PDA

View Full Version : ارجو المساعدة

Pages : [1] 2

imqilqane123
05-31-2015, 22:43
لقد تفاجئة الان باقاف حسابي في المنتدى وهو yassine imq هل ممكن ربط حسابي في شركة انستا مع حساب جديد في الشركة وهل هناك امكانية ارجاع الحساب القديم

chirikhan
06-04-2015, 23:46
لا اظن ان هناك امكانية استرداد الحساب الذي تعرض للحظر يا اخي لانه تم التخلص منه طبعا
الاكيد ان الادارة لا ترغب في عضو من ذاك القبيل لذلك تم الحظر ولا يمكن استرداد الحساب

alaa ali
06-05-2015, 00:28
اهلا بكم
هل قمت بعمل مخالفة عرضت حسابك الى الالغاء او خالفت القوانين هذه المنتدى فى شئ
بالتوفيق

abdougagi
06-06-2015, 17:00
نعم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بحسابك في شركة انستا امنا الحساب القديم فلا يمكن
اعادة فتحه و لا شك انك قمت بمخالفة القوانين لذلك تم ايقافك حاول ان تقرأ قوانين المنتدى كي لا يتم حذفك
تقبل مروري اخي العزيز

مصراوى
06-06-2015, 17:28
اعادة فتحه و لا شك انك قمت بمخالفة القوانين لذلك تم ايقافك حاول ان تقرأ قوانين المنتدى كي لا يتم حذفك

ibrahim forex
06-06-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى انا اعتقد انك لم تقدر ان ترجع الحساب مرة اخرى اكيد انت خالفت القوانين
ولذلك ه قاموا بالحظر لذلك الحساب اتمنى التوفيق للجميع

marwanadam
06-06-2015, 18:00
صديقى لقد قمة بمخالفة قوانين المنتدى بدون اى شك لدى تم حدفه ولا يمكن لك استرجاعه لكن
يمكنك فتح حساب جديد وربطه مرت تانى لكن توخى الحذر فى تعاملك مع المنتدى لانه لا يقبل تجاوز القوانين
والله المستعان

ehabbob
06-06-2015, 18:44
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا بكرمك ولتكون راضى علينا
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا بكرمك ولتكون راضى علينا
والله ولي التوفيق

abdougagi
06-07-2015, 19:28
انا اسف جدا من اجلك و لكن لابد انك ارتكبت مخالفة بخصوص الردود
و نعم يمكنك فتح حساب اخر و ربطه بحسابك في المنتدى و لكن لا يمكنك استرجاع الحساب الاخر
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 19:31
اكيد قمت بمخالفة قوانين المنتدي في جمع البونص كان تنسخ
مشاركات او انك قمت بالكتابة بالانجليزية او اي شيئ غير مشروع اعتقد انه
لايمكن استرداد حسابك

mechanical
06-09-2015, 01:08
السلام عليكم ... انت كدة الحساب بتاعك اللي في المنتدي وكمان الحساب اللي في انستا مش هتقدر تستفيد منهم في شئ
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

roony
06-10-2015, 02:14
أظنك أخي قد قمت
بمخالفة قوانين المنتدى و
لدلك قاموا بإغلاق حسابك فورااا
أما عن الإشكال الثاني
فنعم يمكنك ربط حسابك مع
شركة الإنستا بدون أي إشكال
إنشاء الله

superkenan
06-10-2015, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احي الكريم عليك ان تعرف اولا لماذا تم ايقاف حسابك فقد تكون خالفت احد التعليمات الموجودة في بنوك الفوركس فأنت لن تتمكن من فعل اي شيئ قبل معالجة مشكلة حسابك
وشكرا

محمد السيد
06-10-2015, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم .. لا ممكن ربط حسابك في شركة انستا مع حساب جديد في المنتدى
ولايوجد هناك امكانية ارجاع الحساب القديم ويلزمك فتح حسابين جديدين واحد في اونستا وواحد في المنتدى وتربط بينهما كالسابق

OSAMA AMER
06-26-2015, 05:01
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا نعم اخى الكريم يمكنك ان تقوم بربط حسابك فى انستا مع حساب جديد فى المنتدى ولكن لا تخالف القوانين هذه المرة حتى لا تندم

abdoumed
06-26-2015, 05:01
حقق اليورو ارتفاعا بالأمس بنسبة 0.3 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في أول مكسب يومي خلال الأربعة أيام الأخيرة ،ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوى في أسبوعين 1.1134 دولار المسجل أول أمس،والتي طغت على بيان سلبي في ألمانيا أظهر تراجع الثقة بمناخ الأعمال بأكبر اقتصاد في منطقة اليورو خلال حزيران يونيو.

hager omar
06-28-2015, 00:49
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليك ان تراجع اولا لماذا تم اغلاق حسابك حتي لا يتكرر هذا الامر مرة اخري

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

احمد محسن
06-28-2015, 01:11
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

Mona forex
06-28-2015, 03:33
اخى انا اعتقد انك لم تقدر ان ترجع الحساب مرة اخرى اكيد انت خالفت القوانين
ولذلك ه قاموا بالحظر لذلك الحساب اتمنى التوفيق للجميع

jaouad ouaiss
06-30-2015, 06:50
السلام عليكم اخي الكريم لا اظن ان الشركة قفلت لك حسابك في الشركة بدون شك ربما انك خالفت قانونا من قوانينيها ام بما يخص الربط من جديد فأظن انه ممكن .تحياتي

ayoub321
06-30-2015, 07:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
ماهو سبب إغلاق حسابك أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

haleeem
07-23-2015, 14:28
يمكن ولكن عند وقف الحساب لا يمكن استرجاعه ويمكن ان تسال المشرفين هم يفدوك هو هذا الامر وان شاء الله تستفيد

hofeek
07-23-2015, 15:31
اخي انا متأسف جدا لك لكن لا يمكنك رد الحساب القديم الذي تعرض للحظر اخي
اكيد ان قمت بمخالفة وتزاوجت القوانين ذلك لانه قد تم حظرك
انصحك بعمل حساب اخر وربطه وطبعا ممكن هذا اخي الكريم.

osama abonasser
07-23-2015, 16:34
اهلا بكم
بالتوفيق تقبل مروري

karim02
07-23-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

heba_a
07-23-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد اشرف الخلف اجمعين , اكيد عملتي مخالفة عرضتك للموضوع دا ربنا يعوضك ومعرفش امكانية رجوع الحساب والله

heroo252
07-23-2015, 19:36
على حسب لو كان الحساب الى اتوقف ده لسه رابطه من قريب بيبقى ادامك فتره قبل ما تربط واحد جديد
لو رابطه من زمان يبقى خلاصض من حقك تغيره بواحد تانى على طول

basma.seif
07-23-2015, 20:01
مرحبا
وقف حسابك اختى اكيد فعلتى شئ مخالف لقوانين الردود مثل كتابه بغير العربية ردود قصيرة او منسوخه او خارج سياق الموضوع اطلبى الدعم من المنتدى و ان شاء الله تتحل مشكللتك و لكن انستا ايضاً بدال شغال حسابك بها اربطيه بالجديد و لكن اسألى الدعم لانستا او المنتدى الاول

ynwa1892
07-24-2015, 15:54
السلام اخي الامر مستحيل ومستحيل يجب ان تفتح حساب جديد في الشركة بنفسالايمايل لا يوجد مشكلة وتربطه بحسابك الجديد في المنتدى
وفقك الله

hardjob
07-25-2015, 18:01
اخي انا متأسف جدا لك لكن لا يمكنك رد الحساب القديم الذي تعرض للحظر اخي
اكيد ان قمت بمخالفة وتزاوجت القوانين ذلك لانه قد تم حظرك
انصحك بعمل حساب اخر وربطه وطبعا ممكن هذا اخي الكريم.

