة كما تؤدى لربح كبير تؤدى ايضا لخسارة كبيرة

xrif01
01-22-2017, 18:21
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
نقاط الدخول والخروج كلها مبنية على الاستراتيجية الخاصة بك ومعرفة مستويات السلوك السعري واوقات افتتاح البرصات وليس عشوائيا كما يفعل الاغلبية
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 18:29
الالتزام بالاستراتيجية حاجه مهم جدا وكتير مننا كان يمتلك استراتيجيات ناجحه جدا جدا ولكن سوء استخدام منه قال عليها فاشله ودا اكبر دليل ان ممكن خطه تنفع مع متداول والتاني لا

Mony Ezzat
01-22-2017, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك الدخول الى السوق وقت ما يبكون عند حضرتك توصيه كويسه تقدر تدخل عليها اكييد

karam sawan
01-22-2017, 18:31
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده
صديقي المحترم لك امرا له وجهة نظر
ووجهة نظري ان كل الاوقات مناسبة عدا فترة الظهيرة يكون السوق كالسيف او التداول يوم الجمعة لا انصح به

monji125
01-22-2017, 18:37
بعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات

mohamed elgayar
01-22-2017, 18:46
يمكنك الدخول ف السوق ف اى وقت تشاء ماعدا اوقات اغلاق السوق
ويمكنك التدوال ف اى وقت
ويفضل الابتعاد عن اوقات الاخبار ويوم الجمعة لما فيه من كثرة الاخبار مما تؤثر ع صفقاتك
شكرا لك ولاعضاء المنتدى

skylol
01-22-2017, 19:12

اخي الغالي بالفعل كلامك الصحيح هناك مستعجلين كثيرين

انا مازل مبتدئ ومازلت اتعلم ولم ادخل التداول بعد اريد ان اكون جاهز عند الدباء بالمتاجرة بالفوركس

ayoubfc
01-22-2017, 19:32
الدخول الى سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم
كم من الوقت تستغرقق وهذا يبدو امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره اغبلها اما كلها فهذا
امر ثعب و شكرا.

Shadyy
01-22-2017, 19:33
السلام عليكم و رحمه الله اخي للاسف العديد هنا بمجرد دخولهم الصفقه يتوترون و كل دقيقه يدخلو يغيرو في الصفقه و دون دراسه و تحليل جيدا لتلك لخطوه و ذلك للاسف يؤدي للخساره لذلك علي كل شخص التريث و عدم الاستعجال و بالتوفيق للجميع

Mastafa
01-22-2017, 19:36
ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق ابدا اي عندما تضع ستراتيجية معينة وتعمل ضمن شروط معينة لا تدخل قبل ان تتوفر كل الشروط وكلما كنت صارما في هذا الامر كانت الامور في صالحك دوما

ابوعلى
01-22-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم كلامك جميل علشان تدخل السوق لازم تكون دارس حركه السوق وحركه الازواج علشان تعرف امتى تدخل الصفقه وامتى تخرج

فوريكسي
01-26-2017, 18:58
يمكنك الدخول متى ما شئت لكن عليك ان تتسلحبالمعرفة اولا شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

maryam1
02-06-2017, 00:41
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

larbi khirfa
02-06-2017, 00:43
حتى الان نعرف ان جلسة لندن هى ما ازحم الجلسات واكثرها حركة من جميع الدورات الأخرى، ولكن هناك أيضا أيام معينة في الأسبوع حيث تميل جميع الأسواق لإظهار مزيد من الحركة.

وفيما يلي جدول بيانيا من المدى المتوسط للأزواج الرئيسية لكل يوم من أيام الأسبوع:

وكما ترون من الجدول البياني أعلاه، فإنه ربما يكون من الأفضل أن تتم التجارة خلال منتصف الأسبوع، لأن هذا هو عندما يحدث معظم العمل.

الجمعة عادة ما تكون مزدحمة حتى 12:00 مساء بتوقيت شرق الولايات ومن ثم انخفاض السوق الى حد كبير حتى أن يتم إغلاقه في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات. هذا يعني أنه يوجد عمل نصف يوم يوم الجمعة.

