PDA

View Full Version : هل يوجد محاضرات تعليم تجارة الفوركس فى مصر تكون مباشره وليس يوتيوب وهل مجانيه ام لا

emad glal
05-31-2015, 20:35
هل يوجد محاضرات تعليم تجارة الفوركس فى مصر تكون مباشره وليس يوتيوب وهل مجانيه ام لا
انا عايز اخد محاضرات فى تعليم الفوركس لانى لاستطيع التعلم على الانترنت
ارجو الرد
وشكرا لكم

mechanical
06-09-2015, 01:06
السلام عليكم ... بالفعل في بعض الشركات اللي موجودة من الممكن انها تعلمك في المحاضرات الحية وان شاء الله ممكن تلاقي الكلام دة علي جوجل
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

MOHAMED forex00
06-11-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل في بعض الشركات اللي موجودة من الممكن انها تعلمك في المحاضرات الحية وان شاء الله ممكن تلاقي الكلام دة علي جوجل

soad labib sadek
06-11-2015, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي في بدايتي مع الفوركس قد حضرت كورس و كان مدفوعا و لك يكن مجانيا و تختلف الاسعار و بعدها حضرت ندوة مجانية للاعلان عن كورس و لكنني لم احضره لان سعره كان مبالغ فيه بالمقارنة بالمادة العلمية التي يقدمها فقد كان بالف و خمسمائة دولار و انا اري ان مثل هذا الكورسات يجب ان تتوفر علي اسرار كبيرة ستغير المشهد بالنسبة لك و ليس مجرد ربح عشرين بالمائة كما كان يوعد القائمين علي الكورس

بالتوفيق

ehabbob
06-11-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

ayoub321
06-11-2015, 02:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
بتأكيد يوجد لكن أنا شخصياً لست من مصر أخي
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 13:39
السلام عليكم ... بالفعل في بعض الشركات اللي موجودة من الممكن انها تعلمك في المحاضرات الحية وان شاء الله ممكن تلاقي الكلام دة علي جوجل

waelmma
06-13-2015, 14:35
ياريت يكون فيه محاضرات مباشرة اخى الكريم تتكلم عن الفوركس
بدل من محاضرات اليوتيوب وبارك الله فيك اخى

ahmedibrahim258259
07-01-2015, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم في ندوات اخي الكريم في مصر والشركات ساعات من خلال الدعاية بترسل ليك ايميل بحضور الندوات دي
تقبل مروري اخي الغالي

chirikhan
07-02-2015, 00:42
عموما في دول المغرب العربي لا توجد لاني مررت بها كلها متشابهة اما مصر لا اعلم
للاسف كلما اعددت لزيارة مصر يحصل امر ما يعيق الرحلة انما سازورها والزمن طويل

huhu1998full2
08-19-2015, 23:15
بالفعل في بعض الشركات اللي موجودة من الممكن انها تعلمك في المحاضرات الحية وان شاء الله ممكن تلاقي الكلام دة علي جوجل

dhmo
08-20-2015, 00:45

مصادر التعلم متنوعه المهم نجرب وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

huhu1998full2
08-20-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمــة لله تعالى وبركاته

kouka
09-27-2015, 04:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عاشق الفوركس
10-04-2015, 22:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك ب المنتدى والمواضيع المثبتة فيه هي خير طريق للتعلم السريع بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

katreenaziz
10-04-2015, 22:24
اخى الفاضل انا سمعت ان فية محاضرات فى القاهرة بس معرفش الاماكن ان شاء الله تلاقى حد يقولك فين اتم لان انا من الاسكندرية مش من القاهرة اتمنى لك التوفيق والنجاح

عمار ملكاوي
10-04-2015, 22:35
السلام عليكم
نعم المحاضرات الفعلية موجوده وهي مفيدة جدا لكل مبتدء وتستطيع اشتشارة خبراء الفوركس في ذلك
تقبلوا مروري

take-profit
10-05-2015, 12:06
انا كنت سمعت عن دورات عن الفوركس في الكليات و هي مجانية علي ما اتذكر ولكن الافضل
هو التعلم من علي الانترنت لان اكثر الكورسات لا قيمة لها

ynwa1892
10-09-2015, 23:15
السلام اخي تستطيع ان تتعلم الفوركس من المنتديات والكتب التعليمية والفيديوهات من اليوتوب المهم ان تتعلم ادارة راس المال فهذه نصيحتي ليك
وفقك الله

yassineleo
10-10-2015, 00:00
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

star4ssa
10-10-2015, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم ارحب بالجميع فى كل الانحاء
اخ يوجد العديد من المحاضرات فى الكثير من الاقسام التعليميه الخاصه بتعليم واحتراف التداول
ابحث وسوف تجد العديد منها نتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه طبعا

sohayla
10-10-2015, 00:19
بالفعل في بعض الشركات اللي موجودة من الممكن انها تعلمك في المحاضرات الحية
والله المعين

a l
10-10-2015, 00:43
هلا
انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والاستفادة السريعة

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 16:22
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله عموما في دول المغرب العربي لا توجد لاني مررت بها كلها متشابهة اما مصر لا اعلم
للاسف كلما اعددت لزيارة مصر يحصل امر ما يعيق الرحلة انما سازورها والزمن طويل

akram mohamed obaid
10-10-2015, 16:36
اخي الكريم هنالك ندوات تعليميه اسبوعيه او نصف شهريه يعلن عنها عن طريق بريدك الالكتروني ويمكنك ان تسجل بها عزيزي تقبل مروري والموفقيه للجميع

aboubakr el ayach
10-10-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب فكما ذكرت هناك الكثير من الفيديوهات الشارحة للفوركس على الانترنيت ولكن بخصوص الدروس المباشرة وخاصة في الدول العربية فأنا أظن أنها لا توجد تحياتي

محمد السيد
10-10-2015, 16:45
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في
هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان
تجد في ردود زملاءنا الأفاضل ما يشفي ما يكون فيه فائدة لك ، اكرر اعتذاري

yassineleo
10-11-2015, 04:54
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:23
هناك بالفعل اشخاص كثيرة جدا ومتداولون خبراء فى مصر يقومون بعمل نداوات لشرح الفوركس او طريقة عمل او استراتيجية ما لان الفوركس حاليا بقا معروف فى مصر وهناك ندوات تتم بالفعل

kacembouden1
10-29-2015, 20:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

marwanadam
10-29-2015, 20:09
ممكن ايا اخى ان تبحت فى النت شتجد العديد من الدورات التعليمة وتكويبة التى ممكن ان تستفيد
منها والاخرى المجانية ممكن ان تختار منها ما انت تريد
وبتوفيق اخى

ahmed bakry
10-30-2015, 12:24
اة اكيد طبعا موجود واكيد فى اماكن لتعليم لكلام دة موجودة بس انا عايز ااقولك المهم انك تبحث وتدور لحد ماتلاقى الفوركس علم كبير وملىء اكيد

sharshabil
10-31-2015, 01:22
لا اعلاف محاضرات مباسرة فقط دروس على اليوتبب او محاضرات تكون مسجلة متل التي هنا في القسم التعليم
و اعتق انها مفيدة ايضا و لا افرق بينها و بين التي تكون مباشرة ليس فرق كبير

مريم ميري
11-05-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتدر اخي معنديش فكرة عن هدا المووع فانا من المغرب
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ahmedhathout
11-07-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن تكون فيه شركات بتعمل عروض زي دي لكن انا شايف ان الفيديوهات افضل لان ممكن تشوفها وانت
في بيتك وتطبق عليها على المنصه مباشره