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 01:06 AM ----------

احي الكريم عليك ان تعرف اولا لماذا تم ايقاف حسابك فقد تكون خالفت احد التعليمات الموجودة في بنوك الفوركس فأنت لن تتمكن من فعل اي شيئ قبل معالجة مشكلة حسابك
وشكرا

amine.dz
07-25-2015, 18:02
السلام عليكم نعم مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق وفعلا انا معك في الففكرة دي نريد نقاش في هدا الموضوع

asxqwzdc
07-28-2015, 10:45
ان هناك امكانية استرداد الحساب الذي تعرض للحظر يا اخي لانه تم التخلص منه ط اجلك و لكن لابد انك ارتكبت مخالفة بخصوص الردود نعم يمكنك فتح حساب اخر و ربطه بحسابك في المنتدى و لكن لا يمكنك استرجاع الحساب الاخقبل مروريبعلاكيد ان الادارة لا ترغب في عضو من ذاك القبيل لذلك بمخالفة قوانين المنتدي في جمع البونص كان تنسشاركات او انك قمت بالكتابة بالانجليزية او اي شيئ غير مشروع اعتقد

---------- Post added at 07:45 AM ---------- Previous post was at 07:44 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بااخي لانه تم التخلص منه ط اجلك و لكن لابد انك ارتكبت مخالفة بخصوص الردود نعم يمكنك فتح حساب اخر و ربطه بحسابك في المنتدى و لكن لا يمكنك استرجاع الحساب الاخقبل مروريبعلاكيد ان الادلفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Chima
08-17-2015, 06:45
بسم الله الرحمن الرحيم

osama147
08-17-2015, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حاول ان تفتح حساب جديد وان تقوم بربطة فى المنتدي وحاول ان تتعلم سبب وقف حسابك فى المنتدي والشركة
حتى لاتقع بهاا مرة اخرة وان يتم اغلاق حسابك بشكل عشوائي يجب ان نتعلم من اخطائناا بشكل عاام
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

forex all arabes
08-17-2015, 10:06
السلام عليكم الخي الكريم مستحيل ومستحيل يجب ان تفتح حساب جديد في الشركة بنفسالايمايل
لا يوجد مشكلة وتربطه بحسابك الجديد في المنتدى شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

عاشق الفوركس
08-17-2015, 11:18
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك ب الاتوصل مع مشرفين المنتدى لكي يحققوا لك الحل في المشكل الذي تمر به بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Wassa04
08-17-2015, 12:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكيييد قد خالفت قوانين
المنتدى نعم مكن عمل حساب جديد في المنتدى
و ربطه بنفس الحساب في انستا تقبل مروري

engaym
08-17-2015, 12:24
السلام عليكم اخى حاول ان تبداء من جديد ولا ترجع تكرر الاخطاء التى قمت بة فى المرة السابقة وابداء بحساب
جديد وقم بربطة بالمنتدى وتعلم من اللى فات وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

sarita
08-17-2015, 12:31
السلام عليكم، الأكيد أنك قمت بمخالفة من النوع الثقيل عليك مراجعة نفسك
و مراسلة الادارة لتفقد امكانية استعادة حسابك و بالتوفيق للجميع.

classic_trader
08-17-2015, 12:39
للاسف يا صديقي لا يمكنك ارجاع الحساب الا اذا كان الحظر وقتي
و لكن ربط الحساب يمكن فقط بعد شهرين من اول ربط

waleed shaaban
08-17-2015, 12:54
ارسل الى ادارة المنتدى مع خطاب اعتذر تبرير موقفك
وانتظر الرد هذا والله اعلم
مع خالص تحياتى

محمود العايدى
08-17-2015, 12:56
ايها العضو المحترم انه ليس لى علم ولا درايه بما تسأل عنه
واسأل الله العظيم ان يكرمك ويوفقك الى ما تريد انه على كل شىء قدير
وشكر ا لك وارجو لك الخير

mh2015
08-17-2015, 15:15
يغلق الحساب في انستا من المخالفة لاحدي قواعد البونص او التدوال يا غالي ولا يمكن ان يتسرجع مرة تانية ة ابدا من جديد والله الموفق للجميع وتحياتي للك ..

andro2015
08-31-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا تم اغلاق حسابك فى المنتدى يمكنك عمل حساب جديد
فى المنتدى وحساب جديد فى انستا وتبدء من جديد وان شاء الله تحقق ارباح لا باس بها بالتوفيق

ibrahim4forex
08-31-2015, 19:40

csebai11
08-31-2015, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا اعتقد ان الحساب سيعود لكن حاول ان تتصل بدعم المنتدى لتتمكن من حذح حساب انستا من حساب المنتدى القديم

andro2016
09-24-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انصحك اخى انك تعمل حساب واحد بس فى انستا جديد وحساب
واحد برضو جديد فى المنتدى واربطهم ببعض وابدء بعمل مشاركات ولا تحاول تعمل حسابين

abdelhakamel
09-24-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا السؤال انا ارى انه لايمكنك ربط حسابك من جديد لان حسابك الان معلق ولكن ماعليك الا الاتصال بالفنيين القائمين على المنتدى
بالتوفيق لكل الاعضاء

عاشق الفوركس
10-14-2015, 11:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هده امور فنية يارت لو تتواصل مع الادارة وهم سوف يسووون الوضعية الخاصة بك بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
10-14-2015, 13:14
اخي الكريم من العب استرجاع الحساب القديم فقد تم حظره نهائيا عليك بعمل حساب اخر وربطه بالمنتدى من جديد تقبل مروري والموفقيه للجميع

mohammed55
10-16-2015, 14:18
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
وقف حسابك اختى اكيد فعلتى شئ مخالف لقوانين الردود مثل كتابه بغير العربية ردود قصيرة او منسوخه او خارج سياق الموضوع اطلبى الدعم من المنتدى و ان شاء الله تتحل مشكللتك و لكن انستا ايضاً بدال شغال حسابك بها اربطيه بالجديد و لكن اسألى الدعم لانستا او المنتدى الاول

mohamed ghardallou
10-16-2015, 14:20
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم أعتقد أنا هذا ممكن أخي العزيز

yassineleo
10-16-2015, 18:42
.. نصيحة لوجه الله لا تتداول بدون ستوب لوز مهما كانت ثقتك بنفسك و بتحليلك... السوق ملهوش امان..

dhmo
10-16-2015, 21:58
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم أعتقد أنا هذا ممكن أخي العزيز