إدارة الوقت بحكمة

لا تستطيع المتاجرة فى كل الدورات حتى اذا كنت لا تنام فان العمل لا يحدث فى كل وقت .

كل تاجر يجب ان تتعلم متى تكون المتاجرة.

والان سوف نستعرض افضل واسوأ الاوقات للمتاجرة :

أفضل الأوقات :

- عندما يتم تداخل دورتين بالطبع! حيث تأتي أخبار الأحداث الهامة إلى احتمال اثارة بعض التقلبات والحركات فى الاتجاه.

- الدورة الاوروبية بالطبع حيث تزيد فيها السيولة وتكثر فيها حركة السوق.

- منتصف الأسبوع يظهر عادة الأكثر حركة، كما يوسع نطاق التداول لمعظم أزواج العملات الرئيسية.

اسوأ الاوقات :

- ( الاحد ) حيث تكون العطلة الاسبوعية لمعظم المضاربين والمؤسسات.

- ( الجمعة ) يكون فيه نصف يوم عمل.

- ( الاجازات ) الجميع ياخذ استراحة.:woo::woo::woo::woo::woo::woo::woo:

muhammad ismail
02-06-2017, 13:54
طبعا التداول فى الفوركس اخى الكريم مش محتاج اى اخطاء لانه فى حاله الاخطاء ممكن تخسر اموال كتيرة عسان كدة لازم المتداول يمون
مستعد كويس جدا انه يتاجر ويكون واثق من نفسه وبعدها يبدا التداول فى الفوركس

zeze2017
02-06-2017, 14:03
الدخول فى السوف يوم الاثنين ولا يحبز الدخول وقت الاخبار بسبب التحركات العنيفة
ولابد ومن وضع وقف للخسارة حتى لا تتمرجن واتمنى التوفيق والنجاح للاعضاء المحترمين
تقبلووووووووووووووووو مروووووووووووووووورى

Mr Fathy
02-06-2017, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم انا يمكن عشان لسه مبتدئ فى المجال عشان كدا بدخل اغلب الاوقات او عايز اتابع المنصة طول الوقت

Mustafa gamal
02-06-2017, 17:02
في متاجرتي في سوق الفوركس انا ادخل الى صفقاتي بالقرب من مستويات الدعم و المقاومة و اضع حد اقصى للخسارة .... تحياتي لك

amine bajjou
02-07-2017, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة سوق الفوركس يكون مفتوحا طيلة ايام الاسبوع الا يومي السبت و الاحد و يمكنك الدخول في اي وقت تريد لكن اعرف الفرصة

MOHAMED SAID ELSAYED
02-12-2017, 18:51
مؤيد للكلام دا والحقيقه اي استراتيجية ناجحه لكن بيختلف نسبه نجاحها من متداول للتاني وكل واحد علي حسب التزامه بيها هي دي الفرق بين النجاح والفشل

capoeira
02-12-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يتميز بشئ غير موجود
فى اى سوق من الاسواق المالية الاخرى وهى ان العمل يكون 24 ساعة

fadegogo22
02-12-2017, 19:13
احسنت الطرح فوقت دخول السوق هو الوقت الذى تجد نفسك مهىء فيه نفسيا لتحمل الخساره او الربح مع صرامة ادارة راس المال

grow
02-12-2017, 19:22
يمكنك الدخول ف السوق ف اي
وقت بس ابعد عن ايام العطله
وقت انزول الاخبار بيكون
ف خطر جدا ع حسااابك
موضوع مميز بارك الله فيك
بالتوووفيق

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يمكنك الدخول الى السوق بعد الوصول الى مرحلة جيدة من الخبرات داخل الفوركس

LAMIA1976
02-13-2017, 13:18
بس الله الرحمن الرحيم انت ممكن تدخل السوق في اي وقت تحب المهم تكون عندك القدره و الخبره للتداول و متمكن من السوق ايضافتا للمال الكافي للاستثمار و شكرا

