PDA

View Full Version : المؤشرات Indicators

4Pro4x
05-31-2015, 18:43
كثيرة هي الأسئلة التي تدور في ذهن المتاجر العاكف على تحليل سعر عملة ما , فالغرض الأساسي من التحليل هو التوصل لتصور معين عن اتجاه حركة العملة في المستقبل , وهو في بعض جوانبه نوع من أنواع التنبؤ بالغيب !!
ولكي يتم الوصول لتنبؤ بأقصى درجات الدقة الممكنة فإنه من الضروري الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن حركة السعر والمؤشرات هي أحد الوسائل المتاحة للإجابة عن أسئلة قد تدور في ذهن المتاجر .
فما هي المؤشرات ؟
هي عمليات حسابية على حركة السعر السابقة لمقارنتها بالسعر الحالي من زاوية معينة .
يبدو كلاماً معقداً , ولكنه ليس كذلك .

حسنى صادق
05-31-2015, 18:55
يرى الكثير من الامتداوزلين انة لابد من العلم على معرفة الكثير من الطرق الت تكون متناسبة فى الكثير من اصول التدالو الاخرى

antonioforex
05-31-2015, 19:56
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هدا الموضوع حول المشؤرات و كيف نستغلها في التحليل الدي نقوم
به لسوق العملات لانها تساعدنا كثيرا في هدا الاشان و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل سلام

humamsalah
11-23-2015, 15:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هدا الموضوع حول المشؤرات و كيف نستغلها في التحليل الدي نقوم
به لسوق العملات لانها تساعدنا كثيرا في هدا الاشان و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل سلام

aymansaleh
11-23-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, المؤشرات هي ادوات حسابيه قياسيه تعكس تاريخ حركة السعر وتحاول التنبؤ بالحركه المستقبليه له, هي ادوات ناجحه لحدا ما في هذه النقطه ولكنها تبقى في النهايه مجرد ادوات مساعده في التحليل الفني لتاكيد هذا التحليل وليست اسايه في اتخذا القرارات
تقبل مروري

tipa46
11-29-2015, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا أخي الكريم بك في المنتدى الغالي
بارك الله فييك على طرح هذا الموضوع و الشرح الممتاز
با التوفيق

mohazizou
11-29-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشاركة اكثر من رائعه في اسلوب بسيط , مشكور جدا عليها, ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

kacembouden2
01-21-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mody555
01-21-2016, 19:31
قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي هو واحد من الأحداث ذات الأهمّية المرتفعة والمرتقبة على الجدول الاقتصادي لهذا الأسبوع. يهدف هذا الإعلان الى إعلام الجميع حول قرار بنك الاحتياطي الفدرالي أزاء معدّلات الفائدة. إنّ سياسة رفع معدّلات الفائدة أو تخفيضها أو إبقائها على ما هي عليه قد تتمتّع بتأثيرات كبيرة على سوق الصرف. ومن أجل تكوين فكرة حيال مفهوم قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي، لنلقٍ نظرة على بعض قرارات السياسة السابقة.

heroo252
01-31-2016, 02:34
المؤشرات فى سوق الفوركس هى ادوات تم برمجتها لتعمل بنظام معين
لتقيس وتحلل اداء السوق ونتوقع من خلالها مستقبل الااسعار والحركات

ahmedmomenali
01-31-2016, 04:30
اعتقد اخي الكريم ان المؤشرات في الغالب بتتبع السعر يعني بتفوتك صفقات كتير
لو اعتمدت على المؤشرات فقط لذلك من الافضل الاعتماد على المؤشرات وبعض التحليل الفني وهكذا