اتعلم اكتر وهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

sami0005
10-16-2015, 22:47
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلام عليكم
اخي الكريم الفاضل

snnaky
10-17-2015, 00:20
طالما ان حسابك فى المنتدى تم حظرة اعتبرة مات وخيرا فعلت انك عملت حساب جديد
المهم انك فى حسابك الجديد تتعلم وتعرف لية الحساب القديم تم حظرة وتهتم بأنك تتفادى اللى حصل عشان الحساب الجديد لايتم حظرة ايضا واضافة الى ذلك يمكنك طبعا ربطة مع انستا كما فعلت مع حسابك القديم

med1985
10-17-2015, 02:55
تقبل مروري اخي العزيز

asxqwzdc2
10-17-2015, 23:21
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:21 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

firas19
10-19-2015, 21:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكن أن تعيد ذلك الحساب لأنه تم حذفه أو إلغاؤه من الفوركس
يبدو أنك أخطأت أو خلفت القوانين المرتبطة بهذا المنتدى العربي للمداولات
أسف

samieh
10-20-2015, 15:07
اولا يمكنك ربط حساب جديد طبعا بكل سهولة من خلال الملف الشخصى بتاعك فى المنتدى عن طريق كلمة attach account
وللاسف لا يمكنك ارجاع الحساب القديم

xfdhtg
10-22-2015, 12:58
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

nadjatalgeria23
10-22-2015, 13:07
أهلا بكم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالتوفيق

الخليل
10-22-2015, 22:01
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ASMAA TAHA
10-24-2015, 23:37
طبعا من الممكن ان تقوم بانشاء حساب جديد فى شركة انستافوركس بكل سهولة وتقوم بتفعيله باوراقك ومستنداتك الخاصة وتقوم ايضا بانشاء حساب هنا فى المنتدى وربط الاثنيت ببعض لكى يتم تحويل البونص

mhd99
04-16-2016, 21:40
ربما لانك خالفت احدى الشروط اخي فتم ايقاف حسابك وانصحك بفتح عضوية جديدة وحساب جديد في انستا وربط
الحساب مع المنتدى

ahmadfool
04-16-2016, 21:41
فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

ابوفؤاد
04-16-2016, 21:43
الحسابات التى تم الحظر لها لا يمكن ان يعاد فتخعا كما قال احد اهضاء الاداره لان الحظر يكون اوتوماتيكيا من قبل البرنامج
و مع هذا احد اصدقائى اخبرنى انه قام بمخالفات و تم حظره و كلما الاداره و اعاده له الحساب بعد حذف المشاركات

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 06:56
يبدو انك خالفت بعض القوانين الخاصصة بالمنتدى
لذا قامت الادراة بحظر حسابك ولايمكن استرداد الحساب الملغى
اما بخصوص الحساب الجديد فيمكن الرجوع الى المشرفين او خدمة الدعم الفنى

hosam1982
04-29-2016, 07:10
اخي الكريم
الم يأتك اي تحذير بأنك مخالف لقوانين المنتدى
الجميع لا يتم حظر حسابهم الا بعد تحذيرهم مرة واثنين واعتقد انه وصلك تنبيه وتحذير وانت لم تهتم وهذا جزاء المخالفين ارجو ان تكون استوعبت الدرس جيدا

snapping
04-29-2016, 07:28
لا اظن ان هناك امكانية استرداد الحساب الذي تعرض للحظر يا اخي لانه تم التخلص منه طبعا
الاكيد ان الادارة لا ترغب في عضو من ذاك القبيل لذلك تم الحظر ولا يمكن استرداد الحساب

FOREX7
04-29-2016, 13:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
04-29-2016, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقو للك أنه لابد من أنك قد قمت بمخالفة القوانين أو قمت بعمل نسخ للمشاركات و لم تقم بالكتابة و على اية حال يمكنك أن تفتح حساب جديد و البدأ من جديد إن شاء الله و لا تكرر الخطأ

ebn masr
04-29-2016, 14:13
سهل جدا انك تربط حسابك ف المنتدى بحسابك فى الشركة ولازم بوقت مين والا البونص هايروح عالفاضى ومش هايتم تحويله

mohamedforex4
04-30-2016, 15:40
اعادة فتحه و لا شك انك قمت بمخالفة القوانين لذلك تم ايقافك حاول ان تقرأ قوانين المنتدى كي لا يتم حذفك وشكرا .

never1
05-05-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasser boushaki
05-05-2016, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
((يا أنس, أسبغ الوضوء يزد في عمرك، وسلِّم على من لقيك من أمتي تكثر حسناتك، وإذا دخلت بيتك فسلِّم على أهلك،
بالتوفيق اخي انشاء الله

mohcine amari
05-05-2016, 13:47
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي هدا الرد تشجيعي لك اخي الفاضل واصل
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

samasimo
05-05-2016, 14:30
شكرا لك اخي الكريم علي مشاركتك الرائعه ونرجو منك المزيد من المشاركات المفيده
ممكن تكون فتحت حسابين من نفس الجهاز
وهو ده اللي خلاهم يوقفوا حسابك

seifhd
05-06-2016, 12:22
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

3BKRENO
05-06-2016, 13:30
انا اسف جدا من اجلك و لكن لابد انك ارتكبت مخالفة بخصوص الردود
و نعم يمكنك فتح حساب اخر و ربطه بحسابك في المنتدى و لكن لا يمكنك استرجاع الحساب الاخر
تقبل مروري

Mr-alialkhbeer
05-06-2016, 14:12
صديقى لقد قمة بمخالفة قوانين المنتدى بدون اى شك لدى تم حدفه ولا يمكن لك استرجاعه لكن
يمكنك فتح حساب جديد وربطه مرت تانى لكن توخى الحذر فى تعاملك مع المنتدى لانه لا يقبل تجاوز القوانين
والله المستعان
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

nasseralkhbeer
05-06-2016, 14:12
والله المستعان
~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~

doaa sary
05-08-2016, 18:18
لية اتوقف
ولو تاتوقف يبقا لازم تعملى انستا جديد
ومنتدى جديد
وتربطية والقديم بيبقا راح للاسف
بالتووفيق اختى

yousse
05-08-2016, 18:20
ستجد من يسعدك ولكن يجي أتاخد نوقت ميهم بيعين الإعتبار وهي أنه عليك أن تطبيق كل مايقال لك من نصائح لكي لا تكون تسألتك بدون جدوى

رومانى
05-08-2016, 18:59
اخى الفاضل انت لم تخبرنى عن سبب ايقاف عضويتك من المنتدى ولكن اذا كنت تريد ارجاع
حسابك مرة اخرى فلا يمكنك ذلك اما اذا اردت فتح حساب جديد فهذا ممكن ولكن اتمنى ان
تعرفنا سبب ايقاف حساب حتى لا يكررها احد وبالتوفيق .

never
05-11-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kary
05-11-2016, 20:20
اهلا بكم
بالتوفيق

sabahnamous
05-21-2016, 13:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

best39
05-22-2016, 15:09
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
لا اظن ان الشركة قفلت لك حسابك في الشركة بدون شك ربما انك خالفت قانونا من قوانينيها ام بما يخص الربط من جديد فأظن انه ممكن

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:26
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ma2250
05-22-2016, 21:38
اكيد يا اخي الكريم قد حدث منك تصرف خطا او اي مخالفه لشروط المنتدي وقواعده في جمع البونص

raouf41
05-22-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم للاسف لا يمكنني ان افيدك ولكن انصحك بمراسلة الدعم حتى يفيدوك اكثر

latraaa
05-22-2016, 22:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف تحقق الكثير من النتائج القيمة

mohammadd
06-18-2016, 09:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 06:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكراا