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم نقطة الدخول تعتمد على التحليل السليم للزوج و انتظار اشارة تؤكد هذا التحليل و بناء على ذلك يتم الدخول من نقطة قوية لضمان الابتعاد قدر المستطاع عن الخسارة و بالطبع الدخول العشوائى اكبر عدو للحساب و يعرضة لخسارة مؤكدة حتى اذا بداء بربح معه

alonsoo
02-13-2017, 15:03
كل يوم بندخل السوق اخى الفاضل لكن الاهم هو متى نضع اوامرنا فى السوق لنتداول وننجح فيه ونحقق الارباح التى نريدها جميعا

zakariacr07
02-13-2017, 18:32

لا يوجد وقت محدد لدخول السوق فكلما كانت الفرص متاحة يجب إستغلالها في وقتها

zaheralwan
02-13-2017, 20:09
سوق الفوركس لا تنفع معه العشوائية والتخمين والظن والا سوف تكون الخسارة حتما لذلك يجب وضع استرتيجية واضحة ومناسبة قيل الدخول في السوق

Samira shabban
02-13-2017, 20:11
السلام عليكم اخى.
طبعا من مميزات الفوركس انه سوق مفتوح اربع وعشرين ساعة على مدار اليوم ويمكنك التداول متى شئت..
ولكن يجب عليك التحليل ومتابعه الاخبار قبل دخول السوق....

emin14
02-13-2017, 23:54
تستطيع الدخول الى السوق في اي وقت بعد جمع راس المال لبدأ التداول ولكن عليك ان تعرف الية التداول قبل ان تغامر وذلك لتضمن تحقيق ربح معقول وعدم الخسارة فالمعرفة الفنية والتحليل الفني والعلمي مهم جدا للتجارة في الفوريكس

مروه عصر
02-13-2017, 23:57
السلام عليكم
يمكنك الدخول فى اى وقتتجده انت مناسب لك ان تكون تعلمكل شئ عن الفوركس وكيفيه اداره راس مالك بطريقه صحيحه حتى تستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

nour3iny
02-14-2017, 00:48
السلام عليكم رحمه الله تعالى وبركاته
يمكن الدخول الى سوق التداوال بعد التدريب الجيد على الحساب التجريبيى ومعرفه مصطلحات الفوركس والعمل على المنصه بشكل جيد

Rozeta
02-14-2017, 17:14
السوق لا يحتاج للوقت للد خول ولكن لابد تكون فاهمه وقادر تتعامل معاه كويس

tamermosa
02-14-2017, 17:17
نصيحة موفقة اخى الفاضل ، فمن يستعجل الربح ويدخل الى السوق قبل ان تتوفر الشروط
التي وضعها مسبقا لنفسه على حسب طريقته حيخسر جامد و حيرجع يندم بعد ما حيخسر كتير

abumazen
02-14-2017, 18:40
كلامك كله سليم فان الاتلزام ههو اهم سمه من سمات هذا السوق ولكن لابد ان نسال نفسنا لماذا نخسر وهل نحن ملتزمون باليات العمل بالسوثق ام لا

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

لابد في تحليلك ان تكون وضعط نقاط للدخول فاذا السعر لم يصل الي نقاطك فلا تدخل انت من تحرك السوق وليس هو من يحرك توجهك وبارك الله فيك وانشاء الله رابحين

najjout
02-14-2017, 20:23
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

ashmawey
02-17-2017, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولا بد من اتخاذ استراتيجية معينة التي تنبع من دراسة شاملة لسوق الفوركس
مع خالص الاحترام و التقدير

Mony Ezzat
02-20-2017, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد بتدخل السوق بعد ان يكون لديك استراتيجيه تتاجر بها في الفوركس وان شاء الله تحقق ارباح كثيره جاد

MohamedMoamen
02-20-2017, 00:31
اكيد كل واحد بيشوف نقطة محددة يدخل بعدها في الصفقة سواء كانت بيع او شراء
وكل ده بيتوقف على استراتيجية كل متداول وده بيختلف من واحد للتاني
تقبل مروري

capoeira
02-20-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدخول الى السوق يحتاج الى نقاط مؤكدة
سواء للبيع او الشراء و التحليل الفنى هو ما سيجعل المتداول يختار النقاط الانسب

fadegogo22
02-20-2017, 00:54
الفوركسى الخبير يمكن ان يدخل السوق فى اى وقت هو فقط يحتاج ان يكون خبير ومترمس على قراءة السوق

Samira shabban
02-20-2017, 00:55
السلام عليكم...
وطبعا قبل الدخول السوق يجب عليك القيام بالتحليل الاساسى والتحليل الفنى ومتابعه الاخبار لكى تتأكد من مدى ملائمه السوق لظروفك وراس مالك..