---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 01:44 AM ----------

xrif01
06-19-2016, 07:34
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن اغلاق الحساب ربما قد تكون خالف شرط من شروط المنتدى
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

kaka25
06-19-2016, 21:13
اهلا بكم
بالتوفيق

forexfox
06-20-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المهم لاكن للمعلمومة يجب الحدر من الاكسبرتات او ما يسمى بماتاجر الالي ففي بعض الاحيان يكون سبب في الخسارة فيجب متابعة وشكراا

othmane azer
06-20-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المهم لاكن للمعلمومة يجب الحدر من الاكسبرتات او ما يسمى بماتاجر الالي ففي بعض الاحيان يكون سبب في الخسارة فيجب متابعة وشكراا

harimeche
06-20-2016, 03:06
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة لم أقع في هده المشكلة وأصا لا تعرف كيف تم إيقاف حسابك

هل حافت القوتنين أم مادا لكي نعرف الحل على أي ممكن تفتح حساب آخر

على مـــــــا أعتقد

مع التحية ...

mohammadd
06-20-2016, 15:01
لا اظن ان هناك امكانية استرداد الحساب الذي تعرض للحظر يا اخي لانه تم التخلص منه طبعا الاكيد ان الادارة لا ترغب في عضو من ذاك القبيل لذلك تم الحظر ولا يمكن استرداد الحساب وشكراا

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 05:22 AM ----------

forexfox
06-20-2016, 15:02
لا اظن ان هناك امكانية استرداد الحساب الذي تعرض للحظر يا اخي لانه تم التخلص منه طبعا الاكيد ان الادارة لا ترغب في عضو من ذاك القبيل لذلك تم الحظر ولا يمكن استرداد الحساب وشكراا

forexfox
06-22-2016, 03:00

---------- Post added 06-22-2016 at 01:53 AM ---------- Previous post was 06-21-2016 at 12:48 PM ----------

---------- Post added at 02:00 AM ---------- Previous post was at 01:53 AM ----------

هذا صحيح فقد واصلت اسعار النفط الهبوط تحت خط ال 50 الذي كان يعتبر دعما قويا لكن سرعان ما كسره السعر و هذا ادى الى تضرر دول منظمة الاوبك المصدرة للبترول وشكراا

kemo salah
06-22-2016, 04:46
من الممكن ان تتواصل مع الدعم الفنى للمنتدى و الاستفسار عن سبب ذلك و اكرمك اللةو
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

متداول ممرجن
06-22-2016, 04:53
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم الموضوع حول مساعدة
سوف يفيد المتداولين و بالتوفيق ان شاء الله

forexfox
06-23-2016, 17:17

---------- Post added 06-23-2016 at 02:38 AM ---------- Previous post was 06-22-2016 at 08:42 AM ----------

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 02:38 AM ----------

hussien_naguib
06-23-2016, 17:53
هل من الممكن ان تقول لنا علي سبب حظرك اخي الطيب حتي لا نقع في هذا الموقف و نستفيبد منك
تقبل يا اخي الطيب الكريم مروري و ارجو منك متابعة مواضيعي و شكري عليها و اللشكر لله اولا ثم لك عزيزي

houarisat
06-23-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

من اناحية الإسترداد فلا يمكن ذلك لكن يمكنك فتح حساب أخر للربط به لأنه لا يمكن الفتح بهذا الحساب الحالي

forexfox
06-24-2016, 20:35

forexfox
06-26-2016, 17:06

MahmoudNofal
06-26-2016, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله عليك اخى اولا تعرف السبب ثانيا اعتقد انك تسال اعضاء الادارة هم هيفيدوك اكتر مننا

lebouziramzinio
06-26-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اكيد قمت بمخالفة قوانين المنتدي في جمع البونص كان تنسخ

forexfox
06-27-2016, 19:10

magdy mahmud
07-05-2016, 15:07
لقد تفاجئة الان باقاف حسابي في المنتدى وهو yassine imq هل ممكن ربط حسابي في شركة انستا مع حساب جديد في الشركة وهل هناك امكانية ارجاع الحساب القديم

السلام عليكم
اولا قدر الله وماشاء فعل علي غلق حسابك
ثانيا لازم تعرف القوانين لكي لا يغلق منك هذا الحساب ايضا
اولا لازم يكون مشاركاتك مفيدة
ثانيا لازم لا تكون اقل من سطرين
ممنوع باتاتا النسخ في الموضيع او المشاركات

ahmadinho100
07-05-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت تخالف القونين في الردود متل تعمل النصخ او ردود متكررو فمن الطبيعي يتم قبل عضويتك بالتوفيق لك

nonam
07-05-2016, 18:04
السلام عليكم ....من الممكن ان تعمل حساب تاني عادي او من الممكن ان تربط الحساب الحقيقي اللي من الممكن التعامل معاها من اهم الادوات الفنية الللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mourada
08-28-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اكيد انك خالفت القوانين فالمنتدى لا يغلق الحسابات بدون سبب قد تكون استعملت النسخ او استخدمت مشاركات لا معنى لها

samirman
08-28-2016, 21:46
مشكور اخوتي على النصائح كل واحد وعنده طريقته في التعامل والكل يستفيد من البعض
بارك الله فيكم

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 01:35
اخي حاول ان تفتح حساب جديد وان تقوم بربطة فى المنتدي وحاول ان تتعلم سبب وقف حسابك فى المنتدي والشركة
حتى لاتقع بهاا مرة اخرة وان يتم اغلاق حسابك بشكل عشوائي يجب ان نتعلم من اخطائناا بشكل عاام

adamarwan
09-17-2016, 14:05
لبد اخى من ان تكون قد تجوزت بعض الامرو التى ينص عنها المنتدى
لدى ما عليك الى ان تتمكن من ان تتصل ادرة لكى تفهم الامرو
وحظ موفق

ايه علي
09-17-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل لابد من انك قد قمت بمخالفه القوانين الخاصه بالمنتدي لذلك قد تم حظره و لا يمكن رد هذا الحساب مجددا اما بالنسبه الي ربط حسابك الجديد بانستا في من الممكن ربطه

7oda011
09-17-2016, 15:37
لا انت مينفعش تربط حساب جديد ع المنتدي بنفس حساب الانستا المربوط قبل كدا ولكن انت ممكن تكلم الدعم وتشرحلهم المشكلة وهما ممكن يساعدوك ويرجعولك الحساب

Samirghatas
10-19-2016, 17:47
اخى الكريم ممكن تعمل حساب جديد فى المنتدى وايضا حساب جديد فى انستا
وتربطهم ببعض وتبدء من جديد لكن تواصل مع ادارة المنتدى وان شاء الله المشكلة تتحل

zizoo99
12-11-2016, 12:15
يا اخى طالما تم ايقاف الحساب فمن المؤكد انك لم تتفاجئ لان الادارة تبعث تحذيرات مره بعد الاخرى على شكل رسائل اما بخصوص ربط نفس الحساب مش هقدر افيدك جرب انت بنفسك ممكن يقبل و ممكن لاه

bakup28
12-11-2016, 13:29
بمخالفة قوانين المنتدي في جمع البونص كان تنسخ
مشاركات او انك قمت بالكتابة بالانجليزية او اي
شيئ غير مشروع اعتقد انه

tamermosa
12-11-2016, 14:18
أختى الفاضلة ، لا يمكنك استعادة حسابك الموقوف ، و يمكنك فتح حساب جديد و ربط حساب انستا بيه ،
بس المهم تعرفي ايه الغلط اللي عملتيه ليتم حظر حسابك لكي تتجنبي تكراره في المستقبل