بدر اشطيبي
02-20-2017, 01:33
يمكن الدخول طبعا عندما تكون السيولة مرتفعة و التقلبات موجودة
بوفرة وهو الامر الذي يتم في الفترتين الامريكيةو الاوربية

ahmedm
02-20-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو مافيش استراتيجية محددة انت شغال عليها يبقي هتنتظر شوية قدام الرسم البياني وتابع بعض المؤشرات الي بتثق فيها وجربتها قبل كدة علي الحساب التجريبي وشتوف تقطة دخول كويسة وتتوكل علي الله تحياتي لك أخي وتقبل مروري

amer123
02-20-2017, 14:40
هو اهم سمه من سمات هذا السوق ولكن لابد ان نسال نفسنا لماذا نخسر وهل نحن ملتزمون باليات العمل بالسوثق ام لا
لابد في تحليلك ان تكون وضعط نقاط للدخول فاذا السعر لم يصل الي نقاطك فلا تدخل انت من تحرك السوق وليس هو من يحرك توجهك

abumazen
02-20-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة طوال ال5 ايام العمل ما عدا الاجازه وهي الجمعه والسبت وافضل فترات التداول هي بعد فتح الاسواق الامريكية

hoodhood700
02-20-2017, 17:31
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أنت فعلا تفيدنا كثيرا أخي الكريم من خلال هذه التنبيهات الهامة وكلامك صحيح جدا وانا كثيرا ما اتسرع وادخل السوق قبل حلول الفرصة مما يجعلني اتخبط بين الخسارة والندامة وشكرا أخي على هذا المجهود المقدم..

Samira shabban
02-20-2017, 17:53
طبعا يجب قبل دخول السوق ان يكون عندك خطه او استراتيجيه للمتاجره
وان تلتزم بها
وايضا يجب عليك القيام بالتحليل الاساسى والفنى لمعرفه ظروف السوق وهل هى جيده للتداول وفتح الصفقات ام لا ........

aki
02-20-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الدخول الى السوق يعتمد على مدى تحليلك لزوج وايضا الاستراتيجية التي تعمل بها لذا يرجى اختيار الوقت المناسب.
حظ موفق

desha07
02-20-2017, 17:59
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

asmaamagdy
02-20-2017, 18:04
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
يمكنك يا الدخول فى السوق عندما تكون قادر على التداول بشكل جيد وعمل الصفقات المبرحة التى تحقق بها ربح وليس خسارة

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
يمكنك يا الدخول فى السوق عندما تكون قادر على التداول بشكل جيد وعمل الصفقات المبرحة التى تحقق بها ربح وليس خسارة

Abdiaziz
02-20-2017, 18:10

[CENTER][/QUOTE]

أخى الكريم
شكرك لى هو دليل احترامك لذاتك قبل الجميع
لديك اسلوب راقي في التعامل وافكار رائعـه ومواضيع وردود مميزه
حروفك مليئة بِـ الصدق لا يكتبها إلا شخص متألق في سماء الإبداع
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكرك ع اهتمامك وردودك المميـــزة

mediapro
02-20-2017, 18:15
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص مقالك الرائع دة وشرحك الكافى لجزء من مجال الفوركس وتداول العملات وارجو منك المزيد دايما وانك ماتبخلش علينا بكل ماهو جديد:ok:

elbe4lawy
02-20-2017, 19:54

Rozeta
02-20-2017, 20:55
عشان تقدر تتاجر لابد ان تفهم اسرار التداول وتكون علي معرفة تامة بالسوق والتعامل معه

medokarem
02-20-2017, 21:26
مرحبا بك اخي الكريم

عدم التهور والإستعجال بدفع مبلغ كبير جداً من المال قد يكون الشخص لا يملك أكثره كاللجوء إلى القروض أو بيع العقارات لدخول عالم الأسهم. التأني في أختيار السهم المناسب للشراء وجمع اكبر كمية ممكنة من المعلومات التي يجب أن تكون متوفرة عن الشركات من الهيئات الحكومية المكلفة بمراقبة أداء الشركات المساهمة العامة وبياناتها المالية

hamadasalama
02-21-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في اي وقت يا اخي المحترم يمكن ان تدخل السوق وانا افضل الدخول بعد افتاح الاسواق اللندية والامريكية لان حركه السعر فيها بتكون كبيره والله يوفقنا جميعا ....................

adamarwan
02-21-2017, 02:12
لبد من ان تخترا الوقات بعناية
فائق الان لبد من ان تفهم الاوقات السولة
الجيد فى السوق وان تتمكن من ان تعتمد عليها جيد
وحظ موفق اخى الغالى

bakup28
02-21-2017, 07:01
كلامك كله صح علشان كده انا عايز اقولك ان
لازم كل التجار فعلا انها تهتم بالحاجات دى كلها
علشان تقدر ان شاء الله انها تتاجر على الفوركس
وتربح وتكسب وربنا يوفقنا كلنا يارب

remon2010
02-21-2017, 13:01
السلام عليكم جميعا
بالفعل يخى لابد من يدخل سوق الفوركس
ان ياتزم باستراتيجيه وطريقه عمل صارمه حتى يستطيع النجاح
تقبل مرورى

zakija
06-03-2017, 18:12
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Abu_Yassin
06-03-2017, 19:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى يجب دخول السوق فى حالة واحدة وهى عندما تعطينا الأستراتيجية أشارة للدخول

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن الدخول الى السوق بعد تحليل الزوج التي تكون قد تم تحليله بالفعل والله الموفق والمستعان و جزاك الله كل خير برجاء تقبل مروري على مواضيعك

amine-14
06-03-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تستطيع الدخول الى السوق في اي وقت بعد جمع راس المال لبدأ التداول ولكن عليك ان تعرف الية التداول قبل ان تغامر وذلك
لتضمن تحقيق ربح معقول

locos
06-03-2017, 20:53
اخي الكريم الدخول للسوق يكون عندما تتوفر فرصة واضحة للدخول
اما شراءا او بيع عندها يمكن ان تدخل لصفقة بعد تحليل رئيسي فني
واخباري
شكرا لك

hassan osama
06-03-2017, 21:07
الدخول الى سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم كم من الوقت تستغرقق وهذا يبدو امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره اغبلها اما كلها فهذا امر ثعب

m7med
06-03-2017, 21:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنني يا اخي الجريم الدخول الي السوق عندما اعرف كيفية التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hassan osama
06-03-2017, 21:30
الدخول الى سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم كم من الوقت تستغرقق وهذا يبدو امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره اغبلها اما كلها فهذا امر ثعب و شكرا

hussein1985
06-03-2017, 21:33
ان توقيت الدخول فى الصفقة هو من اهم المميزات التى يجب على المتداول ان يتقنها وهى من العوامل
الرئيسية لنجاح الصفقه وجنى ارباح وانا كنت اعانى من هذه النقطة ولازلت اعانى منها واتمنى ان استطيع تخطى هذه المرحلة

mohsen massad 120
06-04-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك صحيح اخى الكريم فيجب ان نلتزم باستراتيجيتنا ونصبر ولا نستعجل
وشكرا

مصطفي السيد
06-04-2017, 02:36
تعلم الفوركس واكتساب الخبره اللازمه للتداول
يحتاج الي وقت طويل لا يجب ان نتسرع وندخل الحسلب الحقيقي قبل ان نتدرب جيدا علي حساب تجريبي

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمته وبركاته فعلا دخول السوق شئ مهم جدا لكل الي بيشتغل
في سوق الفوركس العالمي اكيد اعتقد اني دا الي يعرف يدخل ويخرج امتي
هو كدا يعرف يكسب ويربح كويس جدا جدا

omar2017
06-04-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدخول الى السوق يجب ان يكون بعد التعليم الجيد من حساب تجريبي والوصول الى ارقي درجات التعلم تقبل تحياتي ومروى