Samira shabban
12-11-2016, 14:19
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله...
وشكرا لك

antr
12-11-2016, 15:28
ارجاع الحساب القديم على حسب الى اعرفه شبه مستحيل لكن فتح حسابات والبداية من الصفر لا مانع عند الشركة فى هذا الامر على ما اعلم

drnadaelsayed
12-11-2016, 16:52
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
بد اخى من ان تكون قد تجوزت بعض الامرو التى ينص عنها المنتدى
لدى ما عليك الى ان تتمكن من ان تتصل ادرة لكى تفهم الامرو
ارجو تقبل مروري○♠♠♠○

سيد2017
12-11-2016, 18:38
انا لا اعرف يا اخى انه فى امكانك استرداد حسابك القديم ام لا ولكن انا انصحك ان ترسل مشكلتك الى ادارة المنتدى

ayoubfc
12-11-2016, 19:12
عم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بحسابك في شركة انستا امنا الحساب القديم فلا يمكن
اعادة فتحه و لا شك انك قمت بمخالفة القوانين لذلك تم ايقافك حاول ان تقرأ قوانين المنتدى
كي لا يتم حذفك

بدر اشطيبي
12-12-2016, 00:09
والله يا اخوانان الامر مثير للريبة صراحة دائما نسمع عن حسابات حظرت
و حسابات اقفلت لماذا هل فعلا كلهم خالفو قوانين المنتدى ارجو الرد

m7med09090
12-12-2016, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يمكن ولكن عند وقف الحساب لا يمكن استرجاعه ويمكن ان تسال المشرفين هم يفدوك و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-12-2016, 00:26
السلام عليكم ممكن اخي ان تتصل بادارة المنتدى وهم يشرحون لك السبب وكيفيه امكانيه العودة الى المنتدى وعليكفي المستقبل التقيد بلفوانين والتعليمات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
12-12-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم لا اظن ان حسابك القديم سيعود لذلك يرجى فتح حساب جديد مع العلم انه اي خرق للقوانين سيعرض حسابك للحظر مره اخرى

chiheb316
12-12-2016, 00:48
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك ان تصفي وضعيتك و تلغي ربط الحساب من العضوية القديمة كي تتمكن من ربطه بالعضوية الجديدة

bakup28
12-12-2016, 08:56
مشاركات او انك قمت بالكتابة بالانجليزية
او اي شيئ غير مشروع اعتقد انه
لايمكن استرداد حسابك

csebai12
12-14-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ؤاسل ادارة المنتدى اخي و حاول ان تفصل ربط العضوية الاولى من حساب التداول كي تتمكن من ربطه مع العضوية الجيدية

Samira shabban
12-14-2016, 01:47
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله وايجاد الحلول المناسبه

محمدفؤاد
12-14-2016, 06:45
ممكن اخي ان تتصل بادارة المنتدى وهم يشرحون لك السبب وكيفيه امكانيه العودة الى المنتدى <<>>

شبه منحرف
12-14-2016, 06:48
اكيد اخى الكريم هو انك خالفت قوانين المنتدى التى يجب علينا جميعا الالتزام بها واعتقد انه يمكنك ربط حساب اخر بالشركه ولكن يجب ان تسأل مشرفين المنتدى او الشركه نفسها قبل ذلك لكى تكون قانونى

waelmma
12-14-2016, 07:43
:o:)):yahoo: والله اخى الفاضل انا مقدرش اقولك ايه السبب بس اكيد انت
ارتكبت اى مخالفات لشروط المنتدى ويجب ان تراسل المشرفين وتعرف السبب

bakup28
12-14-2016, 10:37
قوانين المنتدي في جمع البونص كان تنسخ
لايمكن استرداد حسابك

big.pharaoh
12-14-2016, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طلاما ان حسابك اتقفل يبقى انت قومت بمخالفه للاسف. وحتى يتم ربط حساب جديد يجب ان يكون مر شهرين على ربط الحساب الاول

Espoir
12-14-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله الظاهر انك قمت بمخالفة حتى تم حظر حسابك الان لا يمكن استرجاعة ولا باس ابدئ من جديد ولا تخالف قوانين النتدى

Ayman Abdellatif
12-14-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
نعم اخى يمكنك فتح حساب اخر بالمنتدى و ربطة بحسابك الجديد بالمنتدى و ابدا من جديد و راعى الا تقع فى مثل الاخطاء السابقة التى عرضت حسابك السابق للايقاف تمنياتى لك بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
12-14-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله
اخي المنتدى لا يظلم احد ابدا و قد تكون ارتكبت مخالفة في وقت مضى يجب عليه ان لا تتجاوز الحدود المسكر عليها

drnadaelsayed
12-14-2016, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشاركات او انك قمت بالكتابة بالانجليزية او اي شيئ غير مشروع اعتقد انه
لايمكن استرداد حسابك

بروفسير العرب
12-30-2016, 12:59
اعتقد انه لا يمكن ان تعيد ربط نفس المنتدى بحساب جديد
فى شركه انيستا فوركس وممكن تسال الدعم هيفدوك بردو اكثر فى ذالك

ahmadinho100
12-30-2016, 13:32
اولا يجب عليك ان تراسل الادارة لمعرفة ماهو المشكل الدي ادا بك لكي يتم قبل حسابك لكي تتجاوزه تم بعد حاول ان تفتح حساب جديد يا اخي

WASEM DALLOUL
12-30-2016, 13:37
السلام عليكم
يا اخي الكريم لابد انك خالفت قوانين المنتدى وذلك بعمليات النسخ او اي شيء مخالف لقوانين المنتدى وعلى ما اظن انه لا يمكنك استرداد حسابك وعليك بفتح حساب جديد في المنتدى وحساب جديد ايضا في شركة انيستا فوركس وان تبدأ من جديد مع مراعاة قوانين المنتدى لحتى لا يتم حظر حسابك مرة أخرى
وبالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
12-30-2016, 14:39
هل هناك من لديه فكرةعن قوانين المنتى التي لايجب اختراقها اعتقد انها
موجودة في الصفحة الاولى من المنتدى ويمكن الاطلاع عليها اخواني

Mustafa gamal
12-30-2016, 15:01
لا يمكن ربط الحساب في شركة أنستا فوركس بأكثر من حساب في المنتدى و اذا تم منع حسابك في المنتدى فيجب عليك فتح حساب جديد في شكرة أنستا

عبد الرحيم رافا
12-30-2016, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله
امكانية ربط الحساب الجديد اخي فهي واردة و كجربة ان شاء الله تتم بنجاح اما بخصوص رد الحساب القديم لا اعلم

محمد صلاح
12-30-2016, 16:21
اكيد اخى العزيز انت ممكن تربط حسابك فى المنتدى برقم حساب جديد كل ما هتعمله هتتدخل على البروفيل بتاعك وتغير رقم حسابك اللى موجود فى المنتدى

zezo3
12-30-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... ياريت حضرتك توضح ازاى تم ايقاف العضويه او حسابك لدى انيستا لانها تفرق لو حسابك من الشركه تم الايقاف يبقى مفيش فايده .