Charef
06-04-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي الكريم على هذه المقالة المفيدة التي تعم بالفايدة
واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك ورمضان كريم وجزاكم الله عنا خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamadasalama
06-04-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكننا يا محترم الدخول الي السوق عندما نشعر اننا اصبحنا نكسب صفقات اكثر من ما نخسر والله يوفقنا ويجعلنا من الرابحين دائما من سوق الفوركس

migoo
06-04-2017, 14:09
اخي لكي تحقق نتائج جيدة عليك دائما التظلع للامام و ليس تكرار كل ما تعلمته بالحرف الواحد ساعظيك بعض النقاظ لتركز عليها
ادارة امولك في الحساب من اهم الخظوات التي يجب عليك ان تركز عليها
حاول ان ان تجد استراتيجيتك الخاصة

amir anwar
06-04-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهذه من مواصفات المتداول المحترف او خبير الفوركس لأنه يتبع استراتيجية معينة ويلتزم بقوانينها ولا يستسلم لغرائزه او الطمع ولا يجري وراء الشموع مثلما يفعل البعض حيث انهم عند رؤيتهم لشمعة صاعدة يسرعون بأتخاذ قرار الشراء وهذا خطأ جدآ

مصطفي السيد
06-04-2017, 14:41
الاستعجال من العيوب الكبيره في المتداولين لاننا
لابد ان ناخذ الوقت الكافي للاستعداد والتدريب قبل خوض غمار الفوركس

mohamed ashmawey
06-04-2017, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر:bravo:
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع :bravo:
عندما تكون في حالة نفسية جيدة أخي الكريم وقتها تستطيع دخول إلى السوق :ok:
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله:ok::thumb::thumb::

mohamed97
06-04-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله بركاته شكرا لك على الموضوع الرائع جدا واريد ان اختسر موضوعك لان البعض لا يقرأ المواضيع الطويلة و اريد ان اضيف على موضوعك فسمحلي اسباب الخسارة اولا المال المنخفض ثانيا دخول صفقات كبيرة لا تناسب رأس المال ثالثا الخوف و عدم الوثوق بالإتستراتجية التي وضعها الشخص رابع الطعم في ربح المال وقد يدخل في الامر الثاني خامسا عدم التعلم سابعا عدم امتلام مؤشرات فهذا حاله مثل حال الذي يدخل الحرب بدون سيف او يدخل الاختبار بدون قلم هذه الموضوع تقريبا بختصار مع بعض الاضافات........................

bassoumy
06-08-2017, 02:38
السلام عليكمورحمه الله وبركاته عندما تشعر انكاصبحت تحقق ارباح ولديكثقه في نفسك في تحليلكم الفني والاساسي حينها تقدر تدخل السوق ................

ahmedmahmoud2017
06-08-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدخول للسوق دوما يجب ان يكون بعيدا عن التدجاوول وقت الاخبار لانه بالطبع امر ش=ديد الصعوبه تقبل تحياتي ومرورى

waelmma
06-08-2017, 09:12
:(:woo::p اكيد اخى االفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب دراسة السوق
جيدا قبل الدخول فى اى صفقة وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد

Mhd nour
06-08-2017, 09:19
تحياتي اخي انتبه اولا الى ادارة امولك في الحساب من اهم الخظوات التي يجب عليك ان تركز عليها
حاول ان ان تجد استراتيجيتك الخاصة و بالتوفيق

moneer
06-08-2017, 09:34
اخي الكريم اشكرك على هذا العمل الرائع لتوقيت دخولنا في السوق وبارك الله فيك مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
وبارك الله فيك

hooda
06-26-2017, 05:16
الاصح ان تكون ملتزما وصارما في تنفيذ اسلوبك او ستراتيجيتك في العمل ولا تتبع تحركات السوق بالتوفيق للجميع في المنتدى. تقبل مروري

waelmma
06-26-2017, 08:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويفضل دائما دراسة السوق قبل
الدخول فى اى صفقة وقرائة الاخبار ووضع الاوامر المعلقة

zezo3
06-28-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... تحديد نقاط الدخول من اهم مايميز المتداول وتداولاته ايضا بالاضافه الى نقاط الخروج من الصفقات اتمنى لك كل التوفيق فى حياتك .

bassoumy
06-29-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بصراحه بختبر نفسي من فتره للثانيه يعني امتحن نفسي هل انا نجح في استارتيحه ما لو حققت ارباح لفتره زمنيه كبيره ادخل اليها

zunebha
06-29-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهم حاجة الصرامة والالتزام كما قلت ولكن وجب التمسك بقاعدة متينة بها كل معلومات تخص الفوركس من البداية للنهاية هنا نستطيع الدخول للسوق باريحية والهدف واحد وهو النجاح

مصطفي السيد
06-30-2017, 00:22
اخي الكريم من الاخطاء الشائعه اننا لا نستطيع مقاومه
فكره الا نتداول باستمرار مع ان التوقف لمزيد من التعلم هو القرار الصحيح

فوريكسي
06-30-2017, 00:32
يمكن الدخول للسوق في ا وقت من اوقات العمل اخي الفاضل هذا عادي جدا بارك الله فيك أخي الفاضل على الموضوع تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amir anwar
06-30-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... القرار ده بيختلف بين متداول و متداول لأن مش كل المتداولين بيستخدموا استراتيجية واحدة او طريقة واحدة في التداول

michael1
06-30-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى يمكنك ان تدخل الى اى من الصفقات
فى الاسواق فى خلال من يوم الاحد بالليل الى يوم الجمعه بليل
11 مساء

فوريكسي
06-30-2017, 04:45
بامكانك الخول ل الى السوق في اي وقت اخي الفاضل ةلا يوحد اوقات نحددة ما عدا اوقات العمل طبعا بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emadomda
04-17-2018, 19:25
سون من جانب واحد وقف العمل بنظام بريتون وودز، وإلغاء التحويل الدولي المباشر من الدولار الأمريكي إلى الذهب. نظرا لانخفاض احتياطيات الذهب في البلاد بما يقارب الثلث . ولاسيما بعد مطالبة فرنسا بتحويل الدولارات الأمريكية الموجودة لديها إلى ذهب، مما حذا بالأمريكان لتعويم الدولار وتحرير سعر الصرف الأمر الذى مهد الطريق لعملات أخرى لمتابعة مسار مماثل .

أدى وقف نظام بريتون وودز إلى ضرورة خلق آلية لتحديد قيمة الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى. وفي عام 1973، أنشأ بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ما يعرف بمؤشر الدولار ليقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل ست عملات أخرى وهي: اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، الدولار الكندي والكرونا السويدية، والفرنك السويسري . وفي وقت إنشاء مؤشر الدولار الأمريكي، تم استخدام عملات البلدان التي كانت تسيطر على التجارة مع الولايات المتحدة وكان المعدل المرجح لكل عملة من العملات التي تشكل

amine saddiki
04-17-2018, 19:28
اخي الفاضل انا لا ادخل السوق يوم فتحه بل انتضر حتى ينتضم او تتضح حركة السوق ساعتها ابدأ التحليل و بالتوفيق للجميع

احمد نصر 22
04-17-2018, 19:28
بسم اللة
اخى الكريم حضرتك قادر على دخول السوق فى اى وقت ولكن السوال الاهم من هذا هو كيف يمكن الدخول الى السوق وتحقيق ارباح لان فوركس مجال صعب للغايه ولا تكون قادر على تحقيق ارباح قبل التعلم على الاقل لمدة لا تقل عن سنه كامله ويجب فتح حساب تجريبى قلب اللدخول الى منصه بحساب حقيقى لان فتح حساب حقيقى بدون تعلم جيد وبدون خبرة يكون انتحار لراس المال ولا اتصور ان هناك من يريد ان يخسر ماله كله حتى فى صفقه واحدة لا قدر اللة

manotripleewry
04-17-2018, 19:38
فعلا كلامك صحيح جدا ولا يجب ان يدخل اى شخص
السوق قبل اكتساب المقدره الفعليه لدخوله السوق والمتاجره
والاهم هو الالتزام بالخطه التى يضعها واستراتيجيته بشكل محكم

A.mustafa
04-21-2018, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الدخول الى سوق الفوركس ليس له وقت لدخول المهم ان تدرسه من جميع زواياه و ليس المهم كم من الوقت تستغرق وهذا يبدو امرا صعبا و لكن هو ان تكتشف اسراره...