Samira shabban
12-30-2016, 23:11
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
واعتقد انه لايمكن ارجاع الحساب القديم وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله

فوريكسي
12-31-2016, 18:46
اهلابك اخيانصك بالتواصل مع الدعم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

jaouad ouaiss
01-11-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله اخي توقف حسابك ليسا ظلما و كن عى يقين انه كان هناك خطأ منك و لو لم تعلم انت به ف المنتدى عنده قوانين يمشي بها

zezo3
01-11-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اتمنى ان تتدارك هذه المشكله ولكن يجب عليك معرفه القواعد والشروط الواجب تووفرها من قبل اداره المنتدى والمشرفين علشان لا تتعرض للحظر مره اخرى .

shr
01-11-2017, 20:51
اخي سبب حظرك موكد انك قمت بارتكاب مخالفه عقوبتها الحظر الدائم
يمكن ان تعمل حساب جديد وربطه بحسابك على انستا فوركس
ولكن لا يمكن استرجاع حسابك القديم
وشكرا

wwwfox12348
01-11-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتاكيد انك خالفت قانون من قوانين المنتدي وبالنسبه للربط اسف ليس عندي معلومه واتمني ان يفيدك شخص
له خبره في هذا الموضوع وشكرا لك

ali gamal
01-11-2017, 21:10
اظن ان هناك امكانية استرداد الحساب الذي تعرض للحظر يا اخي لانه تم التخلص منه طبعا
قمت بالكتابة بالانجليزية او اي شيئ غير مشروع اعتقد انه
لايمكن استرداد حسابك

fares2alex
01-11-2017, 23:46
نعم اخي الغالي يمكنك ان تربط حسابك الجديد في المكنتدى بحسابك الجحديد في شركةو انيستا

ولكن اخي الكريم عليك معرفة لماذا تم اغلاق حسابك حتى لا تكرر الامر مرة اخرى وتحترس

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله
اخي بخصوص اي مشكل يتعلق بالحسابات يجب ان تكتبه في السيبور او تراسل احد من افراض الدعم على الخاص

سمير
02-27-2017, 01:48
اولا ربنا يعوض عليك ثانيا لا يمكنك ارجاع الحساب القديم فى المنتدى اللى تم حظره ومكن تربط حساب جديد فى المنتدى بحساب جديد فى انستا عادى جدا بدون مشاكل

hamadasalama
02-27-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد انت خالفت احدي قوانين المنتدي سواء عملت نسخ او نزلت موضوعات او اعلانات دون اذن المنتدي ممكن تتواصل مع اداره المنتدي وتقدم التماس

Mo7a
02-27-2017, 06:33
اخي الكريم اعتقد لا يمكن استرجاع الحساب الموقوف لانك تكون مخالف لقوانين المنتدي ولاكن يمكنك من انشاء حساب جديد وربطه بحساب انيستافوريكس

محمدفؤاد
02-27-2017, 06:37
ممكن اخي ان تتصل بادارة المنتدى وهم يشرحون لك السبب وكيفيه امكانيه العودة الى المنتدى

nour3iny
02-27-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ايقاف الحساب بالمنتدى او بالشركه يكون لعمل مخالفه ولا يمكن ارجاع الحساب مره اخرى تقبل مرورى

zakariacr07
02-27-2017, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أعد فتح حساب في المنتدى و في أنستا أخي الكريم و بعدها قم بالربط بينهم بالتوفيق

alonsoo
03-06-2017, 08:19
اعتقد طالما انه تم ايقاف حسابك اخى الفاضل اذن اولا تعلم من اخطائك واعرف اولا لماذا تم حذف حسابك ثانيا قم بفتح حساب اخر لا مشكلة ان شاء الله

meme abdullah
03-06-2017, 08:40
عذرا اخى لما حدث ولكن أعتقد من الصعب ربط حساب جديد للمنتدى بحساب انستا وربما انك تستطيع ان ترسل الاداره وتستفسر عن السبب وامكانيه الربط إذا امكن

m7md97
03-06-2017, 10:29
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

مروه عصر
03-06-2017, 10:47
السلام عليكم
نعم يمكنك فتح حساب جديد بالمنتدى وربطه بحساب انستا فوركس ولا يمكن فتح الحساب القديم لانك اكيد خالفت قوانين المنتدى وادى ذلك الى غلق الحساب وحظره ...

Zinou0008
03-06-2017, 11:06
عم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بحسابك في شركة انستا امنا الحساب القديم فلا يمكن
اعادة فتحه و لا شك انك قمت بمخالفة القوانين لذلك تم ايقافك حاول ان تقرأ قوانين المنتدى
كي لا يتم حذفك

Ali Alnaeb
03-06-2017, 11:12
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ... لا اظن انك تستطيه اعادة الحساب القديم اخي ربما انك ارتكبت مخالفة
مع تحياتي
بالتوفيق

hosam2020
03-06-2017, 11:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اذا قمت بارتكاب غلطه و تم قفل حسابك و لم
يكن هناك معاد معين لرفع الحذر فلا يمكنك استعادته

ramyelbadry
03-06-2017, 11:21
اخى الكريم لايمكنك اعاده فتح الحساب القديم وربطه بحسابك فى انستافوركس
ولكن يمكنك عمل حساب اخر جديد وربطه بالحساب الخاص بك فى انستافوركس وبالتوفيق ان شاء الله

mr.khalled
03-06-2017, 13:13
اكيد قمت بمخالفه فى المنتدى
وهذا وان قمت باى مخالفه سوف يتعرض حسابك للقفل
راجع القوانين جيدا حتى لا تتعرض للحظر
عدم نسخ التعليقات ويجب ان لا يكون التعليق قصيرا

ahmedm
03-06-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في كل الاحوال الحساب خلاص اتقفل بمعني انك خالفت قوانين البونص عموما كمل بالحساب ده وراجع قوانين البونص عشان متتحظرش بالحساب ده هو كمان تحياتي ليك

tolin
03-06-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......لايمكنك استرجاع الحساب القديم ولاربط حساب الشركة بحساب جديد لان الحسابين مرتبطين ببعض

bakup28
03-06-2017, 14:05

lbebulk
03-06-2017, 14:20
مشكور أولا على هذه المشاركة هنا فى المنتدى \بالطبع أنت
أرتكبت خطا ما أدى لايقاف الحساب الخاص بك
يمكنك مراسلة خدمة العملاء على موقع الشركة أو الدعم الفنى ومعرفة
لماذا تم غلق حسابك
وشكرا

ayman samy
03-06-2017, 14:58
بسم الله اخي الكريم لن تتمكن من استعادة الحساب القديم في المنتدي مره اخري لأنك من الؤكد خالفت قوانين المنتدي مثلا استخدامك المنتدي للدعايه او الاعلان ولكن يمكن فتح حساب جديد وبطه بحسابك في الشركه

muhammad ismail
03-11-2017, 21:26
فى حاله غلق الحساب بتاعك يبقى مش هتقدرى انك ترجعيه تانى لان الشركه متشددة بخصوص اغلاق الحسابات
لكن حاولى انك تربطى الحساب بتاعك الجديد بالمنتدى

tahar2015
03-19-2017, 17:58

المقاتل
03-19-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي المنتدى حسب ما قرات عنه هو به مجموعة من القوانين و ان خالفتها احداها فانتظر الايقاف في اي لحظة

Saeed EL Sayed
03-19-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم حسابك القديم في المنتدي منتدي فوركس العرب لا ينفع أن ترجعه مرة أخري ولكن عادي أن تربط حساب شركة أنستا فوركس بحساب جديد في المنتدي .

eng.medhat2017
03-19-2017, 22:35
اخى الكريم اولا ليس هناك امكانية لاسترجاع حسابك القديم اما بالنسبة لربط حسابك فى شركة انستا بحساب المنتدى الجديد فده مش هينفع لانه حسابك مربوط بحسابك القديم بتاع المنتدى لازم تصبر شهرين

michael1
03-19-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخى الكريم من الممكن
طبعا ان تقوم بعمل حساب اخر فى الموقع وان تربطه بحسابك الجديد هنا فى المنتدى

zeze2017
03-19-2017, 22:49
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

michael1
03-19-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخى الكريم من الممكن
طبعا ان تقوم بعمل حساب اخر فى الموقع وان تربطه
بحسابك الجديد هنا فى المنتدى

fifi ghonem
03-19-2017, 22:55
اكيد اخي الكريم ارتكبت خطاء او خالفت قوانين المنتدي في شى ء يمكنك فتح حساب جديد وربطه بحسابك في انستا ولكن يجب توخي الحذر ومراجعة القوانين حتي لا تكرر الخطاء وبالتوفيق لك وللجميع

mido elshabrawy
03-19-2017, 23:00
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم للأسف لا يمكنك استعاده حسابك مره اخري ان كنت قد خالفت قوانين المنتدي
و بالنسبه لفتح حسابك جديد مثل الذي قمت بفتحه و ربطه بحسابك القديم بشركه انستا فلا يمكنك ذلك ايضا
فكما فتحت حساب جديد في المنتدي يجب ان تفتح حساب جديد بشركه انستا فوركس و ربطه بالمنتدي من جديد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mhd99
04-01-2017, 02:03
لا يمكنك استعادة العضوية المحظورة يجب عليك ان تفتح حساب جديد في شركة انستا فوركس وايضا ان تفتح حساب
في المنتدى تقوم بربطه من جديد

tolin
04-01-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......لايمكنك استرجاع الحساب القديم ولكن يمكنك فتح حساب جديد وربطه مع حساب انستا

eslam-gad
04-02-2017, 02:17
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

fouadd19
04-26-2017, 17:11
اذا تم اغلاق حسابك فى المنتدى يمكنك عمل حساب جديد
فى المنتدى وحساب جديد فى انستا وتبدء من جديد وان شاء الله تحقق ارباح لا باس بها بالتوفيق

dias40
04-26-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا على هذا الموضوع المهم لاكن للمعلمومة يجب الحدر من الاكسبرتات او ما يسمى بماتاجر الالي ففي بعض الاحيان يكون سبب في الخسارة فيجب متابعة وشكراا

hany osman
04-26-2017, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم بس ياريت كنت عرفتنا اية هو سبب الحظر حتى نستفيد منك
تقبل مرورى اخى الكريم

capoeira
04-28-2017, 14:53
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ان الحساب القديم لا اعتقد انه يمكنك ان تستعيده مرة اخرى حيث تم حظره ولا يمكن اعادته
اما بالنسبة لحساب جديد فمن الممكن ان تقوم بفتح حساب جديد وربطه بحساب شركة انستا ولكن فى البداية يجب ان تقوم
بمعرفة الاخطاء التى وقعت فيها حتى لا تكررها مرة اخرى

KARIM2017
04-28-2017, 15:03
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل من الافضل ان تتوجه الي اي عضو من اعضاء الدعم
وتبدا التواصل معه حول كيفيه استعاده الحساب واعاده ربط الانيستا بالفوركس الجديد

almajek22
04-28-2017, 15:10
ليس هناك امكانيه رجوعه اخي الكريم عليك تسجيل حساب جديد وحافظ علي ان لا تخالف قوانين المنتدي بعدم نسخ ردود الاعضاء او اشافه ردود في غير سايق المضووع وغيها من مخالفات المنتدي تقبلووا مروري

Mohamed Youssef
04-29-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر
ممكن ترجع تكلم الدعم الفنى وتشوف المشكلة فين
فعلا عزيزي مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري

samehsaeed13
04-29-2017, 19:28
دليل على مصداقية العمل مع المنتدى، واكيد حضرتك خالفت قوانين المنتدى
ولذلك تم حظرك لهذه المخالفات.
فان مع بداية كل شهر يتم تحويل البونص الذي يقوم الأعضاء بتجميعه من حساباتهم في لمنتدى إلى حساباتهم في التداول، مع إمكانية أن يتأخر يوما أو يومين بحسب ضغوط العمل في المنتدى، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.
كانت نبذة بسيطة للمنتدى ارجو تقبل تحياتى

rayzigar
05-09-2017, 13:06
لا اظن يا اخي انه هناك ايقاف مؤقت انما الايقاف يكون ايقاف واحد ولكن ممكن تفتح حساب اخر وتبدا من الاول ولكن بحذر والتزام اكبر
لابذ من التعامل مع المنتدى والشركة يا اخي بقدر عال من الشفافية وانا اعرف انه تقع فعلا اخطاء وخروقات غير مقصودة احيانا من الاعضاء

MONNAS
05-09-2017, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر
الاكيد ان الادارة لا ترغب في عضو من ذاك القبيل

Mohamed Youssef
05-11-2017, 00:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع
ممكن تراجع الامر ده مع دعم المنتدى الجميل
أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة إن شاء الله يا اخي الكريم
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

fayadansakr
05-11-2017, 01:00
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز
لا يسمح هنا يا صديقي بالحدث ة عن منتديات اخري غير منتدي فوركس العرب

skylol
05-11-2017, 01:11

اخي الغالي يجب عليك انتظار فك ارتباط حسابك القديم وهو في العادة يستغرق شهرين كاملين وبالتوفيق للجميع

ebn masr
05-11-2017, 01:13
ايوة ممكن بس لازم انك قبل ماتعمل الربط انك تقوم اولا بالتاكد انه الحساب تم فتحه نرة اخرى لاستطاعتك ربطه مع حساب جديد اخر

Mohamed Youssef
05-12-2017, 18:44
ممكن بس كلم الدعم الفنى للافادة
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الجميل و ربي يجعلوا في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

مصطفي السيد
05-12-2017, 21:08
اعتقد انه يمكنك فتح حساب جديد في المنتدي بشرط الا تكرر
المخالفات التي ادت الي ايقاف حسابك القديم راجع القوانين جيدا

ali gamal
05-12-2017, 21:23
لو قمت بذلك لايمكن استرداد حسابك

fayadansakr
05-12-2017, 21:33
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
نعم يا صديقي العزيز من المكن ان تفعل حساب جديد ولكنك ستحتاج الي بيانات جديده

hunter_world
05-13-2017, 01:34
حاول تكلم المشرف وشوف السبب ليه اتقفل وممكن يرجعو ويعتبر ان دا انظار وممكن لا انت وحسب الي حصل يعني

m7med
05-13-2017, 02:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم اخي الكريم بعمل حساب جديد افضل و احسن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mhd99
05-24-2017, 23:04
لا يمكن ارجاع العضوية القديمة اذا كان الحظر دائم ويجب عليك ان تفتح عضوية جديدة وايضا حساب جديد في شركة
انستا فوركس وتقوم بربطه بالمنتدى حتى تتمكن من الحصول على البونس

mabrouk
05-24-2017, 23:58
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز على حسب لو كان الحساب الى اتوقف ده لسه رابطه من قريب بيبقى ادامك فتره قبل ما تربط واحد جديد لو رابطه من زمان يبقى خلاصض من حقك تغيره بواحد تانى على طول جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

magdylotfy2
05-25-2017, 00:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك ان كانت المشكلة كبيرة ان تتجة الى الادارة سوف يفيدوك بشكل قوى ومنظم

nore
05-25-2017, 00:27
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك هذا الموضوع ليتعلم منه كل مبتدا واكيد قمت بمخالفة قوانين المنتدي وتقبل مروري اخي الكريم

Farida Mahmoud
05-25-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري انك قمت بفعل شئ مخالف ل قوانين المنتدي لذا قاموا بحظرك وازالة حسابك ولكي تعلم ذلك يرجي مراجعة قوانين المنتدي

Mony Ezzat
05-25-2017, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه يمكن حضرتك تكلم الاداره وان شاء الله يرجعوا حسابك واعتقد انك ممكن تربط حساب جديد

noobir
05-25-2017, 01:32
فعلا ادارة راس مال من اهم الامور على التاجر العمل بها ويجب ان يطقبها حرفيااا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mrramy
05-26-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسابك وقف لانك اكيد خالفتى القوانين الخاصة بالمنتدى ولا تستطيعى ارجاع الحساب مرة اخرى تقبل تحياااتى اختى الفاضلة

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد انت عملت حاجة خارجة عن قوانين المنتدى
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

THEKINGALLHBI
05-26-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع
والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر....
.. وشكرا.........

KARIM2017
05-26-2017, 18:50
تحيه طيبه وبعد
الافضل التوجه لقسم الدعم الفني ومن ثم تبدا بالتكلم معهم وعرض مشكلتك عليهم
هذا الافضل لك ولحسابك

amir anwar
05-26-2017, 19:23
اعتقد اخي انك لم تلتزم بقوانين المنتدي لذلك تم ايقاف حسابك برجاء التواصل مع الدعم الخاص بالمنتدي لكي يساعدوك بأذن الله

drahmedmagdy2
05-26-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا اظن ان هناك امكانية استرداد الحساب الذي تعرض للحظر يا اخي لانه تم التخلص منه طبعا الاكيد ان الادارة لا ترغب في عضو من ذاك القبيل لذلك تم الحظر ولا يمكن استرداد الحساب اكيد قمت بمخالفة قوانين المنتدي في جمع البونص كان تنسخ مشاركات او انك قمت بالكتابة بالانجليزية او اي شيئ غير مشروع تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

haitham salama
05-30-2017, 02:05
حاول أخى الكريم أن تكلم الدعم الفنى فى المنتدى فوركس العرب وعرف تخطى فوانين الشركة سواء المنتدى من خلال الردود أو من خلال الشركة من خلال التداول حتى يتثنى لك النجاح فى ذلك المجال

mostafa ilsawi
05-30-2017, 14:17
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تستطيع ان تتصل بالدعم حتي تعرف سبب غلق الحساب وكيف تحل المشكل وتفتح حساب جديد
تقبل تحياتي

عاطف محمد
05-30-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى انا اعتقد انك لم تقدر ان ترجع الحساب مرة اخرى اكيد انت خالفت القوانين ولذلك ه قاموا بالحظر لذلك الحساب اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا تم اغلاق حسابك يجب التعامل مع الدعم الفني لحل المشكلة بالطبع ولا تتركها لاجل حغظ حقوقك او انك قمت باخطاء

amir anwar
05-30-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخي ان حسابك توقف نتيجة انك خالفت بعض قوانين المنتدي و بخصوص ربط حسابك بحساب جديد لا اعتقد ان هذا ممكن

سليم الحمادي
05-30-2017, 16:21
السلام عليكم
ربما يا اخي قمت بمخالفة قوانين المنتدى او الشركة
حاول ان تعمل حسلب جديد وتشتغل من جديد وربنا يعوض عليك
وبالتوفيق ..

mid0killer
05-30-2017, 16:31
ايوه يا اخي الغالي عادي تطلب من الدعم فى انستا انهم يغلقوا حسابك نهائيا وتقوم عامل حساب جديد فى انستا وتفعله الاول وتشوف هيتفعل ولا لاء وبعد كدا نشوف وان شاء الله خير وبالتوفيق للجميع بالمنتدي والسوق

bassoumy
06-06-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم طالما تم ايقاف عضويتك في المنتدي يبقي اكيدحضرتك خالفت قوانين المشاركات وجمع البونص لاني المنتدي لا يحذر اي شخص الا اذا كان مخالف

M0hsenalawady
06-06-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان صعب ارجاع الحساب الموقوف وانصحك بالتواصل مع الدعم الفنى للشركه وعمل حساب جديد

ahmedhathout
06-14-2017, 15:41
المنتدى تابع لشركة انستا ولا تستطيع الاستفاده بالبونص مع وسيط اخر والحساب
الذي تم حظره لا يتم استرجاعه ابدا

fathi22
06-14-2017, 16:54
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لا يمكنك استرجاع الحساب الذي تم حظره ويمكنك فتح حساب جديد وربطه

Bastof
06-14-2017, 17:02
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

zezo3
06-17-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اتمنى ان تتدارك هذه المشكله ولكن يجب عليك معرفه القواعد والشروط الواجب تووفرها من قبل اداره المنتدى وان تلتزم بها حتى لا تتعرض للحظر من قبلهم مثلما حدث .

forexman11
06-18-2017, 19:42
يجب عليك ان تعمل حساب جديد في منتدى فوركس العرب و تعمل حساب جديد في شركه بعض من جديد لان هذه اعلى الاطلاق في حاله الايقاف من منتدى فوركس العرب

tolin
06-18-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......لايمكنك استرجاع الحساب القديم يمكنك فتح حساب جديد وربطه مع حسابك بشركة انستا بعد مايتم فك ربط الحساب القديم

forexman11
06-21-2017, 00:44
تم ايقاف حسابك في شركه انستا فوركس او في منتدى فوركس العرب عليك ان تقوم بفتح حساب جديد لان هذا عليك ان تقوم بها الاشياء خطا في شركه انستا فوركس و يجب عليك ان لا تتكرر مره اخرى

Nony
06-21-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله لايمكن فتح حسابك مره اخرى حاول التواصل مع الاداره لمعرفة سبب الحظر وعدم القيام به مره اخرى والرجوع للقوانين والشروط وعدم مخالفاتها تقبل مروري

Morocco
06-21-2017, 00:52
في الحقيقة موضوع رائع شكرا لك اخي العزيز على المجهود الذي بذلته من اجل كتابة هذا الموضوع ومشاركته في منتدى فوركس مصر حيث هو مصدر رائع لاي معلومة تخص تجارة الفوركس

thabt
06-23-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي لا اضن انه يمكن ارجاع الحساب القديم بما انه اغلق ربما عليك ان تراسل الادارة